Wednesday 21 February 2018

استراتيجية التداول البسيطة التي تعمل


أبسط استراتيجية التداول في العالم.


واحدة من أبسط الاستراتيجيات التجارية وأكثرها فعالية في العالم، هو ببساطة تداول إشارات حركة السعر من المستويات الأفقية على الرسم البياني للسعر. إذا كنت تعلم شيئا واحدا فقط من هذا الموقع يجب أن يكون هذا؛ والبحث عن أنماط عمل الأسعار واضحة من المستويات الأفقية الرئيسية في السوق. إذا كنت مجرد التمسك "صيغة" سيكون لديك الكثير من فرص التداول عالية الاحتمال على مدى سنة واحدة. لا تزيد من تعقيد عملية تحليل الأسواق / الرسوم البيانية وإيجاد الصفقات. السوق سوف تولد إشارات لك عندما يكون جاهزا، كل ما عليك القيام به هو معرفة ما تبدو اشارات وأين للبحث عنها في. هذا ما ستتعلمه في هذا الدرس ...


إشارات العمل السعر + مستويات أفقية = النجاح.


لا يهم حقا أي عنصر تجد أولا، إشارة العمل السعر أو المستوى. ما يهم هو إذا اجتمع الاثنان معا لتشكيل التجارة متماسكة حركة السعر. عندما يكون لديك إشارة عمل السعر واضحة، مثل شريط دبوس أو إشارة وهمية، وهذه الإشارة شكلت على مستوى أفقي رئيسي من الدعم أو المقاومة في السوق، لديك احتمال كبير جدا التجارة على يديك.


المستويات الأفقية الرئيسية للدعم أو المقاومة هي مناطق أو مستويات على الرسم البياني أن السعر جعل خطوة قوية إما صعودا أو هبوطا من. ويمكن استخدامها في أي حالة السوق. تتجه، الاتجاه المعاكس أو نطاقات التداول. والشيء المهم الذي نركز عليه في هذا الدرس هو العثور على إشارة واضحة بشأن حركة الأسعار على مستوى المخطط الرئيسي. هذه المستويات تميل إلى العمل مثل "المغناطيس"، وجذب الأسعار لهم قبل أن يدفع السعر بعيدا مرة أخرى. ويمكن أيضا اعتبارها "مناطق قيمة"، أو مناطق على الرسم البياني حيث وجد السعر "القيمة العادلة" الذي يحدث عادة قبل حدوث تحرك قوي مرة أخرى.


دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة على إشارات حركة سعر التداول من مستويات المخطط الرئيسي:


الرسم البياني أدناه هو الرسم البياني الذهب اليومي ويظهر لنا مثالا واضحا لطيفة على شكل شريط دبوس شكلت جيدا التي شكلت على مستوى أفقي رئيسي في السوق. من الواضح أن 1170.00 كان بالفعل مستوى أفقي مهم الذي كان يجب أن يكون ملحوظ على الرسم البياني الخاص بك قبل هذا الشريط دبوس شكلت. ثم، كل ما عليك القيام به كان الجلوس وانتظر إشارة لتشكيل في أو بالقرب من هذا المستوى. يمكننا أن نرى إشارة دبوس بار شراء لطيفة جدا لم شكل على هذا المستوى، مما يدل على رفض ذلك السعر المشار إليه قد يدفع أعلى في الأيام القادمة ..


المثال التالي هو إشارة شراء شريط دبوس التي شكلت على مستوى المخطط الرئيسي للدعم في سوق تتجه. عندما تحصل على إشارة عمل السعر التي لديها التقاء مع الاتجاه ومستوى، وهذا هو إعداد التجارة ذات نوعية جيدة. لن تجد مثالا أفضل بكثير من المثال أدناه الذي شكل على الرسم البياني غبوسد اليومي. كان لدينا اتجاه صعودي، ومستوى دعم أفقي رئيسي بالقرب من 1.6655 وثم بشكل جيد جدا / 'الكمال' دبوس استراتيجية التداول شريط شكلت على هذا المستوى. يمكنك أن ترى الاتجاه استأنف في اليوم التالي جدا بعد أن دبوس الشريط كما واصل السعر دفع أعلى.


