Wednesday 28 February 2018

مجتمع تداول الخيارات


منتدى الخيارات.
خيارات التداول.
يمكن حساب الرابع معرفة السعر والعكس بالعكس. في فتح تعرف لا. كيف يتم تحديد إما؟
vilela مرحبا بكم في المنتدى. أفضل تقدير لقيمة الخيار المتوقعة هو سعر السوق! فكر في ذلك للحظة. ما هي الخيارات؟ ننسى لحظة عن التقلب وغيرها من التقنيات. على الخيارات ذات المستوى المرتفع هي احتمالية نقدية لسعر السهم تتجاوز عتبة معينة (سعر الإضراب) في تاريخ مستقبلي.
هنا طريقة أخرى للتفكير في الخيارات القيمة المتوقعة، مما يجعلها أكثر وضوحا. عند شراء أو بيع أحد الخيارات، في تلك اللحظة قبل أن يتحرك سعر الأصل الأساسي، ما هو الربح المتوقع؟ من الواضح أنه صفر! إذا لم يكن كذلك، إذا كان الربح المتوقع إيجابي، سيكون من شأنه أن يكون لديك ميزة! ميزة منهجية، والجانب الآخر من الصفقة هو تسليم لك المال. هذا يبدو سخيفا من ما نعرفه عن كيفية عمل السوق. وبالتالي، فإن القيمة المتوقعة هي سعر الخيار.
الدخل مع خيارات.
مرحبا الزملاء، لدي شيء مختلف وجديد تشارك في تداول الخيارات الثنائية وتجارة الفوركس، وهنا لدي استراتيجية جيدة، وإشارات لا تقبل المنافسة وأفضل البرامج التي تنتج أرباح الربح 98٪ استثمار الحد الأدنى من 5000 $ لكسب أرباح الربح من 50،000 $ في أو قبل الرابع و أيام العمل الخامسة من الأسبوع. أيضا إذا كنت قد لاحظت انتصار من الاستثمار الخاص بك من الوسيط الخاص بك أو التاجر الخاص بك من $ 7،000 أعلاه، يرجى رسالة لي على البريد الإلكتروني الخاص بي (kenlynch507 @ جوجل) وسوف توجه لكم إلى النجاح، وتساعدك على التجارة وتحقيق ربح جيد في تداول الخيار الثنائي و الحصول على استرداد أموالك أيضا إذا كنت لا تعرف كيفية الذهاب لذلك.
نوفمبر 12 غكس قد انخفض إلى 33.37 $. اليوم، بعد 10 أيام فقط، بعت بلدي طويلة نوف 35 يضع أن اشتريت كحماية رخيصة توقع الأسهم غس وخيارات التقلب على الاستمرار. هذا الصباح انخفض كونورس رسي ل غكس إلى 10 مما يشير إلى حالة ذروة البيع مما دفعني إلى بيع يضع ل 2.15 $. هنا هو سجل التجارة جلبت حتى الآن. وقد تحول ميزان بلدي التجارة إيجابية. على الرغم من أنه يعني القليل طالما أن الموقف القصير لا يزال مفتوحا.
ديترادابوسيتيون بعد الربح الإجمالي (التكلفة) / سهم 06/16 / 2018SLD غكس سبتمبر 15 50 بوت @ $ 3.30Short Puts3.30 09/14 / 2018BOT غكس Sep15 50 بوت @ $ 10.80 --- 7.50 09/14 / 2018SLD غكس Oct15 40 بوت @ $ 3.10Short بوتس-4.40 09/15 / 2018SLD غكس Dec15 40 بوت @ $ 1.63Short بوتس-3.77 10/13 / 2018BOT غكس Oct15 40 بوت @ $ 0.75Short ديك بوتس-4.52 10/16 / 2018SLD غكس Dec15 35 بوت @ $ 2.65Short بوتس-1.87 11 / 02 / 2018BOT غكس Nov15 35 بوت @ $ 0.40Short كالندار-2.40 * 11/12 / 2018SLD غفس Nov15 35 بوت @ $ 2.15 قصيرة Puts0.45 *
'*' - يشير إلى رقم السهم يتم تعديلها لتتناسب مع عدد الأساس الأساسي (عدد القطع التي فتحت التجارة)
يتم التقاط أسعار الخيارات الحالية في هذه اللقطة:
استراتيجيات التحوط الخيار.
