Saturday 17 March 2018

خيارات التداول انتشار المكالمة


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات الهبوطية & راكو؛ الدب دعوة انتشار.


عندما مشاعرك على الأسهم هو سلبي عموما، ينتشر الدب هي مخاطر منخفضة منخفضة، وانخفاض استراتيجيات المكافأة.


الصفحة الرئيسية & راكو؛ مركز التعليم & راكو؛ استراتيجيات الخيارات الهبوطية & راكو؛ الدب دعوة انتشار.


واحدة من أسهل الطرق لإنشاء انتشار الدب هو باستخدام خيارات الاتصال في أو بالقرب من سعر السوق الحالي للسهم.


مثل وضع الدب ينتشر، والدببة ينتشر الربح عندما ينخفض ​​سعر الأسهم الأساسية. وعادة ما يتم إنشاء فروق أسعار المكالمات من خلال بيع المكالمات في المال وشراء المكالمات من خارج المال.


باستخدام مؤشر ناسداك 100 تتبع الأسهم (قوق)، يمكننا إنشاء انتشار الدعوة الدب باستخدام الخيارات في المال. مع قق التداول في 30.11 $ في مايو، قد تشتري عشرة من المكالمات جول 32 وبيع عشرة جول 30 المكالمات.


مع تداول الأسهم الأساسية بالقرب من 30 $، وكنت تبيع 30 المكالمات ل $ 1.85 وشراء 32 المكالمات ل $ 1. وبهذه الطريقة، يمكنك بدء انتشار الرصيد بقيمة 850 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، والحد الأقصى للربح. إذا كان السهم يتحرك أقل، فإن كلا المكالمة تنتهي لا قيمة لها وعليك أن تبقي قسط 850 $ التي جمعتها عند بدء هذا المنصب.


إذا كنت ترغب في فكرة وراء انتشار الدعوة الدب، ومن المؤكد أن تحقق من ينتشر الثور دعوة ووضع ينتشر وضع. هذه يمكن أن تكون استراتيجيات قابلة للمقارنة اعتمادا على أهدافك.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات الصعودية & راكو؛ الثور دعوة انتشار.


عندما مشاعرك على الأسهم هو إيجابي عموما، ينتشر الثور تمثل استراتيجية منخفضة المخاطر منخفضة، وانخفاض مكافأة.


الصفحة الرئيسية & راكو؛ مركز التعليم & راكو؛ استراتيجيات الخيارات الصعودية & راكو؛ الثور دعوة انتشار.


أسهل طريقة لخلق انتشار الثور هو استخدام خيارات الاتصال في أو بالقرب من سعر السوق الحالي للسهم. إذا كان السهم الأساسي يتداول عند 26 دولارا، يمكنك شراء 25 مكالمة وبيع 30 مكالمة.


مع ديل التداول في $ 26.85، قد تشتري مكالمة واحدة جول 25 وبيع واحد جول 30 المكالمة. من خلال بيع 30 مكالمة، يمكنك تقليل التعرض الخاص بك، ولكن يمكنك أيضا خفض إمكانات رأسا على عقب الخاص بك. كنت قد دفعت 2،95 $ للمكالمة 25 وبيعت الدعوة 30 ل 0.50 $. في هذه الحالة، ستكون التكلفة الإجمالية - وأكبر مبلغ يمكن أن تخسره - 245 دولارا (2.95 × 100 دولار - 0.50 × 100 دولار).


لمعرفة كيفية عمل ذلك، ضع في اعتبارك ما يلي:


الحد الأقصى للربح هو 255 $، والفرق بين أسعار الإضراب أقل من 245 $ كنت تدفع لوضع على الموقف. حتى لو كان السهم يذهب إلى 50، كنت لا تزال تقف فقط لجعل 255 $ لأنه في حين أن 25 مكالمة بقيمة 25 $، و 30 المكالمة التي باعتها يستحق 20 $. لإغلاق الصفقة، سيكون لديك لدفع 20 دولارا لل 30 مكالمة عند بيع 25 مكالمة ل 25 $. هذا الارتفاع المحدود هو السعر الذي تدفعه لخفض التعرض الخاص بك (من 295 $ إلى 245 $) من خلال انتشار.


إذا كنت تحب الفكرة وراء انتشار المكالمة الثور، ومن المؤكد أن تحقق من وضع الثور ينتشر ووضع ينتشر تحمل. هذه يمكن أن تكون استراتيجيات قابلة للمقارنة اعتمادا على أهدافك.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


لونغ كال سبرياد.


أكا الثور دعوة انتشار. فرتيكال سبرياد.


الاستراتيجية.


يمنحك انتشار المكالمة الطويلة الحق في شراء الأسهم بسعر الإضراب A ويلزمك ببيع السهم بسعر الإضراب B إذا تم تعيينه.


هذه الاستراتيجية هي بديل لشراء مكالمة طويلة. بيع مكالمة أرخص مع ارتفاع ضربة B يساعد على تعويض تكلفة المكالمة التي تشتري في إضراب A. وهذا في نهاية المطاف يحد من المخاطر الخاصة بك. الأخبار السيئة هي، للحصول على الحد من المخاطر، أنت & رسكو؛ إعادة الذهاب إلى التضحية ببعض الأرباح المحتملة.


خيارات الرجل نصائح.


ونظرا لأنك تقوم بشراء وشراء مكالمة، فإن التأثير المحتمل لانخفاض في التقلب الضمني سيتم تحييده إلى حد ما.


وعادة ما يتم تحقيق الحد الأقصى لقيمة انتشار المكالمة الطويلة عندما تكون قريبة من انتهاء الصلاحية. إذا اخترت إغلاق موضعك قبل انتهاء الصلاحية، فستبقى قيمة وقتك قليلا ممكنة على المكالمة التي قمت ببيعها. قد ترغب في شراء شراء مدة أطول لفترات طويلة، على سبيل المثال. 30-45 أيام من انتهاء الصلاحية.


شراء مكالمة، سعر الإضراب A بيع مكالمة، وسعر الإضراب B عموما، سيكون السهم في أو فوق الإضراب أ وتحت الإضراب B.


ملاحظة: كلا الخيارين لها نفس شهر انتهاء الصلاحية.


الذي يجب تشغيله.


قدامى المحاربين وأعلى.


متى تشغيله.


أنت صعودي، ولكن لديك هدف صعودي.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


سترايك زائد صافي الخصم المدفوعة.


بقعة حلوة.


إنك تريد أن يكون المخزون في الإضراب B أو أعلى منه عند انتهاء صلاحيته، ولكن ليس حتى الآن أنك لم تشعر بخيبة أمل لأنك لم تشتر سوى إجراء مكالمة على المخزون الأساسي. ولكن انظر على الجانب المشرق إذا كان هذا يحدث و [مدش]؛ كنت لعبت ذلك الذكية وجعلت الربح، وهذا هو دائما شيء جيد.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


يقتصر الربح المحتمل على الفرق بين الإضراب "أ" و "الإضراب" بخصم صافي الخصم المدفوع.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


تقتصر المخاطر على صافي الخصم المدفوع.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


وبعد دفع قيمة الصفقة، لا يلزم أي هامش إضافي.


مع مرور الوقت.


وبالنسبة لهذه الاستراتيجية، فإن التأثير الصافي لتدهور الوقت محايد إلى حد ما. ويؤدي ذلك إلى إضعاف قيمة الخيار الذي اشتريته (سيء) والخيار الذي باعته (جيد).


تقلب ضمني.


بعد وضع الاستراتيجية، يعتمد تأثير التقلب الضمني على مكان السهم بالنسبة لأسعار الإضراب.


إذا كانت توقعاتك صحيحة وسعر السهم يقترب أو أعلى من الإضراب B، فإنك تريد تقلب ضمني ضمنيا. وهذا سيؤدي إلى تقليل قيمة الخيار القريب من المال الذي باعته بشكل أسرع من خيار المال الذي اشتريته، مما يزيد من القيمة الإجمالية للفارق.


إذا كانت توقعاتك غير صحيحة وسعر السهم يقترب أو أقل من الإضراب A، فإنك تريد تقلب ضمني لزيادة لسببين. أولا، فإنه سيتم زيادة قيمة الخيار الذي اشتريته أسرع من الخيار خارج المال الذي باعته، وبالتالي زيادة القيمة الإجمالية للفرق. وثانيا، فإنه يعكس زيادة احتمال تأرجح السعر (الذي نأمل أن يكون في الاتجاه الصعودي).


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق. استخدم أداة التحليل الفني للبحث عن المؤشرات الصاعدة.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


الثور دعوة انتشار.


يتم استخدام استراتيجية تداول خيار انتشار المكالمة الثورية عندما يعتقد تاجر الخيارات أن سعر الأصل الأساسي سوف يرتفع بشكل معتدل على المدى القريب.


يمكن تنفيذ فروق المكالمات الثورية عن طريق شراء خيار المكالمة في الوقت الذي تقوم فيه في نفس الوقت بكتابة خيار أعلى للدفع خارج نطاق المال لنفس الأمن الأساسي ونفس شهر انتهاء الصلاحية.


بيع 1 أوتم دعوة.


من خلال اختصار المكالمات خارج المال، يقوم تاجر الخيارات بتخفيض تكلفة إنشاء الموقف الصاعد ولكنه يتخلى عن فرصة تحقيق ربح كبير في حال ارتفاع سعر الأصل الأساسي. ومن المعروف أيضا استراتيجية الخيار انتشار المكالمة الثور باسم الثور دعوة الخصم انتشار كما يتم أخذ الخصم عند دخول التجارة.


أرباح صعودية محدودة.


يتم تحقيق أقصى قدر من المكاسب لاستراتيجية الخيارات انتشار المكالمة الثور عندما يتحرك سعر السهم فوق سعر الإضراب أعلى من اثنين من المكالمات وأنه يساوي الفرق بين سعر الإضراب من خيارين المكالمة ناقص الخصم الأولي اتخذت لدخول موقف .


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = سترايك سعر المكالمة القصيرة - سترايك سعر المكالمات طويلة - صافي قسط المدفوعة - العمولات ماكس ماكس الربح المحقق عند سعر الأساس> = سترايك سعر المكالمة القصيرة.


محدود المخاطر السلبية.


ستؤدي استراتيجية انتشار المكالمة الثورية إلى خسارة إذا انخفض سعر السهم عند انتهاء صلاحيته. الحد الأقصى للخسارة لا يمكن أن يكون أكثر من الخصم الأولي المأخوذ لدخول موضع الانتشار.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس الخسارة = صافي بريميوم المدفوعة + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عند السعر من الأساس دليل الخيارات.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


انتشر المكالمات.


انتشار المكالمة هو استراتيجية انتشار الخيار الذي يتم إنشاؤه عندما يتم شراء عدد متساو من خيارات المكالمة وبيعها في وقت واحد. وخلافا لاستراتيجية شراء المكالمة التي لها إمكانيات ربح غير محدودة، فإن الحد الأقصى للربح المتولد عن انتشار المكالمة محدود ولكنهم أيضا أرخص نسبيا لتنفيذها. بالإضافة إلى ذلك، خلافا للشراء المباشر لخيارات المكالمة التي يمكن استخدامها فقط من قبل المستثمرين الصاعدين، يمكن أن يتم بناء فروق الأسعار للاستفادة من سوق الثور أو الدب أو المحايد.


عمودي انتشار المكالمة.


واحدة من الاستراتيجيات انتشار الأساسية لتنفيذ في تداول الخيارات هو انتشار الرأسي. يتم إنشاء انتشار المكالمة العمودي عندما يكون للمكالمات القصيرة والمكالمات الطويلة تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه ولكن أسعار الإضراب المختلفة. ويمكن أن ينتشر فروق المكالمة الرأسية صعودية أو هبوطية.


الثور العمودي انتشار انتشار.


يتم استخدام انتشار الثور العمودي، أو مجرد انتشار المكالمة الثورية، عندما يعتقد تاجر الخيارات أن سعر الأمان الأساسي سيرتفع قبل انتهاء صلاحية خيارات المكالمة.


الثور دعوة انتشار.


الدب عمودي انتشار انتشار.


يتم استخدام انتشار النداء الدبودي الرأسي، أو ببساطة تحمل انتشار المكالمة، من قبل تاجر الخيارات الذي يعتقد أن سعر الأمان الأساسي سوف ينخفض ​​قبل انتهاء صلاحية خيارات المكالمة.


الدب دعوة انتشار.


التقويم (أفقي) انتشار المكالمة.


يتم إنشاء انتشار دعوة التقويم عندما يتم شراء خيارات الاتصال على المدى الطويل ويتم بيع خيارات الاتصال على المدى القريب مع نفس سعر المخالفة. اعتمادا على التوقعات على المدى القريب، إما انتشار دعوة تقويم محايدة أو الثور تقويم الدعوة التقويم يمكن استخدامها.


محايد التقويم انتشار المكالمات.


عندما تكون توقعات التاجر على المدى القريب على الأساس محايدة، يمكن تطبيق انتشار دعوة تقويم محايد باستخدام خيارات المكالمة على مستوى المال لبناء الانتشار. والهدف الرئيسي لاستراتيجية توزيع النداءات التقويمية المحايدة هو الربح من تسوس الوقت السريع لخيارات المدى القريب.


الثور التقويم دعوة انتشار.


المستثمرون الذين يستخدمون نداء المكالمة تقويم الثور صعودي على الكامنة على المدى الطويل وبيع المكالمات على المدى القريب مع نية ركوب المكالمات على المدى الطويل للحصول على خصم وأحيانا حتى مجانا. يتم استخدام خيارات خارج المال من المال لبناء الثور تقويم الدعوة التقويم.


دياغونال كال سبرياد.


يتم إنشاء انتشار المكالمات القطرية عند شراء خيارات المكالمة على المدى الطويل ويتم بيع خيارات الاتصال على المدى القريب مع ارتفاع سعر الإضراب. انتشار المكالمة قطري هو في الواقع مشابهة جدا لنشر الثور تقويم الدعوة. الفرق الرئيسي هو أن التوقعات على المدى القريب من انتشار المكالمة القطرية هو أكثر صعودا قليلا.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


الاستراتيجيات الصاعدة.


استراتيجيات هبوطية.


استراتيجيات محايدة.


المواقف الاصطناعية.


خيارات التحكيم.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment