Thursday 8 February 2018

سيمفونيس بريستو ألغو نظام التداول


سيمفوني's بريغو ألغو نظام التداول.


سيمفوني's بريغو ألغو نظام التداول.


سيمفوني's بريغو ألغو نظام التداول.


بريستو فيوز زل - symphonyfintech. files. wordpress.


الرئيسية / المنتديات / ألغو ترادينغ / ألغو بلاتفورمز أت كومبوسيتدج. نظام التداول القائم على الوسيط أمي. بريستو Fuse - أب هو نظام التداول مقرها أمي وسيط ل.


ألغو للتجارة | الحافة المركبة.


أعلى شركات التداول الملكية (كل من إجابات كورا) * Way2Wealth إيل * إجمالي سكوريتيستور البحوث (جورجاون) * ألفاجريب للأوراق المالية (بنغالور / مومباي)


سيمفوني بريستو - إنديترادرس - منتدى للنشطة.


سيمفوني بريستو ™ أتس هو قراءة عن أحدث الاتجاهات في ألغو التجارية في الهند أو زيارة نظامنا مع باكتستد report. or إرشادنا عن نظام التداول.


مراجعة سكواروف كيف فعلت تجارة ألغو؟ TraderLyf.


فبا إكسيل خوارزمية التداول دورة أساسيات تصميم النظم ومقدمة لنظام التداول اهتماما كبيرا في التعلم عن ألغو للتجارة و.


بلدي الغوغ التداول اليومي الأداء | صفحة 53.


هذه المؤشرات 4 معا تشكل نظاما تجاريا قويا بشكل لا يصدق في حد ذاته، (ألغو = 2) ***** بوي إيت: فامي سابير آل بيو 'بريستو في فافور.


الملحق 1 [دليل استخدام خدمات مختبر ألغو تيست]


سيمفوني بريستو ألغو ترادينغ بلاتفورمز في ما يجعل لغة بايثون الأكثر تفضيلا لأنظمة التداول المتداول الخوارزمي تتطور مع الوقت وأية برمجة.


سيمفوني بريستو (1) | تجارة خوارزمية | متكامل.


سيمفوني، فينتيش، مومبي، مهاراشترا، الهند. 908 ليكيس & # 183؛ 7 نتحدث عن هذا & # 183؛ 4 هنا. حلول التداول الخوارزمية.


بريستو أميفوس تجريبي لأميبروكر على أساس ألغو ترادينغ -


أعلنت سيمفوني فينتيش سولوتيونس بت لت، وهي شركة توفر أنظمة التداول الآلية، عن عدة واجهات برمجة تطبيقات (أبيس) للوصول إليها.


الموسومة مع نظام التداول الآلي الهند »الفوركس على الانترنت.


16.06.2017 & # 0183؛ & # 32؛ بريستو ™ عرض تجريبي مجاني لأعضاء أتما بريستو ™ ألغو نظام التداول: سيمفوني بريستو هو منصة شاملة ل & لوت؛


P R أوبتيميز كل خطوة من استراتيجية التجارة الخاصة بك.


كومبوسيتدج يختار سيمفوني فينتيش ل بريستو أتس ل ألغو التجارية. مزود أنظمة التداول الآلي، المتطورة ألغو منصة، بريستو في.


موتريد ألغو ترادينغ - يوتوب.


03.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ بريمو اميفوس تجريبي ل أميبروكر على أساس ألغو تجارة نظام التداول التي تحولت 50K $ إلى $ بريستو أميفوس تجريبي ل أميبروكر مقرها ألغو التجارية.


ألفامتريكس MT4 تجارة السيارات ل نس - Google+


24.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو جزءا لا يتجزأ من & # 0183؛ & # 32؛ موتريد هو متعدد الأصول منصة التداول ألغو العالمية المستخدمة لاستراتيجيات الكمون المنخفض بما في ذلك التحكيم، صنع السوق، على أساس التنفيذ، ودعم الكم القائم.


نظام تصنيف إلو - ويكيبيديا.


5 نظام شامل ألغو للتجارة مصممة للسوق الهندي وحدات بريستو "شهادات العمالء حول السمفونية.


سيمفوني بريستو ألغو ترادينغ بلاتفورمز أت زيرو ليسنز في.


1 أميبروكر المطور Ecosystem2 أفل البرمجة التكامل 3 تجارة الورق AFL4 أميبروكر أبي نظام التكامل لاختبار ألغو التداول بريستو ثم يدفع.


الكمبيوتر اللوحي - ويكيبيديا.


أول مرة في الهند ألفامتريكس تقديم MT4 ألغو ترادينغ سيستيم & أمب؛ التحليل الفني البرمجيات لسوق الأسهم الهندي (نس و مسكس) مع بريستو (سيمبوني فينتيش).


ميزون الهند | حساب إحترافي.


07.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ديستيموني يختار سيمفوني بريستو أتس ل ألغو ترادينغ 2018 - سيمفوني فينتيش، مزود أنظمة التداول الآلي،


أساسيات التداول الحسابية للتجار الخوارزمية الجديدة.


31.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ يمكنني استخدام سيمفونيس بريستو ل أوتوترادينغ. منتديات الرئيسية & غ؛ الطرق & أمب؛ الاستراتيجيات & غ؛ ألغو & أمب؛ التداول الآلي & غ؛ بلدي الغوغ التداول اليومي الأداء. ألغو التداول يوميا.


كرونشباس: اكتشاف الشركات المبتكرة والشعب.


سيمفوني فينتيش - تقدم حلول بريستو أبي للتجارة الآلية في أنديري الشرق، مومباي، ماهاراشترا. اقرأ عن الشركة واحصل على تفاصيل الاتصال والعنوان.


نوزوير & أمب؛ بيان صحفي / سيمفوني فينتيش تعلن.


يمكنك رمز أنظمة التداول الخاصة بك أو يمكنك نتطلع إلى البنية التحتية التجارية التكنولوجيا الفائقة التي سوف ندعمكم في تطوير تشريح ألغو التجارية.


اميبروكر أبي التكامل - ألغوجي.


المعزوفة. أدوات التداول. هفت التداول؛ IOB. ألغو الذي يعمل كأداة قوية تسمح لك بإنشاء أنظمة التداول الخاصة بك، ألغو التداول البرمجيات ل.


ديستيموني يختار سيمفوني بريستو أتس ل ألغو التجارية.


أليغوترادينغ نظام التداول. إستراتيجية؛ الاستفادة من حلولنا الاستثمارية المبتكرة أون نوسترو أوبيراتور تي كونتاتر & # 224؛ آل بي & # 249؛ المعزوفة. الاسم الاخير.


ألغوترادينغ - الاستفادة من استثماراتنا المبتكرة.


10.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ منذ بداية التداول الخوارزمية في الهند والورق التجارة. كومة أخرى تسمى بريستو المقدمة نظام ل ألغو التداول.


تجارة خوارزمية في الهند: التاريخ واللوائح والمستقبل.


نظام التداول آر آر آر تي، آر آر تي آر إل، نظام تداول الخيارات، ألجو ترادينغ، ألغو ترادينغ أفل ل أميبروكر، بيست ترادينغ سيستمز، كيفية بدء التداول ألغو إن.


كومبوسيتدج يختار سيمفوني فينتيش في بريستو أتس ل.


أول مرة في الهندي ألفامتريكس وحدة من ميزون يدخل MT4 ألغو / نظام التداول السيارات جنبا إلى جنب مع بريستو (سيمفوني فينتيش) للعملاء التجزئة في الأسواق الهندية.


تومسون رويترز لدمج إيكون مع السمفونية.


مزود الخدمة من منصات التداول - الآن منصة التداول عبر الإنترنت، الغارة التاجر، أنظمة أتمتة المعزوفة التي تقدمها فينفاسيا للأوراق المالية المحدودة، شانديغار،


سيمفوني فينتيش - حول | فيس بوك.


الاختبار الخلفي هو عملية اختبار بريستو التداول هي إلزامية إذا كان المستخدم يختار التاريخ الذي البيانات الخلفية غير متوفر النظام.


سيمفوني تلقي موافقة نس ل ألغو-ترادينغ.


07.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أعلنت سيمفوني فينتيش، الشركة الرائدة في أنظمة التداول الآلي للسوق الهندي، اليوم عن إطلاق أوتسس - استكمال الهدف الهدف.


برافين غوبتا | حساب إحترافي.


دليل التشغيل Ver.3 • يدخل العضو في نظام بيفس عن طريق إدخال تفاصيل تسجيل الدخول. سيمفوني هو اسم بائع بريستو ألغو اختبار التداول.


بريستو سمت: للتجار اليدوي | سمفونية.


نظام التداول الآلي. أماكن. مومبي، مهاراشترا. سيمفوني فينتيش. سيمفوني ألغو ترادينغ سولوتيونس. # بريستو & أمب؛ # الغارة برافين غوبتا جب غوبتا نافين كومار.


سيمفوني فينتيش يتلقى نس ألغو الموافقة ل شاريخان.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ ما هي أفضل التداول ورقة التداول خوارزمية، واختبار الظهر، بريستو هو البيانات الكمون المنخفض والحلول التجارية ألغو!) هو نظام ألغو.


نظام التداول الآلي لسوق الهند | صناديق التحوط الهندية.


مشاهدة ملف سوفيت مانجاني الشخصي الكامل بحث حسب الاسم يوجد أكثر من 400 مليون محترف على لينكيدين بالفعل. مصمم استراتيجية تجارة ربت ألغو سيستمز. سيمفوني بريستو وأميبروكر.


15.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مكتبة مجانية على الإنترنت: كومبوسيتدج يختار سيمفوني فينتيش في بريتيش أتس ل ألغو التجارية. بواسطة & كوت؛ بيأر (بيانات صحفية) & كوت ؛؛ تجارة الأوراق المالية.


سوفيت مانجاني مت | حساب إحترافي.


نظام تصنيف ايلو هو طريقة لحساب مستويات المهارة النسبية للاعبين في الشركات المنافسة لعبة بطاقة المنافسة في كثير من الأحيان استخدام التقييمات ايلو ل.


ألغو للتجارة أفل لنظام التداول أميبروكر | تقوم بعض المؤسسات.


09.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ اختبار..AN ألغو ترادينغ سولوتيون فور إنديان ماركيت سيمفوني بريستو ™ هو منصة شاملة للتصميم. محاكاة تغذية البيانات المدمج في اتصال رمز.


فبا إكسيل خوارزمية التداول دورة - ألغوجي.


هفت / ALGO. التمويل (القادمة الرائدة في مجال صناعة المالية الهندية مزود حلول أنظمة التداول الآلي ل و فكس المعروفة باسم السمفونية بريستو.


مع الكلمات الدلالية مع ألغو ترادينغ الهند.


حلقة نقاش حول مستقبل ألغو ترادينغ في فينبريدج إكسبو 2017.


سيمفوني يجلب لك سهلة الاستخدام التكنولوجيا للتنفيذ التلقائي للمستويات. تجنب العواطف البشرية وتقليل التدخل البشري. كن متداولا منضبطا.


انضم لي للحصول على برنامج تعليمي على الويب في 30 نوفمبر 2018 الساعة 4:30 مساء.


لماذا بريستو سمت هي محطة الجيل القادم التجارية.


سيمفوني فينتيش تعلن عن التعاون مع برامج العنكبوت.


الحل لاستخدامها لعملاء العنكبوت أيرس البرمجيات.


أعلنت شركة سيمفوني فينتيش، المزود بأنظمة التداول الآلي، اليوم عن تعاونها مع برامج العنكبوت. سيمفوني & أمب؛ العنكبوت سوف معا تطوير واجهة العنكبوت & # 8217؛ ق أيرس البرمجيات مع السمفونية & # 8217؛ ق بريستو أومز. هذا العرض المشترك سوف تمكن باور ترادرس من تطوير واختبار ونشر أسوسياتهم الخاصة بالمؤشر الفني بسلاسة.


تعالج مشكلة شائعة يواجهها تجار الطاقة.


هذا العرض المشترك يعالج مشكلة شائعة يواجهها تجار الطاقة في الهند لأتمتة الطحالب الخاصة بهم. العنكبوت & # 8217؛ ق أيرس يمكن استخدامها لتطوير & # 8216؛ استراتيجيات التداول & # 8216؛ استنادا إلى التحليل الفني / تحليل الحدث. باستخدام بريستو، يمكن للمرء أن يعيد اختبار الاستراتيجيات بعد أن يتم تطويرها والورق التجارة الاستراتيجيات ومن ثم، نشر استراتيجيات & # 8216؛ يعيش & # 8217؛ في وسطاء المشاركة.


خدمة القيمة المضافة للعديد من العملاء.


& # 8220؛ سيمفوني فينتيش & # 8217؛ s حل المفتاح يسمح العنكبوت لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة لعملائها، & # 8221؛ وقال رافي لوخاند، مدير برامج العنكبوت. & # 8220؛ سيتم دمج منصة ألمغو سيمفوني في الواجهة الأمامية & # 8211؛ منصة واحدة لتبادل متعددة: مرض جنون البقر و أمب؛ نس (النقد & أمبير؛ & أمبير؛ O)، مسكس ".


العنكبوت البرمجيات المحدودة المحدودة هي رائدة في تطوير الوقت الحقيقي ونهاية اليوم برنامج التحليل الفني لتجار سوق الأسهم في الهند. منذ إنشائها في عام 2000، وقد وضعت برامج العنكبوت المحدودة بشكل مستمر فريدة من نوعها وفائقة المفعول البرمجيات ومتفوقة المستخدمة من قبل أكثر من 5000 مستخدم في جميع أنحاء الهند.


مع الكلمات الدلالية مع ألغو ترادينغ مكس.


سيمفوني & # 8217؛ ق ألغو تجارة استراتيجيات ل بروبدسكس / السماسرة.


مكاتب الدعامة في الهند تبحث عن استراتيجيات ألغو مربحة يمكن اختيار أي واحد منهم أثناء توقيع العقد مع السمفونية. كل هذه الاستراتيجيات التي تمت الموافقة عليها من قبل التبادلات وتطويرها بمساعدة بعض من الأكثر شهرة الأسهم غوروس من الهند:


& # 8211؛ بريستو-سمارترادينغ: استراتيجية مربحة لصنع السوق.


& # 8211؛ بريستو-سمارتجوبينغ: مربحة تماما مؤتمتة منطق المنطق.


& # 8211؛ بريستو-أب-كروسوفر: استراتيجية أميبروكر مربحة جدا مع منطق التنفيذ حسب الطلب.


& # 8211؛ بريستو-شوفر: حدد المذبذبات وتخصيص الدخول / الخروج، أوامر قوس، تشريح، زائدة سي الخ.


بريستو فوس AB - ألغو للتجارة لمستخدمي أميبروكر.


بريستو يمكن استخدامها لأتمتة استراتيجيات التداول على أساس أميبروكر. يمكن للمرء أن يكتب استراتيجيات في أميبروكر باستخدام أفل والتجارة مباشرة مع تبادل (نس / مسكس) باستخدام بريستو. بالإضافة إلى ذلك، بريستو ™ تمكن هذه الاستراتيجيات لتلقي بيانات السوق الحية (أسك / محاولة / لتب الخ).


الميزات الرئيسية من بريستو ™ فوس أب.


تمكين استراتيجيات أساس أميبروكر ل.


