Tuesday 20 March 2018

أوزفوريكس المملكة المتحدة مكتب


مراجعة أوفس.


A لسو & # 8211؛ أوزفوريكس (أستراليا)، أوسفوريكس (أوسا)، أوكفوريكس (المملكة المتحدة)، وكندي فوركس (كندا)، نزفوريكس (نيوزيلندا)، ترانزفيرز (العالمية)


الخدمات: تحويل الأموال عبر الإنترنت، التحويلات العادية، تحويل الأموال الهاتف، فكس الشركات، سفر المال، بطاقات العملة (لمعرفة المزيد عرض تحويل الأموال دليل خدمة)


الشركة العامة مع سقف السوق أكثر من 600M $. المرتبة 88٪ بواسطة مونيترانزفيركومبارزون (عرض مراجعة أوفكس). 250 موظف من 47 جنسية. القدرة على معالجة بطاقات السحب الآلي المحلية وقبول التحويلات المحلية المحلية في أستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية.


أوفكس (سابقا أوزفوريكس) هي شركة الفوركس التي تنشأ في أستراليا. منذ تأسيسها، وقد ذهب أوفس لتصبح مزود خدمة المدفوعات الدولية المتخصصة مع وجود قوي في أستراليا والمملكة المتحدة وكندا والولايات المتحدة ودول في أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ.


أطلقت أوزفوريكس من قبل ماثيو جيلمور من المرآب في الشواطئ الشمالية في سيدني. بدءا من 2 الموظفين، وقد نمت الشركة منذ ذلك الحين بشكل كبير، وأصبحت واحدة من شركات تحويل العملات الأجنبية الكبيرة.


في عام 2001، أطلقت أوفس أول مرفق تحويل الأموال عبر الإنترنت، وفي عام 2003 أطلقت فرع نيوزيلندا، نزفوريكس. وواصلوا إطلاق أوكفوريكس في نفس العام، وكندي فوريكس في عام 2007، قبل إطلاق أوسفوريكس.


في عام 2018، سجلت أوفس في بورصة الأوراق المالية الأسترالية، تحت الاسم التجاري أوزفوريكس المجموعة المحدودة (أوفكس).


في عام 2018، و أوزفوريكس المجموعة العلامة التجارية الجديدة، لتصبح العلامة التجارية واحد أوفكس.


وقد عملت أوزفوريكس حتى الآن إقليميا، مع الشركات التابعة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك أوكفوريكس، أوسفوريكس، كاناديانفوريكس، كليارفكس، و نزفوريكس. وتستهدف كل شركة تابعة منطقتها. كل واحد له مكاتبه المحلية الخاصة، والتجهيز المحلي من التحويلات المحلية والخصم، والدعم المحلي مع المعرفة الخاصة بكل منطقة.


مع أوزفوريكس إعادة تسمية ل أوفس، والخطة هي توحيد كل شيء في موقع واحد واسم. ومع ذلك، فإن هذا يتطلب إعادة تسمية واسعة النطاق والتكيف من الوظائف الحالية. في الوقت الراهن، يشير أوفس إلى ما كان عليه أوزفوريكس، وبقية الشركات التابعة لا تزال تعمل تحت أسماءها ومواقعها على شبكة الإنترنت.


في أغسطس 2018، أطلقت أوفس أول تطبيق على نطاق واسع فوركس المعاملات في العالم. التطبيق هو وظيفية للغاية ومجموعات أوفكس وبصرف النظر عن العديد من شركات الفوركس الأخرى. ليس فقط أنها لا تسمح للمعاملات في 48 العملات، فإنه يوفر 24/7 دعم العملاء العالمي، وتنبيهات معدل الحية ويسمح تكرار المدفوعات.


أصبح ريتشارد كيمبر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أوفس في يونيو 2018. ولديه أكثر من عقدين ونصف من الخبرة في القيادة العالمية، بما في ذلك الرئيس التنفيذي وأدوار المجلس. وقد عاش وعمل في أستراليا وهونغ كونغ والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. وقبل انضمامه إلى أوفس كيمبر كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في أنز غلوبال ماركيتس التي تضم أعماله الرائدة في مجال الفوركس. وقبل ذلك، كان أول مدير إداري إقليمي لشركة غوغل في جنوب شرق آسيا.


ليندا كوكس هي سكرتير شركة المجموعة ورئيس قسم علاقات المستثمرين في شركة أوفس. في السابق، كانت تعمل شركة خدمات السكرتارية الخاصة بها حيث كان عملاءها الرئيسيين تشمل الشركات المدرجة المزدوجة، زيرو، التجارة لي المجموعة ومجموعة سومرسيت.


مارك ليدشام يشغل منصب الرئيس المالي منذ عام 2008، ورئيس الخدمات التجارية منذ عام 2018. وقبل ذلك، عمل في قسم الخدمات المصرفية والمالية في ماكواري وكان مسؤولا عن الإدارة المالية للاستثمارات الاستراتيجية.


وقد نمت شركة أوفس إلى شركة فوركس كبيرة. مع 246 موظفا من 47 جنسية مختلفة، نجحت شركة أوفس في خدمة أكثر من 300000 عميل خلال العام الماضي. وهي تقوم حاليا بحوالي 3250 صفقة على أساس يومي، وتبلغ قيمة التعاملات فيها 84 مليار دولار أسترالي منذ تأسيسها.


وبالنسبة للسنة المنتهية في مارس 2018، حققت شركة أوفس إيرادات تشغيلية صافية بلغت 90.1 مليون دولار أمريكي، بزيادة 24.2٪ عن العام الماضي الذي بلغ 72.6 مليون دولار أمريكي. وبلغ صافي أرباحهم بعد الضريبة 24.3 مليون دولار، بزيادة 52٪ عن العام الماضي الذي بلغ 15.9 مليون دولار.


في نوفمبر 2018، بلغ صافي الدخل التشغيلي لشركة أوفكس للنصف الأول من السنة المالية 53.6 دولار، بزيادة 29٪ عن نفس الفترة من العام السابق.


أداء الأسهم العامة.


وقد تم إدراج أوفس (أوفس) في بورصة الأوراق المالية الأسترالية منذ عام 2018. وبلغت ربحية السهم الواحد في العام المالي 2018 10000 $. في يناير 2018، انخفضت أسهم أوفس بنسبة 14٪، بعد أن أعلنت عن تقسيمها مع شركة ويستباك المصرفية .


أوفس هو عضو كامل في جمعية الأسواق المالية الأسترالية (أفما). وهي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) للتعامل، وتقديم السوق وتقديم المشورة بشأن المنتجات المالية فيما يتعلق بعقود الصرف الأجنبي والمشتقات.


عمليات الدمج والاستحواذ.


في عام 2007، حصل بنك ماكواري على 51٪ من أوزفوريكس، في صفقة جعلت أوزفوريكس المورد الموصى بها من النقد الأجنبي إلى ماكواري & # 8217؛ s 383،000 عملاء إدارة النقد الثقة، فضلا عن العملاء التداول في الأسهم الدولية.


أوفس لديها صفقات التسمية البيضاء مع ترافيليكس و مونيغرام.


وتحتفظ شركة أوفكس بسمعة عالية بين عمالئها، وخاصة في البلدان التي تتمتع فيها بحضور قوي. استعراض تروستبيلوت يعطيه تصنيف 9.1 / 10، على أساس 136 آراء. لدى أوفس صورة إيجابية في وسائل الإعلام، مع الدعاية الإيجابية عموما حول ما زال ينظر إليه على أنه شركة صادقة ومتكاملة.


سجل مراجعة.


الشركة: أوزفوريكس غروب ليميتد (أوفكس) - شركة عامة مدرجة في بورصة عمان. شركات ابنة - أوزفوريكس (الآن أوفكس)، أوكفوريكس، أوسفوريكس، كاناديانفوريكس، كليارفكس، و نزفوريكس. تأسست: 1998. خيارات الدفع: الأسلاك المحلية & أمب؛ معالجة بطاقات الخصم المحلية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وأوروبا (* فريدة *). الحسابات المتاحة في: المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، هونغ كونغ، استراليا، نيوزيلندا، أوروبا. الحد الأدنى للمبلغ 750 $، لا توجد رسوم ثابتة أكثر من 3.000 $ التنظيم: سلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة)، فينسين (الولايات المتحدة الأمريكية)، فينتراك (كندا)، أسيك (أستراليا). تجار مخصصة: نعم. معلومة اضافية: .


عملية التسجيل.


أوزفوريكس، مع سقف السوق أكثر من 600M $ A، هي واحدة من عمالقة السوق. لقد تم التداول منذ ما يقرب من 20 عاما حتى الآن، وأنها رائعة في عملية جعل هذا الجزء غير مرحب به من هذه العملية، وسريعة وسريعة قدر الإمكان. مع التنظيم المحلي في كل مبرر يعملون في والمكاتب المحلية في كل منطقة، والخبرة التي جمعت على مر السنين، ينبغي أن تأخذ أقل قدر ممكن.


وهذه الإمكانية تعتمد بالطبع على القوانين المعمول بها في ضوء تحويل مبالغ كبيرة من الأموال بين البلدان. ولمنع غسل الأموال، يجب أن تكون هناك عملية واضحة لتحديد الهوية الذاتية، والإبلاغ نيابة عن الشركة التي تتعامل مع الأموال للسلطات المختصة. هذا قد يبدو وكأنه عقبة، ولكن إنفاكت هذا يجعل هذه الشركات مؤمنة بشكل جيد، وهو العامل الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر وظائفها.


تداول مع أوسفوريكس، أوكفوريكس، أوفس، كاناديانفوريكس.


بعد توقيعك والموافقة عليها، سوف تحصل على الوصول إلى واحدة من أفضل المنصات في هذه الصناعة. انها سريعة جدا وسلسة، أن المنافسين الآخرين، وحتى الشركات ذات الحجم الضخم مثل ترافيليكس، قررت الأبيض تسمية عليه واستخدامه. وهو يعتبر عملا فنيا، وحصل على جوائز دولية كبيرة.


يتم توجيه المنصة، والتحويلات الكبيرة لن تمر عبر الإنترنت، على الرغم من. انها إجراء قياسي مع جميع شركات الصرف الأجنبي، وأيضا يستفيد العملاء. عندما تتحدث إلى وكيلك المخصص على الهاتف، يمكنه توفير مبالغ كبيرة من خلال التوجيه. وسوف يحلل المنطق الخاص بك لإرسال المال، والتي العملات التي ينطوي عليها، والتشاور معك على أفضل توقيت ومتى تذهب من خلال. هذا وحده يمكن أن يوفر لك المال. يمكنك قراءة المزيد عن ذلك هنا على دليل تحويل الأموال الرخيصة.


متوسط ​​الهوامش التي يجب أن تنظر إليها، عندما كنت تبحث لنقل من خلال منصة، هو تقريبا نفس الشركات الأجنبية الكبيرة الأخرى تأخذ. انها أفضل الأسعار التي يمكن الحصول عليها من الشركات التي قمنا بمراجعتها، ولكن أيضا مشابهة جدا لهم. في مكان ما في نطاق 0.8٪ -1.2٪ على كل نقل، دون رسوم نقل أكثر من 3000 $، وهو صفقة جيدة جدا، وينبغي أن توفر لك حوالي 400- $ 500 لكل 10K كنت تخطط لنقل.


هناك رسوم إضافية عند إرسال الأموال إلى موقع غريب أو باستخدام العملات الغريبة، عند استخدام الخصم الخاص بك لإيداع بدلا من السلك المصرفي المحلي، وهلم جرا، ولكن هذه هي معدلات جيدة وعادلة سوف تتلقى.


إذا كنت تبحث حتى عن معدلات أقل، لأنك تواجه تجارة ضخمة، وسوف نكون سعداء للتحدث إلى الوكيل الخاص بك على الهاتف، ووصف الوضع والحصول على الاقتباس. إذا كان حول ما كان لديك في الاعتبار، فإنك توافق، إن لم يكن، تذهب وتتسوق مع بقية الشركات الضخمة التي استعرضناها. ثم عدت إلى أوسفوريكس، وأذكر أنك قد عرضت سعر مختلف في مكان آخر، وربما الحصول على صفقة أفضل. يمكن لتقنيات التفاوض الخاصة بك خفض معدلات أسعار الصرف مع أي شركة تعمل معها، ولا يختلف أوسفوريكس / أوكفوريكس / أوفس.


اللوحة.


مصداقية.


وتعد شركة أوفكس واحدة من أكبر شركات الصرف الأجنبي القائمة مع مئات الآلاف من عملاء المحتوى ونهج شفاف تماما كما هو متوقع من شركة متداولة في البورصة.


تحويلات الأموال الشخصية.


مساعدة الناس على إرسال الأموال في جميع أنحاء العالم هو ما نقوم به أفضل هنا في أوكفوريكس. في العام الماضي، كجزء من مجموعة أوزفوريكس، قمنا بإجراء 460،000 التحويلات المالية الدولية نيابة عن عملائنا.


لا تنخدع من قبل البنوك شارع العليا الذين اقتبس أسعار الصرف الفقراء وشحن رسوم ابتزاز لإرسال الأموال دوليا - التحويلات لا تحتاج إلى أن تكون مكلفة! قارن البنك الذي تتعامل معه إلى أوكفوريكس اليوم والبدء في توفير المال على الفور.


ما هي تكلفة تحويل الأموال الشخصية إلى الخارج؟


يمكن للعملاء أوكفوريكس التمتع التحويلات المالية في جميع أنحاء العالم مع و جنيه؛ 0 رسوم نقل. معظم البنوك سوف تهمة و الجنيه؛ 15 - و جنيه؛ 30 بغض النظر عن المبلغ.


الرسوم جانبا، عملائنا توفير المزيد من المدخرات من خلال أسعار الصرف الضيقة التي نقتبس.


أين يمكنني تحويل الأموال إلى؟


أوكفوريكس يمكن أن تساعدك على إرسال الأموال إلى مجموعة واسعة من البلدان وأزواج العملات. للاطلاع على قائمة كاملة بالعملات التي يمكننا إرسالها إليها، انقر هنا. يمكنك أيضا مشاهدة بعض البلدان الأكثر شعبية التي نرسل الأموال إليها من خلال النقر هنا.


كم من الوقت يستغرق تحويل العملة الدولية؟


هذا يعتمد على عدد من العوامل - حيث تقوم بإرسال الأموال من، حيث تقوم بإرسال الأموال إلى، والعملة التي تقوم بإرسال الخ. لمعرفة كم من الوقت يستغرق لإرسال الأموال إلى بلدان معينة باستخدام أوكفوريكس، الرجاء الضغط هنا.


كيف يمكنني إجراء تحويل أموال دولي شخصي؟


انها بسيطة حقا:


سجل مع أوكفوريكس تسجيل الدخول إلى حسابك & أمب؛ الحصول على سعر صرف العملة الحية أدخل تفاصيل حساب البنك المستلم لحجز تحويل الأموال الخاصة بك أرسل لنا الأموال والاسترخاء ونحن سوف تسليم الأموال إلى حسابك المصرفي المرشح في أسرع وقت ممكن.


لماذا استخدام أوكفوريكس على بلدي البنك؟


البنوك العليا في الشوارع قد تكون حول الكثير لفترة أطول ثم وسطاء العملات المتخصصة مثل أوكفوريكس لكنها لا تزال غير قادرة على المنافسة عندما يتعلق الأمر مساعدة الناس نقل الأموال دوليا. ليس فقط غير تنافسية مع أسعار الصرف وارتفاع الرسوم، ولكن أيضا مع مستوياتها من خدمة العملاء والمعرفة المتخصصة النقد الأجنبي.


مراجعة أوفس | تحويل الأموال الدولي.


أوفكس هي واحدة من أولى وأفضل شركات خدمة تحويل الأموال العالمية في اللعبة.


أوفس هو اسم العلامة التجارية العالمية لجميع العلامات التجارية خدمة تحويل الأموال المحلية المحلية: أوزفوريكس، أوكفوريكس، أوسفوريكس، كاناديفوريكس، نزفوريكس و كليارفكس. تم دمج كل هذه الخدمات المنفصلة في علامة تجارية واحدة، الشكل والمظهر. أوفس، المدفوعات بلا حدود.


قراءة لمعرفة كل ما تحتاج إلى معرفته في هذا الاستعراض أوفس.


لمحة سريعة.


يوفر أوفس خدمات للأفراد والشركات والبائعين على الانترنت. يمكنك جدولة الدفعات وفقا لراحتك. ليس عليك دفع أي رسوم إذا تجاوز مبلغ التحويل عتبة خالية من الرسوم محددة سلفا. خيارات نقل مختلفة تتيح لك الاستفادة القصوى من تقلبات أسعار الصرف. يمكنك بدء عمليات النقل عبر الإنترنت وعبر الهاتف. وتقدم الشركة الدعم عبر الهاتف المحلي لسكان بلدان مختلفة. لدى أوفس مكاتب في أستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهونغ كونغ. أوفس يمكن أن تطابق أو ربما ضرب معدل التي تقدمها منافسيها.


يمكنك استخدام موقع أوفس فقط باللغة الإنجليزية. قد تضطر إلى التحدث إلى ممثل أوفس عبر الهاتف للتداول في بعض العملات. يمكنك تحويل الأموال فقط إلى الحسابات المصرفية وليس نقدا التقاط المواقع.


تأسست في أوزفوريكس في عام 1998 تقبل العملاء الدوليين مكاتب في أستراليا ونيوزيلندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وهونغ كونغ الحد الأدنى لمبالغ التحويل يقف عند 150 دولار أمريكي، 100 جنيه استرليني، و 250 دولار أسترالي التجارة عبر الإنترنت أو عبر الهاتف أو عبر البريد الإلكتروني النقل من موقعي أوسفوريكس و أوكفوريكس إلى موقع أوفس العالمي الكامل الذي تنظمه لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، وهيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا)، وشبكة إنفاذ الجرائم المالية الأمريكية (فينسين)


أسباب استخدام أوفكس.


يوفر تحويل الأموال الدولية أوفكس الأعمال & # 8217؛ والأفراد البنك ضرب أسعار الصرف ورسوم منخفضة إلى الصفر. أوفكس لديها مكاتب في 6 مدن رئيسية في جميع أنحاء العالم. سيدني، أوكلاند، سان فرانسيسكو، تورونتو، لندن وهونغ كونغ.


هل أنت عمل تحتاج إلى دفع الموردين في الخارج مع خفض التكاليف التشغيلية الخاصة بك؟ تصدير / استيراد صاحب الأعمال؟ هل تدفع رهن عقاري في الخارج؟ هل انتقلت مؤخرا إلى الخارج وتحتاج إلى نقل أموالك معك؟ هل أنت بائع على الانترنت الدولي على الأمازون أو موقع ئي باي؟


تعبت من رسوم التحويل المصرفي المصرفي الدولي لا لزوم لها؟ أوفكس يمكن أن تساعد في حل هذه المشكلة بالنسبة لك والحصول على المال الخاص بك لك أسرع دوليا ومع رسوم أقل من البنوك الكبيرة.


لا تستخدم البنوك الكبيرة لتحويل الأموال دوليا. انظر المثال أدناه لمعرفة كم يمكنك حفظ بالمقارنة مع البنوك الكبيرة. الاشتراك في أوفكس مجانا لنرى لنفسك.


تفاصيل أوفس.


انقر على علامات التبويب مراجعة عالية المستوى أدناه لمعرفة المزيد عن رسوم أوفس، أوفس سرعة نقل الأموال الدولية وميزات أوفس إضافية.


أوفس يدعم 17 العملات والعديد من البلدان. لديهم بعض من أدنى الرسوم بالمقارنة مع المنافسة. لدى أوفس عتبات منخفضة و # 8216؛ رسوم مجانية & # 8217؛ وهذا يعني أنك لا تفرض رسوم عند نقل أكثر من هذا المبلغ. وهذا يختلف اعتمادا على البلد الذي ينتقل من وإلى. يتم التنازل عن رسوم أوفس عند الاشتراك باستخدام رموز الترويجي الروابط أدناه.


لدى أوفس حسابات تسوية محلية في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا. وهذا يعني أنه عند النقل من هذه البلدان يكون إرسال الأموال إلى الخارج أقل تكلفة.


سرعة النقل الخاص بك تتكون من جزأين.


نقل السرعة من حسابك المصرفي إلى أوفس & # 8217؛ ق الثقة حساب مصرفي. يستغرق ذلك عادة يوما أو يومين لعمليات النقل المحلية. يتلقى أوفس الأموال المحولة. يمكن أن يستغرق نقلها فترة قصيرة تصل إلى يوم واحد وأحيانا تصل إلى 3 أيام لإيداعها في الحساب المصرفي الوجهة في الخارج.


سبوت إكسهانج كونتراكتس & # 8211؛ استفد من سعر السوق الحالي على العرض عن طريق اختيار & # 8216؛ سبوت إكسهانج كونتراكت & # 8217؛ اختيار. عقود الصرف الآجلة & # 8211؛ قفل المعدل الحالي على العرض حتى لو كان لديك حتى الآن لتحويل الأموال إلى أوفس. وهذا يساعد على تقليل المخاطر الخاصة بك إذا كان يبدو أن معدلات تتحرك في اتجاه غير مرغوب فيه. أوامر الحد & # 8211؛ استخدم أمر الحد الأقصى لاختيار سعر صرف أفضل من المعروض حاليا في السوق. عندما يتحرك السوق في الاتجاه الخاص بك، سوف أوفكس قفل تلقائيا في المعدل المطلوب. التحويلات العادية & # 8211؛ لا يفوتون دفع الرهن العقاري، ونقل المعاش أو المورد تاريخ الاستحقاق من خلال ميزة التحويلات العادية. التحويلات عبر الإنترنت والهاتف & # 8211؛ سواء من خلال أبل التطبيق، الروبوت التطبيق، من خلال موقعه على الانترنت أو عن طريق الهاتف. إدارة التحويلات الخاصة بك، والمستلمين وبسلاسة وأكثر كفاءة. تاجر شخصي (هاتف فقط) & # 8211؛ هناك تاجر متاح عن طريق الهاتف 24 ساعة في اليوم للمساعدة في توجيه لكم من خلال أفضل الخيارات لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. أخصائيو الأعمال & # 8211؛ أوفس متخصصة في دعم الأعمال من جميع الأحجام إدارة مطالبهم النقد الأجنبي. خفض تكاليف عملك باستخدام أوفس لدفع الموردين في الخارج والتجار والحلول الموارد البشرية. أدوات الفوركس & # 8211؛ تنبيهات معدل، الرسوم البيانية معدل التاريخية، وأدوات مقارنة معدل،


هذا المثال استعراض أوفس يظهر لك كم يمكنك حفظ باستخدام أوفس وليس البنوك الكبيرة. كل الصور تظهر يقتبس من أوفس وبنك أسترالي كبير.


عندما يهم .. أوفكس ذلك! تكلفة البنك الكبير لإرسال أود إلى ور.


واحد من يقتبس من أحد البنوك الاسترالية الكبرى. يستخدم الاقتباس الآخر أوفس تحويل الأموال الفورية معدل الفورية. إرسال 10،000 يورو من أستراليا إلى أوروبا. هذه الصور تظهر توفير ضخمة من ما يقرب من 900 دولار أسترالي! هذا هو توفير لا يصدق.


ملاحظة: تتغير أسعار الصرف يوميا.


لهذا الاستعراض أوفس، إيبيركسيفكس و أوفس قد تعاونت لإعطاء عملاء جدد عرض لا يصدق. الاشتراك في أوفس والحصول على اثنين من التحويلات المجانية. هذا العرض يستحق 30 دولار أسترالي! انقر على الرابط لتنشيط القسيمة والاشتراك لتلقي العرض الحصري الخاص بك. يتم تطبيق الرمز الترويجي أوفس تلقائيا.


كيفية الاشتراك في أوفكس.


الاشتراك في المدفوعات بلا حدود أوفكس هو عملية بسيطة ومباشرة.


انقر فوق إلى أوفكس عن طريق النقر على الزر أعلاه.


انقر على تسجيل مجاني وحدد حساب العمل أو الحساب الشخصي. املأ التفاصيل ذات الصلة. انتظر مكالمة سريعة جدا من أوفس للتحقق من الهوية الخاصة بك.


كيفية إرسال الأموال مع أوفس.


تحويل الأموال العالمية وتحويل العملات مع أوفس. اتبع هذه العملية البسيطة أدناه:


الاشتراك في أوفس والتحقق من الهوية الخاصة بك إذا طلب ذلك. اتصل ب أوفس للتحدث إلى مدير حسابك أو تسجيل الدخول عبر الإنترنت. اختر عملة الوجهة والمبلغ. إضافة تفاصيل المستفيد أو الوجهة المصرفية عبر الإنترنت. بدلا من ذلك، أخبر أوفس على الهاتف. إرسال أوفس الأموال إلى تفاصيل البنك المقدمة في نهاية معالج نقل عبر الإنترنت (أو على الهاتف). سوف أوفكس رعاية بقية!


بسيط! يمكنك تتبع التقدم المحرز على الانترنت في أوفس أو عبر البريد الإلكتروني إخطارات التحديث.


معلومات إضافية حول أوفس.


ثاوتي 2048bit أمن مستوى أعلى لعمليات النقل عبر الإنترنت. حسابات العملاء المنفصلة. المدرجة في بورصة الأوراق المالية الأسترالية بحيث تكون مسؤولة علنا. ينظمها فكا، فينتراك، فينسن، و أسيك.


