Wednesday 28 February 2018

ثلاثة الغراب الأسود الفطر


ثلاثة الغراب الأسود الفطر.


ثلاثة الغراب الأسود الفطر.


ثلاثة الغراب الأسود الفطر.


لماذا الغراب الأسود المرتبطة الموت؟ - تحديث - كورا.


طلب استشارات شخصية مع الفجر الأسود. الحصول على يكا اسم التطبيق. في اي تيونز؛ انها ليست فأل. انها مجرد كورفيدس شنقا ثلاثة الغربان - حفل زفاف أو.


|| أستروجيوتيشي | | جيد & أمبير؛ باد أومينز.


ثلاثة غراب هي رمز أو استعارة في عدة تقاليد. الغربان، وخاصة الوديان، وغالبا ما تتميز في الأساطير الأوروبية أو الأساطير كما بورتنتس أو هاربينجرز.


ثلاثة الغربان - ويكيبيديا.


05.02.2007 & # 0183؛ & # 32؛ ثلاثة الغراب الأسود هو نمط الشموع الهابطة التي تستخدم للتنبؤ عكس الاتجاه الصعودي الحالي. ويتكون هذا النمط من ثلاثة متتالية.


كرو الطب - عشيرة الطيور من وسط ولاية ألاباما الوسطى.


رمز، بسبب، ديني، القانون، تشانج. الغراب هو فخر التغيير. الغربان يعيشون في الفراغ وليس لديهم شعور من ثلاثة الغربان تبددت على ظهري.


الغربان - الخرافاتأونلاينسوبرستيتيونس، والمخاوف.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ وهذا هو، ولا شك، وجود صلة مباشرة إلى وجود الغربان في ساحات القتال، وعلى استعداد لتناول الطعام على الموتى. دليل الحقل الروحي للطيور.


سحر الغربان ورافنز - ثوتيكو.


03.03.2005 & # 0183؛ & # 32؛ لقد رأيت 3 الغربان في جريمة قتل يتجول ويطير حولي الآن مثل 4 أو 5 مرات في آخر حين.


هل كنت ترى الغربان؟ ما - التطور الجماعي.


صور ثقافية من الوديان تعتبر طائر من الفأر ومصلحة ليلة ووتش الملقب & كوت؛ الغربان & كوت؛ بسبب لهم فقط يرتدي الأسود.


ثلاثة الغراب الأسود، ثلاثة رجال الميت - رجنو.


05.06.2017 & # 0183؛ & # 32؛ في بعض الحالات تعتبر هذه الطيور ذات الريش الأسود فظية من الشوائب سيئة، (ثلاثة الغراب يعني الصحة، & كوت؛ سحر الغربان ورافنز.


ثري بلاك كروز - هيت & أمب؛ تشغيل الشمعدانات.


المعاني التقليدية الأخرى ربط الغراب مع فأل سيئة، وبعد الكثير من الألم، طار اثنين من الغربان الأسود عندما ترى الحيوان روح الغراب الخاص بك،


ما هو المعنى الرمزي من الغربان السوداء - الأجوبة.


26.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ "ثلاثة الغراب الأسود" يمكن أن تختتم في أدنى مستوياته في ثلاثة تلك الانخفاضات الثلاثة تمثل "ثلاثة الغراب الأسود،" فأل هابط. & كوت؛


ما هي الفكرة وراء رؤية الغرباء السود؟ - كورا.


ثلاثة كروز أسود نمط الشموع الهبوطي الذي يستخدم للتنبؤ عكس الاتجاه الصعودي الحالي. يتكون هذا النمط من ثلاثة متتالية طويلة الجسم.


ثلاثة الأسود الغربان - جمعية مت - متا.


ليس لدي أي فكرة من أين بدأت، ولكن هناك العديد من الاختلافات على قافية "الغربان العد". تعلمت لأول مرة على النحو التالي: واحد للحزن، وهما للفرح ثلاثة لفتاة.


كرو الروح الحيوان | المعنى & أمب؛ رمزية.


26.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ "ثلاثة الغراب الأسود" يمكن أن يفسر العذاب للسوق. 26 مارس 2018 هذه الانخفاضات الثلاثة تمثل "ثلاثة الغربان الأسود،" فأل الهابط.


ثري كروز أومين - غودليكيبرودكتيونس.


17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الغربان الأسود يرمز الاتصالات من الآلهة، عرافة المستقبل والهة الويلزية من الحرب والموت، موريجان. ترتبط الغربان أيضا.


"ثلاثة الغراب الأسود" يمكن أن يفسر العذاب للسوق - نبك.


20.11.2007 & # 0183؛ & # 32؛ هل ترى & كوت؛ الغراب الأسود & كوت؛ تعتبر فأل جيد، سيئة الفأر ؟؟ قد يكون مختلفا في الثقافات المختلفة؟ الغربان سوداء.


القتل من الغربان | حقائق كرو | الطبيعة | PBS.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ماذا يعني إذا كان الشخص يرى الغراب الأسود؟ ج: معظم الغربان السود في حين تعتبر العثة الساحرة السوداء على وجه الخصوص فأل سيئة.


A النور في الظلام: شحرور الرمزية - بلوغسبوت.


ثلاثة الأسود الغربان - تحقق من الأفكار التجارية والاستراتيجيات والآراء والتحليلات على الإطلاق أي تكلفة!


ما فأل هي الطيور السوداء - الأجوبة.


الغربان اتصال الموت بعد كل الغربان كبيرة، أسود، شعر الإغريق أن الغربان كانت فظا سيئا غالبا ما تنبئ الموت.


كيف يتم تفسير ثلاثة أنماط الغربان الغرباء من قبل المحللين.


رؤية غراب واحد هو سيئ الحظ جدا. اثنين من الغربان يعني حظا سعيدا! ثلاثة تعني الصحة، أربعة تعني الثروة، خمسة هو المرض & أمب؛ ستة يعني الموت! إذا رأيت ثلاثة غراب أسود.


دليل الحقل الروحي للطيور - بيليفنيت.


07.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو المعنى الرمزي للغرب الأسود؟ كما يمكن أن ينظر إليه على أنه فأل الظلام من الأشياء حتى الآن إلى ماذا يعني أن نرى ثلاثة الغربان الأسود؟


الغراب هو فخر التغيير. الغربان يعيشون في الفراغ ولها.


الغربان في الأساس الأسود؛ واعتبر الغراب أن يكون حارس جميع الإنجليزية لديها قافية عن الغربان: واحد يعني الغضب. اثنين هو الطحن. ثلاثة أ.


ذي كرو - أنجلفير: مرحبا بكم في أنجلفير.


21.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ الغراب الأسود الثلاثة هو فمر هابط يشير إلى انخفاض الأسعار على الرسم البياني الشمعدان. وترد في هذا النموذج، وعلم النفس، والرسوم البيانية أمثلة في هذا.


ماذا يعني إذا كان الشخص يرى غراب أسود.


ثلاثة الغراب الأسود كلمات: ثلاثة الغراب الأسود كانوا يجلسون على سياج / مشاهدة العالم تمرير لهم من قبل / يضحك في الإنسانية والتظاهر / يتساءل فيها المقبل.


الغراب كأمين للتغيير ورسول الموت.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ما هي الفئران الطيور السوداء؟ انظر الغربان كما تحيط بها الغموض واحد هو للحزن، وهما للفرح، ثلاثة لفتاة، أربعة ل.


بلاك أومين (الموقع) | كرونو ويكي | فندوم مدعوم من ويكيا.


ثلاثة الغراب الأسود، ثلاثة رجال الميت - A المشنقة يجلس بواسطة مفترق طرق وعلى ذلك شنق ثلاثة رجال ميتين. كما تغرب الشمس، ثلاثة الغربان الأرض على المشنقة. الرياح.


بلاكمور ليلة - ثلاثة أسود الغربان الأغاني | كلمات عبقرية.


يتكون الشمعدان الثلاثة المظلمة والظلام من ثلاثة شموع سوداء تتحرك باستمرار نحو الأسفل، مما يبشر بانعكاس هبوطي.


يسعى أشباح: الغربان اتصال الموت.


القطط والقطط السوداء بشكل عام. لقاء ثلاث قطط سوداء على التوالي. لديك القط الأسود عبر طريقك كان هذا فأل سيئة.


"ثلاثة الغراب الأسود" يمكن أن يفسر العذاب للسوق.


30.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فهم أساسيات نمط الغراب الأسود الثلاثة وكيف يفسر المحللون والتجار هذا النمط من انعكاس الهبوطي عند إنشاء استراتيجية التداول.


ثري بلاك كروز كاندلستيك تشارت باترن - يوتوب.


25.11.2007 & # 0183؛ & # 32؛ الجمعة السوداء أنا سحبت ما هي الأرفف المرتبطة الأسود الغربان؟ في ثقافة التبت وجود الغراب عند الولادة هي فأل من.


ثلاثة الغراب الأسود - ويكيبيديا.


كان العود الأسود (黒 の 夢 كورو نو يوم، مضاءة & كوت؛ الحلم الأسود & كوت؛) مرة واحدة في قصر المحيط الذي كان.


ثلاثة أسود الغربان - إنفستوبيديا.


24.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ فهم أومينز والرموز. رافنز والغرابان. (هذه الفكرة قد تكون نشأت مع & كوت؛ ثلاثة على مباراة & كوت؛ الخرافات من الحرب العالمية الأولى).


الشحرور - عوم أو نعمة؟ | زاهافا إنغلارد | المدونات.


02.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ رؤية غراب واحد غير محظوظ جدا. اثنين من الغربان يعني حظا سعيدا! ثلاثة تعني الصحة، أربعة تعني الثروة، خمسة هو المرض & أمب؛ ستة يعني الموت. الأسود الغربان.


أومينز والرموز في الطبيعة والسحر - ثوتيكو.


جيد & أمبير؛ باد أومنز: الطيور: الغربان يدخلون المنزل و البجعة غالبا ما تجلب الأخبار السيئة. بل هو فظير سيئة لتلبية جنازة عندما كنت في طريقه لحضور حفل زفاف.


الغربان والوادي كما فاة الموت & # 171؛ الإنجيل.


نعم، لا شيء هنا أن يستبعد من قبيل الصدفة. أول ثلاثة أحداث غير متصلة بك - صدفة. ولكن هذا اللعنة بييد كرو - فعل ما يقول الفولكلور الغربان.


أومينز أوف ديث إن فولكلور & أمب؛ الخرافات - الخرافات.


ما هي الفكرة وراء رؤية الغرباء السود؟ تحديث إلغاء. ما هي أهمية رؤية ثلاثة الغربان لماذا أظل رؤية الغربان السوداء في الفناء الخلفي في بلدي.


القطط والقطط السوداء في عام - سوبيرستتيونسونلين.


19.09.2009 & # 0183؛ & # 32؛ خرافات الطيور 2 ثلاث مرات بين غروب الشمس ومنتصف الليل هو وفات الموت. إذا الديك الغربان في ثلاثة الغربان الأخرى هي علامة.


خرافات الطيور 2 - غير قابل للتفسير.


رمزي، بسبب، ثثة، الأسود، الغربان. من بينتيريست. الغراب هو فخر التغيير. الغربان يعيشون في الفراغ وليس لديهم معنى للوقت،


ثثة، الأسود، كروز.


ماذا يرى "ثلاثة الغربان الغرباء" يعني.


ثلاثة غراب أسود هو نمط الشموع الهبوطي الذي يستخدم للتنبؤ عكس الاتجاه الصعودي الحالي. ويتكون هذا النمط من ثلاثة شمعدانات متتابعة طويلة الجسم والتي أغلقت أقل من اليوم السابق مع فتح كل جلسة داخل الجسم من الشمعة السابقة.


كسر ثلاثة "الغربان الأسود"


كما ترون من الرسم البياني أعلاه، نمط الغراب الأسود الثلاثة هو علامة على عدم وجود الثيران في القناعة في الاتجاه الصعودي الحالي. ويستخدم هذا النمط للتنبؤ بأعلى الاتجاه الصاعد، ولكن التجار يريدون تأكيد هذه الإشارة مع المؤشرات الفنية الأخرى للتأكد من أن الزخم يتغير فعليا.


ثثة، الأسود، كروز.


ما هي ثلاثة السود الغربان الشمعدانات؟


فهي نمط الشموع الهبوطية مع أجسام حقيقية طويلة وصغيرة أو لا فتائل. إنها & # xa0؛ نمط شمعدان معقد مصنوع من ثلاثة شمعدانات. في جميع الأسواق الثلاثة أيام يفتح بسعر مرتفع من اليوم ويغلق عند انخفاض سعر اليوم. وهي هبوطية في طبيعتها وتظهر بعد نهاية الاتجاه الصاعد.


يشار أحيانا إلى الغربان كعلامة على الفأر أو شيء سيء. لذا، يشار إلى هذه الشموع السوداء الثلاثة بأنها غراب أسود، محذرة من أنها سيئة بالنسبة للسوق.


كيف يتم تشكيل ثلاثة الشموع السوداء الغربان؟


وعادة ما يظهر ثلاثة كروز أسود في بداية الاتجاه الهبوطي. عندما تضاءل الصعودي، وعندما يكون هناك مؤشر واضح على بداية الاتجاه الهبوطي، هناك زيادة المعروض من الأسهم.


كما يفتح السوق التجار يريدون بيع هذا المخزون معين. من خلال اليوم الناس الحفاظ على بيع الأسهم. لذلك يفتح السوق عند أعلى مستوى له تقريبا من اليوم ويغلق عند أدنى مستوياته تقريبا من اليوم. هذا يخلق شمعة سوداء طويلة مع صغيرة أو لا فتائل.


في اليوم الثاني يفتح السوق في منتصف أو عند أدنى سعر في اليوم السابق. السعر ينخفض ​​مع زيادة العرض. يستمر المتداولون في البيع خلال اليوم وفي نهاية اليوم يغلق السوق عند أدنى مستوى في اليوم.


يستمر هذا البيع الهيجان في اليوم الثالث أيضا. لذلك سيكون لدينا ثلاثة الشموع السوداء مكدسة جنبا إلى جنب مع أدنى مستوياته وأدنى مستوياته الدنيا.


دراسة الرسم البياني أدناه.


ما هي أهمية ثلاثة أسود الغربان شمعدان؟


ثلاثة كروز أسود هو نمط الشموع المعقدة، مما يدل على ضعف السوق المتدهورة. فقط بعد نهاية مرحلة الثور أنه يمثل بداية مرحلة الدب. الشموع السوداء الثلاثة ذات الحجم الكبير كبيرة جدا.


وهي تشير بوضوح إلى زيادة المعروض من المخزون. واستمرت عملية البيع على التوالي لمدة ثلاثة أيام. عندما يستمر العرض لمدة ثلاثة أيام بشكل مستمر، مع ثلاثة أيام من أدنى مستوياته وأدنى مستوياته فإنه يتحدث عن الضعف الداخلي للسوق. قد تكون بداية مرحلة هبوطية طويلة.


دراسة الرسم البياني أعلاه.


ويمكن أيضا رؤية ثلاثة شموع سوداء في منتصف الاتجاه الهبوطي. وهذا يدل على زيادة الزخم في مرحلة الدب الجارية. يستمر السوق في الانخفاض مع قد تكون مسيرات صغيرة.


دراسة الرسم البياني أعلاه.


ويمكن أيضا رؤية ثلاثة كروز أسود في نهاية الاتجاه الهبوطي. إذا كانت الشمعدانات السوداء ممتدة جدا وخطيرة، قد يكون سوق ذروة شراء. هذا هو ذروة مرحلة الدب. & # xa0؛ جميع المشاعات يريد التخلص من الأسهم. وكلها هبوطية. ولكن إذا كانت الأساسيات جيدة، وهذا بيع خارج يستخدم من قبل المال الذكية لتجميع الأسهم.


في الرسم البياني أعلاه جاء سقوط أسفل إلى نهاية مفاجئة، تليها الشموع البيضاء مع زيادة حجم.


ما هي ثلاثة الغراب الأسود تقدم كتلة الشمعدان نمط؟


وهي تحتوي أيضا على ثلاثة شموع سوداء ذات أدنى مستويات منخفضة ومتتالية. ولكن لديهم أيضا أجسام حقيقية أقصر وأقصر متعاقبة وقد تكون ظلال أطول وأطول. هذه الهيئات الأقصر وفتات أطول تشير إلى فقدان الزخم في الهبوط الكامنة في السوق.


على الرغم من أن هذه لا تشير إلى الصعود، ينبغي للمرء أن يصبح حذرا لحماية موقفهم القصير. إذا كان هذا النمط تليها شمعة تأكيد صاعد، ينبغي للمرء أن يغطي موقفه القصير. إذا كانت الأساسيات قوية أو تقنيا إذا كنت تتوقع اتجاه صعودي، يمكنك البدء في وضعية طويلة فوق قمة شمعة التأكيد، مع انخفاض الشموعين الأخيرين كوقف الخسارة.


دراسة الرسم البياني أعلاه.


على الرغم من أن نمط كتلة متقدمة من ثلاثة الأسود الغربان الشمعدان نمط لم وقف سقوط أسفل، وأسعار ضرب المقاومة في خط الرقبة من الرأس والكتف نمط واستمر في الانخفاض.


ما هي ثلاثة الشموع السوداء المتوقفة (المداولة) نمط الشمعدان؟


ويتكون هذا النمط أيضا من ثلاثة شموع سوداء. والثالث من الشموع السوداء الثلاثة له جسم حقيقي قصير قد يكون مصحوبا بظلال أطول. هذا هو شمعة التردد الذي الأكشاك هبوط السوق وينبهنا لاتخاذ إجراءات لحماية الموقف القصير.


الهبوط الهيجان يمكن استخدامها من قبل المال الذكية لشراء على مستويات منخفضة لخلق موقف طويل. هذا الطلب المتزايد الأكشاك انخفاض الأسعار.


إذا كان هذا النمط يتبعه شمعة تأكيد صاعدة، ينبغي أن يكون على أصابع قدميه لتغطية موقفه القصير وخطة للذهاب فوق أعلى من شمعة التأكيد، مع انخفاض من الشموعين الماضيين كوقف الخسارة.


إذا كان هناك فجوة بين الشمعة الثانية والثالثة وتليها شمعة تأكيد صاعد، فإنه يكمل تشكيل نمط نجمة الصباح الذي هو نمط صعودي قوي.


جزء من هذا النمط ثلاثة أسود الغربان في مخطط الشمعة هو ثلاثة جنود أبيض & # xa0؛ شمعدان نمط.


اقرأ عن طريق النقر على الرابط أدناه.


القراءات ذات الصلة.


هناك العديد من أنماط الشموع الأكثر تعقيدا المستخدمة في تحليل المخزون. بعضها مدرج أدناه. يمكنك النقر على اسم كل نمط المدرجة الهبوطي لمعرفة وفهم المزيد عنها.


الغطاء السحابي الداكن هو نمط الشموع عكس الهبوطي. أنها تحدث في أعلى اتجاه صاعد. ثقب نمط.


ثقب نمط هو نمط الشموع انعكاس الصعودي. وهي تحدث في أسفل الاتجاه الهبوطي. الصاعد إنغولفينغ نمط.


الصاعد إنغولفينغ نمط هو نمط الشموع انعكاس الصعودي الرئيسية. وهي تحدث في أسفل الاتجاه الهبوطي. نمط الهبوط الهابط.


نمط الهبوط الهابط هو نمط الشموع الهبوطية الرئيسية. أنها تحدث في أعلى اتجاه صاعد. نجم الصباح.


نجمة الصباح هو نمط الشموع عكس الصعودي. وهي تحدث في أسفل الاتجاه الهبوطي. نجمة المساء.


مساء ستار هو نمط الشموع انعكاس الهبوطي. أنها تحدث في أعلى اتجاه صاعد. نجمة دوجي الصباح.


الصباح دوجي ستار هو نمط الشموع انعكاس الصعودي. وهي تحدث في أسفل الاتجاه الهبوطي. مساء دوجي نجمة.


مساء دوجي ستار هو نمط الشموع عكس الهبوطي. أنها تحدث في أعلى اتجاه صاعد. ثلاثة جنود أبيض.


ثلاثة جنود أبيض هو نمط الشمعدانات التي شكلتها مجموعة من ثلاثة الشموع البيضاء، مما يدل على قوة السوق المتقدمة. الحرامي.


هارامي هو نمط الشمعدانات، مما يدل على تردد السوق. في اللغة اليابانية، وهذا يعني، حاملا. وهي مصنوعة من اثنين من الشموع، واحدة تحتوي على الآخر. ثغرات.


الثغرات هي استمرار نمط الرسم البياني، التي شكلتها مساحة فارغة بين اثنين من جلسة التداول. يشار إلى الفجوات كما تاسوكي، وهذا يعني نافذة في رسم الشمعدان. تشكيل الجزيرة.


تشكيل الجزيرة هو نمط الرسم البياني انعكاس، التي شكلتها حركة السعر في مجموعة من فترة زمنية متعددة، والتي يتم فصلها عن بقية العمل السعر عن طريق الثغرات. فمن موثوقة جدا مع احتمال 80٪. ترك الطفل.


الطفل المهجورة هو نمط الرسم البياني انعكاس، التي شكلتها حركة السعر في فترة زمنية واحدة، والتي يتم فصلها عن بقية العمل السعر عن طريق الثغرات. فمن موثوقة جدا مع احتمال 80٪.


الجديد! تعليقات.


المجاملات هنا.


تداول الأسهم إنفوسنتر كتاب المتجر.


سوق الغد ليست معروفة فقط،


فمن غير معروف.


فمن السهل أن تصبح غنية في سوق الأسهم.


فمن أكثر سهولة للذهاب كسر.


سوق الأوراق المالية يتطور إلى الأبد.


وبسبب تعقيدها،


تاجر الأسهم هو دائما طالب،


جميع الحقوق محفوظة المعلومات المقدمة على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. الأداء السابق لن ولا يضمن الأداء المستقبلي. وينصح المستثمرون بأخذ خدمات مستشار الاستثمار المختص قبل اتخاذ أي قرار استثماري.


هل كنت ترى الغربان؟ ما هو رمز كرو (أكثر من مجرد الموت)


في الصباح الآخر نفدت سيارتي للاستيلاء على محفظتي عندما سمعت بأعلى & # 8220؛ كاو & # 8221؛ من حق لي. نظرت إلى بيتي، ولاحظت غرابا يطفو على حافة النافذة. عندما نظرت إليه، كان يخدع مرة أخرى وحلقت بعيدا. كان فكرتي الفورية، & # 8220؛ يا إلهي، الذي سوف يموت؟ & # 8221؛


أنا بصراحة دون & # 8217؛ أعتقد أنني وحده في التفكير في هذا. وقد كرمز الغرباء منذ فترة طويلة الموت لأنهم طيور الجيران، والطيور التي تتغذى على الحيوانات الميتة. هناك العديد من الأساطير المحيطة بطيور الجيران. فعلى سبيل المثال، يقال إن الوديان والنسور ترمز إلى الحرب والموت والمأساة، بل إنهم يقال إنهم يصورون كمشاعر سحرة.


بالطبع هذا هو كل التكهنات وأنا & # 8217؛ م متأكد من أن العديد من الناس سوف نزاع بالفعل التصورات باطني أن الطيور لديها، لذلك أنصحك أن تبقي عقل مفتوح إذا اخترت لقراءة أبعد من ذلك.


حقائق كرو.


الغربان هم كائنات ذكية للغاية. لديهم نفس نسبة حجم الدماغ / الجسم كما الشمبانزي (أيضا ليست بعيدة عن البشر) ولها ذاكرة ممتازة. الدكتور جون مارزلوف، من جامعة واشنطن، أجرى دراسة حيث تعرض فريق من العلماء من الجامعة الغربان في سياتل إلى & # 8216؛ وجه خطير & # 8217؛ من خلال ارتداء قناع أثناء محاصرة، وربط، وإطلاق الطيور في خمسة مواقع. كلما كانوا يرتدون الأقنعة مرة أخرى، تلقوا استجابة عدائية جدا من الغربان في المنطقة، وليس فقط الكشف عن مدى مهارة ذاكرتهم، ولكن أيضا أنهم يحذرون الغربان الآخرين كذلك.


هناك حتى تيد تكل كله من قبل جوشوا كلاين حول كيفية الغرباء ذكاء.


ويعرف الغراب باسم فظاعة الموت المشؤومة لأنه النذير الذي يوجه النفوس من عالم المعيشة إلى الآخرة. الغراب لديه معرفة قوية من التغيرات في الحياة والموت والتغيرات في دورات الحياة. حتى عندما يظهر الغراب، يمكن أن يكون تحذيرا أو نعمة روحية.


ويقال أنه عندما يكون الموت قريبا، سوف يأتي الغراب إلى نافذة أو بالقرب من المنزل مرارا وتكرارا لعدة أيام قبل أن يمر. بعد مرور شخص ما، سيزور الغراب المنزل مرة أخرى بنفس الطريقة. هذا هو رمز لرسالة خاصة من الشخص الذي مرت للتو وأنه من المهم أن تولي اهتماما إلى متى وأين يظهر الغراب كما هو & # 8217؛ ق علامة قول الرسالة التي يتم إرسالها. عموما، هذا هو رمز جميل وعميق يؤكد ولادة جديدة من بعزيز، سفك من القديم، والصحوة في الجديد.


تطوير البريد الوارد & أمب؛ البقاء واعية يوميا.


إلهام وجميع أفضل محتوى لدينا، مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.


وبما أن هذه هي التفسيرات القديمة، اليوم يمكننا أن ننظر بدلا من ذلك في الغراب كما تمرير القديم وولادة شيء جديد.


الغراب هو فخر التغيير. لأنها تمثل القوانين السحرية القديمة والحكمة، عندما يدعو الغراب لنا، لدينا فلاش لحظة من الذات أصيلة لدينا. الغراب يرى النفس النفس. كان من المعروف أن الغربان بناء أعشاشهم عالية جدا، وإعطائهم فرصة لمشاهدة كل ما يجري حولها. من خلال ضبط الصوت من دعوتها، فإنه يمكن أن أذكر لكم من أنت وما كنت قادرا على.


يتم تذكيرك بأن الأجوبة على أسئلتك تنتظر من يكتشفها قبلك، وأنه يجب أن ننظر وراء مجموعة الحالية من الرؤية، والخروج من مساحة مريحة مألوفة لديك. الغربان قابلة للتكيف مع جميع البيئات وسوف يأكل أي شيء تقريبا. يمكنهم البقاء على قيد الحياة في أي حالة تقريبا حتى عندما يقدم واحد لنفسك هو تذكيرك أن تتمكن من التكيف، وأنه الآن هو الوقت المناسب لتغيير كبير أن يحدث الذي سوف يوقظ روحك الأصيلة.


الغربان ليس فقط رسالة التغيير ولكن تذكرنا عن خلق والسحر في جميع أنحاءنا. ويمثل اللون الأسود الغريب اللون الخلقي. إنه الرحم الذي يأتي منه الجديد. الأسود هو لون الليل، والولادة لضوء يوم جديد. وهذا تمثيل للقوة الهائلة التي يتحملها كل واحد منا لتولي مصيرنا.


ويقال أيضا أن الغراب يمكن أيضا أن تظهر بالنسبة لك أن تبدأ في استخدام الخاص بك & # 8216؛ البصر الثاني & # 8217؛، هدية من استبصار. هذه هي الهدية التي تسمح لك أن ترى ما وراء ما نحن قادرون إنسانيا، وهبة التي يمكن أن تسمح لنا أن نرى في عالم الروح.


ما أقوم به من مواجهة الغراب هو أن التغيير الكبير قادم في طريقي، والآن هو الوقت المناسب للعيش في قوة هويتي الحقيقية. وأعتقد أن هذا يمكن أن يقال لنا جميعا. في بعض الأحيان نحتاج إلى تذكير بسيط لوقف مؤقت ونطلب من أنفسنا، & # 8220؛ هل أنا أعيش بشكل أصلي؟ هل أعيش نفسي الحقيقي؟ هل أنا معتقل من إمكاناتي الحقيقية؟ & # 8221؛ هذا هو القانون المقدس، رمز السلطة والمعنى الروحي للغراب.


عندما لدينا صديق الغراب الصغير يدعو، هو أن تقول لنا أن وقت التغيير هنا. أن وقت التغيير هو الآن والخروج من الذات القديمة، لترك كل الأشياء التي تعيدنا. هو & # 8217؛ ق الوقت خطوة إلى قوة أصيلة لدينا.


الحصول على الخاص بك مجانا في العمق الأعداد القراءة.


رقم مسار حياتك يمكن أن أقول لك الكثير عنك.


مع العلم القديم من الدلالات يمكنك معرفة معلومات دقيقة وكشف فقط من اسمك وتاريخ الميلاد.


الحصول على قراءة الأعداد مجانا ومعرفة المزيد عن كيفية استخدام الأعداد في حياتك لمعرفة المزيد عن المسار الخاص بك والرحلة. الحصول على القراءة الحرة.


& # 039؛ ثلاثة غراب أسود & # 039؛ يمكن أن يفسر الموت للسوق.


هناك شيء غير عادي للغاية، وربما هبوطي تماما، قد حدث للتو لسوق الأوراق المالية.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


وفي يوم الاثنين والثلاثاء والأربعاء، أغلق مؤشر ستاندرد اند بورز 500 عند أدنى مستوياته خلال ثلاث جلسات متتالية.


ومن النادر أن تغلق الأسهم عند أدنى مستوياتها في أي يوم معين. وحتى يوم الاثنين، لم يحدث ذلك سوى مرة واحدة هذا العام فى 10 مارس.


الآن بعد أن حدث ثلاثة أيام متتالية، يشعر بعض التجار بالقلق.


وقال سكوت ناتيونس من ناتيونسشارز: "يرغب التجار في مشاهدة نغمة الإغلاق". "يوم الاثنين كان يعني أن الأمور كانت ضعيفة، وكان يوم الثلاثاء يعني شيئا كان ضعيفا، وبعد ثلاثة أيام، لهجة رهيبة، وليس هناك طريقة أخرى للنظر في ذلك، وأنا لا أعرف ما يمكن أن تتحول حولها".


وقال مارك لوشيني، كبير الاستراتيجيين في مجال الاستثمار في جاني مونتغمري سكوت، "على الرسم البياني للشموع، هذه الانخفاضات الثلاثة تمثل" ثلاثة غراب أسود، "فأل هابط".


يقول لوسكيني ل "نبك": "في ضوء الأيام القليلة الماضية، قد نعيد اختبار المستويات الأخيرة في عام 2035 قبل أن يصبح مستوى 2018 واضحا". وقد اقفل مؤشر ستاندرد اند بورز اليوم عند 2061.


وقال "ان السوق بعيدة عن ذروة البيع، لذا يمكن ان تذهب الى الامام قبل ان نتوقع ان نرى ترددا في الاتجاه المعاكس".


وبطبيعة الحال، ليس الجميع هو أن هبوطي.


وقال جوناثان كرينسكي، وهو فني مع شركاء مكم: "في مرحلة ما، فإن السوق لن يكافئ المشترين، وسوف نواجه تصحيحا أكثر خطورة". "في هذه المرحلة نحن لسنا على استعداد لاستباق ذلك، ولكننا سوف بطبيعة الحال أن نراقب لافتات" انها مختلفة هذه المرة. "


وانخفضت الاسهم بشكل اكبر يوم الخميس. ومع ذلك، تمكنت شركة ستاندرد آند بورز من إنهاء اليوم من أدنى مستوياته في الصباح، وبالتالي لم تكرر هذه الظاهرة لجلسة رابعة على التوالي.

No comments:

Post a Comment