Friday 9 March 2018

إعداد وساطة الفوركس الخاصة بك


7 خطوات لبدء وساطة الفوركس الخاصة بك.


02/24/2018 9:00 آم إست.


أيا كان السبب قد يكون، لأي شخص قرر فتح بلده السمسرة النقد الاجنبى الخاصة و [مدش]؛ أو حتى لأولئك مجرد النظر في فكرة و [مدش]؛ يايل وارمان من ليفيريت الخطوط العريضة سبع خطوات حاسمة التي يجب اتباعها ولماذا.


تهانينا! لقد قررت بدء الوساطة الخاصة بك. ربما كنت و رسكو؛ سمعت عن كميات هائلة من المال التي يتعين اتخاذها وتريد أن تقفز في العمل أو ربما كان حلمك منذ فترة طويلة لامتلاك الوساطة المالية. مهما كان السبب، كنت قد قررت فتح وساطة النقد الاجنبى وهي على طريق ريادة الأعمال (أو الجحيم، اعتمادا على مدى كنت تخطط استراتيجية الخاص بك). كخبير في مجال الوساطة المبتدئة وبعد أن ساعدت شركات الوساطة في جميع أنحاء العالم في إطلاق بنجاح السمسرة النقد الاجنبى الخاصة بها، ونحن لخصت الخطوات التي سوف تحتاج إلى متابعة من أجل بدء الوساطة الخاصة بك والقيام التداول النعيم:


البحث: القيام بواجبك المنزلي وتحديد ما سيكون السوق المستهدف. يتم تحديد متطلبات ترخيص وتنظيم العملات الأجنبية من قبل البلد المحدد الذي سوف تسعى بنشاط التجار. جمع رأس المال الأولي. كما وساطة النقد الاجنبى، سيكون لديك نوعين من النفقات، نفقات التشغيل والتجارة. في بعض المناطق، تم بالفعل تقنين الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال للشركات الفوركس الذين هم إما مقرها محليا أو الذين يسعون بنشاط العملاء الذين يعيشون في الولاية القضائية. وبغض النظر عن متطلبات رأس المال التي تحددها الولايات القضائية، يجب على الوساطة أن تخطط لتخصيص أموال كبيرة لتغطية التكاليف الجارية خلال الشهرين الأولين من العمليات. يجب فصل صناديق التشغيل وصناديق التداول. حتى قبل فتح الوساطة الخاصة بك، تحتاج إلى دمج. مرة واحدة كنت أدرجت، سوف تحتاج إلى أن تصبح وسيط مرخص ومسجل. وبعض المواقع، مثل قبرص وبيليز وجزر فرجن البريطانية وجزر كايمان وجيرزي ولكسمبرغ وبنما، تفي بالوساطة المنشأة حديثا. قبرص تحظى بشعبية كبيرة، منذ تسجيل هناك، توفر وساطة الوصول إلى العملاء المقيمين في أي من البلدان التابعة للاتحاد الأوروبي. إعداد عقود مع مقدمي خدمات الدفع. فمن المستحسن أن يكون أكثر من واحد بسب المتاحة في حال بسب الأساسي الخاص بك إيقاف لكم، سيكون لديك نسخة احتياطية واحدة بالفعل في المكان. للاطلاع على الخطوات المتبقية، انقر هنا.


مقالات ذات صلة في الفوركس.


لا يزال المسار المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفدرالي يبدو أكثر صعودا من البنك المركزي الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن ييل.


فكرة التجارة: لا ضمانات هنا بالطبع، ولكن ربما انها و رسكو؛ ق العلم الحذر الصغيرة ل الدولار الثيران.


واعتبارا من أغسطس 2018، شكلت الرنمينبي (رمب) في المدفوعات على الصعيد العالمي 2.8 في المئة من المجموع، و.


لدينا الحصان المفضل لركوب هنا ل & لدكو؛ تصحيح & رديقو؛ أقل سيكون اليورو. ونحن سوف.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.


6 نقاط للنظر فيها قبل البدء في وساطة الفوركس الخاصة بك.


شيء آخر سوف تحتاج إلى التأكد من أن الإعداد الخاص بك يدعم مرنة وسيط إدخال (يب) والبنية التحتية مدير المال التي تشمل أدوات التداول والإبلاغ اللازمة. وعادة ما تكون برامج البكالوريا الدولية وإدارة الأموال هي المحفزات الأساسية لزيادة حجم معاملاتك. . نموذج البكالوريا الدولية هو النموذج الأكثر شيوعا يستخدم كمزايا وسيط من الأعمال التي أدخلها البكالوريا الدولية، وفي المقابل يتلقى البكالوريا الدولية الحسومات على أساس حجم التداول للعملاء أدخلت.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات بحسب الموضوع.