إغلاق زوجي الفضة التجارة (طويلة بم / قصيرة سلف) حيث وصلت إلى نقطة الخروج من 1.40 (نسبة أو وم إلى سلف). لاحظ أنه في حين استمرت التجارة لمدة 13 شهرا تقريبا. وقد غيرت الفضة واتون رمز شريطها إلى وم.
وسوف أواصل مراقبة النسبة وقد تضع تجارة عكسية إذا وصلت إلى 1.6.
jonescd، هل حاولت الخروج من كوندورس الحديد أو الجدول الزمني ينتشر لإعلانات الأرباح التجارية؟ من المؤكد أنها سوف تغطى أرباحك، ويرجع ذلك أساسا إلى حقيقة أنها الرهانات التحوط. ومع ذلك، فإن النتائج ستكون معروفة في غضون يوم عادة، وهذا يعني الربح السريع أو الخسارة، ويمكن زيادة أحجام الموقف لتحقيق أرباح أعلى - لا سيما إذا كان السهم ليس لديه سجل حافل لإجراء تحركات كبيرة بعد الإعلان.
خيارات التقلب.
اطلع على هذا المخطط من مورغان ستانلي. وكان العام السابق مع مثل هذا السحب الصغيرة إنتراير عام 1995.
المفتاح هو هذا المخطط فيكس (أو بالأحرى فكسو)
خيارات أدوات | خيارات الوسطاء.
glancashire هل تمانع نشر المزيد من المعلومات حول ما يفعل التطبيق الخاص بك، وربما الصور؟ تعتبر الروابط العارية رسائل غير مرغوب فيها هنا.
vezousk لقطة سوف تساعد بالتأكيد!
خيارات السلع والعقود الآجلة.
أنا حاليا الأسهم تشيسابيك و سانشيز الطاقة طويلة. على الرغم من الحصول على أقل صعودا ببطء. الرسم البياني أعلاه تم نشره منذ 6 أشهر. في 60 $ / برميل بعض الشركات الصخرية يمكن التعادل وحتى ضغط قليلا من الربح.
سوق السلع دائما متقلبة في الطبيعة. كثير من الناس يريدون الاستثمار في السبائك في السوق مكس ولكن هم الخلط & أمب؛ الخوف من فقدان. ولكن لديهم لاتخاذ نصائح السبائك & أمب؛ تجارة في السبائك في سوق مكس & أمب؛ وكسب أرباح ضخمة.
التعليمات. | الإعلانات.
سعيدة التداول للجميع.
تعقد اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة ثمانية اجتماعات منتظمة خلال السنة واجتماعات أخرى حسب الحاجة. توجد روابط إلى بيانات ودقائق السياسة في التقاويم أدناه. وتصدر محاضر الاجتماعات المقررة بانتظام بعد ثلاثة أسابيع من تاريخ صدور قرار السياسة العامة. وتتغير عضوية اللجنة في الاجتماع الأول المقرر بانتظام لهذا العام.
OPRAnut شكرا للنشر! أعرف ه يمكن الاعتماد عليك لإبقائنا على اطلاع على جميع الاشياء التنظيمية. عطلات سعيدة لك!
انها حقا يأتي إلى الاستراتيجية الخاصة بك، ويجري واقعية. استراتيجيتي الأساسية هي بيع بيع الائتمان ينتشر على سبي مرارا وتكرارا. أنا لا ضبط. أنا خطر حوالي 10٪ من رأسمالي في أي تجارة واحدة. بعض السنوات أعود 90٪ وبعض سنوات لدي خسارة. لقد وجدت أكثر من 7 سنوات بمعدل نمو سنوي مركب 30٪ هو عن الحق.
