Sunday 25 March 2018

مختبر استراتيجيات الخيارات


مختبر استراتيجية الخيار.
أدخل السعر أو توقعات التقلبات الخاصة بك، وسوف يقوم مختبر إستراتيجية الخيارات بإرجاع قائمة إستراتيجيات الخيارات المفردة والمعقدة التي يحتمل أن تحقق ربحا بناء على التوقعات.
لفتح معمل إستراتيجية الخيارات.
من داخل الفسيفساء، استخدم القائمة المنسدلة نافذة جديدة وحدد أوبتيون أناليسيس ومن ثم ستراتيغي ستراتيغي لاب. من داخل كلاسيك توز، استخدم قائمة أدوات التداول وحدد مختبر إستراتيجيات الخيارات.
عند فتح مختبر استراتيجية الخيارات لأول مرة، يتم فتح الماسحة الاستراتيجية للسماح لك بإدخال بيانات التوقعات.
لتعبئة معمل إستراتيجية الخيارات.
1. & # 160؛ في الماسح الضوئي الاستراتيجية، أدخل الأساسية.
2. & # 160؛ تحديد توقعاتك، بما في ذلك:
النطاق، من الآن وحتى يوم التداول الماضي المحدد. السعر أو التقلب كما سائق التنبؤ. العمل المتوقع من السعر أو التقلبات. اختر من: إسقاط الارتفاع يكون رانجيبوند نقل على الأقل الزيادة والوحدة (الاختيار من القيمة أو النسبة المئوية)
3. & # 160؛ إذا رغبت في ذلك، تصفية النتائج الخاصة بك عن طريق بريميوم، دلتا، سترايك أو آخر يوم التداول. يمكنك تحديد فلاتر متعددة وتعريف قيم متعددة داخل كل فلتر.
4. & # 160؛ انقر على تم لتعبئة المعمل.
ادخال الطلبية.
تقوم الاستراتیجیة المختارة في الماسحة الضوئیة بملء لوحة إدخال الطلب. في كل مرة تقوم فيها بتحديد استراتيجية جديدة يتم اعادة تركيب لوحة ادخال الادخال.
عدل معلمات الطلب في قسم إدخال الطلب في الجزء السفلي من اللوحة، ثم انقر على إرسال لتداول الاستراتيجية. قبل تقديم الطلب، يمكنك تحليل الاستراتيجية القائمة على التوقعات باستخدام الرسوم البيانية والرسوم البيانية.
تحليل الاستراتيجيات في الماسح الضوئي.
بناء على توقعاتك، يقوم الماسح الضوئي بإرجاع قائمة الخيارات أو استراتيجيات الخيارات المعقدة التي من المحتمل أن تكون مربحة إذا كانت توقعاتك صحيحة. تتضمن بعض الحقول في الماسح الضوئي ما يلي:
نسبة شارب - قياس العائد الزائد (علاوة المخاطر) لكل وحدة انحراف عن الاستراتيجية.
نسبة العائد / المخاطر - نسبة الكسب المحتمل الأقصى إلى أقصى خسارة محتملة.
احتمال الربح - احتمالية ضمنية في السوق لأي ربح.
الحد الأقصى للكسب المحتمل.
الحد الأقصى من الأرباح المحتملة كنسبة مئوية من استثمارك.
الحد الأقصى للخسارة المحتملة.
الحد الأقصى للخسارة المحتملة كنسبة مئوية من استثمارك.
نقطة التعادل - السعر الأساسي (ق) المطلوبة لاستراتيجية التعادل.
اضغط على الماوس فوق قيمة في أي حقل للاطلاع على التعريف. أضف المزيد من الحقول بالنقر على رمز تهيئة مفتاح الربط ثم تحديد تكوين الأعمدة.
تحليل السعر المستهدف.