بلوق الصفحة الرئيسية.


إشعار شركة أدفانسد ماركيتس لت تحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) 444649 وتوفر فقط الخدمات للعملاء الذين يستوفون تعريف العميل "بالجملة" بموجب قانون الشركات لعام 2001. لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية لن تمد حماية المستثمرين للعملاء الذين يتلقون الخدمات المالية خارج أستراليا. يرجى العلم بأن المعاملات بالعملة الأجنبية خارج البورصة تحمل درجة عالية من المخاطر وليست مناسبة للعديد من المستثمرين.


* ملاحظة: الأسواق المتقدمة لا تقبل أي حسابات غير إكب الولايات المتحدة.


العنوان البريدي.


الدعم عن طريق الهاتف.


© 2018 الأسواق المتقدمة. كل الحقوق محفوظة. الأسواق المتقدمة، أوتيمت و في نهاية المطاف ميتاترادر ​​وسيط الحل هي علامات تجارية من الأسواق المتقدمة.


بدء السمسرة الخاصة بك.


فكسغلوب هو مزود خدمات الفوركس مخصص ومتسق ومرن مع مجموعة واسعة من حلول وسيط الفوركس للمساعدة في أهداف كل وساطة.


توب الفوركس تجارة التكنولوجيا و بلاتفورمز.


احصل على أنظمة تداول النقد الأجنبي ذات العيار العالي أو تقنية التداول غير ذات العلامات التجارية، والتي يمكنك أن تناسب تماما أهداف عملك. ومن المعروف أن جميع تكنولوجيا الفوركس التي نستخدمها لمعاييرها عالية الجودة والتنفيذ.


فوريكس سيكيتيتي أند كليرانس.


الاستفادة من حسابات السيولة والتصفية فعالة من حيث التكلفة مع بعض من فروق الأسعار أشد المتاحة. ويمكن لشركات الوساطة الجديدة أن تستفيد استفادة كاملة من هذه الحسابات وأن تضمن تحوط العملاء في التعامل مع المخاطر وإدارة مخاطر السوق.


إكسترا فوركس تولس أند باكاجيس.


مع فكسغلوب، سوف تحصل على المزيد عند بدء الوساطة الخاصة بك، دون دفع تكاليف إضافية أو الانتظار وقتا إضافيا.


المواقع، كرم، نظم التابعة وهلم جرا مجموعة واسعة من أدوات الفوركس لعملائك أعلى من خط خدمة العملاء، الاهتمام والدعم الفوركس مع التدريب في الوقت الحقيقي والإشراف.


بدء الوساطة الفوركس الخاصة بك مع التجزئة الحائز على جائزة تجارة الفوركس التكنولوجيا.


لسوايت بدوره مفتاح الوساطة حلول.


بدء العمل في الوساطة المالية ينطوي على التخطيط واتخاذ القرارات المالية الرئيسية واستكمال سلسلة من الأنشطة القانونية التي يجب أخذها في الاعتبار، قبل اتخاذ الخطوات الأولى في بناء عملك الجديد. اختيار موفر تكنولوجيا موثوق يوفر لك المال ويضمن نجاح عملك مع مرور الوقت. بالنسبة لوسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات الحاليين أو الطامحين الذين يرغبون في تقديم منصة التداول MT4 (ميتاترادر)، فإن ليفيت's لسوايت هو وسيط متكامل في صندوق يتكون من حلول الواجهة الأمامية والخادم والمكتب الخلفي الدعم. كما نقدم حل منخفضة التكلفة لبدء السماسرة للحصول على الوساطة الخاصة بك على الأرض في أي وقت من الأوقات مسطحة.


ميزة ليفيريت - شركة يمكنك الثقة.


ليفيريت ليست وساطة الفوركس ولن تكون أبدا.


ليفيريت هي شركة التكنولوجيا وعملائنا هي أعلى شركات الوساطة الفوركس في جميع أنحاء العالم، وليس تجار التجزئة. على عكس شركات تكنولوجيا الفوركس الأخرى، ليفيريت ليست وساطة فوركس. ليس لدينا عملاء تاجر ونحن لن تتنافس أبدا للتجار الخاص بك. ويقاس نجاحنا من نجاح الوساطة الخاصة بك، وعلى هذا النحو نبذل كل جهد ممكن لتعطيك التكنولوجيا لتحقيق النجاح.


الالتزام بتوفير أفضل تكنولوجيا الفوركس.


مع خمسة مكاتب في جميع أنحاء العالم واثنين من مراكز البحث والتطوير، وتلتزم ليفيريت لتزويد عملائها مع أفضل في تجارة التجزئة الفوركس التكنولوجيا. أكثر من 50٪ من موظفي ليفيريت من 150 مكرسة للبحث والتطوير مع الغرض صريح من التحسين المستمر للتكنولوجيا للعملاء ليفيرايت ل. تركيزنا دائما يتضمن احتياجات عملائنا لتحويل، الاحتفاظ والربحية.


متجر وقفة واحدة لفتح A وساطة العملات الأجنبية.


تسريع عملك مع منصات سيريكس تماما وصفت للويب، المحمول & أمب؛ لوح. سيريكس هي منصة التداول بالتجزئة الفوركس المفضلة المستخدمة يوميا من قبل مئات الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم في 30 لغة مختلفة.


حلول التداول الاجتماعي السلس الكامل متكاملة تماما مع MT4، موقع الوساطة الخاص بك، كرم وأنظمة الخلفية الإضافية. يتم تبسيط جميع منصات التداول ومزامنة تماما، مما أدى إلى الكمون الحد الأدنى. سيريكس هو سهل الاستعمال ويتميز محفظة مشتركة وتفاصيل تسجيل الدخول موحدة عبر جميع المنصات مع اسم مستخدم واحد وكلمة مرور واحدة.


كامل MT4 الوصول والتكامل.


يتم دمج منتجات لسويت تماما مع MT4.


تنفيذ كميات كبيرة من الصفقات في وقت واحد.


لريسك هو نظام إدارة المخاطر قوية مع أحدث الميزات للتعامل مع كميات هائلة من الصفقات في وقت واحد، مما يتيح لك أقصى قدر من السيطرة على التعرض.


تعيين استراتيجيات التحوط المخصصة والسلوكيات لكل أداة، مجموعة، كمية والتاجر والحجم.


إدارة A - كتاب، B - كتاب و نوسترو من موقع مركزي واحد.


في لمحة يمكنك فهم كامل التعرض الخاص بك إلى السوق داخل P / L علامة التبويب.


ممتاز ينتشر. خدمة متفوقة.


لكابيتال يخفف عطش الوساطة الخاص بك للسيولة من الدرجة المؤسسية من خلال ربط لكم إلى واحة متنوعة من مصادر السيولة من الدرجة الأولى، بما في ذلك وسطاء رئيسيين والبنوك و إنز.


الوصول إلى السيولة من الدرجة المؤسسية التي تغذي الوساطة الخاصة بك مع أنحف ينتشر المتاحة.


تمنح التجار الخاص بك الشفافية والأمن والعديد من المزايا للتنظيم. لدينا رئيس خدمات الوساطة و ستب هي في الامتثال الصارم مع ميفيد ومرخص من قبل سيسيك (رخصة 160/11).


يرجى الرجوع إلى تحذيرات المخاطر المفصلة التي تم العثور عليها في: الكشف عن المخاطر لفس.


خلاصة بيانات التسعير فائقة الكمون المنخفض.


يوفر لفيد تغذية البيانات فكس البيانات في الوقت الحقيقي لأكثر من 1000 الصكوك من مجموعة واسعة من البورصات المالية العالمية.


المدمج في الحماية ضد المراجحة، المسامير و السماسرة.


وهناك مركزان للبيانات يقعان بالقرب من المراكز المالية العالمية يسمحان لسيفيد في نفس الوقت بإرسال البيانات وإضافة إمكانية الوصول إلى الأسواق لتغذية أكثر تنوعا لأسعار السيولة.


بسبب بنية الإرسال المتعدد، لفيد يزيل بشكل كبير عدد القفزات (تطبيق معالجة بيانات السوق) بين المستخدم النهائي والبنوك.


إدارة العملاء الخاص بك يؤدي والتجار الحاليين.


لكرم يسمح لك لإدارة العملاء الوساطة الخاصة بك وجميع المهام دعم العملاء بكل سهولة وكفاءة.


يتم دمج لكرم تماما مع منصات التداول الخاصة بك لتحقيق الاستفادة القصوى من احتياجات العميل الخاص بك.


تم دمج نظام لكرم مع هاسوفرس، وهي أداة إدارة تابعة متميزة، والذي يسمح للسماسرة للحفاظ بسهولة الحملات التسويقية.


تماما كما يتم مزامنة لكرم مباشرة مع الفوركس الخاص بك و كفد الوساطة على شبكة الإنترنت، ويضمن التجار أيضا مجموعة متنوعة من القدرات الأمامية مفيدة.


