Thursday 8 March 2018

خيارات الأسهم حزمة سيفيرانس


خيارات الأسهم والموظف المنتهية.
وهناك مصدر قلق كبير للموظفين الرفيعي المستوى الذين أنهوا عملهم هو مصير خيارات أسهمهم. وكثيرا ما يكون المبلغ على المحك عدة مرات من راتب الموظف، ويمكن أن تقزم مبلغ الفصل قد تقدم الشركة. ولذلك ينبغي أن يكون لدى المديرين التنفيذيين فهم قوي لاتفاقات خيارات الأسهم عند التفاوض على استراتيجية خروجهم من شركة خاصة.
خيار الأسهم هو الحق في شراء مخزون معين في وقت معين بسعر معين، يعرف باسم & كوت؛ سعر الإضراب. & كوت؛ خيارات الأسهم يمكن أن تكون عنصرا هاما من نظام التعويض الشامل للشركة وتستخدم لجذب وتحفيز والاحتفاظ الموظفين إدارة الموهوبين من خلال تزويدهم طريقة للحصول على حصة طويلة الأجل في رأس المال في شركة. وقد يكون لمنح الخيار أيضا مزايا ضريبية كبيرة بالنسبة للمؤسسة أو للموظف.
وتنقسم خيارات الأسهم التعويضية إلى فئتين: خيارات أسهم الحوافز (& كوت؛ إسو's & كوت؛) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (& كوت؛ نسو's & كوت؛). خيارات خيارات الحوافز هي خيارات الأسهم التي تلبي متطلبات معينة من قانون الإيرادات الداخلية (& كوت؛ الرمز & كوت؛). خيارات الأسهم التي لا تتأهل بموجب قانون، والمعروفة باسم خيارات الأسهم غير المؤهلة، على حد سواء أكثر بساطة وأكثر شيوعا.
وكانت خيارات الأسهم جزءا في كل مكان من حياة الشركات في 1990، و، كما اتسمت وول ستريت جورنال أصبحت & كوت؛ عملة عصر الشركات الجديدة. & كوت؛ وعلى مدى السنوات الخمس الماضية، تضاعفت القيمة السنوية للخيارات الممنوحة للمديرين التنفيذيين للشركات إلى 45.6 مليار دولار.
ولكن المديرين التنفيذيين الذين يتفاوضون بخفة على خيارات الأسهم عندما تكون حياتهم المهنية في ارتفاع قد تبيع نفسها قصيرة عندما تظهر الباب وطلب من توقيع اتفاق فصل. حتى في سوق العمل ضيق، المديرين التنفيذيين للشركات عالية المستوى خطر العثور على زلة وردي على مكتبهم. وإذا حدث ذلك، ينبغي أن يدركوا أنهم قد يكونون قادرين على إعادة التفاوض بشأن شروط اتفاقات خيارات الأسهم القائمة وأن صاحب العمل قد يكون على استعداد لتقديم مكافأة نهاية الخدمة في شكل خيارات إضافية للأسهم.
وقد أبرزت حالتان حديثتان أهمية المخزونات وخطط شراء الأسهم وخيارات الأسهم كشكل من أشكال التعويض للمديرين التنفيذيين وحتى الموظفين ذوي المستوى الأدنى.
وفي قرار صدر مؤخرا عن محكمة الاستئناف في الدائرة التاسعة، فيزكاينو ضد ميكروسوفت، 173 F.3d 713 (9th سير. 1999)، رفضت المحكمة حكما ضد فئة من الموظفين المؤقتين في ميكروسوفت ادعوا أنهم استبعدوا بشكل غير صحيح من خطة شراء الأسهم للموظفين المؤهلة للضرائب من قبل شركة ميكروسوفت (& كوت؛ إسب & كوت؛). ورأت المحكمة أنها ليست & كوت؛ متعاقدين مستقلين & كوت؛ وبالتالي قد يكون من حقهم الحصول على عشرات الملايين من الدولارات التي كانوا سيحصلون عليها كجزء من إيسب.
وفي قضية مماثلة، أصدرت كارتر ضد غرب النشر، رقم 97-2537 (مد فلا 1999)، محكمة مقاطعة اتحادية في ولاية فلوريدا شهادة على فئة تصل إلى 144 موظفة سابقات في النشر الغربي الذين زعم ​​أنهم استبعدوا من & كوت؛ هوش-هوش، خطة الأجور التعسفية للأجور & كوت؛ بسبب جنسهم. ريفيرز أون أبيل، كارتر v. ويست بوبليشينغ، No.911-11959 (11th سير. 2000)
خطة التقاعد، أو خطة ملكية الأسهم للموظفين، هي خطة تقاعد تغطي جميع العاملين بدوام كامل تحتفظ رب العمل في مخزون الشركة في الثقة بأسماء المشاركين، وعادة ما تخضع إوبس لقانون دخل تأمين التقاعد للموظفين لعام 1974 (& كوت ، هتان ومثل؛). وقد نشأ بعض الارتباك من فكرة أن & كوت؛ إسوب & كوت؛ قد يشير & كوت؛ التنفيذي [أو الموظف] خطة خيار الأسهم. & كوت؛ وعلى النقيض من ذلك، فإن خيارات أسهم الموظفين ليست خطط تقاعد وليست خاضعة ل إريسا. بدلا من ذلك، خيار الأسهم الموظف هو مجرد حق لشراء كمية معينة من أسهم الشركة بسعر معين لفترة معينة من الزمن. لا يشار إلى خيارات أسهم الموظفين باستخدام & كوت؛ إسوب & كوت؛ اختصار.
وفيما يلي بعض الاقتراحات للموظفين على المستوى التنفيذي لتحقيق أقصى قدر من الاستفادة من خيارات الأسهم:
أفضل وقت للتفاوض على خيارات الأسهم هو في بداية التوظيف، ويجب على المديرين التنفيذيين ومحاميهم التفاوض للتفاوض على أفضل عقد عمل ممكن، بما في ذلك الفوائد مثل خيارات الأسهم و & كوت؛ المظلة الذهبية. & كوت؛ كما هو موضح أدناه، فإن تعريف & كوت؛ الإنهاء لسبب & كوت ؛، & كوت؛ تغيير التحكم، & كوت؛ وغيرها من القضايا يمكن أن تكون ذات أهمية حاسمة.
الحصول على الوثائق ذات الصلة.
تخضع خيارات الأسهم لعدة مستندات، وعادة ما تكون & كوت؛ خطة & كوت؛ & كوت؛ اتفاقية & كوت؛ وأحيانا & كوت؛ تعديلات & كوت؛ على الاتفاق. يجب عليك الاحتفاظ بجميع هذه المستندات في ملف منفصل وإتاحتها للمحامي الخاص بك، جنبا إلى جنب مع أي عقد عمل منفصل، عند مواجهة احتمال إنهاء.
إن مفاوضات إنهاء الخدمة نيابة عن المديرين التنفيذيين رفيعي المستوى لا تدفعها في بعض الأحيان أسباب إنهاء الخدمة والمطالبات القانونية المحتملة فحسب، بل أيضا العلاقات الشخصية بين السلطة التنفيذية ومجلس الإدارة، بما في ذلك رغبة المجلس في أن ينظر إليه على أنه & كوت؛ معرض ومثل. واهتمامها بمصيرها. وفي هذا السياق على وجه الخصوص، قد يكون المديرون التنفيذيون الذين انتهت خدمتهم قادرين على إعادة التفاوض بشأن شروط اتفاقات خيارات أسهمهم.
وتخضع خطط خيارات الأسهم المؤهلة، أو معايير المنظمة الدولية للتوحيد القياسي، إلى توجيهات صارمة لا يمكن تعديلها دون المخاطرة بوضع المنفعة الضريبية للخطة. غير أن ما لا يفهم عادة هو أنه يمكن أحيانا تحويل إسو إلى خطط خيارات الأسهم غير المؤهلة من أجل توفير مرونة إضافية في صياغة خطة فصل.
تغيير فترة التمرين.
الشاغل الأول للموظف عند مواجهة الإنهاء هو أن الإطار الزمني الذي يمارس فيه خيارات الأسهم المكتسبة سابقا، و & كوت؛ فترة التمرين، & كوت؛ تنتهي قريبا بعد تاريخ الانتهاء. في بعض الحالات، قد تسمح الخطة لمدة تصل إلى سنة، ولكن معظم تسمح من شهر واحد إلى 90 يوما، وهذا يتوقف على سبب الإنهاء. ومن شأن ذلك أن یحد من قدرة الموظف علی الانتظار حتی یرتفع سعر السھم إلی مستوى معین، وقد لا یسمح بالوقت الکافي لانتظار حدوث انکماش دوري. على سبيل المثال، إذا كان السهم هو & كوت؛ تحت الماء & كوت؛ (أقل من سعر الإضراب) لمدة 30 يوما بأكملها، والخيارات لا قيمة لها للموظف. وبالتالي، فإن تمديد فترة التمرين هو أحد أهم الأهداف بالنسبة للموظف الذي أنهى عمله في صياغة اتفاق فصل. بديل آخر مهم لتمديد فترة التمرين، ومفضلة من المديرين التنفيذيين في كل مكان، هو مجرد إعادة تسعير الخيارات بسعر أقل من الإضراب.
وثمة شاغل رئيسي آخر للمديرين التنفيذيين الذين انتهت فترة خدمتهم هو أنه بسبب رحيلهم، فإنهم سيخسرون في الحصول على قيمة قيمة في المستقبل لخيارات الأسهم بموجب اتفاق واحد أو أكثر من خيارات الخيارات. هذه هي الخيارات التي تم & كوت؛ منحها & كوت؛ ولكن ليست بعد & كوت؛ مكتسبة. & كوت؛ في هذه الحالة، قد يكون الموظف قادرا على التفاوض على تسريع الحصول على بعض الخيارات الأسهم قبل مغادرته.
خيارات الأسهم يمكن أن تكون وسيلة فعالة وخلاقة لتعزيز مكافأة الفصل في حالة تسريح أو تقليص. ومن المهم أن نتذكر، مع ذلك، أنه لا يوجد ضمان ما هي الخيارات التي تستحق، لأنها تعتمد كليا على السعر المستقبلي للسهم. وفي حالة حدوث انكماش اقتصادي كبير، قد تصبح خيارات الأسهم في الواقع أقل قيمة مما كانت عليه خلال العقد الماضي. وفي الواقع، غالبا ما يكون من الأفضل أن يقدم صاحب العمل أموالا إضافية كقطع بدلا من الفرص المتاحة لخيارات الأسهم عن طريق تخفيض قيمة الخيارات المتاحة للنقد.
وعلاوة على ذلك، قد يتردد أرباب العمل في منح خيارات إلى المديرين التنفيذيين الذين يغادرون الشركة بسبب التأثير على الموظفين المتبقين، سواء من حيث الروح المعنوية أو من حيث تخصيص كميات محدودة من المخزون. بعد كل شيء، من المفترض الخيارات لتحفيز ومكافأة الموظفين للأداء في المستقبل.
وثمة قلق آخر قد يكون لدى صاحب العمل فيما يتعلق بطلبات تعديل خطة خيار الأسهم هو الإحجام عن تعديل خطة خيار الأسهم هو عدم التردد في إجراء أية تعديلات يجب أن تتم الموافقة عليها من قبل مجلس إدارة الشركة أو لجنة التعويضات أو قد يتعين الإبلاغ عنها المجلس الأعلى للتعليم. هذه التقارير مفتوحة للجمهور وغالبا ما تليها وسائل الإعلام المالية. ويتحمل المطلعون القانونيون التزامات بالإبلاغ بموجب المادة 16 أو قانون الأوراق المالية لعام 1934 عندما يتلقون مخزونات أو خيارات الأسهم كجزء من حزمة الفصل.
يجب على المديرين التنفيذيين أن يضعوا في الحسبان الفروق الدقيقة لخطط خيارات أسهمهم عند التفاوض على خطط الفصل؛ أن تكون مفتوحة لإمكانية إعادة التفاوض بشأن خيارات الأسهم؛ وتحديد ما إذا كان إعادة التسعير أو تمديد فترة التمرين أو تسريع اكتساب خيارات الأسهم قد يكون أكثر فائدة من دفع نقدي بسيط. على الرغم من أن جميع أصحاب العمل ليسوا على استعداد للمشاركة في مثل هذه المناقشة، فإن العائد المحتمل للموظف يمكن أن يكون كبيرا.

فقدان الوظيفة ومنح الأسهم الخاصة بك (الجزء 1): خيارات، الأسهم المقيدة، و إسبس.
النقاط الرئيسية.
تعرف قواعد شركتك لمعالجة تعويض الأسهم عند إنهاء الوظيفة. قم بفحص اتفاقية منح الأسهم الخاصة بك، أو أي خطاب عرض أو اتفاقية عمل، ومواد الشركة الأخرى حول خطة الأسهم الخاصة بك. الأسئلة المباشرة حول هذه الأمور لإدارة خطة الأسهم الخاصة بك. وتعتبر قواعد ما بعد انتهاء الخدمة ذات أهمية خاصة بالنسبة لخيارات األسهم المكتسبة التي تنتهي في حال عدم ممارستها في إطار زمني محدد بعد انتهاء فترة العمل. إذا كنت تخطط لمغادرة واقتصر على الأسهم و / أو رسوس، قد ترغب في التمسك لفترة طويلة بما فيه الكفاية للحصول على أي أسهم التي سوف تحصل قريبا.
سواء كان متوقعا أم لا، فقدان الوظيفة هو الاضطراب الذي يتيح لك الكثير للتفكير. ومع ذلك، كما كنت واضحة من مكتبك، لا ننسى تعويض الأسهم الخاصة بك. وفقد عدد كبير جدا من الموظفين المغادرين مكاسب قيمة محتملة لأنهم لم يكونوا على دراية بقواعد ما بعد انتهاء الخدمة - أو حتى تواريخ الاستحقاق - لمنح أسهمهم. وتكتسي قواعد ما بعد انتهاء الخدمة أهمية خاصة بالنسبة لخيارات الأسهم المكتسبة التي تنتهي إلى الأبد إذا لم تمارس في إطار زمني محدد بعد انتهاء الخدمة. سيكون من العار أن تفوت فرصة الحصول على بعض الدخل الإضافي على متن الطائرة كما تذهب، وخاصة إذا كنت تبحر في بحر أفق من العاطلين عن العمل البحث عن أو إذا كنت تقاعد.
وتهدف هذه المقالة سلسلة لإعلامكم عن الممارسات المشتركة للشركات مع تعويض الأسهم عندما يفقد الموظفون وظائفهم. الجزء 1 يشرح تفاصيل الأسهم المقيدة / رسوس، خيارات الأسهم، وخطط شراء الأسهم الموظف. ويغطي الجزء 2 الجوانب الهامة العامة لإنهاء الوظائف التي تنطبق على جميع منح الأسهم. عندما كنت على استعداد، واختبار معلوماتك من القضايا إنهاء العمل مع مسابقة سريعة لدينا على تعويض الأسهم وفقدان وظيفة.
قبل كل شيء، يجب أن تعرف قواعد شركتك. بعد قراءة هذه المقالات، يجب عليك دراسة وثائق منح الأسهم الخاصة بك ووضع أي أسئلة لإدارة خطة الأسهم الخاصة بك.
تنبيه: فحص اتفاقية منحة الأسهم الخاصة بك، أي خطاب العرض أو اتفاقية العمل، وغيرها من المواد الشركة حول خطة الأسهم الخاصة بك، مثل أسئلة وأجوبة. شاهد أي شيء مربك أو غير متناسق، وابحث عن أحكام غير تنافسية. الأسئلة المباشرة حول هذه الأمور لمديري خطة الأسهم الخاصة بك.
الأسهم المقيدة، رسوس، وأسهم الأداء: كل شيء عن الصمود.
مع الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة، عند إنهاء وظيفة كنت دائما تقريبا تخسر ما لم تخزن الأسهم. يمكن أن تحدث الاستثناءات، وفقا لشروط الاستحقاق لاتفاقية العمل الخاصة بك أو خطة الأسهم، مثل الأحكام الخاصة للإعاقة أو التقاعد أو الاستحواذ.
يمكنك الاحتفاظ بأي أسهم التي تم منحها قبل تاريخ الانتهاء. إذا كنت تخطط لمغادرة عملك، قد ترغب في التمسك لفترة طويلة بما فيه الكفاية للحصول على أي تشاك قيمة من الأسهم مقيدة / رسوس التي قد تربح في المستقبل القريب.
الشركات الخاصة.
في بعض الحالات (غير الشائعة) التي دفعت فيها الأسهم المقيدة، كما هو الحال في شركة خاصة حيث يمكنك ممارسة خيارات للحصول على مخزون مقيد، قد تختار الشركة إعادة شراء أسهمك. تطبق قواعد ضريبة الأرباح الرأسمالية على أي ربح أو خسارة على الشراء. إذا كنت تخسر الأسهم، لن يتم رد المبلغ المستقطع من الضرائب، ولن يؤدي التنازل عن أي خسارة ضريبية. الوضع مشابه إذا قمت بإجراء القسم 83 (ب) الانتخابات (غير متوفرة ل رسوس) والضرائب المدفوعة على قيمة المنحة.
أسهم الأداء.
كما أن الاستحقاق هو العامل الحاسم للحصول على منح حصة الأداء عند إنهاء الخدمة، ولكن بطبيعة الحال مع الأداء يتقاسم الاستحقاق يعتمد على تحقيق أهداف الأداء المذكورة وليس على طول محدد للعمل. عندما تغادر وظيفتك لأسباب معيارية (على سبيل المثال الذهاب للعمل لشركة أخرى، يتم تسريحها) قبل نهاية فترة الأداء، تفقد عادة جميع الحقوق في الحصول على المنحة، حتى إذا كان الهدف يبدو قابلا للحصول عليه. إذا كان لديك منح متداخلة أو متزامنة معلقة، فإنك تفقد قيمة كل منهم.
وهناك سيناريو آخر، على الرغم من أنه من غير المرجح في إنهاء الوظيفة القياسية، هو ممكن. وبدلا من جعلك غير مؤهل لأي جزء من العائد لأنك لا تعمل في نهاية فترة الأداء، يمكن أن تنص الخطة على أن أي دفعات بموجب الجوائز القائمة قد تكون مبنية على النتائج الفعلية في نهاية فترة الأداء كما لو كنت تعمل طوال الفترة. ومن الممكن أيضا أن يتغير تاريخ قياس الأداء إلى التاريخ الذي تنتهي فيه، لذا في هذه الحالة لا تزال تحصل على جزء تناسبي من الجائزة وفقا لأي من الأداء الفعلي اعتبارا من ذلك التاريخ أو الأداء في نهاية الفترة. ثم تفقد أي عائد من المنحة التي تتوافق مع جزء من فترة الأداء التي تحدث بعد الإنهاء. إذا كان لمنحك مقياس انزلاق (أي أنه يمكنك الحصول على عدد أقل أو أكثر من العدد المستهدف، بناء على النتائج)، فمن ثم نأمل أن تحدد خطتك مستوى الأداء الذي سيتم اعتباره قد حدث.
خيارات الأسهم: تعرف على قواعد ممارسة ما بعد انتهاء الخدمة والمواعيد النهائية.
بشكل عام، لديك حقوق فقط لخيارات الأسهم التي سبق أن منحها تاريخ إنهاء الخاص بك. إذا كانت الخيارات لها جدول منحني متدرج، يسمح لك بممارسة الجزء المكتسب من منحة الخيار، ولكن الأكثر شيوعا أنك تخسر الباقي.
على سبيل المثال: يتم منحك خيارات لشراء 1،000 سهم من أسهم الشركة مع جدول استحقاق متدرج لمدة أربع سنوات (25٪ من الاستحقاق في السنة). ترك الشركة سنتين ونصف السنة بعد المنحة. يسمح لك بممارسة 50٪ من خياراتك. والباقي لن تصبح قابلة للممارسة.
مع استحقاق الهاوية، والتي الخيارات أو الأسهم المقيدة / رسو سترة في كل مرة بدلا من على جدول زمني تزايدي، يمكنك التخلي عن المنحة بأكملها إذا تركت قبل الاستحقاق.
تنبيه: إذا كنت تخطط لمغادرة وظيفتك، يجب أن تكون على دراية بتفاصيل جدول الاستحقاق الخاص بك. قد ترغب في تأجيل المغادرة، إن أمكن، لاستيعاب مجموعة قيمة من الخيارات التي ستستثمر في المستقبل القريب.
كم من الوقت سيكون لديك لممارسة؟
لا يمكن التأكيد على أهمية فترة التمرين بعد انتهاء الخدمة بما فيه الكفاية. في حين أن الإطار الزمني النموذجي هو 90 يوما بعد الإنهاء، فإن فترة التمرين سوف تمليها تصميم خطة صاحب العمل وسبب إنهاء الخدمة. إذا لم يتم ممارسة الخيارات بحلول التاريخ المحدد، فإنها تنتهي وتلغى. في حين أن بعض الشركات ترسل رسائل مسجلة للموظفين المنتهية ولايته مع عدد من الأسهم التي يمكن شراء والتكلفة، جنبا إلى جنب مع عدد الأيام لديهم لممارسة الخيارات، لا قانون يتطلب ذلك. ومن واجبك أن تعرف معلومات المنحة الشخصية الخاصة بك وشروط خطة الأسهم الخاصة بك.
تنبيه: انظر خطة خيار المخزون الخاص بك، اتفاقية المنحة، وغيرها من المواد الإعلامية لقواعد وإجراءات ممارسة الاستحقاق وبعد انتهاء الخدمة.
الشركات والمحاكم بدقة اتباع القواعد.
وتلتزم الشركات بهذه القواعد والإجراءات والمواعيد النهائية بدقة شديدة. قضايا المحكمة تعزز حقيقة أن تتبع تعويض الأسهم الخاصة بك عند ترك عملك هو تماما التزامكم. إذا كنت ترغب في الاطلاع على الأحكام التالية:
لا يهم إذا كنت ارتكبت خطأ صادقة أو فقط ضاقت بفارق ضئيل الموعد النهائي. وعلاوة على ذلك، يجب أن لا تعتمد على المعلومات المنطوقة حول فترة التمرين ما بعد إنهاء. وثائق خطة الأسهم الخاصة بك والبيانات ذات الصلة هي مصادر موثوقة وملزمة الوحيدة التي تحدد كم من الوقت لديك لممارسة الخيارات بعد إنهاء.
تنبيه: تأكد من أنك تعرف تاريخ انتهاء الخدمة الرسمي الخاص بك، حيث أن هذا سيبدأ فترة ممارسة ما بعد انتهاء الخدمة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن فترة ما بعد انتهاء الخدمة هذه لا يمكن أن تتجاوز المدى الطبيعي للخيار.
ما التاريخ الذي ينطبق؟
عند قياس فترة ممارسة ما بعد انتهاء الخدمة، فإن معظم خطط أسهم الشركات تبدأ الساعة في تاريخ الإنهاء، وهذا يعني نهاية العمل الفعلية، وليس التاريخ الذي تعطي إشعارا به. انظر إلى كيفية (أو ما إذا كانت خطتك تعرف إنهاء الخدمة، والتوظيف، والخدمة المستمرة. يجب عليك أيضا البحث عن التفاصيل في خطة الأسهم الخاصة بك للحصول على إجابات واضحة على قواعد ممارسة ما بعد إنهاء. على سبيل المثال، هل تفقد خيارات الأسهم المكتسبة في اليوم الذي تنهي فيه، أم لديك عدد معين من الأيام بعد الإنهاء لممارستها؟
خطط شراء الأسهم للموظفين.
في إنهاء الوظيفة، يمكنك الاستمرار في امتلاك الأسهم المشتراة بموجب إسب أثناء عملك. ومع ذلك، تنتهي أهليتك للمشاركة في الخطة. أي أموال محتجزة من راتبك ولكن لم تستخدم لشراء أسهم قبل نهاية عملك سوف تعاد إليك، عادة بدون فائدة، في غضون فترة معقولة.
بالنسبة للخطط المؤهلة للضريبة بموجب القسم 423 من قانون الضرائب، يتيح قانون الضرائب لشركتك الاحتفاظ باقتطاعات الرواتب قبل انتهاء الخدمة في الخطة لشراء الأسهم عند انتهاء فترة الشراء (ويحدث الشراء) بعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر على تاريخ انتهاء الخدمة . ومع ذلك، فإن معظم الخطط لا تسمح بذلك، لأن المقصود من إسب أن تكون فائدة للموظفين الحاليين. وهذا يعني أنه إذا كان عملك ينتهي قبل تاريخ الشراء، في ظل معظم أسهم خطط لا يتم شراؤها بالنسبة لك على أساس تناسبي.
مثال: قبل أن تغادر شركتك، حدثت خصومات على الراتب لمدة شهرين، مع فترة تقديم إيسب لمدة ستة أشهر. لا يتم حفظ الأموال التي دفعتها للشراء إلى نقطة الستة أشهر.
قراءة متعمقة.
في مكان آخر على هذا الموقع، أسئلة وأجوبة حول إنهاء الوظيفة تقديم مزيد من التفاصيل حول بعض الحالات والموضوعات المعروضة في هذه المقالة. قد ترغب في استشارتها أيضا عند سحب وثائق منح الأسهم الخاصة بك.
المادة التالية.
بعد تفاصيل هذه المقالة عن أنواع معينة من تعويضات الأسهم، يغطي الجزء 2 الجوانب الهامة العامة لإنهاء الخدمة التي تنطبق على جميع منح الأسهم، مثل التغيرات في علاقة الاستخدام والمعاملة الضريبية بعد انتهاء الخدمة وقضايا الفصل.

خيارات خيارات سيفيرانس باكيج
المصدر الخاص بك للحصول على حزمة أفضل سيفيرانس.
معظم المديرين التنفيذيين والموظفين لا يريدون التفكير في ذلك عندما يقبلون موقف جديد، ولكن من شبه المؤكد أن يوم واحد سوف يغادرون صاحب العمل الجديد. وتجربنا التجربة أن نسبة كبيرة من الذين سيغادرون يوما ما سيغادرون في ظروف أقل من الود.
إذا كنت قد اخترت عدم التفاوض على صفقة إنهاء الخدمة قبل أن تأخذ آخر وظيفة، قد تجد نفسك يسأل السؤال "هل صاحب العمل يقدم لي حزمة فصل عادل؟"
أفضل وقت للتفاوض على حزمة فصل، أو "اتفاق فصل" قبل أن تقبل هذا المنصب الجديد. بمجرد بدء العمل، فوات الأوان لرفع شبح الأشياء لا تعمل بها. وبمجرد أن يقرر أحد الطرفين أن يسلك طرقا مع الآخر، سواء كان ذلك أنت أو صاحب العمل، فقد فات الأوان حقا لإجراء مناقشة ودية.
أي مناقشة بشأن تعزيز الفصل الذي يحدث بعد قرار إنهاء سوف تتطلب كل من العقول والعصبية. ولكن حزم الانفصال لا تحصل على تحلية كل يوم. تتناول هذه المقالة بعض الاعتبارات التي يجب مراعاتها عند مواجهة هذه المسألة لنفسك.
وبصرف النظر، إذا كنت تقرأ هذا في سياق التفاوض على حزمة التعويض عن وظيفة مع صاحب عمل جديد، قد تكون مهتمة في قراءة مقالتي التفصيلية حول هذا الموضوع في عرض رسائل بعنوان كيفية تقييم خطاب العرض عن وظيفة تنفيذية والتفاوض على صفقة أفضل. إذا كنت عالية بما فيه الكفاية في التسلسل الهرمي للشركات للتفاوض حول تفاصيل حزمة التعويضات الخاصة بك وشروط العمل، يجب عليك معالجة شروط الفصل في المستقبل أيضا.
تقييم حقوقك.
أولا، تحتاج إلى تقييم حقوقك القانونية. وبدون محام، سيكون من الصعب إجراء تقييم كامل لكافة األسباب التي قد تضطر إلى الطعن في إنهاء خدمتك أو حزمة إنهاء الخدمة التي قدمتموها) أو لم يتم تقديمها، حسب الحالة (. ومع ذلك، يجب عليك العثور على الفور نسخة من أي خطاب العرض، حزمة ترحيب الموظف، كتيب الموظف، والبريد الإلكتروني، وغيرها من الوثائق (بما في ذلك منح خيار الأسهم ومستندات الخطة) المتعلقة عرض العمل الأصلي الخاص بك، وأي مواد تتعلق بالتعديل من مسؤولياتك أو تعويضاتك. غالبا ما يكون من المفيد مراجعة بذرة الدفع لتحديد وقت الإجازات المتراكمة ولكن غير المستخدمة ومعدل راتبك بالضبط.
في حالة حصولك على عقد عمل، من المرجح أن تكون حقوقك، بشكل أفضل أو أسوأ، موضحة في تلك الوثيقة بدرجة معينة من الخصوصية.
على الأرجح، فإن المواد التي تجمعها واستعراضها تشير إلى أن عملك هو "في الإرادة" - وهو المصطلح القانوني الذي يشير إلى أن عملك هو في متعة الشركة ويمكن إنهاء لأي سبب من الأسباب أو لا شيء على الإطلاق. في حين أن هذا المفهوم يعتمد على قانون الدولة التي تعمل فيها، وعموما، فإن العمل "في الإرادة" يعني أنه يمكن إنهاء لأي سبب أو لا سبب طالما أن السبب ليس غير قانوني بموجب القانون المعمول به .
من الممكن تعديل شروط عملك شفهيا أو أن مسار السلوك المسبق يمكن أن يشير إلى تغيير في علاقة العمل الخاصة بك. يجب أن تفكر مليا في ما إذا كانت توقعاتك كما حددها صاحب العمل لم يتم الوفاء بها، أو ما إذا كنت قد تعرضت للتمييز أو المطلوب للعمل في بيئة غير ملائمة. وفي حين أن عددا قليلا من المديرين التنفيذيين الذين أنهوا الخدمة قد يكونون قادرين على إثبات مثل هذه الظروف، فإنه ليس من غير المألوف أن ينتقص الأشخاص الناجحون والناجحون من سوء السلوك الذي تعرضوا له أثناء أدائهم لواجباتهم. يحاول العديد من هؤلاء المسؤولين التنفيذيين التغلب على الظروف السلبية من خلال الإرادة والعزيمة. في حال فشل، فإنه يساعد على النظر في الوضع بموضوعية. ومن ناحية أخرى، يمكن أن يكون من المهم بنفس القدر أن ننظر بعناية، قدر الإمكان من الناحية الموضوعية، في أي ادعاءات بالتظلم قد تكون لديكم، لتحديد ما إذا كان هناك أساس قانوني للشكوى. ليس كل السلوك الإنساني غير الأخلاقي أو غير السار قابل للتنفيذ في مكان العمل. يمكن أن يساعدك المحامي على تقييم مزايا وقيمة أية مطالبات محتملة.
عند تقييم حقوقك، تحاول عادة تحديد ما إذا كان لديك 1) حقوق مكتوبة أو لفظية أو غيرها من الحقوق التي تم انتهاكها صراحة بسبب ظروف إنهاءك أو مستوى عرض قطع الشركة؛ 2) أساس للمطالبات التي يمكن تسويتها فيما يتعلق بمجموعة من قطع الغيار المتفق عليها بصورة متبادلة؛ و 3) النفوذ لإشراك الشركة في مفاوضات مفتوحة من حزمة قطع الخاص بك.
وعند التفاوض على عرض العمالة، فإن المديرين التنفيذيين الذين يستخدمون محامين لتقديم المشورة غالبا ما يجرون المفاوضات المباشرة أنفسهم. هناك العديد من الأسباب الجيدة لذلك، أهمها الحاجة إلى الحفاظ على المشاعر الجيدة وتعزيزها بين صاحب العمل والموظف الجديد المحتمل. وينعكس الوضع عند التفاوض من أجل تعزيز حزمة الفصل. في معظم الحالات، من الضروري تعيين محام لإظهار صاحب العمل أنك جاد. في حين أن توظيف محام من ذوي الخبرة لا يحقق هذا تلقائيا، فإنه من الصعب للغاية لتحديد الجدية عند التعامل مع هذه المسألة لوحدك.
على افتراض أنك، في الوقت الراهن، الذهاب وحدها، فمن الأهمية بمكان أن نفهم أن معظم الشركات سوف نقدم لكم بعض قطع مقابل تنفيذ الإفراج عن جميع المطالبات التي يمكن أن تجلب ضد الشركة، ضباطها والمديرين وغيرهم القيام العطاءات. إلى الحد الذي تقدمه الشركة لدفع أي شيء غير مطلوب من قبل الدولة أو القانون الاتحادي، هو في مقابل الافراج عنك. لذلك فمن مسألة العتبة أنك لا توقع أي وثيقة تحتوي على الإفراج عن المطالبات. يجب عليك أن تنظر بقوة في أن أي وثائق قدمت لتوقيعك مراجعتها من قبل محام قبل التوقيع على أي شيء في هذه الحالة.
من الناحية العملية، يمكن للشركة التنفس تنفس الصعداء عند التوقيع على الإفراج. حتى يتم التوقيع على الإفراج، اعتمادا على تصور الشركة من 1) قدرتك على الادعاء الادعاءات القانونية الصادقة و 2) رغبتك في متابعتهم مع المستشار المناسب، لديك درجة من النفوذ. قد يعتمد مقدار الرافعة المالية بالإضافة إلى ذلك على المكان الذي يمكنك فيه متابعة المطالبات الخاصة بك، ويفضل المحكمة، التحكيم يجري استياء. وسيعتمد ذلك على اتفاقياتك الخطية والقوانين السارية.
ماذا تطلب ل.
يعتمد مستوى مكافآت نهاية الخدمة التي يمكن الحصول عليها بشكل كبير على وضع الموظف وحجم الشركة وحالتها والظروف المحيطة بإنهاء الخدمة. ونتيجة لذلك، من الصعب جدا تلخيص ما يمكن لأي فرد أن يطلبه معقول في مقالة للأغراض العامة مثل هذا.
وفيما يتعلق بدفع مكافأة نهاية الخدمة، فإننا عادة ما نفكر من حيث الوقت - عدد معين من أسابيع أو أشهر من الراتب الأساسي، للمبتدئين. ويتمثل أحد الأسباب الكامنة وراء دفع مكافأة نهاية الخدمة في طول مدة خدمة الموظف في الشركة. والوقت الآخر هو مقدار الوقت اللازم لتمكين الموظف من العثور على موقف مماثل دون أن يعاني من مشقة اقتصادية. في المستويات العليا من سلم الشركات، هذه المفاهيم تحمل وزن أقل مما تفعله مفاهيم أوسع نطاقا من الملاءمة - عادة ما تقوم على العرف المحلي أو الصناعة. وقد يقول البعض إن التعامل مع أحد كبار المسؤولين التنفيذيين، يميل إلى فصل أحد كبار المسؤولين التنفيذيين عن معاملة زميل له لأنهم يريدون أنفسهم أن يعاملوا.
وكمسألة قانونية، فإن ما تعطاه الشركة مؤخرا للموظفين الذين تم إنهاء خدمتهم بشكل مماثل يصبح معيارا يمكن للشركة أن تعقد فيه في كثير من الأحيان. من المهم النظر في ما تعرفه عن ما تم إنهاءه من الموظفين الآخرين، وما هي "سياسة" الشركة المعلنة، وما هي الاستثناءات التي سبق أن تم إدخالها على أي قاعدة.
وإذا كانت العلاوات أو العمولات تشكل جزءا هاما من تعويض المرء، فمن المنطقي أيضا النظر في ما إذا كانت الحجج موجودة لصالح السعي إلى بعض أو كل هذه التوقعات في حزمة قطع. فعلى سبيل المثال، يمكن للمدير التنفيذي الذي أغلق صفقة رئيسية كان من شأنها أن تؤدي إلى عمولة أو مكافأة في نهاية العام أن يجادل بأن بعض أو كل المدفوعات يتم تضمينها كجزء من الفصل.
كما أن خيارات الأسهم أو منح الأسهم المقيدة تستحق اهتماما كبيرا أيضا. ومن الأمور الحاسمة إجراء تحليل دقيق لكيفية تأثير إنهاء العمل على توقعات الاستحقاق، فضلا عن الوقت المتبقي لممارسة أسهم مكتسبة. ومن المعتاد أن يكون الموظف فقط تسعين يوما أو أقل لممارسة الخيارات المكتسبة بعد الإنهاء. هذا يضع الموظف في وضع حيث قد تضطر إلى اتخاذ مخاطر مالية هائلة لممارسة "في المال" الخيارات من خلال استثمار أموالهم الخاصة في الأمن غير السائلة. أو قد يؤدي ذلك إلى السماح للخيارات القيمة المحتملة بالانتهاء.
قد ترتكز حزمة اخلدمة املناسبة في بعض احلاالت بشكل أكثر ربحية على التعديالت على خيارات األسهم أو حقوق امللكية املقيدة) مثل توفير وقت إضافي ملمارسة أو تسريع االستحقاق للخيارات غير املستثمرة (أكثر من االعتبارات النقدية. مرة أخرى، وهذا هو المجال حيث المساعدة المهنية (القانونية والمحاسبية أو كليهما) يمكن أن يكون يستحق وزنه في الذهب.
وتشمل العوامل الأخرى الجديرة بالاعتبار الدفع مقابل إجازات متراكمة ولكن غير مستخدمة (إلزامية في ولايات مثل كاليفورنيا) أو إعادة التفاوض أو إلغاء أي اتفاقات غير تنافسية أو عدم التماس موجودة مسبقا، والاتفاق على وصف إنهاء الخدمة وتوفير مراجع عمل متفق عليها مسبقا، وحيازة أجهزة الكمبيوتر المحمول أو المكاتب المنزلية الأعمال، وتسديد في الوقت المناسب من النفقات التجارية، وإعادة التفاوض أو الحد من تأثير أحكام السرية الموجودة مسبقا وما شابه ذلك.
يجوز أن يكون لدى أحد الموظفين التنفيذيين أو الموظفين حقوق إضافية بموجب قوانين "إغلاق المصنع" الفيدرالية والولائية، حيث يؤدي تسريح عدد كبير من الموظفين من قبل الشركة خلال فترة زمنية إلى دفع الحقوق التلقائية إلى مدفوعات إنهاء الخدمة أو إشعار مسبق بإنهاء الخدمة. هذه الحقوق "قانون وارن" هي خارج نطاق هذه المادة، ولكنها تضمن تحليل محام عند الاقتضاء.
الحصول على حزمة أفضل سيفيرانس.
إذا وجدت نفسك، مثل الكثير من الآخرين، مع عرض غير مناسب قطع من صاحب العمل الخاص بك، وعدم وجود اتفاق مكتوب مسبقا توفير خلاف ذلك، عليك أن تبدأ العملية مع ظهرك ضد الجدار. تمتلك الشركة معظم البطاقات العملية. أنها يمكن أن تقطع لكم من زملائك ويمكن أن ينكر لك الوصول إلى البريد الإلكتروني الخاص بك و رولوديكس. لديهم الكثير من الوصول إلى المحامين لإعداد وثائق الإفراج واتفاقات الانفصال ويمكن أن تتدلى بعض الأموال التي تشتد الحاجة إليها لإغراء لك للتوقيع على اتفاقاتهم. ويمكنهم فرض مواعيد نهائية تعسفية لتقرر ما إذا كنت ستقبل عرض انتهاء الخدمة (تكتيك محدود إلى حد ما بموجب القانون الاتحادي إذا كان عمرك 40 عاما أو أكثر).
من التجربة القصصية، يبدو أن الغالبية الساحقة من الموظفين غير الممثلة في هذه الحالة ببساطة اختيار "اتخاذ ما تقدم الشركة." هذا هو الطريق الأقل مقاومة في وقت عاطفي في كثير من الأحيان وصعبة. بالنسبة لأولئك الذين يختارون التفاوض للحصول على حزمة أفضل فصل مع استراتيجية مدروسة جيدا ونهج بعناية ولكن هادفة، يمكن أن يكون هناك فوائد مالية وعاطفية ومهنية كبيرة. المحامي الموثوق به الذي يفهم المنطقة يمكن أن توفر مساعدة كبيرة في تحقيق حل ناجح. أيا كان اختيارك، ومهما كانت نتائجه، يجب عليك حل، قبل اختتام المفاوضات على عملك المقبل، للتفاوض على حزمة قطع الخاص بك مقدما.
حقوق الطبع والنشر 2002-2009 غاري A. بارانزينو.
ويمثل صاحب البلاغ الأفراد الذين يفكرون في تركهم أو تركوا وظائفهم، سواء كانت طوعية أو غير طوعية. وفي هذه الحالات، يتعامل غاري بارانزينو مباشرة مع صاحب العمل ومحاميه لتعزيز شروط الفصل ويخفف الموظف من الاضطرار إلى القيام بذلك بمفرده.
تعلم المزيد عن تسوية الملعب والحصول على حزمة أفضل فصل عند مغادرة صاحب العمل الخاص بك.
للحصول على معلومات حول التفاوض على عرض أفضل للعمالة في وظيفتك التالية، راجع المقالة ذات الصلة للمؤلف هنا.
غاري A. بارانزينو، اعترف لممارسة في ولاية كاليفورنيا ونيويورك.
وقد مارس غاري بارانزينو القانون لأكثر من 30 عاما. عمل مستشارا عاما وكبير الموظفين القانونيين لشركتين بارزين من شركات التكنولوجيا الممولة من المشروع، وهما بوينتكاست وأشفورد، حيث تفاوض وصياغة رسائل العرض واتفاقيات التوظيف واتفاقات الفصل بين المديرين التنفيذيين والمديرين التنفيذيين والموظفين، وأدار عدة عمليات تسريح جماعي تنطوي على تخفيضات في والقوة (ريفس)، وإلغاء المواقف، وإغلاق المصنع.
اليوم، في الممارسة الخاصة، وقال انه يمضي نسبة كبيرة من وقته يمثل المديرين التنفيذيين والموظفين دخول وترك شركات التكنولوجيا والشركات المالية والشركات متعددة الجنسيات. زيارة موقع بارانزينو على شبكة الإنترنت لمزيد من المعلومات.
توفر هذه المقالة معلومات أساسية عامة فقط. وهي ليست بديلا عن الحصول على المشورة المهنية استنادا إلى الظروف الفريدة لحالتك الشخصية والقانون المحلي المعمول به. لا يتم إنشاء علاقة بين المحامي والعميل من قبل زائر يقرأ أو يتصرف بناء على محتويات هذا الموقع. لا يمكن إنشاء علاقة بين المحامي والعميل إلا مع شركتي القانونية / مكتبتي عن طريق الدخول في اتفاق مكتوب أو منفذ أو اتفاق تجنيب. إذا كنت مهتما، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بي في الاتصال بي لمناقشة احتمال أن تصبح عميل.
A التنفيذي أفضل.
غاري A. بارانزينو.
التفاوض للحصول على مزيد من صرف الدفع، إشارة أفضل، والانتهاء من خيارات الأسهم الإضافية والأسهم المقيدة، فوائد كوبرا، دفع عطلة وأكثر من ذلك، عند ترك وظيفة.
إذا كنت مهتما أيضا في أحذية كرة القدم نايك فرط الوردي سوبيرفلي الزئبقي، تعرف على المزيد هنا.

التفاوض وهيكلة تعويضات الأسهم الخاصة بك (حقوق الملكية عند الإنهاء): الجزء 3.
العديد من المديرين التنفيذيين والموظفين فاجأوا بشكل غير سارة لإيجاد فجوة بين ما يتوقعونه من التعويض الأسهم التي تفاوضت في تأجير وما يحصلون عليه في نهاية المطاف عندما يفقدون وظيفتهم. إن حقيقة الإنهاء، بحد ذاتها، سيكون لها دائما تأثير على قدرتك على الاحتفاظ (أو ممارسة) حقوق الملكية التي سبق منحها. ولكن ما سيؤثر عليه هذا التأثير يعتمد على اتفاقياتك المحددة، والخطط والسياسات العامة للشركة، وفي كثير من الحالات - سبب الإنهاء.
وقد نظر الجزء الأول من هذه السلسلة إلى الطريقة التي يمكن أن تتفاعل فيها الأحكام المتضاربة أو غير المتناسقة بين وثائق العدالة المختلفة لتحقيق نتائج مثيرة للدهشة. أما الجزء الثاني من السلسلة فقد اعتبر أن الوثائق والقواعد الحالية غير التنفيذيين المؤسسين يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند التفاوض من أجل التعويض عن حقوق الملكية في الشركات المبكرة. ويستعرض الجزء الثالث الخطوات التي يجب على السلطة التنفيذية اتخاذها للحفاظ على حقوقها في حقوق الملكية في (أو قبل) الوقت الذي تنتهي فيه العمل. وقد يحدث الإنهاء لأسباب عديدة، منها الأسباب الناجمة عن تغيير السيطرة على شركة صاحب العمل. لأغراض هذه المقالة، & # 8220؛ حقوق الملكية & # 8221؛ يشير إلى جميع أنواع المنح: خيارات الأسهم، وحدات الأسهم المقيدة، وحدات الأداء، الأسهم المقيدة، الخ.
تعرف ما أنت & # 8217؛ حصلت قبل أن تفقد ذلك.
بغض النظر عن سبب إنهاء العمل، بالنسبة لمعظم الموظفين تجربة ترك وظيفة شديدة الإجهاد. في ممارستي، أحضر بانتظام الأفراد الذين يؤخذون من الاستجابات العاطفية الخاصة بهم لعملية تفكيك أنفسهم من صاحب العمل. وقد تؤدي ردود الفعل العميقة هذه إلى قيام الموظف بإنهاء يديه والسير بعيدا دون النظر في الحقوق، بما في ذلك حقوق الإنصاف، المطروحة بالفعل على الطاولة. في معظم الحالات، يجب ممارسة حقوق الملكية قبل أو في غضون فترة قصيرة بعد تاريخ الإنهاء.
التحليالت املطلوبة: يجب اتخاذ قرارات بشأن التعامل مع التدفقات النقدية والضرائب واستراتيجية االستثمار بسرعة، إن لم يكن على الفور، خالل فترة مضطربة بالفعل. ومن الغرامة أن تقرر أن حقوق الملكية الخاصة بك لا تستحق المتابعة، والسير بعيدا عنها بعد تحليل برئاسة برئاسة. بيد أن البت في عدم البت في القرار يثير الاحتمالات التي ستأسف في وقت لاحق بعد أن فقدت حقوقا غير مكتسبة.
وكما ناقشته في مقالاتي السابقة، فإن مفتاح التفاوض الناجح بشأن تعويضات الأسهم هو فهم كامل للوثائق الأساسية. وهذا الفهم عقد لكم في حالة جيدة عندما تنتهي وظيفتك إلى نهايتها. في أفضل العوالم، سوف تعرف بالفعل ما هو في الاتفاق الخاص بك عند إجراء (أو أبلغت) قرار إنهاء. ولكن سواء كان مبكرا أو متأخرا في هذه العملية، تأكد من معرفة، والحصول على وثائق في متناول يدي لدعم إجاباتكم على علم الأسئلة التالية اعتبارا من أي تاريخ معين:
ما هي النسبة المئوية لحقوق الملكية التي أتيحت لها؟ تجدر الإشارة إلى أنه يجب عدم الاعتماد على الشركة لتزويدك بهذه المعلومات، لذا يجب عليك تتبع ذلك بنفسك. إذا انتظرت حتى تاريخ انتهاء خدمتك لطلب هذه المعلومات، قد تجد نفسك محروما إلى حد كبير من جراء العادات الإدارية أو السياسية (خاصة إذا كانت هناك خلافات بينك وبين صاحب العمل فيما يتعلق بأسباب الإنهاء). هل يحق لي الحصول على حقوق معجلة فيما يتعلق بأنواع معينة من حالات الإنهاء؟ إذا كان لديك اتفاق تم التفاوض عليه بشكل فردي، قد يكون لديك حقوق لتسريع الاستحقاق على بعض حالات إنهاء غير السبب، مثل إنهاء بسبب إلغاء الوظيفة، أو الاستقالة ل & # 8220؛ سبب وجيه & # 8221؛ (مثل تغيير موقفك أو مسؤولياتك دون موافقتك). حتى إذا كانت موافقتكم قياسية، قد تخضع حقوقك للتسارع في وقت إجراء معاملة الشركات (مثل تغيير في السيطرة أو الاكتتاب العام الأولي). قد تظهر حقوق التسارع في عدة وثائق مختلفة. عليك أن تعرف ما هي حقوقك (إن وجدت) والوثائق التي تتحكم في هذه الحقوق. وبالإضافة إلى ذلك، ليس كل التسارع التلقائي. إذا تم التعامل مع التسارع كعنصر من مكونات الفصل، فقد يطلب منك تنفيذ & # 8220؛ إصدار مطالبات & # 8221؛ ضد الشركة كشرط لتلقي أسهم إضافية. سيتم أيضا تحديد هذا الشرط (إن وجد) في مستندات الأسهم الخاصة بك. ما الذي سوف يستغرقه لإكمال حقوقي؟ أي أن بعض الحقوق تتطلب ممارسة باستخدام النقد؟ هل يكفي تقديم إشعار بممارسة الرياضة؟ من هو الإشعار الموجه إلى؟ هل يمكنك استخدام تسليم البريد الإلكتروني، أم يجب تسليمه بطريقة معينة؟ هل هناك شيء آخر مطلوب؟ إذا كنت قد اشتريت الأسهم بالفعل مع ملاحظة، لا تحتاج إلى أن تدفع في وقت الإنهاء؟ كم من الوقت لا بد لي من الكمال حقوقي؟ لا تفترض أنه سيكون لديك الكثير من الوقت بعد الإنهاء لتحليل واتخاذ القرارات بشأن وضع الأسهم الخاصة بك. وتنص بعض الخطط على إنهاء حقوق الإنصاف في تاريخ الإنهاء. بينما تنص بنود أخرى على فترة ممارسة ما بعد انتهاء الخدمة & # 8211؛ عادة ما بين 30 و 90 يوما، ولكن في بعض الأحيان أكثر وأحيانا أقل، اعتمادا على مرونة وثائق الخطة التي تحكم المنحة. علاوة على ذلك، ستحكم وثائق المنحة الخاصة بك فترة التمرين بعد انتهاء الخدمة. قد توفر مستنداتك فترة أقصر (أو أطول) من المدة الافتراضية في إطار خطة صاحب العمل، لذا اقرأ بعناية. هل سيكون هناك حدود على ملكية حقوق الملكية بعد التوظيف؟ في شركة خاصة، قد يطلب منك بيع حقوقك المكتسبة بالفعل بالقيمة الحالية أو (بدلا من ذلك) التمسك بحقوق الملكية الخاصة بك إلى أجل غير مسمى، حتى حدث سيولة. في شركة عامة، قد يكون هناك تداول من الداخل أو قيود القسم 409A على قدرتك على وضع خطط فورية فيما يتعلق بالممتلكات الخاصة بك. في بعض الحالات، قد تكون عرضة للمصادرة أو & # 8220؛ كلوباك & # 8221؛ الأحكام المتعلقة بعدم الأهلية بعد انتهاء الخدمة أو متطلبات قانون الأوراق المالية.
دون & # 8217؛ ر ننسى القضايا العملية.
ومن الاعتبارات الرئيسية الأخرى الواقع المالي لشراء (أو الاحتفاظ) بحقوق الملكية الخاصة بك. قد تكون الأسهم أقل (أو أكثر) قيمة بالنسبة لك شخصيا مرة واحدة كنت لم تعد موظفا من المصدر. تحتاج إلى التفكير في الاعتبارات العملية التالية مقدما:
ما هي المعلومات التي سأحتاج إليها وقت الإنهاء لاتخاذ قرار مستنير بشأن الاستثمار في الأسهم؟ كما هو الحال مع أي استثمار أسهم آخر، فإن شراء (أو الاحتفاظ) حقوق الملكية في صاحب العمل السابق هو قرار يجب أن يتبع فلسفة الاستثمار الشخصية والمحفظة. إن االحتياجات التي تسترشد بها هذه القرارات هي نفس تلك التي يتم اتخاذها في أي قرار استثماري آخر. إذا كان صاحب العمل عاما، يحق لك (ويمكن الحصول بسهولة) جميع المعلومات المتاحة لعامة الناس لأغراض قانون الأوراق المالية. ويشمل ذلك التقارير السنوية (والفصلية) والمعلومات التجارية الحالية والنشرات الصحفية والإفصاحات الأخرى المودعة لدى المجلس الأعلى للتعليم. ويتعين على الشركات العامة نشر هذه الوثائق (أو روابط لها) على مواقعها الإلكترونية. يمكنك أيضا تحميلها مباشرة من موقع المجلس الأعلى للتعليم باستخدام نظام البحث إدغر. إذا كان صاحب العمل الخاص بك، لديك مهمة أكثر صعوبة. اعتمادا على متطلبات قانون الدولة، يجوز لصاحب العمل (أو قد لا يكون مطلوبا) أن يزود أصحاب حقوق الملكية بحقوق الملكية مع معلومات الإفصاح المالية و / أو غيرها. وبدون مثل هذه المتطلبات، فإن قرار ما إذا كان سيتم الاستثمار في صاحب العمل السابق الخاص بك على الأرجح سيكون على أساس معرفتك الشخصية للأعمال التجارية للشركة، وتمويلها، واحتمال نجاحها، وخاصة على إحساسك ما إذا كان هناك معنى حدث السيولة في مستقبل الشركة. ما هي عواقب التدفق النقدي لممارسة الحقوق أو الاحتفاظ بها؟ إن ممارسة حقوق الإنصاف، لا سيما في وقت إنهاء الخدمة، يمكن أن تكون مكلفة. في الشركات العامة، قد توفر السيولة المتاحة لسهولة بيع الأسهم وسادة تحتاج إلى الحصول على عملك المقبل، أو لإعطائك بعض الوقت. في شركة خاصة، قد يكون من المخاطرة جدا لربط النقدية الخاصة بك في أسهم غير قابلة للتداول من الشركة التي لم تعد تؤثر (إلا إذا كنت تعرف بالضبط ما هو القادم). كما في أي مرحلة من مراحل اللعبة، يجب أن يستند قرارك على تقييم الصورة الكبيرة للاستثمار. وقد يضاف توقيت القرار إلى الحاجة الملحة، ولكن الاعتبارات الأساسية لا تزال هي نفسها. هل ستكون هناك عواقب ضريبية على ممارسة حقوق الملكية أو إلغائها عند الإنهاء؟ هناك عواقب ضريبية مختلفة على كل نوع من أنواع حقوق الملكية. إذا كنت تنوي التمسك بالأسهم المكتسبة، أو إذا تسارع الاستحقاق في الأسهم المقيدة التي قمت بالفعل بتقديم 83 (ب) الانتخابات، قد لا تكون هناك أي عواقب ضريبية فورية لك عند الإنهاء. قد ينتج عن بيع شركة عامة في نفس اليوم، أو ممارسة خيار غير قانوني للشركة الخاصة، أو منح أسهم مقيدة ضريبة دخل عادية) وحجز ضريبة الرواتب (. وبالمثل، قد تخضع وحدات رسو و سارس لضريبة الدخل العادية في وقت التمرين أو الاستحقاق. دائما استشارة مستشار الضرائب قبل ممارسة لتجنب المفاجآت.
معرفة تأثير الظروف الخاصة على حقوق الملكية الخاصة بك.
على الرغم من أن أي إنهاء للعمل سيكون له تأثير على حقوق الملكية الخاصة بك، وليس كل أحداث إنهاء (& # 8220؛ مشغلات & # 8221؛) متساوية. وقد توفر خطة أسهم الشركة مبلغا معينا من التسارع الشامل للتغيير في التحكم أو نوع محدد من معاملات الشركات. ويمكن أن تشمل التخفيضات العريضة القاعدة في القوة (ريف) أو عروض التقاعد المبكر محليات الأسهم الخاصة بها. هذه المسرعات هي عموما سهلة لتتبع. من المرجح أن تقوم الشركة بإسداء المشورة لجميع الموظفين بشأن توقيت وتأثير هذه المعامالت.
من ناحية أخرى، كما هو موضح أعلاه، قد تكون قد تم التفاوض بشكل فردي على معاملة خاصة لأنواع معينة من عمليات الإنهاء غير الطوعي، أو تلك التي تحدث بعد محفز معين، مثل تغيير في التحكم أو استقالة سبب وجيه. & # 8220. 8221؛ خاصة في حالة الإنهاء المتنازع عليه، يجب ألا تتوقع من الشركة أن توضح حقوقك لك. كن مستعدا للتأكيد الفوري لتلك الحقوق في أي اتصالات ومفاوضات مع الشركة. إذا كنت تعتقد أنك سوف يكون لديك معركة على يديك، تأكد من الحصول على المشورة القانونية بشأن كيفية معالجة القضايا دون المساس موقفكم.
تعرف قيمة حقوق الملكية على حزمة التوقف.
العديد من موكلي قادرون على التفاوض على حزم قطع بهم في وقت الإنهاء. (القدرة على القيام بذلك، بطبيعة الحال، تعتمد على أسباب إنهاء.) إذا وجدت نفسك في هذا الوضع، لا نغفل الفرصة لاستخدام العدالة كعنصر من قطع الخاص بك. وعلى وجه الخصوص في الشركات المملوكة للقطاع الخاص، قد يكون أصحاب العمل أكثر استعدادا لتعزيز منح الأسهم القائمة بدلا من دفع مبالغ نقدية إضافية. وتشمل قائمة جزئية من الاحتمالات القابلة للتداول اتفاقات الاستحقاق المعجلة، والاتفاقات الاستشارية بعد انتهاء الخدمة التي تدعم الاستحقاق، والتنازل عن السندات الإذنية القائمة المتعلقة بالسهم، وفترات ممارسة ما بعد انتهاء الخدمة. ملاحظة: على الرغم من أن شركتك قد تتخذ في البداية الموقف الذي لا يمكن تغيير شروط المنح الخاصة بك، عدد قليل جدا من الخطط في الواقع تحظر هذه الأنواع من التحسينات. كل هذا يتوقف على قدرتك على المساومة (والإقناع!)
يجب أن تتوقع توقيع تنازل & # 8220؛ وإصدار المطالبات & # 8221؛ عند النظر في أي فصل، بما في ذلك التعويض المعزز للأسهم، الذي تم التفاوض عليه وقت الإنهاء. وغني عن القول & # 8211؛ على الرغم من أنني & # 8217؛ م الذهاب إلى القول على أي حال & # 8211؛ (يجب أن ال توقع أبدا إصدار) أو أي وثيقة ملزمة قانونا تتعلق بحقوقك في العمل (دون مراجعتها بعناية مع المحامي.
المحاكم تفرض تفسيرات صارمة.
ومن الخطأ الخطير أن تفترض المحكمة أن تأمر صاحب العمل باستعادة حقوق الملكية التي انتهت صلاحيتها. هذا بالضبط ما حدث في ديل v. كونسومر بروغرامز، Inc.، 470 F.3d 1225، 1229 (8th Cir.2006). وفي هذه الحالة، واجهت السلطة التنفيذية (ديل) نزاعا مع رب عملها السابق عن دفع مكافأة نهاية الخدمة. أرسلت صفقة رسائل إلى الشركة تقول أنها تريد ممارسة خياراتها، ولكن لم تقدم سعر الشراء لأنها تعتزم ممارسة مع النقدية كانت مستحقة لقطع. لم تحترم الشركة هذه العملية، وانتهت فترة ممارسة ما بعد انتهاء الخدمة. وعلى الرغم من أن المحكمة وافقت في نهاية المطاف على أنه ينبغي أن تحصل الصفقة على مكافأة إنهاء الخدمة، فإن عدم ممارسة خياراتها على نحو سليم يمنعها من استرداد حقوقها (أو قيمتها). وكان قد تم التعامل بشكل صحيح ولكن تم رفض المخزون من قبل الشركة، وربما كان قد استرداد كامل المبلغ.
وبالمثل، في دونالدسون ضد الأنظمة العامة الرقمية، 168 SW3d 909 (تكس التطبيق 2005)، فشل دونالدسون & # 8217؛ لتقديم إشعار ممارسة مكتوبة، على الرغم من أنه قد قال من قبل مسؤول الخيار أن الشركة لن شرف ممارسة - محكوم ادعائه لاحق إلى الأسهم.