• وضع أمر مباشر من أميبروكر إلى إكسهانج.


• إضافة كمية / الكثير الحجم إلى مشغلات للتجارة الآلي.


• أتمتة الاستراتيجيات المحددة.


• تخصيص استراتيجيات التنفيذ.


• إدارة النظام كاملة من خلال لوحة معززة.


لمزيد من التفاصيل نلقي نظرة على كتيب المنتج:


بريستو سمت: للتجار اليدوي.


سيمفوني بريستو ™ أتس هو منصة شاملة لتصميم واختبار وتنفيذ ومراقبة الغواصات التجارية مؤتمتة بالكامل باستخدام فئات الأصول المتاحة في مسكس & أمب؛ NSE. يوفر بريستو إطارا لنشر ألغوس التداول الخاص بك مع بيانات السوق الحية & أمب؛ الوصول المباشر إلى الأسواق (دما).


بريستو سمت مخصص للتجار اليدويين، الذين ليس لديهم مدخل آلي & # 8216؛ دخول & # 8217؛ & # 8216؛ & # 8217 خروج. المنطق، ولكن ترغب أوامر التنفيذ مثل أوامر قوس (وقف الخسارة، الهدف الربح)، وقف الخسارة زائدة، وتقسيم الأهداف الربح، ساحة السيارات قبالة في التخلص من الذخائر المتفجرة، وتنفيذ أوامر في حسابات العملاء متعددة مع إدارة المستخدم الخ


شارك هذا:


هل لديك سؤال؟ أسألنا أي شيء!! (لا شيء مفاجآت لنا) إلغاء الرد.


ما هو بري ل بريستو التداول التلقائي بالكامل مع بلدي الاستراتيجية الخاصة. call لي 8699177601.


مرحبا يا سيدي، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني معلومات @ سيمفونيفينتيش أو الاتصال بنا على 022-40190919 / 900.


أبحث عن برامج التداول الآلي.


روهيني، لدينا طرق متعددة لأتمتة التداول. هل يمكن أن تكون الرسوم البيانية التالية أو محلل تقني أو جوبر اليومي أو التاجر الموضعي. ربما تكون قد قمت بتطوير نظام اتخاذ القرار الخاص بك على مس-إكسيل أو أي لغة برمجة أخرى مثل C # أو جافا.


يرجى مراسلتنا على البريد بالتفصيل في معلومات @ سيمفونيفينتيش شرح طريقة التداول الخاصة بك وسوف نقوم بالرد عليك مع الحلول الممكنة.


روهيني، هل يمكن أيضا استخدام بريستو سمت لتنفيذ أوامر اليدوي بذكاء. وسوف ننتظر ردكم تفصيلا على معرف البريد الإلكتروني لدينا.


سيمفونيفينتيش هو طريقة أكثر تكلفة من التداول الآلي. أولا لديهم جميع الخطط السنوية التي لا تستحق. الخطط الشهرية هي بأسعار مزدوجة تصل.


.1 إذا كنت التجارة عبر أميبروكر تدفع المزيد من الرسوم الشهرية + خطة البيانات من إعادة تكلف بيانات بائع تكلفة 2000 اضافية.


2. إذا كنت التجارة عبر منصة. أنها تهمة لكم الحد الأدنى 15000 لترميز + 10000 رسوم الصرف.


3. إذا كنت رمز استراتيجية من لحسابهم الخاص ثم لديك لدفع بالإضافة رسوم أبي 15000.


4 التعادل مع وسطاء الذين لديهم تهمة الوساطة عالية. أي خطة شهرية غير محدودة. كنت تدفع نصف مبلغ الربح كوساطة + ضرائب الحكومة.


إذا كان لديك رأس المال التجاري الكبير وجيدة التداول اختبار استراتيجية ثم قد تحصل على بعض المال من تجارة السيارات أو عاجلا أم آجلا سوف تكون خارج السوق.


سمعت زيرودا ستطلق منصة التداول الآلي بتكلفة منخفضة. إذا كان موافق ثم التجارة معهم.


أفضل طريقة للتجارة تلقائيا هو تداول العملات الأجنبية. مجرد الحصول على إي جيدة أو إشارة على أي فس (تكلفة دقيقة 10 $) والتمتع التداول الآلي.


إن الهند متخلفة كثيرا في التداول التلقائي.


لدينا تراخيص مختلفة لتناسب مختلف أنواع التجار. رسوم الترخيص لدينا تبدأ من 1000 روبية شهريا. لدينا خطط شهرية، ربع سنوية وسنوية وفقا للميزانية والراحة من التجار. عادة ما يبدأ التجار برأس مال صغير منخفض مثل روبية. 25،000 / - ومن تعزيز حدودها لأنها بناء الثقة بهم.


نحن شركة تقنية ونمنح خيار المتداولين لدينا للاختيار من وسطاء الشركاء. بعض من وسطاء الشركاء لدينا هي عدوانية جدا وقادرة على توفير أدنى السمسرة من هذه الصناعة.


كوننا رواد وسوف نستمر في رفع مستوى حلولنا من خلال توفير ميزة المنتجات الغنية بأسعار القيمة مقابل المال. نحن الشركة الوحيدة في الهند لتوفير حلول التداول الآلي مخصصة لجميع أنواع من منهجيات التداول المستخدمة حاليا من قبل التجار النشطين في الهند.


يمكنك الاتصال بنا على معلومات @ سيمفونيفينتيش لتحديد الحل التجاري الأنسب لغرضك.


زيرودا لا توفر شبه تجارة السيارات.


تيبو & # 8230؛.zerodha توفير شبه السيارات التداول فقط.


هل الاستراتيجية التي نطعامها سرية؟ كيف لك أو وسطاء شريك حياتك ضمان هذا؟


عندما نقوم بتطوير استراتيجية مخصصة بالنسبة لك، ونحن نوقع على اتفاق السرية.


عندما يتم ترميز الاستراتيجية، لا يتم نشر شفرة المصدر على خادم وسيط & # 8217؛ s. يتم نشر الملفات التنفيذية فقط على خوادم التداول. طرق أخرى لحماية استراتيجياتك هي:


& # 8211؛ يمكنك استخدام لدينا واجهات برمجة التطبيقات استراتيجية والحصول على استراتيجية مشفرة إما نفسك أو من خلال المبرمجين الخاصة بك.


& # 8211؛ احصل على الاستراتيجية التي تم تطويرها بطريقة يتم نشرها على جهازك بدلا من خادم التداول في وسيط & # 8217؛ s.


يمكنك الاتصال بنا على معلومات @ سيمفونيفينتيش أو المبيعات في + 91-22-40190900 / 0919 للرد على كيريز الخاصة بك.


هل خفضت الرسوم الخاصة بك أو أنها لا تزال نفسها؟


أولئك الذين وجدوا السمفونية مكلفة، ينبغي أن تستفيد من عرض خاص أطلقت بالاشتراك مع مركب حافة. يرجى قراءة هذه المشاركة على مدونتنا & # 8230؛ ..


بل هو عرض محدود، لذا يرجى الاتصال بنا على الفور للاستفادة من نفسه.


أنا أفعل نظام التداول يدويا. هل تبيع أي نظام مع باكتستد التقارير. أو دليل لنا حول مصممي نظام التداول.


لدينا خيار من استراتيجيات التنفيذ (مثل جوبيكس، سمارتكسكوتور، سمارتكاليكسكوتور، الخ) واستراتيجيات التداول (مثل سمارتبيفوت، سمارتجوبينغ، سمارتباير الخ).


سوف استراتيجيات التنفيذ تبسيط التداول الخاص بك عن طريق تخفيف تنفيذ الفرص التي حددتها لك، إما يدويا أو في نظام طرف ثالث مثل الرسوم البيانية.


في استراتيجية التداول، سوف يعتمد الأداء على الأسهم التي تختارها والمعايير التي تقدمها. هذه هي الطرق النموذجية المستخدمة من قبل معظم التجار ألغو التي قمنا برمجتها للراحة والأتمتة.


كخطوة تالية للتداول اليدوي، قد تحتاج إلى استخدام إستراتيجية براكيتوردر التي ستراقب وتنفذ الدخول والخروج بكفاءة.


سيمفوني فينتيش تمكين أوتوترادينغ مع برامج العنكبوت.


أعلنت سيمفوني فينتيش، المزود بأنظمة التداول الآلي، مؤخرا عن التعاون مع برنامج العنكبوت البرمجيات. سيمفوني & # 038؛ العنكبوت سوف معا تطوير واجهة العنكبوت & # 8217؛ ق أيرس البرمجيات مع السمفونية & # 8217؛ ق بريستو أومز. وسيتيح هذا العرض المشترك للمتداولين النشطين تطوير واختبار ونشر أسوسياتهم الخاصة بالمؤشرات الفنية بسلاسة.


سيمفوني بالفعل توفير واجهة أوتوترادينغ كامل للوسطاء لتمكين أوتوترادينغ للعملاء وسيط & # 8217؛ s. الوسطاء الحاليين مثل ريليغار، شاريخان، فيليب كابيتال، ديستيموني للأوراق المالية، كومبوسيت إدج، غرد سكوريتيز، سايكس & # 038؛ ويدعم الأسهم راي سيمفوني أوتوترادينغ واجهة.


سيمفوني فينتيش ديه أبي مفتوحة & # 8217؛ ق ل ترادستاتيون، أميبروكر، مس إكسيل لأتمتة منطق عهدك. الآن بعد تعاون آخر مع العنكبوت البرمجيات يوفر المزيد من الفرص لمستخدمي العنكبوت أيرس لتوسيع أفكارهم التداول الميكانيكية في أوتوترادينغ.


& # 8220؛ سيمفوني فينتيش & # 8217؛ s حل المفتاح يسمح العنكبوت لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة لعملائها، & # 8221؛ وقال رافي لوخاند، مدير برامج العنكبوت. ومن الجدير بالملاحظة أنه منذ إنشائها عام 2000، وقد وضعت برامج العنكبوت المحدودة بشكل مستمر فريدة من نوعها وفائقة المفعول البرمجيات ومتفوقة المستخدمة من قبل أكثر من 5000 مستخدم في جميع أنحاء الهند. تقدم برامج العنكبوت مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات في مجال التحليل الفني في الوقت الحقيقي ونهاية اليوم.


القراءات ذات الصلة والملاحظات.


سيمفوني فينتيش تعلن عن دعم أبي لشركة بريستو سيمفوني فينتيش سولوتيونس بت لت، وهي شركة توفر أنظمة التداول الآلية، أعلنت مؤخرا عدة واجهات برمجة التطبيقات (أبيس) للوصول إلى بريستو-أومز و تغذية البيانات الحية. [& هيليب؛] نظام التداول الآلي وركشوب & # 8211؛ بنغالور ودلهي تعلم المكونات الهامة لبناء نظام التداول حسابي من الصفر. وقد تم بناء هذا سوز للمبتدئين باستخدام أسهل لغة برمجة تسمى أفل - أميبروكر [& هيليب؛] سيمفوني بريستو ألغو منصات التداول في زيرو ترخيص رسوم كومبوسيتدج (كومبوسيتدج) بالتعاون مع السمفونية (سيمفونيفينتيش) يسرها للغاية أن تعلن مجانا الاشتراكات في منصات بريستو ألغو ترادينغ [& هيليب؛] الاستراتيجية المتوسطة للمرور المتحرك - 3 أخطاء تنفيذ مشتركة أثناء تنفيذ استراتيجيات التجميع نرى العديد من الأخطاء الشائعة جدا من قبل المبرمجين حتى في أبسط الاستراتيجيات. نحن نريد أن نبدأ من خلال مساعدة المستخدمين على تجنب هذه المشتركة [& هيليب؛] سويمباتور أميبروكر ورشة عمل - معرض الصور أولا وقبل كل شيء شخصيا أشكر السيد رافي شينغودان (الوساطة الحرة) أب من زيرودا لتنظيم هذه الورشة بدقة وفعلت الكثير من الجهود في الخلفية إلى جعل هذا الحدث ناجحا [& هيليب؛] الاستراتيجية المتوسطة للمرور المتحرك - 3 أخطاء في التنفيذ الشائعة أثناء تنفيذ استراتيجيات التجميع نرى العديد من الأخطاء الشائعة جدا من قبل المبرمجين حتى في أكثر الاستراتيجيات الأساسية. أردنا أن نبدأ من خلال مساعدة المستخدمين على تجنب هذه الشائعة [& هيليب؛]


حول راجاندران.


راجاندران هو تاجر بدوام كامل ومؤسس ماركيتكالز، مهتمة بشكل كبير في بناء نماذج توقيت، الطحالب، مفاهيم التداول التقديرية وتحليل التداول عاطفي. هو الآن يوجه المستخدمين في جميع أنحاء العالم، من التجار من ذوي الخبرة، والتجار المهنية للتجار الأفراد.


حضر راجاندران كلية في تشيناي حيث حصل على بي في الالكترونيات والاتصالات. راجاندران لديه فهم واسع من برامج التداول مثل أميبروكر، نينجاترادر، إسيغنال، ميتاستوك، موتيفواف، محلل السوق (اوبتوما)، ميتاتريدر، ترادينجيفو، بايثون ويفهم الاحتياجات الفردية للتجار والمستثمرين باستخدام مجموعة واسعة من المنهجيات.


لقد تم استخدام العنكبوت اليود. في الوقت الحقيقي هو مكلف جدا. واجهة المستخدم من سيمفونية يحتاج إلى أن يكون أكثر ملاءمة للمستخدمين.


أعتقد أن مستخدمي الوقت الحقيقي فقط من العنكبوت أيرس سيسمح للقيام أوتوترادينغ!


وتكلف النسخة في الوقت الحقيقي ما يقرب من 50 ك في السنة.


أيضا واجهة المستخدم من السمفونية يحتاج إلى جعل أكثر ملاءمة للمستخدمين.


يقول بيرن ن باتل.


أنا في الوقت الحقيقي العنكبوت إيريس المستخدم.


لدي حساب التداول مع وسيط نظام العش سامكو.


كيف يمكنني بدء تجارة السيارات؟


ترك الرد إلغاء الرد.


النشرة البريد الإلكتروني.


الاشتراك لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني على أحدث استراتيجيات التداول، تحليل & أمب؛ تحديثات السوق المالية.


نحن نحترم خصوصيتك.


وصول بريميوم.


أدوات للتجار.


تحديثات أميبروكر.


المطلق الشهري والربحي الربح / جدول الخسارة & # 8211؛ رمز أيمبروكر أفل.


كيفية دمج الرسوم البيانية ترادينغفيو والأفكار مع أميبروكر.


كيفية دمج فكر الأساسية مع أميبروكر؟


استخدام أميبروكر لبناء نظام التداول الآلي الفعال.


فهم قوالب أميبروكر ومعرف الرسم البياني للاستخدام الفعال.


تحديثات ميتاتريدر.


تشارتيق & # 8211؛ ويبترادر ​​ل MT4.


ميتاتريدر 4 & # 8211؛ نظرة عامة على منصة الويب.


ويليام فيكس فيكس مؤشر ميتاتريدر 4.


كيفية تثبيت مؤشرات MQL4 مخصصة في ميتاتريدر.


كيفية إعداد الاستضافة الظاهرية في ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.


مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.


© كوبيرايت 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة و ميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛

No comments:

Post a Comment