في الرسم البياني أدناه، كان الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي يتداول في نطاق كبير، ذهابا وإيابا بين مستويات الدعم الأفقي والمقاومة. وفي هذه الحالات، حيثما يكون السوق مرتبطا بمجال معين، يمكننا أن ننظر إلى حدود النطاق (مستويات الدعم والمقاومة) لفرص شراء أو بيع فرص الشراء المحتملة. يمكننا أن نرى مثالا جيدا على هذا في الرسم البياني أدناه عندما إشارة بيع شريط دبوس واضح تشكلت من المقاومة الأفقية لهذا النطاق التجاري، مما أدى إلى خطوة هائلة أقل، إلى أسفل النطاق ...


وأخيرا، دعونا ننظر إلى مثال مضاد للاتجاه من إشارات حركة سعر التداول على مستويات الرسم البياني الأفقي الرئيسية في السوق. هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي، ويمكننا أن نرى استراتيجية تداول واضحة جدا وهمية تشكلت عند مستوى مقاوم رئيسي بالقرب من 1.3950. وأظهرت هذه الإشارة المزيفة الرفض والاختراق الكاذب من هذا المستوى، مشيرا إلى أن الثيران استنفدت وأن السعر قد ينخفض ​​في الأيام المقبلة. يمكننا أن نرى أن السعر لم ينخفض ​​من تلك الإشارة الزائفة وانخفض بشكل ملحوظ في الأيام التي تلت ذلك. وهناك مثال واضح آخر على قوة إشارات حركة سعر التداول على المستويات الأفقية الرئيسية في السوق.


استنتاج.


النقطة الرئيسية لهذا الدرس هي ببساطة هذا: أنت لا تحتاج إلى استراتيجية تجارية معقدة أو مربكة للعثور على إدخالات عالية الاحتمال في السوق. كل ما تحتاجه هو القدرة على التعرف على استراتيجيات تداول حركة السعر على مستويات الرسم البياني الرئيسية للدعم الأفقي والمقاومة. إذا كنت مجرد التركيز على هذه الاستراتيجية واحدة وحقا 'سيد' ذلك، سوف تكون قادرة على النظر في أي مخطط من أي سوق والعثور على فرص تداول العمل عالية الاحتمال.


آمل أن تكونوا قد استمتعت هذا الدرس على أبسط استراتيجية التداول في العالم. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة جامعة تداول حركة الأسعار.


حول نيال فولر.


نيال فولر هو تاجر محترف & أمب؛ الكاتب الذي يعتبر "الهيئة" على سعر العمل التداول. لديه قراء شهريا من 250،000+ التجار ودرس 17،000+ الطلاب منذ عام 2008. الخروج نيال للتجارة الفوركس بالطبع هنا.


التجارة بسيطة، التجارة الذكية.


يمكننا أن نخفض مقدار الوقت و "الواجبات المنزلية" التي يحتاجها للعثور على الأوراق المالية القابلة للتداول للغاية عن طريق تشغيل شاشات ومسح الأوراق المالية ولكن لا تزال هناك مشكلة مشتركة في جعل استراتيجيات أكثر تعقيدا بكثير من أنها تحتاج إلى أن تكون. تبدأ الاستراتيجيات المعقدة عموما من إستراتيجية بسيطة تعمل بشكل جيد للتاجر، ولكن بعد ذلك يتم تعديل هذه الاستراتيجية وإعادة تبديدها في محاولة لجعلها أكثر ربحية.


إذا كان هذا الترقيع قد عملت مع بعض الاستراتيجيات، وهذا ممتاز، ولكن من الشائع للتاجر أن تبدأ في أن يكون الكثير على عقلهم. وتوقف الأرباح والتاجر ينتهي العودة إلى استراتيجيات بسيطة على أي حال أو يتلاشى من السوق. ويبدو أن هناك جاذبية لاستراتيجيات معقدة وغريبة. في حين أن طريقة قد تبدو أنيقة ومتطورة، وهذا في حد ذاته لن يضع المال في جيب المتداول. (لمزيد من المعلومات، اطلع على التعرف على قسائم الأوراق المالية.)


هل أفضل بسيط؟


في النهاية، السعر هو كل ما يهم التجار، ومع ذلك يتغير السعر إلى جميع أنواع المشتقات والمؤشرات التي يفترض أن تعطي التجار ميزة. في حين أن هذه المشتقات والمؤشرات غالبا ما يكون لها صحة، وإذا أردنا أن نعود إلى البساطة نحن بحاجة إلى التركيز على السعر. في ضوء ذلك سوف ننظر في استراتيجية التداول اليوم الذي ينظر فقط في السعر والحركات الحالية منذ حركة السعر هو ما يخلق فعلا الأرباح. وكما قال آينشتاين، "الأناقة مخصصة للخياطين"، ومن حيث صلتها بالتداول، فإن الأناقة والتعقيد لا يعني بالضرورة النقد في متناول اليد.


في حين أن هناك أمثلة على استراتيجيات معقدة (وبسيطة) فاشلة، ربما لا يوجد مثال أكثر وضوحا من زوال إدارة رأس المال على المدى الطويل (لتسم). في حين أن هذا لم يكن شركة تجارية اليوم، فإنه يدل على أن الاستراتيجيات المعقدة لا تضمن النجاح. هناك دائما خطر الخسارة (حتى عند محاولة التخلص من المخاطر مثل لمسم فعلت) بغض النظر عن ما يتم تداولها الاستراتيجية. وبالتالي يمكن القول إن السعر هو ما ينبغي تداوله، وينبغي أن تكون الاستراتيجيات المستخدمة بسيطة وسهلة التنفيذ وقادرة على السيطرة على الخسائر. (لمعرفة المزيد، راجع إخفاقات صندوق التحوط الضخم.)


التقاط المدى اليومي.


لهذه الاستراتيجية سوف نحتاج إلى تتبع متوسط ​​المعدل اليومي بعد السعر المفتوح. وبعبارة أخرى، نحن بحاجة إلى معرفة متوسط ​​المدى داخل اليوم. ونحن لا نولي اهتماما للفجوات، والثغرات ليست مدرجة في متوسط ​​المدى داخل اليوم. يجب أن يكون المتوسط ​​الذي نستخدمه متوسطا خلال آخر 20 يوم تداول، ويستثنى من ذلك أي تحركات شديدة التقلب والتي قد تكون ناجمة عن أحداث الشركة أو الأخبار الاقتصادية. متوسط ​​المعدل اليومي هو بسيط محسوب كما عالية منخفضة. لتحويل هذا إلى نسبة مئوية، ونحن نأخذ (عالية منخفضة) / فتح. مرة واحدة لدينا بيانات لمدة 20 أيام التداول، ونحن نضيف ما يصل نسبة يتحرك كل يوم، وتقسيمها من قبل عدد من الأيام للحصول على المتوسط.


هذا قد يبدو وكأنه قليلا من العمل، ولكنها في الواقع عملية بسيطة جدا مرة واحدة يتم تتبع عالية ومنخفضة كل يوم في جدول بيانات. أيضا، العديد من منصات التداول لديها مؤشر متوسط ​​المدى الذي يوفر متوسط ​​المدى داخل اليوم على مدى فترة محددة من الزمن. يرجى ملاحظة أن هذا ليس متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر). عوامل أتر في الفجوات، وبالتالي ليست مفيدة لهذا الأسلوب التجاري. (لمعرفة المزيد، راجع قياس التقلب مع متوسط ​​المدى الحقيقي.)


