Saturday 10 March 2018

سوينغ عمل سعر صرف العملات الأجنبية


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


يعتبر سعر الإجراء من بين المفاهيم التجارية الأكثر شعبية. التاجر الذي يعرف كيفية استخدام حركة السعر بالطريقة الصحيحة يمكن في كثير من الأحيان تحسين أدائه وطريقته في النظر في الرسوم البيانية بشكل كبير. ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من سوء الفهم ونصف الحقائق المتداولة التي تخلط التجار وإعدادهم للفشل. في هذه المقالة، ونحن استكشاف أهم 8 أسرار العمل السعر وتبادل أفضل النصائح العمل السعر.


# 1 مناطق الدعم والمقاومة أفضل من المستويات.


الدعم والمقاومة هو على الارجح مفهوم العمل السعر الأكثر شعبية، ولكن فقط عدد قليل جدا من التجار يمكن في الواقع كسب المال معها. والسبب في كثير من الأحيان بسيط جدا، على الرغم من أنها ليست واضحة للوهلة الأولى.


معظم المتداولين يستخدمون مستويات أفقية واحدة فقط عندما يتعلق الأمر بدعم التداول والمقاومة التي تبدو كبيرة في وقت متأخر ولكنها تفشل خلال التداول المباشر. والسبب هو أن خطوط الفردي ليست وسيلة فعالة للنظر في تحركات الأسعار. خلق مناطق الدعم والمقاومة هو أكثر فعالية عندما يتعلق الأمر فهم السعر.


تظهر الصورة أدناه أن التاجر الذي يستخدم فقط سطر واحد إما يفوت فرص التداول عندما لا يصل السعر إلى خطوطه. أو يحصل على طرد بها خلال طفرات التقلب. التاجر الذي يستخدم مناطق بدلا من ذلك يمكن تصفية الضوضاء الموجودة في المناطق.


آمل أن يكون هذا المفهوم لا & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


# 2 الارتفاعات والانخفاضات & # 8211؛ واحدة من أسرار العمل السعر المفضل.


هذه النقطة تصف مفهوم أساسي جدا، ولكن من المهم أن نفهم ولا تستخدم على نطاق واسع بما فيه الكفاية. وأعتقد اعتقادا قويا أنه بمجرد أن يعرف المتداول كيفية تحليل الارتفاعات والهبوط بشكل صحيح، لديه فرصة أفضل بكثير للتداول مربحة.


يقدم تحليل الارتفاعات والهبوط الكثير من المعلومات حول قوة الاتجاه واتجاه الاتجاه ويمكن أن ينبئ حتى نهاية الاتجاهات وانعكاسات أسعار التجارة مقدما.


وفيما يلي بعض الأشياء التي سوف تساعدك على فهم أعلى مستوياته وأدنى من المعرفة التجارية العامة:


هل ترى موجات اتجاه طويلة مع تراجع بسيط فقط؟ (هذا يشير إلى اتجاه قوي) هل السعر بالكاد يجعل أعلى مستوياته / أدنى مستوياته الدنيا؟ (وهذا قد يشير إلى الزخم يتلاشى) هل ترى زيادة التقلبات & # 8211؛ أكبر شمعة الفتائل - في حين أن السعر يجعل مستويات قياسية جديدة / منخفضة؟ (ربما كنت قد سمعت الاقتباس الذي تقلب أكبر في نقاط التحول) اتجاه صعودي حيث فشل السعر لجعل أعلى مستوى يجب أن تحصل على اهتمامكم.


أنا أتحدى لك: نلقي نظرة على أي "الكتاب المدرسي" نمط الرسم البياني هناك وسترى أن الشيء الوحيد الذي يهم حقا هو كيف تتشكل قمم وانخفاض في هذا النمط. على سبيل المثال، يتم تعريف رئيس والكتفين قوية من خلال سلسلة من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته.


في دورة التداول لدينا قسط، ونحن نأخذ هذا إلى المستوى التالي. سوف تتعلم كل شيء عن هذا الأسلوب من التداول، جنبا إلى جنب مع مبادئ قوية أخرى من شأنها أن تسمح لك للعثور على أفضل الصفقات.


# 3 الموقع - تحسين التداول الخاص بك على الفور.


حتى لو كنت ترى أفضل إشارة عمل السعر، لا يزال بإمكانك زيادة كبيرة احتمالات الخاص بك عن طريق اتخاذ فقط الصفقات على مستويات الأسعار الهامة وذات مغزى. معظم التجار الهواة تجعل من الخطأ اتخاذ إشارات العمل السعر بغض النظر عن مكان حدوثها، ثم يتساءل لماذا فوزهم منخفضة جدا.


في بلدي التداول الخاص، وأنا أدفع الكثير من الاهتمام إلى الموقع. إشارة جيدة في دعم مهم جدا / المقاومة أو العرض / منطقة الطلب يمكن في كثير من الأحيان تنذر تجارة كبيرة.


من ناحية أخرى، حتى كبيرة إشارة العمل السعر في مكان سيء هو شيء أن أكون التجارة.


# 4 التوقف عن البحث عن أنماط الكتب المدرسية.


إحدى المشاكل الكبيرة التي غالبا ما أراها هي أن التجار يبقون يبحثون عن أنماط الكتب المدرسية ثم يقومون بتطبيق معارفهم المدرسية على المخططات.


اسأل نفسك: لماذا يفقد الكثير من التجار المال؟ هل يمكن أن يكون لها علاقة مع حقيقة أنهم جميعا قراءة نفس الكتب، والتجارة بنفس أنماط بنفس الطريقة والنظر في الرسوم البيانية بشكل متطابق؟ أعتقد! كمتداول، تحتاج إلى التفكير بشكل مختلف.


تجارة لا تعمل بهذه الطريقة والسعر مفهوم ديناميكي جدا. يتغير السعر والأنماط طوال الوقت، وإذا كان الجميع يحاولون التداول بنفس الطريقة على نفس الأنماط، فإن اللاعبين الكبار يستخدمون ذلك لصالحهم.


هذا هو ربما واحدة من أسوأ أسرار العمل السعر يساء فهمها. توقف عن البحث عن الاختصارات ولا تنتظر أنماط الكتب المدرسية & # 8211؛ تعلم التفكير والتجارة مثل الموالية.


# 5 4 أدلة من الشموع والعمل السعر.


وهذا يسلط الضوء على أهمية تجميع القطع عند تداول حركة السعر وتجنب التفكير المخطط. سوف 4 نقاط التالية تساعدك على تجنب العديد من الأخطاء التجارية الشائعة الناس جعل الذين مجرد البحث عن أنماط المخطط.


سوف 4 نقاط التالية تساعدك على تجنب العديد من الأخطاء التجارية الشائعة الناس جعل الذين مجرد البحث عن أنماط المخطط.


إذا كنت ترى الكثير من الفتائل الطويلة، فهذا يعني أن التقلب وعدم اليقين آخذ في الازدياد.


2) الصعودي مقابل الفتات الهابطة.


هل ترى المزيد / أطول الفتائل إلى الاتجاه الصعودي أو إلى الجانب السلبي؟ العوائل التي تلتصق في الاتجاه الهبوطي عادة ما تشير إلى الرفض وفشلت المحاولات الهبوطية.


هل وضع شمعة أقرب إلى أعلى أو أسفل الشمعة؟ الأجسام التي تغلق بالقرب من الأعلى غالبا ما تشير إلى الضغط الصعودي.


الشموع ذات الجسم الكبير والفتات الصغيرة تشير عادة إلى الكثير من القوة بينما الشموع مع جسم صغير وفتات كبيرة إشارة التردد.


# 6 الوقت وسيط لا يهم.


نحصل على السؤال كيف الوقت وسيط ووقت إغلاق شمعة تأثير تأثير السعر كثيرا. فإنه لا يحدث أي فرق في التداول الخاص بك عموما على الرغم من أن الأطر الزمنية مثل 4H أو اليومية تبدو مختلفة على وسطاء مختلفة.


يوضح الرسم أدناه ما نعنيه. الرسوم البيانية تظهر نفس السوق ونفس الفترة وكلاهما 4H الأطر الزمنية. استخدموا أوقات إغلاق مختلفة لشموعهم، وبالتالي، فإن الرسوم البيانية تبدو مختلفة قليلا. بعض القرائن الهامة التي يظهرها السوق الأيسر غير مرئية على الرسم البياني الصحيح والعكس بالعكس.


لذلك ليس هناك وقت وسيط الذي هو "أفضل" من الآخر - فقط إشارات تحصل تختلف قليلا. النقطة الأكثر أهمية هو أن تقوم باتخاذ قرارات متسقة ولا تخلط بين نفسك عن طريق تغيير بين الأعلاف وسيط مختلفة.


لا تضغط على الوقت وسيط الخاص بك. على المدى الطويل، كل شيء متوسط ​​طالما كنت البقاء متسقة.


# 7 الهواة الضغط ووقف الصيد.


أنماط العمل السعرية التقليدية واضحة جدا ويعتقد العديد من التجار أن وسيطهم يصطادون توقفهم لأنهم يبدو دائما أن يتوقفوا - على الرغم من أن الإعداد كان واضحا جدا.


فمن السهل جدا للتاجر المهنية لتقدير حيث يدخل التجار الهواة الصفقات وتوقف مكان عندما يشكل نمط نمط السعر. و "وقف الصيد" سترى لا يتم من قبل الوسيط الخاص بك، ولكن من قبل التجار مربحة الذين ببساطة الضغط الهواة لتوليد المزيد من السيولة.


هذا هو واحد من تلك الأسرار العمل السعر التي يمكن أن تحدث فرقا كبيرا، ونحن قد رأينا أن العديد من طلابنا تحولت تداولهم تماما حولها. أدناه ترى الرسم البياني الأسهم من واحد من طلاب قسط لدينا. التحول بعد أخذ دورة التداول لدينا فاجأنا جميعا.


# 8 اختيار السوق الصحيح.


بناء قائمة المراقبة قبل التداول الخاص بك هو المهم واختيار السوق هو مفهوم يساء فهمها للغاية في التداول. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا من تداول بلدي: كل يوم الاحد أنا الجلوس والذهاب من خلال كل من أزواج 30+ الفوركس التي أعتبر التداول.


ومع ذلك، عادة، فقط 6-8 جعله على بلدي واتشليست التداول الفعلية للأسبوع المقبل. والسبب الرئيسي لماذا يحصل الآخرون على قطع هو أن انخفاض سعر العمل الاحتمال الذي عادة ما يعني الازدحام الضيق، والضغط الاندماجات وتضييق نطاق ضيق مع الكثير من التقلبات.


إن اختيار السوق الفعال أمر مهم ويجب عليك أن تبحث فقط عن الأسواق التي تقدم إجراءات سعرية واضحة والابتعاد عن الأسواق التي تكون غير منتظمة للغاية وصاخبة. لا تجعل هذا الخطأ من يجري تثبيت جدا على أزواج كنت التجارة - تدويرها والتركيز فقط على الأسواق مع العمل سعر جيد.


معظم هذه النصائح ربما لا تعتبر أسرار العمل السعر من قبل التجار المتقدمين، ولكن الهواة يمكن عادة تحسين نوعية تداولهم وكيف ينظرون إلى الأسواق فقط عن طريق اختيار عدد قليل منهم. إذا كان لديك أي نصائح أخرى أو معرفة بعض الأخطاء التجار القيام به في تداول حركة السعر، وترك تعليق أدناه.


في دورة التداول لدينا قسط، ونحن نأخذ هذا إلى المستوى التالي، وسوف تتعلم كل شيء عن هذا الأسلوب من التداول، جنبا إلى جنب مع مبادئ قوية أخرى من شأنها أن تسمح لك لإيجاد أفضل الصفقات.


تنصل.


الشهادات التي تظهر على هذا الموقع هي تجارب فردية، تعكس تجارب الحياة الحقيقية لتلك التي استخدمت منتجاتنا و / أو الخدمات بطريقة أو بأخرى. ومع ذلك، فهي النتائج الفردية والنتائج قد تختلف. نحن لا ندعي أنها نتائج نموذجية أن المستهلكين سوف تحقق عموما. لا تمثل الشهادات بالضرورة جميع أولئك الذين سيستخدمون منتجاتنا و / أو خدماتنا.


تنطبق الشهادات المقدمة على تراديسيتي على الأفراد كتابة لهم، وربما لا تكون مؤشرا على الأداء في المستقبل أو نجاح أي شخص آخر. لا يمكن للتجارة ولا تضمن النتائج.


التعليقات (3)


أعتقد أن مثال آخر سيكون شراء أو بيع بعد تالي في السعر. أنا أحب أن كل شيء التركيز على حركة السعر ومقارنة إما عبر سما لقد تم استخدام إما 8،21 على الأطر الزمنية أصغر ولكن أعتقد في الصفقات سوينغ سأبدأ مرة أخرى تمزيق كيف عمل الدخول والخروج على سما & أمب؛ إما 21s.


قصدت * رالي لا تالي.


والعودة تمزيق لا تمزيق. النص التنبؤية تمتص لول & # 8230 ؛.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.


خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.


دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


سعر تداول سوينغ العمل مع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الكندي.


أرسلت بواسطة D 352 أيام مضت.


تداول تداول السعر، سواء في الفوركس أو العقود الآجلة أو الأسهم أو أي أداة أخرى، هو ببساطة قراءة السعر الذي يقول لك ثم اتخاذ إجراء إذا كانت خطة التداول الخاصة بك تغطي ما يحدث.


تعلم عدد قليل من الاجهزة العمل السعر، السيطرة عليها، كررها باستمرار وكنت قد ينتهي بك الأمر فقط على الجانب الأيمن من السياج الفوز / خسر.


ولكن أولا ... اسمحوا لي أن أقول هذا عن مؤشرات التداول:


مؤشرات التداول على الرسم البياني ليست شيئا سيئا إذا كنت تستخدمها بطريقة أكثر أو أقل بطريقة عامة وليس كوسيلة رئيسية لاتخاذ قرار بشأن إعداد التجارة.


لذلك، يمكنك استخدام بسيطة استراتيجيات تداول حركة السعر مثل واحد وأنا ذاهب لشرح أن وقعت للتو في زوج العملات الأجنبية أودكاد.


يمكنك كسب المال في الفوركس باستخدام السعر العمل التداول؟


هذا السؤال يأتي كثيرا كما لو كان العمل السعر هو بعض القوة الغامضة التي يسكن لدينا الرسوم البيانية. فهم أنه إذا كنت تستخدم مؤشرا، فإنه سوف تحتاج إلى العمل من السعر لحساب ما يبصق على الرسوم البيانية الخاصة بك.


فكر في مؤشرات التداول كمشتقات من حركة السعر ويمكنك أن تفهم لماذا الذهاب إلى المصدر، والقرائن تركت وراءها حركة السعر وهيكل، يجعل الكثير من الشعور.


انها لن تجعلك غنية على الرغم من. يمكن، ولكن ما لم يكن لديك الاتساق في خطر، طريقة ويمكن أن معركة شياطين الخوف والجشع، وسوف ينتهي مثل معظم. فقدان.


يمكنك سوينغ التجارة الفوركس مع السعر العمل؟


أنت بالتأكيد يمكن واعتمادا على طريقتك، فإنه يمكن أن يكون حتى "مجموعة وننسى" نوع من التجارة التي ليست شيئا سيئا. كلما كنا التحديق في الرسوم البيانية، وخصوصا في حين تحمل موقف، وأكثر عرضة نحن أن نفعل شيئا غبي أن يقع خارج خطة التداول لدينا.


الحقيقة يقال، تداول سوينغ، نظرا ل هفت على الأطر الزمنية الدنيا وكبيرة اللاعبين موقف الموقف على الأطر الزمنية أعلى، وتبحث عن البديل واحد نظيفة في السوق ليست مسرحية سيئة!


السعر العمل عكس أنماط لعبت بها في هذه التجارة.


تذكر تذكرت أن التداول البديل هو على الأرجح الأفضل بالنسبة لمعظم التجار؟ هذه التجارة في زوج العملات أودكاد هو استراتيجية التجارة البديل، وكما قلت في وقت سابق، تجارة البديل بالنسبة لي يلعب واحد سوينغ لطيفة في السوق والخروج عندما الجداول تحول.


شيء آخر، هذه التجارة لم تكن شيئا واحدا فقط. تداول الفوركس مع التقاء وتحليل سعر العمل هو حيث أعتقد أن المال هو أن يتم. وسوف أشرح ذلك كما أذهب من خلال الرسم البياني.


أوكاد تداول العملات الأجنبية سوينغ باستخدام السعر العمل والتقارب.


في الرسم البياني اليومي أدناه، يمكنك ان ترى تحرك ما يصل الحالي ما كان يمكن أن تكون المقاومة المحتملة (بيأر). وتظهر الشموع البارزة زخما قويا إلى أعلى مستوياته حيث قاوم السعر مزيدا من الحركة نحو الاتجاه الصعودي.


سعر التداول العمل في الفوركس.


ما سعر رفض مرة أخرى؟ حسنا، نحن لا نعرف حقا ما هو السعر سوف نفعل ذلك يجب أن يكون لدينا نوع من استراتيجية التداول لعدة نتائج.


على الرسوم البيانية أقل لتجار اليوم، هل يمكن أن نرى لماذا التجار القفز على الشموع الخضراء الكبيرة ولكن من دون الخبرة، فإنها لا يمكن القول ما إذا كان مجرد ضربة قبالة أو الزخم الحقيقي.


يمكننا أن نرى سباق السعر في المنطقة وقفة. البعض سوف يعتبر أن عدم وجود قوة ولكن توطيد في أعلى مستوياته بعد خطوة من هذا القبيل ليس شيئا سيئا. في الواقع، اعتمادا على طول فترة التوحيد يحدث احتمال أعلى من كسر صعودا.


ذكرت العمل سعر التداول مع التقاء وبالنسبة لي، كان الزخم إلى مستويات عالية الجزء 1 من التقاء أنا بحاجة.


الجزء 2 هو شمعة الضوء الأصفر. يمكنك طلب في إطار زمني أصغر للحصول على عرض أفضل من حركة السعر ولكن منذ أن التجارة عموما نهاية اليوم، كنت مجرد النظر في تلك الشمعة.


ما أراه هو نمط انعكاس حركة السعر ليس فقط مع شمعة ولكن التقاء من قوة دفع قوية تتحرك إلى مستويات عالية والتي سوف مصاصة في التجار الذين يبحثون عن الذهاب لفترة طويلة. تم رفضها بشكل سليم وكسر انخفاض تلك الشمعة هو دخول حركة السعر.


كان هو مجموعة وتنسى استراتيجية التداول؟


كان من حيث تحديد دخول وقفة وقف النظام والسماح للالمحرك التجارة. دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني لمدة أربع ساعات للحصول على عرض أفضل ويمكنك أن ترى ما الإجراءات التي أخذتها.


4 ساعات أودكاد الفوركس الرسم البياني.


تنبيهات التداول كبيرة، وأنا وضعت أمر لأخذ موقف جزئي في خطر 1X بالإضافة إلى القليل من المال الغداء. في القيام بذلك، يتم تقليل المخاطر وأنا سوف تحصل على الأقل التجارة الجزئية. تم تنبيهني إلى عملية جني الأرباح التي جعلتني أنظر إلى الرسم البياني وما زلت أشاهد زخم. أخذ المزيد من المخاطر قبالة عن طريق ضبط وقف بلدي.


تبدأ الشموع الصغيرة في تشكيل، والذي هو متوقع بعد خطوة مثل هذا ولكن كما تاجر سوينغ، أريد واحدة نظيفة وسهلة البديل.


الاتصال في إطار زمني أصغر حتى أتمكن من رؤية مسارات أن العمل السعر تركت وراءها، وأنا يمكن أن نرى مجموعة تشكيل ووضع بلدي وقف بضع نقاط فوقه.


وقف الخسارة المرتفعة ل 117 نقطة مما يتيح لي متوسط ​​التجارة الحرة الألم من 94 نقطة. هل أريد حقا أن أجلس من خلال ما يمكنك أن ترى الآن على الرسم البياني؟


ما سوف عرض العمل السعر التالي؟


أنا من التجارة والسعر قد تنخفض فقط مع الزخم مرة أخرى ولكن هذا ما يرام. كنت ألعب انعكاسا في الاتجاه الصعودي الحالي لذلك أتوقع أرباحا أصغر. إذا كانت إعدادات التجارة الأخرى حتى باستخدام حركة السعر في هذا الزوج الفوركس سوف أعتبر؟


يعتمد على السياق. أعتقد أنك يمكن أن نرى على الرغم من كيفية بسيطة مبادئ التداول حركة السعر يمكن أن تساعدك في الأرباح المصرفية.


سعر العمل التداول و أعلى سعر الفوركس استراتيجية العمل.


نشر بواسطة D 310 أيام مضت.


تداول تداول السعر، وتسمى أيضا تداول عارية هو عن القدرة على قراءة حركة السعر على الرسم البياني وقاعدة قرارك الخروج من تلك الحركة وهيكل السعر الذي يترك وراءها.


والسبب هو أن مصطلح البديل من التداول عارية يستخدم لأن تاجر حركة السعر يعتمد على الرسم البياني دون استخدام مؤشرات التداول.


لماذا لا مؤشرات التداول؟


وبما أن جميع مؤشرات التداول تستخدم المعلومات من تحركات الأسعار، فإنها تتطلب السعر للتحرك أولا وبالتالي فإنها تتخلف عن السعر. وقد طور تجار الإجراءات السعرية مهارة فهم أن حركة السعر يمكن أن تشير إلى احتمال حدوث شيء واحد على آخر.


أولئك الذين يعتقدون أن جميع حركة السعر عشوائي لن لن تكون مناسبة لاستراتيجية التداول على أساس السعر العمل. في حين أن الكثير مما نراه على الرسم البياني قد يكون عشوائيا، فإن حركة السعر في نقاط مختلفة في الرسم البياني، نقاط انعطاف، يمكن أن تشير إلى اختلال التوازن في العرض / الطلب التي يمكن استغلالها.


تعريف: تداول تداول السعر يعني أنك تتخذ جميع قرارات التداول الخاصة بك بناء على ما تراه على الرسوم البيانية الخاصة بك تداول الفوركس فقط على أساس السعر النقي العمل ... وهو ما يعني فقط حركة السعر أظهرت من خلال الشموع أو أشرطة الأسعار. وهذا يعني أن هناك استخدام ضئيل جدا للمؤشرات المتخلفة الفوركس والاستثناء الوحيد هو أنه يمكنك استخدام واحد أو اثنين من المتوسطات المتحركة أساسا لمساعدتك على تحديد الدعم الديناميكي ومستويات المقاومة والاتجاه.


سعر العمل التجار والحشد علم النفس.


ويعتقد تجار الإجراءات السعرية أن المخطط التجاري هو مزيج من المعتقدات والعواطف العديدة التي لدى التجار الآخرين فيما يتعلق بأداة تداول معينة. وهم يعتقدون أن جميع حركة السعر يحدث بسبب علم النفس من الحشد، وأن الاعتقاد الحشد المهيمن سيدفع السوق.


عند قراءة الرسم البياني للسعر، فإن تجار حركة السعر يبحثون عن أنماط تداول مختلفة تتشكل من حركة السعر. وستؤدي هذه الأنماط السعرية بعد ذلك إلى اتخاذ القرارات على أساس السياق الذي تم العثور على النمط فيه.


وكما هو مبين في هذا الرسم البياني، فإن تجار حركة الأسعار غالبا ما يسلطون الضوء على مناطق الدعم والمقاومة على الرسم البياني حيث استجاب السوق في الماضي. وسوف يشاهدون لأنماط الشموع مثل الحانات الداخلية، والقضبان دبوس، وأنماط الأسعار أكثر تعقيدا مثل الرأس والكتفين وقيعان مزدوجة / ثلاثية.


السعر حركة التداول حول مناطق الدعم / المقاومة.


في حين أن هذا الرسم البياني قد يجعلها تظهر التداول حركة السعر من السهل القيام به، فإنه ليس كذلك. وهو شكل متخصص من التحليل الفني الذي يتطلب فهما راسخا لميكانيكا السوق وكذلك المعنى أو المعنى الضمني الذي هو العلاقة بين الشموع الفردية أو الحانات.


وبما أنه شكل من أشكال التداول الاستنسابي، فإن تداول حركة الأسعار يتطلب من التجار أن يكون لديهم قبضة قوية على علم النفس التجاري وخاصة الخوف والجشع. فمن الشائع جدا أن التجار لفرض إرادتهم أو التحيز على الرسم البياني، وبما أن أدمغتنا هي "آلات التعرف على الأنماط"، فمن السهل أن نرى شيئا ببساطة ليست هناك.


تداول تداول السعر قوي إلى حد ما مما يعني أنه يمكن تطبيقه على معظم الأسواق السائلة وكذلك الأطر الزمنية التي تجعله مثاليا للتداول اليومي وصولا إلى وضع المتداولين.


السعر الاتجاه الاتجاه العمل.


واحدة من الطرق الأساسية لاستخدام حركة السعر هو تحديد اتجاه السوق الذي تبحث عنه. نريد أولا أن نفهم عندما يتحرك السعر صعودا نتوقع أن نرى:


السعر يجعل أعلى مستوياته أعلى سوينغ السعر مما يجعل أعلى مستوياته المنخفضة.


وعلى العكس من ذلك، فإن حركة السعر المعاكس ستشير إلى أن السعر يتحرك هبوطا يمكننا النظر فيه من اتجاه هبوطي:


سعر جعل أدنى مستوياته سوينغ السعر جعل أدنى انخفاض سوينغ.


ولكن السعر لا مجرد الاتجاه صعودا وهبوطا. ويمكن أيضا أن تتراوح، وهذا هو عندما نبدأ رؤية خليط من الدولتين مجتمعة كما ترون مع 2 خطوط حمراء.


تحديد الاتجاه من خلال حركة السعر.


نحصل على تغيير محتمل في الاتجاه عندما يتحرك السعر لأعلى ارتفاع منخفض على الجانب الأيمن من الرسم البياني ويضع في أعلى ارتفاع. نحن بحاجة إلى أن نرى السعر عقد أعلى مستوى منخفض لتأكيد تغيير الاتجاه ولكن في هذه الحالة، كسر السعر مرة أخرى إلى الجانب السلبي مما يؤكد اتجاهنا الاتجاه إلى أسفل.


دعم ومقاومة التداول.


واحدة من استخدامات تاجر الفوركس قد يكون لتداول حركة السعر هو في ما يتعلق مستويات الدعم والمقاومة. بعبارات بسيطة، يتم تعريف الدعم على أنه مستوى السعر حيث ارتد السعر من بعد أن كان يتحرك هبوطا. الآن، إذا ارتدت أكثر من مرة على هذا المستوى السعر في كل مرة يتعلق الأمر إلى هذا المستوى، فإنه يمكن أن يجعل هذا الدعم مستوى أكثر أهمية - إلى حد ما. هذا هو عندما تبدأ في رؤية شكل نمط التداول المزدوج أو الثلاثي.


سعر تداول التداول مع مستويات الدعم والمقاومة.


مستوى المقاومة هو مستوى السعر حيث السعر بعد صعود لبعض الوقت، ينحدر من كما لوحظ مع خط أحمر أعلى. وعلى غرار مستوى الدعم، إذا حاول السعر أن يرتفع إلى هذا المستوى وكسره لكنه يبقى يحصل على تراجع مرة أخرى إلى أسفل أكثر من مرة، وهذا يجعل هذا مستوى المقاومة مستوى كبير - إلى حد ما.


في حين أن العديد من التجار يعتقدون أن النتائج المتعددة تجعل الدعم أو مستوى المقاومة أقوى، والعكس هو في كثير من الأحيان صحيح. العديد من المتداولين يضعون توقفهم بعيدا عن هذه المستويات وغالبا ما يضرب المتداولون من خلال توقف المدى الذي يأخذهم من صفقاتهم ثم يستمر حركة السعر في الاتجاه الذي يريده المتداول. هذا هو المجال العام الذي سترى تشكيل شريط دبوس الذي هو نمط حركة السعر يمكنك التجارة اعتمادا على الموقع الذي تم العثور عليه.


بلدي المفضلة بيور السعر العمل استراتيجية التداول.


بينما أنا أستمتع باستخدام العديد من الاستراتيجيات التي تعتمد على مجرد مشاهدة تحركات الأسعار، واحدة من بلدي أفضل اللقطات يستخدم نمطين التي تأتي من ريتشارد ويكوف التي تساعد على تحديد التجار المحاصرين في سوق الفوركس (أو أي سوق أخرى على وجه الدقة). انها شكل من أشكال شريط دبوس جنبا إلى جنب مع الدعم أو المقاومة بالإضافة إلى حركة السعر التي سحبت بعيدا عن المتوسط ​​(التفكير يعني عكس عندما يتم سحب شريط مطاطي بعيدا جدا).


بيور السعر العمل استراتيجية التداول.


هذا النمط هو المفضل لدي للتداول سوينغ ولكن أيضا على ما يرام للتجار اليوم الذين يبحثون عن البوب ​​سريع أقل أو أعلى في السوق ولكن تأكد من أنك تبحث عن ما يلي:


حركة السعر تشير إلى اهتمام الثور القوي الذي يمكن رؤيته بسهولة من خلال أنماط الشموع الصاعدة التي تتشكل. المتوسط ​​المتحرك هو توضيح السعر تحرك مسافة جيدة بعيدا عن المتوسط ​​وربما يكون ذروة الشراء في هذه المرحلة. السعر يضع في ارتفاع وانخفاض قطرات في منطقة المقاومة المحتملة. حركة السعر بعد ذلك يظهر الزخم تحمل الشموع مشيرا إلى أخذ الأرباح أو السراويل في اللعب. يتحرك السعر فوق منطقة المقاومة، ويضع في صعوده وينهار مرة أخرى في الداخل. هذه فرصة قصيرة.


قم بتغليفه….


آمل أن تتمكن من رؤية قوة كونه متداول حركة السعر وفرصة أنه يتيح لك أن تكون قادرة على التجارة العديد من الأسواق بما في ذلك الفوركس. لا تحتاج إلى قضاء بعض الوقت والتبديل مؤشرات الأسعار المتخلفة تبحث عن أفضل الإعدادات (التي لا وجود لها) أو باستخدام مزيج منها.


تعلم تقنيات التداول العمل السعر بسيطة مثل استراتيجية قدمته يمكن أن تقطع شوطا طويلا في مساعدتك على العثور على نجاح التداول.


تداول العملات الأجنبية: الدليل النهائي + بدف ورقة الغش.


العثور على استراتيجية الفوركس الصحيح صعبة.


أين تبدأ؟ كيف تعرف عندما كنت قد وجدت الحق؟


وبالنظر إلى الآلاف من استراتيجيات التداول في العالم، والإجابات على هذه الأسئلة من الصعب تحديدها.


فإنه يحصل فقط أسوأ عند إضافة عدد لا نهاية لها من المؤشرات الفنية.


ولكن لا يجب أن يكون بهذه الطريقة.


لماذا لا تبدأ بتحديد نمط تداول مناسب، مثل تداول الفوركس؟


وبالمقارنة مع عدد لا حصر له من الاستراتيجيات، وهناك أساليب التداول أقل بكثير. في حين أن الرقم الدقيق هو قابل للنقاش، وأود أن يجادل بأن هناك أقل من عشرة أنماط شعبية في الوجود.


مرة واحدة كنت قد حددت أسلوب التداول الذي يناسب شخصيتك، يصبح من الأسهل بكثير للعثور على استراتيجية مناسبة في هذا النمط.


مكافأة حصرية: تحميل الفوركس سوينغ التداول بدف الغش ورقة من شأنها أن تظهر لك عملية 6 خطوات بالضبط يمكنني استخدامها عند تداول سوق الفوركس.


إذا كنت قد حددت التداول سوينغ كمرشح، أو ترغب فقط في معرفة المزيد عن ذلك، ثم هذا المنصب هو لك.


بحلول الوقت الذي تنتهي، وسوف تعرف بالضبط ما هو تداول سوينغ وما إذا كان ذلك مناسبا لك. وسوف أشارك أيضا عملية بسيطة من 6 خطوات التي سوف يكون لك الاستفادة من تقلبات السوق في أي وقت من الأوقات.


قراءة على لمعرفة كيفية جعل سوينغ التداول العمل بالنسبة لك.


أنماط التداول مقابل الاستراتيجيات.


قبل أن ننتقل، من المهم أن نعرف الفرق بين الأساليب والاستراتيجيات.


كما ذكرت أعلاه، هناك أساليب التداول أقل بكثير من هناك استراتيجيات.


وإليك بعض من الأنماط الأكثر شعبية:


تداول سوينغ التداول اليومي سلخ فروة الرأس (غالبا ما تكون مجموعة فرعية من التداول اليومي) تداول الصفقات تداول عالي التردد.


داخل كل من هذه، وهناك مئات إن لم يكن الآلاف من الاستراتيجيات. وبعبارة أخرى، هناك العديد من الطرق المختلفة للتجارة اليومية كما أن هناك العديد من الطرق للتداول البديل.


والامر متروك لكل تاجر لجعل الاسلوب له أو لها.


على سبيل المثال، يمكن للمتداول يوم واحد استخدام 3 و 8 المتوسطات المتحركة الأسية جنبا إلى جنب مع ستوشاستيك بطيئة. تاجر آخر من نفس النمط قد تستخدم 5 و 10 المتوسط ​​المتحرك البسيط مع مؤشر القوة النسبية.


ويعتبر كل من التجار اليوم، ولكن استراتيجياتهم مختلفة.


وينطبق الشيء نفسه على التداول البديل. ويعني العدد الذي لا نهاية له من المؤشرات والأساليب أنه لا يوجد تاجران متشابهان تماما.


هذا صحيح بشكل خاص بمجرد إضافة علم النفس البشري كمتغير.


باختصار، أنماط التداول تحدد مجموعات واسعة من المشاركين في السوق، في حين أن استراتيجيات محددة لكل تاجر.


ما هو تداول الفوركس سوينغ؟


كما يوحي الاسم، التداول البديل هو محاولة للاستفادة من التقلبات في السوق.


وتتكون هذه التقلبات من جزأين - الجسم ونقطة التأرجح.


كما التجار، انها وظيفتنا لتوقيت إدخالاتنا بطريقة أن يمسك أغلبية كل هيئة سوينغ.


في حين أن اللحاق نقطة سوينغ يمكن أن تكون مربحة بشكل لا يصدق، فإنه ليس من الضروري للغاية.


في الواقع، محاولة للقبض على قمم المتطرفة وقيعان من التقلبات يمكن أن يؤدي إلى زيادة في الخسائر. أفضل طريقة للتعامل مع هذه الصفقات هي البقاء المريض والانتظار لإعلان السعر شراء أو بيع إشارة.


سوف ندخل في تلك الاستراتيجيات المختلفة قريبا. في الوقت الراهن، ونعرف فقط أن الجسم البديل هو الجزء الأكثر ربحا من أي تحرك السوق.


في وقت لاحق في هذا الدرس، وسوف تظهر لك أيضا وسيلة لاستخدام تلك النقاط سوينغ لتقييم الزخم.


يوم التداول مقابل التداول سوينغ.


على الطرف الآخر من الطيف من التداول سوينغ لدينا التداول اليوم. وهذان الأمران لا يمكن أن يكونا منفصلين.


كما تعلمون الآن، والهدف مع التداول سوينغ هو للقبض على تقلبات أكبر في السوق. وبطبيعة الحال، يتطلب ذلك فترة احتجاز تمتد من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع.


أما التداول اليومي، فيستخدم فترات احتجاز قصيرة جدا؛ أحيانا بضع ثوان فقط.


هناك أنماط أخرى من التداول، ولكن هذه هي اثنين من الأكثر شعبية.


سوف ندخل في بعض إيجابيات وسلبيات كل من، ولكن أولا دعونا نلقي نظرة عملية بسيطة من 6 خطوات للتداول سوينغ.


الخطوة 1: الانتقال إلى الإطار الزمني اليومي.


أقضي معظم وقتي على الرسوم البيانية اليومية. أنها توفر صورة أكبر لما يحدث مع حركة السعر وتوفير إشارات أكثر موثوقية.


ومع ذلك، لا يتم إنشاء كل الأطر الزمنية اليومية على قدم المساواة.


أستخدم نوعا محددا من المخطط يستخدم إغلاق نيويورك. وتغلق كل جلسة على مدار 24 ساعة في الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وهو ما يعتبر الوقت غير الرسمي لسوق الفوركس.


فمن الممكن استخدام الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات للتداول سوينغ، ولكن لقد وجدت أن يعمل يوميا بشكل أفضل.


اقتراحي هو أن تبدأ مع الإطار الزمني اليومي. بمجرد أن تصبح مربحة في التداول سوينغ مع اليومية، لا تتردد في الانتقال إلى الإطار الزمني لمدة 4 ساعات.


وكقاعدة عامة، تصبح إشارات حركة الأسعار أكثر موثوقية أثناء الانتقال من الأطر الزمنية الأدنى إلى الإطارات الأعلى.


الخطوة 2: رسم مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية.


وبصرف النظر عن الخطوة 1، وهذا هو أهم جزء من العملية برمتها.


التفكير في رسم مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية لبناء الأساس لمنزلك. من المستحيل تحديد الصفقات المؤاتية بدونها.


قبل أن تظهر لك بعض الأمثلة باستخدام الصفقات البديل، دعونا تحديد نوعين من المستويات.


الدعم الأفقي والمقاومة.


هذه هي المستويات الأساسية التي تريدها على الرسوم البيانية الخاصة بك. أنها توفر أساسا كبيرا للتداول يتأرجح في السوق وتقديم بعض من أفضل المناطق المستهدفة.


إذا كنت تريد أن تعرف كيفية رسم الدعم ومستويات المقاومة، انظر هذا المنصب.


خطوط الاتجاه.


لا يستخدم جميع التجار الفنيين خطوط الاتجاه. إذا كنت صادقة، ليس لدي أي فكرة لماذا شخص ما تجاهلها، وخاصة تاجر سوينغ.


أنها لا توفر لك فقط وسيلة لتحديد إدخالات مع الاتجاه، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم لتحديد انعكاسات قبل حدوثها.


تأكد من مراجعة الدرس الذي كتبته حول قوة الاتجاه (انظر الرابط أعلاه). وسوف يشرح كل ما تحتاج إلى معرفته لاستخدام خطوط الاتجاه بهذه الطريقة.


الخطوة 3: تقييم الزخم.


عند هذه النقطة، يجب أن تكون على الإطار الزمني اليومي ولها جميع مناطق الدعم والمقاومة ذات الصلة ملحوظ.


تذكر كيف ذكرت باستخدام نقاط التأرجح لتقييم الزخم في وقت سابق من هذا المنصب؟


حسنا، هذا هو المكان الذي تأتي هذه المستويات العالية والهبوط في متناول اليدين.


هناك ثلاثة أنواع من زخم السوق أو عدم وجودها.


الإرتفاع: قمم أعلى وأعلى قمم الاتجاه الهبوطي: قمم أدنى وأدنى مستوياته الدنيا المدى: حركة جانبية.


وهناك سوق في اتجاه صعودي ينحرف قمم أعلى وأعلى مستوياته.


لاحظ كيف كل نقطة تأرجح أعلى من الماضي. كنت تريد أن تكون المشتري خلال الزخم الصعودي مثل هذا.


على الطرف الآخر من الطيف لدينا اتجاه هبوطي. في هذه الحالة، فإن السوق ينحرف قمم أدنى وأدنى مستوياته.


تريد أن تكون بائع هنا.


سوف ندخل في مختلف إشارات العمل السعر في الخطوة التالية.


وأخيرا وليس آخرا سوقا واسعة النطاق. كما يوحي الاسم، يحدث هذا عندما يتحرك السوق جانبية ضمن نطاق.


على الرغم من أن الرسم البياني أعلاه ليس لديه زخم صعودي أو هبوطي، فإنه لا يزال يمكن أن تولد الصفقات سوينغ مربحة.


في الواقع، نطاقات مثل واحد أعلاه يمكن أن تنتج في كثير من الأحيان بعض من أفضل الصفقات. ويرجع ذلك في معظمه إلى الطريقة التي مستويات الدعم والمقاومة تبرز من العمل السعر المحيطة بها.


مجرد إلقاء نظرة على اثنين من الحانات دبوس في الرسم البياني أدناه.


الخطوة 4: مشاهدة لإشارات العمل السعر.


دعونا نراجع أين يجب أن تكون في هذه المرحلة.


ثم في الخطوة 3، تعلمتم تقييم زخم السوق. هذا يخبرك ما إذا كان السوق في اتجاه صعودي، اتجاه هبوطي أو نطاق محدد.


إذا كان السوق في الاتجاه الصاعد، وتريد أن تبدأ في مشاهدة لإشارات شراء من الدعم الرئيسي.


بلدي اثنين من أنماط شمعدان المفضلة هي شريط دبوس وشريط تجتاح. يمكنك معرفة المزيد حول كل من هذه الإشارات في هذه المشاركة.


هنا مثال رائع على شريط الدبوس الصاعد الذي حدث عند الدعم الرئيسي خلال الاتجاه الصاعد.


والهدف من ذلك هو استخدام هذه إشارة شريط دبوس لشراء السوق. من خلال القيام بذلك، يمكننا الربح حيث يتأرجح السوق صعودا ويستمر في الارتفاع الحالي.


على الجانب الآخر، إذا كان السوق في الاتجاه الهبوطي، وكنت ترغب في مشاهدة لإشارات بيع من المقاومة.


مرة أخرى، ونحن نستخدم إشارة مثل شريط دبوس لتحديد ارتفاع سوينغ، وتسمى أيضا نقطة التأرجح.


قد لا تلتقط الأرجوحة بأكملها، وهذا ما يرام. والفكرة هي للقبض على أكبر قدر ممكن من ذلك، ولكن في انتظار تأكيد العمل السعر أمر بالغ الأهمية.


عندما تبحث عن الاجهزة، تأكد من مسح الرسوم البيانية الخاصة بك. لا تجعل من الخطأ في البحث عن الاجهزة.


وقد يبدو هذان الإجراءان متشابهين ولكنهما بعيدان عن ذلك.


المسح الضوئي للإعدادات هو أكثر من عملية نوعية. وبعبارة أخرى، كنت المسح الضوئي لأفضل الاجهزة، وإذا كنت لا تجد أي شيء، وهذا على ما يرام.


يشعر معظم التجار أنهم بحاجة إلى العثور على الإعداد في كل مرة يجلسون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بهم. وهذا ما يسمى البحث عن الاجهزة.


لذلك تذكر لمسح الفرص التجارية سوينغ. لا تذهب البحث عنها.


الخطوة 5: تحديد نقاط الخروج.


هناك قاعدتين عندما يتعلق الأمر بتحديد نقاط الخروج.


والقاعدة الأولى هي تحديد هدف الربح ومستوى وقف الخسارة. العديد من التجار يجعلون خطأ تحديد الهدف فقط ونسيان وقف الخسارة.


لا تجعل هذا الخطأ. من أجل حساب المخاطر الخاصة بك كما هو موضح في الخطوة التالية، يجب أن يكون لديك مستوى وقف الخسارة المحددة.


والقاعدة الثانية هي تحديد هذين المستويين قبل المخاطرة برأس المال. هذه هي المرة الوحيدة التي لديك تحيز محايدة تماما.


حالما يكون لديك المال في خطر، هذا الموقف المحايد يخرج من النافذة. ثم يصبح من السهل جدا لوضع نقاط الخروج الخاصة بك على المستويات التي تفيد تجارتك، بدلا من استنادها على ما يقوله السوق لك.


فما هي أفضل طريقة لتحديد نقاط الخروج؟


بسيط. ما عليك سوى استخدام مستويات الدعم والمقاومة التي حددتها في الخطوة 2.


تذكر أن شريط الدبوس الصاعد على غبوسد؟ (راجع الخطوة 4 إذا كنت بحاجة إلى تحديث.)


هنا طريقة بسيطة لتحديد هدف الربح.


في هذه الحالة، ارتفع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هدفنا، و هذا صحيح.


تذكر أن الهدف هو للقبض على غالبية الأرجوحة. نحن لا نحتاج للقبض على الخطوة بأكملها لتحقيق الربح.


يمكننا أن نفعل الشيء نفسه مع أودنز شريط دبوس الهابطة من الخطوة 4.


تذكر، تلك المناطق الأفقية وخطوط الاتجاه هي الأساس الخاص بك.


مرة واحدة هم على الرسم البياني الخاص بك، واستخدامها لصالحك. وهذا ينطوي على مشاهدة الإدخالات وكذلك تحديد نقاط الخروج.


الخطوة 6: حساب وإدارة المخاطر.


مرة واحدة كنت قد حددت نقاط الخروج الخاصة بك للتجارة، وحان الوقت لبعض إدارة المخاطر.


قبل أن أناقش كيفية تحديد مستويات وقف الخسارة وأهداف الربح، أريد أن أشارك مفهومين هامين.


الأول هو R - مضاعفات. هذا هو وسيلة لحساب المخاطر الخاصة بك باستخدام رقم واحد.


على سبيل المثال، الإعداد مع 100 نقطة وقف الخسارة و 300 نقطة الهدف هو 3R.


وبالمثل، إذا كان خطر الخاص بك هو 100 $ وكنت تقف لجعل 500 $، ومخاطر نسبة المكافأة هي 5R.


والمفهوم الثاني الذي أريد مناقشته هو عدم التماثل.


وهناك خطر إيجابي على نسبة المكافأة هو حيث تكون المكافأة على الأقل ضعف الخسارة المحتملة. مكتوبة باسم R - متعددة، التي من شأنها أن تكون 2R أو أكبر.


يمكنك التعرف على كل من هذين المفهومين بمزيد من التفصيل في هذه المشاركة.


عند حساب مخاطر أي تجارة، أول شيء تريد القيام به هو تحديد أين يجب وضع وقف الخسارة.


للحصول على شريط دبوس، وأفضل موقع فوق أو تحت الذيل.


وينطبق الشيء نفسه على نمط صعود أو هبوطي. وقف الخسارة الذي يتراوح بين 10 و 20 نقطة فوق أو أسفل الشمعة التي يتم تداولها هو مكان جيد للبدء.


الآن بعد أن تم تحديد موضع إيقاف الخسارة، حان الوقت لتحديد هدف الربح.


هذا هو المكان الذي تلعب فيه هذه المستويات الرئيسية مرة أخرى. تذكر أنه عندما يتأرجح التداول الهدف هو التقاط تقلبات التي تحدث بين مستويات الدعم والمقاومة.


لذلك إذا كان السوق يتجه أعلى وشريط دبوس الصاعد في الدعم، اسأل نفسك السؤال التالي.


أين هو مستوى المقاومة الرئيسي التالي؟


فإن الجواب لا اقول لكم فقط أين لوضع الهدف الخاص بك، ولكن أيضا تحديد ما إذا كان من الممكن أن تكون نسبة مواتية لمكافأة.


إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون لديك فرصة شراء صالحة أمامك.


إن لم يكن، قد ترغب في البقاء على هامش.


هل تداول سوينغ مناسب لك؟


لا توجد إجابة صحيحة أو خاطئة هنا. بعد أكثر من عقد من التداول، وجدت الصفقات سوينغ لتكون الأكثر ربحية.


نضع في اعتبارنا أن لقد حاولت فقط عن كل نمط التداول والاستراتيجية تحت الشمس. قبل عام 2018 جربت مع كل شيء من استراتيجيات سلخ فروة الرأس دقيقة واحدة لتداول الثغرات يوم الاثنين.


ومع ذلك، لمجرد أن تأرجح تداول الفوركس عملت بالنسبة لي لا يعني أنها لن تعمل بالنسبة لك.


العثور على أسلوب مربح له علاقة أكثر مع شخصيتك وتفضيلاتك مما قد تعرفه. في الواقع، إذا كان النمط الذي اخترته لا يناسب شخصيتك، فإنك ملزم بالنضال.


النقاط الرئيسية أدناه سوف تساعدك على أن تقرر ما إذا كان التداول سوينغ هو حق لكم.


قد ترغب في أن تكون تاجر سوينغ فوريكس إذا:


& # 8211؛ لا تمانع في عقد الصفقات لعدة أيام.


معظم الصفقات سوينغ الفوركس الماضي في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع. وهذا يعني عقد المواقف بين عشية وضحاها وأحيانا خلال عطلة نهاية الأسبوع.


هناك، بطبيعة الحال، بعض الطرق لإدارة المخاطر التي تصاحب فترة عقد أطول. إحدى الطرق هي ببساطة إغلاق موقفكم قبل عطلة نهاية الأسبوع إذا كنت تعرف أن هناك فرصة لتقلب مثل الانتخابات الحكومية.


& # 8211؛ تريد المزيد من الحرية مع وقتك.


تداول سوينغ الفوركس هو ما سمح لي أن تبدأ دايلي برايس أكتيون في عام 2018. دون استخدام هذا النمط من التداول، ليس هناك طريقة سأكون لدي الوقت للحفاظ على هذا الموقع.


في المتوسط، أنفق ما لا يزيد عن 30 أو 40 دقيقة مراجعة مخططاتي كل يوم. إن قضاء وقت أطول من ذلك أمر لا لزوم له ويعرضني لخطر الإفراط في التداول.


& # 8211؛ كنت لا تمانع في اتخاذ عدد أقل من الصفقات ولكن جعل أكثر على كل واحد.


لأن تداول الأرجوحة يعمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية العالية، والفرص محدودة. يمكنك فقط الحصول على خمسة إلى عشرة أجهزة إعداد كل شهر.


ومع ذلك، فإن العائد من كل واحد يمكن أن يكون أكبر بكثير من أولئك الذين التجارة اليوم.


على سبيل المثال، الحد الأدنى لمخاطر نسبة المكافأة هو 3R. وهذا يعني لكل 1٪ من رصيد حسابي في خطر، وأنا أقف لتحقيق ربح 3٪.


& # 8211؛ كنت تبحث عن نمط أبطأ من التداول.


عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس، بطيء ليس شيئا سيئا. في الواقع، فإن نمط أبطأ مثل التداول سوينغ يمنحك المزيد من الوقت لاتخاذ القرارات التي تؤدي إلى أقل التوتر والقلق.


لذلك، إذا كنت تبحث عن وسيلة أكثر استرخاء للتداول في السوق، قد يكون التداول البديل هو الجواب.


& # 8211؛ لديك وظيفة بدوام كامل أو المدرسة.


لم أكن دائما البقاء في تاجر المنزل. وجود القدرة على تداول الفوركس حول جدول عملي كان ميزة كبيرة.


لو كنت بحاجة إلى الجلوس أمام مخططاتي كل يوم لمشاهدة كل علامة، فإنه لن يكون ممكنا. هذا هو نوع من حرية التداول سوينغ يمكن أن تقدم.


قد لا تريد أن تكون تاجر سوينغ فوريكس إذا:


& # 8211؛ كنت تبحث عن أسلوب العمل معبأة من التداول.


لا يوجد شيء سريع أو العمل معبأة حول التداول البديل. انها نمط حيث التجار أبطأ وتيرة وأكثر انضباطا الفوز.


سوف أذهب بقدر ما أقول أن إذا فترة عقد الخاص بك هو أكثر من بضعة أيام والتداول الخاص بك ليست ممل، وكنت تفعل شيئا خاطئا.


& # 8211؛ لا تمانع في جعل كمية صغيرة على كل موقف.


كمتداول سوينغ، قد يكون متوسط ​​أرباحك لعملية ناجحة 2٪ أو أكثر.


معظم التجار اليوم، من ناحية أخرى، وجعل كمية أقل بكثير في تجارة مربحة. أنها تعوض عن ذلك في حجم، ولكن العائد لكل تنفيذ صغير نسبيا.


& # 8211؛ لا يمكن أن تقف فكرة عقد المواقف بين عشية وضحاها.


معظم يتأرجح آخر في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع. على هذا النحو، سوف يجد المتداولون البديلون أن صفقات الشراء بين عشية وضحاها هي أمر شائع.


إذا كنت لا تستطيع النوم مع العلم أن لديك رأس المال في خطر أو الأرباح غير المحققة على المحك، ثم تداول سوينغ قد لا يكون لك.


& # 8211؛ تحتاج إلى معرفة ما إذا كنت على حق أو خطأ على الفور.


لقد شغلت عدة مناصب لأكثر من شهر. بل إن البعض قد استمر لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر، وخاصة عندما كنت قد تداولت انعكاسا على الإطار الزمني الأسبوعي.


تتطلب الصفقات الأطول أجلا مثل هذا الصبر. قد يستغرق الأمر عدة أيام وأسابيع وأحيانا أشهر قبل أن تعرف ما إذا كان تحليلك صحيحا أم لا.


على الرغم من ذلك، زائدة وقف الخسارة الخاصة بك لقفل بعض الربح على طول الطريق يساعد على تخفيف معظم هذا الضغط.


& # 8211؛ تحصل على القلق عندما الصفقات تذهب ضدك.


في معظم الحالات، فإن السوق لن تقلع في الاتجاه المقصود الخاص بك على الفور. التراجع هو شيء يجب على جميع التجار التعامل معه بغض النظر عن كيفية تعاملهم مع الأسواق.


ومع ذلك، يمكن أن يستمر السحب لفترة أطول للتاجر البديل. هذا لا يعني أنك ستخسر المزيد من المال، ولكن المواقف يمكن أن تبقى سلبية أطول بكثير مما لو كنت التداول اليوم.


الكلمات الأخيرة.


تداول الفوركس هو واحد من أنماط التداول الأكثر شعبية في جميع أنحاء، ولسبب وجيه.


انها تسمح للبيئة التجارية أقل إجهادا في حين لا تزال تنتج عوائد لا تصدق. انها كبيرة أيضا إذا كان لديك وظيفة اليوم أو المدرسة للحضور.


ولعل وجود مستويات دقيقة هو العامل الأكثر أهمية. إذا كنت لا تستطيع الاعتماد على مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني الخاص بك، فلن تكون قادرة على التجارة بثقة.


في تجربتي، الإطار الزمني اليومي يوفر أفضل الإشارات. فقط تأكد من استخدام نيويورك المخططات وثيقة حيث تنتهي كل جلسة في الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. تحقق مع الوسيط الخاص بك للتأكد.


أفضل طريقة لإزالة العواطف من التداول وضمان نهج عقلاني للأسواق هو تحديد نقاط الخروج مقدما. إذا كنت تنتظر حتى يكون لديك موقف مفتوح، فوات الاوان.


قبل كل شيء، البقاء المريض. تذكر أن الأمر يتطلب فقط تجارة جيدة واحدة كل شهر لتحقيق عوائد كبيرة.


الان حان دورك.


