Thursday 8 March 2018

سغس خيارات الأسهم واحد


سغس خيارات الأسهم المفردة
ومن المقرر أن تبدأ شركة سغس، وهي منافس رئيسي للبورصات المحلية، بإطلاق التداول في العقود الآجلة للأسهم الواحدة (سف) في 50 من أكبر الشركات الهندية التي تشكل جزءا من مؤشر نيفتي. سغس قد تفعل ذلك في أوائل عام 2018، وقال مصدر مقرب من الصرف بوسينسلين.
وقال المصدر إن حظر سيبي على الأدوات المالية المشتقة من الخارج أو P-نوتس هو عامل حفاز رئيسي لشركة سغس للتفكير في هذه الفكرة. أعطى P - ملاحظات اللاعبين الأجانب من السهل الدخول والخروج من الأسواق الهندية ناقص الضرائب والمتاعب التنظيمية. ولكن، بعد عدة سنوات من المشبك أسفل، سيبي حظرت أخيرا P - ملاحظات على المشتقات في يوليو تموز.
وقال مسؤول يعمل مع صندوق أجنبي "إن لاعبي P-نوت يتوقون إلى سفس على سغس".
بالنسبة لسغس، فإن جلب سفن هندية على منصة لها هو ضرورة الآن لأنها تخشى فقدانها في السباق لبورصة دبي.
وقد برز سوق دبي للذهب والسلع (دغكس) كوجهة خارجية أخرى لتداول المنتجات المالية الهندية. وقد جعلت علامة في تداول الروبية والعقود الذهبية المرتبطة الهند، وحتى أطلقت تداول العقود الآجلة للأسهم في أفضل 10 شركات هندية. في الواقع، بعد فترة وجيزة من حظر سيبي ل P-نوتس بوسينسلين ذكرت أن دغكس كانت في طريقها لإطلاق التداول في أكبر 50 شركة هندية هذا العام نفسه.
تحتاج إلى حماية الهوية.
وردا على استفسار البريد الإلكتروني، قالت سغس أنها مستمرة في الحوار مع المشاركين في السوق لتقييم الطلب على منتجات إدارة المخاطر.
وقالت سغس: "بصفتها مركز إدارة مخاطر سيولة عالية، فإن شركة سغكس لا تزال ملتزمة باستكمال السوق المحلية الأولية للتحوط من التعرض للمخاطر الهندية."
وتهدف سغس إلى تكرار نجاح طافوا من تداول العقود الآجلة أنيق مع سفس الهندية أيضا. وقال محلل أن الأموال التي تريد التعرض الأسهم الهند دون تسجيل هنا تنجذب إلى سغس أنيق مثل الذباب إلى جاغري. وقد مضى أكثر من عقد من الزمن منذ نس أول مرخص سغس للتجارة نيفتي على منصة لها، والتي عززت سنغافورة باعتبارها الوجهة البحرية العليا للمنتجات الهند. في كثير من الأحيان، كان نيفتي مولد كبير الحجم على سغس والفائدة المفتوحة قد اقترب من ذلك على نس.
ويمكن قياس شعبية P-نوتس من المراكز المفتوحة لأكثر من 40،000 كرور روبية في مشتقات الأسهم في حوالي 8 يوليو، عندما رفضت سيبي ذلك. سغس قد تجذب كل هذه المواقف وأكثر من ذلك بمجرد إطلاق سفس، ويقول مديري الصناديق.

سنغافورة.
الشراكة الاستراتيجية لمجموعة سم مع بورصة سنغافورة.
مجموعة سم و سينغابور إكسهانج ليميتد (سغس) لديها شراكة استراتيجية تتحقق من خلال نظام الإزاحة المتبادلة (موس). وتمكن الاتفاقية من فتح مراكز العقود الآجلة على بورصة واحدة يتم تصفيتها من جهة أخرى، مما يخلق سوقا واحدا على مدار 24 ساعة بين كلا التبادلين.
يوفر نظام الإزاحة المتبادلة (موس) نظام التداول على مدار الساعة في عقود العقود الآجلة والخيارات المختارة، بما في ذلك:
العقود الآجلة لليورو دولار دولار ين وعقود الآجلة لليورو دولار نيكاي 225 الآجلة E-ميني نيفتي 50 الآجلة.
بورصة سنغافورة هي واحدة من أكبر البورصات في العالم وثاني أكبر بورصة في آسيا المدرجة. وبوصفها بوابة آسيا، فإن بورصة سنغافورة هي السوق المفضلة للمستثمرين الراغبين في المشاركة في اقتصادات آسيا النابضة بالحياة والأسرع نموا، وللمصدرين الآسيويين الذين يبحثون عن رأس المال الدولي. مجموعة سغس واسعة من الأوراق المالية، والمشتقات والمنتجات السلع يجعلها التبادل الدولي في آسيا. وتتراوح خدمات سغس من القوائم، والتجارة، والوصول إلى الأسواق عالية السرعة، والمقاصة والتسوية لخدمات الإيداع وخدمات الطرف المركزي الطرف للمشتقات المتداولة أوتك. مع أطول ساعات التداول في المنطقة، والمدعوم من التكنولوجيا المتطورة، سغس هو قناة لا مثيل لها لتدفقات الاستثمار داخل وخارج آسيا.
التواجد العالمي لمجموعة سم.
المبيعات وعلاقات العملاء:
نائب الرئيس، تطوير الأعمال والتسويق.
ترتيب التوجيه والاتصال:
مدير أول، إدارة الحسابات العالمية، آسيا.
سغس كاليندارس.
موارد المنتج سغس.
منتجات موس الرئيسية لمجموعة سم.
الاتصال.
دليل مستخدم نظام الإزاحة المتبادل (موس) دليل المستخدم (غير متوفر)
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

نظرة مفصلة إلى سوق الخيارات في الصين.
بعد أكثر من عامين من التحضير والتأخير المتكرر في الإطلاق، من المتوقع أن يبدأ الاقتصاد الاشتراكي في السوق الحرة في الصين تداول الخيارات (لمزيد من القراءة، يرجى الرجوع إلى أساسيات الخيارات: مقدمة) في 9 فبراير 2018. أي شخص من السوق الحرة (لمزيد من المعلومات عن نظريات السوق الحرة، انظر الأسواق الحرة: ما هي التكلفة؟) قد يكون عن دهشتها لمعرفة أن ثاني أكبر اقتصاد في العالم لم يسمح بعد خيارات التداول (للقراءة ذات الصلة، الرجوع إلى 6 طرق لجعل أفضل خيارات الصفقات)، ولكن الصين تؤمن في اتخاذ نهج حذر، خطوة بخطوة.
نحن نقدم لمحة عامة عن سوق الخيارات في الصين، وتغطي نقاط مهمة مثل الحالة الحالية للسوق الخيارات، وأسباب التأخير، والخطوات التي اتخذتها السلطات الصينية لفتح سوق الخيارات، والمرحلة الأولية وكتل البناء، والمستفيدين الرئيسيين، و التأثير على األسواق المالية العامة والتطورات المتوقعة.
أسباب التأخير في فتح سوق الخيارات.
الاقتصاد السوقي الاشتراكي في الصين (للقراءة ذات الصلة، تشير إلى الاقتصادات الاشتراكية: كيف الصين وكوبا وكوريا الشمالية العمل) تمكنت من النمو مع توازن جيد بين الاشتراكية الجماعية والنهج الرأسمالي السوق الحرة، مما يجعلها ثاني أكبر اقتصاد في العالم (وفي طريقها إلى أن تصبح الأولى). ومع ذلك، فقد جاء هذا التوازن على حساب العديد من القرارات الهامة والإصلاحات التي تأخرت بسبب سيطرة الحكومة ونهج الحذر. تتداول الاسهم والعقود الآجلة فى عدد قليل من البورصات الصينية، بيد ان تداول الخيارات لم يبدأ بعد فى البلاد. تاريخيا، أخذت التبادلات في الصين قدرا كبيرا من الوقت لبدء التداول. على سبيل المثال، تم إنشاء بورصة الصين للأوراق المالية الآجلة (كفكس) في عام 2006 فقط لتطوير سوق المشتقات المالية ولكن استغرق الأمر أربع سنوات لبدء تداول أول منتج لها، في حين بدأت العقود الآجلة لمؤشر الأسهم في التداول في عام 2018. اليوم، فإن مؤشر كسي 300 لا تزال العقود الآجلة لأسهم الأسهم هي المشتقات القائمة على الأسهم الوحيدة المتاحة للتداول في الأسواق الصينية.
وقد تأخر سوق الخيارات الآن بعد عدة سنوات في الصين بسبب الضغوط العالمية والمتطلبات المالية. ولا يوجد اقتصاد مالي كبير في العالم يعمل بدون سوق خيارات، ولا تزال المشتقات تلعب دورا هاما في الاقتصاد العالمي وكذلك في الأسواق المحلية. ومع ذلك، فإن الصين ليست على استعداد للسماح للمشاركين في السوق (بما في ذلك المستثمرين الأجانب والتجار) للاستيلاء على السوق بأكمله، وتستعد للخبرات المحلية، وهو سبب رئيسي للتأخير.
وتكمن تحديات أخرى في خلفية التطورات غير المرغوب فيها. وذكرت صحيفة سوث تشاينا مورنينج بوست (سمب تشاينا مورنينغ بوست) أن نمو أعمال التداول في الهامش الصيني قد مكن من زيادة الإيرادات لشركات الوساطة ولكن ذلك جاء على حساب أموال صغار المستثمرين. وقد أدت التقارير ذات الصلة الصادرة عن لجنة تنظيم الأوراق المالية الصينية (كسرك) التي حظرت مؤخرا شركات الوساطة الكبرى من فتح حسابات تجارية جديدة بسبب انتهاك القواعد إلى المزيد من المخاوف المضاربة بشأن إطلاق منتجات مشتقة جديدة مثل الخيارات.
وكانت حالة إندونيسيا بمثابة معيار جيد. وعندما فتحت إندونيسيا خيارات في عام 2004، هبطت بفشل كبير بسبب القيود المفروضة على الربح من الخيارات، حيث لم يكن لدى المشاركين في السوق معرفة كافية بتداول الخيارات المعقدة نسبيا. وأدى ذلك إلى إغلاق تداول الخيارات في عام 2006.
وفي خضم التحديات المدركة، التي تؤدي إلى اتباع نهج حذر وتأخيرات، فإن الصين في طريقها إلى بدء سوق الخيارات والأنشطة التجارية ذات الصلة في نطاق الاختصاص المنظم. وقد تم بالفعل وضع مشروع لعدد قليل من المتطلبات والمبادئ التوجيهية الهامة لتداول الخيارات، مع القواعد الأساسية على النحو التالي:
يذكر ان بورصة شانغهاى تنص على ان المستثمرين الفرديين لا يقل عددهم عن 500 الف يوان صينى نقدا ويتبادلون فى حساب واحد لخيارات التداول. على الرغم من أن الصين لديها حوالي 50 مليون حسابات تداول الأسهم النشطة، بالكاد 5٪ من هذه المؤهلة على هذه المعلمة. من تلك التي تفعل، قد تكون الفائدة محدودة بسبب عوامل متعددة مثل نقص السيولة أو المعرفة أو حتى الاهتمام بخيارات التداول.
بالإضافة إلى ذلك، تشير التقارير إلى أن الطامحين سيكون مطلوبا لتأهيل ثلاثة اختبارات التقدمية حيث كل مستوى من المؤهلات تسمح خيارات التداول لغرض محدد مسبقا.
المستوى الأول سوف يسمح باستخدام خيارات التجارة للتحوط الحيازات القائمة المستوى الثاني سوف يسمح اتخاذ طويلة فقط مواقف الخيارات (بما في ذلك التداول المضاربة) المستوى الثالث المؤهلة للحصول على خيارات التداول الكامل (بما في ذلك التقصير)
وتشمل المتطلبات الأخرى على مستوى السوق التدريب وصنع السوق والاستشارات لتطوير الخبرات المحلية التي تشتد الحاجة إليها. ولدى الصين إطار محدد للتقدمات البطيئة والحراسة، بهدف تأمين سوق الخيارات منذ البداية وتمهيد الطريق أمام التطور البطيء والمطرد على مر الزمن. هذا، بالنسبة إلى الخارج من اقتصاد رأس المال السوق الحرة، قد تشير إلى الكثير من السيطرة.
المرحلة الأولى وبنات البناء.
وقد فشلت الصناديق المتداولة في البورصة أو صناديق الاستثمار المتداولة، المعروفة باسم أحد الخيارات الاستثمارية الأكثر فعالية لنهج الاستثمار السلبي، في اجتذاب مستثمرين مشتركين في قطاع التجزئة في الصين الذين يميلون إلى الالتحاق بشركات صغيرة الحجم. كما أن الاهتمام بالاستثمار المباشر في الأسهم الكبيرة منخفض نسبيا. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر فهم الأسهم الصغيرة والكبيرة). ويعمل المنظمون الصينيون بصورة منهجية لمعالجة هذه المشكلة. وأوضح التقرير أن "الخيار الأول للأوراق المالية سيعتمد على صندوق التداول المتداول في مؤشر SSE50 الذي يغطي أكبر الشركات المتداولة في بورصة شانغهاي". والهدف من ذلك هو تحويل اهتمام المستثمرين نحو صناديق المؤشرات المتداولة وأسواق رأس المال الكبيرة، مما يحد من المخاطر العالية التي تتعرض لها الشركات الصغيرة. مع الخيارات المتاحة كأدوات تحوط (لمزيد من القراءة، ارجع إلى أساسيات التحوط: ما هو التحوط؟) مقابل المقتنيات الأساسية لصناديق الاستثمار المتداولة المختارة، حتى المتداولين المضاربين ينتهي بهم الأمر إلى عقد صناديق الاستثمار المتداولة، التي تخدم الغرض على مستوى أكبر ووضع صلبة وأساسا لتداول الخيارات، مع زيادة الاستثمارات في صناديق المؤشرات المتداولة والأسهم الكبيرة.
في وقت لاحق، سيتم عرض الخيارات على المنتجات الأخرى مثل إتف SSE180 أو حتى على أسهم واحدة على مراحل. ويهدف هذا النهج إلى توفير المرونة التي تشتد الحاجة إليها للمنظمين - إذا لم تنجح الأمور كما هو مقرر، يمكن تأجيل المراحل المتبقية لإدخال خيارات أخرى قائمة على الأسهم.
ومن أجل تنويع الأسواق وتقديم المزيد من الأسواق المستقلة مع المنافسة المفتوحة والصحية للتجار والمستثمرين، تخطط الجهات التنظيمية لإدخال خيارات المؤشرات في بورصة الصين للعقود الآجلة المالية والخيارات الفردية القائمة على الأسهم في بورصة شانغهاي للأوراق المالية. وجود أسواق متعددة يسمح بتخفيف المخاطر على المستويات الإدارية وكذلك التنظيمية ويوفر فرصا لمزيد من التوسع والاختيار للتجار.
وذكرت صحيفة فايننشال تايمز ان "بورصة شانغهاى قد اجرت تداولا محاكيا للخيارات استنادا الى صناديق التداول المتداولة فى كل من CSI300 وشانغهاى 180 وشانغهاى 80".
ومن الواضح أن خيارات تداول شركات الوساطة ستكون المستفيدين الرئيسيين بمجرد دخول أسواق الخيارات الصينية حيز التشغيل. ولكن حتى تستقر الأسواق (والتي ستستغرق وقتا طويلا، نظرا لنهج خطوة بخطوة)، سيكون هناك الكثير من الفرص للمشاركين الآخرين أيضا.
وبالفعل، فإن صانعي الأسواق العالمية يعملون مع نظرائهم الصينيين لتدريبهم على الأعمال التجارية المطلوبة. مع مرور الوقت، مع زيادة تدريجية في خيارات المشاركين في السوق (بما في ذلك تجار التجزئة)، وحجم التداول سيرتفع، مما يؤدي إلى المزيد من الفرص للشركات لتقديم خدمات الوساطة خيارات ومنصات التداول.
ومن المتوقع أن تقوم شرکات التکنولوجیا بإصدار إصدارات جدیدة ومحدثة من البرمجیات ومنصات التداول لتمکین تداول الخیارات. مع تركيبات الخيارات والاستراتيجيات وما يرتبط بها من التداول الكمي، استراتيجيات مثل دلتا التحوط والتداول الخوارزمية سيمهد الطريق لمزيد من الداخلين إلى الأسواق الصينية.
وستبدأ معظم البنوك وشركات الوساطة والمشتركين في السوق الفردية من الصفر في الصين، مما يتيح فرصا هائلة لشركات التعليم والتدريب في السوق المالية. وهناك بالفعل الكثير من التقدم، مع حصول شركات تجارية عالمية على تدريب موظفيها الصينيين على تداول الخيارات من قبل أقرانهم العالميين والخبراء الاستشاريين العالميين اغتنام الفرص لتدريب المنازل التجارية الصينية المحلية. وعلاوة على ذلك، هناك فرص في المستقبل لتجار التجزئة والمستثمرين الأفراد الذين قد في نهاية المطاف متن الحافلة لخيارات التداول للتحوط، التحكيم أو ببساطة هامش التداول على الرافعة المالية (للقراءة ذات الصلة، انظر التجارة عالية التكلفة الأسهم مثل أبل من خلال خيارات منخفضة التكلفة) .
وستظل فرص التداول والتوسع متاحة حتى بعد أن يبدأ سوق الخيارات في العمل. وسوف يكون شرط تصفية المستويات الثلاثة للامتحانات مجالا مستهدفا آخر لشركات التدريب.
وتوجد فرص للمراجحة على نطاق أوسع، حيث أن األسهم والعقود اآلجلة واألسواق المالية األخرى في مجاالت مختلفة) مثل السلع (تعمل حاليا بشكل مستقل) ومن المتوقع أن تستمر في ذلك (. وتخلق ديناميات تداول الخيارات فرصا كافية للاستفادة من المراجحة المتاحة في هذا السيناريو، الذي يعد أحد الأسباب الرئيسية لاهتمام الصين الكبير من جانب الشركات التجارية والخيارات الاستشارية العالمية. والبر الرئيسى فى طريقه لبناء بنية تحتية متطورة لجوانب واسعة من التداول والاستثمارات.
وبسبب تداولات الخيارات المقيدة التي تركز على صناديق الاستثمار المتداولة القائمة على الرقائق الزرقاء خلال المرحلة الأولية، من المتوقع أن يعزز التداول في أكبر 50 شركة من الأسهم القيادية. من المرجح أن ترتفع أحجام التداول بشكل ملحوظ بالنسبة لأعلى 50 شركة ثقيلة مثل إيكبك و بتروشينا (بتر).
قد يصبح الذهب في وقت قريب أول سلعة أساسية لتداول الخيارات، كما أنها استثمار شعبية جدا وجمع الأموال الأصول في الصين. على الرغم من أن التداول عالي التردد (هفت) لن يكون أولوية في المرحلة الأولية، حيث يبقى التركيز على الحصول على البداية الصحيحة، فإنه سيجعل في نهاية المطاف الطريق من خلال شركات الوساطة الكبيرة والمنازل التجارية.
وفي الوقت الراهن، تضطر جميع أنواع الاستثمارات في الأسواق المالية الصينية إلى اتباع استراتيجيات استثمار طويلة فقط بسبب عدم توافر المشتقات القائمة على الأسهم أو المؤشرات أو أي استراتيجيات أخرى للمراكز القصيرة. وسوف يتغير هذا قريبا، مع إدخال خيارات، والتي سوف تمكن العديد من الاستراتيجيات والتوليفات الخيار.
في الصين، بطيئة هي كلمة تداول الخيارات وسط نظام اقتصادي تسيطر عليه الحكومة. ومن المتوقع أن تحافظ الحكومة على توجهات في الاتجاه الإيجابي، مع الإشارة إلى استمرار الإصلاحات في السوق نحو مزيد من تحرير أسواق رأس المال.
سوق الخيارات في الصين سيكون لها الوصول العالمي. وتتوقع بورصة سغس أن تبدأ بتبادل الخيارات الأولى خارج الصين للسماح بتداول الخيارات استنادا إلى المؤشرات والأسهم الصينية. وذكرت بلومبرج مؤخرا أن البورصة تتطلع لبدء تداول خيارات مؤشر الأسهم الصينية و "تجري محادثات مع لجنة تنظيم الاوراق المالية الصينية حول متى يمكن لبورصة سنغافورة تقديم خيارات على مؤشر فتس الصين A50، مع موافقة من المرجح أن تأتي بعد هذه المنتجات في البر الرئيسي ".
وتعرف الصين باقتصاد السوق الحرة الاشتراكية الذى فتح تدريجيا، مما مكن الاستثمارات الاجنبية، وجني الارباح، والاصلاحات الودية للمستثمرين، لا يزالون فى نطاق الحكومة. ومن المعروف أن المشتقات المالية، مثل الخيارات، هي السيف ذو الحدين، الذي يحتاج إلى توازن جيد في اللوائح التنظيمية والمشاركة الحرة الفعالة في السوق. وتتخذ الصين نهجا حذرا، خطوة بخطوة لضمان ألا يؤدي إدخال هذه الأدوات المالية إلى انتكاسة لأسواقها المالية، وأنها لا تزال في نطاق سيطرة منظمة.

الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز سنغافورة الصرف للسماح في صناع السوق الكبيرة.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
الحصول على فت لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول على أي خصومات الجهاز والحجم.
الدفع على أساس الاستخدام.
الوصول إلى أي جهاز - دفع مرة واحدة للوصول ودمج فت مع التطبيقات الأخرى خصومات حجم - الحصول على المزيد من القيمة مع زيادة عدد المستخدمين على اشتراكك الدفع على أساس الاستخدام - يتم فرض رسوم مؤسستك فقط للمستخدمين الذين يقرأون فت في كثير من الأحيان.
تريد الصحيفة؟
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

ستريتس تايمز.
سغس للتوسع في العقود الآجلة الفوركس، خيارات الأسهم: رئيس البورصة.
قال رئيس البورصة فى مقابلة يوم الخميس (22 يناير) ان بورصة سنغافورة ستسمح للمستثمرين بتداول الخيارات وتوسيع عقودهم المستقبلية الى ما وراء الاسهم فى النقد الاجنبى.
وقال رئيس سغس موثكريشنان راماسوامي في مقابلة تلفزيونية مع بلومبرغ: "إن جهودنا اليوم هي في الحقيقة لتوسيع نطاق العقود الآجلة للأسهم إلى أشياء مثل الخيارات والعقود الأخرى التي ستساعدك على تغطية حالات التعرض المماثلة".
"التركيز الثاني لدينا هو على عقود العقود الآجلة الفوركس مماثلة لنفس الأسواق".
وسجل التبادل يوم الاربعاء اول نمو ربع سنوى للربح فى اكثر من عام بعد ان ادى ارتفاع اسعار الاسهم الصينية الى زيادة الطلب على المشتقات.
تستفيد سغس من الجهود المبذولة لجذب المستثمرين عبر مجموعة واسعة من فئات الأصول مع الرغبة في تداول الأسهم في سنغافورة الراكدة. وشكلت المشتقات 39 في المائة من الإيرادات في الربع الثاني، بعد أن كانت 32 في المائة في السنة السابقة.
وقال السيد راماسوامي: "اليوم نحن نقدم العقود الآجلة للأسهم في معظم آسيا. "الوحيد الذي ليس لدينا اليوم أن التجارة في البورصة لدينا هي كوريا، لذلك نحن نواصل العمل على ذلك".
سنتيفي ستريتستيمس أعلى 10 تحدثت عن الأسهم.
محتوى ذات العلامات التجارية.
المحتوى الإعلاني.
a1-27563 عنصر-KL-استقبال-300x200.jpg.
300x200.jpg.
اشترك في ذي ستريتس تيمس.
إفون و إيبادس.
ستريتس تايمز.
سف الرقمية أخبار / حقوق الطبع والنشر © 2018 سنغافورة الصحافة القابضة المحدودة شركة ريجن. رقم 198402868E. كل الحقوق محفوظة.
لقد واجهنا بعض المشكلات في تسجيل دخول المشترك ونعتذر عن الإزعاج الذي تسببه. حتى نحل هذه المشاكل، لا يحتاج المشتركون إلى تسجيل الدخول للوصول إلى المقالات الرقمية ست. ولكن تسجيل الدخول لا يزال مطلوبا لملفات بدف لدينا.

No comments:

Post a Comment