Thursday 22 March 2018

أسلم التجارة الخيار


أعلى 4 خيارات استراتيجيات للمبتدئين.


خيارات هي أدوات ممتازة لكل من تداول الموقف وإدارة المخاطر، ولكن العثور على الاستراتيجية الصحيحة هو المفتاح لاستخدام هذه الأدوات لصالحك. للمبتدئين العديد من الخيارات عند اختيار استراتيجية، ولكن أولا يجب أن نفهم ما هي الخيارات وكيفية عملها.


اختيار استراتيجية الخيارات المناسبة للاستخدام يعتمد على رأي السوق الخاص بك وما هو هدفك.


في المكالمة المغطاة (وتسمى أيضا شراء-الكتابة)، كنت تحتفظ بموقع طويل في الأصول الأساسية وبيع مكالمة ضد هذا الأصل الأساسي. سيكون رأي السوق محايدا للصعود على الأصل الأساسي. على أساس المخاطر مقابل مقابل المكافأة، الحد الأقصى للربح الخاص بك والحد الأقصى للخسارة هو كبير. إذا زاد التقلب، فإنه له تأثير سلبي، وإذا كان ينقص، له تأثير إيجابي.


4 طرق أساسية للاستفادة من خيارات تداول إتف.


كما هو الحال مع الأسهم والمؤشرات، وهناك العديد من صناديق الاستثمار المتداولة التي قائمة الخيارات. وفي حين أن هناك العديد من الاستراتيجيات المشتقة للاستفادة بالتعاون مع إتفس، وهنا أربع طرق أساسية للاستفادة من الخيارات. سواء كنت تبحث عن التعرض المؤقت لقطاع معين أو تبحث لتحوط مواقف إتف الحالية في محفظتك، فإن خيار إتف قد يكون الأصل المثالي لاستراتيجية الاستثمار الخاصة بك.


شراء خيار الاتصال.


خيار الاتصال هو الحق في شراء الأسهم، أو في هذه الحالة إتف.


حتى تاريخ انتهاء المكالمة، لديك الحق في شراء إتف الأساسية بسعر معين يعرف باسم سعر الإضراب.


على سبيل المثال، إذا قمت بشراء المكالمة أوه 80 (أويت إتف)، يحق لك شراء إتف مقابل 80 دولارا في أي وقت حتى يوم الجمعة الثالث في ديسمبر. حتى إذا كان تداول أوه عند 90 $، يمكنك شرائه بسعر 80 دولار. ومع ذلك، إذا كان أويه أبدا يحصل فوق 80 $ قبل ديسمبر، وسوف تنتهي المكالمة بلا قيمة. أنت لن تمارس الحق في شراء إتف عند 80 $ عندما يمكنك شرائه فعلا لأقل من ذلك.


في حين أن سعر كل خيار المكالمة سوف تختلف اعتمادا على السعر الحالي لل إتف الأساسية، يمكنك حماية أو تعريض نفسك لشراء رأسا على عقب شراء مكالمة. للكسر حتى على تجارة المكالمة طويلة، عليك فقط أن نأمل في ارتفاع صناديق الاستثمار الأوروبية فوق سعر الإضراب وسعر شراء المكالمة التي اشتريتها. حتى إذا كنت تشتري دعوة 80 ديسمبر ل $ 2، تحتاج إتف لتسلق فوق 82 $ إلى التعادل.


أي شيء أكثر من 82 $ هو الربح. إذا كانت إتف لا تتجاوز 80 دولارا، فإن خسارتك هي $ 2 لكل مكالمة قمت بشرائها.


بيع خيار الاتصال.


عند بيع مكالمة، تأخذ الموقف المعاكس للمشتري مكالمة. تريد أن تتجه المؤسسة إلى أسفل. باستخدام مثالنا، إذا قمت ببيع مكالمة 80 ديسمبر بمبلغ 2 دولار، سوف تقوم بعمل 2 دولار على كل مكالمة إذا لم يرتفع سعر إتف فوق 80 دولار.


ومع ذلك، إذا كانت إتف تتسلق فوق نقطة التعادل البالغة 82 دولارا، فأنت مسؤول عن بيع إتف عند 80 دولار إلى مالك المكالمة وتتكبد الخسارة.


خيارات البيع هي استراتيجية تداول أكثر تقدما من خيارات الشراء. عند شراء الخيارات، الحد الأقصى للمخاطر هو سعر الشراء والربح غير محدود إلى الاتجاه الصعودي. ومع ذلك، عند بيع خيار، الحد الأقصى للربح هو سعر البيع والمخاطر غير محدودة. يجب أن يكون المستثمر حذرا جدا ومتعلما جدا قبل بيع الخيارات.


شراء خيار وضع.


هناك طريقة أكثر أمانا للحصول على التعرض أو تحوط الجانب السلبي لشركة إتف من بيع خيار الاتصال. إذا كنت تعتقد أن مؤسسة الاستثمار الأوروبية سوف تنخفض في قيمتها أو إذا كنت ترغب في حماية مخاطر الهبوط، وشراء خيار وضع قد يكون الطريق للذهاب. خيار البيع هو حق بيع إتف بسعر معين. باستخدام مثالنا، إذا كنت تشتري ديك 80 وضعت، سيكون لديك الحق في بيع إتف الكامنة ل 80 $ في أي وقت قبل ديسمبر كانون الاول. إذا كانت إتف تتداول في 75 $ في أي وقت قبل ديسمبر، يمكنك بيعه عند 80 $ والربح على الفرق في السعر. إذا كانت إتف يبقى فوق 80 $، ثم وضعك سوف تنتهي بلا جدوى. أنت لن تبيع إتف عند 80 $ إذا كان يتم تداولها بسعر أعلى.


مرة أخرى، لديك لعامل سعر الشراء في المعادلة الخاصة بك.


إذا تم شراء ديك 80 وضع ل $ 4، ثم نقطة التعادل الخاص بك هو 76 $ ($ 80- $ 4). لذا إذا كانت إتف تتداول بسعر 75 دولار، وتمارس حقك في بيعه بسعر 80 دولار، فإنك ستجعل $ 1 على كل خيار اشتريته. إذا لم تتراجع شركة إتف أبدا عن 80 دولارا قبل انتهاء صلاحية الصفقة في ديسمبر، فستكون الخسارة هي 4 $ سعر الشراء لكل خيار.


بيع خيار بوت.


عندما تقوم ببيع خيار الشراء، فإنك تعطي الحق للمشتري في بيع إتف بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية. هذا هو الموقف المعاكس لشراء وضع، ولكن مماثلة لشراء مكالمة. أنت تريد أن تتجه مؤسسة إتف أو ترتفع فوق سعر الإضراب.


باستخدام مثالنا، إذا قمت ببيع 80 ديسمبر وضعت ل $ 4، وأنت لا تريد إيتف للذهاب أقل من 80 $ قبل انتهاء صلاحية في ديسمبر كانون الاول. أو على الأقل ليس أقل من نقطة التعادل 76 $. إذا كان هذا صحيحا، كنت ربح $ 4 على كل كنت بيعت.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


ومع ذلك، إذا انخفضت إتف عن سعر التعادل، سوف تبدأ في تكبد خسائر على كل وضع التي تمارس.


مرة أخرى، من المهم أن نلاحظ أن خيارات البيع لديها مخاطر أكبر من خيارات الشراء. هذا لا يعني أنها ليست مربحة. وتدرج تكلفة هذا الخطر في سعر الخيار. ولكن إذا كنت مبتدئا في عالم المكالمات ووضع، وشراء خيارات إتف هو الطريق أكثر أمانا.


افكار اخيرة.


في حين أن هناك العديد من الطرق لدمج استراتيجيات الخيار إتف في محفظتك، وهذه هي أساسيات المشتقات إتف التداول. مرة واحدة كنت تشعر بالراحة مع أسس تداول الخيارات، ثم فقط يجب أن تنظر في استراتيجيات أكثر وسيطة أو معقدة التداول مثل سترادلز وتقلب التحكيم. الزحف قبل المشي.


دليل استراتيجيات التداول للمبتدئين.


الخيارات هي عقود المشتقات المشروطة التي تسمح للمشترين من العقود a. k.a أصحاب الخيار، لشراء أو بيع ضمان بسعر محدد. يتم خصم مشترين الخيار مبلغا يسمى "قسط" من قبل البائعين لمثل هذا الحق. وإذا كانت أسعار السوق غير مواتية لحاملي الخيارات، فإنهم سيتركون خيارا لا قيمة له، وبالتالي ضمان أن الخسائر ليست أعلى من القسط. وعلى النقيض من ذلك، فإن بائعي الخيارات، وكتاب خيار الخيار ك. أ.، يتحملون مخاطر أكبر من مشتري الخيارات، ولهذا السبب يطالبون بهذا القسط.


وتنقسم الخيارات إلى "دعوة" و "وضع" الخيارات. خيار الشراء هو عندما يشتري مشتر العقد الحق في شراء الأصل الأساسي في المستقبل بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. إن خيار الشراء هو عندما يكتسب المشتري الحق في بيع الأصل الأساسي في المستقبل بسعر محدد سلفا.


لماذا خيارات التجارة بدلا من الأصول المباشرة؟


هناك بعض المزايا لخيارات التداول. مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) هو أكبر مثل هذا التبادل في العالم، وتقدم خيارات على مجموعة واسعة من الأسهم والمؤشرات واحد. يمكن للمتداولين وضع استراتيجيات الخيارات التي تتراوح بين الاستراتيجيات البسيطة التي عادة ما تكون مع خيار واحد، إلى استراتيجيات معقدة جدا تنطوي على مواقف متعددة في وقت واحد.


[خيارات تسمح لكل من استراتيجيات التداول بسيطة وأكثر تعقيدا التي يمكن أن تؤدي إلى بعض عائدات مثيرة للإعجاب. هذه المادة سوف تعطيك متهدمة من بعض الاستراتيجيات الأساسية، ولكن لمعرفة الممارسة بالتفصيل تحقق من دورة خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية، والتي سوف يعلمك المعرفة والمهارات الأكثر نجاحا تاجر الخيارات استخدام عندما يلعب خلاف.]


وفيما يلي استراتيجيات الخيار الأساسي للمبتدئين.


هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين هم:


صعودي على سهم معين أو مؤشر ولا تريد أن خطر رأس المال في حالة الحركة الهبوطية. الرغبة في الحصول على أرباح مستفيدة من السوق الهبوطي.


والخيارات هي أدوات مالية - وهي تسمح للمتداولين بتضخيم الفائدة عن طريق المخاطرة بمبالغ أصغر مما قد يتطلبه خلاف ذلك في حالة تداول الأصل الأساسي نفسه. الخيارات المعيارية على سهم واحد تعادل في الحجم 100 سهم. من خلال خيارات التداول، يمكن للمستثمرين الاستفادة من خيارات الاستفادة. لنفترض أن المتداول يريد استثمار حوالي 5000 دولار في أبل (آبل)، يتداول حول 127 $ للسهم الواحد. مع هذا المبلغ انه / انها يمكن شراء 39 سهم ل 4953 $. لنفترض بعد ذلك أن سعر السهم يزيد حوالي 10٪ إلى 140 $ خلال الشهرين المقبلين. وتجاهل أي رسوم وساطة أو عمولة أو معاملة، فإن محفظة المتداول سترتفع إلى 5448 $، مما يترك المتداول صافي عائد الدولار من 448 $ أو حوالي 10٪ على رأس المال المستثمر.


بالنظر إلى ميزانية الاستثمار المتاحة للتاجر، يمكنه شراء 9 خيارات مقابل 4،997.65 دولار. حجم العقد هو 100 سهم أبل، وبالتالي فإن التاجر فعليا صفقة من 900 سهم أبل. وفقا للسيناريو أعلاه، إذا ارتفع السعر إلى 140 دولارا عند انتهاء الصلاحية في 15 مايو 2018، فإن العائد من المتداول من موقف الخيار سيكون كما يلي:


صافي الربح من المركز سيكون 11،700 - 4،997.65 = 6،795 أو عائد 135٪ على رأس المال المستثمر، وهو عائد أكبر بكثير من تداول الأصول الأساسية مباشرة.


مخاطر الإستراتيجية: الخسارة المحتملة للتاجر من المكالمة الطويلة تقتصر على القسط المدفوع. الربح المحتمل غير محدود، وهذا يعني أن العائد سيزداد بقدر ما يزيد سعر الأصول الأساسي.


هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين هم:


هبوطي على عودة الكامنة ولكن لا تريد أن تأخذ خطر الحركة السلبية في استراتيجية بيع قصيرة. الرغبة في الاستفادة من موقف الاستدانة.


إذا كان المتداول هبوطي في السوق، وقال انه يمكن بيع قصيرة الأصول مثل مايكروسوفت (مسفت) على سبيل المثال. ومع ذلك، يمكن شراء خيار وضع على أسهم أن تكون استراتيجية بديلة. وهناك خيار وضع تسمح للتاجر للاستفادة من الموقف إذا انخفض سعر السهم. إذا كان من ناحية أخرى السعر لا يزيد، يمكن للتاجر ثم السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها فقدان فقط قسط.


مخاطر اإلستراتيجية: تقتصر الخسارة المحتملة على القسط المدفوع للخيار) تكلفة الخيار تضاعف حجم العقد (. منذ يتم تحديد وظيفة العائد من وضع طويلة كحد أقصى (سعر ممارسة - سعر السهم - 0) الحد الأقصى للربح من الموقف هو توج، لأن سعر السهم لا يمكن أن تنخفض تحت الصفر (انظر الرسم البياني).


هذا هو الموضع المفضل للتجار الذين:


لا يتوقع أي تغيير أو زيادة طفيفة في السعر الأساسي. ترغب في الحد من احتمال الصعود في مقابل الحماية الهبوطية محدودة.


تتضمن إستراتيجية المكالمة المغطاة وضعية قصيرة في خيار المكالمة وموقف طويل في الأصل الأساسي. يضمن الموقع الطويل أن يقوم كاتب المكالمة القصيرة بتسليم السعر الأساسي إذا كان المتداول الطويل يمارس الخيار. مع الخروج من خيار المكالمة النقدية، تاجر يجمع كمية صغيرة من قسط، مما يسمح أيضا إمكانات صعودية محدودة. وتغطي الأقساط المجمعة خسائر الهبوط المحتملة إلى حد ما. وعموما، فإن الاستراتيجية تكرر تخليقيا خيار الخيار القصير، كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.


لنفرض في 20 مارس 2018، تاجر يستخدم 39،000 $ لشراء 1000 سهم من بب (بب) بسعر 39 $ للسهم الواحد وفي الوقت نفسه يكتب خيار الاتصال 45 $ بتكلفة 0.35 $، وتنتهي في 10 يونيو. صافي العائدات من هذه الاستراتيجية هو تدفق من 38،50 $ (0،35 * 1،000 - 39 * 1،000)، وبالتالي يتم تخفيض إجمالي الإنفاق الاستثماري من قبل قسط 350 $ تم جمعها من موقف خيار المكالمة قصيرة. الاستراتيجية في هذا المثال تعني أن التاجر لا يتوقع أن يتحرك السعر فوق 45 $ أو أقل بكثير من 39 $ خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. الخسائر في محفظة الأسهم تصل إلى 350 $ (في حالة انخفاض السعر إلى 38.65 $) سوف يقابله القسط المستلم من موقف الخيار، وبالتالي، سيتم توفير حماية الهبوط محدودة.


مخاطر الإستراتيجية: إذا زاد سعر السهم أكثر من 45 $ عند انتهاء الصلاحية، سيتم ممارسة خيار المكالمة القصيرة وسيتعين على المتداول تسليم محفظة الأسهم، وفقدانها بالكامل. إذا انخفض سعر السهم بشكل ملحوظ إلى أقل من 39 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). 30 $، فإن الخيار تنتهي لا قيمة له، ولكن محفظة الأسهم سوف تفقد أيضا قيمة كبيرة بشكل كبير تعويض صغير يساوي مبلغ قسط.


ويفضل هذا الموقف من قبل التجار الذين يمتلكون الأصول الأساسية ويريدون حماية الجانب السلبي.


تتضمن الإستراتيجية وضعية طويلة في الأصل الأساسي بالإضافة إلى وضع خيار طويل.


وهناك استراتيجية بديلة هي بيع الأصول الأساسية، ولكن قد لا يرغب التاجر في تصفية المحفظة. ربما لأنه / انها تتوقع ارتفاع مكاسب رأس المال على المدى الطويل، وبالتالي تسعى الحماية على المدى القصير.


إذا زاد السعر الأساسي عند الاستحقاق، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها والتاجر يفقد قسط ولكن لا يزال لديه فائدة من ارتفاع السعر الأساسي الذي هو عقد. من ناحية أخرى، إذا انخفض السعر الأساسي، فإن موقف المحفظة التاجر يفقد القيمة ولكن هذه الخسارة مغطاة إلى حد كبير من قبل الربح من موقف الخيار وضع التي تمارس في ظل ظروف معينة. وبالتالي، فإن موقف وضع واقية يمكن أن ينظر إليه على نحو فعال باعتبارها استراتيجية التأمين. يمكن للتاجر أن يحدد سعر ممارسة أقل من السعر الحالي لتقليل قسط الدفع على حساب انخفاض الحماية الهبوطية. ويمكن اعتبار ذلك بمثابة تأمين قابل للخصم.


لنفترض على سبيل المثال أن المستثمر يشتري 1000 سهم من كوكا كولا (كو) بسعر 40 $ ويريد حماية الاستثمار من تحركات الأسعار السلبية على مدى الأشهر الثلاثة المقبلة. تتوفر الخيارات التالية:


15 يونيو 2018 الخيارات.


ويعني الجدول أن تكلفة الحماية تزداد بمستوىها. على سبيل المثال، إذا كان التاجر يريد حماية محفظة الاستثمار مقابل أي انخفاض في السعر، فإنه يمكن شراء 10 خيارات وضع بسعر الإضراب من 40 $. وبعبارة أخرى، يمكن أن يشتري على خيار المال وهو مكلف جدا. سوف ينتهي المتداول بدفع 4،250 دولار لهذا الخيار. ومع ذلك، إذا كان التاجر على استعداد لتحمل بعض مستوى من خطر الهبوط، وقال انه يمكن أن تختار أقل تكلفة من خيارات المال مثل وضع 35 $. في هذه الحالة، فإن تكلفة موقف الخيار ستكون أقل بكثير، فقط 2،250 $.


مخاطر الإستراتيجية: إذا كان سعر الانخفاضات الأساسية، فإن الخسارة المحتملة للاستراتيجية الشاملة تقتصر على الفرق بين سعر السهم الأولي وسعر الإضراب بالإضافة إلى الأقساط المدفوعة للخيار. في المثال أعلاه، بسعر الإضراب 35 $، فإن الخسارة تقتصر على 7.25 $ ($ 40- $ 35 + $ 2.25). وفي الوقت نفسه، فإن الخسارة المحتملة للاستراتيجية التي تنطوي على خيارات المال ستقتصر على علاوة الخيار.


توفر الخيارات استراتيجيات بديلة للمستثمرين لالستفادة من األوراق المالية المتداولة. هناك استراتيجيات متنوعة تنطوي على مجموعات مختلفة من الخيارات والأصول الأساسية والمشتقات الأخرى. الاستراتيجيات الأساسية للمبتدئين هي شراء الدعوة، وشراء وضع وبيع دعوة مغطاة وشراء وضع واقية، في حين أن استراتيجيات أخرى تنطوي على خيارات تتطلب معرفة ومهارات أكثر تطورا في المشتقات. هناك مزايا لخيارات التداول بدلا من الأصول الكامنة، مثل الحماية الهبوطية وعائد الاسترداد، ولكن هناك أيضا عيوب مثل شرط الدفع المسبق.


خيارات التداول سوينغ!


سوينغ التداول مع الخيارات: الأسلم والأكثر ربحية طريقة للتداول مع خيارات.


شراء وبيع الخيارات يمكن أن يكون أسرع طريقة للحصول على الأغنياء حقا. أو أن يخسر الكثير من المال! تداول الخيارات هو عملية مثيرة، ويضيف التوابل إلى محفظة التداول الخاصة بك. كثير من الناس يشعرون بالخوف من الفكرة، ولكن ليست هناك حاجة للخوف، على الرغم من القصص الشعر التي تطفو حولها.


على هذا الموقع، سوف تتعلم عن استراتيجية خيارات التداول سوينغ، وهي عملية غير معقدة من شأنها أن تؤدي إلى مكاسب ثابتة وموثوقة ومحمية. ها هو:


سوينغ ترادينغ بلوس أوبتيون ترادينغ = خيارات التداول البديل.


لماذا سوينغ التداول؟


يتم تنفيذ الصفقات سوينغ في غضون 2-10 أيام. هذا الإطار الزمني القصير أمر بالغ الأهمية لتداول الخيارات الناجحة.


لماذا تداول الخيارات؟


أولا، بسبب إمكانات الربح الضخمة. ثانيا، بسبب مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول المتاحة لمتاجر الخيارات، ومعظمها أكثر أمانا من تداول الأسهم، وكلها أكثر ربحية من مجرد عن أي سيارة استثمارية أخرى يمكن أن اسم.


ليس هناك أسطورة وسحر. يتم طمس "عامل الخوف". أنت لا تحتاج إلى درجة الدكتوراه باللغة اليونانية. لا توجد أسرار الدولة هنا.


أفضل للجميع.


كل هذه المعلومات مجانية! بعد أن قضيت عدة سنوات وكثير من الدولارات على الرسائل الإخبارية، والتقارير، والكتب والمواقع براقة تبحث، وجدت أنني يمكن أن تكون قد وجدت معظم هذه المعلومات مجانا على أي حال - انها مجرد أخذت الكثير من الخدش حولها. لقد حاولت جلب بعض هذه المواد العظيمة معا في مكان واحد. أوصي واحد أو اثنين من الكتب المعلقة، واثنين من دورة تدريبية ممتازة حقا، بالنسبة لأولئك الذين يريدون حفر أعمق.


هنا سوف تتعلم كيفية:


تطابق استراتيجيات تداول الأسهم إلى استراتيجية التداول الخيار المناسب. استخدم إستراتيجية تحليل الاتجاهات من خطوة واحدة المطبقة على بيع الخيارات (على سبيل المثال، انتشار الائتمان والعروض المجردة) و؛ استخدام استراتيجية التداول البديل بسيط تطبيقها على شراء المكالمات ويضع والفوركس.


أنت لن تحتاج إلى معرفة ضخمة من عدد لا يحصى من المؤشرات الفنية، ولا تحتاج إلى قضاء ساعات غربلة من خلال أساسيات. بمجرد أن يكون لديك رأس حول هذا المفهوم، يمكنك الجلوس واتخاذ قرارات التداول في حوالي 10 دقيقة لكل سهم. الشيء الرائع الذي تعلمته حول خيارات التداول سوينغ هو مجرد عدد من استراتيجيات التداول تفتح من المفهوم الأساسي - وهو أمر من السهل جدا أن نفهم.


بعض الأساسيات الأساسية قبل المضي قدما:


أولا: يبقيه بسيط! أنظمة معقدة تؤدي إلى الإجهاد، والتجارة العاطفية، والتي هي القمار.


سيكوند: ابدأ باستراتيجية أساسية ومربحة وآمنة قبل الشحن في طواحين الهواء. العديد من المبتدئين تبدأ بسرعة كبيرة جدا، وتتوقع أن تجعل ثروة (أنا فعلت!). تقول الاحصاءات ان 90٪ تفقد قميصها (كنت تقريبا مثل هذه الإحصائية!). نسميها "الرسوم المدرسية" إذا أردت، ولكن التعليم ليس من الضروري أن يكون مكلفا جدا. لقد وجدت أنه من الأفضل أن تبدأ مع استراتيجية مربحة معتدلة، ومن ثم توسيع إلى مجموعة متنوعة من الأساليب التي تتطلب مهارة أكثر قليلا.


أخيرا: هناك مفهوم رئيسي واحد هو أمر حاسم للغاية لنجاحه في تداول الخيارات: تايم ديكاي. هذا هو الوحش السري الكامنة وراء كل خيار التجارة. تعلم كيفية الحفاظ على هذا الوحش العمل بالنسبة لك، وليس ضدك.


تجارة جيدة!


مرحبا بكم في خيارات التداول سوينغ!


خيارات التداول البديل هو مفهوم أن آمل أن تجد مفيدة ومفيدة! لقد ملأت هذا الموقع بمعلومات من شأنها أن تحفز لك ومساعدتك على توسيع وتوابل حتى استراتيجية الاستثمار الخاص بك.


هناك الكثير من الاشياء هنا، لذلك جعل نفسك فنجان من القهوة، والحصول على راحة، والتمتع به!


ملاحظة: جزء من العائدات من هذا الموقع يذهب نحو دعم برنامج تعليم للأطفال المحرومين في منغوليا.


أعلى 3 استراتيجيات الخيارات الآمنة.


الرأي الأول أكثر المستثمرين لديهم من خيارات الأسهم هو أن من الخوف والحنطة. وخلافا للاعتقاد، فإن ما يخفق معظم المستثمرين في تقديره هو أن خيارات الأسهم هي أوراق مالية مناسبة للمستثمرين المهتمين بالمخططات المحافظة، المدرة للدخل. المستثمرون الذين يبحثون عن استراتيجية التداول الأكثر أمانا لاستخدام بالتأكيد سوف تحتاج إلى اتخاذ الخيارات في الاعتبار.


الخيارات هي أدوات مفيدة للتجارة وإدارة المخاطر. ومع ذلك، فإن استخدام الاستراتيجية الصحيحة هو مفتاح نجاحها. ومن الضروري أن نفهم ما هي خيارات الأسهم وكيفية عملها للحصول على الاستراتيجية الصحيحة. أسلم استراتيجية التداول الخيار هي التي يمكن أن تحصل على عوائد معقولة دون احتمال خسارة كبيرة.


ويتيح أحد الخيارات للمالك الحق في شراء أصل محدد في تاريخ معين أو قبله بسعر معين. المستثمرين الأسهم لديها خيارين، والدعوة ووضع الخيارات. تعطي خيارات الاتصال لصاحب الحق الحق في شراء أداة مالية في حين يعطي خيار الخيار المالك الحق في البيع.


وقد استخدمت خيارات للتحوط من المواقع القائمة، والتنبؤ اتجاه التقلب، والشروع في اللعب. وعلاوة على ذلك، تساعد الخيارات في مساعدة المستثمرين على تحديد المخاطر المحددة التي اتخذوها في موقف معين.


الفكرة الأساسية وراء الخيارات تكمن في الاستخدام الاستراتيجي للرافعة المالية. يجب أن يكون المستثمرون منهجيين في اختيارهم للاستراتيجية. يجب تحديد استراتيجية الخيارات الأفضل للتوظيف دائما من خلال رأي السوق العام وأهداف المستثمر. وفيما يلي بعض من أفضل استراتيجيات الخيارات في السوق.


مكالمة مغطاة.


وتسمى استراتيجية الدعوة مغطاة أيضا شراء الكتابة. ينطوي هذا النهج على المستثمرين الذين يشغلون وضعا في أداة معينة وبيع مكالمة ضد األصل المالي. يجب أن يكون رأي المستثمر في السوق صعوديا تجاه تلك الأداة المماثلة.


وتحد هذه الاستراتيجية الحد الأقصى للأرباح التي يمكن أن يحققها المستثمرون في حين تظل الخسائر كبيرة جدا. التقلب يؤثر على النتيجة لأنه في حين أن التقلب يزيد من الآثار السلبية. حالة العكس صحيح أيضا.


وبمجرد أن يتحرك الأصل الأساسي مقابل ما يتوقعه المستثمر، يمكن أن تقابل المكالمة القصيرة مبلغا كبيرا من الخسائر. في كثير من الأحيان، التجار ذوي المعرفة توظيف هذه الاستراتيجية وذلك لمطابقة العائد الصافي مع انخفاض تقلبات السوق. هذا النهج هو ودية بشكل خاص للمبتدئين لأنها تمكن مستخدميها للحد من التقلب في موقف معين.


ينظر إلى المكالمات المشمولة على نطاق واسع بأنها استراتيجية أكثر تحفظا. يستخدم التجار المحترفين المكالمات المغطاة لتحسين الأرباح من استثماراتهم. يمكن للاستراتيجيات تغطية مغطاة تعويض المخاطر مع إضافة العوائد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين استخدام المكالمات المشمولة كوسيلة لتقليل أساس التكلفة حتى عندما الأوراق المالية نفسها لا تدفع أرباحا.


الثور والدب ينتشر.


الثور المكالمة والدبب انتشار ينتشر المعروف باسم ينتشر العمودي. وذلك لأن الاثنين يحدثان في نفس الشهر. وعلاوة على ذلك، كلاهما اثنين من الضربات المختلفة. وخلافا لخيار المكالمة المغطاة، فإن الثور والدب ينتشر الاستراتيجيات التي تحدد مخاطر المستثمر بسهولة أكبر.


تتضمن إستراتيجية انتشار المكالمة الثورية للمستثمر شراء خيار الاتصال على الأصل الأساسي أثناء بيع مكالمة على نفس الأصل في نفس الوقت. بالإضافة إلى ذلك، كلا الخيارين لهما أشهر انتهاء صلاحية مماثلة فقط بسعر إضراب أعلى. وينبغي استخدام هذا الخيار عندما يكون لدى صاحب العمل رأي صعودي في السوق في المستقبل. وهذا يعني أن المستثمر يأمل أن يرتفع السوق. استراتيجية انتشار المكالمة الثورية تحد من الأرباح وكذلك المخاطر المرتبطة بأصل معين.


وتشمل استراتيجية وضع انتشار الدب للمستثمر شراء خيار وضع على الأصول المالية معين في حين بيع أيضا وضع على نفس الصك. وتقدم الاستراتيجية سعر إضراب أقل بالمقارنة مع انتشار المكالمة الثورية. ويستخدم المستثمرون ذوي المعرفة هذه الاستراتيجية عندما يتوقع أن ينخفض ​​السوق في المستقبل.


هنا هو مقال جيد على ما انتشار الدعوة الدب هو: الدب دعوة انتشار.


التقويم ينتشر.


وتشمل استراتيجية انتشار التقويم المستثمر إنشاء موقف. ويتم ذلك من قبل المتداول في وقت واحد الدخول في موقف طويل وقصير على نفس الأصول، ولكن مع أشهر تسليم مختلفة.


الفكرة الأساسية وراء هذه الاستراتيجية هي أنه مع تواريخ انتهاء الصلاحية الاقتراب، يتضح انحطاط الوقت بسرعة أكبر. النقطة هي مرة واحدة في المستثمرين السراويل خيار أمام الشهر، وقال انه أو انها لديها قسط الوقت تبخر. قسط الوقت يتبخر أسرع من الوقت الاضمحلال في الخيار خارج. تماما كما هو الحال في المكالمة ووضع ينتشر، المستثمر يدفع من الناحية الفنية للانتشار. وكلما زاد الوقت الذي يذهب إليه، كلما زادت الدفعة.


في ينتشر التقويم، وعلاوة على ذلك من الوقت المستثمر يذهب أكثر تقلب انتشار هو. في حالة اختيار المستثمر في إضراب المال، فإن الأصول الأساسية يجب أن تقع حول الإضراب لهذه التقنية للعمل. إذا اختار المستثمر خروجا من إضراب المال وانتشارا كبيرا، فإن الأصول الأساسية يجب أن ترتفع. وعلاوة على ذلك، يأمل المتداولون الذين يختارون في الإضراب النقدي أن ينخفض ​​الأصل الأساسي.


ملحوظة المحرر.


إذا كنت في تداول الأسهم، ولكن لا تزال تعلم الحبال، نقترح تسخير خبرة أولئك الذين كانوا ناجحين بشكل كبير في الأعمال التجارية. جون توماس، صوت يوميات من التاجر صندوق التحوط جنون، هو المخضرم التجاري الذي يقدم اشتراكات في تنبيهات تجارته، مشتركين المشتركين عند شراء أو بيع الأسهم. هذه فرصة عظيمة للتعلم من الأفضل والربح منه. مزيد من المعلومات هنا.


الوظائف ذات الصلة:


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


ترك الرد إلغاء الرد.


الكشف عن التعويضات.


كيف يمكن أن توزيعات الأرباح تحسين محفظة التقاعد.


5 تدابير لتفادي إفلاس الأعمال الصغيرة.


5 طرق للاستثمار في عملك - حتى مع سوء الائتمان.


المواضيع الشائعة.


فئات شعبية.


نبذة عن الكاتب.


توم سمولوود.


توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.

No comments:

Post a Comment