هل أنت مستعد لبدء تداول سوينغ في سوق الفوركس؟


إذا كان الأمر كذلك، كنت تريد بالتأكيد لتحميل مجانا تداول العملات الأجنبية بدف التداول التي قمت بإنشائها للتو.


أنه يحتوي على عملية من 6 خطوات يمكنني استخدامها. وإذا كنت & # 8217؛ غير متأكد ما إذا كان هذا النمط من التداول هو حق لكم، وسوف يساعد مع ذلك أيضا.


انقر على الرابط أدناه وأدخل بريدك الإلكتروني للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى ورقة الغش.


كبيرة داخل، أنا ممارسة هذه الاستراتيجية في الآونة الأخيرة.


إنها طريقة رائعة للتداول في أي سوق. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أسئلة.


ما هي معلومات كبيرة، انها & # 8217؛ كاتيدا حقيقية. تهانينا.


يسر كنت استمتع بها، ألفونسو. في صحتك.


وظيفة كبيرة كالمعتاد جوستين.


شرح أسلوب التداول الرائع بشكل رائع ..


مسرور لسماع ذلك. شكرا على التعليق.


عمل ممتاز. شكرا لك تقديم معلومات مجانية.


في أي وقت، بيدين. لا تتردد في التواصل إذا كان لديك أسئلة.


تداول سوينغ مدى الحياة!


لا & # 8217؛ ر تريد الإجهاد أحصل على ما يكفي من ذلك في العمل.!


تماما معك على هذا واحد، روي!


مرحبا روي، هو إلى حد بعيد أفضل نهج لتجربة التداول أقل إرهاقا. مجرد رأيي بالطبع.


طريقة جيدة للتدريس. وأود أن تجعل الاستثمار معك إذا كنت ترغب في القيام بذلك لكلا من فوائدنا ضمان الأرباح بطيئة وثابتة.


يسر كنت أحب ذلك.


مقالة مفيدة أخرى والمزيد من التأكيد بأنني في المكان المناسب مع دايلي برايس أكتيون.


تداول سوينغ يناسب كثيرا حول نمط حياتي، على الرغم من أن هذا الأسبوع كان الأسبوع الأول كنت قد عقدت التجارة لأكثر من يوم واحد، والتي كان لي التحقق من المخططات بلدي في كثير من الأحيان أكثر من صحية!


أنا أفضل بكثير من وتيرة التداول البديل الرسوم البيانية اليومية والوقت الذي تحصل عليه لتحليل الصفقات قبل سحب الزناد.


ما زلت لا أستطيع أن أصدق كم المحتوى المجاني لائق تنشر، طريقة أكثر من متوسط ​​بالطبع باهظة الثمن.


هتافات للمساعدة وسأراك في المنتدى.


عظيم أن نسمع، دان. الوقت الإضافي لتقييم الاجهزة جنبا إلى جنب مع ظروف السوق هي واحدة من الجوانب المفضلة للتداول سوينغ.


شكرا للمشاركة. في صحتك.


أنت & # 8217؛ مرحبا جدا.


مرحبا جوستين، كنت هناك في ذلك مرة أخرى، ما سوف Expository Expository. I رائعة تبدأ الممارسة على الفور لأنه يناسب شخصيتي.


شكرا على الكلمات الرقيقة، يوفيميا. مسرور لأنك استمتعت بها.


شكرا لك جوستين لعرضك واضحة وموجزة رائعة على التداول سوينغ. أنا تاجر سابق يحتاج إلى العودة في & # 8216؛ سوينغ & # 8221؛ من الأشياء ورأى أنه كان من الصعب جدا للوصول الى منذ تركت.


لم أكن أعتقد أنه كان من السهل قراءة: واضحة، موجزة، بسيطة، لا زغب & # 8230؛ ، لكنه أعطاني الثقة أيضا في إعادة فهم سوق الفوركس ولها خط مستقيم لمحاولة التداول البديل مرة أخرى ربما جنبا إلى جنب مع نظرية موجة إليوت السابقة تعلمت من معلمه القديم كان لي.


5 تصنيف النجوم. العديد من الشكر مع أطيب التحيات.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، دانيال. لا تتردد في التواصل مع أي أسئلة كما يمكنك الانتقال إلى نمط الحياة التجارية.


تسليم واضح وموجز حول كيفية التجارة باستخدام السعر العمل. وشكرا لكم جوستين. أتمنى لك كل خير.


شكرا، ديفيد. سعيدة دائما للمساعدة.


سوينغ التداول مع الخيارات هو أكثر ربحا، ولكن يمكنك & # 8217؛ ر البقاء على فترة طويلة جدا. 1-4 أيام قمم. أقل إذا كان الخيار لم يتبق سوى أسبوع واحد. الحصول على قليلا من الاضراب المال.


الاختلاف يحصل لك في هذه الخطوة عادة وعدم وجود الوقت يحصل على الخروج بسرعة.


هذا هو كيف 500 باكز يصبح 3K في 48 ساعة.


إذا كنت & # 8217؛ المخاطرة المزيد من دولارات ثم شراء الخيارات مع 4-6 أسابيع ولعب نفس لعبة الاختلاف. الخروج في غضون أسبوع أو اثنين إذا كنت عميقة في المال.


هذا & # 8217؛ ق كيف 5K يتحول إلى 40K في الأسبوع.


ضع ما بين 30 إلى 50٪ من رأس المال المخاطر.


هذا موضوع واحد ملهم وتعليمي قراءة من أي وقت مضى 📖. شكرا جوستين.


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. مسرور لسماع ذلك.


شكرا جوستين للحصول على معلومات. كنت مجرد جعل التداول أسهل بالنسبة me. i قيمة الإدخال الخاص بك. كيب جيدا!


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. أحاول دائما أن تبقي الأمور بسيطة. من الجيد أن نسمع أنه يعمل. في صحتك.


الدرس تنشيطية كبيرة جوستين، وذلك بفضل.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، فينتشنزو.


شكرا لك على كل تعاليم المريض. عندما يتعلق الأمر رسم الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة، كيف يمكن للمرء الاستفادة من أداة فيبوناتشي؟ وون & # 8217؛ t مستويات فيبوناتشي تكون دائما نفس الدعم & أمب؛ مستويات المقاومة؟


دانيتا، فإن الوظيفة أدناه تساعد. في صحتك.


أوسم مشاركة هيلب كخبير تقني هو قيمة بالنسبة لنا.


إذا كنت ترغب في عقد موقف لأكثر من 6 أشهر هو أنه من الجيد استخدام الإطار الزمني الشهري.


لم تحسب فترة الحجز بالضرورة الإطار الزمني الذي تستخدمه. ويأتي ذلك إلى كيفية تحديد أهدافك وعما إذا كانت استراتيجية أنت & # 8217؛ إعادة استخدام يعمل بشكل أفضل على الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية.


شكرا جوستين لهذا التعليم الفوركس مجانا أنا أفضل الآن ويمكنني أن أرى التقدم، كل ما أحتاجه هو الانضمام إلى المجتمع.


إنه لمن دواعي سروري. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة. شكرا لزيارتكم.


كنت أعتقد أن التداول سوينغ والتداول اليوم هو واحد والشيء نفسه، والآن أعرف على أي جانب أنا أنتمي، وذلك بفضل جب.


مقالة جيدة شكرا لتقاسم المعلومات العظيمة من الفوركس سوينغ التداول.


لقد كنت في عداد المفقودين على الأرباح مع الصفقات بلدي من خلال عدم تحديد الهدف. لقد ذهبت الحوض الصغير الخاص بك دروس التداول سوينغ الفوركس الذي مسح رأسي ولكن ما أود أن أعرف هو ما إذا كان يجب أن نقل بلدي وقف للمقاومة أو منطقة الدعم عندما انتقل السعر إلى أبعد من ذلك.


احب قليلا من كل من سوينغ & أمب؛ تداول التداول يمكنك إعطاء المزيد من المعلومات حول التداول سوينغ 4H. منذ لقد تم استخدام حركة السعر (التي أظهرت لي) بلدي التداول أصبح أكثر استقرارا أقل الخسائر.


أنت & # 8217؛ مرحبا بك. أنا لا & # 8217؛ ر تفعل الكثير على الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات في هذه الأيام.


آه، مقالة لطيفة. فإنه يحسن ثقتي في التداول اليومي سعر التداول التي تتكون التداول سوينغ. شكرا مرة أخرى سيدي.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


10 السعر نصائح العمل التي سوف تجعلك أفضل تاجر البديل.


ما هو العمل السعر؟


حركة السعر للتداول البديل هي فن النظر إلى الشموع الفردية لتحديد الاتجاه المحتمل للسهم - دون استخدام أي مؤشرات فنية.


في نهاية المطاف، تحليل عمل السعر يخبرك من هو في السيطرة على الأسهم. كما يخبرك من الذي يفقد السيطرة: المشترين أو البائعين. مرة واحدة كنت قادرا على تحديد هذا، يمكنك تحديد انعكاسات في الأسهم وكسب المال.


تعرف على نصائح حول حركة السعر على هذه الصفحة، وأضمن لك أنك ستكون تاجر أفضل.


نصيحة رقم 1. تحديد مستويات الدعم والمقاومة.


هذا ليس العقل. تحديد مستويات الدعم والمقاومة هو واحد من الأشياء الأولى التي تتعلمها في التحليل الفني. هذا هو الجانب الأكثر أهمية في قراءة الرسم البياني. ولكن، كم من التجار حقا الالتفات إليها؟ ليس كثيرا. معظم مشغولون جدا في النظر في ستوشاستيكش، ماسد، وغيرها من هراء.


يعتقد بعض المتداولين أن مستوى الدعم أو المقاومة هو سعر محدد. خطأ. انها منطقة على مخطط الأسهم. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا.


المناطق التي أبرزتها هي مستويات الدعم والمقاومة الصحيحة. في كثير من الأحيان سوف تسمع التجار يقول شيئا من هذا القبيل: "مستوى دعم الأسهم شيز هو 28،76 $." هذا خطأ. انها منطقة - وليس سعر معين.


النصيحة رقم 2. تحليل نقاط التأرجح.


نقاط سوينغ (البعض يطلق عليها "نقاط المحورية") هي تلك المناطق على مخطط الأسهم حيث تحدث انعكاسات هامة على المدى القصير. ولكن لا يتم إنشاء جميع نقاط التأرجح على قدم المساواة. إذا كان الأمر الواقع، فإن قرارك لشراء عملية سحب يعتمد على نقطة التأرجح السابقة. هنا مثال:


انظر إلى المنطقة التي أبرزتها باللون الأخضر. ربما تكون قد نظرت في شراء هذا التراجع. الآن ننظر إلى نقطة سوينغ عالية عالية (الأصفر الضوء). هناك مشكلتين مع شراء هذا التراجع. أولا، ليس هناك مجال كبير للعمل مع! المسافة بين الانسحاب والرتبة السابقة صغيرة جدا. تحتاج إلى المزيد من المساحة لتشغيل بحيث يمكنك على الأقل الحصول على التوقف الخاص بك إلى التعادل.


والمشكلة الثانية هي: ويتكون ارتفاع السابقة (المنطقة الصفراء) من مجموعة من الشموع. هذا هو منطقة مقاومة قوية! لذلك، سيكون من الصعب جدا على الأسهم لاختراق هذه المنطقة. بدلا من ذلك، ننظر إلى عمليات التراجع التجارية حيث أن ارتفاعها السابق يتكون فقط من شمعة واحدة أو اثنتين.


نصيحة رقم 3. ابحث عن شموع واسعة النطاق.


الشموع واسعة النطاق علامة تغييرات هامة في المشاعر على كل مخطط - في كل إطار زمني. فهي تمثل نقاط تحول هامة ويمكن استخدامها في كثير من الأحيان لتحديد الانتكاسات. نلقي نظرة على الرسم البياني للأسهم التالية:


وكان هذا السهم يتحرك أقل في أكتوبر (أبرز) ثم فجأة انخفض بشكل ملحوظ أكثر مما كان عليه في الأيام السابقة. هذا خلق شمعة واسعة النطاق وكان نقطة تحول هامة (في الواقع الجزء السفلي!).


يمكنك أيضا استخدام الشموع واسعة النطاق لتحديد متى قد يتراجع السهم. وبالنظر إلى نفس الرسم البياني.


هذا السهم عكس داخل الشموع مجموعة واسعة السابقة. لماذا الأسهم تفعل ذلك؟ لأن جميع التجار الذين غاب عن "الخطوة الكبيرة" لديها الآن فرصة ثانية للحصول على. هذا الضغط شراء يسبب الانتكاس. بسيطة، هاه؟


نصيحة # 4. ضيقة شموع النطاق تؤدي إلى التحركات المتفجرة.


يمكن أيضا شمعة الشموع مجموعة اقول لكم ان انعكاس وشيك. ويمكن أن تؤدي بيئة التقلب المنخفضة هذه إلى تحركات متفجرة.


شموع النطاق الضيقة اقول لكم ان الزخم السابق قد تباطأ. المشترين والبائعين في التوازن ولكن في نهاية المطاف واحد منهم سيتولى السيطرة على الأسهم!


نصيحة رقم 5. البحث عن مستويات الأسعار المرفوضة.


على الرسم البياني الشمعدان، والظلال السفلية أو العلوية على الشموع عادة ما يعني أن هناك نمط شمعدان المطرقة أو نمط شمعة نجمة اطلاق النار (إذا كان الظل طويلا بما فيه الكفاية). بغض النظر عن الاسم، هذه الظلال تعني شيئا واحدا: تم رفض مستوى الأسعار.


تخيل ما تبدو هذه الشمعة المطرقة مثل خلال النهار (قبل أن يصبح مطرقة). كان الهبوطي حقا! ولكن، في مرحلة ما خلال اليوم، رفض الثيران انخفاض مستوى الأسعار. أستطيع أن أتصور الثيران قائلا: "انتظر ثانية فقط، لقد تحملت هذا بعيد جدا، وهذا المخزون يستحق أكثر بكثير من السعر الذي انتقلت إليه."


ويبدأ الشراء.


النصيحة رقم 6. تعرف على قاعدة 50٪.


كيف يمكنك معرفة ما إذا كان شمعة كبيرة؟ سهل. انظر إلى أي مدى انتقلت إلى نطاق الأيام السابقة. إذا كان يتحرك على الأقل 50٪ في نطاق الأيام السابقة، ثم أنه كبير. و، من المهم بشكل خاص إذا أغلق ما لا يقل عن 50٪ في نطاق الأيام السابقة. وهذا يظهر عادة على الرسم البياني للسهم كنمط شمعدان خارقة أو نمط شمعدان.


هنا مثال:


ولم تحدث جميع الانتكاسات الهامة في هذا المخزون إلا بعد أن انتقلت الشمعة إلى ما لا يقل عن 50٪ في نطاق الأيام السابقة (تحرك البعض أكثر من 50٪).


هذا المفهوم قوي لدرجة أنني أشك في شراء أي سحب ما لم يتحرك على الأقل 50٪ في نطاق الأيام السابقة.


نصيحة رقم 7. الفجوة ونمط فخ السعر.


جميع الثغرات مهمة "يروي" على أي مخطط الأسهم. ولكن، هناك نوع واحد من الفجوة التي تكتسي أهمية خاصة عند تحليل حركة السعر (وتحديد الانحرافات). وهذا ما يسمى الفجوة والفخ. هذا هو السهم الذي الثغرات أسفل في فتح ولكن بعد ذلك يغلق اليوم فوق سعر الافتتاح. فمن الأسهل أن نرى هذا على الرسم البياني.


ربما ترى ما يحدث هنا. ثغرات الأسهم أسفل في العراء. الجميع يعتقد أن هذا المخزون هو الذهاب الى دبابة. لكنه لا! المشترين تأتي في ونقل هذا المخزون الحق في النسخ الاحتياطي. يمكنك أن تبحث في واحدة من هذه الشموع وترى تقريبا كل من الوجوه الخلط على تجار الأسهم الآخرين!


نصيحة رقم 8. قياس عمق البديل.


إلى أي مدى يتحرك السهم إلى البديل السابق؟ أكثر من منتصف الطريق أو أقل؟ الجواب على هذه الأسئلة مهم لأنه يمكن تحديد الاتجاه المستقبلي للسهم. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا:


تحرك السعر تحرك نحو منتصف (السهم) في سوينغ (خط منقط). هذا جيد. إذا ارتدت أكثر من ذلك، قد ترغب في التشكيك في صحة هذه الخطوة. وذلك لأن الأسهم في اتجاه قوي لا ينبغي أن تعقب أكثر من منتصف الطريق إلى تأرجح مسبق. يجب أن تواجه ضغوط شراء عاجلا من علامة نصف الطريق. ومرات عديدة الأسهم سوف عكس الحق في منتصف الطريق.


نصيحة # 9. أيام متتالية متتالية وأيام متتالية لأسفل.


الأسهم سوف عكس الاتجاه بعد أيام متتالية صعودا أو هبوطا أيام. لذلك، فإنه يدفع للحفاظ على هذا في الاعتبار عندما كنت تبحث لشراء أو قصيرة الأسهم. هنا مثال:


يجب عليك دائما النظر إلى قصيرة الأسهم بعد أيام متتالية تصل. و، يجب أن ننظر لشراء الأسهم بعد أيام متتالية أسفل. هذا هو بديهية بديهية للتجار جدد لأنها تميل إلى ربط الأسهم تنخفض باسم "سيئة" (معنى بيع) والأسهم ترتفع بأنها "جيدة" (معنى شراء). في الحقيقة، هو عكس ذلك تماما!


نصيحة رقم 10. موقع السعر في الاتجاه.


لقد سمعت القول: "هذا الاتجاه هو صديقك." أقول: "بداية الاتجاه هو صديقك!" وذلك لأن بعض من أفضل التحركات تحدث في بداية الاتجاه.


هذا المخزون اندلعت (الخط الأفقي) من أسفل مزدوج (محاطة بدائرة). وقد بدأ اتجاه جديد. لذلك، كنت ترغب في شراء هذا السهم على أول تراجع (السهم) بعد الاختراق.


لذلك، هناك لديك. وهذه النصائح العمل السعر والحيل تجعلك المال في سوق الأسهم.


يمكنك استخدام هذه المعلومات لجعل استراتيجيات التداول الخاصة بك وأنظمة. أفضل للجميع، بمجرد إتقان هذا الفن، وأنك لن تضطر إلى الاعتماد على المؤشرات الفنية مرة أخرى لاتخاذ قرارات التداول.


لن تكون ضرورية.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.

No comments:

Post a Comment