Wednesday 21 February 2018

سباسكس الموظفين خيارات الأسهم


سباسكس الموظفين خيارات الأسهم.


سباسكس الموظفين خيارات الأسهم.


سباسكس الموظفين خيارات الأسهم.


فهم خيارات الأسهم الموظف - ناسداك.


18.11.2003 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ خيار الأسهم الموظف يختلف قليلا عن خيار التبادل المتداول العادية وبما أن الموظف يمتلك الخيارات ل 500 سهم بعد.


سباس اكس - ويكيبيديا.


2 млн + проверенных поставщиков на Алибаба. Получите выгодное предложение!


سباسكس مزايا الموظفين والمزايا | باب زجاجي.


27.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الآراء التي أعرب عنها فوربس يجب أن تنص الخطة بوضوح أن منح خيارات الأسهم لا يضمن أي موظف مستمر.


سباسكس استحقاقات الموظفين: خيارات الأسهم | Glassdoor. co. in.


سباس اكس، هوثورن، كاليفورنيا. 2.1M يحب. تقوم شركة سباس اكس بتصميم وتصنيع وإطلاق أكثر الصواريخ والمركبات الفضائية تقدما في العالم.


الصفحة الرئيسية ل سباسكس.


غوغل إمبلويي ستوك أوبتيونس: A كيس ستودي جيف كونزيدين، Ph. D. فترات انتهاء صلاحية خيارات أسهم الموظفين في غوغل، ولكن هذه الفترات غالبا ما تكون من 6 إلى 10.


سباسكس & كوت؛ خيارات الأسهم & كوت؛ مراجعات | Glassdoor. ca.


Работаем с клиентами، потерявшими от 50тыс руб. Жми на сайт!


17 تعليقات سباس اكس. نظرة داخل الحرة في مراجعات الشركة والرواتب نشرت مجهول من قبل الموظفين.


موظف الخيار الأسهم - ويكيبيديا.


تقوم شركة سباس اكس بتصميم وتصنيع وإطلاق الصواريخ والمركبات الفضائية المتقدمة. تأسست الشركة في عام 2002 لإحداث ثورة في تكنولوجيا الفضاء، مع الهدف النهائي.


لماذا تقدم الشركات الصغيرة عادة خيارات بدلا من ذلك.


ما هي خيارات الأسهم تستفيد الموظفين سباسكس الحصول عليها؟ سباسكس خيارات الأسهم، ذكرت مجهول من قبل الموظفين سباسكس.


البريد الإلكتروني إلون لموظفي سباسكس بشأن اتخاذ.


نلقي نظرة على صفحتنا على الأسهم سباسكس لمعرفة أحدث الأسعار، والخيارات، والتقييم، وتواريخ الاكتتاب وأكثر عن هذه الشركة المثيرة.


تفاصيل خطة خيار أسهم الموظفين ("إسوب") و.


29.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إلون موسك يمارس 100M $ في خيارات الأسهم. وقد اكتسبت شركة إيلون موسك الكثير من أسهم شركة صناعة السيارات الكهربائية تيسلا موتورز، حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي وشركاه.


خيارات الأسهم للموظفين ويبكاست | 4162964D - كالكبا.


01.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ سعر سهم سباس اكس يتسلق أيضا. بواسطة . كما هو معروف سباسكس لرعاية مبيعات الأسهم موظف أكثر انتظاما حصة جديدة من الأسهم المشتركة سباس اكس في.


Торгуйте с أنيوبتيون.


تفاصيل خطة خيار شراء الموظفين وخطة شراء أسهم الموظفين هذا الحد الموسع هو حد شامل يشمل خيارات المخزون.


تقوم ميكروسوفت بإنجاز برنامج نقل خيارات الأسهم للموظفين.


سباسكس، ماشون، دراغون لا يوجد لديك أي سلع في عربة التسوق. قارن.


الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف - فوربس.


17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ خيار الأسهم الموظف (إسو) هو خيار دعوة منحت من القطاع الخاص، نظرا لموظفي الشركات كحافز لتحسين القيمة السوقية للشركة.


سباسكس اقتباس الأسهم - سعر السهم اليوم.


سباسكس أسعار الأسهم، الرسم البياني والأخبار. احصل على سعر السهم اليوم.


كيف تعمل خيارات أسهم الموظفين في الشركات الناشئة.


19.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فهم الموظفين خطط الخيار الأسهم (إسوب قد بدأت الآن إعطاء خيارات الأسهم الموظف كما أن هذا مفيد لكل من صاحب العمل كذلك.


سباسكس & كوت؛ خيارات الأسهم & كوت؛ مراجعات | Glassdoor. co. uk.


سباسكس موظف مراجعات حول & كوت؛ خيارات الأسهم & كوت؛ غلاسدور ديه 833 استعراض سباسكس المقدمة مجهول من قبل الموظفين سباسكس. قراءة مراجعات الموظفين والتقييمات على.


مجهول سباس اكس مهندس يكشف عن مجنون أنها تعمل.


05.09.2017 & # 0183؛ & # 32؛ لا تستخدم قاعدة واحدة تناسب الجميع من الإبهام. في ما يلي خمسة عوامل يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن ممارسة خيارات أسهم الموظفين.


سوف يكون هناك أخيرا فرصة للاستثمار في سباس اكس الأسهم.


03.12.2003 & # 0183؛ & # 32؛ ميكروسوفت يكمل الموظف الأسهم ميكروسوفت يكمل الموظف الأسهم الخيار نقل تواريخ انتهاء الصلاحية لكثير من الخيارات الموظف.


الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إلون موسك يمارس 100M $ في خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم الموظف - الخيارات الصادرة في المقام الأول إلى مغمت، ومنحهم الحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد خلال بعض الفترة الزمنية المحددة.


شركة | (سبيس اكس).


الأهداف. العديد من الشركات تستخدم خطط خيارات الأسهم للموظفين للاحتفاظ وجذب الموظفين، والهدف من ذلك هو إعطاء الموظفين حافزا على التصرف بطرق ذلك.


Вернем Ваши средства из Брокера! - Помощь Специалистов!


الموضوع: سباسكس الأسهم يمكن أن يكون سخونة اللعب في العام المقبل. رسالة: خيارات الأسهم سباسكس. قصة مميزة سباسكس الأسهم يمكن أن يكون سخونة اللعب في العام المقبل.


منذ لا يمكنك شراء الأسهم في سباس اكس - كذبة موتلي.


26.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خطة خيار أسهم الموظفين يمكن أن تكون أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، عملت هذه الخطط لفترة طويلة ناجحة.


موظف خيارات الأسهم - شوترستوك.


لماذا تدفع في سباسكس منخفضة جدا؟ موظف سباس اكس آخر: للأسف في خيارات الأسهم كاليفورنيا لا تدفع الإيجار. الرابط الثابت. تضمين.


خيارات التوظيف للموظفين - ويكيسباسس.


خطط شراء الأسهم للموظفين، مع خيارات الأسهم غير المؤهلين، يتم فرض ضريبة على الموظف عندما يمارس الموظف الخيار.


متى يمكنني شراء مخزون سباس اكس؟ - كورا.


سباس إكسبلوراتيون تيشنولوجيز Corp.، التي تعمل في مجال سباسكس، هي الشركة المصنعة للفضاء الجوي وشركة النقل الفضائي الأمريكية ومقرها في هوثورن،


الأسهم على بابا.


نظرة عامة على خطط خيارات الأسهم للموظفين (إسوبس) نظرة عامة وأفضل الممارسات.


سباسكس الموظف المزايا: خيارات الأسهم | Glassdoor. ca.


مخزن الموظف سباسكس. شكرا لكم لزيارة هتبس: //shop. spacex/employee/ إذا كنت موظفا سباسكس وصلت إلى هذه الصفحة، يرجى ملاحظة شبكة الإنترنت الموظف.


سباسكس، الخيارات، -، الثروة المقدرة بالعملة، مورنينغ.


لمحة عامة عن خيارات أسهم الموظفين: ما هي، من يستخدمها وكيف، سواء كانت تشكل ملكية الموظفين، والاعتبارات العملية.


متى لممارسة خيارات الأسهم؟ 5 عوامل لتطبيق.


حالة الموظف الموقع. 4.1. ستار ستار ستار ستار خيارات الأسهم، غلاسدور هو المورد الخاص بك للحصول على معلومات حول فوائد سباسكس والامتيازات. تعلم حول.


شراء سباسكس الأسهم (السعر، خيارات الاكتتاب المحتملة، والتقييم)


11.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ عرض خيارات الأسهم للموظفين. يقدم هذا القسم نظرة عامة على الصفحات المستخدمة لعرض خيارات أسهم الموظفين وتسرد هذه الصفحات.


سوف سبيس اكس إطلاق الأسهم - إنفستوربليس.


فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ شركة سباسكس تصاميم وتصنيع وإطلاق الصواريخ المتقدمة والمركبات الفضائية. تأسست الشركة في عام 2002 لإحداث ثورة في تكنولوجيا الفضاء، مع.


أساسيات خيارات الأسهم الموظف وكيفية ممارستها.


رؤية مجموعة غنية من الصور الأسهم، ناقلات، أو الصور لخيارات الأسهم الموظف يمكنك شراء على شوترستوك. استكشاف صور ذات جودة، صور، فن & أمب؛ أكثر من.


صحيفة حقائق خيارات الموظفين - المركز الوطني ل.


Увлекательный способ заработка на. бирже: индексы، акции، товары и пр.


مركز دراسات المشتقات.


03.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ هل تقدم وظيفتك الجديدة خيارات الأسهم لك؟ بالنسبة للكثيرين انها حافز كبير للانضمام إلى شركة جديدة. يجب أن تكون غوغل (غوغ) هي الأعلى.


هل سباسكس سبونكس؟ | Investopedia.


ما هي خيارات الأسهم تستفيد الموظفين سباسكس الحصول عليها؟ سباسكس خيارات الأسهم، ذكرت مجهول من قبل الموظفين سباسكس.


إلون موسك على وشك أن تفعل شيئا غريبا للملياردير، ودفع.


600 مليون دولار في الضرائب.


- قد. 27th 2018 5:40 آم إت.


وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أكدت تسلا أنها أغلقت عرضها الثانوي الأخير بقيمة 1.7 مليار دولار أمريكي في صافي العائدات لتمويل برنامجها الإنتاجي النموذجي 3، ولكن كان جزء من الطرح أيضا مجموعة كبيرة من المعاملات من أجل إلون موسك لممارسة 5،503،972 خيارات الأسهم ومن ثم بيع 2،782،670 سهم لدفع الضرائب.


في إصدار المجلس الأعلى للتعليم صدر الليلة الماضية، وأكد تسلا أن المسك باعت الأسهم في 213.22 $ ليصبح المجموع أكثر بقليل من 593 مليون $. بعد الصفقة، المسك & # 8217؛ ق حصة في تسلا تقف في 31،100،644 سهم بقيمة تزيد قليلا على 7 مليارات $.


الصفحة الرئيسية الطاقة الشمسية.


عندما يبيع الرئيس التنفيذي لشركة كمية كبيرة من الأسهم، فإنه ينظر إليها عموما على أنها علامة سيئة، ولكن في هذه الحالة، تسلا تبذل جهدا لتسليط الضوء على أن المسك هو بيع الأسهم & # 8220؛ فقط من أجل دفع ضرائب الدخل المتعلقة بتجارب خيارات الأسهم المبلغ عنها سابقا & # 8221؛ وأنه عموما مشتري صاف في الصفقة.


تشير تسلا إلى مناسبتين مختلفتين في الأشهر القليلة الماضية عندما مارس المسك أكثر من 100 مليون دولار من خيارات الأسهم، لكنه لم يبيع أي وقت لتغطية الضرائب.


ليس من الواضح مقدار الضرائب التي يتعين على المسك دفعها بالضبط، ولكن آخر سعر تم ممارسته كان 6.63 دولار للسهم الواحد، لذلك اضطر لدفع 36،491،334 دولار للحصول على الأسهم في المقام الأول & # 8211؛ تاركا حوالي 557 مليون دولار. وبالنظر إلى أنه سيتعين عليه دفع معدل ضريبة دخل عادي (52٪ في ولاية كاليفورنيا) على صافي ربح يزيد على 200 مليون دولار في المعاملتين السابقتين، وأكثر من 1.1 مليار دولار في الأسبوع الذي أغلق هذا الأسبوع، ولكن بعد التبرع بقيمة 1.2 مليون سهم أكثر من 250 مليون دولار للجمعيات الخيرية، فإنه ليس من الصعب أن نعتقد تسلا & # 8217؛ ق المطالبة بأن جميع عائدات المسك & # 8217؛ ق بيع الأسهم سوف تذهب نحو دفع الضرائب.


وهو لا يقبل أي راتب من تسلا، ولكن لديه الكثير من خيارات الأسهم بما في ذلك منحة الرئيس التنفيذي السخي من 5،274،901 خيارات الأسهم، والتي تمنح في 10 شرائح عندما تصل الشركة إلى بعض المعالم. ومع ذلك فقد تم الحصول على معظم حصته في تسلا من خلال توفير جزء كبير من رأس المال العامل للشركة خلال أول.


7 سنوات بعد إنشائها (2003 إلى 2018).


كشف تسلا عن الإنجازات الأخيرة التي تحققت بموجب منحة المسك & # 8217؛


الانتهاء بنجاح من النموذج 3 ألفا النموذج إنتاج المركبات الإجمالية من 100،000 مركبة.


خيارات الأسهم زيادة كبيرة المسك & # 8217؛ ق حصة في تسلا، لكنها أيضا تخدم دورا هاما آخر في الرئيس التنفيذي & # 8217؛ ق المشاريع. في حين أن المسك قادر على جذب واستبقاء المواهب في شركاته في جزء منه بسبب مهامهم مقنعة & # 8211؛ وتسريع ظهور النقل المستدام في تسلا وجعل البشرية مواصفات متعددة الكواكب في سباس اكس & # 8211؛ واستخدام خيارات الأسهم هي أيضا جانبا هاما.


تسلا هي واحدة من نادرة، إن لم يكن الوحيد، لصناعة السيارات لتقديم الأسهم لجميع موظفيها & # 8211؛ من شركاء الإنتاج إلى المديرين التنفيذيين. كما تلعب دورا هاما في سباس اكس. هنا مقتطف من رسالة إلكترونية أرسلها المسك إلى جميع موظفي سباس اكس & # 8217 في عام 2018:


وفيما يلي نصيحتي بشأن بيع الأسهم أو الخيارات سباسكس. لا حاجة إلى تحليل معقدة، حيث أن قواعد الإبهام بسيطة جدا. إذا كنت تعتقد أن سباسكس سوف تنفذ أفضل من متوسط ​​الشركة العامة، ثم سعر السهم لدينا سوف تستمر في تقدير بمعدل أكبر من ذلك من سوق الأسهم، والتي ستكون أعلى مكان العائد المقبل لاستثمار الأموال على المدى الطويل. لذلك، يجب أن تبيع فقط المبلغ الذي تحتاجه لتحسين مستوى معيشتك على المدى القصير والمتوسط. أنا أوصي فعلا بيع بعض كمية من الأسهم، حتى لو كنت متأكدا من أنها سوف نقدر، والحياة قصيرة وأكثر قليلا من النقد يمكن أن تزيد من المتعة والحد من التوتر في المنزل (طالما أنك لا تسقط الجارية الخاصة بك النفقات الشخصية بالتناسب).


ولتحقيق أقصى قدر ممكن من الإقرار الضريبي، ربما يكون من الأفضل لك ممارسة خياراتك لتحويلها إلى أسهم (إذا كنت تستطيع القيام بذلك) ومن ثم االحتفاظ بالمخزون لمدة عام قبل بيعه في أحداث السيولة التي تتم مرتين في السنة. وهذا يسمح لك لدفع معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية، بدلا من معدل ضريبة الدخل.


وفي نھایة المطاف، نخطط لإجراء حدث سیولة حالما یکتمل مؤھل فالكون 9 في شھر أو شھرین. لا أعرف بالضبط ما هو سعر السهم حتى الآن، ولكن، استنادا إلى المحادثات الأولية مع المستثمرين، وأود أن تقدير ربما بين 30 $ و 35 $. هذا يضع قيمة سبيس اكس في $ 4 إلى 5 مليار $، وهو ما سيكون عليه ما لو كنا الجمهور الآن، وبصراحة، عدد ممتاز بالنظر إلى أن F9 الجديد، ف و دراغون V2 ​​لم تبدأ بعد.


تم نشر البريد الإلكتروني في آشلي فانس & # 8217؛ ق كتاب: إلون موسك: تسلا، سباسكس، والسعي لمستقبل رائع & # 8211؛ والتي أوصي القراءة لحفنة من الحكايات مثيرة للاهتمام مثل هذا واحد.


على أي حال، فإن النتيجة النهائية هي أن المسك هو الحصول على أكثر ثراء أو على الأقل حصته في تسلا هو الحصول على أكبر، لكنه أيضا دفع مبلغ كبير في الضرائب، وهو مرض إلى حد ما لمعرفة & # 8211؛ إيسن & # 8217؛ t؟


تسلا.


تسلا هي شركة النقل والطاقة. وهي تبيع المركبات تحت سيارتها & # 039؛ تسلا موتورز & # 039؛ (بيسي) و (باتيري) و (باتيري ستاتيونياري باتيري) للمشاريع المنزلية والتجارية والمرافق على نطاق و & # 039؛ تسلا إنيرجي & # 039؛ قطاع.


عن المؤلف.


فريد لامبرت.


فريد هو رئيس التحرير والكاتب الرئيسي في إليكتريك.


يمكنك إرسال نصائح على تويتر (دمس مفتوحة) أو عن طريق البريد الإلكتروني: فريد @ 9to5mac.


معدات فريد لامبرت المفضلة.


رمز الإحالة تسلا.


جويسيبوكس إيف شاحن.


فيراري يريد أن يتنافس مع تسلا رودستر.


تقول بمو الآن أن تسلا موديل 3 منافس إينكست واي.


كيف تستثمر في سباس اكس الأسهم؟ هناك طريقة واحدة فقط.


سباسكس ليست عامة، وربما أبدا الاكتتاب - ولكن لا يزال بإمكانك تملك قطعة منه.


الجميع يريد قطعة من سباس اكس. ولكن كيف يمكنك الاستثمار في الأسهم سباسكس؟


في العام الماضي، والأمازون (نسداق: أمزن) "أدوات الاستخبارات التنافسية" التابعة أليكسا (نعم، اليكسا لديه وظيفة جانبية) عن كيف أصبح موقع سباسكس واحدة من المواقع الأكثر شعبية للشركات بين الشركات المملوكة للقطاع الخاص. كما يقاس من قبل "زوار فريدة من نوعها،" المزيد من الناس يبحثون في سباسكس من أي "يونيكورن" الأسهم الأخرى على هذا الكوكب.


ليس من الغموض لماذا. بعد أن أصبحت أول شركة خاصة تضع سفينة فضاء في المدار، سعى مشروع الفضاء الرائد إلون موسك إلى وضع قائمة مثيرة للإعجاب من الانجازات "الأولى" الأخرى: أول شركة لإطلاق حمولة في المدار، ثم إعادة صواريخها إلى الأرض. أولا، أهبط، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، فالكون، 9، إشتهر، عن، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، رسو السفينة، أولا لإعادة إطلاق صاروخ مستعمل، وأول من طرح خطة عملية لاستعمار المريخ.


أولا، أولا، أولا.


حساب احتمالات الاكتتاب سباس اكس.


ولكن سوف تصبح سباس اكس أيضا أول شركة فضائية لإجراء الاكتتاب العام الكبير في القرن ال 21 وإعطاء المستثمرين فرصة للاستثمار في أسهمها مباشرة؟ وفي التقرير الأخير، كان المسك لا يزال مترددا. وفى كلمته فى مؤتمر فضائى عقد فى جوادالاخارا العام الماضى، رفض مسك اى مصلحة فى جني المليارات من خلال وضع سباس اكس فى سوق الاسهم. على العكس من ذلك، قال المليونير الإنترنت السيارات تحولت الكهرباء الملياردير أنه كان في الواقع أكبر مخاوفه من أن سباسكس قد "الحصول على نحو ما الاستيلاء عليها من قبل المستثمرين الذين يريدون فقط لتحقيق أقصى قدر من الربح للشركة وعدم الذهاب إلى المريخ".


وألقى هذا البيان الماء البارد على المستثمرين على أمل أن يستثمر يوم واحد في مخزون سباس اكس. ومع ذلك هل تعتقد أنه من الممكن للاستثمار في سباس اكس اليوم - قبل الشركة حتى الاكتتاب العام؟


المستثمرين يرى السماء الزرقاء ل سباسكس - ولكن كيف يمكنك الاستثمار في الأسهم سباسكس؟ مصدر الصورة: سباسكس.


انها حقيقة. وبفضل استثمار غوغل لعام 2018 في سباس اكس، تمتلك غوغل أبجيت (نسداق: غوغ) (نسداق: غوغل) الآن حصة تبلغ 7.5٪ في سباس اكس. ونتيجة لذلك، فمن الممكن الآن للاستثمار في سباس اكس - من خلال الاستثمار في جزء من مالك، الأبجدية. (كمكافأة، كنت تملك أيضا الكثير من جوجل، يوتيوب، ونظام التشغيل أندرويد، ومشروع سيارة ذاتية القيادة الوليدة إلى جانب ذلك.)


وهناك طريقة أفضل للاستثمار في الأسهم سبيس اكس - وأيضا الطريقة الوحيدة.


شراء الأبجدية الأسهم من أجل امتلاك الأسهم سباسكس قد يكون حتى خطوة مالية ذكية. النظر في: في العام الماضي، علمنا أنه بعد عدة سنوات من التفاخر أنه كان على حد سواء "مربحة والتدفق النقدي إيجابي،" كان سباسكس في الواقع أي من تلك الأشياء. غير مربحة، وليس توليد النقدية - بل حرقه.


هذا بالكاد يبدو مثل هذا النوع من المستثمرين الأسهم يجب أن يفكر في التداول.


إن عودة سباس اكس في عام 2017 قد تكون قد حسنت ثروات الشركة المالية، أو قد لا يكون. حتى الآن، سباسكس ليست قول. ولكن فقط في حالة سباسكس لا يزال يفقد المال، ويبدو لي أن تنويع الاستثمار واحد في سباسكس من خلال أيضا امتلاك الأسهم الأبجدية مربحة بعنف هو خطوة ذكية لجعل.


وبلغت القيمة الدفترية للأبجيت 644.5 مليار دولار اليوم، وبلغت الإيرادات الصافية 19.3 مليار دولار على مدى الأشهر ال 12 الماضية - بما يكفي لإعطائها نسبة P / E معقولة جدا من 25.6. (متوسط ​​المخزون في S & أمب؛ P 500 يكلف فقط حوالي 24.6 مرات الأرباح، ومع هامش ربح 19.5٪ ومعدل نمو الأرباح بنسبة 20٪، الأبجدية هي أفضل بكثير من "متوسط" الشركة.)


القيمة على أرباحها النقدية الفعلية وفي الوقت نفسه (التدفق النقدي الحر)، الأبجدية الأسهم هو أرخص حتى. ووفقا للبيانات المقدمة من شركة S & أمب؛ P الاستخبارات السوق العالمية، على مدى العام الماضي ولدت الأبجدية أكثر من 25 مليار $ في التدفق النقدي الحر الإيجابي - حوالي 1.30 $ في الأرباح النقدية الحقيقية لكل 1 $ انها سمح لتصنيف بأنها "صافي الدخل" على قوائم الدخل. وكما تراكمت النقدية في ميزانيتها العمومية، فقد تقلصت قيمة المؤسسة من الأسهم الأبجدية إلى النقطة التي الشركة بأكملها، صافية من النقد، وتكلف الآن أقل من 554 مليار $. وبأسعار اليوم في بالكاد 22 مرة التدفق النقدي الحر، الأبجدية الأسهم هو أرخص بكثير كله مما يبدو.


انها وسيلة رخيصة جدا للاستثمار في الأسهم سبيس اكس، و - في الوقت الراهن - الطريقة الوحيدة.


سوزان فراي، وهو تنفيذي في الأبجدية، هو عضو في مجلس إدارة موتلي فول. ريتش سميث تمتلك أسهم الأبجدية (C سهم). يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي الأبجدية (A سهم)، الأبجدية (أسهم C)، والأمازون. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


إيلون موسك البريد الإلكتروني إلى الموظفين سباسكس: أخذ الشركة العامة.


ديت: جوون 7، 2018، 12:43:06 آم بدت.


إلى: آل آل @ سباسكس.


الموضوع: الذهاب إلى الجمهور.


في تصريحاتي الأخيرة، أنا قلق بشكل متزايد حول سباسكس الذهاب العامة قبل نظام النقل المريخ في مكانها. خلق التكنولوجيا اللازمة لإقامة الحياة على المريخ هو ودائما كان الهدف الأساسي من سباس اكس. إذا كانت الشركة العامة تقلل من هذا الاحتمال، فإننا يجب أن لا تفعل ذلك حتى المريخ هو آمن. هذا شيء أنا منفتح على إعادة النظر، ولكن، نظرا لتجربتي مع تسلا و سولارسيتي، وأنا مترددة في الرهون الجمهور على سباس اكس، وخاصة بالنظر إلى طبيعة طويلة الأجل مهمتنا.


بعض في سبيس اكس الذين لم يكن من خلال تجربة شركة عامة قد يعتقدون أن الجمهور هو مرغوب فيه. هذا ليس كذلك. أسهم الشركة العامة، لا سيما إذا كانت التغييرات خطوة كبيرة في التكنولوجيا تشارك، تذهب من خلال التقلبات الشديدة، وذلك لأسباب تتعلق بالتنفيذ الداخلي ولأسباب لا علاقة لها بأي شيء باستثناء الاقتصاد. ويؤدي هذا إلى تشتيت الناس من طبيعة الهوس الاكتئابي للسهم بدلا من خلق منتجات كبيرة.


من المهم التأكيد على أن تسلا و سولارسيتي عامة لأنهما لم يكن لديهما أي خيار. وأصبح هيكل رؤوس الأموال الخاصة بها غير عملي، وكان يتعين عليها أن تثير الكثير من رأس المال السهمي. كما احتاجت سولارسيتي إلى جمع مبلغ ضخم من الديون بأدنى سعر فائدة ممكن لتمويل عقود الإيجار الشمسية. البنوك التي تقدم هذا الدين تريد سولارسيتي أن يكون التدقيق المؤلم إضافية التي تأتي مع الجمهور. هذه القواعد، المشار إليها باسم ساربانيس أوكسلي، يؤدي أساسا إلى فرض ضريبة تفرض على تنفيذ الشركة من خلال طلب تقارير مفصلة وصولا الى كيفية وجبة الخاص بك يتم صرفه أثناء السفر ويمكنك أن يعاقب حتى لأخطاء طفيفة.


نعم، ولكن أنا يمكن أن تجعل المزيد من المال إذا كنا العامة.


بالنسبة لأولئك الذين هم تحت الانطباع أنها ذكية بحيث يمكن أن تغلب على المستثمرين في السوق العامة وبيع الأسهم سباسكس في & # 8220؛ الوقت المناسب، & # 8221؛ اسمحوا لي أن تخفيف لكم من أي فكرة من هذا القبيل. إذا كنت حقا أفضل من معظم مديري صناديق التحوط، ثم ليست هناك حاجة للقلق حول قيمة الأسهم سباسكس الخاص بك، كما يمكنك الاستثمار فقط في الأسهم العامة الأخرى وجعل مليارات الدولارات في السوق.


إذا كنت تعتقد: & # 8220؛ آه، ولكن أنا أعرف ما هو & # 8217؛ ق يحدث حقا في سباسكس والتي من شأنها أن تعطيني ميزة، & # 8221؛ أنت أيضا خاطئ. بيع أسهم الشركة العامة مع المعرفة من الداخل غير قانوني. ونتيجة لذلك، يقتصر بيع الأسهم العامة على نوافذ زمنية ضيقة عدة مرات في السنة. حتى ذلك الحين، يمكنك محاكمتك للتداول من الداخل. في تسلا، كان لدينا موظف ومستثمر من خلال تحقيق هيئة المحلفين الكبرى لبيع الأسهم منذ أكثر من عام، على الرغم من أنها تفعل كل شيء الحق في نص وروح القانون. غير مسلي.


الشيء الآخر الذي يحدث للشركات العامة هو أن تصبح هدفا للمحامين المحاكمة الذين خلق دعوى قضائية الطبقة من خلال الحصول على شخص لشراء بضع مئات من الأسهم ومن ثم التظاهر لمقاضاة الشركة نيابة عن جميع المستثمرين عن أي انخفاض في الأسهم السعر. تسلا يمر من هذا الحق الآن على الرغم من أن سعر السهم مرتفع نسبيا، لأن الانخفاض في السؤال حدث في العام الماضي.


كما أنها ليست صحيحة للتفكير في ذلك لأن أسعار الأسهم تسلا و سولارسيتي هي على الجانب النبيلة في الوقت الراهن، أن سباسكس سيكون أيضا. يتم تقييم الشركات العامة على أساس أداء ربع سنوي. فقط لأن بعض الشركات على ما يرام، لا يعني أن كل ذلك. كل من تلك الشركات (تسلا على وجه الخصوص) كان نتائج الربع الأول كبيرة. لم سباسكس لا. في الواقع، من الناحية المالية، كان لدينا الربع الأول فظيعة. إذا كنا الجمهور، فإن الباعة قصيرة ضرب لنا على رأسه مع عصا كبيرة.


ونحن أيضا الحصول على ضرب في كل مرة كان هناك شذوذ على الصاروخ أو المركبة الفضائية، كما حدث في رحلة 4 مع فشل المحرك والرحلة 5 مع التنين ينتشر. تأخير إطلاق V1.1، الذي هو الآن أكثر من عام وراء الموعد المحدد، من شأنه أن يؤدي إلى عقوبة شديدة بشكل خاص، وهذا هو لدينا سائق الإيرادات الأساسية. حتى شيء ما قاصر مثل دفع إطلاق مرة أخرى بضعة أسابيع من ربع إلى آخر يحصل لك الردف. إنتاج سيارة تسلا في الربع الرابع من العام الماضي كان حرفيا ثلاثة أسابيع فقط وراءها ومع ذلك كانت استجابة السوق وحشية.


أفضل من كلا العالمين.


هدفي في سباسكس هو أن أعطيك أفضل جوانب الشركة العامة والخاصة. فعندما نقوم بجولة تمويلية، يكون سعر السهم مستقرا تقريبا من القيمة التي يمكن أن نكون جديرين بها إذا ما تم تداولها بشكل عام، باستثناء الاندفاع غير الرشيد أو الاكتئاب، ولكن دون الضغط والهاء من كونها تحت الأضواء العامة الساخنة. بدلا من أن يكون السهم خلال نافذة السيولة واحدة وهبوطا خلال آخر، والهدف هو الاتجاه التصاعدي المستمر وعدم السماح أبدا سعر السهم يذهب إلى ما دون الجولة الأخيرة. والنتيجة النهائية بالنسبة لك (أو مستثمر في سباسكس) ماليا سوف تكون هي نفسها كما لو كنا العامة وبيعت كمية ثابتة من الأسهم كل عام.


في حال كنت أتساءل عن عدد معين، أستطيع أن أقول أن أنا & # 8217؛ م واثقة من أن لدينا على المدى الطويل سعر السهم سوف يكون أكثر من 100 $ إذا كنا تنفيذ جيدا على فالكون 9 و التنين. ولتحقيق ذلك، يجب أن يكون لدينا إيقاع مطرد وسريع في الإطلاق أفضل بكثير مما حققناه في الماضي. لدينا المزيد من العمل أمامنا مما كنت ربما أدرك. اسمحوا لي أن أعطيكم الشعور حيث الأمور تقف ماليا: سوف نفقات سباسكس هذا العام ما يقرب من 800 $ إلى 900 مليون $ (الذي يفجر ذهني راجع للشغل). وبما أننا نحصل على عائدات قدرها 60 مليون دولار لكل رحلة F9 أو ضعف رحلة طيران ف أو F9-دراغون، يجب أن يكون لدينا حوالي اثني عشر رحلة في السنة حيث أربع من تلك الرحلات إما التنين أو الثقيلة فقط من أجل تحقيق الربحية 10٪!


على مدى السنوات القليلة القادمة، لدينا ناسا تمويل الطاقم التجاري الذي يساعد على تكملة تلك الأرقام، ولكن بعد ذلك، نحن من تلقاء نفسها. هذا ليس الكثير من الوقت لإنهاء F9، ف، دراغون V2 ​​وتحقيق معدل إطلاق متوسط ​​واحد على الأقل في الشهر. ونضع في اعتبارنا أن هذا هو المتوسط، لذلك إذا كنا نأخذ ثلاثة أسابيع إضافية لإطلاق صاروخ لأي سبب من الأسباب (يمكن أن يكون ذلك بسبب القمر الصناعي)، لدينا أسبوع واحد فقط للقيام المتابعة على متن الطائرة.


وفيما يلي نصيحتي بشأن بيع الأسهم أو الخيارات سباسكس. لا حاجة إلى تحليل معقدة، حيث أن قواعد الإبهام بسيطة جدا. إذا كنت تعتقد أن سباسكس سوف تنفذ أفضل من متوسط ​​الشركة العامة، ثم سعر السهم لدينا سوف تستمر في تقدير بمعدل أكبر من ذلك من سوق الأسهم، والتي ستكون أعلى مكان العائد المقبل لاستثمار الأموال على المدى الطويل. لذلك، يجب أن تبيع فقط المبلغ الذي تحتاجه لتحسين مستوى معيشتك على المدى القصير والمتوسط. أنا أوصي فعلا بيع بعض كمية من الأسهم، حتى لو كنت متأكدا من أنها سوف نقدر، والحياة قصيرة وأكثر قليلا من النقد يمكن أن تزيد من المتعة والحد من التوتر في المنزل (طالما أنك لا تسقط الجارية الخاصة بك النفقات الشخصية بالتناسب).


ولتحقيق أقصى قدر ممكن من الإقرار الضريبي، ربما يكون من الأفضل لك ممارسة خياراتك لتحويلها إلى أسهم (إذا كنت تستطيع القيام بذلك) ومن ثم االحتفاظ بالمخزون لمدة عام قبل بيعه في أحداث السيولة التي تتم مرتين في السنة. وهذا يسمح لك لدفع معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية، بدلا من معدل ضريبة الدخل.


وفي نھایة المطاف، نخطط لإجراء حدث سیولة حالما یکتمل مؤھل فالكون 9 في شھر أو شھرین. لا أعرف بالضبط ما هو سعر السهم حتى الآن، ولكن، استنادا إلى المحادثات الأولية مع المستثمرين، وأود أن تقدير ربما بين 30 $ و 35 $. هذا يضع قيمة سبيس اكس في $ 4 إلى 5 مليار $، وهو ما سيكون عليه ما لو كنا الجمهور الآن، وبصراحة، عدد ممتاز بالنظر إلى أن F9 الجديد، ف و دراغون V2 ​​لم تبدأ بعد.


متوسط ​​الرواتب لموظفي سباسكس.


متوسط ​​الرواتب لموظفي سباسكس.


سباسكس متوسط ​​الراتب حسب الوظيفة.


معرفة المزيد عن الدفع في سباسكس.


حول هذه الشركة.


إل سيغوندو، كاليفورنيا.


هندسة الفضاء، الفضاء.


تدفع شركة سباسكس موظفيها ما متوسطه 86،143 دولارا سنويا. وتتراوح المرتبات في سباسكس بين متوسط ​​قدره 143 62 دولارا و 949 117 دولارا في السنة. موظف سباسكس مع المسمى الوظيفي الرئيس التنفيذي للعمليات الاستفادة القصوى مع متوسط ​​الراتب السنوي من 263،023 $، في حين أن الموظفين مع لقب ميكانيكي الطيران جعل أقل مع مرتب سنوي متوسط ​​قدره 28،300 $.


سباسكس قوائم الوظائف.


قارن أصحاب العمل.


فستان عارضة / جو.


عطلة مدفوعة الأجر / عطلة،


التعليم / التدريب / توتيون / سيرتيفيكاتيون ريسبورسيمنت.


عطلة مدفوعة الأجر / عطلة،


إجازة مرضية مدفوعة الأجر.


إحصائيات أساسية ل سباسكس.


الرضا الوظيفي.


استنادا إلى 59 صوتا.


مواقع شعبية ل سباسكس.


المشاركات بلوق الأخيرة على أخبار المهنة.


هل لديك الحنك المميزين وحب لا مثيل له من شذرات الدجاج؟ إذا كان الأمر كذلك & # 8212؛ وإذا كنت تعيش في المملكة المتحدة & # 8212؛ كنت قد وجدت للتو.


بروك لارك / أونسبلاش لا أحد يريد أن يحكم قبل الأوان، ولكن من الصعب أحيانا تجنب افتراضات حول زملاء العمل. إنه ليس كذلك.


هين 255 / جيتي إيماجيس الأجور الحقيقية & # 8212؛ القوة الشرائية لأجور العمال، بمجرد أخذ التضخم في الاعتبار & # 8212؛ نما بنسبة 0.2 في المئة منذ الربع الأخير.


تريد الحصول على مزيد من محددة؟ احصل على تقرير الراتب كوستميزد فور يو.


أخبرنا عن وظيفتك الحالية ومهاراتك، ونحن سوف تتيح لك معرفة مقدار أصحاب العمل يدفعون في منطقتك.

No comments:

Post a Comment