Sunday 4 February 2018

خيارات الأسهم t المخطط


خيارات الأسهم t المخطط.
خيارات الأسهم t المخطط.
خيارات الأسهم t المخطط.
كوانت تالك: ما هو T-لين؟ - ثستريت - سوق الأوراق المالية.
12.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تريد البقاء قصيرة إذا كان السهم يغلق تحت خط تي. (الشمعة هي رسم بياني لسعر السهم، خيارات؛ إتفس؛ العقود الآجلة؛ فيديو؛
مسفت - اقتباس الأسهم لشركة مايكروسوفت - مسن ماني.
03.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ نصائح لسلسلة 7 خيارات أسئلة فتح وإغلاق خيارات صفقات العقد ولا يتم تأمينه في مخطط الرسم البياني؛ مخزون.
13 أنماط الرسم البياني الأسهم التي لا يمكن أن تقدم لنسيان.
03.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أساسيات الأسهم؛ أساسيات الاقتصاد؛ أساسيات الخيارات؛ امتحان الإعدادية. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوبك، مستشار الرسم البياني. تحليل الأسهم؛
Вернем Ваши средства из Брокера! - Помощь Специалистов!
نحمل نهاية اليوم تاريخ الخيارات التاريخية التاريخ لجميع خيارات الأسهم الأمريكية بما في ذلك الأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة. يبدأ تاريخنا السائبة في عام 2002، وبيانات سبس في.
خيارات التجارة عبر الإنترنت | Scottrade.
كل ما تحتاجه، كل ذلك في مكان واحد: الرسوم البيانية التي تغير لا تسوية لمخزونك، والعقود الآجلة، الفوركس وخيارات ونقلت وتحليل في العالم.
نصائح للأسئلة سلسلة 7 خيارات - إنفستوبيديا.
05.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل هناك أي مواقع ويب تقدم مخططات الخيارات التاريخية؟ أي التي تسمح لك لرسم ذلك مقابل سعر السهم الأساسي؟
خيارات متقدمة - تحليل خيارات الأسهم والتجارة.
الأسهم الرسوم البيانية البرمجيات ليس هو الوقت الذي أخذت السيطرة أو الخيارات. أليس الوقت الذي تداول Q أو أي الأسهم الأخرى التي تريدها. وجهات نظر متعددة الرسم البياني ل.
خيارات الأسهم أخبار - خيارات شاشات - بحوث الاستثمار.
كما تعلم المزيد والمزيد من التجار من العديد من الفوائد المحتملة المتاحة لهم عن طريق خيارات الخيارات، وحجم التداول الرسم البياني في الخيارات لديها.
T - عرض أسعار الأسهم لشركة أت & أمب؛ T إنك - مسن ماني.
خدمات حاملي الأسهم. بالنسبة لحاملي الأسهم الأفراد، اتصل بخدمات المساهمين للحصول على المساعدة فيما يتعلق بعمليات نقل الأسهم، وأوراق عمل أساس التكلفة، وأرباح الأسهم.
مصدر للمحتوى والتعليم على خيارات الأسهم.
خيارات الأسهم قناة، بيع المكالمات المغطاة للدخل، النقدية المغطاة يضع للدخل، والتعلم عن خيارات الأسهم.
مركز تداول الخيارات - سوق ناسداك للأوراق المالية.
تخصيص المخزون الخاص بك، والخيار، والمخططات الفهرس بما في ذلك نوع المخطط، نوع المؤشر، والإطار الزمني، والتردد، والحجم، وأكثر من ذلك.
خيارات أساسيات دروس - إنفستوبيديا.
المصطلح & كوت؛ وضع & كوت؛ يأتي من حقيقة أن المالك لديه الحق في & كوت؛ طرح للبيع & كوت؛ الأسهم أو المؤشر. وضع خيارات T بدلا من أي وقت وضع الربح الخيار.
الخيار للتجارة | خيارات استراتيجيات التداول | تعلم.
خيارات تداول معلومات المصدر. نحن نقدم الآلات الحاسبة الخيار الأسهم، بيانات السوق بما في ذلك الأسهم الرسوم البيانية التداول سوينغ، الرسوم البيانية التقلب ضمني، انشقاقات الأسهم.
الخيارات الأساسية الرسوم البيانية - التمويل الأساسي.
مطلوب خيارات الأسهم للحصول على تعزيز ل بوسبوت كوغ دعوى. ويمكن الحصول عليها من قبل.
ستوكشارتس | ببساطة أفضل الرسوم البيانية المالية ويب.
10.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ عرض أحدث أسعار الأسهم T والرسم البياني على مسن ماني. الغوص أعمق مع الرسوم البيانية التفاعلية وأهم القصص من أت & أمبير؛ T شركة
خيارات الأسهم t المخطط.
منذ العائد من خيارات المكالمة شراؤها يزيد مع ارتفاع سعر السهم، إذا كان المشتري لا تمارس ذلك. دعوة الخيار الربح / الخسارة الرسم البياني.
أسعار الخيارات التاريخية والبيانات في كسف وتنسيقات سكل.
الحصول على معلومات مالية مفصلة عن أت & أمب؛ T شركة (رمزها في بورصة نيويورك: T) بما في ذلك أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية التاريخية & أمبير؛ الأخبار المالية، وجميع مجانا!
مجانا الرسوم البيانية التقلب اليومي - تداول خيارات الأسهم.
14.06.2002 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا بكم في مركز المعرفة ويالثفرونت كيف كانوا ذاهبين لجذب موظفين جدد إذا كانت خيارات الأسهم الخاصة بهم ليست هنا رسم بياني بسيط.
أت & أمب؛ T إنك .: نيس: T كووتس & أمب؛ الأخبار - جوجل المالية.
مصدر للتعليم والأدوات حول خيارات الأسهم، الأسهم المقيدة، وخطط شراء الأسهم الموظف، وغيرها من أشكال التعويض الأسهم.
أت & أمب؛ t Inc. - T - سعر السهم اليوم - زاكس.
التفاعلية خدمة الرسم البياني على الانترنت مما يتيح الوصول المجاني وغير المحدود إلى الرسوم البيانية والتقارير والمؤشرات، ونقلت عن 22700 الأسهم الأمريكية وصناديق الاستثمار المشترك، والسوق الرئيسية.
الأسهم الرسوم البيانية البرمجيات & لوت؛ المسار 'n التجارة | العقود الآجلة، الفوركس.
مجانا يوميا & أمب؛ والرسوم البيانية للسلع اللحظية، ونقلت السلع، والخرائط الحرارية الآجلة، والأخبار والتحليلات للمستقبل، والسلع، وتجار سوق الفوركس.
20 أكتوبر 2018.
الموضوع رقم 427 خيارات الأسهم | دائرة الإيرادات الداخلية.
هذه الموارد تداول الخيارات لديها يوميا تداول التداول الخيار، دروس التداول، مسح الأوراق المالية والمواد التعليمية. تعرف على كيفية تداول الخيارات.
مركز الويب للأسهم والعقود الآجلة والخيارات - إينو.
عرض أحدث أسعار الأسهم مسفت والرسوم البيانية على مسن ماني. الغوص أعمق مع الرسوم البيانية التفاعلية وأهم القصص من شركة مايكروسوفت
أبل شركة خيارات سلسلة - السوق: أخبار سوق الأسهم.
Увлекательный способ заработка на. бирже: индексы، акции، товары и пр.
الأسهم اقتباس & أمب؛ الرسم البياني | AT & أمبير؛ T.
السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي معلومات مفصلة عن سياساتنا والمخاطر المرتبطة الخيارات يمكن العثور عليها في سكوتراد & # 174؛ خيارات.
مخطط تي موبايل.
21.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ عدد الموضوع: 427 - خيارات الأسهم. إذا كنت تتلقى خيار لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار.
الرسوم البيانية المتقدمة - كبو | شيكاغو مجلس الخيارات تبادل.
الرسوم البيانية فيناسيال التفاعلية لتحليل وتوليد الأفكار التجارية على ترادينغفيو!

التمويل الأساسي.
الخيارات الأساسية الرسوم البيانية.
كيفية رسم خيارات.
من المفيد جدا أن تكون قادرا على رسم المكافآت خيار يمكن أن يعود. تناقش هذه الصفحة مخططات الخيارات الأساسية الأربعة وكيفية إعدادها.
طويل مكالمة.
يوضح الرسم البياني الأول الذي سنقدمه ما يحدث عند إجراء مكالمة طويلة (شراء خيار اتصال). عند شراء خيار الاتصال، يجب أن تدفع قسط (ثمن الخيار). يمكنك تحقيق ربح إذا زادت قيمة الأصل الأساسي بشكل كاف.
يتم إعداد المخطط باستخدام $ (أو بعض العملات الأخرى) على كلا المحورين س و ص. يمثل المحور س سعر الأصل الأساسي أو "S" (مثل الأسهم). لرسم الخطوط سنضع على الرسم البياني، فمن الأفضل لإعداد الجدول مفيدة التالية.
في الصف الثاني من الجدول، يتم إعطاء السيناريوهات الثلاثة لقيمة الأصل: يمكن أن تكون قيمة الأصل أقل من سعر الإضراب، أي ما يعادل سعر الإضراب، أو أعلى من سعر السند. يعرض الصف التالي قيمة خيار الاتصال لكل سيناريو. إذا كانت قيمة الأصل أقل من أو تساوي سعر الإضراب، فإن خيار المكالمة لا قيمة له؛ ومع ذلك، إذا كانت قيمة الأصول أكبر من سعر الإضراب، ثم يمكن استخدام خيار الاتصال لتحقيق ربح من S-X. يظهر السطر التالي تكلفة العلاوة في كل سيناريو - بما أننا طويلا على الخيار، فإن القسط هو رقم سلبي (مهما كان المبلغ المدفوع لشراء الخيار). الصف الأخير هو ببساطة مجموع الصفين فوقه. يمكنك أن ترى أن الربح يتم فقط إذا S> X و S> (X + C).
لجعل المخطط، يجب علينا أولا رسم سعر الإضراب على المحور السيني. ويمثل هذا مع "X". يمثل الخط الأزرق العائد من خيار المكالمة. إذا كان S أقل من X، فإن العائد من الخيار هو 0، لذلك سوف يتبع المحور س. بعد الوصول إلى سعر الإضراب، ومردود الخيار هو S-X، وبالتالي فإن خط زيادة في زاوية 45 درجة (إذا كانت الأرقام متباعدة نفسه على كلا المحاور). ويمثل الخط الأخضر الربح الناتج عن زيادة قيمة المكالمة. يتم تشغيله بالتوازي مع خط العائد ولكن نظرا لأنه يأخذ في الاعتبار السعر الذي تم دفعه عن القسط (تكلفة خيار المكالمة) سيكون أقل بكثير من خط العائد.
وربما يكون مثالا مفيدا:
لنفترض أنك تشتري خيار اتصال لأسهم أبك.
X (سعر الإضراب): 52 دولارا.
قسط (تكلفة الخيار): 16 دولارا.
حتى توصيل بعض القيم للأسهم أبك عند النضج، دعونا نرى ما كنت قد حصلت:
سيبدو الرسم البياني كما يلي:
الآن بعد أن حصلنا على الرسم البياني الأول للخروج من الطريق، يمكننا التحرك أسرع قليلا وتظهر بعض المخططات الأخرى.
قصيرة مكالمة.
الآن سوف نرى ما يحدث عند اختصار مكالمة (بيع خيار المكالمة). منذ كنت تكتب الخيار، وتحصل على جمع قسط. لن ينتهي بك الأمر إلا بفقد المال إذا زادت قيمة الأصل الأساسي كثيرا، حيث ستضطر إلى بيع الأصل بسعر أقل من القيمة السوقية.
وفيما يلي جدول أنيق لدينا:
الرسم البياني لا يحتاج حقا إلى منحنى العائد لأنك لست الشخص الذي يحمل خيار المكالمة. وستبقى الأرباح ثابتة عند العلاوة حتى تصل إلى سعر الإضراب، وعندها يصبح كل دولار مكاسب الأصول دولار ستخسره.
طويل وضع.
يمنحك شراء خيار الشراء الحق في بيع الأصل الأساسي بسعر الإضراب. عندما كنت طويلة وضع (شراء وضع)، سوف تستفيد فقط إذا انخفض سعر الأصل الأساسي.
دعونا نبدأ من خلال إعداد الجدول. هذه المرة سنستخدم "ع" كقسط قسط:
يمكنك أن ترى من الجدول أنه حتى يتمكن الخيار من إرجاع أرباح، يجب أن يكون سعر المخالفة أكبر من سعر الأصل بالإضافة إلى قسط التأمين (X> S + p). وهذا أمر منطقي - فالخيار لن يعطي إلا مكافأة إذا كان الأصل أقل من سعر الإضراب. والمكافأة أقل قسط سيكون الربح الخاص بك.
الرسم البياني يبدو تماما مثل "طويلة دعوة" الرسم البياني إلا أنها انقلبت عموديا في سعر الإضراب.
قصيرة وضع.
لدينا آخر خيار بسيط ولكن مفيدة مخطط يبين ما يحدث عندما كنت قصيرة وضع (بيع وضع). منذ كنت كاتب وضعت في هذه الحالة، كنت أسعد عندما لا تكون قيمة الأصول أقل من سعر الإضراب.
وإليك المخطط. مرة أخرى، بما أنك لا تحتفظ بالخيار، فقد أدرجنا خط "الربح" فقط وليس خط "العائد".
الآن بعد أن كنت قد رأيت أربعة أنواع أساسية من الخيارات المخططات، يمكننا أن نفعل بعض الاشياء التي الكثير من الهوى وفهم استراتيجيات الخيار الخيار التي هي أكثر قليلا صعبة.

خيارات أساسيات: كيفية قراءة جدول الخيارات.
كما تعلم المزيد والمزيد من التجار من العديد من الفوائد المحتملة المتاحة لهم عن طريق استخدام الخيارات، وحجم التداول في الخيارات قد تكاثرت على مر السنين. ويعود هذا الاتجاه أيضا إلى ظهور التجارة الإلكترونية ونشر البيانات. بعض التجار يستخدمون الخيارات للمضاربة على اتجاه السعر، والبعض الآخر للتحوط من المراكز القائمة أو المتوقعة، والبعض الآخر لا يزال لصياغة مواقف فريدة من نوعها التي تقدم فوائد لا تتوفر بشكل روتيني للتاجر فقط الأسهم الأساسية أو مؤشر أو العقود الآجلة (على سبيل المثال، القدرة على كسب المال إذا ظل الأمن الأساسي دون تغيير نسبيا). وبصرف النظر عن هدفهم، واحدة من مفاتيح النجاح هو اختيار الخيار الصحيح، أو مجموعة من الخيارات، اللازمة لإنشاء موقف مع المرجوة من المخاطر إلى المكافأة المكافأة (ق). على هذا النحو، يتداول تاجر الخيارات الدهاء اليوم عادة في مجموعة أكثر تعقيدا من البيانات عندما يتعلق الأمر بخيارات من تجار العقود الماضية.
الأيام القديمة لتقرير أسعار الخيارات.
في & كوت؛ الأيام القديمة & كوت؛ بعض الصحف تستخدم لقائمة الصفوف والصفوف من بيانات سعر الخيار غير قابلة للتجزئة تقريبا في عمق القسم المالي مثل تلك المعروضة في الشكل 1.
توفر البيانات الواردة في الشكل 2 المعلومات التالية:
خيارات الاتصال هي أكثر تكلفة أقل سعر الإضراب، ووضع الخيارات هي أكثر تكلفة وارتفاع سعر الإضراب. مع المكالمات، وأسعار الإضراب أقل لديها أعلى أسعار الخيارات، مع انخفاض أسعار الخيارات في كل مستوى الإضراب أعلى. وذلك لأن كل سعر إضراب متعاقب هو إما أقل في المال أو أكثر من خارج المال، وبالتالي كل يحتوي على أقل & كوت؛ القيمة الجوهرية & كوت؛ من الخيار عند سعر الإضراب التالي.
تداول الخيارات ومستوى التطور لمتوسط ​​خيار التاجر قد قطع شوطا طويلا منذ بدأ تداول الخيارات منذ عقود. تعكس شاشة اقتباس خيار اليوم هذه التطورات.

أت & T Inc. (T) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الأسهم t تشارت
لقد وجدت فقط موقع واحد يقدم مخططات الخيار خالية تماما للأسهم، تبادل المنتجات المتداولة، وفهارس: بيغشارتس. أنا تقديم المزيد من المعلومات حول ذلك أدناه.
يوفر أوبتيونزوم الرسوم البيانية الخيار الحرة، ولكن على ما يبدو فقط للأسهم كاب كبير.
مؤخرا شواب (ستريتسمارت برو) و فديليتي (نشط التاجر برو وموقع ويب قياسي) بدأت تقدم المخططات الخيار للعملاء، ولكنها تتطلب منك على الأقل إعداد حساب معهم. لا يستخدم أي من هذين الخيارين & # 8220؛ ستاندارد & # 8221؛ رموز الخيار، ولكن بدلا من استخدام الملكية الخاصة الإخلاص أو شواب سيمبولوغي. الإخلاص & # 8217؛ ق المخططات الخيار تسمح تصدير المعلومات التجارية كملفات كسف.، حتى لفترات لحظية - ميزة لطيفة جدا.
يستخدم بيغشارتس رموز الخيار المخصصة الخاصة بهم. للحصول على رمز الخيار بيغشارتس لاستخدامه، أدخل الرمز الأساسي (على سبيل المثال، إنتك) أعلى الشاشة وانقر على أحد أزرار المخطط. ثم انقر على رابط سلسلة الخيار فوق معلومات الاقتباس لعرض الخيارات المتاحة. انقر على & # 8220؛ اقتباس & # 8221؛ في سلسلة الخيارات للحصول على مخطط. بمجرد الحصول على الرسم البياني الذي & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما تريد النقر على زر متقدمة على الرسم البياني التفاعلي نحو الأعلى للحصول على مزيد من السيطرة على الرسم البياني.
بيغشارتس يتجنب قضية ضخمة من الرسوم البيانية لا تكون متاحة بعد انتهاء الخيارات. ولكن يبدو أنه لا يزال يعاني من مشكلة أن المعلومات خلال اليوم تصبح غير متوفرة قريبا بعد انتهاء الخيارات. ويتعين عليهم السماح بعرض مجموعة من التواريخ، وليس فقط افتراض أنك تريد أن تتم الإشارة إلى كل شيء في الوقت المحدد من تاريخ اليوم & # 8217 ؛.
ما أود حقا أن تكون الخيارات التي تحدد الحزم للقيام بها هي رسم قيم العطاء / الطلب إذا لم تكن القيم التجارية الفعلية متاحة. منذ يتم تداول العديد من الخيارات بخفة الرسوم البيانية هي الصحاري من المعلومات. سيكون عرض السعر / الطلب أفضل بكثير من لا شيء.
الوظائف ذات الصلة.
أنا جديد على خيارات التداول وأنا أبحث عن الرسوم البيانية التاريخية من حجم العقد الخيار اليومي لأسهم محددة. يمكنك مساعدتي في العثور على شيء؟
فقط الخيارات الحرة الرسوم البيانية I & # 8217؛ م علم من هم في بيغشارتس (انظر سيكسفيغوريينفستينغ / 2018/03 / فري-أوبتيون-تشارتس /). أنا & # 8217؛ سمع أن خيارات اكسبريس، لديه خيارات جيدة الرسوم البيانية، ولكن أنا لم أر لهم. أحجام الخيارات تميل إلى أن تكون خفيفة جدا باستثناء الأسهم / إتفس شعبية وحتى ذلك الحين معظم العمل هو في الخيار ضرب أسعار قريبة من حيث يتداول السهم حاليا. الخيارات مع أحجام منخفضة / غير موجودة في كثير من الأحيان اقتبس واسعة / ينتشر المطلوب، ولكن أنا & # 8217؛ وجدت أنني يمكن أن كثيرا ما شراء أو بيع خيارات قريبة من السعر في منتصف الطريق بين هذين الاقتباس. وعادة ما يكون للتخلي عن قرش أو النيكل لصانع السوق. لذلك على سبيل المثال إذا كنت ترغب في شراء خيار وكان الاقتباس 0.8 محاولة، 1.1 سألت أود أن وضعت في ترتيب الحد ل 0.95، وإذا كان ذلك لم تملأ بعد بضع دقائق، إلغاء هذا النظام وإعادة - أدخل في 1.00. إذا كنت في أي وقت مضى الخلط حول ما إذا كان يجب عليك استخدام الطلب أو سعر العطاء، فقط أسأل نفسك الذي هو أسوأ بالنسبة لك، وهذا هو الثمن الذي يعرضه السوق لتلك الصفقة. لا تستخدم أبدا نظام السوق على الخيارات ما لم تكن نشطة جدا، مع انتشار ضيق جدا، وكنت تشعر بالقلق إزاء السوق & # 8220؛ الهروب & # 8221؛ منك.
معلومات جيدة حقا. شكر!
لقد كنت تبحث عن أسعار الخيارات التاريخية حتى أستطيع أن تبحث عن أنماط أو جعل بعض الشعور لماذا بعض أسعار الإضراب تتحرك والآخرين دون & # 8217؛ ر. وأود أن يكون لطيفا لرؤية الرسم البياني أو الرسم البياني لجميع تواريخ انتهاء الصلاحية المختلفة وأسعار الإضراب.
أنا & # 8217؛ م لا علم من أي مصادر مجانية من الخيارات الأسعار التاريخية. ما أنواع الخيارات المحددة التي تبحث عنها (على سبيل المثال، سبي، فيكس، الأسهم)؟ هل يمكن أن تعطيني مثالا سريعا على السلوك الذي تراه. قد أكون قادرا على تقديم بعض الاقتراحات إذا كان لدي مزيد من المعلومات.
الرسوم البيانية خيارات بيغشارتس ليست دقيقة. ارتفاع سعر على غس ديسمبر 120 وضع، على سبيل المثال، عرض أكثر من 1.00 $ أقل من التجارة الخارجية في التداول عالية لهذا اليوم. (هذا هو مفاجأة كبيرة على موقع الرسم البياني يمكن الاعتماد عليها خلاف ذلك.)
مرحبا Vance - أنا أبحث عن الخرائط الأسبوعية الأسبوعية الرسوم البيانية ل آبل، غوغ، بلن، نفلكس، و أمزن. سيكون من الجميل إذا عاد هؤلاء 6 أشهر إلى سنة.
مرحبا راندي، أنا & # 8217؛ م لا علم من أي الرسوم البيانية خيارات مجانية للبيانات التاريخية التي تريدها. I & # 8217؛ م متأكد من أنك يمكن أن تدفع لبيانات الخيار وتوليد الرسوم البيانية، ولكن أظن أنه سيكون مكلفا جدا. عذرا، ليس أي مساعدة.
استنادا إلى المادة / وظيفة أعلاه ذهبت إلى بيغشارتس. شكر.
الآن بعد أن لعبت معها قليلا، وأنا أدرك أن المخططات الخيارات أنا & # 8217؛ تم استخدام من الإخلاص (نعم لديهم & # 8217؛ م) تأتي في الواقع من بيغشارتس. وإنني أدرك العرض والضوابط. للأسف، لا تراكب سعر السهم، وسوف لا توفر التاريخ فقط خيارات التداول حاليا.
مرحبا راندي، خيارات اكسبريس يوفر هذه المعلومات مجانا وأنا لا & # 8217؛ ر جعل التجارة دون النظر إلى عروضهم التاريخية؛ فإنه يظهر أيضا حجم وفتح الفائدة.
كل التوفيق لك.
مرحبا أليكسيس، هل تعني أوبتيونسكبريس؟ لم أتمكن من العثور على & # 8220؛ خيارات إكسبريس & # 8221؛ مؤسسة.
آخر الأصلي الآن حوالي 1.5 سنة، ومنذ ذلك الحين العديد من المواقع الأخرى تظهر. على سبيل المثال هذا يسمح بعرض الخيارات المجانية الرسوم البيانية التاريخية: هتبس: // أوبتيونزوم.
مجانا الرسوم البيانية الخيار التاريخي المتاحة جنبا إلى جنب مع الأمن الكامنة.
أفضل منصة شاملة & # 8220؛ فكر أو السباحة & # 8221؛ بواسطة تدمريتراد. يوفر كل شيء للخيارات / الأسهم / العقود الآجلة. يمكنك تحميل واستخدام البرمجيات مجانا. لا تحتاج إلى تمويل حساب.
هذا الموقع غير موجود.
أوبتشارتس هو جيد جدا إذا كنت تريد أن تبحث عن المخططات عرض / طلب للحصول على الخيارات التي الأسهم الأساسية هي جزء من داو جونز.
الموقع غير موجود الخاسر & # 8230؛
موقع تأمين الرسائل غير المرغوب فيها (إيف = هول أوف أس) & # 8230؛
الرسوم البيانية الكبيرة تستخدم بيانات ماركيتشوات التي هي حماقة لأنها لا تظهر البيانات عن تواريخ انتهاء الصلاحية القياسية & # 8230؛
فانس & # 8211؛ هل لديك توصية لمنصة أو خدمة التي يمكن رسم خيار العودة إلى الأمام لمحفظة موقف متعددة؟
أريد أساسا أن تكون قادرة على تحميل في انتشار متعددة ومتداخلة ومواقف قصيرة (كل لنفس الأساسية) لحساب العائد المحتمل (الربح أو الخسارة).
أي نصيحة سيكون موضع تقدير. شكر !
مرحبا هاورد، أنا & # 8217؛ م لا يدرك أي شخص أن يقوم بعمل جيد في هذا، ولكن ليس حقا مجال أن أنا & # 8217؛ م دراية. قد تحاول الاتصال تد أميريتراد. يبدو أنها جيدة جدا مع التواصل برامجها مع برامج مستقلة.

No comments:

Post a Comment