Tuesday 13 February 2018

مربع خيارات الأسهم 14


تعلم ماذا تفعل مع رسوس على نموذج W-2.
هذا الموسم الضريبي الماضي كنت حقا بالإحباط. هنا كنت، جالسا على الكمبيوتر، مع كومة من الوثائق الضريبية للدخول إلى بلدي البرمجيات الضرائب المهنية. كنت أضع في العميل W-2. كل شيء يسير على ما يرام حتى أتوجه إلى المربع 14. حيث يتم وضع خدمة رواتب صاحب العمل في جميع أشكال & # 34؛ أخرى & # 34؛ معلومات. هذا W-2 معين لديه الرقم العددي بجانب الحروف رسو.
كنت أعرف يعني رسو وحدات الأسهم المقيدة. ولكن بالنسبة لحياتي، لم أكن أتذكر كيفية الحصول على تلك المعلومات رسو من W-2 على الإقرار الضريبي. هل أحتاج إلى إدخال شيء في القسم W-2 من برنامج الضرائب؟ هل أحتاج إلى إدخال هذه المعلومات في مكان آخر على الإقرار الضريبي؟
برنامجي لم يكن هناك مساعدة. الغريب، تحولت إلى محرك البحث الافتراضي الخاص بي. لقد كتبت في & # 34؛ رسو على W-2 & # 34؛ - ونتائج البحث التي عادت لم تكشف عن أي شيء مفيد أن أحتاج إلى معرفته. حاولت البحث، مرارا وتكرارا. في كل مرة، وجدت الكثير من بلاه بلاه بلاه، ولكن لا توجد معلومات حقيقية. من خلال المعلومات الحقيقية أعني المعلومات التي من شأنها أن تساعدني، الآن، والانتهاء من العمل على الإقرار الضريبي موكلي.
لذلك بحثت هذه المسألة بنفسي. وأنا أشارك مذكراتي البحثية معك، عزيزي القارئ. آمل أن تجد هذا مفيد، وسوف يقلل من الإحباط الخاص بك، ويساعدك على إعداد الإقرارات الضريبية أكثر ثقة ودقة.
الآن، دعنا نحصل على أنفسنا.
المبلغ الوارد في المربع 14 ل رسوس مشمول بالفعل في الإطار 1 الأجور. [1]
على سبيل المثال، إذا كان لدينا مبلغ 234،567 $ المبلغ عنه في الإطار 1 كأجور، ولدينا 12،345 $ المبلغ عنها في المربع 14 المسمى بالوحدات رسو، فإن مبلغ 12،345 $ تم تضمينه بالفعل في مبلغ 567 234 $.
يتم تضمين الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة في أجور الموظف الخاضعة للضريبة عندما يحدث أحد أمرين:
سترات الأسهم المقيدة، وبالتالي تصبح غير مقيدة. وفي هذه الحالة، تكون القيمة السوقية العادلة للسهم وقت الاستحقاق (ناقصا أي تكلفة لشراء المخزون المقيد) هي مقدار الدخل المتضمن في أجور الموظف. [2] في الوقت الذي يتم فيه نقل الأسهم المقيدة إلى الموظف والموظف إجراء 83 (ب) الانتخابات. في هذه الحالة، يتم تضمين القيمة السوقية العادلة للسهم في الوقت الذي يتم فيه نقل الأسهم المقيدة (ناقصا أي تكلفة لشراء المخزون المقيد) في أجور الموظف. [3]
بعد ذلك، سجل الأساس في الأسهم المقيدة كمرجع في المستقبل.
الأساس في المخزون المقيد هو المبلغ المدفوع للسهم بالإضافة إلى المبلغ المدرج كإيرادات خاضعة للضريبة.
في المثال أعلاه، يملك دافعي الضرائب 12،345 دولار أمريكي على الأقل من الأساس في المخزون المقيد، نظرا لأن ذلك المبلغ المبلغ عنه في النموذج W-2. (أقول على الأقل لأن دافعي الضرائب قد يكونوا قد دفعوا نقودا نقدية للأسهم، ونحن بحاجة إلى أن نطلب من العميل لمعرفة ذلك).
هذه المعلومات الأساسية سوف تأتي في متناول اليدين عندما تباع هذه الأسهم. عند بيع األسهم، سنحسب الربح أو الخسارة على االستثمار بطرح األساس من متحصالت البيع.
مؤشر الممارسة: مشاهدة حجب.
وتخضع الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة لضريبة الدخل الفيدرالية والدولة، وضرائب الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية (فيكا)، وأي ضرائب أخرى متعلقة بالرواتب.
وهذا يمكن أن يشكل تحديا لعملائنا. لماذا ا؟ لأن المخزون المقيد هو تحويل قيمة غير نقدية.
ويحول صاحب العمل أسهمه إلى الموظف. يتم وضع قيود على الأسهم، وبالتالي فإن الموظف لا يمكن بيع أو نقل هذا المخزون حتى وقت ما في المستقبل عندما سترات سترات. يتم إدراج قيمة هذا المخزون المقيد في دخل الموظف) إما في وقت استحقاق األسهم أو إذا تم إجراء 83) ب (في وقت التحويل (. وحتى الآن لم يتغير أي نقد. ولكن قيمة الأسهم المقيدة تخضع للحجز. ويجب أن يكون الاستقطاع نقدا. وبالتالي فإن الحجب سوف يأتي من مصادر أخرى - على الأرجح من الراتب العادي للموظف. [4]
هناك آخر سنافو حجب أن تكون على بينة من. ويمكن لصاحب العمل أن يضع دخل الأسهم المقيد بالدفعة العادية عن فترة الدفع.
وسيؤدي ذلك إلى خصم نسبة أعلى من راتب الموظف من أجل اقتطاع الضرائب. وقد يؤدي ذلك إلى الإفراط في حجب الموظف. وبدلا من ذلك، يمكن لصاحب العمل أن يضع دخل الأسهم المقيد كمكافأة أو فترة دفع تكميلية. في هذه الحالة، من الممكن أن يكون الموظف غير محجوز. ويحصل أرباب العمل على شقة بنسبة 25٪ على أول مليون دولار من الأجور التكميلية المدفوعة خلال السنة التقويمية. وبعد بلوغ هذه العتبة (أي عندما تتجاوز الأجور التكميلية للسنة مليون دولار)، يحجب أرباب العمل بمعدل ثابت قدره 39.6 في المائة ([5]).
خذ مثالنا من أعلاه. ولدى عملائنا مبلغ 234،567 دولار أمريكي من إجمالي الأجور للسنة - وهذا يضع عملائنا في شريحة الضرائب 33٪ أو 35٪ للسنة، اعتمادا على حالة إيداعهم. وبحكم التعريف، فإن هذا الموظف سوف يتم حجبه إذا كان صاحب العمل يحجب 25٪ فقط من الضريبة الاتحادية. سوف يحتاج الموظف إلى تعويض الفرق من خلال الضرائب المقدرة إذا كانوا يريدون تجنب الاستحقاق في شهر أبريل. وإذا لم تكن تريد إجراء تقديرات، فقد يرغب العميل في ضبط حجبه للحصول على مزيد من الضرائب أو دفع دفعة التمديد في الربيع التالي.
بالمناسبة، رسوس غير منسقة مع النموذج 3921 أو النموذج 3922.
ويقدم النموذج 3921 معلومات أساسیة عن خیارات مخزون الحوافز.
نموذج 3922 تقارير المعلومات الأساسية لأسهم الموظفين شراء خطة الأسهم.
لا يرتبط المخزون المقيد بأي من هذين النموذجين.
رسو الذهاب على الجدول D عندما تباع.
يتم تضمين المبلغ الموضح في النموذج W-2 كجزء من أساس تكلفة الشخص في الأسهم. وسيتم الإبلاغ عن ذلك في الجدول دال والنموذج 8949 في السنة التي يقوم فيها دافعو الضرائب ببيع المخزون الأساسي.
باختصار.
إذا كنت ترى رسوس أو مقيدة الأسهم على نموذج W-2 بجانب مبلغ الدولار، ثم يتم تضمين هذا المبلغ الدولار بالفعل كجزء من أجور الموظف المبينة في صناديق 1 و 3 و 5. تأكد من هذا نفسه يتم تضمين المبلغ في السجلات أساس التكلفة الخاصة بك لهذا المخزون في السجلات الشخصية الخاصة بك. ليس هناك أي شيء آخر يجب القيام به من حيث إعداد النموذج 1040. يتم إضافة الأجر المربع 1 إلى دخل الأجور المبلغ عنه في السطر 7 من 1040، تماما كما هو الحال مع الوضع الطبيعي. يجب أن تكون على بينة من أي قضايا حجب للعام المقبل. لقد فات الأوان لإصلاح أية مشكلات حجب في العام الماضي. ولكن للسنة الضريبية المقبلة، ومساعدة دافعي الضرائب تكون في حالة تأهب. وكلما حصلوا على منح من الأسهم المقيدة، ينبغي أن يفكروا في إجراء 83 (ب) من الانتخابات. وعندما تقيد سترات الأسهم، يجب عليهم مراجعة حجبهم لمعرفة مقدار الضريبة الإضافية التي سيتعين عليهم دفعها من خلال التقديرات أو دفعات التمديد.
(1) دليل المحاسبة عن التعويض القائم على أساس المخزون: نهج متعدد التخصصات. (برايسواترهوسكوبيرز لب، مارش 31، 2018. بدف صفحة 4-57 بوك / أوس / إن / سفوديركت / أسيتس / بدف / أكونتينغ-غيدس / pwc_stock_based_2018.pdf.
(2) قانون الإيرادات الداخلية، البند 83 (أ)، وقانون الخزانة، القسم 1.83-1.
(3) قانون الإيرادات الداخلية، البند 83 (ب)، وقانون الخزانة، القسم 1.83-2.

تعرف على خيارات حوافز الأسهم.
تعرف على نموذج 3291 وكيفية منح الموظف إسو للضريبة.
وخيارات الأسهم الحافزة هي شكل من أشكال التعويض للموظفين في شكل مخزون بدلا من نقد. وبفضل خيار أسهم الحوافز (إسو)، يمنح صاحب العمل للموظف خيارا لشراء الأسهم في شركة صاحب العمل أو الشركات الأم أو التابعة بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. يمكن شراء الأسهم بسعر الإضراب بمجرد أن يرتدي الخيار (يصبح متاحا ليتم ممارسته).
يتم تعيين أسعار الإضراب في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات، ولكن الخيارات عادة ما تكون على مدى فترة من الزمن. إذا زادت الأسهم في القيمة، فإن إسو توفر للموظفين القدرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر الإغلاق في السابق. ويسمى هذا الخصم في سعر الشراء من الأسهم انتشار. يتم فرض ضريبة على إسو على طريقتين: على الانتشار وعلى أي زيادة (أو نقصان) في قيمة السهم عند بيعها أو التخلص منها بطريقة أخرى. يتم فرض ضريبة على الدخل من إسو على ضريبة الدخل العادية والحد الأدنى من الضرائب البديلة، ولكن لا تخضع للضريبة لأغراض الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.
من أجل حساب المعاملة الضريبية لل إسو، ستحتاج إلى معرفة:
تاريخ المنح: تاريخ منح إسو للموظف سعر الإضراب: تكلفة شراء حصة من الأسهم تاريخ التمرين: التاريخ الذي مارست فيه الخيار وشراء الأسهم سعر البيع: المبلغ الإجمالي المستلم من بيع السهم.
تاريخ البيع: تاريخ بيع السهم.
وتعتمد الكيفية التي تخضع بها الضرائب إسو على كيفية ومتى يتم التخلص من المخزون. التخلص من المخزون هو عادة عندما يقوم الموظف ببيع الأسهم، ولكن يمكن أن تشمل أيضا نقل الأسهم إلى شخص آخر أو إعطاء الأسهم للجمعيات الخيرية.
التصفيات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.
ويعني التصرف المؤهل لمقاييس إسو ببساطة أن المخزون الذي تم الحصول عليه من خلال خيار أسهم الحوافز قد تم التخلص منه أكثر من عامين من تاريخ المنح وبعد مرور أكثر من عام على نقل السهم إلى الموظف (عادة تاريخ التمرين).
هناك معايير مؤهلة إضافية: يجب أن يكون دافعي الضرائب قد استخدموا بشكل مستمر من قبل صاحب العمل الذي يمنح إسو من تاريخ المنح حتى 3 أشهر قبل تاريخ التمرين.
المعاملة الضريبية لممارسة خيارات الأسهم حافز.
يتم التعامل مع إسو كإيرادات فقط لغرض احتساب الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ولكن يتم تجاهلها لغرض احتساب ضريبة الدخل الفدرالية العادية. يتم تضمين الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر الإضراب للخيار كإيرادات لأغراض أمت. وتقاس القيمة السوقية العادلة في التاريخ الذي يصبح فيه السهم قابلا للتحويل أو عندما لا يكون حقك في الأسهم معرضا لخطر كبير للمصادرة. لا يتم تشغيل هذا الإدراج ل إسو في دخل أمت إلا إذا استمر في الاحتفاظ بالمخزون في نهاية نفس العام الذي مارست فيه الخيار. إذا تم بيع السهم في نفس العام كما ممارسة، ثم لا تحتاج إلى إدراجها في دخل أمت الخاص بك.
المعاملة الضريبية للمصطلحات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.
يتم فرض ضريبة على التصرف المؤهل لل إسو ككسب رأسمالي بمعدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين سعر البيع وتكلفة الخيار.
معاملة ضريبية من عدم أهلية التصرف في خيارات أسهم الحوافز.
إن التخلص من أسهم إسو غير مؤهل أو غير مؤهل هو أي تصرف آخر غير التصرف المؤهل. يتم فرض ضرائب على استبعاد شروط إسو بطريقتين: سيكون هناك دخل تعويضي) خاضع لمعدالت دخل عادية (وأرباح أو خسائر رأسمالية) خاضعة لمعدالت األرباح الرأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األمد (.
ويحدد مبلغ دخل التعويض على النحو التالي:
إذا قمت ببيع إسو في الربح، فإن دخل التعويض الخاص بك هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار وسعر الإضراب للخيار. أي ربح فوق دخل التعويض هو مكسب رأس المال. إذا كنت تبيع أسهم إسو في حيرة، فإن المبلغ بأكمله هو خسارة رأسمالية ولا يوجد أي دخل للتعويضات للإبلاغ عنه.
الحجب والضرائب المقدرة.
كن على علم بأن أرباب العمل ليس مطلوبا منهم حجب الضرائب على ممارسة أو بيع خيارات أسهم الحوافز. وبناء على ذلك، قد يكون الأشخاص الذين مارسوا أسهم إسو ولكن لم يبيعوها بعد في نهاية السنة قد تكبدوا التزامات ضريبية بديلة بديلة. والأشخاص الذين يبيعون أسهم إسو قد يكون لديهم التزامات ضريبية كبيرة لا يتم دفعها من خلال استقطاع الرواتب. يجب على دافعي الضرائب إرسال دفعات الضريبة المقدرة لتجنب وجود رصيد مستحق على إقراراتهم الضريبية. قد ترغب أيضا في زيادة مبلغ الحجب بدلا من إجراء الدفعات المقدرة.
يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحافزة على النموذج 1040 بطرق مختلفة. كيف يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحوافز (إسو) يعتمد على نوع التصرف. هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة لإعداد التقارير الضريبية:
ال يتم اإلبالغ عن ممارسة خيارات أسهم الحوافز واألسهم في نفس السنة.
لأنك تعرف الدخل للأغراض أمت، سيكون لديك أساس تكلفة مختلفة في تلك الأسهم ل أمت من لأغراض ضريبة الدخل العادية. وبناء على ذلك، يجب أن تتبع هذا أساس تكلفة أمت مختلفة للرجوع إليها في المستقبل. لأغراض الضرائب العادية، وأساس التكلفة لأسهم إسو هو السعر الذي دفعته (ممارسة أو سعر الإضراب). ولأغراض أمت، فإن أساس التکلفة ھو سعر الإضراب بالإضافة إلی تعدیل أمت (المبلغ المبلغ عنھ في سطر النموذج 6251 14).
الإبلاغ عن التصرف المؤهل لأسهم إسو.
الإبلاغ عن التخلص من أهلية أسهم إسو.
النموذج 3921 هو نموذج ضريبي يستخدم لتزويد الموظفين بالمعلومات المتعلقة بخيارات أسهم الحوافز التي تم ممارستها خلال السنة. يقدم أصحاب العمل مثيل واحد من النموذج 3921 لكل ممارسة لخيارات الأسهم الحافزة التي حدثت خلال السنة التقويمية. الموظفين الذين لديهم اثنين أو أكثر من التدريبات قد تتلقى عدة أشكال 3921 أو قد تتلقى بيانا موحدا تظهر جميع التمارين.
قد يختلف تنسيق هذا المستند الضريبي، ولكنه سيتضمن المعلومات التالية:
هوية الشركة التي قامت بتحويل الأسهم بموجب خطة خيار أسهم الحوافز وهوية الموظف الذي يمارس خيار أسهم الحوافز وتاريخ منح خيار أسهم الحوافز وتاريخ ممارسة خيار أسهم الحوافز وممارسة سعر السهم للسهم والقيمة السوقية العادلة لكل سهم حصة في تاريخ التمرين، وعدد الأسهم المكتسبة،
ويمكن استخدام هذه المعلومات لحساب أساس التكلفة الخاص بك في الأسهم، لحساب مقدار الدخل الذي يحتاج إلى الإبلاغ عن الحد الأدنى من الضرائب البديلة، وحساب مبلغ دخل التعويض على التصرف غير مؤهل، وتحديد البداية و نهاية فترة الحجز الخاصة للتأهل للمعاملة الضريبية المفضلة.
تحديد فترة التأهل المؤهلة.
ولدى خيارات الأسهم الحافزة فترة احتجاز خاصة للتأهل للحصول على معاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية.
فترة التملك هي سنتان من تاريخ المنح وبعد سنة من نقل السهم إلى الموظف. يبين النموذج 3921 تاريخ المنح في المربع 1 ويظهر تاريخ التحويل أو تاريخ التمرين في المربع 2. إضافة سنتين إلى التاريخ في المربع 1 وإضافة سنة واحدة إلى التاريخ الوارد في المربع 2.
إذا كنت تبيع أسهم إسو بعد التاريخ الذي يليه، فسيكون لديك تصرف مؤهل وسيكون أي ربح أو خسارة مكسبا أو خسارة رأسمالية بالكامل تخضع لمعدلات أرباح رأسمالية طويلة الأجل.
إذا كنت تبيع أسهم إسو الخاصة بك في أي وقت قبل أو في هذا التاريخ، فسيكون لديك التخلص من الأهلية، وسيتم فرض ضريبة على الدخل من البيع جزئيا كإيرادات التعويض وفقا لمعدلات ضريبة الدخل العادية وكجزء من الأرباح أو الخسائر الرأسمالية .
حساب الدخل للحد الأدنى البديل للضريبة على ممارسة إسو.
إذا كنت تمارس خيار أسهم حافز ولا تبيع الأسهم قبل نهاية السنة التقويمية، فسوف تبلغ عن الدخل الإضافي للضريبة الدنيا البديلة (أمت). والمبلغ المدرج لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للمخزون وتكلفة خيار المخزون الحافز. وتظهر القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد في المربع 4. ويبين الجدول 3 تكلفة السهم لكل خيار من أسهم الحوافز، أو سعر العملية. ويظهر عدد الأسهم المشتراة في المربع 5. كدخل لأغراض أمت، مضاعفة المبلغ في المربع 4 بمقدار الأسهم غير المباعة (عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5)، ومن هذا المنتج طرح سعر التمرين (المربع 3) مضروبا في عدد الأسهم غير المباعة (عادة ما تكون نفس المبلغ هو مبين في المربع 5). قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في الاستمارة 6251، السطر 14.
حساب تكلفة أساس الضرائب العادية.
إن أساس تكلفة األسهم التي يتم الحصول عليها من خالل خيار أسهم الحوافز هو سعر الممارسة الموضح في اإلطار 3.
وبالتالي فإن أساس التكلفة لكامل األسهم هو المبلغ الوارد في المربع 3 مضروبا بعدد األسهم المبينة في المربع 5. وسوف يستخدم هذا الرقم في الجدول د والنموذج 8949.
حساب تكلفة التكلفة ل أمت.
والأسهم التي تمارس في سنة واحدة وتباع في سنة لاحقة لها أساسين للتكلفة: أحدهما لأغراض الضرائب العادية والآخر لأغراض أمت. وأساس التكلفة على أساس الضريبة على أساس الأصول هو الأساس الضريبي المعتاد بالإضافة إلى مبلغ إدراج الإيرادات في نظام إدارة الحركة الجوية. وسيستخدم هذا الرقم في جدول مستقل دال ونموذج 8949 لحسابات أمت.
حساب تعويض الدخل المبلغ على التخلص من الأهلية.
إذا تم بيع أسهم خيار الحوافز خلال فترة الاحتفاظ غير المؤهلة، فإن بعض مكاسبك تخضع للضريبة كأجور تخضع لضريبة الدخل العادية، ويتم احتساب الربح أو الخسارة المتبقية كأرباح رأسمالية. المبلغ الذي سيتم تضمينه كإيراد التعويض، وعادة ما يتم تضمينه في النموذج W-2 المربع 1، هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسوق عند ممارسة الخيار وسعر التمرين.
ولتحقيق ذلك، ضرب القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد) المربع 4 (بعدد األسهم المباعة) عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5 (، ومن هذا المنتج يطرح سعر التمرين) اإلطار 3 (مضروبا في عدد األسهم المباعة) وهو عادة نفس المبلغ المبين في المربع 5). وعادة ما يتم تضمين هذا المبلغ من التعويض في النموذج W-2، المربع 1. إذا لم يتم تضمينه في W-2 الخاص بك، ثم تضمين هذا المبلغ كأجور إضافية على نموذج 1040 سطر 7.
حساب تكلفة التكلفة المعدلة على التخلص من الأهلية.
تبدأ مع أساس التكلفة الخاصة بك، وإضافة أي مبلغ من التعويض. استخدم هذا الرقم المعدل للتكلفة المعدلة للإبلاغ عن الأرباح أو الخسائر الرأسمالية في الجدول دال والنموذج 8949.

تعلم ماذا تفعل مع رسوس على نموذج W-2.
هذا الموسم الضريبي الماضي كنت حقا بالإحباط. هنا كنت، جالسا على الكمبيوتر، مع كومة من الوثائق الضريبية للدخول إلى بلدي البرمجيات الضرائب المهنية. كنت أضع في العميل W-2. كل شيء يسير على ما يرام حتى أتوجه إلى المربع 14. حيث يتم وضع خدمة رواتب صاحب العمل في جميع أشكال & # 34؛ أخرى & # 34؛ معلومات. هذا W-2 معين لديه الرقم العددي بجانب الحروف رسو.
كنت أعرف يعني رسو وحدات الأسهم المقيدة. ولكن بالنسبة لحياتي، لم أكن أتذكر كيفية الحصول على تلك المعلومات رسو من W-2 على الإقرار الضريبي. هل أحتاج إلى إدخال شيء في القسم W-2 من برنامج الضرائب؟ هل أحتاج إلى إدخال هذه المعلومات في مكان آخر على الإقرار الضريبي؟
برنامجي لم يكن هناك مساعدة. الغريب، تحولت إلى محرك البحث الافتراضي الخاص بي. لقد كتبت في & # 34؛ رسو على W-2 & # 34؛ - ونتائج البحث التي عادت لم تكشف عن أي شيء مفيد أن أحتاج إلى معرفته. حاولت البحث، مرارا وتكرارا. في كل مرة، وجدت الكثير من بلاه بلاه بلاه، ولكن لا توجد معلومات حقيقية. من خلال المعلومات الحقيقية أعني المعلومات التي من شأنها أن تساعدني، الآن، والانتهاء من العمل على الإقرار الضريبي موكلي.
لذلك بحثت هذه المسألة بنفسي. وأنا أشارك مذكراتي البحثية معك، عزيزي القارئ. آمل أن تجد هذا مفيد، وسوف يقلل من الإحباط الخاص بك، ويساعدك على إعداد الإقرارات الضريبية أكثر ثقة ودقة.
الآن، دعنا نحصل على أنفسنا.
المبلغ الوارد في المربع 14 ل رسوس مشمول بالفعل في الإطار 1 الأجور. [1]
على سبيل المثال، إذا كان لدينا مبلغ 234،567 $ المبلغ عنه في الإطار 1 كأجور، ولدينا 12،345 $ المبلغ عنها في المربع 14 المسمى بالوحدات رسو، فإن مبلغ 12،345 $ تم تضمينه بالفعل في مبلغ 567 234 $.
يتم تضمين الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة في أجور الموظف الخاضعة للضريبة عندما يحدث أحد أمرين:
سترات الأسهم المقيدة، وبالتالي تصبح غير مقيدة. وفي هذه الحالة، تكون القيمة السوقية العادلة للسهم وقت الاستحقاق (ناقصا أي تكلفة لشراء المخزون المقيد) هي مقدار الدخل المتضمن في أجور الموظف. [2] في الوقت الذي يتم فيه نقل الأسهم المقيدة إلى الموظف والموظف إجراء 83 (ب) الانتخابات. في هذه الحالة، يتم تضمين القيمة السوقية العادلة للسهم في الوقت الذي يتم فيه نقل الأسهم المقيدة (ناقصا أي تكلفة لشراء المخزون المقيد) في أجور الموظف. [3]
بعد ذلك، سجل الأساس في الأسهم المقيدة كمرجع في المستقبل.
الأساس في المخزون المقيد هو المبلغ المدفوع للسهم بالإضافة إلى المبلغ المدرج كإيرادات خاضعة للضريبة.
في المثال أعلاه، يملك دافعي الضرائب 12،345 دولار أمريكي على الأقل من الأساس في المخزون المقيد، نظرا لأن ذلك المبلغ المبلغ عنه في النموذج W-2. (أقول على الأقل لأن دافعي الضرائب قد يكونوا قد دفعوا نقودا نقدية للأسهم، ونحن بحاجة إلى أن نطلب من العميل لمعرفة ذلك).
هذه المعلومات الأساسية سوف تأتي في متناول اليدين عندما تباع هذه الأسهم. عند بيع األسهم، سنحسب الربح أو الخسارة على االستثمار بطرح األساس من متحصالت البيع.
مؤشر الممارسة: مشاهدة حجب.
وتخضع الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة لضريبة الدخل الفيدرالية والدولة، وضرائب الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية (فيكا)، وأي ضرائب أخرى متعلقة بالرواتب.
وهذا يمكن أن يشكل تحديا لعملائنا. لماذا ا؟ لأن المخزون المقيد هو تحويل قيمة غير نقدية.
ويحول صاحب العمل أسهمه إلى الموظف. يتم وضع قيود على الأسهم، وبالتالي فإن الموظف لا يمكن بيع أو نقل هذا المخزون حتى وقت ما في المستقبل عندما سترات سترات. يتم إدراج قيمة هذا المخزون المقيد في دخل الموظف) إما في وقت استحقاق األسهم أو إذا تم إجراء 83) ب (في وقت التحويل (. وحتى الآن لم يتغير أي نقد. ولكن قيمة الأسهم المقيدة تخضع للحجز. ويجب أن يكون الاستقطاع نقدا. وبالتالي فإن الحجب سوف يأتي من مصادر أخرى - على الأرجح من الراتب العادي للموظف. [4]
هناك آخر سنافو حجب أن تكون على بينة من. ويمكن لصاحب العمل أن يضع دخل الأسهم المقيد بالدفعة العادية عن فترة الدفع.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
وسيؤدي ذلك إلى خصم نسبة أعلى من راتب الموظف من أجل اقتطاع الضرائب. وقد يؤدي ذلك إلى الإفراط في حجب الموظف. وبدلا من ذلك، يمكن لصاحب العمل أن يضع دخل الأسهم المقيد كمكافأة أو فترة دفع تكميلية. في هذه الحالة، من الممكن أن يكون الموظف غير محجوز. ويحصل أرباب العمل على شقة بنسبة 25٪ على أول مليون دولار من الأجور التكميلية المدفوعة خلال السنة التقويمية. وبعد بلوغ هذه العتبة (أي عندما تتجاوز الأجور التكميلية للسنة مليون دولار)، يحجب أرباب العمل بمعدل ثابت قدره 39.6 في المائة ([5]).
خذ مثالنا من أعلاه. ولدى عملائنا مبلغ 234،567 دولار أمريكي من إجمالي الأجور للسنة - وهذا يضع عملائنا في شريحة الضرائب 33٪ أو 35٪ للسنة، اعتمادا على حالة إيداعهم. وبحكم التعريف، فإن هذا الموظف سوف يتم حجبه إذا كان صاحب العمل يحجب 25٪ فقط من الضريبة الاتحادية. سوف يحتاج الموظف إلى تعويض الفرق من خلال الضرائب المقدرة إذا كانوا يريدون تجنب الاستحقاق في شهر أبريل. وإذا لم تكن تريد إجراء تقديرات، فقد يرغب العميل في ضبط حجبه للحصول على مزيد من الضرائب أو دفع دفعة التمديد في الربيع التالي.
بالمناسبة، رسوس غير منسقة مع النموذج 3921 أو النموذج 3922.
ويقدم النموذج 3921 معلومات أساسیة عن خیارات مخزون الحوافز.
نموذج 3922 تقارير المعلومات الأساسية لأسهم الموظفين شراء خطة الأسهم.
لا يرتبط المخزون المقيد بأي من هذين النموذجين.
رسو الذهاب على الجدول D عندما تباع.
يتم تضمين المبلغ الموضح في النموذج W-2 كجزء من أساس تكلفة الشخص في الأسهم.
وسيتم الإبلاغ عن ذلك في الجدول دال والنموذج 8949 في السنة التي يقوم فيها دافعو الضرائب ببيع المخزون الأساسي.
باختصار.
إذا كنت ترى رسوس أو مقيدة الأسهم على نموذج W-2 بجانب مبلغ الدولار، ثم يتم تضمين هذا المبلغ الدولار بالفعل كجزء من أجور الموظف المبينة في صناديق 1 و 3 و 5. تأكد من هذا نفسه يتم تضمين المبلغ في السجلات أساس التكلفة الخاصة بك لهذا المخزون في السجلات الشخصية الخاصة بك. ليس هناك أي شيء آخر يجب القيام به من حيث إعداد النموذج 1040. يتم إضافة الأجر المربع 1 إلى دخل الأجور المبلغ عنه في السطر 7 من 1040، تماما كما هو الحال مع الوضع الطبيعي. يجب أن تكون على بينة من أي قضايا حجب للعام المقبل. لقد فات الأوان لإصلاح أية مشكلات حجب في العام الماضي. ولكن للسنة الضريبية المقبلة، ومساعدة دافعي الضرائب تكون في حالة تأهب. وكلما حصلوا على منح من الأسهم المقيدة، ينبغي أن يفكروا في إجراء 83 (ب) من الانتخابات. وعندما تقيد سترات الأسهم، يجب عليهم مراجعة حجبهم لمعرفة مقدار الضريبة الإضافية التي سيتعين عليهم دفعها من خلال التقديرات أو دفعات التمديد.
(1) دليل المحاسبة عن التعويض القائم على أساس المخزون: نهج متعدد التخصصات. (برايسواترهوسكوبيرز لب، مارش 31، 2018. بدف صفحة 4-57 بوك / أوس / إن / سفوديركت / أسيتس / بدف / أكونتينغ-غيدس / pwc_stock_based_2018.pdf.
(2) قانون الإيرادات الداخلية، البند 83 (أ)، وقانون الخزانة، القسم 1.83-1.
(3) قانون الإيرادات الداخلية، البند 83 (ب)، وقانون الخزانة، القسم 1.83-2.

مربع خيارات الأسهم 14
ويمكن أن تكون إدارة خيارات الأسهم صعبة بالنسبة لكشوف المرتبات، ولا سيما عندما يكون الأشخاص المعنيون لم يعدوا موظفين، ولا توجد أي أرباح أخرى يمكن من خلالها إجراء استقطاعات من المصدر. وازدادت هذه التحديات بعد أن تغيرت متطلبات خصم ضريبة الدخل ذات الصلة في عام 2018. والآن وبعد مرور عامين، سيكون من المثير للاهتمام اكتشاف كيفية التزام أصحاب العمل بالقواعد الجديدة.
أولا، دعونا نوضح أنه من خلال "خيارات الأسهم" نحن لا نعني خطط المنفعة منظم كمكافأة نقدية على أساس قيمة أسهم الشركة، من دون أي خيارات الأسهم التي يتم منحها أو أسهم تصدر. المدفوعات النقدية التي تتم في إطار هذه الخطة "خيار الأسهم الوهمية" هي مكافآت، نقية وبسيطة، وتخضع لنفس الاستنتاج المصدر والإبلاغ عن الراتب العادي أو الأجور.
إن "الخيار" هو حق ملزم قانونا، وهو حق الموظف في شراء أسهم بسعر ثابت، سواء تم ممارسة هذا الحق أم لا. فعلى سبيل المثال، تكون عوائد الاستحقاقات الخاضعة للضريبة المترتبة على تقديم خيارات العودة إلى صاحب العمل، مقابل الدفع النقدي، هي نفسها كما لو كانت هذه الخيارات قد حولت فعلا إلى أسهم. وتشمل خطط "خيار األسهم" أيضا تلك التي يقوم الموظفون بموجبها بشراء األسهم بشكل مباشر، دون اتخاذ خطوة وسيطة من خيار ما.
ملاحظة، يستخدم كرا الآن مصطلح "الخيار الأمني" لوصف خيارات الأسهم، حيث يقصد بمصطلح "الأمن" استبدال المصطلحات الأكثر شيوعا "سهم" أو "مخزون" أو "حقوق ملكية".
ويتمثل التحدي الرئيسي في إدارة خيارات الأسهم في الفجوة - التي يمكن قياسها بالسنوات - بين الأحداث التي يجب إدارتها:
منح خيارات الموظفين للحصول على عدد محدد من الأسهم بسعر معين. يتم ممارسة مثل هذه الخيارات أو اقتناء أسهم مباشرة؛ والموظفین الذین یقومون بالتخلص من خیاراتھم أو مخزوناتھم إما لصاحب العمل أو طرف ثالث.
ببساطة إنشاء خطة بموجبها يمكن للموظفين إما أن تمنح خيارات أو اكتساب أسهم ليست شيئا أن يؤدي إلى فائدة خاضعة للضريبة. وبالمثل، فإن منح الخيارات الفعلية لشراء الأسهم في المستقبل لا يؤدي في حد ذاته إلى استحقاق خاضع للضريبة. وبدلا من ذلك، فإن القاعدة العامة هي أن الاستحقاق الخاضع للضريبة يحدث عندما يحصل الموظفون إما على أسهم أو يتخلصون من خيارات الأسهم. عندما يكون صاحب العمل مؤسسة خاصة خاضعة للسيطرة الكندية) كيك (، تتغير هذه القاعدة بالنسبة إلى األسهم المصدرة - يتم االعتراف بالمزايا الخاضعة للضريبة فقط عندما يقوم الموظفون ببيع األسهم أو التصرف فيها. والتمييز بين مزايا لجنة حماية البيئة والمزايا غير المتعلقة ببرنامج حماية الأصناف الكيماوية موصوف بشكل جيد في الوثيقة T4130، دليل المزايا والخصومات الخاضعة للضريبة، لذلك لن نكرر هذا الوصف هنا.
والفجوة المحتملة بين الخيارات الزمنية تمنح وحصة الوقت المكتسبة أو التخلص منها، إذا كان صاحب العمل هو مركز حماية المستهلك، يعني أن الأشخاص قد لا يكونوا موظفين. كيف يؤثر ذلك على اقتطاعات المصدر المطلوبة وإعداد التقارير؟
لأغراض ضريبة الدخل، تغيرت قواعد خصم المصدر في الميزانية الاتحادية لعام 2018. واعتبارا من تلك الميزانية، تعتبر مزايا خیارات الأسھم الخاضعة للضرائب مدفوعات نقدیة للموظفین. وكانت نوايا الحكومة الصريحة، كما ورد في وثائق ميزانية 2018، هي أن يطلب من أصحاب العمل تحويل ضريبة الدخل ذات الصلة عندما يتحمل الموظفون منافع خاضعة للضريبة تتعلق بخيارات الأسهم ومشتريات الأسهم. وبعبارة أخرى، حتى إذا لم تكن هناك أرباح أخرى أو نقدية، يجب على أصحاب العمل تحويل خصومات مصدر ضريبة الدخل المحسوبة على مزايا خيار أسهم الموظفين. ويفترض أن أرباب العمل الذين يحترمون هذا الالتزام ليسوا فقط في جيبهم ولهم الحق في استرداد أي تحويل من هذا النوع من الموظفين السابقين المعنيين.
ومع ذلك، هناك استثناءات لهذا الشرط التحويلات. أولا، لا ينطبق هذا الشرط عندما يكون أرباب العمل لجنة حماية الحاويات، حيث تخضع الأسهم للضريبة فقط في سنة التصرف أو البيع. ثانيا، ليس مطلوبا من أرباب العمل معاملة مزايا خيار الأسهم كدفعة نقدية:
بالنسبة للمنفعة الخاضعة للضريبة المتعلقة بخيارات الأسهم المحتفظ بها في وقت وفاة الموظف؛ بالنسبة لمبلغ أي خصم متاح للموظف، مقابل أسهم غير كيك. للحصول على مبلغ أي خصم متاح عندما يتبرع الموظفون جزء أو كل خيارات الأسهم الخاصة بهم إلى مؤسسة خيرية.
وبالنسبة للرصاصين الأخيرين، لا يطلب من أرباب العمل سوى تحويل ضريبة الدخل الصافية المستحقة بعد تطبيق مبالغ الخصم المتاحة. فعلى سبيل المثال، إذا كان الاستحقاق الإجمالي الخاضع للضريبة 000 50 دولار وكان الخصم المقابل 000 25 دولار، لن يطلب من أرباب العمل سوى تحويل ضريبة الدخل المستحقة على المبلغ المتبقي وقدره 000 25 دولار. ومع ذلك، يجب أن يتم تضمين كامل 50،000 $ في T4 مربع 14.
ولأغراض برنامج الشراء الكمبودي، فإن إجمالي مبلغ الاستحقاق الخاضع للضريبة هو ربح يمكن حسابه في حساب المعاش التقاعدي. ولا يتغير هذا الوضع إذا لم يعترف الشخص المعني في علاقة العمل مع صاحب العمل المعني في الوقت الذي يتم فيه الاعتراف بالاستحقاق الخاضع للضريبة. وعلاوة على ذلك، فإن الفائدة الإجمالية الخاضعة للضريبة القابلة للتقاعد. لا تؤخذ في الاعتبار أي من الخصومات أعلاه التي تقلل من الدخل الخاضع للضريبة لأغراض حزب الشعب الكمبودي. وبعبارة أخرى، بالنسبة للاستحقاقات البالغة 000 50 دولار أعلاه، فإن اشتراكات برنامج الشراكة الكمبودية تعزى إلى كامل المبلغ (حتى الحد الأقصى المطبق منذ بداية العام وحتى الآن)، وليس صافي مبلغ 000 25 دولار.
ولأغراض إي، ونظرا لأنھا غیر نقدیة، فإن مخصصات خیارات الأسھم لیست أرباحا قابلة للتأمین ولا یلزم الإبلاغ عن عائد علی حقوق الملکیة.
ومن الناحية العملية، ليس من الواضح ما الذي تتوقعه كرا عند تقديم مزايا خيار الأسهم للموظفين السابقين وليس هناك أي أرباح أخرى يمكن من خلالها إجراء الاستقطاعات الضرورية من المصدر. وقبل تغيير ميزانية عام 2018، قبلت هيئة تنظيم الاتصالات أن أرباب العمل ليسوا مطالبين بالحجز والإحالة عندما يكون دخل العمالة الوحيد هو منافع خاضعة للضريبة. وليس من الواضح كيف أثر هذا التغيير في ميزانية عام 2018 على الموقف الإداري كرا.
خيارات خيار الضريبة الخاضعة للضريبة هي T4 المبلغ عنها، حتى بالنسبة للفوائد التي هي خاضعة للضريبة الدخل في سنوات حيث لا توجد علاقة عمل خلاف ذلك. وهذا يعني أن المبلغ الإجمالي لأي من مزايا خيارات الأسهم يجب أن يبلغ عنه دائما في الإطارين 14 و 26 من الملاك T4، حتى بالنسبة للموظفين السابقين. وفي حالة عدم اتخاذ أي اقتطاعات من مصدر كبب، ولا يتم الإبلاغ عن أي مساهمات مقابلة من صاحب العمل في ملخص T4، من المفترض أن يعرض تقرير بير على جانبي هذه المساهمات كما هو مستحق.

W2-V خيارات الأسهم غير النظامية.
زوجي W2 مربع 14 ديه - V خيارات الأسهم نونستاتوتوري ومبلغ عادل $. لم يسدد أي شيء من حساب تقاعده فهل علينا أن ندفع الضرائب الآن على هذا المبلغ على الرغم من أنه لم يسحبه؟
لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟
الجواب الموصى به.
3 من الأشخاص وجدوا هذا مفيدا.
في الواقع، انها غير مادية إذا كان رمز V والدولار المرتبطة بها في المربع 12 أو مربع 14، أو في لا. وفي كلتا الحالتين يكون هذا المبلغ مجرد بند "مذكرة" يخبرك كم دخل صندوق 1 جاء من ممارسة منظمة نسو. لذلك بما أن هذا المبلغ مدرج في الإطار 1 فإنك تدفع الضرائب عليه.
فالدولار لا ينشأ لأنه أخذ أي شيء من حساب تقاعده. إن الممارسة البسيطة ل نسو هي ما يخلق دخل التعويض، بغض النظر عما إذا كان كل أو بعض أو أي من الأسهم تم بيعها.
وتنشأ قضية "الضريبة الإضافية" عند بيع بعض الأسهم - ربما لتمويل العملية والضرائب المقتطعة المطلوبة بسبب التعويض - وأنت تستخدم الأساس الخاطئ للإبلاغ عن البيع.
لم يتم نشر أية إجابات.
مزيد من الإجراءات.
الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:
حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.
هل لا يزال لديك سؤال؟
اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.
&نسخ؛ 2018 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.
لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:

No comments:

Post a Comment