Tuesday 27 March 2018

خيارات كتلة الصفقات


بلوك تريد.
ما هو "بلوك تريد"
تجارة الكتلة، والمعروفة أيضا باسم أمر كتلة، هو أمر أو تجارة المقدمة لبيع أو شراء كمية كبيرة من الأوراق المالية. تتضمن تجارة الكتلة عددا كبيرا من الأسهم أو السندات التي يتم تداولها بسعر مرتب بين طرفين، وأحيانا خارج الأسواق المفتوحة، لتقليل التأثير على سعر الورقة المالية. بشكل عام، 10،000 سهم من الأسهم، وليس بما في ذلك الأسهم قرش، أو سندات بقيمة 200،000 $ تعتبر تجارة كتلة.
كسر "كتلة التجارة"
إذا تم إجراء تجارة كتلة في السوق المفتوحة، يجب على التجار أن يكونوا حذرين مع التجارة، نظرا لأنها تسبب تقلبات كبيرة في الحجم ويمكن أن تؤثر على القيمة السوقية للأسهم أو السندات التي يتم شراؤها. ولذلك، فإن صفقات الكتلة تتم عادة من خلال وسيط، بدلا من صندوق التحوط أو بنك الاستثمار الذي يشتري الأوراق المالية عادة، كما هو الحال بالنسبة لمبالغ أصغر.
الطريقة التي مصنوعة من كتلة الصفقات.
يتم إجراء الصفقات كتلة عادة من خلال وسيط يعرف باسم بيت كتلة. وتتخصص هذه الشركات في الصفقات الكبيرة وتعرف كيفية الشروع في مثل هذه الصفقات بعناية، حتى لا تؤدي إلى ارتفاع متقلب أو انخفاض في سعر الأمن. تحتفظ المنازل كتلة التجار على الموظفين الذين هم على دراية جيدة في إدارة الصفقات من هذا الحجم. يوفر الموظفون بيتا مع علاقات خاصة مع التجار الآخرين والشركات الأخرى التي تسمح للشركة بتداول هذه المبالغ الكبيرة بسهولة أكبر.
لذلك، عندما تقرر مؤسسة كبيرة لبدء التجارة كتلة، وسوف تصل إلى موظفي بيت كتلة، والثقة أنها سوف تساعد بشكل جماعي على الحصول على أفضل صفقة. مرة واحدة يتم وضع النظام، وسطاء في بيت كتلة الاتصال وسطاء آخرين الذين يتخصصون في نوع معين من الأمن يجري تداولها، وتجار الأوراق المالية الخبراء ملء طلبية كبيرة من خلال العديد من البائعين.
إذا، على سبيل المثال، جب مورغان يريد الشروع في تجارة كتلة من 10،000 سهم بسعر 10 $ للسهم، فإنه سيتم الاتصال منزل كتلة للمساعدة. الموظفين في بيت كتلة كسر التجارة الكبيرة إلى قطع يمكن التحكم فيها، في هذه الحالة، خمسة كتل أصغر من 2000 سهم، في 10 $ للسهم الواحد. سيتم البدء في كل واحد من الكتل مع وسيط منفصل، وبالتالي الحفاظ على تقلبات السوق منخفضة.

التنقل.
البحث في التنقل.
الملاحة الرئيسية.
بريادكرومب نافيغاتيون.
يوريكس تبادل التداول يوريكس T7 خدمات دخول كتلة الصفقات.
خدمة الملاحة.
بوكمارك أند شير.
كتلة الصفقات.
كتلة الصفقات.
تدعم خدمة يوريكس بلوك تريد التداول خارج الكتاب لمنتجات يوريكس القياسية. يمكن للمشترين والبائعين تنفيذ معلومات الطلب في نظام Eurex® دون مخاطر التنفيذ.
تتوفر خدمة تجارة يوريكس بلوك لمنتجات يوركس محددة والحد الأدنى لعدد العقود المتداولة.