أوفس تفخر مع مستوى عال من خدمة العملاء. أوفكس متاح 24/7. لديهم مكاتب في جميع أنحاء العالم مع ممثلي خدمة العملاء في انتظار لاتخاذ مكالمتك. إذا لم تكن في عجلة من امرنا، لديهم عنوان بريد إلكتروني للمكتب الأقرب إلى المكان الذي تعيش فيه.


تعرف على المزيد حول تحويلات القسائم مجانا أوفس المتاحة لك في أوفس القسيمة آخر. قارن ترانزفيرويس و أوفس. الذي يفوز هذه المعركة من الميزات؟ لقد قرأت مراجعة أوفس .. الآن النظر في البديل المحلي ل أوفس.


تحديثات مراجعة أوفكس.


1 ديسمبر 2018: تحديث أوفس مراجعة آخر تمشيا مع أوفس الذهاب الحية. 17 ديسمبر 2018: تحديث مع جديد أوفس واجهة المستخدم الصور والشعارات 22 يونيو 2018: تحديث الرسومات الجدول مع تغيير أوسفوريكس القادم ل غلوبال أوفس العلامة التجارية 12 ديسمبر 2018: وقد تم تغيير العلامة التجارية أوسفوريكس إلى أوفس! 21 فبراير 2017: أوكفوريكس هو الآن كما أوفكس. نفس الخدمة الكبيرة. اسم جديد. 31 مارس 2017: تم تحديث تفاصيل الاتصال عن الموقع الجديد لشركة أوفس لتحويل الأموال. 15 أكتوبر 2017: إيجابيات وسلبيات أوفس و كيكفاكتس وأضاف.


مراجعة أوفس.


اعدادات الحساب.


أوفس هو الاسم الجديد لمجموعة أوزفوريكس من مقدمي تحويل الأموال في الخارج. وهذا يشمل أوسفوريكس، أوكفوريكس، نزفوريكس و كاناديانفوريكس. وهم مزودون راسخون لأسعار الصرف البنكي مع وجود في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. بسهولة وبتكلفة زهيدة تحويل الأموال من أستراليا إلى نز وأوروبا والولايات المتحدة وكندا والهند والفلبين والعديد من البلدان .. أسعار تنافسية فائقة، ورسوم منخفضة ورسوم مجانا على مبالغ نقل معينة. مجموعة من الخدمات المعروضة مثل تنبيهات الأسعار، والتحويلات المتكررة، وخيارات الفوركس. هناك حد أدنى لتحويل 250 جنيه أو دولار.


الوظائف ذات الصلة:


وتقول ستيفاني شوفالييه.


مرحبا، لا تأخذ المراجعة في الاعتبار العديد من التعليقات السلبية التي أجريتها في هذه الأيام، والتي يمكنني إضافة تجربتي الخاصة بها.


أشعر حقا أنني قد تعرضت لظلم من قبل أوفس. أولا أنا & # 8217؛ تم نقلها من فرع واحد (الكندية، الولايات المتحدة، الاسترالية & # 8230؛) إلى الآخر لفترة من الوقت كما أنها لم تعرف من الذي يجب التعامل مع ملفي، ثم لقد قدمت معلومات خاطئة من قبل على الأقل اثنين من الممثلين خلال هذه العملية، وحتى كان ممثل شنق لي عندما كنت أسألها لإيجاد حل خلاق للمضي قدما في صفقة بلدي.


والأهم من ذلك كله، أنني لم أبلغ قط عن الوثائق التي سأطلب مني تقديمها من أجل تأكيد النقل. مع كل هذا أوفكس أبقى أموالي لمدة 7 أسابيع، والوقت الذي تحسن سعر الصرف في صالحي، ولكن عندما أفرج عن أموالي الإفراج عنهم مع سعر الصرف الأصلي، و 1500 يورو أقل ثم كنت قد تلقيت لو أنها نظرت سعر الصرف الحالي. وكان علي أن أتبادل أموالي بعملة أخرى بعد ذلك، حيث انخفض سعر الصرف في الوقت الذي تم فيه الاحتفاظ بأموالي، لذا سأحصل في الأساس على مبلغ 4000 دولار كندي أقل مما كنت سأحصل عليه في الأصل، لو أن أوفس قامت بعملها بشكل صحيح وفي الوقت المناسب.


وبعبارة أخرى كنت أفضل من القيام الصفقة مع البنك المعتاد بلدي، كان قد كان أكثر شفافية، كنت قد تعاملت مع شخص وأنا على ثقة، وأنا لن يكون قد فقدت هذا الوقت الكثير (استغرق الأمر 4 أشهر بين الاشتراك في أوفس وأخيرا تلقي الأموال & # 8230؛).


كانت الأموال مخصصة لشراء منزل في بلدي الجديد، وكنت قد تبحث عنه لمدة 6 أشهر يوميا قبل العثور على ما كنت أبحث عنه، ومن المرجح أن الصفقة فازت & # 8217؛ ر تحدث بسبب الوقت مثير للسخرية ذلك أخذت لنقل أموالي مع أوفس. وعلى الرغم من أن مدير الحساب الخاص بي أوفكس اعترف بأنهم ارتكبوا الكثير من الأخطاء معي، وكنت من دفع ثمن الأخطاء في النهاية، إلا أنهم جعلوا لفتة صغيرة تبدو ضعيفة فيما يتعلق بالطريقة التي تعاملوا بها مع ملفي.


لذلك أنا ينصح بشدة أي شخص للتفكير مرتين قبل استخدام هذه الخدمة، أنها ليست بسيطة ورخيصة كما أعلن على تسويقها.


نحن نأسف بشدة لسماع تجربتك وجعلت من أعلى أولوياتنا لتصحيح أي أخطاء من نهايتنا. يرجى قبول اعتذارنا لعدم اكتشاف هذا عاجلا.


لقد صعدنا قضيتك إلى سكوت ريدموند، رئيس أستراليا ونيوزيلندا، الذي سيتعامل شخصيا مع شكواك ويعمل معك على حل.


فعلت صفقة اختبار من 1،000.00 $ لمعرفة ما اذا كان سوف المتلقي في الفلبين الحصول على الأموال. وأكدوا أنهم تلقوا ذلك. لذلك قررت نقل 25،000 $. أوفس حذفت منذ قيل لي أن الامتثال يحتاج إلى عقد بيع للعقار كنت شراء. أعطيت الوثائق في أسرع وقت ممكن، ولكن الامتثال الامتثال بطيئة جدا بالنظر إلى أن أوفكس من المفترض أن شركة التكنولوجيا. أنا العميل وأنا & أمب؛ 8220؛ بيبي-سيتينغ & # 8221؛ OFX. يجب أن تكون واحدة تحديث لي & # 8211؛ محبط حقا مع شركة استجابة بطيئة. وأخيرا، تلقيت رسالة إلكترونية تفيد بأن مستنداتي قد تم التحقق منها بواسطة الامتثال. ومع ذلك، في نفس اليوم، تلقيت أيضا ثلاثة (3) رسائل البريد الإلكتروني يخطر لي من كلمة المرور الجديدة. لم أطلب مطلقا إعادة تعيين كلمة المرور. والآن أنا مرة أخرى إلى مربع واحد مع الامتثال. وهذا بالتأكيد مسألة أمنية. وسوف انتظر حتى يوم الاثنين، 1/16/2017. إذا لم أحصل على قرار بحلول ذلك الوقت & # 8211؛ فقد حان الوقت للبحث عن خيارات تحويل الأموال الأخرى.


شكرا لك على ملاحظاتك ولوقتك على الهاتف في وقت سابق. ونحن نقدر تفهمكم لعملية امتثالنا، ونأمل أن نتمكن من مزيد من التوضيح.


يرجى الوصول إلينا إذا كنت بحاجة إلى أي شيء المضي قدما!


لقد استخدمت ترانزفيرويز حتى وقت قريب إرسال الأموال بانتظام من الولايات المتحدة الأمريكية إلى أوروبا. كانت هناك مشكلة في عملية النقل ووجدت أنه لا يمكنني الاتصال بهم إلا عبر الإنترنت. تم حل كل شيء في النهاية وكان ترانزفيرويز خدمة العملاء جيدة.


ومع ذلك، جعلني أعتقد أنني بحاجة إلى شراكة مع الخدمة التي يمكن أن استدعاء وأنها سوف تعرف احتياجات حسابي. لذلك نظرت حولي واستقر مع أوفس. أنها تطابق معدلات ترانزفيرويز وأيضا خدمة العملاء الفائقة. أنا باستخدام أوامر الحد تماما قليلا الآن .. فإنه يوفر لي الوقت والجهد من فحص كل يوم.


فقط 2 سنتا. آمل أن يساعد استعراضي الآخرين.


يقول ليس باتلي.


أستراليا إلى تايلاند تكلفة القول 2ooo دولار في التحويلات.


يقول ليس باتلي.


[إمايل & # 160؛ بروتكتد] هل تنقل أستراليا إلى تايلاند.


يقول ليس باتلي.


التحويلات من استراليا الى تايلاند تكلفة النمل.


أوفس يدعم التحويلات المالية الدولية من أستراليا إلى تايلاند.


للحصول على اقتباس دقيق من أوفس، يجب عليك الاشتراك في أوفس أولا. أوصيك بالتسجيل باستخدام & # 8220؛ استرداد قيمة القسيمة & # 8221؛ في الجدول ضمن مراجعة أوفكس أعلاه. هذا وسوف تعطيك 2 رسوم نقل مجانية. وسيكون هذا مفيدا بشكل خاص إذا كنت نقل كميات صغيرة.


فريق إكسيرسيفكس.


ما المبلغ الذي يمكن نقله قبل طلب التحقق منه؟


مع تحويلات الأموال أوفس يجب عليك التحقق من الهوية الخاصة بك قبل أن تكون قادرة على بدء النقل الأول الخاص بك. ويرجع ذلك إلى لوائح صارمة للامتثال لشركات أسكس المدرجة في البورصة. معظم الشركات الدولية لتحويل الأموال لديها أيضا هذا الشرط الصارم.


كيرنسيفير لا تتطلب التحقق من الهوية للتحويلات البرقية تحت 1000 €.


حفظ الآن مع تحويل الأموال أكثر ذكاء.


نقل سريع. خدمة فعالة. أسعار كبيرة.


يتم احتساب المبالغ أعلاه باستخدام سعر السوق (بين البنوك). لسوء الحظ، فإن أوفس غير قادر على تسهيل التحويلات المالية الدولية من> إلى>.


لا توجد رسوم تحويل على المعاملات التي تتجاوز 10 آلاف دولار أمريكي و 15 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للمعامالت أدناه. رسوم أوفس غير المدرجة في مبالغ التحويل المبينة أعلاه.


* في بعض الأحيان، قد تقتطع أطراف ثالثة رسوم من التحويل قبل دفع المستلم. قد تختلف هذه الرسوم ولا يتلقى أوفس أي جزء منه.


تسي إرساله بشكل أسرع.


تشمل بعض الوجهات لهذه العملة:


معظم البلدان يستغرق 3-5 أيام عمل *


* أوقات التسليم هي دلالة ويقاس في أيام عمل من وقت استلام الأموال الخاصة بك عن طريق أوفس.


كيف يعمل أوفكس.


1. تسجيل وقفل في نقل الخاص بك.


ببساطة اقول لنا كم كنت نقل، أي عملة والذين لإرسالها إلى.


2. ترسل لنا أموالك.


نحن نقبل دفع الفواتير، والتحويلات الإلكترونية من حسابك المصرفي أو يمكنك تطبيق لإعداد الخصم المباشر.


3. نحن تسليم إلى المتلقي الخاص بك.


التحويلات إلى معظم البلدان تأخذ.


1-2 أيام عمل. تتبع النقل الخاص بك على الانترنت أو مع التطبيق المحمول لدينا.


أوفس هو الكندية الجديدة. نفس المدخرات، اسم جديد.


100 مليار $ المنقولة. 190 بلدا. 55 عملات.


مع 17 عاما من الخبرة النقد الأجنبي، يمكنك الاعتماد علينا للحصول على المدفوعات الدولية.


تحدث مع خبراء العملة العالمية لدينا وانتقل إلى منصة آمنة على الانترنت عندما كنت في حاجة لتحويل المال.


شيري مور، مؤسس بلدي بيلا فيتا السفر، ليك.


"أنا لا داعي للقلق حول تحويل الأموال مع أوفس."


لماذا تختار أوفس؟


موثوق به عالميا.


يتم تنظيمنا من قبل فينتراك (مركز تحليل المعاملات المالية والتقارير في كندا) وشركتنا الأم مدرجة في بورصة الأوراق المالية الأسترالية (أسك).


فريق الدعم العالمي.


لدينا خبرة الموظفين الدعم في مكاتبنا العالمية في أستراليا، أوسا، المملكة المتحدة وكندا ونيوزيلندا وهونغ كونغ.


أسعار كبيرة.


لدينا أسعار ورسوم أفضل من البنوك، ونقلت بشكل آمن أكثر من 100 مليار دولار في جميع أنحاء العالم منذ عام 1998.


المكاتب العالمية.


145 كينغ ست ويست.


49 ستيفنسون St.


85 غرايسشورش St.


100 كوينز رود.


وسط هونغ كونغ.


مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


© 2017. كاناديانفوريكس التداول المحدود كما أوفكس أو الشركات التابعة لها. كل الحقوق محفوظة. أوفس هو الاسم التجاري المسجل لشركة كاناديفوريكس ليميتد.


حفظ الآن مع تحويل الأموال أكثر ذكاء.


عمليات النقل السريع. خدمة فعالة. أسعار كبيرة.


كيف يعمل أوفكس.


1. سجل.


ببساطة اقول لنا كم كنت نقل، أي عملة والذين لإرسالها إلى.


2. ترسل لنا أموالك.


نحن نقبل التحويلات المصرفية من حسابك.


(مثل بطاقة الخصم، التحويل المصرفي الإلكتروني).


3. نحن تسليم إلى المتلقي الخاص بك.


التحويلات إلى معظم البلدان تأخذ.


1-2 أيام عمل. تتبع النقل الخاص بك على الانترنت أو مع التطبيق المحمول لدينا.


ما يقوله عملائنا.


أسعار صرف السوق.


اكتشاف كيف تم تتبع عملتك في السوق.


حدثت مشكلة أثناء تحميل البيانات، الرجاء إعادة المحاولة.


لا توجد نتائج للعرض.


لماذا تختار أوفس؟


موثوق به عالميا.


لدينا مكاتب في أستراليا وكندا وهونغ كونغ ونيوزيلندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


24/7 فريق الدعم.


لدينا المتخصصين في تحويل الأموال المتاحة على الهاتف 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع!


صفر رسوم نقل *


استمتع صفر رسوم أوفس عند إجراء نقل مع أسعار كبيرة لدينا.


كما رأينا في.


المكاتب العالمية.


85 غرايسشورش St.


49 ستيفنسون St.


99 كوين's أردي سينترال.


145 كينغ ست ويست.


مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


2017 & كوبي؛ أوكفوريكس المحدودة جميع الحقوق محفوظة. * قد يتم تطبيق رسوم الطرف الثالث.


&نسخ؛ أوكفوريكس ليميتد (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو؛) هي: مسجلة في انكلترا وويلز (رقم الشركة 04631395) مع مكتب مسجل في الطابق 1 85 شارع جريتشورش، لندن EC3V 0AA؛ مسجلة لدى شركة همرك كعمل خدمات مالية بموجب لوائح غسيل الأموال (رقم 12219180)؛ وأذن من قبل فكا كمؤسسة الدفع المعتمدة (رقم الشركة 521566).

No comments:

Post a Comment