Tuesday 20 February 2018

خيارات الأسهم عدد العقود


عقد الخيارات.
ما هو "عقد الخيارات"
عقد الخيارات هو اتفاق بين طرفين لتسهيل معاملة محتملة على الضمان الأساسي بسعر محدد مسبقا، ويشار إلى سعر الإضراب، قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. يتم وضع نوعين من العقود وخيارات الاتصال، والتي يمكن شراؤها للمضاربة على اتجاه الأسهم أو مؤشرات الأسهم، أو بيعها لتوليد الدخل.
كسر "عقد الخيارات"
يمكن شراء خيارات المكالمة كدليل رهان على تقدير السهم أو المؤشر، في حين يتم شراء الخيارات المتاحة للربح من انخفاض الأسعار. للمشتري خيار خيار المكالمة الحق ولكن ليس الالتزام بشراء عدد الأسهم المشمولة في العقد بسعر الإضراب. وضع المشترين الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الأسهم بسعر الإضراب في العقد. من ناحية أخرى، فإن باعة الخيارات ملزمون بمعاملة جانبهم من التجارة إذا قرر المشتري تنفيذ خيار الاتصال لشراء الضمان الأساسي أو تنفيذ خيار البيع.
عقود خيار الاتصال.
تحدد شروط عقد الخيار الضمان الأساسي، وهو السعر الذي يمكن فيه التعامل مع الضمان الأساسي، ويشار إليه باسم سعر الإضراب وتاريخ انتهاء العقد. ويغطي العقد القياسي 100 سهم، ولكن يمكن تعديل مبلغ السهم من أجل تقسيم الأسهم، أو توزيع أرباح خاصة أو عمليات دمج.
في معاملة خيار الاتصال، يتم فتح موقف عندما يتم شراء عقد أو عقود من البائع، ويشار أيضا إلى الكاتب. في هذه الصفقة، يدفع للبائع قسطا على تحمل التزام بيع الأسهم بسعر الإضراب. إذا كان البائع يحمل الأسهم ليتم بيعها، ويشار إلى موقف باسم مكالمة مغطاة.
على سبيل المثال، مع تداول الأسهم عند 60 دولارا، قد يقوم كاتب المكالمات ببيع المكالمات عند 65 دولارا مع انتهاء صلاحية شهر واحد. إذا ظل سعر السهم أقل من 65 دولار وانتهت الخيارات، فإن كاتب المكالمة يحتفظ بالأسهم ويمكنه جمع قسط آخر عن طريق كتابة المكالمات مرة أخرى. إذا كان سعر السهم يقدر بسعر أعلى من 65 دولارا، ويشار إليه بأنه موجود في المال، فإن المشتري يدعو الأسهم من البائع، ويشتريها بسعر 65 دولارا. يمكن للمشتري الاتصال أيضا بيع الخيارات إذا شراء الأسهم ليست النتيجة المرجوة.
وضع خيارات.
المشترون من خيارات الخيارات هي المضاربة على انخفاض الأسعار من الأسهم الأساسية أو مؤشر وامتلاك الحق في بيع أسهم بسعر الإضراب من العقد. إذا انخفض سعر السهم إلى ما دون سعر الإضراب قبل انتهاء الصلاحية، يمكن للمشتري إما تعيين أسهم للبائع للشراء بسعر الإضراب أو بيع العقد إذا لم يتم الاحتفاظ بالأسهم في المحفظة.

خيارات أساسيات: كيفية عمل خيارات.
عقود الخيارات هي أساسا احتمالات الأسعار للأحداث المستقبلية. كلما زاد احتمال حدوث شيء ما، كلما كان الخيار الأكثر تكلفة هو أن الأرباح من هذا الحدث. هذا هو المفتاح لفهم القيمة النسبية للخيارات.
دعونا نأخذ كمثال عام خيار الاتصال على شركة الأعمال الدولية شركة (عب) مع سعر الإضراب من 200 $. تتداول شركة عب حاليا عند 175 دولارا وتنتهي في 3 أشهر. تذكر أن خيار المكالمة يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم شركة عب بسعر 200 دولار في أي وقت خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. إذا كان سعر عب يرتفع فوق 200 $، ثم "الفوز". لا يهم أننا لا نعرف سعر هذا الخيار في الوقت الراهن - ما يمكننا أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من ذلك، هو أن نفس الخيار الذي تنتهي في 3 أشهر ولكن في 1 شهر سوف تكلف أقل لأن فرص أي شيء يحدث في غضون فترة أقصر هو أصغر. وبالمثل، فإن نفس الخيار الذي ينتهي في السنة سوف يكلف أكثر من ذلك. هذا هو أيضا لماذا خيارات تجربة الوقت الاضمحلال: نفس الخيار سيكون يستحق أقل غدا من اليوم إذا كان سعر السهم لا يتحرك.
وعودة إلى انتهاء فترة 3 أشهر لدينا، عامل آخر من شأنه أن يزيد من احتمال أنك سوف "الفوز" هو إذا كان سعر سهم آي بي إم يرتفع أقرب إلى 200 $ - كلما كان سعر السهم أقرب إلى الإضراب، والأرجح الحدث سوف يحدث. وبالتالي، مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي، فإن سعر علاوة خيار المكالمة سوف يرتفع أيضا. بدلا من ذلك، مع انخفاض السعر - والفجوة بين سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية تتسع - الخيار سوف يكلف أقل. على خط مماثل، إذا كان سعر سهم آي بي إم يبقى عند 175 $، فإن المكالمة مع سعر الإضراب 190 $ سوف تكون قيمتها أكثر من 200 $ دعوة استدعاء - منذ مرة أخرى، فإن فرص الحدث 190 $ يحدث أكبر من 200 $.
هناك عامل واحد آخر يمكن أن يزيد من احتمالات أن الحدث الذي نريد أن يحدث - إذا كان تقلب الأصول الأساسية يزيد. شيء يزيد من تقلبات الأسعار - صعودا وهبوطا - سيزيد من فرص حدوث حدث. لذلك، كلما زاد التقلب، كلما زاد سعر الخيار. تداول الخيارات والتقلبات ترتبط ارتباطا جوهريا ببعضها البعض بهذه الطريقة.
مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا ننظر في مثال افتراضي. دعونا نقول أنه في 1 مايو، سعر سهم شركة كوري تيكيلا (كتك) هو 67 $ و قسط (التكلفة) هو 3.15 $ ل 70 يوليو دعوة، مما يدل على أن انتهاء الصلاحية هو ثالث الجمعة من يوليو و سعر الإضراب هو $ 70. ويبلغ السعر الإجمالي للعقد 3.15 × 100 = 315 دولار. في الواقع، عليك أيضا أن تأخذ اللجان في الاعتبار، ولكننا سوف تجاهلها لهذا المثال. وفي معظم البورصات الأمريكية، يكون عقد خيار الأسهم خيار شراء أو بيع 100 سهم؛ لهذا السبب يجب مضاعفة العقد بنسبة 100 للحصول على السعر الإجمالي. سعر الإضراب 70 $ يعني أن سعر السهم يجب أن يرتفع فوق 70 $ قبل خيار الاتصال يستحق أي شيء. وعلاوة على ذلك، لأن العقد هو 3.15 $ للسهم الواحد، فإن سعر التعادل سيكون 73.15 $.
بعد ثلاثة أسابيع سعر السهم هو 78 $. وقد زاد عقد الخيارات مع سعر السهم وهو الآن يستحق 8.25 × 100 = 825 دولار. طرح ما دفعته للعقد، وأرباحك ($ 8.25 - 3.15 دولار أمريكي) × 100 = 510 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لقد تضاعفت تقريبا أموالنا في ثلاثة أسابيع فقط! يمكنك بيع الخيارات الخاصة بك، والتي تسمى "إغلاق موقفك"، واتخاذ الأرباح الخاصة بك - ما لم، بالطبع، كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تستمر في الارتفاع. من أجل هذا المثال، دعنا نقول أننا تركه ركوب.
وبحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينخفض ​​سعر كتك إلى 62 دولارا. لأن هذا هو أقل من لدينا $ 70 سعر الإضراب وليس هناك الوقت المتبقي، عقد الخيار لا قيمة لها. نحن الآن أسفل تكلفة قسط الأصلي من 315 $.
خلاصة، وهنا هو ما حدث لدينا خيار الاستثمار:
حتى الآن تحدثنا عن الخيارات كحق شراء أو بيع (ممارسة) الخير الأساسي. هذا صحيح، ولكن في الواقع، فإن غالبية الخيارات لا تمارس في الواقع. في مثالنا، يمكنك كسب المال عن طريق ممارسة في 70 $ ثم بيع الأسهم مرة أخرى في السوق في 78 $ لربح 8 $ للسهم الواحد. يمكنك أيضا الحفاظ على الأسهم، مع العلم كنت قادرا على شرائه بخصم إلى القيمة الحالية. ومع ذلك، فإن أغلبية أصحاب الوقت يختارون أخذ أرباحهم عن طريق التداول (إغلاق) موقفهم. وهذا يعني أن أصحاب بيع خياراتهم في السوق، والكتاب شراء مواقفهم مرة أخرى إلى الإغلاق. ووفقا ل كبوي، يتم فقط ممارسة حوالي 10٪ من الخيارات، يتم تداول 60٪ (مغلقة) خارج، و 30٪ تنتهي لا قيمة لها.
عند هذه النقطة يجدر شرح المزيد عن تسعير الخيارات. في مثالنا، ارتفع سعر (سعر) الخيار من 3.15 دولار إلى 8.25 دولار. ويمكن تفسير هذه التقلبات بالقيمة الجوهرية والقيمة الخارجية، والمعروفة أيضا بقيمة الوقت. علاوة الخيار هي مزيج من قيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ في المال، والذي، لخيار الاتصال، يعني أن سعر السهم يساوي سعر الإضراب. وتمثل القيمة الزمنية إمكانية زيادة الخيار في القيمة. الرجوع إلى بداية هذا القسم من توروريال: على الأرجح حدث هو أن يحدث، وأكثر تكلفة الخيار. هذه هي قيمة إكسترنينيك، أو الوقت. لذلك، يمكن اعتبار سعر الخيار في مثالنا على النحو التالي:
في خيارات الحياة الحقيقية تقريبا التجارة دائما في بعض المستويات فوق قيمتها الجوهرية، لأن احتمال وقوع حدث أبدا أبدا صفر، حتى لو كان من المستبعد للغاية. إذا كنت تتساءل، اخترنا فقط الأرقام لهذا المثال من الهواء لإظهار كيفية عمل الخيارات.
كلمة موجزة عن تسعير الخيارات. وكما رأينا، فإن السعر النسبي للخيار يرتبط بفرص حدوث حدث ما. ولكن من أجل وضع سعر مطلق على خيار، يجب استخدام نموذج التسعير. النموذج الأكثر شهرة هو نموذج بلاك سكولز ميرتون، الذي تم اشتقاقه في السبعينيات، والذي منحت جائزة نوبل في الاقتصاد. ومنذ ذلك الحين ظهرت نماذج أخرى مثل نماذج شجرة ذات الحدين و ترينوميال، والتي هي أيضا شائعة الاستخدام.

خيار شراء الأسهم.
ما هو "خيار الأسهم"
خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.
كسر السهم "خيار الأسهم"
ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.
وضع وخيارات الاتصال.
ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.
والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.
سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.
خيارات الأسهم للموظفين.
خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.

خيارات الأسهم عدد العقود
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هو الحد الأقصى لعدد الخيارات التي يمكنني شراؤها إذا كان السعر $ 0.01؟
في تداول الخيارات، يمكن أن يكون أدنى سعر لخيار مكالمة واحدة منخفضا يبلغ 0.01 دولار، على سبيل المثال لعقد واحد ينتهي في سنة واحدة.
سؤالي هو ما هو الحد الأقصى لعدد الخيارات التي يمكنني شراءها لهذا النوع من عقود الخيارات؟ يمكنني شراء 20000 منهم في آن واحد إذا كان هناك طلب السعر؟ أفترض إذا كان هناك سعر الطلب، صانع السوق سوف تبيع هذه الخيارات مقابل 0.01 $.
تداول الخيارات في $ 0،01 لها نفس حدود الموقف مثل الخيارات الأخرى. حددت المنظمات التنظيمية الذاتية حدود المواقف للخيارات التي يمكن أن تكون 250،000 عقد على جانب واحد من الكتاب، على سبيل المثال.
الأسبوعية التي تنتهي صلاحيتها قريبا الكثير من السيولة في حين تداول في 0.01 $، يمكنك ان ترى هذا في بنك أوف أمريكا الأسهم إذا كانت مهتمة.

حجم العقد.
ما هو "حجم العقد"
حجم العقد هو الكمية القابلة للتسليم من السلع أو الأدوات المالية الكامنة وراء العقود الآجلة وعقود الخيارات التي يتم تداولها في البورصة. تتداول هذه العقود مع متطلبات الهامش والتسوية اليومية. يتم توحيد حجم العقد لعقود العقود الآجلة والخيارات بحيث يعرف المشترون والبائعون الكمية والمواصفات الدقيقة لما يشترونه ويبيعونه. يختلف حجم العقد تبعا للسلعة أو الأداة التي يتم تداولها. ويحدد حجم العقد أيضا قيمة الدولار للوحدة في السلعة أو الأداة الأساسية.
كسر "حجم العقد"
وهناك العديد من الطرق المختلفة لتداول السلع والأدوات المالية. الطريقة الأكثر شعبية بين البنوك نفسها في ممارسة تسمى "دون وصفة طبية" (أوتك) التداول لأن الصفقة تحدث بين المؤسسات مباشرة وليس على التبادل المنظم. ويمكن أيضا تداول هذه السلع والأدوات المالية نفسها في بورصة منظمة أيضا. تستخدم دور الصرافة العقود كطريقة موحدة لالأدوات التي يتم تداولها. وهذا يقلل من التكاليف ويحسن كفاءة التداول. ويتضمن جزء من عملية التقييس تحديد حجم العقد.
على سبيل المثال، حجم العقد لمعظم عقود خيارات الأسهم هو 100 سهم. بيد أن حجم العقد بالنسبة للسلع والأدوات المالية مثل العملات وعقود أسعار الفائدة الآجلة يختلف اختلافا كبيرا. على سبيل المثال، حجم العقد لعقود آجلة الدولار الكندي هو 100،000 دولار كندي، في حين أن حجم عقد فول الصويا المتداولة في مجلس شيكاغو للتجارة هو 5000 بوشل، وحجم العقود الآجلة للذهب على كومكس هو 100 أوقية. لذلك، كل خطوة $ 1 في سعر الذهب تترجم إلى 100 $ التغيير في قيمة العقود الآجلة للذهب.
تحديد حجم العقد له مزايا وعيوب بالنسبة للتجار. وتتمثل إحدى المزايا الرئيسية في أن المستخدمين واضحون بشأن التزاماتهم. إذا كان المزارع يبيع ثلاثة عقود فول الصويا على سبيل المثال، ثم أنها تدرك أنها تحتاج إلى توفير 15،000 بوشل وسيتم دفع المبلغ المحدد الدولار الذي تم تحديده من قبل حجم الاتصال. أحد العيب الرئيسي لحجم العقد هو أنه غير قابل للتعديل. وهذه العقود موحدة. لذلك إذا كان منتج الأغذية يحتاج إلى 7000 بوشل من فول الصويا، فإنه سيتعين عليه إما شراء عقد واحد ل 5000 (تركه 2000 قصيرة) أو شراء عقدين ل 10000 بوشل (يترك له فائضا قدره 3000). لا یمکن تعدیل حجم العقد بنفس الطریقة التي یتبعھا في السوق غیر المباشرة (أوتك). في سوق أوتك، فإن كمية المنتجات التي يتم تداولها أكثر مرونة بكثير، والتي يمكن أن تأتي بتكلفة أعلى لنفس المنتج.

No comments:

Post a Comment