Tuesday 20 March 2018

خيارات الأسهم تويتر


خيارات الأسهم تويتر
تويتر تغذي خيارات الأسهم على موظفيها. هذه فكرة سيئة.
وتفيد التقارير أن تويتر يجري محادثات مع العديد من شركات التكنولوجيا والترفيه الكبرى بشأن إمكانية الاستحواذ. ويقال أن المناقبين تشمل مايكروسوفت، ساليسفورس، وديزني. ارتفع سعر سهم وسائل الاعلام الاجتماعية وسط تكهنات من بيع، والتي يمكن أن تكون نعمة الادخار لإدارة الشركات: أرقام مستخدمي تويتر قد هبت، مما تسبب في سكيتيشنيس في وول ستريت حول آفاق النمو للشركة، وإرسال سعر السهم على الشريحة لمدة عامين.
ولكن من يختتم شراء تويتر سيكون لديك أيضا لمعرفة حالة غير عادية: كيفية التعامل مع كمية كبيرة من الأسهم تويتر دولد إلى موظفيها كشكل من أشكال التعويض.
الكثير من الشركات خبز برامج ملكية الأسهم في تعويض الموظفين. ولكن أحد أشكال معينة من الأسهم المقيدة - حيث يحصل الموظفين الحق في الأسهم على الفور، ولكن فقط الحصول على المخزون نفسه بعد العمل لفترة معينة من الزمن - أخذت قبالة بين عمالقة التكنولوجيا مثل ينكدين، ياهو، وعلي بابا. لكن تويتر يعتمد عليها بشكل غير متناسب. وفي عام 2018، دفع تويتر مبلغ 682 مليون دولار في شكل تعويض قائم على الأسهم، أو نحو ثلث إيراداته. حتما، وشراء تويتر سوف تنطوي على تعويض جميع الناس الذين يمتلكون هذه الأسهم. والتي سوف يكلف المشتري قرش جميل. وانها سيئة لموظفي تويتر أيضا.
الآن، هناك الكثير من الأسباب الجيدة لتعويض العمال مع بعض الملكية في شركتهم. فهو يعطي الموظفين حصة في مصير أصحاب العمل على المدى الطويل. وبالنسبة للشركات الناشئة في وادي السيليكون على وجه الخصوص، فإن الأسهم تحصل على عمال متحمسين لمرحلة بدء التشغيل الأولى قبل بدء الشركة. (تم نشر تويتر في أواخر عام 2018). ويمكن أن تساعد خطط ملكية الأسهم للموظفين أيضا على مكافحة عدم المساواة. هيلاري كلينتون تريد استخدام نحت الضرائب لإغراء المزيد من الشركات لتوظيفهم.
ولكن هناك طرق أفضل وأكثر ذكاء لتقاسم الأرباح من الأسهم الفخمة على الموظفين.
الأسهم تعويض العلاقات سبل معيشة الموظفين لأهواء الأسواق المالية. إذا قررت سوق الأسهم فجأة أنها لا تحب الشركة بعد الآن، فإن قيمة الأسهم المعطاة للموظفين تنخفض. هذه ليست مشكلة إذا كنت تفترض أن سوق الأوراق المالية هو قاض موثوق ودقيق لجودة الشركة. ولكن هذا افتراض غبي جدا لجعل.
سوق الأسهم لا شيء إن لم يكن متقلبة. ولا ينبغي أن تشكل قاعدة المستخدمين الراكدة في تويتر مشكلة بالنسبة للشركة. لا تزال الشركة قادرة تماما على بناء الأعمال التجارية المستدامة ماليا أن يدفع عمالها بشكل جيد. ويمكن أن تفعل ذلك مع قاعدة المستخدمين من حجم ثابت. ولكن سوق الأوراق المالية لا تريد ذلك. إنها تريد أعدادا ودفعات أكبر بشكل دائم. وأدى ذلك إلى إجبار تويتر على سلسلة من التشكيلات والمدمرات - مما يتيح بث الفيديوهات والألعاب الرئاسية التي تجرى مؤخرا فقط لتلبية الطلب في السوق ومحاولة الحفاظ على قاعدة مستخدميها.
كما تسبب سعر السهم المتراجع في تويتر في مشكلة أخرى: حيث إن القيمة الإجمالية للأسهم المملوكة من قبل العاملين في تويتر قد هبطت، فقد أنشأت الشركة المزيد من الأسهم وأعطتهم للموظفين لجلب إجمالي قيمة أسهمهم احتياطيا، وإقناعهم بالبقاء بدلا من وترك للعمل في الشركات المتنافسة. هذا غضب بالتأكيد المستثمرين الذين ليسوا عمال، منذ خلق المزيد من الأسهم يقلل من قيمة أي سهم واحد.
هذه هي النقطة الرئيسية: مصالح الناس الذين يعملون في شركة والاعتماد عليها لكسب رزقهم تختلف جوهريا عن مصالح المستثمرين. كل مجموعة تريد أن تتصرف الشركة بشكل مختلف على المدى الطويل - حتى لو كان كلاهما من الناحية الفنية "المساهمين".
إذا كنت ترغب في تحفيز الموظفين على أساس أداء الشركة، لا تقيس أداء الشركة باستخدام سوق الأسهم. لماذا لا تستخدم المكافآت الفصلية أو السنوية المتخذة كقطع من الأرباح؟ وأكبر الأرباح، وأكبر المكافآت الفردية.
أو النظر في حقوق التصويت للموظفين للسيطرة على اتجاه الشركة. وتشير البحوث المتعلقة بخطط ملكية الأسهم للموظفين إلى أنها لا تحسن أداء الشركة إلا إذا زادت زيادة أرباح العاملين مع زيادة صوتهم في اتخاذ القرارات. ويمكن أن توفر أشكال مختلفة من تعويضات الموظفين حقوق التصويت، ولكن عادة بعد فترة زمنية محددة. ولكن قبل 60 أو 70 عاما، تم فرض أصوات العمال بطريق مباشر أكثر بكثير: فقد اضطرت الإدارة في العديد من الصناعات الرئيسية حرفيا إلى التشاور مع النقابات قبل القيام بأي شيء، خشية أن تتعارض النقابات وتضرب. وحتى اليوم، في بلدان مثل ألمانيا، يتطلب قانون الشركات أن يكون ممثلو العمال جزءا من مجالس إدارة الشركات.
واحدة من التغيرات البحر كبيرة في العالم من الشركات الأمريكية في العقود القليلة الماضية كانت قوة المساهمين. قبل نصف قرن، كان المساهمون في الأساس أجهزة أثرية. قام المدراء التنفيذيون بإدارة الشركات كما رأوا ذلك مناسبا، وغالبا بالتشاور مع النقابات وممثلي العمال. وقد أخذ المساهمون ببساطة كل ما تبقى من تلك القرارات. واليوم، ينعكس ذلك: فالمساهمون والإدارة هم في الأساس جزء من نفس القبيلة، ويحددون كيفية إنفاق الإيرادات، ويجب على العمال أن يفعلوا ما تبقى.
وهناك بالتأكيد أشكال من تقاسم الأرباح تستحق المتابعة. ولكنها أيضا محاولة للتخفيف من نتائج ثورة المساهمين دون مواجهة سلطة المساهمين مباشرة. في العديد من الطرق انها كلوتزي، وسيلة غير مباشرة لإنجاز أشياء مثل حركات العمل والمفاوضة النقابية، والأجور الطراز القديم يرتفع مرة واحدة أنجزت طريق أكثر مباشرة بكثير.
وول مارت تقيد القانون الضريبي غوب لرفع الأجور. هذه هي لعبة قذيفة.
هل يمكن لهذه السياسة أن تحدث ثورة في بنك الاحتياطي الفيدرالي؟
لا تجعل الفقراء يعملون من أجل الرعاية الصحية.
العملاء يعود الميت شجرة عيد الميلاد إلى كوستكو يوم 4 يناير، يحصل على استرداد.
كلمة ميريام وبستر من اليوم يحدث فقط ليكون "مستهجن"
يقول السيناتور ديك دوربين إنه "سمع شخصيا" تعليقات ترامب "المليئة بالكراهية والسمعة والعنصرية" في اجتماع الهجرة.

تويتر، وشركة (توتر) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الأسهم يختار.
@ ماساسين.
الأسهم الحقيقية وخيارات يختار للتجار خطيرة. إذا كان من ترادرسلايغروند / فبب / ثم تعلم أنني لا نشر الضجيج ولكن البحث في عمق الانضباط.
Твиты Твиты، текущая страница. Твиты и ответы Медиа.
Вы внесли @ ماساسين в черный список.
Вы уверены، что хотите видеть эти твиты؟ Если вы просто просмотрите твиты، @ ماساسين по-прежнему останется в черном списке.
Да، показать профиль.
خيارات الأسهم يختار начал (а) читать.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
1/3 لماذا تسلا \ 's نموذج 3 الإنتاج تحسنت بشكل ملحوظ في 4Q17.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
شراء تسلا 335 يضع في .75 منطقة نفس المبلغ العقد كما لدينا 335 المكالمات طويلة، والوقت لحماية الأشياء - & غ؛ تينورل / 5urojmv.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
1 / 1TSLA هو ملفوف جدا بعد تشغيل يوم الاثنين، استمرار يمكن أن يؤدي إلى تقلب حاد.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
بينما أكل كضيف في منازل الناس الآخرين، وأنا أفكر كلابهم ملزمة وراثيا لاقناع لكم انهم لم يتغذى أبدا.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
1 / 4the الارتفاع الذي لا مفر منه الذي طال انتظاره بسبب نسبة قصيرة غير عادية على تسلا سيؤدي إلى تجمع تغطي ذلك ينبغي.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
2 / 4propel لنا جيدا أكثر من 600 باعتبارها نموذج انطلاق الأرض نموذج 3 يستمر الإنتاج صعودا. تسلا هو الأسهم الأكثر قلة في الولايات المتحدة.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
3 / 4exchanges، والتوازن سوف يجتمع فقط من قبل تجمع أمثال رأينا مرة أخرى خلال أوائل 40 تمرير لأولئك منكم عقد تسلا.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
4/4 معنا منذ ذلك الحين.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
1 / 1TSLA انها ستكون مسيرة لطيفة إلى 600، ونأمل أن يكون هذا هو بداية تلك الرحلة.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
1/1 وهذا يعني أننا الآن في النهاية تكثيف إنتاج نموذج 3 تسلا.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
1/2 لأن يتيح أن يكون صادقة تسلا، لا يتوقع أناليستس واحد هذه نموذج 3 أرقام الإنتاج، لذلك على الرغم من أنها جعلت التماس مثل.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
2 / 2big ملكة جمال مقابل ايلون الهدف النبيلة، كان ضربة كبيرة مقابل الشارع.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
1 / 2I يجب أن أقول شيئا مهم جدا جدا حول تسلا وضعنا وووييييييييييييييييييييي نحن.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
2 / 2entered تسلا 335 المكالمات في .40 طفل والآن هم 4.00 1000٪ الربح الطفل.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
/ ر قبل إغلاق سيتم شراء تسلا 335 مكالمات أسبوعية 2X الموفرة. تسلا قد غاب عن المتوقع f - & غ؛ تينورل / 5urojmv.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
1/6 قبل إغلاق سيتم شراء تسلا 335 المكالمات الأسبوعية 2X الموفرة. تسلا قد غاب التوقعات المتوقعة الخاصة بها ولكن يتيح أن يكون صادقا،
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
2/6 نموذج 3 هو قبل أهداف الإنتاج جميع أناليستس الأخرى الملحومة لديها. لدينا الآن نموذج 3 حقا تظهر صعودا في.
Скопировать ссылку на твит Разместить твит.
3/6 برودكتيون أخيرا، إذا كنت تشمل السيارات خارج للتسليم، ومع نموذج قوي x و s المبيعات تظهر أي كاتابوليزاتيون. أنالست.
MMASSASSIN еще ничего не твитнул (а).
Загрузка может занять некоторое время.
Вероятно، серверы Твиттера перегружены или в их работе произошел кратковременный сбой. Повторите попытку или посетите страницу Статус Твиттера، чтобы узнать более подробную информацию.
Не пользуетесь Твиттером؟
Вам также может понравиться.
&نسخ؛ تويتر، 2018 О нас Справочный центр Условия Политика конфиденциальности Файлы كوكي О рекламе.
Выбрать географическое положение.
Перейти к профилю.
Рекламировать этот твит.
В черный список.
Указывать местоположение в твитах.
Эта настройка позволяет добавлять в твиты информацию о местоположении، например название города и точные координаты، на веб-сайте и в сторонних приложениях. Вы можете удалить сведения о местоположении из своих твитов в любое время. Подробнее.
Делиться местоположением.
Ваши списки.
Создать список.
Скопировать ссылку на твит.
Вот ссылка на этот твит. Скопируйте ее، чтобы твитом легко можно было поделиться с друзьями.
Разместить твит.
تضمين هذا الفيديو.
Добавьте этот твит на свой веб-сайт، скопировав указанный ниже код. Подробнее.
Добавьте это видео на свой веб-сайт، скопировав указанный ниже код. Подробнее.
Встраивая содержимое из Твиттера на свой веб-сайт، вы соглашаетесь с Соглашением разработчика и Политикой для разработчиков.
Почему выдите тту рекламу.
Войти в Твиттер.
Регистрация.
Еще не в Твиттере؟ Зарегистрируйтесь، следите за интересными для вас событиями и получайте новости по мере их появления.
Короткие номера для отправки и получения:
Подтверждение.
Добро пожаловать домой!
Это ваша лента، где вы будете проводить большую часть времени، получая мгновенные уведомления о том، что интересует именно вас.
Твиты вам не очень нравятся؟
Наведите на изображение профиля и нажмите кнопку чтения، чтобы перестать читать любую учетную запись.
Выражайте свои чувства без слов.
Когда вы найдете твит، который вам очень нравится، нажмите значок сердечка، чтобы поделиться своей любовью с человеком، который его написал.
Расскажите всему миру.
ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы ы. Нажмите значок со стрелочками، чтобы мгновенно сделать это.
Присоединяйтесь к переписке.
Поделитесь своими мыслями о любом твите، просто ответив на него. Найдите тему، которая вам интересна، и вступайте в беседу.
Все самое свежее.
Мгновенно узнавайте о том، что обсуждают люди прямо сейчас.
Получайте больше того، что вам нравится.
Читайте больше учетных записей، чтобы получать мгновенные обновления о том، что вас больше всего интересует.
Узнайте، что происходит.
Читайте самые последние беседы на любую тему، мгновенно появляющиеся в вашей ленте.
Не упустите момент.
Следите за тем، как разворачиваются лучшие истории.

تويتر خيارات الأسهم.
وقد أبلغ 20 موظفا عن هذا الاستحقاق.
تعليقات الموظفين.
يعتمد حقا على دورك وكيف تتفاوض ومراجعة الدورات.
العمل في تويتر؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
تحديثات الشركة.
لبناء تويتر أكثر شمولا، نحن فخورون لتقديم 20 أسبوعا من الإجازة الوالدية المدفوعة لجميع #TwitterParents.
لليوم العالمي للمرأة، ونحن نحتفل النساء مذهلة في حياتنا مع #SheInspiresMe و # هيفورش. تحقق من سقسقة لدينا لمعرفة من الذي يلهمنا! glassdoor / slink. htm؟ مفتاح = vIMiN.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

تويتر خيارات الأسهم أو الأسهم.
وأفاد 2 موظفين هذه الفائدة.
تعليقات الموظفين.
أنها تعطيك بعض كمية من الأسهم يعتمد على المسمى الوظيفي.
العمل في تويتر؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
تحديثات الشركة.
لبناء تويتر أكثر شمولا، نحن فخورون لتقديم 20 أسبوعا من الإجازة الوالدية المدفوعة لجميع #TwitterParents.
لليوم العالمي للمرأة، ونحن نحتفل النساء مذهلة في حياتنا مع #SheInspiresMe و # هيفورش. تحقق من سقسقة لدينا لمعرفة من الذي يلهمنا! glassdoor / slink. htm؟ مفتاح = vIMiN.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

No comments:

Post a Comment