كما يتم قبول استراتيجيات الخيارات أو استراتيجيات تقلب الخيارات على أساس خيارات يوريكس المدرجة في الجدول في خدمة بلوك تريد. حجم الحد الأدنى لحجم التجارة من استراتيجيات الخيارات أو استراتيجيات تقلب الخيارات يعادل الحد الأدنى لحجم تجارة الكتلة لعقود الخيارات الأساسية المعنية للاستراتيجية.
وعلاوة على ذلك، من الممكن إدخال معلومات النظام لاستراتيجيات التقلب لخيارات الأسهم، بما في ذلك الساق النقدية الأسهم، في خدمة التجارة كتلة. عند تنفيذ التجارة خارج الكتاب، يتم تلقائيا إنشاء تعليمات التسليم للأداة النقدية وإزالتها عن طريق تصفية يوركس.
كما أن لوحة التحميل السائب ضمن خدمة بلوك تريد تعزز الكفاءة في إدخال معلومات الطلب. هذه الوظيفة تمكن استيراد معلومات النظام لعدة بلوك ترادس مباشرة من ملف بتنسيق كسف في نظام Eurex®.
الرجاء العثور على قالب استيراد التحميل المجمع في قسم "مزيد من المعلومات" أدناه.
بلوك الصفقات في العقود الآجلة الأسهم الواحدة التي تتجاوز 999 الكثير وكذلك بلوك الصفقات في خيارات الأسهم التي هي أكبر من 1،000، 2،500، 5،000 أو 20،000 عقود (اعتمادا على مجموعة السيولة) يتم اختياريا لا يتم الكشف عنها خلال اليوم في النوافذ واجهة المستخدم الرسومية ذات الصلة .
مزيد من المعلومات.
التنقل الفرعي.
التنقل الثانوي.
مجموعة يوريكس جرا.
& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.
مواقع مجموعة يوركس.
مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.
تذييل الصفحة.
مشكلات نظام التداول.
نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.
يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.
وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" المتعلقة بالمسائل التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.
ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.
يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.

عمليات حظر الخيارات
تعرف على سبب استخدام المتداولين للعقود الآجلة وكيفية تداول العقود الآجلة والخطوات التي يجب اتخاذها للبدء.
خدمات الهامش.
ماركيت ريجولاتيون نوتيسس عرض الكل مرانز.
البيانات القائمة على الاشتراك.
مدب (الجري) الوصول إلى بيانات السوق لدينا مباشرة من خلال موقعنا على منصة بيانات السوق E-كووتس تقديم الرسوم البيانية، والتحليلات، ونقلت في الوقت الحقيقي والأخبار على منتجاتنا داتامين (التاريخية) معلومات عن الأسعار التاريخية الشاملة المتاحة في عقود مجموعة سم محددة.
تيش تالك 6.0: جينيراتيون داتا.
معهد سم.
أساسيات العقود الآجلة.
البحوث الاقتصادية.
كتلة الصفقات.
وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة سم على أنها مرجعية فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على التغذية في الوقت الحقيقي لمجموعة سم أو تكملها من خلال منصة بيانات السوق.
تصفية الجدول بلوك ترادس:
مجموعة المنتجات: تحتوي القائمة المنسدلة هذه على قائمة بمجموعات المنتجات التي تكون مؤهلة للحظر. اختر فئة أصول لتصفية جدول الحزم أو اختر الكل لعرض صفقات الحظر عبر جميع مجموعات المنتجات.
تاريخ التداول: يحتوي القائمة المنسدلة على آخر خمسة تواريخ تداول. لاحظ أنه بالنسبة لعقود غلوبكس، قد يختلف تاريخ التداول عن تاريخ التقويم اعتمادا على ساعات التداول للعقد. سيتم تحديث هذا الحقل إلى تاريخ جديد في 6 مساء في أيام التداول.
نوع العقد: حدد أو ألغ تحديد نوع العقد لتصفية جدول الحواجز لتضمين أو استبعاد نوع العقد. بشكل افتراضي، يتم عرض جميع أنواع العقود. فوت تحدد مستقبلا وتحدد الأراضي الفلسطينية المحتلة خيارا.
عمليات التبادل: حدد أو ألغ تحديد عملية التبادل لتصفية جدول الحزم لتضمين أو استبعاد التبادل. افتراضيا، يتم عرض الصفقات كتلة لجميع التبادلات. يمثل كبوت مجلس شيكاغو للتجارة، سم يمثل شيكاغو التجارية التبادل، كومكس يمثل قسم تبادل السلع من نيمكس، ويمثل نيكس بورصة نيويورك التجارية، ويمثل بورصة دبي التجارية ميركانتيل التبادل.
تحديث تلقائي.
إذا تم تعيين التحديث التلقائي إلى تشغيل، سيتم تحديث الجدول "كتلة الصفقات تلقائيا" كما يتم تنفيذ الصفقات كتلة جديدة. سيتحول التحديث التلقائي إلى إيقاف التشغيل إذا لم يكن هناك أي نشاط على الصفحة لمدة اثني عشر ساعة. يمكن تبديل حالة التحديث التلقائي بالنقر على الزر تشغيل أو إيقاف.
الأعمدة في جدول بلوك ترادس:
الرمز: يمثل هذا العمود رمز غلوبيكس لمجموعة سم للعقد. كما يتضمن تاريخ انتهاء العقد وسنة العقد. على سبيل المثال، يتم عرض العقود الآجلة اليورو دولار كما EDH7، مشيرا إلى مارس 2017 يورودولار المستقبل. إذا كان العقد خيارا، فإن سعر الإضراب يتبع الشهر والسنة. مثال: EDH7 C9875 يمثل خيار المكالمات في مارس 2017 98.75.
العقد: يشير هذا العمود إلى الاسم الطويل للعقد. على سبيل المثال: يورودولار المستقبل يدل على أن تجارة كتلة كان مستقبل اليورو دولار أو العقود الآجلة تنتشر.
النوع: يمثل هذا العمود نوع العقد. فوت تحدد مستقبلا وتحدد الأراضي الفلسطينية المحتلة خيارا. يتم تعيين الفواصل كتلة الفاتورة مع إن (مقايضة الفاتورة)، سك (الفاتورة مبادلة التقويمات / رولز) و سو (الفاتورة مبادلة مفاتيح).
إكسهانج: يمثل هذا العمود التبادل الذي تم تداول الكتلة عليه. يمثل كبوت مجلس شيكاغو للتجارة، سم يمثل شيكاغو التجارية التبادل، كومكس يمثل قسم تبادل السلع من نيمكس، ويمثل نيكس بورصة نيويورك التجارية، ويمثل بورصة دبي التجارية ميركانتيل التبادل.
السعر: يمثل هذا العمود السعر الذي تم فيه تنفيذ الصفقة.
الكمية: يمثل هذا العمود عدد العقود المتداولة.
الوقت: يمثل هذا العمود الوقت الذي تم فيه تنفيذ تجارة الكتلة.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز خيارات كتلة التجارة معركة مع ارتفاع درجات الحرارة.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
الحصول على فت لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول على أي خصومات الجهاز والحجم.
الدفع على أساس الاستخدام.
الوصول إلى أي جهاز - دفع مرة واحدة للوصول ودمج فت مع التطبيقات الأخرى خصومات حجم - الحصول على المزيد من القيمة مع زيادة عدد المستخدمين على اشتراكك الدفع على أساس الاستخدام - يتم فرض رسوم مؤسستك فقط للمستخدمين الذين يقرأون فت في كثير من الأحيان.