يعرض مخطط السعر المستهدف السعر الأساسي الحالي المحدد باللون الأصفر، والسعر المستهدف استنادا إلى توقعاتك باللون الأحمر.
تمثل المنطقة المظللة الزرقاء النطاق التقديري المقدر لانحراف معياري واحد. اسحب الخط المنقطة لتغيير تاريخ انتهاء الصلاحية.
مقارنة أداء الاستراتيجية.
يتم تمثيل كل استراتيجية فحص في الماسح الضوئي في الرسم البياني للمقارنة.
افتراضيا يتم تعيين المخطط إلى تاريخ اليوم، ولكن يمكنك اختيار آخر يوم التداول الذي حددته في توقعاتك أو أي تاريخ بين اليوم وآخر يوم التداول.
تفاصيل الاستراتيجية.
توفر مخططات تفاصيل الأداء نظرة عن قرب على الخيار أو الإستراتيجية المحددة في الماسحة الضوئية. استخدم محدد لتغيير فئة المقارنة.
يتم تشغيل آخر يوم تداول بحلول تاريخ التوقعات، ويمكن تغييره بتغيير التاريخ في مقارنة الأداء، أو عن طريق سحب سطر التاريخ في مخطط السعر المستهدف.

مختبر استراتيجية الخيار.
إنشاء وتقديم بسيطة ومعقدة متعدد الخيارات أوامر الساق التي تقوم على.
السعر الخاص بك أو توقعات التقلب باستخدام مختبر استراتيجية الخيار.
يقدم مختبر استراتيجية الخيار للمتداولين المزايا التالية:
أدخل السعر الخاص بك أو توقعات تقلب على أساس لإنشاء قائمة من الاستراتيجيات. تصفية النتائج حسب قسط، دلتا، الإضراب و / أو انتهاء الصلاحية. لكل استراتيجية، انظر الربح والخسارة المحتملة ونسبة المخاطر / العائد في نتائج الماسح الضوئي.
قارن P & L ما يصل إلى خمس استراتيجيات في وقت واحد في الرسم البياني مقارنة الأداء. اطلع على أداء P & L للاستراتيجية المحددة في مكان قريب من مخطط تفاصيل الأداء. تعديل تفاصيل الساق ومعلمات النظام وتقديم طلب مباشرة من المختبر.
للحصول على تفاصيل حول استخدام معمل إستراتيجية الخيارات، راجع دليل مستخدم توز.
و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.
مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.
إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.
هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.
عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.
مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.
أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.
وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.
هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.
商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

مختبر الاستراتيجية.
ما هو الفرق بين الخانق و سترادل؟ الجواب هو فراشة. إذا كانت استراتيجيات الخيارات والعلاقات مثل هذه المحيرة ثم هناك شيء واحد تحتاج & نداش؛ التعليم في العلاقات الخيار الأساسي. ومختبر استراتيجية هو مكانك للحلول!
خلال الدورة الإثني عشر أسبوعا، سوف تتقن المفاهيم والاستراتيجيات التالية:
ماذا لو أردت إغلاق أو & لدكو؛ تسطيح & رديقو؛ الموقع؟ معظم المستثمرين يبيعون الأسهم جنبا إلى جنب مع يضع ولكن يتطلب اثنين من العمولات واثنين من طلب العطاء ينتشر. هناك طريقة أسهل. هل يمكن تحقيق الشيء نفسه من خلال بيع اثنين $ 50 المكالمات وبالتالي تغيير الربح والخسارة منحنى من الصورة المركزية إلى الرسم البياني رقم 2.

مختبر إستراتيجيات الخيارات
كونستروير أون غران بارك كونيكت أمب إلس باريز أدجاسنتس i أمب لا سيوتات، ميلورانت l & أبوس؛ أسسيبيليتات ديل ريسينت i لا سيفا بيرمابيليتات.
68 الموائل هبو. @ 22
كومنسن ليس أوبريس دي l & أبوس؛ إديفيسي دي 68 هابيتاتيسس هبو آل 22 @، بارسيلونا.
الوقوف برشلونة كاتالونيا. ميبيم 2017 كان.
كارير أون لوك، إن أون إنتورن تان كاليوتيك كوم إل d & أبوس؛ أونا فيرا.
مركز برشلونة الحوسبة الفائقة. BSC-CNS.
لا فوتورا سيو ديل بسك-نس، آل كامبوس نورد دي لا أويك دي بارسيلونا، s & أبوس؛ أوبيكا a l & أبوس؛ إنتيريور ديلز جاردينز دي توري جيرونا.
ريموديلاسي і ديل ميركات مونيسبال ديل فال هبرون.
لا renovaciГі d & أبوس؛ أون ميركات ديلس أنيس 60 كيو فول ميلورار إل سيو إنتورن.
68 الموائل هبو آل 22 @. برشلونة.
L & أبوس؛ إديفيسي estГ situat en un emplaГ§ament إستراني، آل سينتر d & أبوس؛ أون باتي d & أبوس؛ إلا ديل 22 @ سينس أسك © s ديركت آل كارر.
غوانيادورس كونكورس فير.
إسبينيت / أوباتش + باس غوانادورس ديل كونكورس أورغانيتزات فور فير إنستيتوت دي ريسركا i كامبوس فال d & أبوس؛ هبرون.
كاب كوتيت. بريمي دي دالت.
أونا secciГі دي تريس نوس، سيميلار a لا d & أبوس؛ أونا إسغل © سيا، أون لا ميرادا إس ديريجيكس كاب آل سيل.
هابيتاتجيس آل بارك دي لا فيكسينا. بالما دي مايوركا.
أون إديفيسي كيو فول فوندر's أمب l'إنتورن i كونستروير كونتينوالتات.
موسيو i centre de visitants a MontsГ © غور.
كونكورس بير لا construcciГі d & أبوس؛ أون موسيو آل سينتر ديل بوبل i أون سينتر دي فيسيتانتس بير أسيدير ​​آل كاستيل دي مونتسيغور.
فاكولتات دي ريم ديو i TelevisiГі. كاتوفيتشي.
أونا أبوستا بير لا كونتينيتات دي ليس تكستوريس إكسيستنتس بير غارانتير إل مانتينيمنت ديل كارمكتر دي l'أبوس؛ إسباي بيبليك.
فيناليستس كونكورس فير.
إسبينيت / أوباتش + باس إنتر إلس 5 إكيبس سيليسيوناتس بيل كونكورس ديل نو إديفيسي دي لا فونداسيГі هوسبيتال ونيفرزيتاري فال هبرون - إنستيتوت دي ريسركا (فير).
إسكولا مونتسيرات فايريدا. ورود.
أون فولوم روتوند كوم a ريسبوستا a أون إنتورن بوك ديفينيت.
استاد فب برشلونة.
أون أومبراكل كيو إنفولتا إل كامب i l & أبوس؛ ونيكس أمب l & أبوس؛ إسباي بيبليك، أونا فورما سنسيبل كيو كانفيا إن funciГі ديل سيو إنتورن.
يوافق د & أبوس؛ الموئل ساري.
بروجيكت دي 5 إديفيسيس d & أبوس؛ هابيتاتجيس إن أون بارك.
ريسيدنسيا d & أبوس؛ إستوديانتس a بارسيلونا.
500 هابيتاسيونس لكل مستثمرين آل 22 @
IntervenciГі a لا فم بريكا أوليفا أرتي © s. برشلونة.
A l'أبوس؛ أنتيجا ناو دي لا فم بريكا أوليفا أرتي © s، s & أبوس؛ أبروفيتا لا interropciГі دي ليس أوبريس بير-هاي a تيرم إكسبوسيسيونس.
كونفيرمونسيا: بوليتنيكو دي ميلانو.
جويفز 17 نوفمبر، لاس 18:00، "مؤتمرات نوفمبر - محاضرات العمارة كونتميبوراري"
إسكولا بريسول لا ريمونتا، L & أبوس؛ هوسبيتاليت.
ترانسفورمر ون أنتيغس كافاليريسس دي l & أبوس؛ إكسيرسيت إن أونا إسكولا بريسول.
ريكوفيرزيزي دي لا تليري دي ليموكس.
ريكونفيرزيزيі i ديسنفولوبامنت دي l & أبوس؛ أنتيجا ببيبيلا دي ليموكس إن أوديتوري، ميدياتيكا، إسكولا دي مموسيكا، هوتل أدمينيستراتيو i سينتر تنيك.
إديفيسي ألتا دياغونال، برشلونة.
ريهابيليتاسي і إنتغرال دي l'أبوس؛ إديفيسي d & أبوس؛ أوفيسينس دياغنال 640.
إسباي دي تريبال آل ديسيني هاب برشلونة في آل موسيو، فاد ط بسد.
أون كولاج دي بابيرس بينتاتس كرين أون إسباي دينس i كونفورتابل.
كاسا فف. برشلونة.
أونا سوري دي مورس بارال · ليتس كيو كونسترويكسن أون الداخلية ميج © s السائل.
إسكولا لا بيبيلا. كامبريلس.
أون إديفيسي كيو إكسبلورا إلس لميتس دي لا إندسترياليتزاسي غروب a ترافي © s دي لا سينزيليزا i l'إكونوميا.
كاب Progr © © s-رافال. بادالونا.
إنفورماتيون d & أبوس؛ أونا أنتيجا فام بريكا إنتر دوس كاررز دومينا لوك a أون نو إسباي أوربجم بروب ديل مار: لا plaГ§a أوفيدي Montllor. В إل نو إكيبامنت كونفورمانم لا plaГ§a جونتامنت أمب أون نو إديفيسي مونيسبال enfrontat. В.
كاسا سس. مايوركا.
إن أون إنتورن رورال دي مالوركا سورجيكس لا نيسيسيتات، كومبارتيدا أمب إل كلينت، d & أبوس؛ وتيليتزار ليس tГ © ونيك tradicional_txts del loc.
إنستيتوت إلس غورغس. سيردانيولا ديل فالمي © s.
أون باسادز سينترال أمب أوليز a كاداسكون ديلس كوستاتس © © s l'إسكيما مم © s إفيسيانت، تانت ديس ديل بونت دي فيستا إكونوميك كوم أورغانيتزاتيو.
جاردينز دي ميكيل Mart i i بول. @ 22
لا بروبوستا d & أبوس؛ urbanitzaciГі كيو إنفولتا إل موسيو دي كان فراميس إس بلانتيجا كوم أون لوك دي ريكوليمنت، mitjanГ§ant un mar d؛ أبوس؛ هيورا i أونا ألتا دنسيتات دي بلانتاسيГі d & أبوس؛ arbrat. В.
موسيو كان فراميس. برشلونة.
موسيو كيو أكول لا كولو · lecciГі بريفادا دي بينتورا كاتالانا دي لا Fundaciіі فيلا كاساس a لا زونا دي نو ديسنفولوبامنت ديل 22 @.
كاسا كب. برشلونة.
ريفورما d & أبوس؛ أون إنترسيمل a بارسيلونا. L & أبوس؛ ألتورا ديلس إديفيسيس i ليس فولس ديلس أربريس ديكسن باسار أونا لوم بي ل ل · ليدا i فريدا، مولت سيميلار a لا ديلس بوموسوس نرديكش.
إسكولا فيرر i غوم رديا. جرانويرس.
إل بروجيكت s'estructura en dos edificis. أون إديفيسي إن ألتورا كيو كونستيتيكس l'أولاري i s'alinea أمب إل كارر، i أون ألتر مم © s بيكس كيو ألوتجا إل بروغراما دي مينجادور i gimnГ s.
إستودي باس. برشلونة.
إل لوكال أوكوبا لا بلانتا بيكسا d & أبوس؛ أون بلوك d & أبوس؛ هابيتاتجيس أون هاي هافيا أونا دي ليس Гєltimes كاربونيريز دي Barcelona. В.
Jutjats. سانت بوي دي لوبريجات.
أون سنزيل إسكيما دي تريس بارز أمب ليس أوفيسينس جوديسيالز سيبادادس بير باتيس كويدا ديسديبويكسات بير أونا بيل ونيفورم دي lamelВ · ليس فرتيكالس دي formigГі بلانك كيو abraГ§a l'إديفيسي كوم أون llenГ§ol.
تاناتوري البلدية. LeГіn.
L & أبوس؛ إديفيسي s & أبوس؛ إنتيرا إن أون جيست سيمبوليك دي كانفي d & أبوس؛ إسكالا بير كونفيرتير-سي إن أونا В «تومبا دي تومبيس»، В إيفيتانت إل ريبويغ ديلس هابيتاتجيس برو بروبيرز، i غارانتير لا بريفاسيتات i إل ريكوليمنت.

تحميل تطبيقات الجوال.
الجوال & أمب؛ تجارة اللوحي.
أمن عاملين.
أنت هنا: & # 160؛ الصفحة الرئيسية & غ؛ أدوات التداول عبر الإنترنت، والماسحات الضوئية، وأنواع الطلبات & أمب؛ المزيد & غ؛ أدوات التداول المتقدمة - مختبر استراتيجية الخيار.
أدوات التداول المتقدمة & غ؛ خيارات & غ؛ مختبر استراتيجية الخيار.
مختبر استراتيجية الخيار.
اختبار P الخاص بك الأرز أو التقلب P ريدوكتيونس - عرض الأداء المحتمل قبل التجارة.
بلاس S إمبل & أمب؛ مجمع أوامر متعددة الساق الخيار.
هل ترغب في اختبار التنبؤات السعر أو تقلب الخاص بك وعرض الأداء المحتمل قبل وضع الخاص بك بسيطة ومعقدة متعدد الخيارات أوامر الساق؟
مختبر استراتيجية الخيار.
إنشاء وتقديم كل أمر بسيط ومتعدد الخيارات خيار الساق جنبا إلى جنب مع الفوائد التالية:
أدخل السعر الخاص بك أو توقعات تقلب على أساس لإنشاء قائمة من الاستراتيجيات.
قارن P & أمب؛ L ما يصل إلى خمس استراتيجيات في وقت واحد في مخطط مقارنة الأداء.
تعرف على كيفية استخدام معمل إستراتيجية الخيارات.
أدوات التداول المتطورة جنبا إلى جنب مع أكثر من 60 أنواع مختلفة من النظام، والملاحة بسرعة البرق وقدرات متقدمة وضع مكان محطة المتداول (توز) في الجزء الأمامي من حزمة عندما يتعلق الأمر التداول عبر الإنترنت.
تعلم المزيد عن أدوات التداول النخبة التي تسمح للعملاء مكان التداول لتنفيذ استراتيجياتهم الاستثمارية دون عائق وتحقق من مكان دليل التجارة محطة العمل. (يرجى التأكد من التحقق من واجهة فسيفساء ومنصة ويبترادر ​​كذلك.)
للحصول على تفاصيل حول استخدام مختبر الاحتمالات، راجع دليل مستخدمي توز.
أي رموز المعروضة هي لأغراض توضيحية فقط ولا تصور توصية.
معلومات هامة متوفرة في بلاس تريد:
يرجى الاتصال بنا على 1-919-719-7200 أو 1-800-50-بلاس (1-800-507-5223) لمزيد من المعلومات.

No comments:

Post a Comment