إذا كنت تنوي امتلاك الأسهم في الشركة، وأنت تشك في أن عملك قد يصل إلى نهايته، فمن الأفضل دائما أن تمارس في وقت سابق وليس في وقت لاحق. وبموجب العديد من الخطط، يمكن للشركة أن تتخذ موقفا بأن الموظف قد أنهى سببه وحرمانه من قدرته على ممارسة خيارات الأسهم المكتسبة عند الإنهاء. وحتى إذا انقلبت مسألة تحديد السبب فيما بعد، فقد لا يكون من الممكن الحصول على الفائدة الكاملة من حقوق الملكية.
في نقطة ذات صلة، إذا كنت قد تفاوضت مقدما لفترة غير عادية لفترة ما بعد انتهاء ممارسة طويلة وترغب في الاستفادة من ذلك، وأنا أشجع بقوة على التشاور مع محام قبل انتهاء فترة ما بعد انتهاء ممارسة القياسية. قد تحتاج إلى اتخاذ خطوات لتأكيد طول الفترة مع الشركة، وإذا لزم الأمر، ممارسة بسرعة على أي حال. وتزخر السوابق القضائية بحكايات حزينة من الموظفين السابقين الذين اعتمدوا على معتقداتهم (الخاطئة) بأن لديهم أشهر أو سنوات إضافية لممارسة خياراتهم. وفي إحدى الحالات، رأى أحد المسؤولين التنفيذيين أنه قد تفاوض بشأن فترة ممارسة مدتها عشر سنوات بعد انتهاء الخدمة استنادا إلى مذكرة عامة غامضة تصف الخطة، على الرغم من أن وثائق المنحة تحدد فترة 90 يوما. وبعد ست سنوات، حاول أن يمارس وينتهى في المحكمة، حيث خسر (على الرغم من أن الشركة كانت مهملة في تصريحاتها له). انظر فيرست ماربلهيد كورب v. هاوس، 473 F.3d 1 (1st سير. 2006)، مؤكدا 401 F. سوب. 2d 152 (D. ماس 2005). دونالدسون، أعلاه، كان له حقائق مماثلة ونفس النتيجة (في دونالدسون، مع سنة واحدة بعد انتهاء فترة التمرين).
القانون فورا للحفاظ على حقوق الملكية الخاصة بك.
المسلحة مع جميع المعلومات المذكورة أعلاه، يجب أن تكون على استعداد لاتخاذ قرارات مستنيرة، في الوقت المناسب حول الأسهم الخاصة بك في إنهاء العمل. حتى لو كنت تعتقد أن لديك أسباب لاتخاذ إجراء قانوني ضد صاحب العمل السابق الخاص بك، لا دودل عندما يتعلق الأمر الأسهم الخاصة بك. إذا كنت تعتقد أنه يحق لك الحصول على تعويضات عن حقوق الملكية اعتبارا من تاريخ الإنهاء، فعليك أن تتصرف بسرعة لتأكيد حقوقك فيه. في حالة الخيارات غير المفهرسة، يعني ذلك الحصول على جميع الأوراق الخاصة بك جنبا إلى جنب مع سعر ممارسة أو إذن البيع في نفس اليوم قبل انتهاء فترة التمرين بعد انتهاء الخدمة. يجب عليك القيام بذلك حتى إذا كنت واثقا من أن صاحب العمل لن يفي بممارستك، أو إذا كان حسابك للأسهم المكتسبة مختلفا عن ذلك الذي أكده صاحب العمل. اتبع القواعد المنصوص عليها في اتفاقيات الأسهم الخاصة بك إلى الرسالة للتأكد من أنك تشارك في مطالبتك.

ماذا تفعل عندما كنت قد قدمت حزمة سيفيرانس؟
ماذا تفعل إذا كنت عرض التكفير في كونيتيكت.
بواسطة كونيتيكت سيفيرانس النائب.
في هذه الأوقات الاقتصادية الصعبة، قد تجد نفسك في وضع أعلن فيه صاحب العمل عن تسريح العمال، أو إلغاء المنصب، أو الإنهاء الفوري. قد یقدم لك العدید من أصحاب العمل حزمة فصل كجزء من التسریح أو الإنهاء. قد تلعب حزمة الفصل دورا هاما في قدرتك على سد الفجوة بين الوظائف.
ما هي حزمة قطع؟
حزمة الدفع هي المكافآت والمزايا التي يتم تقديمها للموظف عند ترك العمل مع شركة. ويمكن أن تشمل حزمة إنهاء الخدمة التعويض أو المدفوعات على أساس سنوات الخدمة، ودفع وقت الإجازات غير المستخدمة أو الإجازات المرضية، واستحقاقات التأمين، ومكافآت المكافأة، أو خيارات الأسهم. قد يكون هناك أيضا عرض للمساعدة في العثور على وظيفة جديدة تسمى خدمات أوتوبلاسيمنت.
في مقابل الحصول على حزمة إنهاء، فإن معظم أرباب العمل تتطلب من الموظف التوقيع على & كوت؛ اتفاق إنهاء & كوت؛ التي تنص على التعويضات والمزايا ولكنها سوف تحتوي أيضا على عدة أجزاء أخرى. فعلى سبيل المثال، تتضمن معظم اتفاقات إنهاء الخدمة شرطا يقتضي من الموظف الإفراج عن أي مطالبات قد تكون لدى الموظف ضد صاحب العمل. قد يتضمن الاتفاق أيضا شرطا يحد من قدرتك على الذهاب للعمل لمنافس. قد یحظر الاتفاق أیضا علیك التحدث عن صاحب العمل بطریقة سلیمة.
لماذا تقدم الشركات فصل؟
ووفقا لدراسة حديثة، فإن السبب الأول هو تجنب دعوى قضائية من قبل الموظف. والسبب الثاني هو جذب أعلى مستوى من الجودة أو المواهب من خلال وجود حزم مواتية قطع. والسبب الثالث البعيد هو فرصة أن الموظف السابق قد يعود أو يصبح العميل.
اتصل بنا اليوم على الرقم 860-633-0580 للحصول على استشارة مجانية لمعرفة ما إذا كان يجب مراجعة حزمة الفصل الخاص بك مقابل رسوم ثابتة السعر.
ما الذي يجب عليك فعله إذا تم تقديمك لفصل الخدمة؟
1. خذ وقتك. وتشمل معظم اتفاقات إنهاء الخدمة أحكاما زمنية تتيح للموظف وقت النظر في الاتفاق. خذها. الوقت أمر بالغ الأهمية. الوقت يمكن أن تسمح لك لتحليل العرض، والتفاوض، أو الاحتفاظ مستشار لتقديم المساعدة لك. If you are over 40, the law requires employers to include in most standard severance agreements a minimum of 21 days to consider it.
2. Gather information. You need to determine exactly what is being offered, what has been left out, and whether you have room to negotiate. Locate your original offer letter, employee handbook, e-mails, or other documentation of your salary and the company severance plan, if there is one. Gather all information on your bonus plans, stock option rights, life, health and disability insurance, and vacation time. Write down all the possible sources of compensation and benefits you currently have such as bonus, commissions, stock options, or other payouts. Determine whether you have any unpaid vacation and sick time, unreimbursed business expenses, or possession of company property such as cars, laptops, or PDAs.
3. Review the package in detail. Determine if the package leaves out sources of compensation, benefits, or insurance. Determine how it stacks up against other standard offers in the industry or other similar employees.
4. Think of reasons why you were fired. You may have grounds to claim wrongful termination or to negotiate a better severance package if you were fired for any of the following reasons: to deny accrued benefits; due to a legitimate illness, disability or absence; for voting or serving on jury duty; for whistle blowing or speaking out; for reasons against public policy; for union activities; for military duty; discrimination for sex, gender, age, religion, or national origin; retaliation for workers' compensation claims or sexual harassment claims; violation of written or implied contract; or as part of a large layoff without proper notice. If you sign a severance agreement without negotiation, you likely will be giving these rights away forever.
5. Decide whether to negotiate. Many employers will negotiate severance on some level. In some situations, an employer may be able to revoke an offer of severance if you reject the offer. As such, there may be a risk associated with negotiating your severance agreement. However, in most circumstances severance is negotiable. Your chances of negotiating successfully may depend on any basis to claim that the severance package is not fair in light of your industry; employment salary, terms, and benefits; other similar employees with lower performance; or the circumstances of your termination.
In the end, you will never know if your employer will negotiate and give a better offer if you do not ask.
6. Decide what to negotiate. Although the dollar amounts may be your initial focus (including bonus, stock options, and company property), many severance packages can and do include many other aspects including extended insurance coverage, disability benefits, and outplacement services. You might also consider negotiating for letters of recommendation or a favorable statement regarding your "voluntary separation" rather than termination.
7. When in doubt hire a lawyer. In addition to the shock of being let go by your employer, you may be faced with significant financial distress. These factors can interfere with your ability to objectively assess your rights. You should consider hiring an attorney to review the severance package, help you decide if there is room to negotiate, or negotiate directly for you. Deciding whether to accept, reject, or negotiate a severance package can have significant financial implications.

No comments:

Post a Comment