Tuesday 27 February 2018

خيارات الأسهم يضع المثال


ضع خيارا.


ما هو عليه:


والخيار المطروح هو عقد مالي بين المشتري والبائع لخيار الأوراق المالية يسمح للمشتري بإجبار البائع (أو كاتب عقد الخيار) على شراء الضمان.


كيف يعمل (مثال):


في تداول الخيارات، يمكن للمشتري شراء موقف قصير (أي توقع أن السعر سوف ينخفض) على الأمن. وهذا الموقف يعطي المشتري الحق في بيع الضمان الأساسي بسعر متفق عليه (أي سعر الإضراب) في موعد محدد. إذا انخفض سعر السوق عن سعر الإضراب، كما هو متوقع، يمكن للمشتري أن يقرر ممارسة حقه في البيع بهذا السعر، ويكون على كاتب عقد الخيار التزام بشراء الضمان بسعر الإضراب. مع ممارسة وضع، والتاجر يجعل الفرق بين تكلفة الأمن في السوق (أي أقل سعر من سعر الإضراب الخيار) وبيع الخيار للكاتب وضعت (أي بسعر الإضراب).


على سبيل المثال، إذا قام أحد المتداولين بشراء عقد خيار شراء لشركة شيز مقابل $ 1 (أي $ 01 / سهم لعقد 100 سهم) بسعر إضراب قدره 10 دولارات للسهم الواحد، يمكن للتاجر بيع الأسهم عند 10 $ قبل نهاية الخيار فترة. إذا انخفض سعر سهم شركة شيز إلى 8 دولارات للسهم الواحد، يمكن للتاجر شراء الأسهم في السوق المفتوحة وبيع خيار الشراء بسعر 10 دولار للسهم الواحد (سعر الإضراب على عقد خيار الشراء). مع الأخذ بعين الاعتبار خيار عقد الخيار سعر $ 0،01 / سهم، فإن التاجر كسب ربح 1.99 $ للسهم الواحد.


لماذا الأمور:


غالبا ما يشتري المستثمرون خيار الشراء على األسهم التي يمتلكونها بالفعل للتحوط ضد انخفاض سعر السهم. يضع والمكالمات هي أنواع رئيسية من الخيارات التداول.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


ضع خيارا.


ما هو "وضع الخيار"


خيار الخيار هو عقد الخيار الذي يعطي المالك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع مبلغ محدد من الأمن الأساسي بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة. هذا هو عكس خيار الدعوة، الذي يعطي حامل الحق في شراء الأسهم.


كسر أسفل 'وضع الخيار'


يصبح خيار الشراء أكثر قيمة حيث ينخفض ​​سعر السهم الأساسي مقارنة بسعر الإضراب. وعلى العكس من ذلك، يفقد خيار الشراء قيمته مع زيادة المخزون الأساسي والوقت الذي يستغرقه انتهاء الصلاحية.


الوقت تسوس.


تنخفض قيمة خيار الشراء بسبب تسوس الوقت، لأن احتمال انخفاض السهم دون سعر الإضراب المحدد ينخفض. عندما يفقد أحد الخيارات قيمته الزمنية، تترك القيمة الجوهرية، أي ما يعادل الفرق بين سعر الإضراب ناقصا سعر السهم. فالخيارات التي يتم طرحها خارج نطاق المال والمال تكون لها قيمة جوهرية من الصفر لأنه لن يكون هناك فائدة من ممارسة الخيار. يمكن للمستثمرين بيع الأسهم قصيرة بسعر السوق الحالي، بدلا من ممارسة خيار الشراء خارج المال بسعر غير مرغوب فيه من الإضراب، مما سيؤدي إلى خسائر.


خيار الخيار الطويل.


على سبيل المثال، افترض أن المستثمر يمتلك خيارا واحدا وضع على الأسهم الافتراضية تازر مع سعر الإضراب من 25 $ تنتهي في شهر واحد. لذلك، يحق للمستثمر بيع 100 سهم من تازر بسعر 25 $ حتى تاريخ انتهاء الصلاحية الشهر المقبل، والذي عادة ما يكون ثالث الجمعة من الشهر. إذا انخفضت أسهم تازر إلى 15 $ ويمارس المستثمر الخيار، يمكن للمستثمر شراء 100 سهم من تازر ل 15 $ في السوق وبيع الأسهم لكاتب الخيار ل 25 $ لكل منهما. وبالتالي، فإن المستثمر سيجعل 1000 $ (100 × (25- 25 $)) على خيار وضع. لاحظ أن الحد الأقصى للربح المحتمل في هذا المثال يتجاهل القسط المدفوع للحصول على خيار الشراء.


[خيار وضع طويلة هو نوع واحد فقط من الخيارات عقد يمكنك استخدامها لوضع خلاف في صالحك. إذا كنت مهتما في الطرق الأخرى للانخراط مع سوق الخيارات والتجارة الطريقة التي المهنيين الأكثر نجاحا القيام به، ومن المؤكد أن تحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية.]


مثال الخيار القصير.


على عكس خيار الشراء الطويل، فإن خيار الشراء القصير يجبر المستثمر على تسليم أو شراء الأسهم من المخزون الأساسي. افترض المستثمر صعودي على الأسهم الافتراضية فاب، الذي يتداول حاليا عند 42.50 $، ولا يعتقد أنها سوف تنخفض إلى أقل من 35 $ على مدى الأسبوعين المقبلين. يمكن للمستثمر تحصيل قسط عن طريق كتابة خيار واحد على فاب مع سعر الإضراب 35 $ مقابل 1.50 $. وبالتالي، فإن المستثمر جمع ما مجموعه 150 $، أو $ 1.50 * 100. إذا أغلق فاب فوق 35 $، فإن المستثمر الحفاظ على قسط جمعها لأن الخيارات ستنتهي من المال وتكون لا قيمة لها. على العكس من ذلك، إذا أغلق فاب أقل من 35 $، يجب على المستثمر شراء 100 سهم من فاب في 35 $، وذلك بسبب الالتزام التعاقدي.


ما هي الخيارات.


ما هو الخيار "وضع"؟


ضع أمثلة الخيار.


وضع تعريف الخيار:


خيار الشراء هو الأمان الذي تشتريه عندما تعتقد أن سعر السهم أو المؤشر سوف ينخفض. وبشكل أكثر تحديدا، خيار الخيار هو الحق في بيع 100 سهم من الأسهم أو مؤشر بسعر معين بحلول تاريخ معين. أن "سعر معين" يعرف باسم سعر الإضراب، وأن "تاريخ معين" يعرف بانتهاء الصلاحية أو تاريخ انتهاء الصلاحية.


يتم تحديد خيار وضع، مثل خيار الاتصال، من خلال الخصائص التالية 4:


هناك مخزون أو مؤشر أساسي يرتبط به الخيار هناك تاريخ انتهاء لخيار وضع هناك سعر إضراب للخيار وضع الخيار الخيار هو الحق في بيع الأسهم الأساسية أو مؤشر بسعر الإضراب. هذا يتناقض مع خيار الاتصال الذي هو الحق في شراء الأسهم الأساسية أو مؤشر بسعر الإضراب.


ويطلق عليه "وضع" لأنه يعطي لك الحق في "وضع"، أو بيع، الأسهم أو مؤشر لشخص آخر. خيار الخيار يختلف عن خيار الاتصال في أن المكالمة هي الحق في شراء الأسهم ووضع هو الحق في بيع الأسهم.


لذلك، مرة أخرى، ما هو وضع؟ بما أن الخيارات المعروضة هي حق البيع، فإن امتلاك خيار الشراء يسمح لك بإقفال أدنى سعر لبيع الأسهم. هو "الحد الأدنى لسعر البيع" لأنه إذا كان سعر السوق أعلى من سعر الإضراب الخاص بك، ثم كنت مجرد بيع الأسهم بسعر السوق أعلى وعدم ممارسة ذلك.


نصيحة التداول: انظر إلى الرسم البياني في أسفل اليسار ولاحظ شكل منحنى العائد لامتلاك خيار وضع. العيب الرئيسي الذي يضع بالمقارنة مع المكالمات هو أن الأرباح المحتملة محدودة مع يضع! بالنسبة للتداول، فإن أكثر ما يمكن أن ينخفض ​​سعر السهم هو $ 0 (أعتقد الإفلاس). وبالتالي فإن معظم أن خيار وضع يمكن أن يكون من أي وقت مضى في المال هو قيمة سعر الإضراب.


هذا يتناقض مع المكالمات، حيث سعر السهم نظريا يمكن أن تذهب إلى ما لا نهاية وبالتالي فإن احتمال الربح من خيار الدعوة غير محدود. هذا هو أحد الأسباب التي تضع أقل جاذبية وأقل حجم من المكالمات. والسبب الآخر الذي يضع عادة أقل حجم من المكالمات هو أن الاتجاه الطبيعي للسوق هو ما يصل حتى معظم الناس يتوقعون الأسهم لترتفع بحيث يشترون المكالمات.


وضع الخيار الرسم البياني مردود.


متى لشراء وضع:


إذا كنت تعتقد أن السهم أو مؤشر السعر سوف تنخفض، ثم هناك 3 طرق يمكنك الاستفادة من انخفاض سعر السهم:


وضع مثال الخيار:


هناك ثلاثة أمثلة مختلفة يمكن أن يشتريها معظم الناس.


ضع الخيار مثال # 1 - المضاربة.


المثال الأول هو إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يسقط في المستقبل القريب. ربما ارتفع السهم كثيرا جدا بسرعة كبيرة. أو لنفترض أنك تعرف أن الأسهم على وشك إطلاق أرباح سيئة أو الإبلاغ عن بعض الأخبار السيئة الأخرى. إذا كان هذا هو الحال، فإنك أفضل طريقة لكسب المال على المدى القصير هو مجرد شراء خيار وضع على الأسهم.


لنفترض أنك تعتقد أبل الكمبيوتر (رمز شريط هو آبل) مبالغ فيها في 700 $ حصة وكنت تعتقد أن الأسهم سوف تنخفض في المستقبل القريب، يمكنك شراء خيارات وضع على آبل. سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية الذي تختاره يعتمد على مدى كنت تعتقد آبل سوف تنخفض وعندما كنت تعتقد أنها سوف تنخفض.


لنفترض أنه 1 فبراير، آبل هو في 700 $، وأنت تعرف أن الأرباح آبل سيصدر غدا. افترض أيضا أنك اكتشفت من صديق أن يعرف على وجه اليقين أن المبيعات إلى أسفل والأرباح أسفل. يمكنك شراء آبل فبراير 690 $ الخيار الخيار ربما $ 2 أو 200 $ لكل عقد (تذكر كل عقد الخيار يغطي 100 سهم حتى عندما ترى السعر في $ 2 وهذا هو سعر السهم الواحد وسوف يكلف عقد الخيار 200 $). يمكنك شراء أقرب شهر انتهاء لان ذلك سيكون أرخص، وكنت شراء أقرب سعر الإضراب تحت سعر السوق الحالي لأن هذا هو المكان الذي تميل إلى الحصول على أكبر نسبة مئوية العودة.


عندما يأتي الخبر غدا أن مبيعات آبل كانت فظيعة و سعر آبل ينخفض ​​إلى 675 $ للسهم الواحد، ثم الخاص بك آبل $ 690 وضع الخيار سوف يكون سعر 15 $ أو أكثر، ويمكنك بيعه ل 1500 $ لكل عقد وجعل لطيفة $ 1،300 الربح ! لماذا يستحق الأمر 15 دولار على الأقل؟ يستحق 15 دولارا لأن لديك الآن الحق في بيع 100 سهم من الأسهم آبل في 690 $ حتى يعتقد أن سعر السوق الحالي هو فقط 675 $. الخيار الخاص بك هو وضع في المال. 15 $، وسوف يكون العقد بقيمة 1500 دولار على الأقل.


بوت أوبتيون إكسامبل # 2 - أنت تملك الأسهم وتتوقع انخفاض مؤقت في سعر السهم، ولكنك لا تريد بيع الأسهم.


وهنا مثال آخر لماذا الكثير من الناس التجارة وضع الخيارات. إذا قمت بشراء 100 سهم من أبل كمبيوتر (آبل) في 50 $ منذ سنوات عديدة وكنت خائفا من السعر قد ينخفض ​​مؤقتا، ولكن كنت ترغب في التمسك آبل على المدى الطويل، يجب عليك شراء خيار وضع.


كما هو الحال في المثال أعلاه، يمكنك شراء آبل $ 690 وضعت ل 200 $ وعندما آبل في وقت لاحق في 665 $ يمكنك بيع الخاص بك 35 $ أو 3500 $ لكل عقد. في هذه الحالة كنت لا تزال تملك الأسهم وقد اتخذت خسارة مماثلة على امتلاك الأسهم، ولكن الخسارة على السهم هو تعويض 1: 1 عن الربح الذي أجريته على خيار وضع.


بوت أوبتيون نصيحة التداول: لماذا تشتري خيار الشراء إذا كنت تملك الأسهم وكنت تعتقد أن السعر سينخفض؟ كثير من الناس في هذه الحالة سوف مجرد بيع الأسهم، والسماح لها قطرة، ومن ثم شراء الأسهم مرة أخرى بسعر أقل. المشكلة في هذه الاستراتيجية هي أنك ستحصل على مكاسب رأسمالية ضخمة على بيع الأسهم، وعليك أن تدفع الضرائب على هذا المكسب. إذا كنت مجرد شراء وضع، وهذا هو معاملة مختلفة تماما بقدر ما يتعلق مصلحة الضرائب لذلك سيكون لديك فقط للتعامل مع العواقب الضريبية من أن خيار التجارة الخيار.


حتى إذا كنت تملك الأسهم في أساس تكلفة رخيصة جدا وكنت تعتقد أن سعر السهم سوف تنخفض على المدى القصير، ولكن كنت لا تزال ترغب في التمسك بها على المدى الطويل، ثم شراء خيار وضع!


الضرائب على التجارة وضع سيكون أقل من الضرائب على الأسهم إذا كنت قد اشتريت الأسهم بسعر منخفض جدا.


وضع الخيار مثال # 3 - استخدام يضع التأمين.


لنفترض أنك اشتريت 100 سهم من آبل بسعر 500 دولار ولكنك تريد التأكد من أنك لا تخسر أكثر من 10٪ على هذا الاستثمار. هل يمكن شراء خيار وضع آبل مع ضربة قدرها 450 $. وبهذه الطريقة إذا انخفض السعر إلى أقل من 450 $ سهم سوف تكون قادرة على ممارسة خيار وضع الخاص بك وبيع الأسهم الخاصة بك لمدة 450 $. يرجى ملاحظة أنك لا "يجب أن" بيع أسهم آبل الخاص بك في 450 $! إذا كان السعر في السوق هو 475 $ ثم بالطبع يمكنك بيع أسهمك في السوق في 475 $. وهذا هو السبب في أنه يسمى خيارا - فهو خيار وليس التزاما.


بالطبع في هذا المثال إذا ارتفع سعر آبل إلى 750 $ ثم وضعك سوف تصبح لا قيمة لها، ولكن على الأقل كان لديك حماية (تسمى أحيانا التأمين) في حال انخفض سعر السهم.


بوت أوبتيون تلميح التداول: في الولايات المتحدة تنتهي معظم خيارات الأسهم والمؤشرات في يوم الجمعة الثالث من الشهر، ولكن الآن نرى أن الأسهم الأكثر تداولا تسمح بالخيارات التي تنتهي صلاحيتها كل أسبوع. وعادة ما تصبح هذه الخيارات الأسبوعية متاحة في نهاية الأسبوع السابق. إذا كنت بدأت للتو خيارات التداول، ثم البقاء بعيدا عن الأسبوعية لأنها متقلبة جدا.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


ضع خيارا.


خيار الخيار هو عقد الخيار الذي يكون فيه للحامل (المشتري) الحق (ولكن ليس الالتزام) لبيع كمية محددة من الضمان بسعر محدد (سعر الإضراب) خلال فترة زمنية محددة (حتى انتهاء صلاحيته) .


بالنسبة للكاتب (البائع) من خيار الشراء، فإنه يمثل التزاما بشراء الضمان الأساسي بسعر الإضراب إذا تم ممارسة الخيار. ويدفع الكاتب خيار الخيار قسطا على تحمل المخاطر المرتبطة بالالتزام.


وبالنسبة لخيارات األسهم، يغطي كل عقد 100 سهم.


شراء خيارات وضع.


وضع شراء هو أبسط طريقة للتجارة وضع الخيارات. عندما يكون متداول الخيارات هبوطي على أمن معين، يمكنه شراء خيارات الشراء للربح من شريحة في سعر الأصول. يجب أن يتحرك سعر الأصل بشكل كبير دون سعر الإضراب لخيارات الشراء قبل تاريخ انتهاء صلاحية هذه الإستراتيجية لتكون مربحة.


مثال مبسط.


لنفترض أن سهم شركة شيز يتداول عند 40 دولار. يتم تسعير عقد الخيار مع سعر الإضراب من 40 $ تنتهي في غضون شهر بسعر 2 $. أنت تعتقد بقوة أن الأسهم شيز سوف تنخفض بشكل حاد في الأسابيع المقبلة بعد تقرير أرباحهم. لذلك دفعت 200 $ لشراء واحد $ 40 شيز وضع الخيار تغطي 100 سهم.


لنفترض أنك كنت على الفور وسعر الأسهم شيز يغرق إلى 30 $ بعد أن ذكرت الشركة أرباح ضعيفة وخفضت توجيهاتها الأرباح للربع المقبل. مع هذا التحطم في سعر السهم الأساسي، ووضع استراتيجية شراء الخاص بك يؤدي إلى ربح 800 $.


دعونا نلقي نظرة على كيفية الحصول على هذا الرقم.


إذا كنت لممارسة الخيار الخاص بك وضع بعد الأرباح، يمكنك استدعاء حقك في بيع 100 سهم من الأسهم شيز في 40 $ لكل منهما. على الرغم من أنك لا تملك أي حصة من شركة شيز في هذا الوقت، يمكنك بسهولة الذهاب إلى السوق المفتوحة لشراء 100 سهم فقط 30 $ حصة وبيعها على الفور لمدة 40 $ للسهم الواحد. وهذا يمنحك ربحا قدره 10 دولارات للسهم الواحد. وبما أن كل عقد من عقود الخيارات يغطي 100 سهم، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحصل عليه من التمرين هو 1000 دولار. كما كنت قد دفعت 200 $ لشراء هذا الخيار وضعت، صافي أرباحك للتجارة بأكملها هو 800 $.


هذه الاستراتيجية من التداول خيار الخيار هو المعروف استراتيجية طويلة وضعت. انظر لدينا استراتيجية طويلة وضعت المادة للحصول على شرح أكثر تفصيلا وكذلك الصيغ لحساب أقصى قدر من الأرباح، والحد الأقصى الخسارة ونقاط التعادل.


يضع واقية.


كما يشتري المستثمرون خيارات الشراء عندما يرغبون في حماية وضع أسهم طويل. وتعرف الخيارات المستخدمة بهذه الطريقة أيضا بوضع الحماية. محفظة كاملة من الأسهم يمكن أيضا أن تكون محمية باستخدام مؤشر يضع.


خيارات وضع البيع.


بدلا من شراء خيارات الشراء، يمكن للمرء أيضا بيع (الكتابة) لهم لتحقيق الربح. وضع الكتاب الخيار، والمعروف أيضا باسم البائعين، وبيع الخيارات وضع على أمل أن تنتهي صلاحيتها بحيث يمكن أن جيب أقساط التأمين. وضع البيع، أو وضع الكتابة، ينطوي على المزيد من المخاطر ولكن يمكن أن تكون مربحة إذا فعلت بشكل صحيح.


مغطاة يضع.


يتم تغطية خيار الكتابة المكتوبة إذا كان الكاتب خيار وضع هو أيضا قصيرة كمية ملزمة من الأمن الأساسي. يتم استخدام استراتيجية الكتابة وضع تغطية عندما يكون المستثمر هبوطي على الكامنة.


عارية يضع.


وضع قصير هو عارية إذا كان الكاتب الخيار وضع لم تقصر الكمية الملتزم بها من الأمن الأساسي عندما يتم بيع الخيار وضع. يتم استخدام استراتيجية الكتابة وضع عارية عندما المستثمر هو الصاعد على الكامنة.


بالنسبة للمستثمر المريض الذي هو صاعد على شركة معينة لفترة طويلة، وكتابة عارية يضع يمكن أيضا أن تكون استراتيجية كبيرة للحصول على الأسهم بسعر مخفض.


وضع ينتشر.


إن انتشار الصفقة هو إستراتيجية الخيارات التي يتم فيها شراء وبيع عدد متساو من عقود خيار الشراء في نفس الوقت على نفس الضمان الأساسي ولكن مع أسعار إضراب مختلفة و / أو تواريخ انتهاء الصلاحية. وضع الهوامش يحد من الخسارة القصوى للمتداول على حساب الحد من أرباحه المحتملة في نفس الوقت.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام البدء باستخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


خيارات - فهم المكالمات ويضع.


خيارات الدعوة ووضع هي أمثلة على مشتقات الأسهم - يتم اشتقاق قيمتها من قيمة الأسهم الأساسية. على سبيل المثال، يرتفع خيار المكالمة في السعر عندما يرتفع سعر السهم الأساسي. ولم يكن لديك لامتلاك الأسهم للاستفادة من ارتفاع سعر السهم. يرتفع خيار الشراء في السعر عندما ينخفض ​​سعر السهم الأساسي. كما هو الحال مع خيار الاتصال، لم يكن لديك لامتلاك الأسهم. ولكن إذا قمت بذلك، فإن وضع الأعمال بمثابة التحوط - مع انخفاض سعر السهم، وترتفع قيمة وضع حتى يتم التحوط ضد الجانب السلبي.


يمكنك كسب المال على الخيارات إذا الرهان على اتجاه حركة السعر من المخزون الأساسي هو الصحيح. إن لم يكن، عليك على الأرجح تفقد معظم أو كل المال الذي دفعته للخيار. الخيارات حساسة جدا للتغيرات في سعر الأسهم الأساسية. مثل القمار يمكنك جعل أو فقدان المال بسرعة كبيرة.


لأن أسعار الخيارات تتغير بسرعة كبيرة، امتلاكها يتطلب منك أن تنفق قدرا كبيرا من الوقت رصد التغيرات في الأسعار في المخزون والخيار. وإذا كنت مخطئا بشأن حركة السعر، كن مستعدا لتفقد كل أو جزء كبير من المال الذي دفعته للخيارات.


والمكالمة هي عقد يمنح المالك الحق، وليس الالتزام، بشراء 100 سهم من الأسهم بسعر ثابت، يسمى سعر الإضراب، في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيارات. على سبيل المثال، افترض أنك تشتري خيار اتصال بقيمة 120 دولارا (ينتهي الخيار في يوم الجمعة الثالث من شهر حزيران). سعر الإضراب هو 120 $. وإذا وصل سعر السهم إلى 120 دولارا، تزيد قيمة العقد 100 دولار لكل زيادة قدرها 1 دولار للسهم. لذا إذا تحرك سعر السهم من 120 دولارا إلى 135 دولارا، فإن قيمة الخيار تزيد بمقدار 1500 دولار.


إذا كان سعر السهم يذهب فوق سعر الإضراب وكنت ترغب في شراء 100 سهم، يمكنك ممارسة الخيار وشراء 100 سهم ل 120 $ للسهم الواحد بغض النظر عن القيمة الحالية للسهم.


إذا انخفضت قيمة السهم، وسعر الخيار ينخفض، ويمكنك الاحتفاظ بها أو بيعها في حيرة.


يجوز لك بيع خيار الربح أو الخسارة في أي وقت قبل انتهاء مدة العقد.


السعر الذي تدفعه لخيار الاتصال يعتمد على العديد من العوامل اثنين منها ما يلي: مدة العقد (كلما كانت المدة أطول، وكلما كنت تدفع) وإلى أي مدى السعر الحالي للسهم هو من سعر الإضراب من عقد.


إذا كنت تملك الأسهم، يمكنك شراء وضع كشكل من أشكال التأمين. إذا انخفض السهم في السعر، وضع يرتفع في السعر ويساعد على تعويض تراجع ورقة في الأسهم الأساسية. إذا كنت لا تملك الأسهم ولكن أعتقد أنه سوف تنخفض في السعر، يمكنك شراء وضع للاستفادة من الانخفاض في سعر السهم. إذا انخفض سعر السهم، فإن قيمة وضع يرتفع وكنت سوف تبيع وضع لتحقيق الربح. إذا زاد السهم في السعر قد تبيع وضع لخسارة.


خيار الشراء هو عقد يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم بسعر محدد مسبقا. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء وضع مع سعر الإضراب من 50 $، هل يمكن بيع 100 سهم من الأسهم إلى البائع وضعت عندما انخفض سعر السهم أقل من 50 $. حتى إذا انخفض السهم إلى 30 $، هل يمكن بيعه مقابل 50 $ والبائع ملزم بشراء الأسهم في 50 $ على الرغم من أن السعر الحالي هو 30 $ - ليس صفقة جيدة للبائع وضع.


يعتمد السعر الذي تدفعه مقابل خيار الشراء على مدة العقد (كلما زادت المدة، وكلما زاد المبلغ)، ومدى السعر الحالي للسهم من سعر الإضراب للعقد.


وضع شراء يختلف عن بيع قصيرة. مع خيار وضع المسؤولية الوحيدة الخاصة بك هو الثمن الذي دفعته لوضع. مع بيع قصيرة، لديك مسؤولية الهبوط غير محدود إذا ارتفع السهم. أيضا، عائدات البيع قصيرة هي في حساب الهامش لذلك عليك أن تدفع الفائدة وتلبية متطلبات الهامش. شراء يضع هو طريقة أكثر تحفظا من الرهان على انخفاض السهم في السعر.


في معظم الحالات يجب أن تملك 100 سهم من الأسهم لكل عقد تبيع - وهذا ما يسمى مكالمة مغطاة. لذلك، إذا كان يحصل على الأسهم الخاصة بك بعيدا بعيدا، لديك 100 سهم في حسابك.


يمكنك بيع المكالمات المشمولة لتوليد دفق من الدخل. إذا كان سعر السهم لا يرتفع بما فيه الكفاية خلال فترة العقد، فلن تحصل على دعا ولن تضطر لبيع الأسهم حتى تتمكن من الحفاظ على المال الذي تلقيته عند بيع المكالمة.


إذا كان وسيط يتيح لك، يمكنك بيع "المكشوف" أو "عارية" المكالمات في حساب الهامش. هذه الممارسة تتيح لك بيع المكالمات عندما لا تملك الأسهم. إذا كنت تحصل على دعا، يجب عليك شراء الأسهم في القيمة السوقية الحالية لتغطية المكالمة حتى عندما يكون سعر السوق أعلى من سعر الإضراب من الخيار. مثل أي معاملة حساب الهامش، يجب تنفيذ المعاملة على الفور.


من بيع خيار المكالمة.


البائع من وضع بجمع سعر الشراء من الخيار من المشتري من وضع. ويتعهد البائع بشراء 100 سهم بسعر الإضراب بغض النظر عن القيمة السوقية للمخزون الأساسي. حتى إذا قرر المشتري وضع لممارسة عقد وضع، البائع من وضع لديه لشراء 100 سهم بسعر الإضراب بغض النظر عن القيمة السوقية الحالية للسهم.


على سبيل المثال، المشتري من وضع مع سعر الإضراب من 50 $ يقرر ممارسة الخيار، وهو ما يعني انه يبيع 100 سهم من الأسهم بسعر الإضراب إلى البائع وضعت. يجب على البائع وضع دفع 50 $ للسهم الواحد على الرغم من أن القيمة السوقية، على سبيل المثال، $ 40. عند بيع وضع، وتريد سعر السهم لترتفع حتى لا تحصل على الأسهم وضعت لك - شراء الأسهم لأكثر من يستحق.


بيع وضع يضع الاموال التي تتلقاها في حساب الهامش حتى تدفع الفائدة على العائدات حتى يتم إغلاق العقد. إذا لم يكن لديك الموارد المالية لتغطية الالتزام بشراء الأسهم من المشتري من وضع، كنت قد بيعت "عارية يضع".


هذا موقف خطير جدا كما هو مبين في المقتطف التالي المأخوذ من & كوت؛ بلوينغ أوب & كوت؛، مقال في مجلة نيويوركر (22 أبريل و 29، 2002). وهو يحكي عن المتداول الذي باع عارية وخراب مالي من ذوي الخبرة. "بعد سنة من وصول نسيم طالب لزيارته، قام فيكتور نيدرهوفر بتفجير عدد كبير جدا من الخيارات على مؤشر ستاندرد آند بورز، حيث أخذ الملايين من الدولارات من تجار آخرين مقابل وعود بشراء سلة من الأسهم منهم إذا كان السوق قد انخفض من أي وقت مضى دون نقطة معينة، وكان رهان غير محطمة، أو ما كان يسمى وول ستريت "عارية" في 27 أكتوبر 1997، انخفض السوق بنسبة 7 في المائة، وكان نيدرهوفر لإنتاج ضخمة مبالغ نقدية لدعم جميع الخيارات التي كان يباعها في أسعار الإضراب قبل انهيار الطائرة، وكان يدير مائة وثلاثين مليون دولار - احتياطياته النقدية ومدخراته وأسهمه الأخرى - وعندما جاء وسيطه وطلب لم يكن لديه ذلك، ففي أحد الأيام، تم القضاء على إحدى صناديق التحوط الأكثر نجاحا في أمريكا، واضطر نيدرهوفر لإغلاق شركته، وكان عليه أن يرهن منزله، وكان عليه أن يقترض المال من أولاده. كان عليه أن يدعو سوثبي وبيع له جمع الفضة الثمينة ". نيدرهوفر e زود بجعة سوداء، وهو احتمال احتمال منخفض جدا أن يسبب خسائر كبيرة.


الاستنتاجات والتوصيات.


استخدام المكالمات ويضع بحكمة. إذا كنت على حق، يمكنك جعل المال السريع. إذا كنت مخطئا، يمكنك أن تفقد جزء أو كل من الاستثمار الخاص بك بسرعة كبيرة. لا تبيع خيارات "عارية". قد تكون دعوة لكارثة مالية.


قد يرغب المستثمرون ذوي الخبرة والمعرفة في بيع المكالمات المغطاة ويجمع لجمع أموال الشعوب الأخرى.


لأن سعر الخيارات يمكن أن تتغير بسرعة كبيرة وبشكل كبير، يجب عليك باستمرار مشاهدة حركة سعرها. إذا لم تكن مستعدا للقيام بذلك، فلا تشتري أو تبيع الخيارات.


شراء على الهامش.


كوبيرايت & كوبي؛ ريتشارد أ. هوارد. كل الحقوق محفوظة.


للحصول على أفضل طريقة عرض، يمكنك تحديث المتصفح:


كوبيرايت & كوبي؛ ريتشارد أ. هوارد. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment