Saturday 17 February 2018

المحوري فوريكس حاسبة


نقطة المحورية حاسبة.


تحديد مستويات الدعم والمقاومة اليومية والأسبوعية والشهرية الهامة مع مساعدة من نقاط المحورية. لمعرفة المزيد حول كيفية عملهم، راجع درس النقاط المحورية.


فقط أدخل بيانات الفترة السابقة أدناه واضغط على زر "حساب".


حول نقاط المحورية.


نقاط المحور الأرضية هي النوع الأساسي والشعبي من المحاور. وتفسر النقطة المحورية على أنها مستوى الدعم / المقاومة الرئيسي - النقطة التي يتم تحديد الاتجاه الرئيسي فيها. نقاط المقاومة ونقاط الدعم من المستوى الثالث بمثابة مؤشرات إضافية لعكس الاتجاه المحتمل أو استمراره.


وتتشابه نقاط المحور الخشبية مع نقاط المحور الأرضية، ويتمثل الفرق في ذلك في إعطاء المزيد من الوزن لسعر إغلاق الفترة السابقة.


نقاط المحورية كاماريلا هي مجموعة من ثمانية مستويات محتملة جدا التي تشبه الدعم ومقاومة القيم لاتجاه الحالي. والأكثر أهمية هو أن هذه النقاط المحورية تعمل لجميع التجار وتساعد في تحديد الحق وقف الخسارة والربح الهدف أوامر.


توم ديمارك.


وهناك طريقة شعبية أخرى لحساب المحاور للتنبؤ بمستقبل هذا الاتجاه، وهي النقاط المحورية ل توم ديمارك، والتي ليست نقاط محورية بالضبط، ولكن هي أدنى مستوياتها وأعلى مستوياتها المتوقعة.


يتم تحديد مستويات النقطة المحورية فيبوناتشي من خلال حساب نقاط البيفوت الأولى. بعد ذلك، اضرب نطاق اليوم السابق بمستوى فيبوناتشي المقابل له. معظم التجار يستخدمون 38.2٪، 61.8٪ و 100٪ ارتداد في حساباتهم. وأخيرا، إضافة أو طرح الأرقام التي تحصل على نقطة المحورية وفويلا، وكنت حصلت على مستويات نقطة المحورية فيبوناتشي الخاص بك!


تعرف على كيفية استخدام نقاط المحورية.


تعرف على 3 أنواع أخرى من النقاط المحورية.


معظم منصات التداول يمكن أن توجه إلى يا، ولكن يجب أن تعرف أيضا كيفية ضرب تلك الأرقام نفسك في حالة الحرب النووية ... هاه؟


كيفية استخدام نقاط المحورية لقياس معنويات السوق.


هل تعلم أن النقاط المحورية يمكن أن تساعدك أيضا في تحديد ما إذا كان التجار أكثر ميلا لشراء أو بيع زوج من العملات؟


نقاط المحورية الفوركس.


ويمكن استخدام النقاط المحورية في تحديد مناطق الانعكاس أو الاختراق. تابع القراءة لمعرفة كيفية استخدام مستويات الدعم والمقاومة هذه.


كيفية استخدام نقاط المحورية لكسارات التجارة.


كما هو الحال مع كل مستويات الدعم والمقاومة، فإن مستويات النقطة المحورية لن تعقد إلى الأبد. تعلم كيفية جعل النقاط عندما تفشل نقاط المحورية!


كيفية حساب النقاط المحورية.


هل تريد استخدام نقاط محورية في التداول الخاص بك ولكن لا أعرف كيفية حسابها؟ دعونا نظهر لكم كيف!


كيفية استخدام نقاط المحورية لتداول المدى.


تحقق من هذه الأمثلة حول كيفية استخدام النقاط المحورية في نطاق التداول. حتى أفضل، ونحن سوف تظهر لك كيفية الجمع بين تحليل الشمعدان مع نقاط المحورية!


ما عليك سوى أن تفعل أشياء قليلة جدا في حياتك طالما أنك لا تفعل الكثير من الأشياء الخاطئة. وارن بافيت.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيف يمكنني حساب نقاط محوري الفوركس؟


وقد تم تطوير النقاط المحورية في الأصل من قبل تجار الأرض في البورصات الأسهم والسلع. يتم احتسابها على أساس ارتفاع وانخفاض وانخفاض أسعار جلسات التداول السابقة، ويتم استخدامها من قبل التجار للتنبؤ مستويات الدعم والمقاومة في الجلسة الحالية أو القادمة. ويمكن استخدام مستويات الدعم والمقاومة هذه من قبل التجار لتحديد نقاط الدخول والخروج - سواء من أجل وقف الخسائر وجني الأرباح.


ولأن سوق تداول العملات الأجنبية كبيرة جدا وسائلة، فإن النقاط المحورية - التي تزدهر في هذا النوع من السوق - مفيدة جدا. إن الحجم الكبير للسوق، وخاصة في أزواج العملات السائلة مثل ور / أوسد، يساعد على منع التلاعب بالسوق من شأنه أن يحافظ على السوق من الالتزام بالمبادئ الفنية مثل الدعم والمقاومة.


العديد من الآلات الحاسبة نقطة المحورية الحرة متاحة على الانترنت لمساعدة التجار على حساب النقاط المحورية لجلسة التداول الحالية أو القادمة. الآلات الحاسبة نقطة المحورية هي أداة قيمة، ولكن أيضا لا لزوم لها، والصيغة هي في الواقع بسيطة جدا. يتم حساب النقطة المحورية لجلسة التداول الحالية على النحو التالي:


ويمكن بعد ذلك استخدام النقطة المحورية لتحديد مستويات مستويات الدعم والمقاومة المقدرة لهذا اليوم:


لأن سوق الفوركس هو سوق على مدار 24 ساعة، وغالبا ما يكون هناك ارتباك حول ما الوقت من اليوم لاستخدامها عند حساب سعر إغلاق جلسة تداول واحدة وفتح آخر. والأوقات المقبولة عموما عند حساب النقاط المحورية هي 23:59 بتوقيت جرينتش في ختام جلسة التداول، و 00: 00 بتوقيت جرينتش لافتتاح الدورة الجديدة.


يمكن للمتداول الفوركس اليوم استخدام البيانات اليومية لحساب النقاط المحورية والدعم والمقاومة لليوم التجاري القادم. أسبوعيا، يمكن للمتداولين بالعملات الأجنبية أن يستخدموا البيانات الأسبوعية لحساب النقاط المحورية والدعم والمقاومة لأسبوع التداول القادم. يمكن للمتداولين بالعملات الأجنبية على المدى الطويل استخدام إطارات زمنية شهرية أو سنوية أو حتى أطول عند حساب النقاط المحورية ومستويات الدعم والمقاومة على الرسوم البيانية الخاصة بهم. الحسابات يمكن أن يتم بسرعة وسهولة على الفوركس الآلات الحاسبة نقطة محورية الفوركس عبر الإنترنت، أو باليد باستخدام المعادلات البسيطة المذكورة أعلاه.


نقطة المحورية حاسبة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


نقطة المحورية حاسبة.


فإن النقاط المحورية نقطة حاسبة تقديم توليد النقاط المحورية في أربعة أنظمة مختلفة بالنسبة لك في ثوان! ما عليك سوى ملء النموذج أدناه مع بيانات الفترة السابقة واضغط على & كوت؛ حساب & كوت؛ زر:


المحورية نقطة حاسبة القواعد.


بيفوت (P) = (H + L + C) / 3.


نقاط المحور الأرضية، المعروضة في العمود الأول من جدول نتائج الحساب، هي النوع الأساسي والشعبي من المحاور المستخدمة في التحليل الفني للتداول في الفوركس. يتم تفسير النقطة المحورية على أنها مستوى الدعم / المقاومة الأساسي & مداش؛ النقطة التي سيولد فيها الاتجاه الرئيسي. نقاط المقاومة ونقاط الدعم من المستوى الثالث بمثابة مؤشرات إضافية لعكس الاتجاه المحتمل أو استمراره. الصيغة لحساب نقاط محور الأرض بسيطة جدا.


توم ديمارك.


إذا أغلق & لوت؛ فتح ثم X = H + 2 & مرات؛ L + C.


إذا أغلق & غ؛ فتح ثم X = 2 & مرات؛ H + L + C.


إذا أغلق = فتح ثم X = H + L + 2 & مرات؛ C.


جديد مرتفع = X / 2 & ناقص؛ L.


نيو لو = X / 2 & ناقص؛ H.


طريقة شعبية أخرى لحساب المحاور للتنبؤ بمستقبل هذا الاتجاه هي النقاط المحورية توم ديمارك، والتي ليست نقطة محورية بالضبط، ولكن هي أدنى مستوياتها المتوقعة والارتفاع من هذه الفترة. لحساب النقاط المحورية ديمارك اتبع القواعد المعروضة على اليمين.


بيفوت (P) = (H + L + 2 & تيمس؛ C) / 4.


وتشبه نقاط المحور الخشبية نقاط نقطة الارتكاز، ولكنها تحسب بطريقة مختلفة نوعا ما، مما يعطي وزنا أكبر لسعر إغلاق الفترة السابقة. لحساب النقاط المحورية من ودي، تستخدم آلة حاسبة النقطة المحورية المقدمة القواعد المقدمة إلى اليمين.


نقاط المحورية كاماريلا هي مجموعة من ثمانية مستويات محتملة جدا التي تشبه الدعم ومقاومة القيم لاتجاه الحالي. ومن الواضح أن الأصل والطريقة الدقيقة لحساب هذه النقاط المحورية. الأهم هو أن هذه النقاط المحورية تعمل لجميع التجار وتساعد في تحديد الحق وقف الخسارة وأوامر الربحية. وتستخدم قواعد معينة لحساب نقاط محورية كاماريلا.


يمكنك العثور على تاريخ من طريقة نقاط محورية كاماريلا وبعض الأمثلة المثيرة للاهتمام من استخدامه في كتاب إلكتروني قصير بعنوان مستويات كاماريلا.


قد تكون مهتمة أيضا لدينا آلة حاسبة فيبوناتشي. وسوف تساعدك على حساب مستويات ارتداد موجات الاتجاه المكتملة. ويمكن بعد ذلك استخدام المستويات الناتجة في تركيبة مع المحاور التي تم إنشاؤها بواسطة هذه الآلة الحاسبة لضبط مستويات الدخول والخروج.


ودي's المحاور حاسبة.


وتعطي صيغة وودي وزنا أكبر لسعر إغلاق الفترة السابقة لحساب نقاط محورية الفوركس.


سياسة ملفات تعريف الارتباط: يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات اقرأ سياسة الكوكيز "الكشف عن ملفات تعريف الارتباط". قبول.


تراديفيو المحدودة هي وسيط / تاجر مسجل بالكامل بموجب لوائح سلطة النقد في جزيرة كايمان (سيما)


تراديفيو المحدودة تقع في جراند كايمان، KY1-1108؛


94 سولاريس أفينو. جناح 1348 كامانا باي، جزر كايمان.


هاتف: +1 345 945 6271.


هناك خطر الخسارة في تداول العملات الأجنبية وهي ليست مناسبة للجميع. يتم تعويضنا عن خدماتنا من خلال انتشار العطاءات. حقوق الطبع والنشر © 2018. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment