Wednesday 28 March 2018

استراتيجيات دخول تداول الأسهم


5 متسقة يوم التداول الإعداد (مع الرسوم البيانية)


مشاهدة لهذه الأنماط عندما يوم التداول.


كل يوم تداول مختلف. لن يجد المتداولون يومين في السوق على حد سواء. ولكن على الرغم من أن كل يوم ليس تماما مثل آخر، لا تزال هناك أنماط التي تميل إلى أن تحدث مرارا وتكرارا، مخبأة داخل حركات الأسعار اليومية على ما يبدو عشوائية.


هذه الاجهزة التجارية خمسة أيام (استراتيجيات الدخول) تحدث معظم الأيام، ودائما تقريبا واحد على الأقل أو اثنين منهم تحدث كل يوم (ولكن ليس بالضرورة كل يوم واحد). تعلم كل هذه الاجهزة التجارية لبدء استغلال إمكانات الربح.


أنماط ضمن السياق.


معرفة نمط ومشاهدة لأنه لا يكفي ليوم التداول بنجاح. تحدث الأنماط التي كنت على وشك أن تتعلمها بشكل متكرر، لكنها قوية فقط عندما تظهر ضمن سياق معين.


الحصول على يوم تداول كبير هو فهم عمل السعر، ورؤية عندما مجموعة من التجار (الذين ذهبوا طويلة أو قصيرة) محاصرين ومن المرجح أن يسبب ارتفاع الأسعار في اتجاه معين لأنها اضطرت للخروج من الصفقات الخاصة بهم.


غالبا ما تحدث الإعدادات التجارية التي ستعرفها قريبا في هذه الصفحات العاطفية & # 34؛ نقاط، حيث من المرجح أن يشعر مجموعة من التجار الألم أو الجشع. للأسف، هذا لا يعني أن هذه الأنماط سوف تحدث قبل كل التحركات الكبيرة، أو أن هذا النمط سوف يؤدي دائما إلى خطوة كبيرة. لا يمكننا أن نعرف بالضبط ما يفكر به التجار الآخرون، أو كيف سيتصرفون، ولكن من خلال مشاهدة أنماط حركة الأسعار التي تحدث بانتظام، والتي غالبا ما تنتج نتيجة مماثلة، يمكننا تحسين فرصنا في الدخول في تجارة مربحة .


الدخول إلى التجارة - وهو ما تغطيه هذه المقالة - ليس سوى جزء صغير من معركة التداول. ومن المهم أيضا الخروج المربح (انظر أين تأخذ الربح عند التداول اليوم)، وكذلك إدارة المخاطر مع وقف الخسارة والتحكم في حجم الموقف.


الاندفاع-التراجع-التوحيد اندلاع.


جلسة التداول غالبا ما تبدأ مع تحرك قوي في اتجاه واحد. ويحدث ذلك عادة خلال أول 5 إلى 15 دقيقة بعد فتح السهم للتداول. وهذا ما يسمى موجة الاندفاع. السعر ثم يسحب الظهر والأكشاك خارج، تشكيل التوحيد حيث يتحرك السعر جانبية لمدة سنتين أو ثلاث (أو أكثر قليلا) دقيقة. وينبغي أن يحدث هذا التوحيد في نطاق الموجة النبضية. على سبيل المثال، إذا انخفض السعر عن الفتح، يجب أن يحدث التراجع والتوحيد دون السعر المفتوح. انظر صورة أكبر هنا.


واستنادا إلى اتجاه الاندفاع الأولي، انتظر الاختراق من التوحيد في نفس الاتجاه. لا يتم تداول الاختراق في الاتجاه المعاكس للدافع. على سبيل المثال، إذا ارتفع السعر من فتح، ثم انسحبت وتوحيدها (يجب أن يحدث التوحيد فوق سعر مفتوح)، ثم الانتظار للسعر لكسر فوق التوحيد، مما اثار تجارة طويلة. أدخل سنتا واحدا فوق نقطة التوحيد العالية (أو سنت واحد أقل من مستوى التوحيد في حالة تطور تجارة قصيرة).


وينبغي أن يكون التوطيد صغيرا نسبيا مقارنة بالموجة الدافعة التي سبقته. وإذا كان التوحيد كبيرا بالمقارنة مع الموجة النبضية، فإن النمط أقل فعالية. يجب أن يكون هناك موجة دافعة متميزة، انسحاب واضح وتوطيد متميزة خلال الانسحاب. إذا لم يكن كل جزء متميزا عن الآخر، يكون النمط أقل فعالية ويجب تجنبه.


يحدث هذا النمط على مدار اليوم، وكيف تشكل الاتجاهات. ولذلك، فمن استراتيجية الاتجاه التالية التي يمكن استخدامها على معظم الأطر الزمنية وفي معظم الأسواق. عادة ما تحدث التحركات الأقوى في السوق بالقرب من السوق المفتوحة، وبالتالي، فإن اللحاق بالتجارة الأولى من اليوم مع الاستراتيجية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الربحية الإجمالية. عندما يحدث هذا النمط في وقت لاحق من اليوم، فإنه غالبا ما تنتج تحركات الأسعار أصغر (مقارنة بالقرب من فتح).


عكس الاندماج اندلاع.


لا يتبع كل دفعة من قبل سحب أصغر (والتوحيد). في بعض الأحيان تحصل على خطوة كبيرة اتجاه واحد، ولكن بعد ذلك تحصل على خطوة أكبر في الاتجاه المعاكس مباشرة بعد. وهذا ما يسمى انعكاس، والآن يجب أن يكون التركيز الخاص بك على الخطوة الكبيرة الأخيرة. انظر صورة أكبر هنا.


على سبيل المثال، افترض أن السعر ينخفض ​​0.20 $ من فتح. ثم يتجمع 0.30 دولار. لا تشتت انتباهك عن هذا الانخفاض الأول؛ فإنه لم يعد بعد الآن لأن لديك الآن دفعة إلى الاتجاه الصعودي. يجب أن يكون التركيز الخاص بك الآن على مشاهدة للسعر إلى الانخفاض قليلا (التراجع) ومن ثم توحيد. إذا كسر السعر فوق التجميع (سنت واحد)، فانتقل طويلا.


تنطبق نفس القواعد كما في الإعداد أعلاه. سوف ننتظر الانسحاب في الاتجاه المعاكس للدافع. يجب أن يكون الانسحاب أصغر من الدافع. ثم ننتظر توطيد وكسر هذا التوحيد في اتجاه الاندفاع.


عكس في دعم / المقاومة.


الدعم أو المقاومة قد يكون خط أفقي أو خط قطري، ولكن هو نقطة أن السعر قد عكس قبالة مرتين على الأقل قبل (بما في ذلك نقطة الانطلاق من خط الدعم / المقاومة). انظر صورة أكبر هنا.


من المهم أن نلاحظ أن الدعم والمقاومة غالبا ما تكون مناطق، وليس سعرا دقيقا. لذلك، عند البحث عن إعداد تجاري بالقرب من الدعم أو المقاومة، فإن الإعداد لا يحتاج إلى أن يحدث بالضبط في الدعم أو المقاومة (كما رسمها). بدلا من ذلك يمكن أن يحدث قليلا أعلى أو أقل.


الدعم أو المقاومة فقط يقول لنا أن تكون في حالة تأهب قصوى، لأن انعكاس (أو اختراق، نوقشت المقبل) يمكن أن تكون قريبة في متناول اليد. مع تلك المعلومات، ونحن في طريقنا إلى الانتظار لتوحيد بالقرب من الدعم أو المقاومة. لدينا إشارة تجارية إذا كسر السعر فوق التوطيد بالقرب من الدعم، أو يكسر دون توطيد بالقرب من المقاومة.


في حالة حدوث إشارة انعكاس، أخذ الصفقة عندما يتحرك السعر مرة واحدة فوق مستوى التوحيد بالقرب من الدعم، أو سنت واحد دون التوحيد بالقرب من المقاومة. نحن نتوقع السعر لترتد الدعم أو تسقط المقاومة إذا حدث هذا النمط. إذا كان السعر لا يفعل ذلك، وبدلا من ذلك يكسر منطقة المقاومة الرئيسية (والتوحيد) أو يكسر تحت منطقة الدعم الرئيسية (والتوحيد)، والخروج من التجارة على الفور، والنظر في اتخاذ تجارة الاختراق إذا كان ذلك ساريا (نوقشت بعد ذلك).


منطقة قوية اندلاع.


في حين أن تداول اختراق فوق منطقة مقاومة رئيسية أو دون منطقة دعم رئيسية هو استراتيجية شعبية، وهو واحد من أصعب. الاستراتيجيات الأخرى التي نوقشت أعلاه هي المفضلة، ولكن من المفيد وجود هذه الاستراتيجية في حزام الأدوات الخاصة بك عندما تنشأ حالات خاصة. انظر صورة أكبر هنا.


الاستراتيجية الأساسية هي مراقبة للمستويات التي دفعت السعر مرة أخرى في الاتجاه الآخر عدة مرات. على سبيل المثال، يرتفع السعر ويصل إلى 25.25 ولكنه ينخفض ​​بعد ذلك. قد تفعل هذا عدة مرات بعد غير قادر على اختراق مستوى. بعد أن اختبر السعر تلك المنطقة أكثر من ثلاث مرات، يمكنك أن تطمئن الكثير من التجار اليوم قد لاحظت هذا. وفجأة، إذا كان السعر قادرا على الوصول إلى 25.26، التي يمكن أن تشير إلى تحول مهم.


لسوء الحظ، فإن الاختراق لا يضمن خطوة كبيرة. وهذا هو السبب في أن هذه الاستراتيجية ينبغي أن تستخدم بشكل متقلب، لأن في كثير من الأحيان السعر سوف كسر الحدود الهامة، لكنها تفشل في اتخاذ خطوة كبيرة.


بعد أن يختبر السعر منطقة، ينبغي أن تجعل خطوة كبيرة بصريا بعيدا عن تلك المنطقة قبل العودة إليها. إذا كان السعر يبقى بالقرب من منطقة، دون الحصول على رفض كبير من قبل ذلك، ثم يفقد نمط فعاليته. وبعبارة أخرى، كنت تريد أن ترى سعر الحصول على رفض بصريا من قبل منطقة عدة مرات.


وتأتي قوة النمط من التجار الذين يدفعون السعر إلى هذا المستوى (ويكسره في النهاية) على الرغم من أن المستوى أرسل السعر في الاتجاه المعاكس في مناسبات متعددة في الماضي. استمرار التجار لدفع السعر مرة أخرى إلى هذا المستوى في مناسبات متعددة، وفي نهاية المطاف دفع السعر من خلال هذا المستوى، يظهر لديهم عزم أكثر من التجار يسير في الاتجاه المعاكس.


إختراقات كاذبة تعليمات تأكيد عمليات التداول.


من خلال تعلم كل هذه الأنماط، كل واحد يمكن أن تساعدك على التجارة الآخرين. على سبيل المثال، إذا انخفض السعر من الفتح، وكنت تتداول على الإعداد الاندفاع-التراجع، ونتوقع أن يسقط السعر مرة أخرى، ثم اختراق صعودي كاذب من شأنه أن يساعد على تأكيد هذه التجارة. حاول السعر أن يذهب أعلى، و كان، لذلك إذا كان ثم يكسر الجزء السفلي من التوحيد، & # 34؛ جميع الأنظمة هي الذهاب & # 34؛ من أجل تجارة قصيرة (ولن تكون محاصرين بسبب الاختراق الكاذب، لأننا لم نكن مهتمين بالتوجه طويلا على أساس الدفع الأولي نحو الجانب السلبي). انظر صورة أكبر هنا.


هذا النوع من تأكيد اختراق كاذبة حدث في مثال الانعكاس التجميع العكسي. كنا نتوقع تحركا أقل بعد الانسحاب لأن موجة الاندفاع الأخيرة قد انخفضت. السعر يعزز ولكن لديه كسر كاذبة فوق الجزء العلوي من التوحيد. ثم ينخفض ​​السعر من أسفل. كنا ننتظر أن نذهب قصيرة على أي حال، ولكن الاختراق الكاذب في الاتجاه المعاكس يؤكد كذلك التجارة.


إذا حاول السعر الانتقال إلى اتجاه واحد ولا يمكنه (في منطقة مهمة من هذا القبيل، أن تتماشى مع إعداد تجاري)، فمن المرجح أن يكون الاتجاه الآخر منخفضا في هذه الحالة.


النظر في التعديلات الإعداد الطفيفة.


وتميل هذه الأنماط إلى تحديد متى قد تحدث حركة أخرى في اتجاه معين. فقط الاعتماد على أنماط ربما لن تجعلك ناجحة، على الرغم من. وكما هو مبين، فكر في سبب عمل هذه الأنماط. فهم السبب، وسوف تكون أكثر قدرة على الاستفادة من الفرص التجارية الكبيرة التي لا تنسجم تماما مع الاجهزة التي نوقشت أعلاه.


على سبيل المثال، افترض أن مثلثا كبيرا قد شكل (السعر يتحرك بين منطقة دعم ومقاومة محددة جيدا). لا يوجد تحيز اتجاهي رئيسي، إلا أن السعر يتأرجح ضمن هذا النمط.


إذا كنت ترغب في الذهاب بالقرب من الدعم القريب، هل يمكن أن تنتظر لتوحيد بالقرب من الدعم، ومن ثم شراء عندما يكسر السعر من التوحيد إلى الاتجاه الصعودي. ولكن ماذا لو لم يحدث دمج؟ يمكن أن يشكل السعر نمطا صاعدا للركود بدلا من ذلك. إذا حدث نمط الانجراف الصاعد بالقرب من الدعم، فهذا دليل على أن السعر يرتفع من الدعم ومن المرجح أن يتجه نحو أعلى (يحتمل أن يؤدي إلى مقاومة في أعلى المثلث). سواء كان ذلك اندماج التوحيد أو نمط تجتاح، والنتيجة هي نفسها. لديك معلومات تشير إلى أن السعر هو كذاب الدعم ويجب أن تكون طويلة.


إذا كان السعر ثم يستمر في الانخفاض تحت المثلث، بدلا من التحرك أعلى مثل المتوقع، والخروج من التجارة طويلة والذهاب قصيرة على الفور. واستندت التجارة الأولية على عكس استراتيجية في الدعم، ولكن بمجرد كسر الدعم، والتخلي عن هذا الإعداد (انها لم تعمل) والتركيز على إعداد المنطقة القوية.


التكيف مع ظروف السوق المتغيرة، والقيام بذلك بسرعة. عندما التداول اليوم، والفرص تأتي وتذهب بسرعة. ومع ذلك، انتظر الفرص الجيدة. أي إعداد جيد؟ ثم لا تتاجر.


الكلمة الأخيرة في يوم التداول.


تعلم الاجهزة التجارية، ولكن أيضا التفكير في لماذا يعملون. هذا الفهم سوف تجعلك أكثر قابلية للتكيف، حيث لا يوجد يومان سوف ننظر تماما على حد سواء. فكر في سبب تسبب هذه الأنماط في كثير من الأحيان في تحرك الأسعار في اتجاه معين (هل تمسك الكثير من التجار بموقف مؤلم، وهو على وشك أن يزداد سوءا؟). استخدام إعداد واحد لمساعدتك على تنفيذ أفضل للآخرين. إذا كان لديك الكثير من المعلومات والإشارات المتعارضة، فمن الأفضل أن تنحى جانبا ونتوقع أن تحدد إحدى الإشارات نفسها بشكل أوضح.


هذه هي الأنماط التي تحدث تقريبا كل يوم. فهي ليست خاصة ولا سحرية، ولكن في أيدي يمارسون أنها يمكن أن تنتج نتائج إيجابية.


الدخول إلى التجارة - وهو ما تغطيه هذه المقالة - ليس سوى جزء صغير من معركة التداول. ومن المهم أيضا الخروج المربح (انظر أين تأخذ الربح عند التداول اليوم)، وكذلك إدارة المخاطر مع وقف الخسارة والتحكم في حجم الموقف.


ما هو "تداول السعر"؟


هنا ما هو تداول حركة السعر، وكيفية استخدامها.


كل تاجر تقني (أولئك الذين يتخذون القرارات بناء على المخططات السعرية، بدلا من الأساسيات) يتاجر بطريقة مختلفة قليلا. ومع ذلك يمكن تصنيف آلاف الاستراتيجيات المختلفة المستخدمة عادة إلى عدة فئات رئيسية. هناك تجار حركة السعر، وتجار المؤشرات والتجار الذين يستخدمون كل من حركة السعر والمؤشرات. وهناك أيضا أنواع أخرى من الاستراتيجيات، مثل الموسمية، وتدفق النظام أو الاستراتيجيات الإحصائية.


تداول التداول السعر هو واحد من أبسط أشكال التداول للتعلم، واحدة من أكثر فعالية. إذا كنت جديدا على التداول، تعلم تداول حركة السعر هو نقطة انطلاق كبيرة.


ما هو سعر العمل التداول.


یستند تداول سعر الفائدة إلی قرارات تداولیة بشأن تحرکات أسعار الأصل. لا يتم استخدام المؤشرات أو طرق التحليل الأخرى، أو إعطاء وزن ضئيل جدا في عملية اتخاذ القرار التجاري.


ويعتقد تاجر حركة السعر أن المصدر الحقيقي الوحيد للمعلومات هو السعر نفسه. إذا كان السهم هو صعودا، وهذا يخبر المتداول العمل السعر أن الناس يشترون. ثم يقوم المتداول بتقييم، استنادا إلى مدى قوة الشراء، سواء كان من المرجح أن يستمر. لا يهتم تجار إجراء الأسعار عادة ب & # 34؛ لماذا & # 34؛ شيء ما يحدث.


باستخدام الرسوم البيانية التاريخية ومعلومات الأسعار في الوقت الحقيقي (مثل العطاءات والعروض والحجم والسرعة والحجم) يبحث تاجر حركة السعر عن نقطة دخول مواتية.


نقطة الدخول المواتية هي نقطة تسمح بمراقبة المخاطر، ولكنها توفر أيضا أرباحا محتملة.


أنواع استراتيجيات العمل السعر.


هناك العديد من استراتيجيات العمل السعر. ويطلق على استراتيجية عمل السعر شائعة جدا الاختراق. عندما يكون سعر الأصل يتحرك مع ميل معين، عندما يكسر هذا الاتجاه فإنه ينبه التجار إلى فرصة تجارية جديدة ممكنة.


على سبيل المثال، افترض أن السهم يتداول بين 11 دولارا و 10 دولارات خلال آخر 20 يوما. وأخيرا، يتحرك السعر فوق 11 دولار. هذا هو تغيير في الاتجاه، وينبه التجار بأن الحركة الجانبية قد تكون أكثر، وأن خطوة أعلى، ربما إلى 12 $ (أو أعلى) بدأت. تحدث الانفجارات من العديد من أنواع مختلفة من الأنماط، بما في ذلك نطاقات (نوقشت أعلاه) مثلثات، الرأس والكتفين وأنماط العلم.


لا يعني الاختراق أن السعر سيستمر في الاتجاه المتوقع، في كثير من الأحيان لا يحدث. وهذا ما يسمى اختراق كاذبة، ويعرض أيضا فرصة التداول في الاتجاه المعاكس للاختراق (انظر يوم التداول الكاذبة الكاذبات).


يمكن أن تكون الانفجارات صغيرة أو كبيرة. يمكن أن يؤدي رصد التوزيعات الصغيرة (فترات قصيرة حيث يتحرك السعر جانبيا) خلال الاتجاه إلى توفير إمكانات ربح ممتازة، كما تمت مناقشته في كيفية تداول الأسهم في غضون ساعتين أو أقل.


هناك أيضا استراتيجيات العمل السعر على أساس كيف تشكل أشرطة الأسعار على نوع معين من الرسم البياني. على سبيل المثال، عند استخدام الرسوم البيانية شمعدان هناك استراتيجيات شمعدان، مثل استراتيجية شمعة إنغولفينغ الاتجاه.


وفيما يتعلق بجميع ما سبق، يستخدم التجار مناطق الدعم والمقاومة التي يمكن أن توفر فرصا تجارية جيدة.


الدعم والمقاومة هي المناطق التي يميل السعر عكسها في الماضي. وقد تكون هذه المستويات ذات صلة مرة أخرى في المستقبل.


فوائد وعوائق السعر العمل التداول.


بمجرد معرفة استراتيجية العمل السعر هناك القليل من الوقت اللازم للبحث. يمكنك العثور على مادة عرض مع ظروف الأسعار المحددة التي تحتاج إليها، أو انتظر حتى يتم تطوير هذه الشروط. فائدة أخرى هي أنك غالبا ما تحصل على مداخل أكثر ملاءمة ومخارج بالمقارنة مع العديد من الطرق القائمة على المؤشرات. والسبب هو أن المؤشرات تستند إلى السعر، ولكنها متخلفة عن ذلك. ببساطة عن طريق التركيز على السعر تحصل على المعلومات في الوقت الحقيقي، بدلا من الانتظار لمؤشر متخلفة لتعطيك المعلومات.


العيب هو أن استراتيجيات العمل السعر عادة ما يكون من الصعب لأتمتة. وهذا يعني أنك ستحتاج إلى الجلوس ومشاهدة الأنماط لتطويرها وتداولها يدويا بنفسك.


هذه ليست مشكلة بالنسبة لمعظم الناس، ولكن إذا كان لديك أمل في إنشاء روبوت التداول الذي يمكن أن التجارة بالنسبة لك، العديد من استراتيجيات العمل السعر لا تصلح جيدا لذلك.


إجراءات السعر ليست مثالية. كما سيكون لديك صفقات خاسرة مع أنواع أخرى من استراتيجيات التداول، سيكون لديك الصفقات خاسرة باستخدام حركة السعر أيضا. على الرغم من أن من الناحية النظرية العمل السعر يبدو كبيرا، يمكننا أن نعرف فقط ما كان السعر قد تم حتى يصل الى الدخول في التجارة. إذا كان السعر يتحرك أعلى، ونحن شراء، قد يبدأ السعر في الانخفاض بعد فترة وجيزة. وهذه الظروف لا مفر منها. الشيء الوحيد الذي يهم هو أن تكسب أكثر مما تخسر. تعلم أن تفعل ذلك يستغرق وقتا طويلا والممارسة.


الكلمة النهائية على السعر أكتيون ترادينغ.


تداول تداول السعر هو شيء يجب أن يتعلمه جميع المتداولين الجدد. تعلم القراءة وتفسير كيف يتحرك الرسم البياني للسعر هو نظام تجاري بحد ذاته، أو يمكن أن يساعدك إذا قررت تنفيذ أدوات تحليل أخرى مثل الإحصاءات والمؤشرات والموسمية. هناك العديد من استراتيجيات العمل السعر، ولكن تحتاج فقط إلى معرفة واحدة للبدء. تصبح مربحة معها قبل محاولة معرفة المزيد من الاستراتيجيات. لا يضمن تداول سعر الشراء الأرباح؛ بل هو أسلوب التداول كبيرة، ولكن يستغرق وقتا طويلا وممارسة للتعلم. وهذا ينطبق على جميع أنماط التداول على الرغم من.


كيفية تداول الأسهم:


5 استراتيجيات فعالة.


تعلم أساسيات التداول البديل واكتساب رؤى قيمة في خمسة من الأكثر شعبية تقنيات التداول البديل والاستراتيجيات. عرض مثال يوضح كيفية تداول الأسهم المتداولة ومعرفة كيف يمكنك تحديد نقاط الدخول والخروج التجارية.


ما هو التداول البديل؟


التداول البديل هو نوع من نمط التداول الذي يركز على الربح من الاتجاهات المتغيرة في حركة السعر على فترات زمنية قصيرة نسبيا. وسيسعى التجار البديلون إلى تحقيق ارتفاع في أسعار الأسهم والهبوط في أسعار الأسهم. وعادة ما تقام المراكز لمدة تتراوح بين يوم واحد وستة أيام، على الرغم من أن البعض قد يستمر لمدة بضعة أسابيع إذا ظلت التجارة مربحة. ويجد المتداولون الذين يتداولون في الأسواق التجارية فرصا تجارية باستخدام مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية لتحديد الأنماط واتجاه الاتجاه والتغيرات المحتملة على المدى القصير في الاتجاه.


مثال تداول سوينغ.


ج - توقعات الأسعار (مستوى الخروج)


د - تحليل فني فيبوناتشي.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها للأسهم التجارية المتأرجحة. في هذا المثال، قمنا بعرض تجارة متأرجحة بناء على إشارات التداول المنتجة باستخدام تصحيح فيبوناتشي. وتشمل أهم ثلاث نقاط على الرسم البياني المستخدم في هذا المثال نقطة دخول التجارة (A) ومستوى الخروج (C) ووقف الخسارة (B). وينبغي أن يتضمن أي نظام تداول متأرجح هذه العناصر الرئيسية الثلاثة.


لا يجب أن يبقى مستوى وقف الخسارة ونقطة الخروج عند مستوى سعر محدد حيث سيتم تشغيلها عند حدوث مجموعة فنية معينة، وهذا يعتمد على نوع استراتيجية التداول البديل التي تستخدمها. والإطار الزمني المقدر لتجارة أرجوحة الأسهم هو أسبوع تقريبا. من المهم أن تكون على دراية بالإطار الزمني النموذجي الذي تتكشف فيه الصفقات المتأرجحة حتى تتمكن من مراقبة صفقاتك بشكل فعال وتحقيق أقصى قدر من إمكانيات الصفقات الخاصة بك لتكون مربحة.


خمس استراتيجيات التداول البديل للأسهم.


لقد لخصنا خمس استراتيجيات تجارية متأرجحة أدناه التي يمكنك استخدامها لتحديد الفرص التجارية وإدارة الصفقات الخاصة بك من البداية الى النهاية. تطبيق هذه التقنيات التداول البديل للأسهم كنت مهتما أكثر للبحث عن نقاط دخول التجارة المحتملة. يمكنك أيضا استخدام أدوات مثل الماسح الضوئي التعرف على نمط سمك الأسواق "لمساعدتك على تحديد الأسهم التي تظهر إشارات تجارية فنية محتملة.


1 - تصحيح فيبوناتشي.


يمكن استخدام نمط تصحيح فيبوناتشي لمساعدة التجار على تحديد مستويات الدعم والمقاومة، وبالتالي مستويات انعكاس ممكنة على مخططات الأسهم. الأسهم غالبا ما تميل إلى تعقب نسبة معينة في اتجاه قبل أن تتراجع مرة أخرى، وتخطيط خطوط أفقية في نسب فيبوناتشي الكلاسيكية من 23.6٪، 38.2٪ و 61.8٪ على الرسم البياني للمخزون يمكن أن تكشف عن مستويات انعكاس المحتملة. غالبا ما ينظر المتداولون إلى مستوى 50٪ أيضا، على الرغم من أنه لا يتناسب مع نمط فيبوناتشي، لأن الأسهم تميل إلى عكس اتجاهها بعد ارتداد نصف الحركة السابقة.


يمكن لتداول سوينج الأسهم أن يدخل إلى مركز بيع قصير الأجل إذا كان السعر في اتجاه هبوطي يتراجع إلى مستوى ارتداد 61.8٪ (كمستوى مقاومة)، بهدف الخروج من موضع البيع لتحقيق ربح عندما ينخفض ​​السعر إلى مستبعد من خط فيبوناتشي 23.6٪ (كمستوى دعم).


2 - مشغلات الدعم والمقاومة.


خطوط الدعم والمقاومة تمثل حجر الزاوية في التحليل الفني ويمكنك بناء استراتيجية التداول سوينغ الأسهم الناجحة من حولهم.


يشير مستوى الدعم إلى مستوى السعر أو المنطقة على الرسم البياني أسفل سعر السوق الحالي حيث الشراء قوي بما فيه الكفاية للتغلب على ضغط البيع. ونتيجة لذلك، يتم وقف انخفاض السعر والسعر يتحول مرة أخرى مرة أخرى. سوف يتداول تاجر سوينغ الأسهم في دخول صفقة شراء على الارتداد من خط الدعم، ووضع وقف الخسارة تحت خط الدعم.


المقاومة هي عكس الدعم. وهو يمثل مستوى سعر أو منطقة فوق سعر السوق الحالي حيث قد يتغلب ضغط البيع على ضغوط الشراء، مما يتسبب في تراجع السعر مقابل الاتجاه الصعودي. في هذه الحالة يمكن للمتداول البديل أن يدخل موضع بيع على الارتداد من مستوى المقاومة، مما يضع وقف الخسارة فوق خط المقاومة. الشيء الرئيسي الذي يجب أن نتذكره عندما يتعلق الأمر بدمج الدعم والمقاومة في نظام التداول البديل الخاص بك هو أنه عندما ينتهك السعر مستوى الدعم أو المقاومة، فإنهم يقومون بتحويل الأدوار - ما كان الدعم الذي أصبح مرة واحدة مقاومة، والعكس بالعكس.


3 - تداول القناة.


وتتطلب استراتيجية التداول البديل هذه تحديد السهم الذي يظهر اتجاها قويا ويتداول داخل القناة. إذا كنت قد رسمت قناة حول اتجاه هبوطي على الرسم البياني للمخزون، فإنك تفكر في فتح موضع بيع عندما يرتفع السعر من أعلى خط القناة. عند استخدام القنوات لأسهم التداول البديل من المهم أن تتداول مع هذا الاتجاه، لذلك في هذا المثال حيث السعر في الاتجاه الهبوطي، سوف تبحث فقط عن مواقع البيع - ما لم ينفجر السعر من القناة، تتحرك أعلى وتشير إلى انعكاس و بداية اتجاه صاعد.


4 - 10 و 20 يوما سما.


آخر من تقنيات التداول البديل الأكثر شعبية ينطوي على استخدام المتوسطات المتحركة البسيطة (سما). أما بيانات أسعار السوق السلس التي تم تحليلها من خلال حساب متوسط ​​السعر الذي يتم تحديثه باستمرار والذي يمكن أخذه على مدى فترات زمنية محددة أو أطوال. على سبيل المثال، فإن المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام يضيف أسعار الإقفال اليومية للأيام العشرة الأخيرة وينقسم بمقدار 10 لحساب متوسط ​​جديد كل يوم. ويرتبط كل متوسط ​​إلى التالي لإنشاء خط ناعم مما يساعد على قطع "الضوضاء" على مخطط الأسهم. يمكن استخدام طول المستخدمة (10 في هذه الحالة) إلى أي فاصل زمني المخطط، من دقيقة واحدة إلى أسبوعيا. وتتفاعل سوا مع أطوال قصيرة بسرعة أكبر مع تغيرات الأسعار مقارنة بتلك التي لها أطر زمنية أطول.


مع نظام التداول سوما سوينغ 10- و 20 يوما قمت بتطبيق اثنين من سما من هذه الأطوال إلى الرسم البياني المخزون الخاص بك. عندما يقطع سما أقصر (10) فوق سما أطول (20) يتم إنشاء إشارة شراء لأن هذا يشير إلى أن هناك اتجاه صعودي جاري. عندما تقاطع سما أقصر تحت سما أطول، يتم إنشاء إشارة بيع لأن هذا النوع من تقاطع سما يشير إلى اتجاه هبوطي.


5 - كروس أوفر ماسد.


ويوفر نظام التداول بالمؤشر المتقلب (ماسد) طريقة بسيطة لتحديد الفرص المتاحة للمخزون التجاري البديل. انها واحدة من مؤشرات التداول البديل الأكثر شعبية المستخدمة لتحديد اتجاه الاتجاه والانتكاسات. ويتكون مؤشر الماكد من متوسطين متحركين - خط الماكد وخط الإشارة - وتنتج إشارات الشراء والبيع عند عبور هذين الخطين. إذا تجاوز خط الماكد فوق خط اإلشارة، فإن االتجاه الصاعد محدد، و قد تفكر في الدخول في صفقة شراء. إذا كان خط الماكد يعبر دون خط الإشارة، فمن المحتمل أن يكون الاتجاه الهبوطي مؤشرا على تجارة بيع. وعندئذ سيبقى متداول سوينج الأسهم ينتظر أن يعبر الخطان مرة أخرى، مما يخلق إشارة للاتجار في الاتجاه المعاكس، قبل خروجهما من الصفقة.


ويتأرجح مؤشر الماكد حول خط صفري وتولد إشارات التجارة أيضا عندما يعبر خط الماكد فوق خط الصفر (إشارة الشراء) أو دونه (إشارة البيع).


ويمكن تطبيق كل هذه الاستراتيجيات على التداول الخاص بك لمساعدتك على تحديد فرص التداول في الأسواق التي تهتم بها أكثر. المخططات المتقدمة على منصة التداول الجيل القادم لدينا مجهزة كل خمسة من المؤشرات وأدوات الرسم اللازمة لوضع فوق الاستراتيجيات في الممارسة، بالإضافة إلى العديد من المؤشرات والدراسات التقنية الأخرى.


المادة (سواء كانت أو لا تنص على أي آراء) هي لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا تأخذ بعين الاعتبار ظروفك الشخصية أو أهدافك. ال يوجد في هذه المادة) أو ينبغي اعتباره (مشورة مالية أو استثمارية أو غيرها من النصائح التي ينبغي االعتماد عليها. لا رأي في المادة يشكل توصية من سمك الأسواق أو المؤلف أن أي استثمار معين، الأمن، المعاملات أو الاستثمار استراتيجية مناسبة لأي شخص معين. لا تتحمل شركة سمك للأسواق مسؤولية أية خسارة تتكبدها، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر، من أي استثمار بناء على المعلومات المقدمة.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.


+44 (0) 20 7170 8200.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار حسب السيولة وتقلبات السوق. يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.


100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.


سمك ماركيتس أوك بلك (173730) و سمك سبريادبيت بلك (170627) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


سمك ماركيتس إجا باسيفيك بتي لت عبن 11 100 058 213، أفسل رقم 238054 (مصدر المنتجات المشتقة)، سمك ماركيتس ستوكبروكينغ ليميتد، مشارك في مجموعة أسك (بورصة أستراليا للأوراق المالية) و أبس (آسيا والمحيط الهادئ للصرافة)، عبن 69 081 002 851، أفسل رقم 246381 (مزود خدمات البورصة) يوفر المنتجات و / أو الخدمات المالية. من المهم بالنسبة لك أن تفكر في بيان الإفصاح عن المنتج ذي الصلة (بدس) وأية مستندات أخرى ذات صلة بالأسواق قبل أن تقرر ما إذا كنت ستحصل على أي من المنتجات المالية أم لا. دليل الخدمات المالية لدينا يحتوي على تفاصيل الرسوم والرسوم لدينا. كل هذه الوثائق متوفرة في cmcmarkets. au أو يمكنك الاتصال بنا على 1300 303 888.


ويمكن الاطلاع على المعلومات المتعلقة بمنصة التداول في السوق على موقعنا على موقع السوق.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للحصول على معلومات حول استخدامك العام للإنترنت. إزالة ملفات تعريف الارتباط قد تؤثر على تشغيل أجزاء معينة من هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.


ويعتمد العالج الضريبي على الظروف الفردية لكل عميل. يمكن أن يتغير قانون الضرائب أو قد يختلف وفقا للولاية القضائية التي تقيم فيها.


سوينغ تجارة استراتيجية الدخول.


استراتيجية دخول التداول البديل الخاص بك هي أهم جزء من التجارة. هذه هي المرة الوحيدة التي تتعرض فيها جميع رؤوس أموالك للتداول للخطر. مرة واحدة يذهب السهم في صالحك يمكنك ثم الاسترخاء، وإدارة توقف الخاص بك، وينتظر خروج رشيقة.


تشرح هذه الصفحة نمط السعر الأساسي المستخدم لإدخال الأسهم. بمجرد أن تصبح مألوفة مع ذلك، يمكنك تجربة استراتيجيات أكثر تقدما استنادا إلى نمط معين أن كنت تتداول. أكثر على ذلك في قسم أنماط الرسم البياني.


مع استراتيجية الدخول الخاصة بك، أول شيء تريد أن تكون قادرة على القيام به هو تحديد نقاط التأرجح. ما هي نقطة التأرجح التي تسألها؟ هذا هو النمط الذي يتكون من ثلاثة الشموع. بالنسبة إلى الإدخالات في المراكز الطويلة، فإنك تبحث عن نقطة منخفضة. بالنسبة إلى الإدخالات في المراكز القصيرة، فإنك تبحث عن نقطة تأرجح عالية.


تحديد الانتكاسات باستخدام نقاط التأرجح.


بالنسبة إلى مستوى نقطة التأرجح:


الشمعة الأولى يجعل منخفضة. الشمعة الثانية يجعل منخفضة منخفضة. الشمعة الثالثة يجعل منخفضة أعلى.


هذه الشمعة الثالثة تخبرنا أن البائعين قد أصبحوا ضعفاء ومن المرجح أن يتراجع السهم.


للحصول على أعلى نقطة تأرجح:


الشمعة الأولى يجعل عالية. الشمعة الثانية يجعل أعلى عالية. والشمعة الثالثة تسجل أعلى مستوى.


هذه الشمعة الثالثة يخبرنا أن المشترين قد حصلت ضعيفة ومن المرجح أن عكس السهم.


لدينا استراتيجية دخول طويلة، ونحن نحاول العثور على الأسهم التي انسحبت وجعل نقطة منخفضة سوينغ.


لنلق نظرة على بعض الأمثلة:


انظر كيف يتكون النمط من انخفاض (1)، وانخفاض منخفضة (2)، ثم انخفاض أعلى (3)؟ هذا هو نقطة انخفاض البديل الكلاسيكية. وستكون إستراتيجية الدخول لدينا هي إدخال هذا المخزون في يوم الشمعة الثالثة.


الآن يتيح نظرة على الأسهم على الجانب القصير.


انظر كيف يتكون النمط من ارتفاع (1)، أعلى ارتفاع (2)، ثم ارتفاع منخفض (3)؟ كنا نبحث عن دخول على الشمعة الثالثة.


ومن الجدير بالذكر أن ليس كل نقاط التأرجح سوف يؤدي إلى انعكاس قوي. ومع ذلك، فإن انعكاس لن يحدث دون نقطة تأرجح النامية. خذ الوقت للذهاب على الرغم من بعض المخططات الأسهم والنظر في الانتكاسات التي حدثت في الماضي بحيث كنت قادرا على التعرف بسرعة على هذا النمط السعر الحاسم.


أنماط الأسعار المتتالية.


من الناحية المثالية، نحن نريد أن تداول الأسهم التي لديها أيام متتالية بانخفاض قبل نقطة التأرجح النامية النامية. هذا هو أفضل السيناريوهات. هنا مثال على الجانب الطويل:


يتم عكس هذا على الجانب القصير. في هذه الحالة، كنت تريد أن تبحث عن أيام متتالية تصل قبل نقطة تأرجح عالية النامية.


عندما كنت تبحث عن نقاط سوينغ لتطوير، وكنت أريد دائما أن ننظر إلى يسار الرسم البياني لمعرفة ما إذا كان السهم في منطقة الدعم أو المقاومة على الرسم البياني. سيؤدي ذلك إلى تحسين موثوقية استراتيجية الدخول هذه.


أيضا، في بعض الأحيان قد ترغب في أن تكون أكثر عدوانية مع الإدخال الخاص بك. اطلع على هذه الصفحة لاستراتيجية إدخال بديلة.


حسنا، الآن بعد أن عرفنا كيفية الدخول في التجارة، كيف نخرج؟


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


مثلث أنماط الرسم البياني واستراتيجيات التداول اليوم.


الطرق التقليدية وغير التقليدية لأنماط مثلث التجارة اليوم.


المثلث، في أشكاله الثلاثة، هو نمط الرسم البياني المشترك أن التجار اليوم يجب أن يكون على بينة من. وهو نمط مهم لعدد من الأسباب. تظهر المثلثات انخفاضا في التقلبات، والتي يمكن أن تتوسع في النهاية مرة أخرى. وهذا يوفر رؤية تحليلية للظروف الحالية، وما هو نوع من الظروف قد تكون القادمة. كما يوفر نمط المثلث فرصا للتداول، سواء عند تشكيله أو بمجرد اكتماله.


في ما يلي الأنواع الثلاثة لأنماط المثلث التي ستراها عادة. وتناقش استراتيجيات التداول بعد.


يحدث مثلث متماثل عندما تقتصر حركات صعودا وهبوطا لأسعار الأصل على منطقة أصغر وأصغر حجما. والارتقاء صعودا لا يصل إلى أعلى مستوى من التحرك الأخير لأعلى، كما أن التحرك لأسفل لا يصل إلى أدنى مستوى مثل التحرك الأخير لأسفل. السعر يخلق ارتفاعات سوينغ منخفضة وأقل يتأرجح أدنى.


ويؤدي ربط مستويات التأرجح مع خط الاتجاه، وقيعان التأرجح مع خط الاتجاه، إلى إنشاء مثلث متماثل حيث يتحرك الخطان الاتجاهيان نحو بعضهما البعض. ويمكن رسم مثلث مرة واحدة اثنين من أعلى مستويات التأرجح واثنين من أدنى مستويات التأرجح يمكن ان تكون مرتبطة مع خط الاتجاه. وبما أن السعر قد يتحرك صعودا وهبوطا في نموذج مثلث عدة مرات، غالبا ما ينتظر المتداولون أن يشكل السعر ثلاثة مستويات قياسية أو أدنى مستوياته قبل رسم خطوط الاتجاه.


في التطبيق في العالم الحقيقي، يمكن رسم معظم المثلثات بطرق مختلفة قليلا. على سبيل المثال، يظهر الشكل الأول عددا من الطرق التي قد يرسمها مختلف المتداولين نموذج مثلث على هذا الرسم البياني المحدد في الدقيقة الواحدة.


يتم تشكيل مثلث صعودي من خلال ارتفاع مستويات التأرجح المرتفعة، وارتفاع مستويات التأرجح التي تصل إلى مستويات سعرية مماثلة. عندما يتم رسم خط الاتجاه على طول ارتفاع سوينغ مماثلة فإنه يخلق خط أفقي. خط الاتجاه الذي يربط أدنى مستويات التأرجح الصاعد يميل صعودا، مما يخلق المثلث الصاعد.


لا يزال يقتصر السعر إلى منطقة أصغر وأصغر، ولكن تصل إلى نقطة عالية مماثلة على كل خطوة حتى.


ويمكن رسم مثلث تصاعدي مرة واحدة يمكن ارتداؤها اثنين من أعلى مستوياتها واثنين من أدنى مستويات التأرجح مع خط الاتجاه. بعض التجار يفضلون الانتظار لثلاثة مستويات أو مستويات منخفضة قبل أن يرسموا المثلث.


ويتكون مثلث تنازلي من أعلى مستويات التأرجح، وأدنى مستويات التأرجح التي تصل إلى مستويات سعرية مماثلة. عندما يتم رسم خط الاتجاه على طول أدنى مستويات التأرجح مماثلة، فإنه يخلق خط أفقي. الخط التربيعي الذي يربط بين مستويات السقوط المتساقطة هو مائل لأسفل، مما يخلق المثلث الهابط.


ويقتصر السعر على منطقة أصغر وأصغر، ولكن يصل إلى نقطة منخفضة مماثلة على كل خطوة إلى أسفل.


ويمكن رسم مثلث تنازلي مرة واحدة يمكن ارتداؤها اثنين من أعلى مستويات التأرجح واثنين من أضعف سوينغ مع خط الاتجاه. بعض التجار يفضلون الانتظار لثلاثة مستويات أو مستويات منخفضة قبل أن يرسموا المثلث.


في العالم الحقيقي، مرة واحدة لديك أكثر من نقطتين للاتصال، قد لا تربط خط الاتجاه تماما عالية ومنخفضة. هذا جيد. رسم خطوط الاتجاه التي تناسب أفضل حركة السعر.


ويمكن استخدام استراتيجية الاختراق على جميع أنواع المثلث. التنفيذ هو نفسه بغض النظر عما إذا كان المثلث تصاعدي، تنازلي أو متماثل.


استراتيجية الاختراق هي شراء عندما يتحرك سعر الأصول فوق خط الاتجاه العلوي من مثلث، أو بيع قصيرة عندما ينخفض ​​سعر الأصل أسفل الخط السفلي من المثلث.


وبما أن كل تاجر قد يرسم خطوطه الاتجاهية بشكل مختلف قليلا، فإن نقطة الدخول الدقيقة قد تختلف من المتداول إلى المتداول. للمساعدة في عزل عندما يكسر السعر فعليا من التشكيل، فإن الزيادة في الحجم (نسبة إلى الحجم النمطي داخل النمط) يمكن أن تساعد في تسليط الضوء عندما يبدأ السعر في اكتساب زخما في اتجاه الاختراق.


والهدف من هذه الاستراتيجية هو تحقيق الربح حيث يتحرك السعر بعيدا عن المثلث.


إذا كسر السعر دون دعم المثلث (خط الترند السفلي)، عندئذ تبدأ تجارة قصيرة مع أمر وقف الخسارة يوضع فوق قمة سوينغ الأخيرة، أو فوق مقاومة المثلث (خط الاتجاه العلوي).


إذا كسر السعر فوق مقاومة المثلث (خط الترند العلوي)، عندئذ يبدأ تداول طويل مع أمر وقف الخسارة يوضع أسفل أدنى مستوى سوينغ مؤخرا، أو أقل بقليل من دعم المثلث (خط الترند السفلي).


للخروج من تجارة مربحة، يمكنك استخدام هدف الربح. ويتمثل هدف الربح في ترتيب مقيد يتم وضعه بسعر محدد سلفا. خيار واحد هو وضع هدف الربح بسعر الذي سوف التقاط حركة السعر يساوي ارتفاع كامل المثلث. على سبيل المثال، إذا كان المثلث $ 1 في الارتفاع عند نقطة سمكا (الجانب الأيسر)، ثم ضع هدف الربح $ 1 فوق نقطة الاختراق إذا كان طويلا، أو $ 1 تحت نقطة الاختراق إذا كانت قصيرة.


أهداف الربح هي أبسط نهج للخروج من تجارة مربحة، لأن التاجر لا يفعل شيئا مرة واحدة في التجارة جارية. في نهاية المطاف، فإن السعر سوف تصل إما وقف الخسارة أو الهدف الربح. والمشكلة هي أنه في بعض الأحيان قد تظهر التجارة أرباحا طيبة، ولكن لا تصل إلى هدف الربح. قد يرغب التجار في إضافة معايير إضافية لخطة الخروج، مثل الخروج من الصفقة إذا بدأ السعر يتجه نحو الموقف.


وهناك شكل أكثر تقدما من هذه الاستراتيجية هو توقع أن المثلث سيعقد (سيستمر السعر للتحرك داخل المثلث) أو توقع اتجاه الاختراق في نهاية المطاف.


من خلال افتراض المثلث سيعقد، وتوقع اتجاه الاختراق في المستقبل، يمكن للتجار في كثير من الأحيان العثور على الصفقات مع احتمال مكافأة كبيرة جدا بالنسبة للمخاطر.


يعمل مثل هذا. افترض نماذج مثلث وتاجر يعتقد أن السعر سوف ينهار في نهاية المطاف للخروج إلى الاتجاه الصعودي. في هذه الحالة، يمكنهم شراء دعم مثلث قريب، بدلا من انتظار الاختراق. عن طريق شراء بالقرب من أسفل المثلث التاجر يحصل على سعر أفضل بكثير. مع وقف الخسارة وضعت أسفل المثلث (قريبة جدا من دخول) خطر على التجارة تبقى صغيرة. إذا كان السعر لا الاختراق إلى الاتجاه الصعودي نفس طريقة الهدف يمكن استخدامها كما هو الحال في طريقة الاختراق التي نوقشت أعلاه. بسبب انخفاض نقطة الدخول، التاجر الذي يتوقع أن يقف أكثر بكثير من التاجر الذي انتظر للخروج.


إذا كان المتداول يعتقد أن السعر سوف ينهار في نهاية المطاف تحت المثلث، ثم يمكنهم بيع قصيرة بالقرب من المقاومة ووضع وقف الخسارة فوق المثلث. من خلال الذهاب قصيرة بالقرب من قمة المثلث التاجر يحصل على سعر أفضل بكثير مما لو انتظروا للكسر الهبوط.


لاستخدام & # 34؛ استراتيجية الترقب & # 34؛ مثلث يحتاج إلى لمس الدعم و / أو المقاومة ثلاث مرات على الأقل. هذا هو لأنه على ثالث (أو في وقت لاحق) لمسة من الدعم / المقاومة أن التاجر يمكن أن تأخذ التجارة. يتم استخدام أول تقلب السعر اثنين فقط لرسم فعلا المثلث. لذلك، لتحديد مستويات الدعم والمقاومة المحتملة، واتخاذ التجارة في واحد منهم، يجب أن تلمس السعر مستوى ثلاث مرات على الأقل.


ولم تفلح التجارة في الشكل الرابع في استراتيجية الترقب، حيث ارتفع السعر قبل أن يعود للمس خط الدعم الذي تم سحبه مؤخرا. ويبين الشكل الخامس، من جهة أخرى، استراتيجية الترقب في العمل.


دائما استخدام وقف الخسارة. حتى لو بدأ السعر يتحرك لصالحك، فإنه يمكن عكس مسار في أي وقت (انظر الاختراق كاذبة أدناه). من خلال وجود وقف الخسارة يعني السيطرة على المخاطر. يخرج المتداول من الصفقة بأقل خسارة إذا لم يحقق الأصل تقدما في الاتجاه المتوقع.


وجود وقف الخسارة كما يسمح للتاجر لتحديد حجم الموقف المثالي. حجم الموقف هو عدد الأسهم (سوق الأسهم)، والكثير (سوق الفوركس) أو العقود (سوق العقود الآجلة) تؤخذ على التجارة.


لحساب حجم الموقف المثالي، حدد كم كنت على استعداد للمخاطر على تجارة واحدة. عادة ما يخاطر المتداولون المهنيون بنسبة 1٪ (أو أقل) من رصيد حسابهم في أي صفقة واحدة. لذا احسب 1٪ من حسابك، كمبلغ بالدولار. على سبيل المثال، إذا كان حسابك هو 36،500 دولار أمريكي، فيمكنك المخاطرة بحد أقصى 365 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل صفقة تجارية.


بمجرد معرفة ذلك، تأخذ الفرق بين أسعار الدخول ووقف الخسارة. على سبيل المثال، إذا كانت نقطة الدخول 15 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ووقف الخسارة هو 14.90 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن خطرك هو 0.10 دولار للسهم. لحساب عدد الأسهم التي يمكن أن تتخذ على التجارة الخاصة بك، وتنقسم 365 $ $ 0.10. يمكنك أن تأخذ حجم الموقف يصل إلى 3650 سهم.


هذا هو الحد الأقصى للموقف الذي يمكنك اتخاذه لإبقاء المخاطر على التجارة محدودة بنسبة 1٪ من رصيد حسابك. تأكد من وجود حجم كاف في المخزون لاستيعاب حجم الموقف الذي تستخدمه. إذا كنت تأخذ حجم الموقف الذي هو كبير جدا بالنسبة للسوق كنت تتاجر، وكنت عرضة لخطر الانزلاق على دخولك ووقف الخسارة.


الاختراقات الكاذبة هي المشكلة الرئيسية التي يواجهها التجار عند تداول المثلثات، أو أي نمط مخطط آخر. اختراق كاذب هو عندما يتحرك السعر من المثلث، مما يشير إلى اختراق، ولكن بعد ذلك عكس مسار وربما حتى اختراق الجانب الآخر من المثلث.


الاختراقات الكاذبة هي جزء من التداول ويمكن أن تؤدي إلى فقدان الصفقات. لا يمكن تثبيط ذلك. لن تكون جميع الاختراقات خاطئة، ويمكن أن تساعد الاختراقات الكاذبة التجار في الواقع على اتخاذ الصفقات بناء على استراتيجية الترقب.


إذا كنا في تجارة (أو كنا، ولكن تم إيقافها) والسعر يجعل اختراق كاذبة في الاتجاه المعاكس كنا نتوقع، والقفز في التجارة!


على سبيل المثال، افترض نماذج مثلث، ونتوقع أن السعر سوف يكسر في نهاية المطاف إلى الاتجاه الصعودي على أساس تحليلنا للعمل السعر المحيطة بها. بدلا من ذلك، انخفض السعر قليلا تحت المثلث، ولكن بعد ذلك يبدأ في الارتفاع بقوة إلى المثلث. النظر في اتخاذ تجارة طويلة، مع وقف الخسارة أقل قليلا من أدنى مستوى مؤخرا. منذ فشل الاتجاه إلى الجانب السلبي، فمن المرجح جدا أن السعر سيحاول أن يذهب أعلى، وذلك تمشيا مع توقعاتنا الأصلية.


يتم تغطية استراتيجية اختراق كاذبة بالتفصيل في يوم التداول اختراقات كاذبة.

No comments:

Post a Comment