تريد الصحيفة؟
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

عمليات حظر الخيارات
ملاحظة: هذا القسم يتعلق تجارة الجملة عند استخدام الإصدارات قبل 7.17. للحصول على معلومات حول تداول الصفقات بالجملة باستخدام الإصدار 7.17، راجع القسم الموجود هنا.
صفقات التداول هي متفق عليها ثنائيا، حجم التداول في أي منتج صريح أو استراتيجية. صفقات التداول لديها الحد الأدنى لحجم العتبات التي تنطبق على كل عقد.
المنتجات المدعومة.
حاليا، يسمح تبادل المنتجات التالية للاستخدام في الصفقات كتلة:
المؤشر والأسهم.
وروين (تيبور)، وروزويس، ورو (وريبور) يورودولار شهر واحد إونيا ثلاثة أشهر إونيا قصيرة الجنيه الإسترليني اليورو الدولار الأمريكي سوابنوت جغب قصيرة ومتوسطة وطويلة مذهب.
المؤشر والأسهم.
مؤشر فتس 100 مؤشر فتس 250 مؤشر فتس 100 توزيعات الأرباح مؤشر توبيكس مؤشرات الأسهم الأوروبية الشاملة العقود الآجلة للأسهم العالمية.
مؤشر فوتسي 100 (إسكس) خيارات الأسهم الفردية مؤشر CAC40 مؤشر باسل CAC40 بكسا يورونكست باريس النمط الأمريكي خيارات الأسهم يورونكست باريس خيارات الأسهم الأوروبية.
المؤشر والأسهم.
مؤشر فتسيوروفيرست 80 مؤشر فتسيوروفيرست 100 فتس إربا / ناريت مؤشر أوروبا فتس إربا / ناريت مؤشر منطقة اليورو.
القائمة المذكورة أعلاه بمثابة المبادئ التوجيهية العامة للمنتجات التي يدعمها التبادل لتجارة الجملة. ومع ذلك، قد يفرض التبادل قيودا إضافية و / أو تغيير قائمة المنتجات المتاحة.
يجب على المستخدمين الحصول على واستشارة أحدث المعلومات المتعلقة تجارة الجملة مباشرة من الصرف.
الاعتبارات والقيود.
يتطلب تبادل الحد الأدنى من العقود / الكثير لكل تجارة كتلة. ويختلف هذا الحد الأدنى لمستوى العتبة تبعا للعقد. على سبيل المثال، تتطلب العديد من العقود الحد الأدنى لحجم حجم 500 لوت.
بالإضافة إلى ذلك، عند تنفيذ تجارة كتلة لتقويم موزعة في نفس العقد، يجب على كل ساق تلبية الحد الأدنى للعتبة حجم العقد. على سبيل المثال، إذا كان العقد يتطلب ما لا يقل عن 500 لوت أمر لتجارة كتلة، ثم تقويم موزعة في نفس العقد يجب أن يساوي 500 لوت على الأقل في الساق بمبلغ إجمالي قدره 1000 لوت أو أكثر.
تقديم التجارة كتلة.
عند تقديم التجارة كتلة، يجب عليك تحديد العقد المطلوب من شبكة السوق. بعد تحديده، يقوم X_TRADER تلقائيا بملء حقول السلسلة والشهر و عمرو مع البيانات المناسبة من شبكة السوق.
يجب تعبئة الحقل "ترادر" مع قيمة إيتم لجلسة النظام التي ستوجه الطلب.
قد تقوم الإصدارات الأقدم من X_TRADER بملء حقل "التاجر" مع معرف التاجر للمستخدم. إذا كان موجودا، يجب استبدال هذه القيمة مع إيتم الصحيح عند دخول التجارة كتلة.
يجب تعبئة حقول السعر والكمية لتقديم تجارة بلوك. بالإضافة إلى ذلك، يجب تعبئة حقل كود أسك.
الاتصال.
إتبع.
حقوق الطبع والنشر © 2018 ترادينغ تيشنولوجيز إنترناشونال، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment