Wednesday 14 February 2018

تالينكس الفوركس لنا


تالينكس تعليق قم بزيارة الموقع.
تالينكس هو وسيط الفوركس على الانترنت. تقدم تالينكس كلا من منصة تداول العملات الأجنبية فوركس MT4 و ميتاترادر ​​موبيل. تقدم تالينكس أكثر من 45 زوجا من العملات بالإضافة إلى الذهب والفضة وبيتكوين للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية تالينكس في منتدانا.
ملف تالينكس الذي قدمته تالينكس، 28 يناير 2018.
تركز تالينكس على التخفيف من المخاطر، مما يؤدي بنا لتطوير تقنيات التداول الملكية. يتم نقل جميع تالينكس بسرعة وبشكل موثوق إلى أكبر البنوك في العالم من خلال جسر فكس بريمسم إلى نظام فكس غريد إنتغرال، وهو الأمثل لتداول العملات الأجنبية. وبالتالي يمكن لعملائنا الاستفادة من تقنية إن / ستب الأفضل وتداول أسواق الفوركس بثقة من خلال تالينكس.
تالينكس تقدم لعملائها فروق الخام بدءا من 0.0 نقطة، رافعة مالية تصل إلى 1: 1000 ولا قاعدة فيفو.
يقترن مع نموذج التسعير لا مثيل لها، تالينكس هو خيار واضح لتداول الفوركس المهنية.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
أنا جعل الانسحاب في الأسبوع الماضي، عن طريق سلك تأخذ 2 أيام. وسيط جيد.
(الذي يفترض أنك لم تكن تسوق في الهدف في ذلك الوقت)
خدمة كبيرة لإصلاح الأخطاء بلدي.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

تالينكس فوريكس أوس
процесс открытия счета.
Все счета تالينكس настоящие إن / ستب - ликвидность обеспеченна крупнейшими мировыми банками.
Система ند напрямую соединяет трейдера и финансовый рынок - Никаких реквот.
* Кредитное плечо болле 1: 400 для ميكرو счетов / 1: 200 для برو счетов рассматривается на индивидуальной основе.
Выберите систему، чтобы просмотреть информацию о деятельности управляющего и / или откройте управляемый счет، чтобы работать с выбранным управляющим.
تالينكس ليميتد не является ни одной из сторон доверительного управления. Действия управляющих проверяются ميفسبوك، независимой третьей стороной.
Доход в прошлые периоды، не является гарантией получения дохода в будущем.
تالينكس ليميتد не участвует в управлении и не управляет средствами клиентов، вкладывающих средства в ПАММ системы.
Копируйте торговые сигналы прямо в свой торговый терминал MT4.
Теперь вы можете полностью автоматизировать свою торговлю благодаря огромному выбору как бесплатных، так и платных Торговых Сигналов. Начать исполбзовать сигналы не могло быть легче، так-как функционал сигналов уже встроен в торговый терминал MT4.
Открывая реальный или даже демо счет с تالينكس، вы можете стать членом MQL5 сообщества - одного из самых больших торговвх сообществ в мире.
Преимущества торговых сигналов MQL5.
Огромный выбор как бепсплатных، так и платных сигналов Терминал MT4 уже готов для подписки на сигналы Элементарный и прямоленейный процесс подписки Копирование сигналов и торговля بواسطة сигналам полностью автоматизированы Полное отсутствие комиссии и никаких скрытых сборов Облачная архитектура системы позволяет ускореное исполнение приказов Платные сигналы проходят месячное аудиторство، для подтверждения доходности Возможность провести досконаьный анализ любого сигнала до подписки.
Программа تالينكس для Представляющих Брокеров.
Программа تالينكس для Представляющих Брокеров & نداش؛ за привлечение клиентов в تالينكس.
Программа для Управляющих ПАММ-счетами.
и и и и и и П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П П т Tall т т т т т т т т т т т т т т т т т т т т т т т т т. т т т........................

تالينكس مراجعة تالينكس.
التقييم: 2/0 التعليقات.
أوصت المراسلين الفوركس.
حسابات التداول.
تقدم تالينكس لعملائها خيارين من نوعين أساسيين للحساب، ميكرو & أمب؛ طليعة. مخصص للمبتدئين، حساب مايكرو هو عمولة خالية، ويقدم الجزئي الكثير للتجارة ومستويات الرافعة المالية العالية، لتصل إلى 1: 1000. إلا أن الهوامش ليست من بين العملات الجذابة في سوق الفوركس. من ناحية أخرى، يوفر حساب برو فروق أسعار أكثر تشددا تتراوح بين 0.0 و 1.0 نقطة (اعتمادا على الوقت من اليوم وظروف السوق)، ومع ذلك يجب على المرء أن يستثمر ما لا يقل عن 2000 دولار، وأن يدفع أيضا عمولة لكل وحدة تداول.
ما هو أكثر من ذلك، تالينكس يوفر برو المدارة حسابات بم - خدمة التفاعل بين التجار من ذوي الخبرة والمستثمرين الذين يرغبون في تكليف أموالهم ليتم إدارتها من قبل المهنيين. متوسط ​​انتشار اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 0.5 نقطة والرافعة المالية المقدمة - ما يصل إلى 1: 500.
الشركة. أمن الأموال.
تالينكس هو وسيط إن / ستب يقدم التداول في حوالي 50 زوجا من العملات والمعادن الثمينة والعقود مقابل الفروقات شعبية على منصة MT4 الأكثر استخداما على نطاق واسع.
تأسست تالينكس المحدودة الأعمال التجارية كما تالينكس في عام 2018 في استونيا وتعمل حاليا تحت ولاية سانت فنسنت والجرينادين (سفغ) الاختصاص. تقدم شركات الأعمال الدولية القائمة على سفغ (إبك) خدمات مالية في إطار النظام المالي المحلي، وهو واحد من أكثر الأنظمة الليبرالية. إجراءات التسجيل سهلة وأقل تكلفة، وهذا هو السبب في هذه الجزيرة الكاريبية هي ولاية شعبية لشركات الفوركس المبتدئة (وبالطبع، الحيل).
هذا هو السبب، إذا كنت تخطط لاستثمار كمية كبيرة من المال، فإننا ننصح لك لتحديد وسطاء ينظم في أستراليا وسويسرا أو ولاية قضائية أخرى، حيث المراقبة المالية المعنية في حالة تأهب وأموالك سوف تكون آمنة.
نحن لا نقترح أن تالينكس هو عملية احتيال، على الرغم من. في الواقع، هو تماما وسيط السمعة، شعبية بشكل خاص بين التجار الأمريكيين، لأنها واحدة من الشركات القليلة التي تقبل عملاء الولايات المتحدة ويسمح لهم للتداول دون القيود التي تنطبق في ولايتها القضائية.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
من أجل فتح حساب مع تالينكس، يجب على المرء أن يودع 100 $، وهو متوسط ​​الحد الأدنى للإيداع الأولي، ولكن العديد من الوسطاء في الخارج تتطلب أقل. ليتيفوريكس، على سبيل المثال، يتطلب 10 $ كبداية، و فورسبروكيرينك تعيين الحد الأدنى للإيداع الأولي من 100 $، والذي ينطبق على حسابات إن أيضا.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
كوسيط ستب / إن صحيح، تالينكس يقدم فروق متغيرة. أما حسابات ميكرو الخالية من العمولة فكان متوسطها 2.5 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، وهو ما يعتبر مرتفعا لسوق الفوركس. أما الفرق النموذجية في حسابات برو، فتصل إلى 0.6 نقطة على ور / أوسد، وإذا أضفنا عمولة 6 دولارات لكل دورة قياسية، فإن تكاليف التداول لهذا الزوج تصل إلى حوالي 1.2 نقطة، وهو متوسط.
وبالمقارنة، فإن جوستفوريكس ومقرها في بليز تقدم فروقات متغيرة متوسطها 0.4 + 5 دولار مقابل 1 لوت على حسابات إن. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ومقارنة في الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.
معدلات النفوذ القصوى التي يقدمها هذا الوسيط عالية جدا، لتصل إلى 1: 1000. على الرغم من أن بعض الولايات القضائية تضغط على مستويات أقل بكثير من هذا (1:50 في الولايات المتحدة)، فإن العديد من وسطاء الفوركس يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500، بما في ذلك فوركسروكيرينك.
على أن التجار يجب أن يكونوا حذرين مع ارتفاع مستويات الرافعة المالية، لأنها تنطوي على مخاطر أكبر.
تدعم تالينكس منصة ميتاتريدر 4 (MT4)، وهي المنصة الأكثر شعبية بين الوسطاء والتجار. وهو متاح كتنزيل سطح المكتب وتطبيقات التداول المحمول.
محطة MT4 هي مكان عمل التجار المجهزين تجهيزا كاملا الذي يوفر جميع الأدوات والموارد اللازمة لتحليل ديناميات الأسعار من الأدوات المالية، وتنفيذ المعاملات التجارية وإنشاء & أمبير؛ استخدام برامج التداول الآلي (الخبراء المستشارين).
ما هو أكثر من ذلك، MT4 يتيح لك الوصول المباشر إلى مجموعة واسعة من إشارات التداول. كل ما تحتاجه لبدء نسخ الصفقات من التجار الناجحين هو حساب تداول تالينكس وحساب عضو مجاني في MQL5. في الواقع، تالينكس تقدم لعملائها عدد قليل من خيارات تداول السيارات أكثر: إشارة التاجر، ومنصات ترادرماد وتتوفر أيضا.
الى جانب ذلك، فس فائقة الكمون فس متاحة لجميع العملاء مع الحسابات الحية الممولة، وتقدم مجانا للعملاء تداول 5.00 الكثير أو أكثر في الشهر.
في وقت كتابة هذا الاستعراض، تالينكس يقدم مكافأة 100٪ على كل إيداع.
طرق الدفع.
تقدم تالينكس لعملائها طرق الإيداع / السحب التالية: بطاقة الائتمان / الخصم، التحويل الإلكتروني، أو محافظ إلكترونية نيتيلر & أمب؛ سكريل.
تالينكس هو ستب / إن وسيط، مسجلة في الخارج. ويستخدم منصة MT4 شعبية ويقبل عملاء الولايات المتحدة. وخلاصة القول، وهنا مزايا وعيوب فيما يتعلق تالينكس:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000، وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل تالينكس.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك ما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
أوفشور MT4 وسيط تالينكس سويد بواسطة كفتك لقبول عملاء الولايات المتحدة.
وفقا لموقعها على الانترنت، تالينكس تعمل في ولاية سانت فنسنت وجزر غرينادين.
التأكد من عدم قبول المقيمين في الولايات المتحدة كزبائن هي واحدة من أهم أولويات أي وسيط خارجي يريد أن يبقى في الأعمال التجارية. الآن نعطي مثالا آخر على ذلك، حيث أن لجنة تداول السلع الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) تسير مرة أخرى بعد وسيط لتجار أمريكيين.
وقد رفعت اللجنة دعوى قضائية ضد تالينكس بدعوى قبولها عملاء أمريكيين دون أن يكونوا مرخصين بذلك. ووفقا للادعاءات، جمع الوسيط أكثر من 1.5 مليون دولار في ودائع من تجار العملات الأجنبية في الولايات المتحدة بين سبتمبر / أيلول 2018 وأيلول / سبتمبر 2018 على الأقل.
وفقا لموقعها على الانترنت، تالينكس تعمل في ولاية سانت فنسنت وجزر غرينادين. وعود الوساطة إن / ستب الحقيقية مع بريمسم فكس جسر إلى نظام الشبكة فكس إنتغرال & # 8217. تالينكس يوفر منصة ميتاتريدر 4 (MT4) في 32 لغة بما في ذلك اللغة الإنجليزية والسويدية والروسية والفنلندية والاستونية.
والأهم من ذلك أنه يحذر أيضا: & # 8220؛ تالينكس لا تعمل داخل الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا، كما أنها لا تطلب سكان تلك البلدان، ولا بورتوريكو وغوام وساموا الأمريكية وجزر ماريانا الشمالية وجزر فيرجن (الولايات المتحدة) ، الولايات المتحدة الجزر الصغرى النائية، فنلندا، استونيا أو سانت فنسنت وجزر غرينادين فيما يتعلق بتوفير خدمات تجارة الفوركس بالتجزئة. & # 8221؛
وكما نرى، فإن هذا التحذير لم يكن كافيا لحماية الشركة من الذراع الطويلة للقانون الأمريكي. البحث بنشاط عن العلاقات الأمريكية بين الخيوط الجديدة الراغبة في التجارة مع الوساطة الخاصة بك وحظرها هو ضرورة إذا كنت تريد أن تكون آمنة.
أخبار ذات صلة.
بابا يبدأ التعدين، أيرونفس التغييرات اسم: أفضل من الأسبوع.
تحليل: كيف وسطاء الفوركس توقفت التابعة تشفير المرور في أسوأ وقت.
كفتك ملفات الغش رسوم ضد الغش بيتكوين آخر.

كفتك يبدأ الإجراءات القانونية ضد وسطاء الفوركس التجزئة تالينكس.
وتسعى اللجنة إلى إصدار أمر قضائي دائم، وعقوبات مالية مدنية، وغير ذلك من أشكال الإغاثة للمدعى عليهم.
تقديم خدمات الفوركس بالتجزئة للعملاء الولايات المتحدة دون وجود التسجيل اللازم مع المنظمين الولايات المتحدة هو انتهاك للقانون وسيطرت على وسيط لذلك. وقد أثبتت لجنة تجارة السلع الآجلة في الولايات المتحدة الأمريكية (كفتك) مرة أخرى أنها سوف تذهب بعد المخالفين على مثل هذه الانتهاكات القانون.
في 30 مايو 2017، رفعت كفتك دعوى ضد وسيط الفوركس التجزئة تالينكس في محكمة مقاطعة يوتا. تم تعيين القضية كابتيونيد تداول السلع الآجلة لجنة ضد تالينكس وآخرون (2: 17-كف-00483) للقاضي ديفيد نوفر. والسبب الرسمي للإجراءات القانونية هو انتهاك مزعوم للأنظمة الاتحادية للسلع الأساسية.
وتسعى اللجنة إلى إصدار أوامر قضائية دائمة، وعقوبات مالية مدنية، وغير ذلك من أشكال الإغاثة للمدعى عليهم.
وفقا للقانون 360، يدعي المنظم الأمريكي أن تالينكس استغرق 1.5 مليون دولار على الأقل من المستثمرين الأمريكيين من خلال إجراء تجارة التجزئة بالعملة الأجنبية دون الحاجة للتسجيل.
يقول كفتك أنه اعتبارا من سبتمبر 2018 وحتى سبتمبر 2018 على الأقل، طلب تالينكس وقبلت أوامر الفوركس من العملاء في الولايات المتحدة دون تسجيل تاجر التجزئة النقد الأجنبي مع اللجنة. وبالتالي، يزعم أن الوسيط قد انتهك قانون بورصة السلع وقواعد الوكالة.
يعرض موقع تالينكس & # 8217 موقع إخلاء مسؤولية يقول إن الشركة لا تقدم خدمات الفوركس بالتجزئة لسكان الولايات المتحدة. يظهر نموذج الاتصال يتم تسجيل الوسيط في سانت فنسنت وجزر غرينادين.
وبموجب قانون بورصة السلع ولوائح الولايات المتحدة الأمريكية للتجارة الحرة، منذ 18 أكتوبر 2018، يجب على الكيان الذي يلتمس أو يقبل الطلبات من العملاء في الولايات المتحدة فيما يتعلق بمعاملات الفوركس التسجيل في كفتك والامتثال للقواعد واللوائح، بما في ذلك (في جملة أمور ) الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال وحفظ السجلات. وبغض النظر عن ذلك، فإن حتى شركة أجنبية تريد استهداف سكان الولايات المتحدة يجب أن يكون لديها التسجيل اللازم مع المنظمين الأمريكيين.
وقد أظهرت لجنة مكافحة الإرهاب عدة مرات كيف يمكنها معاقبة منتهكي هذه القاعدة. على سبيل المثال، في فبراير / شباط 2018، رفعت لجنة مكافحة الإرهاب شكوى في المحكمة ضد هاليفاكس لخدمات الاستثمار في سيدني، أستراليا لطلب و قبول أوامر الفوركس من العملاء في الولايات المتحدة دون تسجيل في كفتك كما هو مطلوب.
شارك هذا:
هذا هو تطور مثير جدا للاهتمام. يحتوي بابيبيبس على موضوع مثبت مخصص ل & # 8220؛ الذهاب إلى الشاطئ إلى إسكيب كفتك & # 8221؛ وقد بدأ ذلك في عام 2018 لمناقشة الموضوع المثير للجدل للغاية المتمثل في كفتك التي تتجاوز صلاحياتها [بحكم الأمر الواقع] إلى تثبيط سكان الولايات المتحدة عن التجارة في الخارج.
وقال الكثير من الوسطاء غير الأميركيين في البداية إن لجنة التجارة الحرة لم يكن لها أي اختصاص على عملياتها. ولكن واحدا تلو الآخر معظم الوسطاء الرئيسيين انحنى إلى ضغط كفتك وأغلقوا إما أكتس المقيمين في الولايات المتحدة و / أو منع فتح أكتس جديدة من سكان الولايات المتحدة. وكان واحدا من الوسطاء النشطين الذين وقفوا بشدة ضد كفتك تالينكس. وأصروا على أنهم لا يخضعون للولاية القضائية ل كفتك، وواصلوا تقديم خدمات السمسرة لمدة سنتين على الأقل. ولكن أكتوبر 2018 فجأة ذهب تالينكس صامتا في منتدى جدا ربما قدمت الكثير من حركة المرور لهم:
ثم أحد المواضيع البارزة & # 8216؛ المراقبين & # 8217؛ وقد أوجز كلينت ما هي المشاكل التي قد تحدث حتى لو تم تفكيك دود فرانك:
وهناك الكثير من المواد الجيدة على هذا الموضوع، ولكن الامر سيستغرق عدة ساعات للالتفاف حولها.
+ اقرأ هذا التالي.
المحكمة يعطي تالينكس & # 8217؛ يب حتى 27 يونيو للإجابة في قضية كفتك.
ولا توجد حتى الآن أية معلومات عما إذا كان تالينكس قد استدعى الاستدعاء في قضية لجنة مكافحة الإرهاب.
ديفيد تيريل ليظهر في قضية تالينكس، كموعد نهائي للمرافعات المعدلة يلوح في الأفق.
وكان ديفيد تيريل جزءا من فريق إنفاذ كفتك في إجراءات قانونية أخرى ضد شركات العملات الأجنبية التي تخالف قوانين الولايات المتحدة، مثل هاليفاكس إنفستمنت سيرفيسز و إنفينيوم بتي Ltd.
يوته المحكمة توافق على إعطاء المزيد من الوقت ل كفتك في قضية ضد تالينكس، غف.
وقد طلبت لجنة التجارة الحرة مزيدا من الوقت من أجل مواصلة محادثات التسوية مع غف، الوسيط المزعوم تالينكس في الولايات المتحدة.
كفتك تبقي تبحث عن تالينكس، المحكمة يرسل استدعاء إلى سانت فنسنت و غرينادين عنوان.
تم إرسال استدعاء تالينكس & # 8217 الصورة الاستونية في يونيو، ولم يكن هناك أي إجابة في هذه المرحلة.
غف ينفي مزاعم كفتك، ويقول انها ليست تالينكس & # 8217؛ ق يب.
ينفي غت مقرها يوتا أنها قد عملت من أي وقت مضى كوسيط إدخال تالينكس.
كفتك يدفع لمزيد من الوقت في تالينكس & # 8217؛ ق القضية لمتابعة محادثات التسوية مع غف.
في حين أن غف، وسيط إدخال المزعوم تالينكس في الولايات المتحدة، وتشارك في محادثات التسوية مع كفتك، لا توجد معلومات عن الدفاعات تالينكس و # 8217 في هذه الحالة.
أنت & # 8217؛ لقد خدم! وتحاول لجنة التجارة الحرة الوصول إلى تالينكس في إستونيا.
تقديم استدعاء لطرف أجنبي في دعوى قضائية في الولايات المتحدة أمر صعب وكان على محكمة يوتا إرسال استدعاء إلى تالينكس الاستونية عبر البريد.
كفتك يدفع للحصول على حكم موجز في قضية ضد إيفلورتريد.
وتقول لجنة مكافحة الإرهاب إن المتهمين يخطئون بشأن خطورة انتهاكاتهم.
تسعى كفتك إلى الحصول على حكم افتراضي ضد آل سيتي إنفستمينتس على الاحتيال في الفوركس.
ينتقل المنظم إلى محكمة منطقة نيويورك الجنوبية للدخول في حكم نهائي بشكل افتراضي، وأمر قضائي دائم، وعقوبات مالية مدنية، وغير ذلك من الإنصاف القانوني والمنصف ضد آل سيتي إنفستمينتس.

No comments:

Post a Comment