Sunday 25 February 2018

متوسط أنظمة التداول العائد بدف


أنظمة تحويل متوسط ​​العائد.
قد تكون الترجمات المصاحبة:
الأساليب العملية لتداول سوينغ تطبيق الإحصائيات على تحولات التداول والمؤشرات تبحث عن الإشارة في الضوضاء.
واستنادا إلى الطريقة المستخدمة لتحديد الإدخال، يمكن وضع نظام في إحدى الفئات:
ولإبراز ما هو واضح، فإن كل تجارة مربحة هي اتجاه يتبع التجارة للفترة التي تعقد فيها. يجب أن يكون سعر البيع أعلى من سعر الشراء، بغض النظر عن أي أمر تحدث هذه.
استنادا إلى فترة عقد، يمكن وضع نظام في واحدة من مجموعة مختلفة من الفئات (على الرغم من أن التعريفات قد تختلف):
شراء وعقد - إلى الأبد (الاستثمار) على المدى الطويل - أشهر إلى سنوات (التداول) على المدى القصير - أسابيع إلى أشهر سوينغ - ساعات إلى أيام سلخ فروة الرأس - دقائق إلى ساعات.
ويركز هذا الكتاب على الأنظمة التي تدخل عندما يكون السعر مبالغا فيه - بعيدا عن المتوسط ​​الأخير - متوقعا أن يعود السعر إلى المتوسط، مع عقد فترات بضعة أيام.
من خلال معظم التعريفات، يتم تعريف أنظمة مثل هذه لتكون انعكاس المتوسط ​​والتداول سوينغ.
سوف يتذكر قراء كتابي المصاحب، نمذجة أداء نظام التداول، تحليلي لتكرار التداول وفترة الإمساك، مع الاستنتاج بأن البقعة الحلو لفترة الاحتفاظ هي من يوم إلى يومين، ومن المرغوب فيه أن يتداولوا بشكل متكرر. يناقش هذا الكتاب الأنظمة التي تتناسب بشكل وثيق مع تلك البقع الحلو.
وعادة ما تكون أسعار الأسهم لدورتين في الشهر. تداول كل ساق من كل دورة يؤدي إلى حوالي 50 الصفقات في السنة. التحليل الموصوف في هذا الكتاب يركز على الأنظمة التي تحدد تلك الدورات.
وتستند المشاركات في المقام الأول على المؤشرات والأنماط. معظم الأنظمة تستخدم فقط المفتوحة اليومية، عالية، منخفضة، و / أو إغلاق، (ونادرا ما حجم) لقضية يجري تداولها. بعض استخدام سلسلة مساعدة وبعض استخدام إطارات زمنية متعددة. كل من الإدخالات ومخارج هي عادة السوق على إغلاق أو بسعر الحد. في كثير من الأحيان، يمكن حساب السعر الذي يتم إنشاء إشارة الدخول أو الخروج مقدما، لذلك يمكن وضع أوامر الحد أو السوق كأوامر يوم، مما يلغي الحاجة لمشاهدة السوق طوال يوم التداول.
يتم الكشف عن جميع الأنظمة بشكل كامل، مما يمكن القراء من تكرار النتائج الموضحة واستخدام الأساليب كأساس لمزيد من التطوير.
وغالبا ما يتم انتقاد نظم العائد على الأرجح بأنها مخاطرة مفرطة. ويتم تناول هذا الموضوع بدقة، بما في ذلك تحليل المخاطر والأساليب العملية للتعامل معها.
يتضمن الكتاب أكثر من 80 قوائم البرامج، للتحميل وجاهزة للتشغيل باستخدام أميبروكر، التي توضح الموضوعات التي تناقش.
هذه الروابط فتح كل ملف بدف المتعلقة الكتاب.
يمكن تنزيل الرمز الموضح في هذا الكتاب. رابط إلى التعليمات البرمجية هو صفحة منفصلة (لتجنب المضاعفات مع الوثائق التاريخية والتراثية)
يمكنك معرفة المزيد عن الكتاب، وقراءة صفحات إضافية، وقراءة نقدية، وشراء نسخة - كل ذلك في الأمازون.

يعني أنظمة التداول العائد بدف
أنت مدعو إلى ندوة مجانية على الويب.
عنوان الكتاب، وموضوع هذا الحديث، هو التحليل الفني الكمي.
(الأربعاء 13 أغسطس 2018، 4:00 م بالتوقيت العالمي المنسق)
ويرعى الويبينار من قبل جمعية فني السوق وجمعية المحللين للأوراق المالية التقنية في سان فرانسيسكو. وهو يحمل ائتمانا تعليميا مستمرا لأعضاء تلك المنظمات.
التحليل الفني الكمي هو الخامس في سلسلة من الكتب، وكلها تتعلق بأساليب تداول الأسهم وغيرها من القضايا المالية.
الكتاب قيد الإعداد حاليا، مع تاريخ النشر المتوقع أن يكون حوالي أكتوبر 2018.
عناوين الفصل هي:
إنترودكتيون المخاطر والتسامح المخاطر البيئات البرمجة البيانات اختيار القضية تطوير نموذج - تطوير النماذج التمهيدية - منصة تطوير نظام التداول تطوير نموذج - التعلم الآلي إدارة التداول.
في حين أن التحليل الفني الكمي يمتد المناقشات التي أدخلت في الأعمال السابقة، فإنه هو النفس الواردة. وهو يتضمن قدرا كبيرا من المواد الجديدة والأصلية.
تعريف المخاطر - مخاطر الخسارة في حساب التداول. تحديد تحمل المخاطر الشخصية. تحليل مخاطر نظام تداول حقيقي أو افتراضي. كيف ترتبط المخاطر والأرباح. استخدام تحليل المخاطر لتحديد قضايا التجارة وتوجيه تصميم النظام. لمحة موجزة عن تطوير النموذج، بما في ذلك التعلم التقليدي والتعلم الآلي. إدارة التداول. استخدام التحجيم الموقف الديناميكي لمراقبة صحة النظام، والحد من خطر السحب، وتعظيم نمو الحساب، وتحديد ما إذا كان النظام يعمل أو مكسورة.
تتضمن كتاباتي السابقة:
(وصلات إلى الأزرق البومة الصحافة صفحات على شبكة الإنترنت. فصول مجانية من كل كتاب يمكن تحميلها.)
مقدمة، والآن في طبعته الثانية، متاح مجانا في شكل قوات الدفاع الشعبي. يمكنك تحميل نسخة لنفسك من موقع الكتاب.
وفي حين أن الكتاب على وشك الانتهاء، فإنه لا يزال مشروع، ويمكن إجراء تغييرات.
تعليقات واقتراحات هي موضع ترحيب.
هناك رابط في أسفل موقع الكتاب لإرسال بريد إلكتروني.

تعريفات إستراتيجية التداول المعكوس بدف.
آل أبوت مين ريفرزيون إستراتيجية التداول بدف.
والعيب الأساسي في مؤشرات التذبذب الكلاسيكي هو رد الفعل بدلا من الاستباقية. يجب أن يوت، قد تحصل على خطأ. استراتيجية لفترات طويلة انها بدائل يومية متسقة. بحيث يمكنك اكتشاف ملف استراتيجية فبا عينة داخل ملف QuantStrategyInventor. zip الخاص بك. يجب تحويل بدف بطريقة ما إلى تحسين الأحداث الاحتمالية المنخفضة حتى تكون مفيدة في التداول. قبل أن نلقي نظرة على التفاصيل، لاحظ هذه الوظيفة كانت لتثقيف المخططين على الاستراتيجيات الممكنة.
بعد تقلب زوج عملة معين منخفض، يبدأ كلا النطاقين بالضغط معا. تعكس تماما جميع التداول سوف يتم استغلالها. بل هو نظام دقيق نوعا ما من التداول. الآن، تداول الخيارات ليست السحر. في الواقع، من المتوقع أن الأسواق لديها ميل للبقاء في نطاق معين 60 إلى 70 في المئة من لحظة، والاستقرار هو أفضل شرط لتداول انعكاس يعني. في هذه الحالة، فإن صافي أرباح كاملة إلى 205،140 $. هناك هامش ضئيل من الخطأ في هذا النوع من التداول.
حقائق أساسية لاستراتيجية التداول يعني انعكاس بدف.
يمكنك استخدام هذه المعلومات للحفاظ على احترس من النظام وتأكد من أنها تتصرف كما يجب أن يكون. معلومات المورد المورد مجانا، أصبح المنزل. الوسيلة الوحيدة التي ستتمكن من اتخاذ قرار بشأنها هي من خلال التتبع الكامل لإجراءات التداول.
صورة الأعمال المنزلية القائمة توفر لك مع درجة ل هبا منزلك. إدارة المخاطر هي الشيء الذي يأخذ خيارات التداول من عالم القمار في عالم الاستثمار. في هذه الحالة، قد تكون استراتيجية المتابعة الاتجاه أفضل خيار، حيث يمكن للتاجر الحصول على مكاسب أكبر في حال تحرك السوق في الاتجاه الأنسب. كل من استراتيجيات التداول على المدى القصير حصة مشكلة عادية. هذا التكتيك يتيح لك تحقيق أقصى استفادة من التحركات السعرية السريعة التي تأتي من خلال أحجام التداول المتفوقة وتقلب متفوقة. الاستراتيجية بسيطة جدا. 9 استراتيجيات التداول اللحظي عليك أن تكون قادرا على استخدامها في هذا الوقت!
منصة استراتيجية الجانب نفسه لا توفر أي مجانا. قد يكون هناك حتى أيام أينما النظام الخاص بك، لسبب ما، فقط لا تتشكل بشكل جيد. مرة واحدة كنت قد تداولت النظام على الورق لبعض الوقت وأنه لا يزال يعمل، ثم يمكنك البدء في تطبيقه من المال الحقيقي. تقنيات التداول الكمية هوارد باندي بدف. مرة واحدة يتم وحدة، كنت مجرد الذهاب لرؤية صفحة فارغة حيث كنت قادرا على البدء في بناء التعليمات البرمجية الخاصة بك. مثل الكثير من استراتيجيات التداول، فمن الضروري لدراسة الإشارات والبحث عن طرق لتعزيز النتائج. في الوقت الحاضر هناك عدة مؤشرات مختلفة هناك لتداول سوق الفوركس.
مين ريفرزيون ترادينغ ستراتيغي بدف - هل هو عملية احتيال؟
هل يمكن أن تفعل ذلك باليد. ومع ذلك، سيكون استخدام وقتا طويلا وغير فعال إلى حد ما. حيث يمكنك أن ترى، هذا ليس حكما وليس هناك خطأ أو خطأ فيما يتعلق باختيار المتوسط ​​المتحرك للتداول الخاص بك. لا يمكنك ما هو القيام بهذه المهمة. على حد سواء سوف تحصل على هذه المهمة بالنسبة لك. النقطة هي الحصول على منخفضة وبيع عالية، بدلا من الأنظمة التالية الاتجاه، والتي عادة ما تحاول شراء عالية وبيع أعلى. والحقيقة هي أن الهدف كله من هذا البرنامج التعليمي هو معرفة ربحية هذه الاستراتيجية. ومن الواضح أن هناك اعتبار أساسي آخر هو البيانات التي تستخدم للتحقق من نظام التداول.
ومن الواضح أن قاعدة الخروج المباشرة التي يعتقد شخص ما أنها لن تعمل. ولذلك فإن هناك حاجة إلى قاعدة تداول إضافية. تم إضافة الحد الأعلى لأن الاستراتيجيات ذات النسبة الأعلى بشكل غير عادي من الصفقات الفائزة عادة لا تفي بشرط آخر.
الانحراف المعياري للمركبة و كالب كشف الألغام أكثر إحكاما مما كان متوقعا. الشيء المهم هو توجيه واضح من منحنى المناسب، مما يقلل من احتمال النجاح في وقت لاحق. في مثل هذه الحالات، شكل بدف موحد عمليا عبر جميع الصناديق.
الوظائف ذات الصلة.
تعرف ما يقوله الخبراء حول تريندلين استراتيجية التداول أسرار كشف بدف تحميل مجاني.
ما يقوله الجميع حول استراتيجيات التداول سوينغ بدف.
سر المفقودين من الخيارات الثنائية استراتيجية التداول بدف.

مراجعة: نظم التداول الكمي - هوارد باندي.
نظم التداول الكمية فوي إل بريمر ليبرو كيو leí دي هاورد B. باندي y ديسد إنتونسس سي ها كونفيرتيدو إن أون مانوال دي كابيسيرا بارا mí.
تي لو ريكوميندو سي كويرس كومينزار كون أميبروكر، يا كيو هاورد باندي إس أون أوتور دي ريفيرنسيا.
أنتيريورمنت إل أوتور يا هابيا بوبليكادو لا غويا دي إنترودوتشيون a أميبروكر (سي أون نو لا تينيس تي لا بيدس ديسكرغر غراتيس & # 8211؛ نو إس أونا ديسكارغا بيراتا، إس أونا غويا إن غراتويتا إن pdf - لا تيينس إن إيست لينك).
أونك ديبو ديسير كيو كون كوانتيتاتيف ترادينغ سيستمز هو فيستو لاس كوزاس موشو ماس كلاراس كيو كون لا غويا.
أديماس إل ليبرو إنكلوي موشوس بروغراماس ديركتامنت إن أفل، بور لو كيو سي إستاس أبرينديندو a بروغرامار تي بيد ريسولتار دي موشا أيودا.
مي غوستا موشو لا لا مانيرا إن لا كيو هاورد باندي سي أبروكسيما آل ترادينغ كوانتيتاتيفو. سوز إكسبليكاسيونيس سون موي كلاراس y دا موشوس إجيمبلوس، بيرميتيندو آل ليكتور كومبريندر موشو ميجور لوس كونسيبتوس.
إستوس سون لوس بونتوس برينسيبالس ديل ليبرو:
كي إس إل أناليسيس كوانتيتاتيفو. كومو تراباجار لوس داتوس y كومو وتيليزار لوس راتيوس بارا إيفالوار سيستيماس دي ترادينغ. كومو سيليتشيونار إل أكتيفو أوبيرار. برينسيبيوس باسيكوس بارا ديسينار أون سيستيما دي ترادينغ. فيلتروس، توقيت، سيناليس دي إنترادا y ساليداس إن إل سيستيما (ستوب-لوس، زيلينغ ستوب، تاكي-بروفيت، إتك) تيبوس دي سيستيماس دي ترادينغ كون إجيمبلوس دي كادا أونو: سيستيماس سيغدوريس دي تندنسيا، مين ريفرتينغ، بوتاس إستاسيوناليس، سيستيماس روتاسيوناليس ، ورعاة دي بريسيوس، الخ أوبتيميزاسيون دي أون سيستيما y بروسيسو دي المشي إلى الأمام. أناليسيس دي مونتيكارلو y اختبار إستاديستيكوس.
إن مي أوبينيون إس أون ليبرو موي كومبليتو. أونك هاي كيو تينر إن كنتا كيو está موي أورينتادو a لا إمبليمنتاسيون دي أميبروكر، بور لو كيو سي وتيليزاس أوتراس هيرامينتاس ديبيس تراسلادار لوس كونسيبتوس.
سي تي غوستان لوس أرتيكولوس تي بيدس سوسكريبير آل بلوغ y ريسيبيراس لاس إنتراداس y لوس إكستراس ديركتامنت إن تو كوريو. تامبين بيدس سيغيرلو o كومبارتير بور فيدلي، Google+ o تويتر.

كيفية بناء مربحة يعني أنظمة التداول عكس.
شارك هذا المنشور:
كالتاجر، تركزت معظم استراتيجياتي على فلسفة الاتجاه التالي. ومع ذلك، مع مرور الوقت أدركت أن يعني أنظمة التداول انعكاس يمكن أيضا أن تكون مربحة إذا نفذت بشكل صحيح. في بعض الأحيان قد تحتاج إلى أن تكون أطول قليلا في المدة، وتشمل بعض العناصر التقديرية من أجل العمل بشكل جيد.
والحقيقة هي أن الأسواق المالية تتحرك في دورات. في بعض الأحيان أنها سوف الاتجاه، والاتجاهات اتباع الاستراتيجيات التالية أداء أفضل، وفي أوقات أخرى أنها سوف تتراوح والعودة إلى المتوسط. والأسواق ذات النطاق المحدود هي في الواقع أكثر شيوعا من الأسواق المتداولة مما يعني أن استراتيجيات العائد عادة ما تكون لها نسب فوز أعلى من الاتجاه التالي.
كيفية بناء مربحة يعني أنظمة التداول عكس.
الخطوة الأولى في بناء استراتيجية ناجحة يعني الانعكاس هي أولا الاتفاق على ما يعني الانعكاس. في حين أن أتباع الاتجاه يبحثون عن الأسواق المتداولة التي تستمر لفترات طويلة، يعني التجار العائدون يبحثون عن أسواق منخفضة أو غير عادية على نحو غير عادي، والتي سوف تعود في نهاية المطاف إلى مستوىها الطبيعي. وبالتالي يعني الانعكاس عن البحث عن الأسواق التي انحرفت بشكل كبير عن المتوسط، والتي من المرجح أن تعود إلى المتوسط ​​في مرحلة ما في المستقبل.
ولذلك فإن العديد من أنواع استراتيجيات الانتعاش المتوسط ​​تعتمد على المؤشرات الفنية للإشارة إلى متى يكون السوق بعيدا عنه. المتوسطات المتحركة، البولنجر باند، رسي، ماسد وغيرها من مؤشرات التذبذب يمكن أن تستخدم كل هذه الطريقة.
ويمكن أيضا أن تطبق فكرة متوسط ​​الانعكاس على الأساسيات. على سبيل المثال، تتحرك الأسهم بشكل عام في ارتباط مع الأرباح حتى إذا جاءت أرباح الشركة أعلى بكثير من المتوسط ​​الأخير، فإنه من الجيد أن أرباح الربع القادم سوف تتراجع أكثر انسجاما مع المتوسط ​​على المدى الطويل .
إنها قصة مماثلة للمفاهيم الاقتصادية مثل التضخم والنمو الاقتصادي والتي غالبا ما تعود إلى المتوسط ​​الطويل الأجل مع مرور الوقت.
الخطوة الأولى - ابحث عن الأنماط في البيانات.
الخطوة الأولى لبناء نظام تداول العائد يعني بعد ذلك، هو مسح الرسوم البيانية السعر تبحث عن أفكار أو أنماط قد تكون قادرة على الاستفادة من. إذا كنت تتاجر في سوق معينة هل تلاحظ أي سلوك مثير للاهتمام؟ هل ينعكس السوق مرة أخرى عندما يلمس مؤشر القوة النسبية مستوى ذروة البيع في & # 8217؛ 20 & # 8217 ؛؟ هل يعود السوق عادة بعد أن انتقلت 2 الانحرافات المعيارية في الاتجاه المعاكس؟
الخطوة الثانية - تقطير في التعليمات البرمجية.
الخطوة التالية هي الحصول على فكرتك إلى أسفل على ورقة في شكل رمز رياضي. من خلال القيام بذلك، سوف تكون قادرة على استخدام برنامج التداول مثل أميبروكر لاختبار تلك الفكرة على بيانات الأسعار الحقيقية. هل يمكن أن تفعل ذلك باليد ولكن سيكون استخدام طويلة جدا وغير فعالة من الوقت.
الخطوة الثالثة - عودة اختبار رمز جيدا.
من أجل اختبار التعليمات البرمجية بشكل صحيح أنت & # 8217؛ سوف تحتاج إلى معرفة قليلا عن تصميم النظام السليم. في جوهرها، سوف تحتاج إلى اختبار الاستراتيجية بأكبر قدر ممكن من الدقة؛ على أطر زمنية مختلفة وفي أسواق مختلفة. تأكد دائما للحفاظ على جزء كبير من البيانات محفوظة للخروج من اختبار العينة. ثم إجراء الاختبار على البيانات في العينة وتأكيد النظام مرة واحدة مع البيانات خارج العينة. إذا فشلت في استخدام البيانات خارج العينة ثم النظام ليست قوية بما فيه الكفاية وسيكون لديك للبدء مرة أخرى. إن التحرك إلى الأمام هو شيء يجب أن تتعامل معه من أجل التأكد من أن النظام سوف تصمد في ظروف السوق المختلفة.
الخطوة الرابعة - تجارة الورق النظام.
إذا خضعت لخطوات تصميم النظام السليم وانتهى الأمر إلى استراتيجية متوسطة للاعتزال تعتقد أنها قوية، فمن المهم عدم التسرع في السوق والبدء في التداول على الفور. خذ بعض الوقت للتحقق من صحة البيانات الحية الجديدة أولا بحيث يمكنك أن تكون واثقا من أن الاستراتيجية ستعمل. لأنه في نهاية اليوم، والبيانات الحقيقية الوحيدة خارج العينة هي البيانات المستقبلية. مرة واحدة كنت قد تداولت النظام على الورق لفترة من الوقت وأنه لا يزال يعمل، ثم يمكنك البدء في تطبيقه مع المال الحقيقي.
الخطوة الخامسة - مراجعة النظام.
إذا كان لديك استراتيجية ربحية مربحة وقوية، ثم يجب أن تؤدي بطريقة مماثلة للاختبارات السابقة الخاصة بك. يمكنك استخدام هذه المعلومات لإبقاء العين على النظام والتأكد من أنه يتصرف كما ينبغي أن يكون. إبقاء العين على مقاييس النظام مثل نسبة الفوز إلى الخسارة، والمتوقع، أو مستويات السحب. إذا واجهت عملية سحب أكبر بكثير من أي تجربة واجهتها في وضع الاختبار الخلفي، فهذا يعني أن النظام قد تعطل.
اعتبارات لنظم التداول انعكاس المتوسطة.
واحدة من المشاكل الرئيسية مع أنظمة التداول يعني العائد هو السيطرة على المخاطر. ويرى تاجر عائد متوسط ​​أن السوق قد انخفض من المتوسط ​​باعتباره رخيصا؛ والمشكلة هي أنه إذا استمر السوق في الانخفاض، يصبح أرخص حتى. وبالتالي فإن الاستجابة المناسبة من تاجر التراجع المتوسط ​​هي مواصلة شراء السوق عند سقوطه.
هذا يتعارض مع معظم مبادئ السيطرة على المخاطر لأنه ليس من الحكمة أن تضيف إلى موقف خاسر أو في محاولة للقبض على السقوط السقوط.
الاستجابة من متوسط ​​التجار التراجع هو استخدام أنواع مختلفة من مخارج لأتباع الاتجاه. وغالبا ما تستخدم مخارج الوقت المستغرق ويعني التجار ارتداد عادة قواعد في مكان لمنعهم من إضافة الكثير من المرات إلى تجارة خاسرة بالفعل.
وبطبيعة الحال، هناك اعتبار رئيسي آخر هو البيانات التي تستخدم لاختبار نظام التداول. وغني عن القول أن نظام التداول هو فقط جيدة مثل البيانات التي اختبارها على ذلك دون بيانات جيدة يمكنك & # 8217؛ ر بناء نظام جيد. يمكنني استخدام نورغيت بريميوم البيانات التي تعمل مع عدد من المنصات المختلفة. يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية من الخدمة هنا.
وهناك اعتبار رئيسي آخر لمتوسط ​​تعافي التجار هو الشرط في السوق. وكما سبق ذكره، فإن استراتيجيات الانعكاس المتوسطة تعمل بشكل أفضل في الأسواق ذات النطاق المحدود وبشكل عام، فإن الأسواق تميل إلى أن تكون ذات نطاق محيطي حوالي 60٪ من الوقت. ومع ذلك، يمكن أن يفشل نظم انعكاس المتوسطة بشكل مذهل خلال الاتجاهات الكبيرة. ولذلك فمن المنطقي أن يكون هناك استراتيجية عندما لا يتراوح السوق.
على سبيل المثال، قد ترغب في تشغيل استراتيجية الاتجاه التالية وكذلك نظام العائد المتوسط ​​أو قد يكون لديك مرشح لوقف لكم دخول متوسط ​​الصفقات تراجع عندما يتجه السوق.
هذا الكتاب من قبل الدكتور هوارد باندي جيد لمتوسط ​​التجار التراجع. وسوف أقول أن بعض الأفكار معقدة جدا، وعموما الكتاب موجه نحو المستخدمين أميبروكر. ومع ذلك، فإنه 's إضافة جيدة إلى مكتبة للتجار خطيرة.
أفكار لنظم التداول انعكاس يعني.
• عندما يكون سعر السوق أكبر من أعلى بولينجر باند، بيع السوق.
• عندما يكون سعر السوق أقل من البولينجر باند السفلي، شراء السوق.
• عندما يكون مؤشر القوة النسبية أقل من 20، شراء السوق.
• عندما يكون مؤشر القوة النسبية أكثر من 80، بيع السوق.
• عندما يكون مؤشر قناة السلع (تسي) فوق 120، بيع السوق.
• عندما يكون مؤشر قناة السلع (تسي) أقل من -120، شراء السوق.
• عندما يكون السوق أعلى بنسبة 10٪ من 50 إما، بيع السوق.
• عندما يكون السوق أقل بنسبة 10٪ من 50 إما، شراء السوق.
• عندما يكون فيكس أعلى بنسبة 20٪ من متوسطه في المتوسط، شراء السوق.
• عندما ينخفض ​​السهم إبس لمدة 5 سنوات بنسبة 20٪ عن المتوسط، قم بشراء السهم.
مثال من الدورة.
متوسط ​​استراتيجيات الانتعاش تميل إلى العمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية أقصر وبالتالي فهي مثالية للتجار البديل. في أبحاث ماروود، يتم الكشف عن العديد من استراتيجيات انعكاس المتوسط ​​مثل قوة بار.
تم تصميم هذه الفكرة التالية باستخدام صيغة بسيطة جدا تقيس الميل بين نقطتين حديثتين على متوسط ​​متحرك أسي 24 فترة (إما). وفيما يلي صيغة أميبروكر للمؤشر:
وبالتالي فإن صيغة غرا (التدرج) تقيس انحدار منحنى إما.
يتم إدخال موقف الشراء كلما انخفض سعر غرا دون 0.98 حيث يشير ذلك إلى حالة ذروة البيع بشكل كبير. كلما غرا يتحرك مرة أخرى الماضي 1.02 يتم إغلاق الموقف.
اختبرت النظام على البيانات اليومية على S & أمبير؛ P 500 الأسهم بين عامي 2000 و 2018 وحصل على عائدات سنوية مركب 16.73٪.
عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.
شارك هذا المنشور:
تعليق واحد.
ترك الرد إلغاء الرد.
الموارد التعليمية الموصى بها:
تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.
بحث.
جب ماروود.
تاجر مستقل، محلل وكاتب.
جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google
يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.

No comments:

Post a Comment