Saturday 17 February 2018

خيارات التداول هونغ كونغ


التداول عبر الانترنت وسيط مقارنة لهونغ كونغ.


حدد وسيط يساعدك على العثور على ومراجعة ومقارنة واختيار التداول عبر الإنترنت وسيط الاستثمار في هونغ كونغ. بدء التداول وشراء وبيع الأسهم والأسهم والسندات والعقود الآجلة والسلع والعملات والفوركس والخيارات وصناديق الاستثمار والذهب والنفط والفضة و إتف وعقود الفروقات على الإنترنت من سطح المكتب أو الجوال.


جنبا إلى جنب مقارنة الوساطة عبر الإنترنت تمكنك من اختيار بسهولة أفضل الخصم العميق والخصم وسيط رئيس الوزراء في هونغ كونغ لجميع التداول عبر الإنترنت واحتياجات الاستثمار عبر الإنترنت.


تالينكس هو استونيا مقرها (يو) صحيح إن / ستب شركة الوساطة تالينكس مع فروق تنافسية للغاية، التنفيذ السريع وسيولة عميقة. متوسط ​​انتشار اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 0.5 نقطة ويمكننا أن نقدم أقصى رافعة مالية من 1: 400.


واتانفس هي واحدة من نوع الفوركس مؤسسة تجارية، أنشئت خصيصا لتلبية احتياجات تجار الفوركس مقرها المنزل. يوفر واتانفس أيضا جودة الفوركس إشارات طوال اليوم.


تقدم مؤسسة مفي فوريكس للتجار منصة فريدة للتداول مع وساطة إن / ستب كاملة، لا إعادة تسعير، تنفيذ ممتاز ودعم كبير، مكاتبنا في جزيرة لاغوس، شارع ألين، إيكيجا، نيجيريا.


أكسيس فينانسيال سورس Ltd.


أسيك ريج. رئيس وسيط - يب ومديري المال الحصول على مكافأة تتجاوز مجرد المنعطفات جولة من خلال لدينا “Strategic الشراكة Prgm”. السماسرة: لدينا تكلفة لكل مطحنة هي واحدة من أدنى في هذه الصناعة مع أفضل محرك ستب.


توفر أماركيتس (2007) شروطا تجارية مثالية: سرعة التنفيذ السريع، وتصنيفات نجاح عالية في الصناعة، ودعم الجودة، وموثوقية عالية وتنظيم من قبل اللجنة المالية مع التأمين من 20،000 $ / المطالبة.


ساكسو كابيتال ماركتس.


بعد تلقيها وضع البنك الأوروبي في يونيو 2001، ساكسو بنك A / S أصبح بسرعة وجود الرائدة في التداول عبر الإنترنت. أنها توفر خدمة العملاء متفوقة، وأسعار تنافسية ومنصات التداول الرائدة في صناعة.


أكفكس هو الفوركس الفوركس وسيط كفد †"أذن وينظم من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة، سيسيك (ترخيص رقم 085/07) ومسجلة مع سلطة السلوك المالي فكا في المملكة المتحدة رقم 480859.


أيرون إف إكس جلوبال.


أيرونفس العالمية هي الرائدة عالميا في التداول عبر الإنترنت، متخصصة في الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الأسهم الأمريكية والبريطانية والسلع والمعادن الفورية. وتقدم الشركة تنفيذ التداول الشهير، وأفضل من السوق مجموعة من المنتجات.


لاند-فكس هو موفر خدمة ستب فكس حديثا قادم، ومقرها ومرخصة في نيوزيلندا. بدأنا العمل في عام 2018 وتوسعنا عالميا من خلال توطين في كل سوق، وتوفير انتشار منخفض لا يهزم ومعالجة سريعة جدا.


ألفا فينانسيال L. L.C.


ألفا المجموعة المالية من عروض المنتجات تشمل العقود الآجلة، الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وخليط من هذه الفئات الأصول، جنبا إلى جنب مع خدمات الوساطة التنافسية.


هبروكر هو وسيط الفوركس العالمي. مع تسجيل حساب بسيط مع هبروكر، يمكنك الحصول على برامجنا التعليمية المجانية، والمكافآت التجارية مذهلة وظروف التداول الرائعة التي نقدمها لعملائنا.


إنستافوركس.


InstaForex†"واحدة من وسطاء الرائدة توفير خدمات التداول عالية الجودة في سوق الفوركس. إنستافوريكس يساعد كل عميل لتحقيق الأهداف الشخصية، والاستثمار بكفاءة والتمتع عملية! انضم إنستافوريكس والبدء الآن!


سوبتيون العالم الأسرع نموا الخيار الثنائي أرحب بكم مع الحد الأدنى من 25 $، نقدم لكم المعلومات الهامة، حتى تتمكن من تقديم أفضل الخيارات فيما يتعلق الصفقات الخيارات الثنائية الخاصة بك. بدء التجارة الآن.


TitanTrade.


تأسست تيتانتراد في بدايات عام 2018، وهي تفخر بتزويد المستثمرين ببيئة تجارية آمنة يمكنهم من خلالها الاستفادة من الحركة في الأسواق المالية العالمية.


إيكوريكس هو السوق المالية الرقمية مقرها سويسرا للتجار المحترفين والمؤسسات المالية. متوافقة تماما مع القانون المصرفي السويسري، وقانون مكافحة غسل الأموال السويسري والولايات المتحدة ومع فاتسا.


Optimarkets.


أوبتيماركيتس هو وسيط الخيارات الثنائية التي تقدم مجموعة واسعة من أنواع التداول، بما في ذلك الرقمية، لمسة، لمسة واحدة، ومجموعة و 60 ثانية. نحن نقدم التعليم الشامل، والمكافآت، 101 التدريب وندوات التدريب الأسبوعية.


فينسون فينانشيال لت.


تم تسجيل فينسون فينانشيال المحدودة على النحو الواجب ومرخصة بالكامل وتنظم وفقا لقوانين قبرص مع رقم التسجيل HE307815، وهي مخولة كشركة استثمار قبرص (سيف) بموجب ترخيص رقم CIF184 / 12.


فينبرو للتجارة.


أصبح فينبرو أسرع وسيط الفوركس نموا مع وجود في أكثر من 50 بلدا. فينبرو تقدم 11 منصة التداول مع 1000 الصكوك بما في ذلك العملات والسلع والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم من جميع الأسواق الرئيسية.


BIG. FAIR. HUMAN. وعلاوة على ذلك، مع 99.35 من الصفقات نفذت في أقل من ثانية واحدة. شم مرخصة و organised. XM للغاية يوفر تجربة تداول عادلة وجدير بالثقة من خلال الريادة صارمة لا إعادة الاقتباس، لا سياسة رفض.


تأسست في عام 2018 في لندن نيوفوريكس لديها مكاتب في هونغ كونغ ودبي وموسكو، ويقدم خدمات عالية المستوى للعملاء في 149 بلدا. وقد منحت الشركة في ترشيح ل "أفضل وسيط التنفيذ في 2018В» من قبل شوفكس العالم.


C 7 التجار.


خاضعة للتنظيم في فانواتو، رقم الترخيص. 014590، C 7 يستخدم المتداولون منصة التداول الاجتماعي الحائزة على جوائز من أجل صفقات أبسط وأكثر ذكاء. تنفيذ ستب الكامل مع فروق تنافسية من 0.7 نقطة. تنفيذ البحث عن وسيط أساسيات الاستثمار أد a بروكر إرسال ملاحظات اتصل بنا دخول الوسيط.


هونغ كونغ: تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ اللائحة.


هذه الصفحة مخصصة مباشرة للزوار من هونج كونج الذين قد تكون مهتمة في تداول الخيارات الثنائية. قبل أن نوضح لك كيفية تداول الخيارات الثنائية نريد منك أن تعرف كل المعلومات القانونية التي تنطبق على التجار من هونج كونج.


الخيارات الثنائية هونغ كونغ & # 8211؛ التنظيم & أمب؛ المعلومات القانونية.


أول شيء قد ترغب في معرفته هو ما إذا كان قانونيا للتجارة الخيارات الثنائية في هغ. لدي أخبار جيدة بالنسبة لك، نعم هو. الهيئة التنظيمية الوحيدة للخيارات الثنائية والفوركس في هونغ كونغ هو سفك (لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة). بل هو شيء جيد للتحقق من SFC. HK ما إذا كان وسيط التي تريد التجارة مع ليست على قائمة التنبيه. هناك المئات من السماسرة التي يحذر سفك حول، يمكنك كل التحقق منها هناك.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار من هونج كونج.


حاليا، لا يوجد وسطاء ثنائي مع رخصة سفك. ومع ذلك، هناك شركات الوساطة التي تقدم خدماتها للناس من هونغ كونغ. فقط لأنه ليس هناك وسيط ثنائي واحد مع رخصة سفك لا يعني أنك يجب أن تتاجر مع وسطاء غير مرخصة تماما أو غير المنظم التي لا تخضع لإشراف أي سلطة تنظيمية.


وهناك الكثير من التجار من هونج كونج يختار إق الخيار الذي هو واحد من وسطاء ثنائي الأكثر شعبية في العالم، وقد خلق التجار هناك أكثر من 15 مليون حسابات منذ عام 2018. ولها رخصة سيسيك الذي هو لائحة للاتحاد الأوروبي ولها فكا المرموقة (في المملكة المتحدة) من بين 7 تراخيص أخرى في جميع أنحاء العالم.


كيفية تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ معلومات اساسية.


يمكن تداول الخيارات الثنائية على الانترنت، والشيء الوحيد الذي تحتاجه من أجل التجارة بها هو جهاز كمبيوتر أو جهاز ذكي واتصال بالإنترنت. ويتوقع المتداول الذي يتداول الخيارات الثنائية ما إذا كان سعر السوق لأصل معين (على سبيل المثال الذهب والبن والنفط) سوف يرتفع أو ينخفض ​​في وقت معين (يمكن أن يكون 5 دقائق أو نصف ساعة أو أسبوع أو حتى شهر) . مرة واحدة يأتي هذا الوقت (الذي كنت تاجر اختيار) الخيار سيقيم - إذا ذهب السعر في الاتجاه الذي اخترته، وتكسب حوالي 80٪ من المبلغ المستثمر. في الحالة المقابلة، تخسر المال الذي استثمرته في هذه التجارة بعينها. كن على علم أنه على الرغم من أنه يبدو بسيطا جدا في النظرة الأولى، تداول الخيارات الثنائية معقدة جدا ويستغرق وقتا لتعلم كيفية التجارة مربحة. لا تكون ساذجة ولا تقع للحيل التي وعد المال مضمونة. لا شيء يأتي من أي وقت مضى سهلة وإذا كنت ترغب في كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية تحتاج إلى تعلم، والكثير. ترادينغبيستس هو البوابة الصادقة التي هي حتى للتجار من هونغ كونغ. نحن التجار النشطين الذين يكتبون الوظائف التعليمية والأخبار العاجلة، ونحن اختبار ومقارنة السمسرة ونحن تنبيه قراءنا عن المشاريع المشبوهة وحملات التسويق غير صحيح.


قراءة على ترادينغبيستس.


ما هي الخيارات الثنائية & # 8211؛ وغيرها من المواد التعليمية في الدليل الثنائي أي السماسرة الثنائية الصلبة والمستقرة ونحن نعرف واستخدامها لصفقاتنا. كيفية إنشاء حساب تجريبي للتجارة الثنائية من أجل التجارة دون أي التزام فقط مع المال الظاهري ما الكتب عن الخيارات الثنائية لا نوصي القراء لمزيد من التعليم.


ماذا يمكن أن هونج كونج التجارة ومدة واحدة التجارة الماضي.


* نظرا القائمة القصيرة أعلاه هو مجرد غيض من فيض ما هو ممكن للتجارة مع الخيارات الثنائية. عندما نقوم بتداول الأدوات المالية مثل: الأسهم، المؤشرات، السلع أو أزواج العملات التي نسميها الأصول الأساسية. ومن الجيد أن نتذكر هذا المصطلح لأنه يستخدم في كل مكان (نعم، حتى عبر موقعنا كله!). قائمة جميع الأصول التجارية القابلة للتداول لشعب هونج كونج تتكون من عشرات وعشرات الألقاب. يمكنك تحقيق ربح على كل واحد منهم. عندما تنتهي الصفقة، (أو إذا كنت سوف طول التجارة) دائما من قبل التاجر. وهذا يعني أنك يمكن أن تقرر ما إذا كان سيتم تقييم التجارة الخاصة بك في غضون دقائق أو ساعات أو أيام. الفترة الزمنية التي بعدها سوف نرى نتيجة تجارتنا يسمى "وقت انتهاء الصلاحية".


كيف يمكن أن تبدو تجارة الخيارات الثنائية.


نختار الأصول الأساسية التي نريد التجارة. في مثالنا، قررت الاستثمار في زوج العملات ور / أوسد. نحن اختيار عندما يجب أن تنتهي تجارتنا - وقت انتهاء الصلاحية. وبمجرد انتهاء هذه الفترة الزمنية، سيتم تقييم تجارتنا. نحن نحدد المبلغ الذي نريد الاستثمار في هذه التجارة. وكلما استثمرنا أكثر يمكننا كسب. ولكن من ناحية أخرى، وكلما يمكننا أن نفقد أيضا. وهذا يعني أنك بحاجة إلى أن تقرر بعناية كم كنت تريد أن "خطر". يمكن للتجار من هونغ كونغ جعل التجارة بقيمة دولار واحد فقط. أكبر استثمار يمكنك إنشاء حوالي 5 000 $ في التجارة. نقرر ما إذا كان سعر الأصل الأساسي سيزيد أو ينخفض. إذا كنا نتوقع نمو الأصول، ونحن اختيار "دعوة". وبأمانة إذا كنا نتوقع أن سعر الأصول لدينا سوف تسقط، نختار "وضع".


في هذا المثال، إذا كنت أعتقد أن سعر اليورو سوف تفعل أفضل من الدولار، وأنا اختيار دعوة. إذا كنت أتوقع أن سعر الدولار سوف تفعل أفضل من اليورو، وأنا اختيار وضع.


عند التداول مع الصناديق الحقيقية، رأس المال الخاص بك في خطر.


ترك الرد إلغاء الرد.


تحذير عام: قد تتعرض رأس مالك للخطر.


تحذير عام: قد تتعرض رأس مالك للخطر.


تعلمت في وقت مبكر أنه لا يوجد شيء جديد في وول ستريت. لا يمكن أن يكون هناك لأن المضاربة قديمة مثل التلال. كل ما يحدث في سوق الأسهم اليوم قد حدث من قبل وسوف يحدث مرة أخرى. لقد نسيت أبدا ذلك.


ترادينغبيستس يساعد التجار الأفراد تعلم كيفية تداول مسؤول الخيارات الثنائية والعقود مقابل الفروقات. نحن بنشاط التجارة، وكتابة المقالات التعليمية، والأخبار، ونحن تحقق ومقارنة شركات الوساطة وتحذير القراء عن المشاريع المشبوهة أو حملات احتيال التسويق. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


خيارات الأسهم & رسكو؛ المشتري والبائع.


يمكن للمستثمرين اختيار لونغ (شراء) أو شورت (بيع) خيارات الأسهم.


المشترين (أصحاب) - حقوقهم ولكن لا التزام لممارسة في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. البائعين (الكتاب) --are ملزمة لتكريم العقود إذا اختار أصحاب ممارسة.


أنواع الخيارات:


هناك نوعان من خيارات الأسهم:


خيار الشراء.


خيار الأسهم هو عقد دخلت من قبل ومشتركة بين طرفين والمشتري والبائع. يمكن للجميع طويلة (شراء) أو قصيرة (بيع). ويكون للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، في تداول أصل أساسي مع البائع بسعر محدد سلفا، في غضون فترة زمنية معينة. عندما يكون لديك خيار طويل، فإن سعر الشراء يسمى القسط. إذا كنت قصيرة، تتلقى قسط.


خصائص خيارات الأسهم.


يمكن أن تساعد خيارات الأسهم المستثمرين على تحقيق أرباح في الأسواق الصاعدة أو الهابطة أو الراكدة.


يمكن للمستثمرين استخدام الخيارات للتحوط من مخاطر السوق.


خيار الأسهم هو المشتقة، والتي يمكن أن تكون بمثابة عائد الاستثمار الرافعة المالية.


انخفاض تكلفة المعاملات.


رسوم الدمغة لخيار الأسهم لا تحتاج إلى أن تدفع.


خيار شراء الأسهم.


سوق هونج كونج خيارات الأسهم أصبحت أكثر نشاطا في هونغ كونغ. مع زيادة لا. من المشاركين تداول الخيار، أصبحت خيارات الأسهم منتجات المشتقات الشعبية الأخرى من الأسهم الأساسية. خيارات الأسهم يمكن تداولها خلال حالات السوق المختلفة: تحت الهدوء، الثور أو الدب الأسواق. مرونة خيارات الأسهم يمكن أن تساعد على تعزيز قيمة محفظة التداول الخاصة بك.


فيليب للأوراق المالية (هونج كونج) المحدودة هي واحدة من أقرب خيارات الأسهم السماسرة، ونحن منخرطون في خيارات الأعمال لأكثر من عقد من الزمان. ونحن أيضا رائدة في السوق في نظام التداول خيار الأسهم الإلكترونية الذاتي المتقدمة لدينا. حاليا، نحن صانع السوق من صندوق المقتفي (# 2800). كونها علامة السوق، ومسؤوليتنا هي توفير عدد معين من أسعار الأسعار من أجل الحفاظ على السيولة في السوق. مع عقودنا من الخبرات الخيارات، يمكن لدينا وكلاء / ممثلين توفير خدمات شاملة خيارات التداول لعملائنا.


خيارات نظام التداول المتقدم (أواتس) هو منصة التداول الإلكتروني الذاتي المتقدمة لدينا. يوفر أواتس تغطية شاملة للتداول عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي ونقلت سعر الخيار. لدينا خبرة تاجر تقدم خيارات شهرية الدورات المتعلقة أواتس و رسكو؛ ق نظام التداول وغيرها من الخيارات كنولدجيس لعملائنا لالتقاط الفرص المتاحة في السوق.


خيارات نظام التداول المتقدم أواتس.


الندوات وورش العمل وندش]؛ ورش عمل الخيار.


نحن نقدم ورش عمل شهرية وندوة مصغرة لتقديم المعلومات الخيارات. من المفهوم الأساسي، والخيار + محفظة الأسهم، فضلا عن الدراسات الفردية والطبقات العملية متاحة بسهولة.


التحليل الأسبوعي - تعليقات الخيارات.


الخيار التركيز الأسبوعي والتحليل!


كان متطلب الهامش أقل وحتسب بناء على طريقة التحوط. ويمكن تحقيق استخدام أفضل للصندوق لاستراتيجيات تجارية مختلفة. مخاطر السوق الفعلية يمكن أن تنعكس من التحوط متطلبات الهامش التحديث في الوقت الحقيقي على أواتس مجانا.


3 استراتيجيات التحوط الشعبية.


وضع الثور انتشار.


شورت # 1، $ 90.00، سيبتمبر بوت أوبتيون @ $ 2 لونغ # 1 $ 85.00، سيبتمبر بوت أوبتيون @ $ 0.75 بريميوم ريسيفد: $ 2 - $ 0.75 = $ 1.25 الخسارة المحتملة المحتملة: $ 90 - $ 85 - $ 1.25 = $ 3.75 هامش عادي = $ 5،400 هامش حساب التحوط = 2،470 $ .


متطلبات فتح الحساب.


لجنة الخيارات الشهرية هي 1000 $ أو صافي الأسهم & غ؛ 200000 $.


فتح الحساب.


املأ [نموذج خيارات التحوط A / C] ثم ارجع مع النسخة الأصلية الموقعة إلى قسم خيارات الأسهم.


每週 較 活躍 成交 窩 窩 (股票 相關) فس 股票 期權 (2 - 5 يناير)


بيان الإفصاح عن المخاطر وإخلاء المسؤولية عن تداول العقود الآجلة والخيارات.


إن مخاطر الخسارة في العقود أو الخيارات المستقبلية للتداول كبيرة. في بعض الظروف، قد تتحمل خسائر تتجاوز الأموال الهامشية الأولية. وضع أوامر طارئة، مثل & لدكو؛ وقف الخسارة & رديقو؛ أو: إيقاف الحد & رديقو؛ أوامر، لن تجنب بالضرورة الخسارة. وقد تجعل ظروف السوق من المستحيل تنفيذ هذه الأوامر. هناك احتمال أن أي أمر وقف الخسارة قد يتم إلغاؤها من قبل تبادل العقود الآجلة لأسباب مختلفة بما في ذلك حيث هي & لوت؛ من حدود الأسعار & [رسقوو]؛ خلال سوق متقلبة. يجب عليك مراقبة طلباتك عن كثب، حيث قد يتعذر علينا الاتصال بك في حالة الإلغاء. يمكن أن يطلب منك في غضون مهلة قصيرة إيداع أموال هامش إضافية. إذا لم يتم توفير الأموال المطلوبة خلال الوقت المحدد، يمكن تصفية موقفك. وستظل مسؤولا عن أي عجز ناتج في حسابك. لذلك يجب عليك دراسة وفهم العقود الآجلة والخيارات قبل التداول والنظر بعناية ما إذا كان هذا التداول مناسب في ضوء وضعك المالي وأهدافك الاستثمارية. إذا كنت خيارات التجارة يجب أن تبلغ نفسك من ممارسة وتاريخ انتهاء الإجراءات وحقوقك والتزامات عند ممارسة أو انتهاء الصلاحية. يجب أن تدرس بعناية بيانات الإفصاح عن العقود الآجلة المحلية على موقعنا.


فتح الحساب.


لفتح حساب خيارات الأسهم، يجب على العملاء:


فتح حساب الهامش أو الحساب النقدي (الحافظ) من أجل فتح حساب خيارات الأسهم.


لمزيد من التفاصيل يرجى الضغط هنا؛ تمكين بومس (منصة التداول عبر الإنترنت) من أجل تداول الخيارات الأسهم على الانترنت.


متطلبات الربح.


يمكن للعملاء الحصول على قسط عندما مكالمة قصيرة أو وضع. عند القيام بذلك، يجب أن تودع ما يكفي من المال للوفاء بمتطلبات الهامش.


هناك متطلبات هامش مختلفة لعقود الخيارات مع سعر إضراب مختلف وتاريخ انتهاء الصلاحية. يمكن الحصول على متطلبات الهامش من جدول مرجعي تقدير هامش الهامش للعميل في بورصة هونج كونج. في حالة وجود تعارض بين موقع بورصة هونج كونج على شبكة الإنترنت وبيان الخيار، تسود بيانات الخيار.


عندما يكون هناك مكالمة هامش خلال اليوم، فمن الضروري للعملاء لإيداع أموال كافية في حساب الخيارات الخاصة بهم في الوقت المحدد.


لمراكز قصيرة، يرجى تذكير عن عقود & [رسقوو]؛ القيمة الاسمية (قيمة الأسهم للمراكز القصيرة إذا تم تعيين العقود). قد تتطلب متطلبات الهامش الإضافية لموقف قصير كبير، قد يحتاج العملاء لإعداد نقدية إضافية كمتطلبات الهامش لمراقبة المخاطر. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بنا.


رسوم أخرى.


عمولة.


قسط x عدد الأسهم × 0.25٪ (100 دولار)


تعرفة تداول بورصة هونج كونج.


3 دولارات للمستوى 1، دولار واحد للمستوى 2.


طويل 5 الكثير (2000 سهم)، هسك، ضربة 90 $، دعوة نوفمبر، قسط 0.7 $.


بريميوم = 0.7 x 2000 = $ 1400.


تعرفة التداول = 5 × 3 دولارات = 15 دولارا.


التكلفة الإجمالية = 1400 دولار + 100 دولار + 15 دولار = 1515 دولار.


مستوطنة.


يوم التسوية لخيارات الأسهم هو T + 1: يجب على العملاء إيداع هامش كاف في اليوم T. وإلا، يمكن القيام بالإجراء التالي للعملاء دون إشعار.


وقف السماح للعملاء لفتح المراكز. إغلاق العملاء & [رسقوو]؛ موضع. شراء أو بيع المخزون الأساسي لتعيين الخيار.


العملاء لديهم لنقل أسهمهم إلى حساب الخيارات الخاصة بهم لتغطية دعوة في اليوم T.


ملاحظات: تختلف شروط الهامش وفقا لتغيرات سعر السهم، ويشير الهامش النهائي إلى بيان خيار الأسهم في نهاية اليوم.


ممارسة وتعيين.


إذا رغب العملاء في ممارسة خيارات أسهمهم، يرجى الاتصال بقسم خيارات الأسهم على الرقم (852) 2277 6622 قبل الساعة 4:30 مساء.


إذا تم ممارسة العقود / تعيينها من بيع الأسهم التي لا يملكها العملاء، يطلب من العملاء إعادة شراء الأسهم من T + 1.


أسطورة السوق.


خرافة 1: خيارات قصيرة لديها مخاطر لا نهائية؟


الإجابة: بشكل عام، ترتبط الخيارات القصيرة بمخاطر ضخمة أو لانهائية. هذا المفهوم هو الصحيح نظريا كما أسعار الخيارات & [رسقوو]؛ الأسهم الأساسية قد تسقط أو ترتفع إلى صفر لانهائي. ومع ذلك، قد لا يكون هذا واقعيا كما كان هناك فرضية --- أنت لا تجعل أي عمل فقدان الخسارة.


تجاهل المستثمرين يمكن أن تختار خيارات الأسهم من بعض رقائق زرقاء أو الشركات المملوكة للدولة مثل بتروتشاينا أو هسك الخ حتى لو انخفض سعر السهم إلى الصفر، والأوراق المالية التي تحتجز لا تزال لا قيمة لها. ولكن سوف تنتظر حتى انخفض السهم إلى الصفر قبل فقدان قطع ذلك؟


بسبب خيارات & [رسقوو]؛ تأثير النفوذ، فإن معظم التجار إساءة استخدام آثار الرافعة المالية وفضح أنفسهم لمخاطر كبيرة. في الواقع، إذا الخيارات المتداولة مع الطريقة المناسبة وإدارة المخاطر المناسبة، وإجراء إجراءات قطع الخسائر بدقة، والخيارات ليست عامة كما يتصور المستثمرون الخطر.


الخرافة 2: الخيارات القصيرة التي يتم تعيينها تحتاج إلى فرض شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ولكن ليس لدي ما يكفي من الأموال المرتبطة بها.


جواب: معظم المستثمرين التجزئة قد لا تكون قادرة على الحصول على 100٪ من الأموال في أي وقت على استعداد لشراء الأسهم الأساسية (وضع القصير المخصصة لقوة شراء أسهم في سعر ممارسة)، ولكن يمكن للمستثمرين بيع أسهم في اليوم يجري وضع قصيرة المخصصة، والخسارة هي مجرد الفجوة بين سعر البيع وسعر التمرين.


على سبيل المثال: لنفترض أن سعر هسك عند 119 $، المستثمرون قصير وضع الشهر الحالي $ 120 × 10 الكثير يجري وضع قصيرة تعيين. يمكن للمستثمرين أ بيع هسك بسعر السوق 119 $ بعد وضع قصيرة تعيين هسك في 120 $ × 10 الكثير،


الخسائر الفعلية: $ 120- $ 119 = $ 1 X 10 X 400 = $ 4،000.


وهناك حاجة فقط لإعداد 4000 $، بدلا من شراء 10 أيدي هسك 480،000 $.


المخاطر المرتبطة هي انخفاض أسعار الأسهم بسرعة بعد وضع قصيرة المخصصة. ويتعين على المستثمرين وضع أسعار لخفض الخسائر وتطبيق قياسات مراقبة المخاطر.


خرافة 3: يمكن تعيين خيارات قصيرة في أي وقت ومع مخاطر عالية؟


الإجابة: في الوضع العام، لن يتم تعيين خيارات قصيرة قبل انتهاء صلاحية الخيارات. اختيار المشترين الخيار لممارسة عقود الخيارات هذه سوف تحصل فقط على ربح يساوي القيمة الجوهرية للخيارات. إذا كانوا يبيعون الخيارات في السوق عادة يمكن تحقيق أعلى الأرباح (الربح يأتي من خيارات و رسكو؛ قيمة الوقت). لذلك يتم تعيين نسبة صغيرة فقط من عقود الخيارات مقدما. تذكير واحد هو: قد يتم تعيين خيارات المكالمة القصيرة مقدما بسبب عامل توزيعات الأرباح. يمكن لمالكي الخيارات الطويلة ممارسة عقود خيارهم مقدما لجمع األرباح. المستثمرون يجب أن تولي اهتماما للعلاقة بين الأسهم الأساسية و [رسقوو]؛ اليوم السابق والخيارات.


خرافة 4: خيارات قصيرة تحتاج إلى الانتظار حتى انتهاء العقد لجمع قسط؟


الجواب: يمكن الحصول على قسط خيارات مرة واحدة وقد تم اختصار الخيارات. ومع ذلك، خيارات قصيرة تحتاج ودائع الهامش، إذا كان لديك ما يكفي من الودائع هامش، يمكنك سحب قسط الخيار في أي وقت.


أسطورة 5: خيارات قصيرة تحتاج إلى الانتظار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية لتحقيق الربح؟


الإجابة: معظم المستثمرين يساء فهم أن خيارات & [رسقوو]؛ الربح لا يمكن أن تتحقق إلا حتى عقد الخيارات حتى انتهاء صلاحيتها. ومع ذلك، يمكن للمستثمرين إغلاق الموقف في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار .. في الوضع العام، خيارات قلل و [رسقوو]؛ يتم إغلاق الأسعار إلى الصفر، وهذا يعني أن معظم الخيارات قسط اكتسبت حتى تنتهي الخيارات. يمكن للمستثمرين الانتظار حتى انتهاء عقود الخيار أو يمكن إغلاق موقف لتحقيق الربح في آن واحد.


الخيار صانع نظام السوق.


سوق خيارات الأسهم يستخدم نظام صانع السوق وصانعي السوق لديها المسؤوليات التالية للحفاظ على السيولة في السوق ما يلي:


الحفاظ على نسبة معينة من سعر الاقتباس: عرض التسعير / اطلب تقديم عرض سعر بعد طلب عرض سعر المستلم.


تسليط الضوء على التداول.


خيارات الأسهم هي خيارات النمط الأمريكي، ويمكنها ممارسة قبل انتهاء صلاحيتها الأسهم الأساسية التسويات (غير النقدية) T + 1 التسويات التجارية كل شهر تاريخ انتهاء الصلاحية هو في 2 يوم التداول الأخير من كل شهر.


روابط ذات علاقة.


備 兌 認購 期權 投資 實例.


全港 首家 股票 期權 流動 交易 平台.


وضع قصير 投資 實例.


مكالمة مغطاة 開倉 免 佣، 高 交易 量 免 佣.


期權 佣金 每張 HK $ 20.


مكالمة مغطاة 開倉 免 佣، وضع قصير 接 貨 低息 融資.


借 貨، 除了 沽空 也 可 作 交貨 用途؟


認購 還 貨، 借 貨 交 收 實例.


股票 期權 月 費 任 معارض 無 上限.


انقر لحساب.


أعرف أكثر.


روابط ذات علاقة.


الروابط الصداقة هكيكس نفول هك تينسنت هك سس سس.


يرجى الاتصال بالمسؤول التنفيذي للحساب أو الاتصال بنا الآن.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى جيوكسبات.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل هي استخدام بريفاسي باس. تحقق من إضافة المتصفح في فايرفوكس أد-أونس ستور.


كلودفلار راي إد: 3dbeddee02834e7e & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


الخيارات الثنائية هونغ كونغ.


تعد هونج كونج، وهى مستعمرة بريطانية سابقة، احد اكبر المراكز المالية الخمسة فى العالم. ولها أعلى تركيز في العالم للمؤسسات المصرفية مع أكثر من 70 من أكبر البنوك في العالم وجودها في الإقليم. كما أنها تستضيف مئات من شركات إدارة الأموال وبالتالي كسب هونج كونج لقب وجود أكبر تركيز مديري الصناديق في هذا الجزء من العالم. وعلى مدى اكثر من مائة عام، كانت هونج كونج البوابة الى البر الرئيسى للصين، الامر الذى ساعد هونج كونج على ان تصبح اكبر شريك تجارى للصين.


تجدر الاشارة الى ان هونج كونج لديها احد اعلى مستويات المعيشة فى المنطقة. وقد جعلت نوعية الحياة العالية، والنظام القانوني القوي والشفاف إلى جانب بنية تحتية استثمارية مواتية، هذه المدينة الوجهة الأولى للوافدين. ساعد النظام الضريبي المنخفض والمعاملة الضريبية المواتية للدخل المصدر الأجنبي الذي يتم تحويله إلى هونغ كونغ للمساهمة في شعبية تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت في هونغ كونغ. التجار الذين يقومون بتداول ثنائيات الربح في السوق الخارجية لا يضطرون لدفع الضرائب على المكاسب التي يحققونها. ومع ذلك، لا تزال هناك أسئلة حول ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية في هونغ كونغ قانوني. لفهم المزيد حول شرعية تداول الخيارات الثنائية فى هونج كونج، دعونا نلقي نظرة عن كثب على الأدوار التى تلعبها لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة فى تنظيم الصناعة المالية فى هونج كونج.


أفضل الوسطاء في هونغ كونغ.


كما ذكر سابقا، هناك نقص في وسطاء ثنائيين ومقرها في هونغ كونغ. للتغلب على هذه العقبة، يمكن للمتداول بدلا من ذلك البحث عن شركة منظمة التي تقوم على الشاطئ. لمساعدة التجار في العثور على وسيط موثوق بها ومنظمة للعمل معها، قمنا بتجميع قائمة أدناه من تلك المشغلين التي يتم تنظيمها وحصلت على سمعة جيدة للموثوقية.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


اللوائح.


وفي حين أن هناك عدة وكالات تنظيمية في هونغ كونغ وهيئة النقد في هونغ كونغ وهيئة صناديق الادخار الإلزامية المسؤولة عن تنظيم الصناعة المالية في هونغ كونغ فإن الهيئة الرئيسية المكلفة بتنظيم أسواق الأوراق المالية والعقود الآجلة في الإقليم هي لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة. تأسست في عام 1989 بعد انهيار السوق في أكتوبر 1987، وكلفت سفك لضمان استقرار وسلامة أسواق الأوراق المالية والعقود الآجلة. كما أنها مسؤولة عن حماية المستثمرين وتعزيز هونغ كونغ كمركز مالي رائد. في حين من الناحية الفنية سفك هو فرع من حكومة هونغ كونغ، فإنه يعمل بشكل مستقل بموجب قانون شامل للأوراق المالية والعقود الآجلة (سفو). وفي المقام الأول، تشمل مجالات مسؤولياتها ما يلي:


الإشراف على مشغلي السوق مثل غرف المقاصة والتبادل الامتثال للوائح وإنفاذ اللوائح الترخيص والإشراف على المشاركين في السوق مثل السماسرة ومديري الصناديق الإشراف على أنشطة السوق مثل عمليات الاندماج والاستحواذ فحص نشرة الأدوات المالية المعروضة للبيع للجمهور تثقيف المستثمرين بمخاطر تداول األسواق.


ومع ذلك، وعلى الرغم من التدقيق الدقيق فى ان الشركة لديها اسواق مالية فى هونج كونج، الا انه ليس لديها اطار قانونى لمراقبة التجارة الثنائية فى هونج كونج. عادة قبل أي مزود الخدمات المالية يمكن أن تعمل من هونغ كونغ، يجب أولا أن يكون مرخصا ومرخصا من قبل سفك. ومع ذلك فإن المشكلة التي تواجهها سفك هي نفسها التي تواجه معظم الهيئات التنظيمية المالية عند محاولة ترخيص تداول الخيارات الثنائية في بلادهم. ويعاني هذا النوع التجاري من ابتكارات جديدة نسبيا في السوق من انعدام الوضوح بتعريفه القانوني، وهذا يعني أن الجهات التنظيمية تحاول جاهدة أن تقرر ما إذا كانت الثنائيات تندرج تحت الألعاب أو في إطار الاستثمارات المالية.


على هذا النحو، هناك أساسا أي تراخيص مخصصة وسطاء ثنائي في هونغ كونغ. ومع ذلك، لا توجد قوانين تمنع المستثمرين فى هونج كونج من تداول الخيارات الثنائية مع وسطاء يقعون خارج هونج كونج. على الرغم من أن سفك تثبط سكان هونغ كونغ للتعامل مع شركات الوساطة البحرية، لا يزال التجار في هونغ كونغ حرة في الاشتراك مع أي شركة ثنائية يريدون. ومع ذلك، فمن المستحسن للغاية أن التجار الذين يرغبون في الاشتراك مع وسطاء في الخارج القيام بذلك مع الشركات التي تنظمها وكالات تنظيمية المختصة مثل لجنة بورصة قبرص للأوراق المالية (سيسيك).


طرق الإيداع المتاحة في هونغ كونغ.


وباعتبارها واحدة من أفضل 5 مراكز مالية في جميع أنحاء العالم، فإن هونغ كونغ قادرة على تزويد التجار في الإقليم بطائفة واسعة من وسائل الدفع التي يمكنهم استخدامها لإيداع الأموال في حسابهم التجاري مع وسيط خارجي. التحويلات المصرفية المصرفية، وبطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية مثل نيتيلر وباي بال يمكن استخدامها جميعا لتمويل حساب تداول الخيارات الثنائية.


هل من القانوني تداول الثنائيات في هونغ كونغ؟


نعم فعلا. تداول الخيارات الثنائية في هونغ كونغ قانوني قدم الوسيط هو وسيط في الخارج ولا يدعي إلى وسيط الذي يقع مقره في هونغ كونغ.


لا، فإنه غير منظم إلى حد كبير بسبب عدم وجود إطار قانوني يحكم تداول هذا النوع التجاري.


من أجل التجارة الخيارات الثنائية في هونغ كونغ، يجب عليك أولا فتح حساب مع وسيط. وبما أنه لا توجد شركة وساطة مرخصة في الإقليم، فإن أفضل شيء آخر يجب القيام به هو الاشتراك مع واحد الذي ينظم خارج البلاد.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.

No comments:

Post a Comment