Thursday 1 March 2018

تيف خيارات الأسهم


تيف خيارات الأسهم.
تيف خيارات الأسهم.
تيف خيارات الأسهم.
كبو | كبو خيارات الصرف.
17.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الوقت في القوة "تيف" تعريف: يوم المصطلحات التجارية. وضع النظام لمخزون في سعر محدد نقطة العديد من الخيارات،
تيف - بورصة نيويورك | NYSE.
تيفاني & أمب؛ كو الرسوم البيانية سعر الحية وأداء الأسهم مع مرور الوقت. استخدام أدوات التحليل الفني مثل الشموع & أمب؛ فيبوناتشي لتوليد مقارنات أداة مختلفة.
الخيارات الأسبوعية ويبينار يعلم تداول الخيارات الأسبوعية.
معلومات الأسهم المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط وليس المقصود لأغراض التداول. يتم توفير المعلومات عن الأسهم من قبل إسيغنال، المخططات الأسهم.
تيفاني خيارات الأسهم (تيف) - الاستثمار.
اليوم في الوقت الحقيقي تيف اقتباس الأسهم تيفاني & أمب؛ كو رمز السهم شنيس: سعر تيف، والأخبار، والبيانات المالية، والتاريخية، والميزانية العمومية.
تيفاني & أمب؛ كو (تيف) سعر السهم الرسم البياني - التاريخ & أمب؛ تحليل.
خيارات سلاسل لبيع المكالمات ويضع، لرمز تيف، من قناة خيارات الأسهم.
تيف تيفاني & أمب؛ كو شنيس: تيف الأسهم سعر السهم الأخبار.
تيف - تيفاني & أمب؛ Co. الرسم البياني، اقتباس والأخبار المالية من مزود الرائدة و بيغشارتس الحائز على جائزة.
استراتيجيات التداول الخيار لرمز الأسهم تيف، الأسهم.
جميع المنتجات تيف اختبار المعدات للبيع. كما نأخذ أوامر الشراء ويمكن أن توفر المدرسة الخاصة والحكومة والتسعير للشركات.
تيف: تيفاني & أمب؛ كو - الأسهم اقتباس والأخبار - نبك.
تحقق من تحليل الأسهم تيف لدينا، اقتباس تيف الحالي، والرسوم البيانية، والأسعار التاريخية ل تيفاني & أمب؛ الأسهم.
خيار الأسهم - إنفستوبيديا.
25.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ المستثمرين في تيفاني & أمب؛ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: تيف) خيارات جديدة تبدأ التداول هذا الأسبوع، لنهاية مايو 2018. واحدة من المدخلات الرئيسية التي تذهب إلى السعر.
تيف: تاريخ توزيعات الأرباح & أمب؛ تاريخ تيفاني & أمب؛ شركة
تعرف على سبب حصول تيف على تقييم الشراء المعتدل و السعر المستهدف 98.80 دولار بناء على أحدث تقديرات المحللين. معرفة قبل أي شخص آخر الذي المخزون هو الذهاب الى.
تيفاني & أمب؛ Co. - معلومات الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق لمدة 15 دقيقة وهي لأغراض إعلامية و / أو تعليمية فقط. في ظروف معينة، الأوراق المالية التي فيما يتعلق.
تيفاني & أمب؛ Co. - تيف - سعر السهم اليوم - زاكس.
عرض سلسلة خيار تيف الأساسي ومقارنة خيارات تيفاني & أمب؛ على ياهو المالية.
تيفاني & أمب؛ Co.، تيف خيارات سلسلة - (نيس) تيف، تيفاني.
هل تبحث عن تيف التجارة على المدى القصير؟ عرض الأسهم واستراتيجية تداول الخيار ل تيفاني اختبار استراتيجيات التداول خيارات الحد الأقصى يوميا اليوم! تخطى الى المحتوى.
الوقت في القوة "تيف" تعريف: المصطلحات التجارية اليوم.
24.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ المستثمرين بحاجة إلى إيلاء اهتمام وثيق للأسهم تيفاني (تيف) على أساس الحركات في سوق الخيارات في الآونة الأخيرة.
الأسبوع الأول من تيف 22 نوفمبر خيارات التداول - فوربس.
خدمات الأوراق المالية المقيدة؛ خيارات؛ العقود الآجلة. نظرة عامة؛ العقود الآجلة تجارة التعليم؛ الاستثمار العالمي؛ الاسهم المفضلة؛ التسعير الثابت للدخل؛ لماذا الاستثمار في ثابت.
$ تيف تيفاني & أمب؛ شركة الأوراق المالية والاستثمار المعلومات حول.
الحصول على بيانات سلسلة الخيار مجانا ل تيف. البحث عن المكالمات ووضع أسعار الإضراب، آخر سعر، تغيير، حجم، وأكثر من ذلك لخيارات الأسهم تيفاني آند كو.
جبيغ - جبيغ جفيف تنسيق الملف - غدال.
عرض معلومات مالية مفصلة، ​​في الوقت الحقيقي الأخبار، وأشرطة الفيديو، ونقلت وتحليل على تيفاني & أمب؛ كو (نيس: تيف). استكشاف التعليق على تيفاني & أمب؛ شارك ونسمع ما.
الأسهم على بابا.
مشاهدة ملف تيفاني & أمب؛ (نيس: تيف) أحدث سعر السهم، والهدف السعر، وتصنيف المحللين، والأرباح، والأرباح، والعناوين والحرف من الداخل في الوقت الحقيقي.
سعر سهم تيف & أمب؛ الأخبار - تيفاني & أمب؛ - وول ستريت جورنال.
2 млн + проверенных поставщиков на Алибаба. Получите выгодное предложение!
سلسلة خيارات تيف - تيفاني & أمب؛ Co. خيارات سلسلة - ماركيتواتش.
تحقق من تحليل الأسهم تيف لدينا، اقتباس تيف الحالي، والرسوم البيانية، والأسعار التاريخية ل تيفاني & أمب؛ الأسهم.
سعر سهم تيف & أمب؛ الأخبار - تيفاني & أمب؛ شركة بارونز.
في الوقت الحقيقي التجارة والاستثمار الأفكار على تيفاني & أمب؛ ($ تيف) من أكبر مجتمع من التجار والمستثمرين.
سلسلة خيارات تيف.
سوق الأسهم. خيارات؛ الرسم البياني. المطلعين. المالية. أرباح. برادة؛ محللون. الملف الشخصي؛ تاريخي؛ سلسلة الخيار ل تيفاني & أمب؛ (تيف) $ 93.36 0.28.
مثيرة للاهتمام تيف وضع وخيارات الاتصال لشهر يناير 2020.
سلاسل الخيارات لبيع المكالمات ويضع، لرمز تيف، من قناة خيارات الأسهم.
تيفاني & أمب؛ سعر السهم، أخبار & أمب؛ تحليل (نيس: تيف.
أكبر الصفقات سوق الخيارات مؤشر، والإنصاف، وخيارات أسعار الفائدة.
تيفاني & أمب؛ كو - نيس: تيف - ستوك كوت & أمب؛ أخبار - ثستريت.
مشاهدة ملف تيفاني & أمب؛ Co. تيف إنفستمنت & أمب؛ معلومات الأسهم. الحصول على أحدث تيفاني & أمب؛ Co. تيف أسعار الأسهم مفصلة، ​​بيانات الأسهم، في الوقت الحقيقي إن، والرسوم البيانية، واحصائيات وأكثر من ذلك.
تيف الأسهم | تيفاني & أمب؛ أسعار الأسهم اليوم | الأسواق من الداخل.
البقاء حتى موعد مع أسعار الأسهم تيف في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية التاريخية وآخر الأخبار المالية والاستثمار البيانات ل تيفاني & أمب؛ شركة
تيف السعر المستهدف | تيفاني & أمب؛ كو التقييمات | TipRanks.
الحصول على معلومات مالية مفصلة عن تيفاني & أمب؛ (نيس: تيف) بما في ذلك أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية التاريخية & أمب؛ الأخبار المالية، وجميع مجانا!
سلسلة خيارات تيف.
16.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ المستثمرين في تيفاني & أمب؛ (الرمز: تيف) خيارات جديدة أصبحت متاحة اليوم، لانتهاء يناير كانون الثاني عام 2020. واحدة من المدخلات الرئيسية التي تذهب.

مثيرة للاهتمام تيف وضع وخيارات الاتصال لشهر يناير 2020.
المستثمرون في تيفاني & أمب؛ (الرمز: تيف) خيارات جديدة أصبحت متاحة اليوم، لانتهاء يناير كانون الثاني عام 2020. أحد المدخلات الرئيسية التي تدخل في السعر الذي يرغب المشتري في دفعه هو القيمة الزمنية، لذلك مع مرور 823 يوما حتى انتهاء الصلاحية، تمثل العقود المتاحة حديثا فرصة محتملة للبائعين الذين يضعون أو يدعو إلى تحقيق علاوة أعلى من تكون متاحة للعقود مع انتهاء أكثر قربا. في قناة خيارات الأسهم، لدينا صيغة يلدبوست قد نظرت صعودا وهبوطا سلسلة الخيارات تيف لعقود يناير 2020 الجديدة وحددت واحدة وضعت وعقد مكالمة واحدة ذات أهمية خاصة.
عقد وضع بسعر 90.00 $ سعر الإضراب لديه عرض سعر الحالي من 10.50 $. إذا كان المستثمر هو بيع إلى فتح التي وضعت العقد، فإنها تلتزم بشراء الأسهم في $ 90.00، ولكن أيضا جمع قسط، ووضع أساس التكلفة للأسهم في 79.50 $ (قبل عمولات السمسرة). للمستثمر مهتم بالفعل في شراء أسهم تيف، التي يمكن أن تمثل بديلا جذابا لدفع 94.27 $ / سهم اليوم.
نظرا لأن الإضراب البالغ 90.00 دولارا يمثل خصم تقريبي بنسبة 5٪ على سعر التداول الحالي للسهم (أي بعبارة أخرى أنه خارج نطاق المال بهذه النسبة)، هناك أيضا احتمال أن تنتهي مدة العقد. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لهذا يحدث 62٪. خيارات الأسهم قناة سوف تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لمعرفة كيف تتغير، ونشر الرسم البياني لتلك الأرقام على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد. في حالة انتهاء العقد بدون قيمة، فإن القسط يمثل 11.67٪ العائد على الالتزام النقدي، أو 5.17٪ سنويا - في قناة خيارات الأسهم نسميه هذا يلدبوست.
وفيما يلي رسم بياني يوضح تاريخ التداول لمدة اثني عشر شهرا لتيفاني & أمب؛ Co.، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 90،00 $ نسبة إلى هذا التاريخ:
وبالانتقال إلى جانب المكالمات من سلسلة الخيارات، فإن عقد المكالمة عند سعر الإضراب بقيمة 95.00 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) يحتوي على عرض سعر حالي يبلغ 12.00 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). إذا كان المستثمر لشراء أسهم تيف على مستوى السعر الحالي من 94.27 $ / سهم، ومن ثم بيع إلى فتح عقد المكالمة ك "مكالمة مغطاة"، أنها تلتزم لبيع الأسهم في $ 95.00. وبالنظر إلى أن البائع المكلف سوف يقوم أيضا بجمع الأقساط، من شأنها أن تدفع عائدات إجمالية (باستثناء الأرباح الموزعة، إن وجدت) بنسبة 13.50٪ إذا تم استدعاء السهم في نهاية يناير 2020 (قبل عمولات السمسرة). وبطبيعة الحال، فإن الكثير من الاتجاه الصعودي يمكن أن تترك على الطاولة إذا تيف سهم ترتفع حقا، وهذا هو السبب في النظر في آخر 12 شهرا تاريخ التداول ل تيفاني & أمب؛ شركة، فضلا عن دراسة أساسيات الأعمال يصبح مهما. وفيما يلي رسم بياني يظهر تيف آخر 12 شهرا من تاريخ التداول، مع ضربة 95.00 $ أبرز باللون الأحمر:
وبالنظر إلى حقيقة أن الإضراب البالغ 95،00 دولار يمثل قسط تقريبي بنسبة 1٪ من سعر التداول الحالي للسهم (بمعنى آخر أنه خارج نطاق المال بتلك النسبة)، هناك أيضا إمكانية أن يكون عقد المكالمة المغطاة تنتهي مدة لا قيمة لها، وفي هذه الحالة المستثمر سوف تبقي كل من أسهمهم من الأسهم والعلاوة التي تم جمعها. وتشير البيانات التحليلية الحالية (بما في ذلك الإغريق واليونان الضمني) إلى أن الاحتمالات الحالية لذلك تحدث 45٪. على موقعنا على الانترنت تحت صفحة تفاصيل العقد لهذا العقد، سوف قناة خيارات الأسهم تتبع تلك الاحتمالات مع مرور الوقت لنرى كيف أنها تغير ونشر مخطط لتلك الأرقام (كما سيتم رسم تاريخ التداول لعقد الخيار). في حالة انتهاء عقد المكالمة المغطاة بدون قيمة، فإن القسط سيكون بمثابة زيادة بنسبة 12.73٪ في العائد الإضافي للمستثمر، أو 5.65٪ سنويا، والتي نشير إليها باسم يلدبوست.
إن التقلبات الضمنية في نموذج العقد هي 25٪، في حين أن التقلبات الضمنية في مثال عقد المكالمة هي 29٪. وفي الوقت نفسه، فإننا نحسب التقلبات الفعلية الفعلية لمدة اثني عشر شهرا (مع الأخذ في الاعتبار آخر 252 يوما من قيم إغلاق يوم التداول وكذلك سعر اليوم البالغ 94.27 دولار) ليكون 23٪. لمزيد من الخيارات وضع ودعوة عقد الأفكار يستحق النظر، قم بزيارة ستوكوبتيونسشانل.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

تيف خيارات الأسهم.
تيف خيارات الأسهم.
تيف خيارات الأسهم.
مثيرة للاهتمام تيف وضع وخيارات الاتصال لشهر يناير 2020.
تيفاني & أمب؛ الأسهم - تيف الأخبار، الرسوم البيانية الأسهم التاريخية، تقييمات المحللين، المالية، واليوم تيفاني & أمب؛ Co.
سلسلة خيارات تيف.
24.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ المستثمرين بحاجة إلى إيلاء اهتمام وثيق للأسهم تيفاني (تيف) على أساس الحركات في سوق الخيارات في الآونة الأخيرة.
الأسهم: تيفاني & أمب؛ كو (تيف) - ويكينفست.
تحقق من تحليل الأسهم تيف لدينا، اقتباس تيف الحالي، والرسوم البيانية، والأسعار التاريخية ل تيفاني & أمب؛ الأسهم.
تيفاني & أمب؛ Co. (تيف) أوبتيون شين - ستوك بوتس & أمب؛ المكالمات.
جميع المنتجات تيف اختبار المعدات للبيع. كما نأخذ أوامر الشراء ويمكن أن توفر المدرسة الخاصة والحكومة والتسعير للشركات.
سلسلة خيارات تيف - تيفاني & أمب؛ Co. خيارات سلسلة - ماركيتواتش.
مشاهدة ملف تيفاني & أمب؛ Co. تيف إنفستمنت & أمب؛ معلومات الأسهم. الحصول على أحدث تيفاني & أمب؛ Co. تيف أسعار الأسهم مفصلة، ​​بيانات الأسهم، في الوقت الحقيقي إن، والرسوم البيانية، واحصائيات وأكثر من ذلك.
تيفاني & أمب؛ Co. - تيف - سعر السهم اليوم - زاكس.
في الوقت الحقيقي التجارة والاستثمار الأفكار على تيفاني & أمب؛ ($ تيف) من أكبر مجتمع من التجار والمستثمرين.
استراتيجيات التداول الخيار لرمز الأسهم تيف، الأسهم.
تيفاني & أمب؛ Co. سعر السهم، ونقلت الأسهم والمناظر المالية العامة من ماركيتواتش.
تيف الخيار سلسلة | تيفاني & أمب؛ شركة الأوراق المالية - ياهو المالية.
2 التكنولوجيا الحيوية الأسهم تانك. غولدمان يخفض تيف. في حفر الخيارات، خفضت غولدمان اليوم أسهم تيف إلى & كوت؛ محايدة & كوت؛ من & كوت؛ شراء، & كوت؛ في حين خفض سعره.
تيفاني & أمب؛ سعر السهم، أخبار & أمب؛ تحليل (نيس: تيف.
25.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ المستثمرين في تيفاني & أمب؛ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: تيف) خيارات جديدة تبدأ التداول هذا الأسبوع، لنهاية مايو 2018. واحدة من المدخلات الرئيسية التي تذهب إلى السعر.
خيار الأسهم - إنفستوبيديا.
في الوقت الحقيقي تيفاني & أمب؛ (تيف) سعر السهم الاقتباس، الرسم البياني الأسهم، أخبار & أمب؛ تحليل.
تيف: تيفاني & أمب؛ كو - الأسهم اقتباس والأخبار - نبك.
سلسلة خيارات محدثة ل تيفاني & أمب؛ Co.- بما في ذلك سلاسل الخيارات تيف مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب التاريخ.
الأسبوع الأول من تيف مايو 2018 خيارات التداول - فوربس.
تيف - تيفاني & أمب؛ Co. الرسم البياني، اقتباس والأخبار المالية من مزود الرائدة و بيغشارتس الحائز على جائزة.
الأسبوع الأول من تيف 22 نوفمبر خيارات التداول - فوربس.
عرض سلسلة خيار تيف الأساسي ومقارنة خيارات تيفاني & أمب؛ على ياهو المالية.
جبيغ - جبيغ جفيف تنسيق الملف - غدال.
خيارات الإنشاء يتم إنشاء ملفات جبيغ باستخدام & كوت؛ جبيغ & كوت؛ رمز السائق. & كوت؛ رمز هيكس & كوت؛ العمود هو قيمة علامة تيف إكسيف / غس المقابلة.
تيفاني خيارات الأسهم (تيف) - الاستثمار.
مشاهدة ملف تيفاني & أمب؛ (نيس: تيف) أحدث سعر السهم، والهدف السعر، وتصنيف المحللين، والأرباح، والأرباح، والعناوين والحرف من الداخل في الوقت الحقيقي.
تيف معنويات | marketvolume.
تيفاني & أمب؛ (تيف) سلسلة خيارات - الحصول على أسعار الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيارات مع أسعار المكالمات ووضع، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، وأكثر نشاطا، وأكثر من ذلك.
تيفاني & أمب؛ كو (تيف) سعر السهم الرسم البياني - التاريخ & أمب؛ تحليل.
عرض أحدث سعر السهم تيف مع بارون ل. بما في ذلك أسعار الأسهم التاريخية، والتحليل، والأرباح، والتدفقات النقدية وتقييم السوق ل تيفاني & أمب؛ شركة
تيف: تاريخ توزيعات الأرباح & أمب؛ تاريخ تيفاني & أمب؛ شركة
هل تبحث عن تيف التجارة على المدى القصير؟ عرض الأسهم واستراتيجية تداول الخيار ل تيفاني اختبار استراتيجيات التداول خيارات الحد الأقصى يوميا اليوم! تخطى الى المحتوى.
ارتفاع الفائدة القصيرة على نوردستروم، وشركة (جون) وتيفاني.
عرض معلومات مالية مفصلة، ​​في الوقت الحقيقي الأخبار، وأشرطة الفيديو، ونقلت وتحليل على تيفاني & أمب؛ كو (نيس: تيف). استكشاف التعليق على تيفاني & أمب؛ شارك ونسمع ما.
الوقت في القوة "تيف" تعريف: المصطلحات التجارية اليوم.
هل تبحث عن تيف التجارة على المدى القصير؟ عرض استراتيجية تداول الأسهم والخيارات ل تيفاني & أمب؛ Co.، على المدى القصير ذروة البيع اعتبارا من 11/07/2017، تداول الخيارات.
الخيارات الأسبوعية ويبينار يعلم تداول الخيارات الأسبوعية.
البقاء حتى موعد مع أسعار الأسهم تيف في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية التاريخية وآخر الأخبار المالية والاستثمار البيانات ل تيفاني & أمب؛ شركة
تيفاني & أمب؛ كو - نيس: تيف - ستوك كوت & أمب؛ أخبار - ثستريت.
كبو خيارات تبادل (كبو) هو أكبر تبادل الخيارات في العالم & أمب؛ الشركة الرائدة في ابتكار المنتجات، خيارات التعليم، & أمب؛ حجم التداول.
Открыть Pасширение файла. TIF.
عائد توزيعات تيف، والتاريخ، ونسبة العائد، والتصنيف دارس ™ الملكية & أمب؛ أكثر بكثير! توزيعات الأرباح: المصدر رقم 1 للاستثمار في الأرباح.
$ تيف تيفاني & أمب؛ شركة الأوراق المالية والاستثمار المعلومات حول.
16.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ المستثمرين في تيفاني & أمب؛ (الرمز: تيف) خيارات جديدة أصبحت متاحة اليوم، لانتهاء يناير كانون الثاني عام 2020. واحدة من المدخلات الرئيسية التي تذهب.
تيف الأسهم اقتباس وتحليل تيفاني & أمب؛ كو - إنفستوربليس.
Как восстановить сломанные файлы за 3 шага. Загрузить сейчас - (рекомендуется)
سعر سهم تيف & أمب؛ الأخبار - تيفاني & أمب؛ - وول ستريت جورنال.
خدمات الأوراق المالية المقيدة؛ خيارات؛ العقود الآجلة. نظرة عامة؛ العقود الآجلة تجارة التعليم؛ الاستثمار العالمي؛ الاسهم المفضلة؛ التسعير الثابت للدخل؛ لماذا الاستثمار في ثابت.
تيف سعر السهم - تيفاني & أمب؛ Co. اقتباس الأسهم (الولايات المتحدة: بورصة نيويورك.
تحقق من تحليل الأسهم تيف لدينا، اقتباس تيف الحالي، والرسوم البيانية، والأسعار التاريخية ل تيفاني & أمب؛ الأسهم.
2 التكنولوجيا الحيوية الأسهم تانك. غولدمان يخفض تيف.
تيف التحليل الفني على المدى القصير مع المشاعر على المدى القصير على أساس المؤشرات الفنية الأكثر شهرة للتداول النشط. تيف الأسهم - التحليل الفني & أمب؛ الإشارات.
تيفاني & أمب؛ Co.، تيف خيارات سلسلة - (نيس) تيف، تيفاني.
25.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ المستثمرون في تيفاني & أمب؛ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: تيف) خيارات جديدة تبدأ التداول هذا الأسبوع، لتنتهي في 22 نوفمبر. واحدة من نقاط البيانات الرئيسية التي يذهب إلى.
تيفاني & أمب؛ Co. - تيف - سعر السهم & أمب؛ أخبار | الكذبة موتلي.
احصل على تيفاني & أمب؛ كو (تيف: نيس) في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم والأخبار والمعلومات المالية من نبك.
سعر سهم تيف & أمب؛ الأخبار - تيفاني & أمب؛ شركة بارونز.
أكبر الصفقات سوق الخيارات مؤشر، والإنصاف، وخيارات أسعار الفائدة.

الوقت ساري المفعول.
ماذا يعني "الوقت في القوة".
الوقت الساري هو تعليم خاص يستخدم عند وضع صفقة للإشارة إلى المدة التي سيظل فيها الطلب نشطا قبل تنفيذه أو انتهاء صلاحيته. تمكن هذه الخيارات التجار من أن يكونوا أكثر تحديدا حول معلمات الوقت المحيطة بترتيب معين. هذا مهم بشكل خاص للتجار النشطين.
كسر "الوقت في القوة"
أوامر الوقت في القوة هي وسيلة رائعة للتجار نشط لضمان أنها لا تنفذ عن طريق الخطأ الصفقات. من خلال تحديد المعلمات الوقت، فإنها يمكن أن تركز على إيجاد فرص جديدة بدلا من تذكر لإلغاء الصفقات القديمة. ويمكن أن تكون عمليات إعدام التجارة غير المقصودة مكلفة جدا إذا حدثت أثناء ظروف السوق المتقلبة حيث تتغير الأسعار بسرعة.
أنواع أوامر الوقت المعمول به.
هناك العديد من أنواع مختلفة من أوامر الوقت في القوة للتجار للنظر، ولكن توافر أنواع الطلبات هذه يعتمد على كل وسيط فردي. بعض السماسرة تقدم فقط مجموعة محدودة من أنواع النظام، في حين أن تلك التي تلبي احتياجات التجار النشطين قد يكون المزيد من الخيارات.
وتشمل الأنواع الأكثر شعبية من أوامر:
يتم إلغاء أوامر اليوم إذا لم يتم تنفيذ الصفقة قبل نهاية يوم التداول. في كثير من الأحيان، وهذه هي نوع النظام الافتراضي لكثير من حسابات الوساطة. وستظل الأوامر التي تم إلغاؤها حتى الآن سارية المفعول حتى تنفذ أو تلغى. وتشمل بعض الاستثناءات الشائعة للقاعدة انقسامات الأسهم، والتوزيعات، وعدم نشاط الحساب، والأوامر المعدلة، وأثناء عمليات المسح ربع السنوية. يتم إلغاء طلبات التعبئة أو الإيقاف إذا لم يتم تنفيذ الطلب بالكامل فور توفره. في كثير من الأحيان، وهذا يستخدم لتجنب شراء أسهم في كتل متعددة بأسعار مختلفة وضمان تنفيذ أمر كامل بسعر واحد.
وتشمل بعض أنواع الطلبات الأقل شيوعا أوامر السوق المفتوح والقيود المفتوحة التي تنفذ حالما يفتح السوق؛ أوامر فورية أو إلغاء التي يجب ملؤها فورا أو يتم إلغاؤها؛ ، وأوامر إلغاء البومة التي يتم إلغاء تنشيطها في نهاية اليوم بدلا من إلغاؤها، مما يجعل من الأسهل لإعادة إرسال النظام في وقت لاحق.
استخدام الوقت في القوة.
يستخدم معظم التجار النشطين أوامر الحد للتحكم في السعر الذي يدفعونه مقابل المخزون، مما يعني أنه من الضروري وضع خيار وقت في القوة للتحكم في المدة التي يظل فيها الطلب مفتوحا. في حين أوامر اليوم هي النوع الأكثر شيوعا من النظام، وهناك العديد من الظروف عندما يكون من المنطقي للمستخدم أنواع أخرى النظام.
أوامر التعبئة أو القتل تحظى بشعبية خلال الأسواق سريعة الحركة حيث يريد تاجر اليوم التأكد من حصولهم على سعر جيد على التجارة. من ناحية أخرى، يمكن أن يكون أمر إلغاء ملغاة جيدة خيارا كبيرا للمستثمر على المدى الطويل الذي هو على استعداد للانتظار للسهم للوصول إلى نقطة السعر المطلوب قبل سحب الزناد. وقد تنطوي الحالة الأخيرة على انتظار عدة أيام - أو حتى أسابيع - لتنفذ التجارة بالسعر المطلوب.
يستخدم العديد من السماسرة مصطلحات مختلفة لهذه الأنواع من الطلبات، في حين أن عصا أخرى إلى الاختصارات مثل داي، غك، أوبك، أوك، غد، و دتك. يجب أن يكون التجار على دراية بهذه الاختصارات والمصطلحات قبل البدء في التأكد من أنهم يضعون الصفقات الصحيحة والسيطرة على الوقت الذي تبقى الصفقات المتاحة للتنفيذ.

خيارات الأسهم تيف
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتيح لك بارتشارت عرض الخيارات حسب تاريخ انتهاء الصلاحية (حدد شهر انتهاء الصلاحية / السنة باستخدام القائمة المنسدلة في أعلى الصفحة).
تأخر معلومات الخيارات 30 دقيقة على الأقل، ويتم تحديثها مرة واحدة في الساعة، مع التحديث الأول في الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
حدد تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات من القائمة المنسدلة أعلى الجدول، وحدد & كوت؛ بالقرب من المال & كوت؛ أو & كوت؛ إظهار الكل 'لعرض جميع الخيارات.
يمكنك أيضا عرض الخيارات في طريقة عرض مكدسة أو جنبا إلى جنب. يحدد إعداد عرض كيفية إدراج المكالمات والمكالمات في الاقتباس. بالنسبة لكلا العرضين، يتم تمييز "نير-ذي-ماني" كالس بوتس:
بالقرب من المال - يضع: سترايك السعر أكبر من السعر الأخير.
بالقرب من المال - المكالمات: سترايك السعر هو أقل من السعر الأخير.
بالنسبة إلى تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات المحدد، تتضمن المعلومات المدرجة في أعلى الصفحة ما يلي:
خيارات انتهاء الصلاحية: آخر يوم يمكن فيه ممارسة أحد الخيارات، أو التاريخ الذي ينتهي فيه عقد الخيار. ويشمل أيضا عدد الأيام حتى انتهاء صلاحية الخيارات (ويشمل هذا العدد عطلة نهاية الأسبوع والأعياد).
عرض مكدس.
قائمة عرض مكدسة يضع ويدعو واحد على رأس الآخر، مرتبة حسب سعر الإضراب.
الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع. آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ من آخر: النسبة المئوية من آخر سعر: (سعر الإضراب - الأخير / الأخير) عرض السعر: سعر عرض الخيار. نقطة الوسط: نقطة الوسط بين العرض واسأل. اسأل: سعر الطلب للخيار. التغيير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. رابعا: التقلب الضمني هو التقلب المقدر للمخزون الأساسي خلال فترة الخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ.
عرض جنبا إلى جنب.
قوائم عرض جنبا إلى جنب تدعو اليسار واليمين على اليمين.
آخر: السعر المتداول الأخير لعقد الخيارات. ٪ التغير: الفرق بين السعر الحالي وسعر التسوية في اليوم السابق، معبرا عنه كنسبة مئوية. عرض السعر: سعر عرض السعر. اسأل: سعر الطلب للخيار. الحجم: إجمالي عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها وبيعها لهذا اليوم، مقابل سعر الإضراب المحدد. الفائدة المفتوحة: الفائدة المفتوحة هي العدد الإجمالي لعقود الخيارات المفتوحة التي تم تداولها ولكن لم يتم تصفيتها بعد عن طريق الصفقات المقاصة لذلك التاريخ. الإضراب: السعر الذي يمكن أن يمارس فيه العقد. يتم إصلاح أسعار الإضراب في العقد. بالنسبة لخيارات المكالمة، يكون سعر الإضراب هو المكان الذي يمكن فيه شراء الأسهم (حتى تاريخ انتهاء الصلاحية)، في حين أن سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن به بيع الأسهم. يمثل الفرق بين سعر السوق الحالي للعقد الأساسي وسعر الإضراب للخيار مبلغ الربح للسهم المكتسب عند ممارسة أو بيع الخيار. هذا صحيح للخيارات التي هي في المال. الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكن فقده هو القسط المدفوع.

No comments:

Post a Comment