يمكن لدابي التكيف مع أي بيئة التطوير الرئيسية لتتناسب مع موقع الويب الخاص بك (جافا، فب، C ++، روبي) تماما. وتعتمد المنصة على معيار صناعة سواب المستندة إلى سواب-هتب.


وصلات لكسابي مع معظم منصة MT4، مما يجعل العديد من المهام الممكنة، مثل: العثور على معلومات المستخدم، وخلق المستخدمين منصة جديدة، فيريفينغ اسم المستخدم / كلمة السر لمستخدم معين، وأكثر من ذلك بكثير!


موثقة وكاملة مع عينات رمز، لتمكين التكامل السريع والسهل.


حلول منخفضة التكلفة لبدء وسطاء الفوركس.


بريميوم فوريكس سولوتيونس بدون علامة سعر مميزة.


إطلاق الخاص بك تماما وصفت الفوركس الوساطة مع لسويت فينشر الطبعة ™، شاملة بدوره مفتاح التداول في الفوركس حزمة ليفيريت لسماسرة بدء التشغيل. كسويت فينشر الطبعة ™ هو مخصص مصممة خصيصا للاحتياجات المحددة للوسيط بدء ويوفر لك التكنولوجيا التي تحتاجها للحصول على عملك بعيدا عن الأرض. انظر كيف >>


لسوايت في الصحافة.


"تتيح البنية المتعددة للبث المتعدد الموقع لفيد نقل البيانات في وقت واحد وإضافة إمكانية الوصول إلى الأسواق لتغذية أكثر تنوعا لأسعار السيولة".


"ليفيريت قد تحديث تماما المقاييس المستخدمة لتحديد أعلى سيريكس الاجتماعية الماجستير، مما يسمح أعضاء سيريكس الجماعة الاجتماعية لمتابعة ونسخ التجار الأكثر نجاحا باستمرار."


تحديث البقاء مع ليفيرات الأخبار!


اشترك الآن في النشرة الإخبارية لدينا وتحديث البقاء مع أحدث الأخبار والتحديثات من حلول التداول فكس والعقود مقابل الفروقات ليفيريت ل.


أعلى 5 أسئلة يجب على كل وسيط أن يطلب من مزود التكنولوجيا.


الاتصال بنا لتجربة لسويت.


املأ النموذج أدناه للحصول على استشارة مجانية حول احتياجات الوساطة الخاصة بك.


وسوف يكون لدينا أحد مستشارين المبيعات لدينا في اتصال معكم قريبا.


&نسخ؛ 2008- ليفيرات. كل الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية.


بدء الوساطة الخاصة بك.


من قبل فريق فوريكسوير.


الثلاثاء 19 أبريل، 2018.


ويولد سوق النقد الأجنبي الآن 5 تريليون دولار يوميا، مما يجعله أكبر سوق (من حيث الحجم) في العالم. من خلال الجمع بين التكنولوجيا المتطورة وسنوات الخبرة في صناعة العملات الأجنبية، يمكن لفوركسوير تقديم سوق الفوركس مباشرة إلى أي رجل أعمال مهتم في بدء له أو لها الخاصة وساطة العملات الأجنبية. إذا كنت تريد أن تصبح وسيطا فوركس، لدينا حزمة الوساطة الخاصة بك (سيوب) متاحة في مجموعة متنوعة من نقاط السعر وقدرات ويتضمن كل ما تحتاجه للاستفادة من الفرص المتاحة في النقد الأجنبي سوق.


فكسوير بدء حزمة الوساطة الخاصة بك هو الحل الأمثل لأولئك الذين يرغبون في الاستفادة من سوق الفوركس المتنامية.


العملاء نموذجية تشمل:


● الموظفين من وساطة العملات الأجنبية الموجودة.


● البنوك التي تتطلع إلى بدء عملياتها الخاصة بالعمالت األجنبية.


● رجال الأعمال الذين يبحثون عن إمكانات غير متوقعة في العالم أكبر سوق مالي.


نبدأ مع لدينا التكنولوجيا الرائدة الحافة والخبرة من النهاية إلى النهاية.


نحن نقدم معيارا، فضلا عن حل متكامل تماما للتخصيص الذي يتضمن كل ما تحتاجه الوساطة: تكنولوجيا التداول (MT4 مع الوقت الحقيقي المكتب الخلفي والخوادم والدعم والاستشارات والتكوين) والسيولة والقانونية (التأسيس والحسابات المصرفية) والتشغيلية والامتثال، والدعم 24/6 والرصد والتدريب في الوقت الحقيقي.


تنويه: الآراء الواردة في هذه المقالات هي آراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء فوركسوار.

No comments:

Post a Comment