العديد من الخيارات للمحترفين التجار أن أعرف تهدف إلى حوالي 20-30٪ في العام العائد. أعتقد إذا كان إطلاق النار الخاص بك لإرجاع وراء ذلك على الأرجح لن يكون لها نجاح على المدى الطويل. ولكن مرة أخرى كل ذلك يأتي إلى الاستراتيجية الخاصة بك.
هنا هو ما يبدو بلدي العودة بدءا من 30K 2009-2009.
شيء واحد أود أن أفعل هو وعاء من & كوت؛ فو & كوت؛ مال. يمكنني استخدام هذا المال في محاولة لجعل الصفقات أكثر خطورة (مثل تداول العقود الآجلة اتجاهيا). هدفي مع & كوت؛ فو & كوت؛ والمال هو لتعويض بعض الخسائر عندما يكون هناك سحب. هناك أيضا أوقات عندما تفجير تماما بلدي & كوت؛ فو & كوت؛ حساب المال. لاحظت مع هذا & كوت؛ فو & كوت؛ المال أنا إما العودة أكثر من 10X أو أنا فقدان كل شيء. أكثر أو أقل هناك فرصة للحصول على عوائد أفضل بكثير باستخدام & كوت؛ فو & كوت؛ المال كتحوط.
ولكن مع أن أقول أوصي تسمير الاستراتيجية الأساسية الأساسية قبل الحصول على يتوهم جدا.
ومن الجدير بالذكر أن المخاطر الدولية تقع على ذهن الناس. وفي الوقت نفسه لدينا ارتفاع في أسعار الفائدة على قدم وساق في الوقت الذي التضخم - يزعم المؤشر الرئيسي الذي يصف هذه الزيادات في معدل - تتحرك في الاتجاه الخاطئ.

منتدى تداول الخيارات
خيارات نادي المتداول هو مجتمع العضوية التفاعلية التي تجمع الأفكار التجارية السليمة وفرص الاستثمار لك باستمرار. مع مكتبتنا واسعة للتدريب الفيديو، الأسبوعية لايف غرف التداول، سجل حافل، وعملية اختيار استراتيجية ديناميكية & # 8212؛ احتمالات النجاح المستمر في سوق الأسهم لم تكن أبدا أكثر قابلية للتحقيق. نحن ندعوك إلى المجتمع الناجح تجارة مدفوعة!
تعلم المزيد عن فوائد النادي!
خيارات نادي المتداول هو خدمة التداول المتنوعة التي تستخدم ندوات مجموعة أسبوعية (غرف التداول الحقيقية) وتنبيهات التجارة المتنقلة لتسهيل العديد من "المخاطر المحددة" استراتيجيات تداول الأسهم والخيارات. هذه الشبكة الاجتماعية في مهدها و & # 8216؛ النجاح مدفوعة Trading® المجتمع 'مثالية لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء.
يتم توصيل الأعضاء بتقاويم شهرية نشطة مليئة بأحداث المجموعة والأفكار التجارية وفرص الأرباح والفصول عبر الإنترنت وإحصاءات سير العمل المهنية & # 8212؛ مع الهدف الأساسي لمساعدة تاجر التجزئة اليوم الحديث تحقيق [ثابت] النجاح في أي اتجاه السوق. خيارات التداول كلوبتم هي واحدة من أقوى وديناميكية خيارات تداول الخيارات والمراكز التعليمية المتاحة في السوق اليوم.
الميزات الأساسية.
الاستراتيجيات.
تواصل اجتماعي.
غرفة التداول المباشر على الويب.
يقوم تاجر مؤسس ومتداول بدوام كامل، تايلر شيانيلي، بحضور ندوات أسبوعية عن غرفة التداول الحية حيث يتنقل الأسواق داخل منصته التجارية القوية، وإنشاء مراكز جديدة، وتحليل الرسوم البيانية، واتجاهات السوق العامة، والنظر في تفاصيل سلسلة الخيارات الفردية، وإدارة المراكز المفتوحة من خلال تنفيذ استراتيجيات متقدمة للتداول / التعديل. جميع الصفقات التي بدأت داخل النادي تستخدم & # 8220؛ المعرفة المخاطر & # 8221؛ وهي تتضمن استراتيجيات قصيرة الأجل وطويلة الأجل تناسب جميع أنماط التداول. يتم شرح استراتيجيات التداول التي يتم استخدامها بشكل أكبر في قسم استراتيجيات التداول التوقيع.
كما تتطور المواقف والأسواق طوال العام التجاري، توفر جلساتنا الأسبوعية غرفة التداول الحية الخيارات المهنية التداول البصيرة والتوجيه من خلال الإدارة النشطة والمناقشات الجارية، وهيكل ثابت. تعقد جلسات "لتر" خلال آخر ساعة تداول في كل يوم أربعاء (90٪ من الوقت) وتسجل دائما للأعضاء للمراجعة لاحقا. نحن ندعوك لعرض لدينا نظرة عامة غرفة التداول الحقيقية واتخاذ جولة لدينا دينامية سلسلة المعاينة هنا.
ترقية محفظتك مع عضوية البلاتين لدينا.
والحصول على جميع عروضنا، مكتبة الفيديو بأكملها، جميع الفئات المسجلة، والأحداث القادمة القادمة.
توقيع استراتيجيات التداول.
رسالة ليبس.
ما هو الهدف العام؟
لبناء محفظة متنوعة على المدى الطويل باستخدام قوة الأسهم على المدى الطويل أنتيسيباتيون للأوراق المالية (ليبس). أساليب وأساليب الإدارة المستخدمة داخل رسالة ليبس هي الاستراتيجيات التي تم إتقانها من قبل أكثر من 15 عاما خيارات التداول المخضرم تايلر تشيانيلي، ويتم تدريسها في عمق داخل برنامج كيفية التجارة ليبس التي تقدمها الخيار التداول المدرب.
كم عدد الصفقات في الشهر؟
5-15 (ولكن يعتمد على مناخ السوق الحالي)
دعوة طويلة ليبس.
ليجينغ إلى التقويم ينتشر.
ليجينغ تو دياغونال سبريادس.
الوقت غير المتوازن ينتشر على ليبس.
المتداول خيارات قصيرة الأجل تباع على ليبس.
فروق المكالمات الطويلة الرأسية (أكثر من 200 يوم)
طويل العمودي وضع ينتشر (أكثر من 200 يوما)
بيع عارية خيارات طويلة الأجل وضع (أكثر من 150 يوما)
متوسط ​​مدة التداول؟
58 يوما (على أساس عام 2017: المقاييس منذ بداية العام)
ما نوع النتائج التي تحدث؟
متوسط ​​العائد على 12 ليبس مغلقة الحرف الحرف في عام 2017 هو + 21٪ العائد على الاستثمار.
كم عدد مواقف ليبس المفتوحة في أي وقت من الأوقات؟
في أي مكان من 3 & # 8211؛ يمكن العثور على 30 موقعا مفتوحا داخل محفظة ليبس ليتر.
خيارات استراتيجية الدخل.
ما هو الهدف العام؟
إنشاء صفقات متسقة ذات احتمال كبير في الطبيعة ولديها آليات إنتاج دخل ثابت على المدى القصير من خلال اضمحلال ثيتا الإيجابي. تستخدم إستراتيجية خيارات الخيارات في معظمها فروق الائتمان على الصفقات، ولكنها سوف تستخدم أيضا التحليل الفني لتحديد اتجاهات الزخم التي سوف تدفع في بعض الأحيان باستخدام انتشار الخصم.
كم عدد الصفقات في الشهر؟
3-8 (يعتمد على اتجاه السوق الحالي والتقلبات الضمنية)
شورت فرتيكال كال سبريادس.
قصيرة العمودي وضع ينتشر.
الحديد القصير كوندورس.
ليجينغ إلى الحديد القصير كوندورس.
طويلة ينتشر قطري (الدعوة ووضع)
التقويم الطويل ينتشر (الدعوة ووضع)
طويل فروق الرأسي (دعوة ووضع)
ضبط من العمودي إلى فروق الوقت (متقدم)
ضبط من الوقت ينتشر في عمودي (متقدم)
متوسط ​​مدة التداول؟
تحت 30 يوما (17 يوما هو الوقت الحالي 2017 عقد الوقت)
متوسط ​​العائد (المتداول 12 شهرا)؟
متوسط ​​العائد منذ 2018: بداية الربع الرابع هو + 29٪ العائد على الاستثمار في التجارة، مع نسبة الفوز 71٪.
كم عدد الوظائف المفتوحة لاستراتيجيات الدخل المتاحة في أي وقت من الأوقات؟
في أي مكان من 0 & # 8211؛ 10 مراكز مفتوحة يمكن العثور عليها داخل هذه الاستراتيجية محفظة.
استراتيجية المواصفات الربحية.
ما هو الهدف العام؟
اغتنام الفرص الاستثمارية القصيرة الأجل التي يمكن أن تسفر عن عوائد كبيرة باستخدام استراتيجيات خيارات محددة المخاطر بشأن مخزونات محددة تستوفي مجموعة صارمة من معايير التجارة في الأرباح.
كم عدد الصفقات في الشهر؟
0-6 (يعتمد على الوقت من السنة)
لونغ الحديد الحديد.
الحديد القصير كوندورس.
طويلة مزدوجة ينتشر قطري.
ينتشر التقويم الطويل الطويل.
فروق الوقت غير المتوازنة (متقدم)
متوسط ​​مدة التداول؟
أقل من أسبوع (غالبا 1-2 أيام)
متوسط ​​العائد (استنادا إلى 2018)؟
العائد التراكمي (حتى الآن في عام 2017) هو + 136٪
إجمالي الصفقات (حتى الآن في عام 2017) = 13.
كم عدد الصفقات المفتوحة للدخل الأرباح في أي وقت من الأوقات؟
خلال موسم الأرباح، وعادة ما يكون هناك حوالي 3-5 الصفقات الأرباح المعمول بها.
التنبيهات & أمب؛ تحديثات.
خيارات نادي التاجر & # 8211؛ رئيس التاجر، تايلر تشيانيلي، وثائق مواقفه الاستفادة من تتبع التجارة مفصل & أمب؛ ليبس تتبع جداول البيانات لتحقيق الشفافية والتدفق الأمثل. بالإضافة إلى جداول البيانات الديناميكية، يتم إرسال تنبيهات تجارة المحمول وتحديثات البريد الإلكتروني الأسبوعية لضمان إبلاغ الأعضاء دائما عن التطورات الجديدة والفرص التجارية - بالاقتران مع خطط الإدارة على المراكز المفتوحة الحالية التي قد يكون لها صعودا أو هبوطا أو محايدا P / L.
حفظ أكثر من 40٪ مع الخطة السنوية البلاتينية لدينا!
مؤسس ورئيس التاجر.
كل شهر هناك واحد جديد على الأقل "تحديث التجارة المميزة" يحدد استراتيجية التداول الشاملة التي ترافق مع خطة تنفيذ مفصلة (ملء الأسعار والمعلمات التجارية)، وتحليل الرسوم البيانية، لمحة عن المخاطر والمخاطر، وقائمة بيان الموقف (ق)، والمخاطر الرسم البياني الشخصي، تكتيكات الإدارة المخطط لها مسبقا، رؤى الخيارات المتقدمة، ومستويات التعادل (ق)، واستراتيجية البيع، والتحديثات المتداول / التكيف الجارية، والنتيجة النهائية للتجارة. جنبا إلى جنب مع "الصفقات المميزة" هناك في أي مكان من 5-20 الصفقات الشهرية الجديدة وضعت بين استراتيجيات التداول الثلاث مختلفة التوقيع.
عندما يتم البدء في وضع جديد، في كثير من الأحيان مرات (ولكن ليس دائما) يتم إرسال رسالة نصية قصيرة سمز أو مس إلى أعضاء النادي الذين الاشتراك للحصول على تنبيهات التجارة المتنقلة لدينا. اعتمادا على التجارة والوقت من اليوم، يتم إرسال رسالة مفصلة أو مختصرة تحدد تفاصيل التجارة، ونوع الاستراتيجية، وخطة إدارة التجارة المضي قدما. يتم إرسال تنبيهات التجارة المتنقلة خلال ساعات غير التداول للسماح للأعضاء الوقت اللازم للمراجعة والتفكير في وضع تجارته الخاصة عندما يفتح السوق احتياطيا.
ما هو الهدف العام؟
كم عدد الصفقات في الشهر؟
متوسط ​​مدة التداول؟
متوسط ​​العائد (المتداول 12 شهرا)؟
وظيفة دردشة المجموعة هي واحدة من الجوانب الرئيسية الشبكة الاجتماعية من نادي الخيارات المتداول. هنا يمكنك الدردشة مع جميع الخيارات الأخرى أعضاء نادي المتداول. يحدث معظم حركة المرور خلال ساعات التداول، ولكن الدردشة هي حية ومفتوحة للأعضاء 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. يمكن للأعضاء مناقشة الأفكار التجارية، تسجيل صفقاتهم مع قاعدة الأعضاء وكسر بعيدا عن الوحدة من التداول ذاتيا. هذا هو مجتمع من مثل التفكير التجار والاتصالات يمكن أن يكون في كثير من الأحيان مفتاح فرصة عظيمة.
يحمل رسول خاص نفس المفهوم الاجتماعي مثل دردشة المجموعة، ولكن هذا يقتصر على المحادثات واحد على واحد. يمكنك تطوير علاقات عمل مع زميل الخيارات أعضاء نادي المتداول وإجراء مناقشة مستمرة مع وظيفة الدردشة الخاصة بك. يمكنك أيضا منشئ الرسالة & أمب؛ رئيس التاجر تايلر تشيانيلي هنا مع أسئلة التداول وأكثر من ذلك. بخلاف غرف التداول المباشر، هذا هو الطريق الأكثر مباشرة لتلقي المشورة التجارية من تايلر.
ذي أوتك كلاس باس.
الخيار تداول المدرب يحمل عدة فئات مدفوعة الأجر كل ربع سنة. يدفع غير الأعضاء قسطا لحضور هذه الفئات، ولكن أعضاء نادي الخيارات المتداول يحصلون على حضور كل واحد مجانا. كسب المزيد من البصيرة السوق المستهدفة مع هذه ندوات التداول الحية الاستراتيجية. الخيار التجارة وتشمل فئات المدرب:
مكتبة الفيديو.
رؤية المزيد من الفوائد من عضوية النادي!
تحديثات التداول.
الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.
لقد تم اشتراكك بنجاح!
الاشتراك التابعة.
الفواتير & أمب؛ سياسة الاسترجاع.
© كوبيرايت 2018 أوبتيونسرادركلوب - جميع الحقوق محفوظة. شروط الاستخدام تطبيق.
خيارات نادي التاجر هي شركة تابعة للخيار التداول المدرب، ليك.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة.
العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الأوراق المالية أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع أو في أي من المنتجات أو الخدمات. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تنويه: * قد تختلف النتائج من شخص لآخر *
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك الواردة هنا.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة خيارات نادي المتداول هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.

منتدى تداول الخيارات
لقد ساعدنا 178،917 أعضاء توليد الملايين من الدولارات.
بدء التداول مع نو-ريسك (100٪ مجانا)
هل أنت جديد على تداول الخيارات الثنائية؟ دعونا نستثمر في مهنتك التجارية من خلال اتخاذ لدينا 100 $ العروض المجانية.
يمكنك الحفاظ على الأرباح، ونحن نأخذ المخاطر.
250 $ الربح في 48 ساعة، مضمونة.
سوف تنبيهات التجارة وأنظمة التداول تجعلك المال. لن تحصل على ثراء بين عشية وضحاها، ولكن نحن نضمن لك كسب 250 $ في غضون 48 ساعة. إن لم يكن، ونحن سوف تدفع لك ما يصل إلى 500 $ نقدا!
تنبيهات التجارة الخبراء أن يفوز!
خبراؤنا تنشر تنبيهات التجارة كل يوم مع دقة 81٪. نعطي واحد مجانا ضمان التجارة مضمونة كل يوم، وتقديم ما يصل إلى 8 تنبيهات الذهب كل يوم إذا قمت بترقية حسابك.
نسخ التجار المهنية أثناء النوم.
لقد تعاونت مع إتورو و كوبيترادر ​​الثورية التي تسمح لك لنسخ أفضل التجار في العالم بنقرة زر واحدة.
أفضل نظم واستراتيجيات التداول.
خبراؤنا نشر أفضل أنظمة الخيارات الثنائية وأنظمة الفوركس بالنسبة لك لتعلم والتجارة من تلقاء نفسها. وسوف نقوم أيضا بمراجعة الروبوتات الأخرى في السوق ونقول لك تلك التي هي جيدة بما فيه الكفاية للاستثمار في.
الوصول الفوري لجميع الميزات الممتازة.
الخيارات الثنائية.
كسب أرباح تصل إلى 88٪ في ثوان مع مخاطر محدودة من خلال تداول الخيارات الثنائية. لدينا تنبيهات الخبراء الخبراء تأتي مع 250 $ ضمان الربح على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. ونحن نقدم أيضا طرق لجعل الأرباح الثنائية الآلي حتى أثناء النوم.
تنبيهات التجارة ل 12 يناير 2018:
المشاركات الثنائية الأخيرة.
ونحن نعمل مع أفضل وسطاء الفوركس في العالم لتجلب لك مكافآت النقد الاجنبى القاتل والترقيات. تبدأ مع عروضنا $ 100 مجانية فوركس، أو اضغط على "اللعب" على واحدة من الروبوتات الفوركس الآلي لدينا. ونحن سوف يعلمك أيضا كيفية تداول النقد الاجنبى.
الأكثر شعبية في الفوركس.
Copytrader.
كوبيترادر ​​هو منتج ثوري من إتورو الذي يسمح لك لنسخ فورا أي التجارة التي وضعها تاجر آخر. وسوف نقول لكم كل 2 أسابيع التي التجار يجب أن يكون نسخ للفوز كبيرة، حتى أثناء النوم.
لا تفوت هذا .
أعلى وسطاء التداول.
Finmax.
ما يصل الى 100٪ مخاطر المكافأة تجارة حرة عوائد تصل إلى 80٪
غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.
غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.
QuickOption.
QuickOption.
أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪
أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪
وليام هيل.
ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.
وليام هيل.
ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.
AnyOption.
5 الصفقات خالية من المخاطر.
24Option.
24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.
1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.
1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.
AskOption.
أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪
أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪
وليام هيل.
ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.
وليام هيل.
ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.
24Option.
24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.
1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.
1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.
AskOption.
تصل إلى 100٪ مكافأة الإيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.
تصل إلى 100٪ مكافأة الإيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.
5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.
5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.
Nadex.
ما يصل إلى 300٪ إرجاع أيام التداول الحرة كتك-ريجولاتد.
QuickOption.
QuickOption.
أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪
أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪
وليام هيل.
ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.
وليام هيل.
ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.
AnyOption.
5 الصفقات خالية من المخاطر.
24Option.
24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.
1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.
1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.
AskOption.
5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.
5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.
حول إنتليترادرز.
لدينا هدف واحد. ليعلمك كيفية جعل التداول المال.
إنتليترادرز ليس نظام تداول سريع الغني. نحن مجتمع تجاري من التجار مساعدة التجار.
حان الوقت للاستفادة من عالم مربحة من التداول عبر الإنترنت. المضي قدما، انضم الآن. انها حرة 100٪!
المشاركات الاخيرة.
تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.
تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.
تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.
تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.
أفيليات بروغرام (قريبا) اتصل بنا التسميات البيضاء (قريبا)
حقوق الطبع والنشر 2006-2018 إنتليترادرز. كل الحقوق محفوظة.

منتدى تداول الخيارات
الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.
لقد تم اشتراكك بنجاح!
الاشتراك التابعة.
الفواتير & أمب؛ سياسة الاسترجاع.
© كوبيرايت 2018 أوبتيونسرادركلوب - جميع الحقوق محفوظة. شروط الاستخدام تطبيق.
خيارات نادي التاجر هي شركة تابعة للخيار التداول المدرب، ليك.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة.
العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع الأوراق المالية أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع أو في أي من المنتجات أو الخدمات. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تنويه: * قد تختلف النتائج من شخص لآخر *
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك الواردة هنا.
ثينكورسويم، شعبة تد أميريتراد، وشركة خيارات نادي المتداول هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة وليست مسؤولة عن الخدمات والمنتجات بعضها البعض.

الانضمام إلى المجتمع مناقشات رأس المال للتعلم من وتعاون مع بدوام كامل والمهنية الخيار التجار.
مشاركة الأفكار مع تجار الخيارات الأخرى.
التداول هو عمل وحيد ولكن ليس من الضروري أن يكون.
العديد من التجار بدوام كامل والمهنية الخيار المتكرر كثير من الأحيان لدينا تقاسم الأفكار المجتمع وتجارتهم.
يمكنك التفاعل والتعلم من أعضاء المجتمع الآخرين.
يمكنك أن تكون واحدة من 2846 أعضاء في 48 الولايات المتحدة و 65 بلدا الذين يتفاعلون مع بعضهم البعض في.
نحن نقدم أدوات التداول الخيار، أبحاث السوق اليومية وأكثر مجانا.
تعلم مع التجار الحقيقي.
تصفح مكتبتنا من 1860 ندوات مسجلة وتعلم من خبراء التداول الخيار ما يقومون به وكيفية إنشاء وإدارة الصفقات الخاصة بهم طرح الأسئلة في المنتديات النشطة لدينا للحصول على المشورة من التجار بدوام كامل والمهنية الناجحة. الانضمام إلى أي من مجموعات التداول الحية لدينا كل أسبوع للتفاعل مع التجار الخيارات الأخرى. إذا كنت تحصل على فكرة تجارية واحدة جديدة لخفض الخسائر الخاصة بك أو زيادة المكاسب الخاصة بك عضويتك لا تقدر بثمن.
أريد فقط أن أقول شكرا على كل من المحتوى الرائع على هذا الموقع. أنا متأكد من أن الكثير من الناس، والجزء الأكبر من وقتي على هذا الموقع هو عرض التسجيلات. الاستماع إلى التجار الآخرين مناقشة صفقاتهم (وكذلك قراءة وظائفهم) قد تقدمت حقا معرفتي. هناك فرق كبير بين الاستماع إلى المدرب يذهب أكثر من خطط مقرها التعديلات القائمة والاستماع إلى تاجر زميل الذي المال على الخط يأخذنا من خلال عمليتهم. أيضا، وذلك بفضل توم ليس فقط مدى سرعة انه بتحميل المحتوى إلى الموقع ولكن كل من الخيارات المتاحة انه يوفر لمشاهدته.

No comments:

Post a Comment