الشكل 1 هو رسم بياني للصندوق الاجتماعي للتنمية كان متقلبا جدا في بعض الأحيان في شهري سبتمبر وأكتوبر 2009. ويبين الرسم البياني 2 سبتمبر و 5 سبتمبر على إطار زمني مدته خمس دقائق. في 2 أكتوبر 2009، انخفض السهم من فتح (الخط الأفقي) ثم تداولت أعلى وانتقلت فوق مفتوحة. ونحن سوف تشتري كما يمر السعر من خلال فتح. هدفنا هو متوسط ​​المدى ناقص هذه الخطوة التي وقعت بالفعل في ذلك اليوم. إذا تحرك السهم في المتوسط ​​5٪، وقد انتقل السهم بالفعل 3.8٪ (في هذه الحالة)، هدفنا هو 1٪ فوق السعر المفتوح (أقل قليلا من المتوسط ​​لزيادة فرصتنا في ضرب هدفنا) في اتجاه نحن أخذت التجارة.


وكان من شأن التداول في 2 أكتوبر 2009 أن يحقق ربحا قدره 13 سنتا على هذه الخطوة الأولية من خلال السعر المفتوح. انخفض السعر مرة أخرى من خلال فتح ويمكن أن توفر مكاسب إضافية على فروة الرأس سريعة.


5 أكتوبر 2009 قدمت تجارة أكثر ربحية حيث انخفض السهم في العراء (الخط الأفقي) ثم ارتفع بسرعة للحصول على مكاسب كبيرة. وكان من الممكن أن تؤدي هذه الصفقة إلى تحقيق ما يقرب من 37 سنتا + (3٪ +) من الأرباح حيث أننا نلتقط معظم المتوسط ​​اليومي. (لمزيد من المعلومات، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)


هذا مثال واحد، وينبغي أن نتذكر أن هناك أسهم متعددة يمكننا مشاهدتها في أي وقت من الأوقات. لن توفر جميع الأسهم الصفقات في نفس الوقت، وبالتالي يمكننا أن نجعل صفقات متعددة في أسهم متعددة. كما يجب علينا أن نتذكر أن جميع الصفقات لن تكون مربحة، ولكن إذا تمكنا من الحصول على حصة من النطاق اليومي والحفاظ على خسائر صغيرة نحن نقف فرصة جيدة لتحقيق ربح عام.


الخط السفلي.


هدفنا هو الحصول على نظرة ثاقبة متوسط ​​المدى داخل اليوم من الأسهم ومن ثم التقاط جزء من تلك الخطوة عن طريق شراء أو بيع كما يتحرك السعر مرة أخرى من خلال فتح بعد أن انتقلت في الاتجاه المعاكس بعد فتح. هدفنا هو متوسط ​​النسبة المئوية للتحرك ناقص هذه الخطوة التي حدثت بالفعل قبل دخولنا. (لمعرفة المزيد، اطلع على البرنامج التعليمي لتداول اليوم).


استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة للمبتدئين.


سوق الفوركس هو سائل بشكل كبير، مع عدد كبير من المشاركين. بل هو أيضا سوق راسخة. كما قد تتوقع، هذا الجمع بين شعبية ووقت أدى التجار في وضع استراتيجيات لا تعد ولا تحصى.


وكوافد جديد، فإن الحجم الهائل لتقنيات التداول المتاحة يمكن أن يكون شائكا ومربكا. بعض الاستراتيجيات معقدة جدا، مع منحنى التعلم حاد. حتى المبتدئين قد تجد أنه من الأفضل أن تبدأ مع استراتيجية الفوركس بسيطة.


بعد كل شيء، أبسط استراتيجية، وأسهل هو لفهم المفاهيم الأساسية.


سيكون هناك الكثير من الوقت لإضافة إجراءات معقدة بعد أن كنت تتقن أساسيات. بغض النظر عما إذا كنت تعتمد استراتيجية بسيطة أو معقدة، تذكر أن شعارك الشامل يجب أن يكون دائما لاستخدام ما يعمل.


غير أن التجار الجدد غير قادرين عموما على تخصيص كميات كبيرة من الوقت لرصد التطورات. بالنسبة لهؤلاء القادمين الجدد إلى الفوركس، استراتيجيات بسيطة توفر نهج فعال ولكن منخفضة الصيانة.


هذا المقال سوف يعرض بعض استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة. يمكنك أيضا التقاط استراتيجيات جديدة من ندوات مجانية لدينا.


ثلاث استراتيجيات للمبتدئين تداول العملات الأجنبية.


أول إستراتيجيتين سنعرضهما، متشابهتان إلى حد ما لأنها تحاول اتباع الاتجاهات. وتحاول الاستراتيجية الثالثة الاستفادة من فروق أسعار الفائدة، بدلا من اتجاه السوق.


ولكن الأشياء الأولى أولا - ما هو الاتجاه؟


وببساطة، فإن الاتجاه هو ميل السوق إلى مواصلة التحرك في اتجاه عام معين. ويسعى نظام الاتجاه إلى إنتاج إشارات البيع والشراء، التي تتماشى مع تشكيل الاتجاهات الجديدة.


هناك العديد من الطرق المصممة لتحديد متى يبدأ الاتجاه وينتهي. والعديد من استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة التي تعمل أساليب مماثلة.


الاتجاه التالي يمكن أن تنتج أرباحا كبيرة. في الواقع، هناك التجار الذين أنتجوا سجلات المسار المتميز باستخدام هذه الأنظمة.


ولكن هناك أيضا بعض العيوب لهذه الاستراتيجيات:


فمن الصعب التمسك مع الاتجاهات الكبيرة يمكن أن يكون نادرا الظروف التي تشير إلى بداية محتملة للاتجاه، ليست متكررة.


وهذا يعني أن الاستراتيجية تميل إلى توليد العديد من الصفقات الخاسرة. النظرية هي أن هذه الخسائر سيتم تعويضها من قبل أكثر نادرة ولكن أكبر الصفقات الفوز.


هذا هو حبوب منع الحمل الصعب لابتلاع في الممارسة العملية.


أيضا، مرة واحدة في الاتجاه ينهار، كنت تميل إلى إعادته كمية صحية من الربح الخاص بك. كنت قد سمعت العبارة، "هذا الاتجاه هو صديقك". ولكن قد لا تكون مألوفة جدا مع التعبير الكامل، الذي يضيف "حتى النهاية".


نهاية يأتي عندما فشل الاتجاه وهذا يمكن أن يكون محاولة جدا على علم النفس التاجر.


قضية واحدة كبيرة مع نظام المتابعة الاتجاه، هو أن تحتاج جيوب عميقة لاستخدامها بشكل صحيح. وذلك لأن وجود كمية كبيرة من رأس المال، ويقلل من فرصك في الذهاب التمثال خلال الانسحاب الموسعة.


لذلك، الاتجاه التالي مفيد كاستراتيجية الفوركس للمبتدئين لفهم، ولكنها قد لا تكون مثالية للمبتدئين أقل ثراء.


الآن، دعونا كسر استراتيجياتنا.


وتسعى الاستراتيجية الأولى إلى تحديد متى يمكن أن يتشكل اتجاه ما. انها تبحث عن كسر السعر.


1. اندلاع.


وتتراوح الأسواق أحيانا بين نطاقات الدعم والمقاومة. وهذا ما يعرف بالتوحيد.


الاختراق هو عندما يتحرك سوق السوق خارج حدود توطيده، إلى مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستوياته. عندما يحدث اتجاه جديد، يجب أن يحدث اختراق أولا.


وبالتالي، ينظر إلى الاختراقات على أنها إشارات محتملة إلى أن هناك اتجاها جديدا قد بدأ.


ولكن المشكلة هي، وليس كل انقطاع يؤدي إلى اتجاهات جديدة. في الفوركس، حتى هذه الاستراتيجية البسيطة يجب أن تنظر في إدارة المخاطر. من خلال القيام بذلك، كنت تسعى لتقليل الخسائر الخاصة بك خلال انهيار الاتجاه.


ويشير ارتفاع جديد إلى احتمال بدء الاتجاه التصاعدي، ويشير انخفاض جديد إلى أن الاتجاه الهبوطي بدأ. فكيف يمكن أن نحصل على الشعور لنوع الاتجاه الذي ندخله؟


ويمكن أن يساعد طول الفترة على تحديد أعلى مستوى مرتفع أو أدنى مستوى منخفض.


ويشير الاختراق إلى ما بعد قمة أعلى أو أدنى مستوى منخفض لفترة أطول إلى اتجاه أطول. ويشير الاختراق لفترة قصيرة إلى اتجاه قصير الأجل.


وبعبارة أخرى، يمكنك ضبط استراتيجية الاختراق للرد بسرعة أكبر أو أكثر ببطء لتشكيل الاتجاه. التفاعل بسرعة أكبر يسمح لك لركوب اتجاه في وقت سابق من منحنى ولكن قد يؤدي إلى اتباع المزيد من الاتجاهات على المدى القصير.


لذلك دعونا ننظر إلى استراتيجية الاختراق على المدى الطويل معقول. إشارة الشراء هي عندما يكسر السعر فوق أعلى 20 يوما. وإشارة البيع هي عندما ينهار السعر أسفل أدنى 20 يوما.


هذا هو بسيط جدا، ولكن لا يزال هناك عيب كبير. وعلى وجه التحديد، قد لا تؤدي الارتفاعات الجديدة إلى اتجاه صعودي جديد، وقد لا تؤدي المستويات الجديدة إلى هبوط جديد.


لذلك سنقوم بتجربة نصيبنا العادل من الإشارات الخاطئة.


استخدام وقف الخسارة يمكن أن يساعد على تخفيف هذه المشكلة. للحفاظ على الأمور بسيطة حقا، وهنا قاعدة أساسية للغاية للخروج من الصفقات. ونحن نذهب لاتخاذ نهج قائم على الوقت. يمكنك ببساطة إغلاق موقفكم بعد انقضاء عدد معين من الأيام.


هذه الخطوة على أساس الوقت خروج الجانب مسألة الأمور تصبح صعبة عندما يبدأ الاتجاه إلى انهيار. بمجرد إدخال التجارة، عقد لمدة 80 يوما ثم الخروج.


تذكر، هذه هي استراتيجية طويلة الأجل.


إذا وجدت هذه المعلمات لا تسفر عن إشارات متكررة كافية، فإنها يمكن تعديلها إلى ما يناسبك أفضل. على سبيل المثال، يمكنك محاولة استخدام ساعات بدلا من أيام لاستراتيجية أقصر.


سوف باكتستينغ نتائجك تعطيك شعورا لفعالية اختياراتك. تقدم ميتاترادر ​​4 سوبريم إديتيون باكتستينغ، جنبا إلى جنب مع مجموعة كبيرة من الأدوات المفيدة الأخرى.


2. تحريك متوسط ​​كروس.


لدينا استراتيجية الفوركس الثانية للمبتدئين، يستخدم المتوسط ​​المتحرك بسيط (سما). سما هو مؤشر متخلف يستخدم بيانات الأسعار القديمة أن معظم الاستراتيجيات والتحركات ببطء أكثر من سعر السوق الحالي.


وكلما زادت المدة التي يتم فيها حساب متوسط ​​سما، كلما كان التحرك أبطأ. في كثير من الأحيان، ونحن نستخدم أطول سما بالتزامن مع سما أقصر.


لهذه الاستراتيجية بسيطة الفوركس، ونحن في طريقنا لاستخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما كما لدينا أقصر سما، ومتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوما لأطول واحد.


في الرسم البياني أعلاه، المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما هو الخط الأحمر المنقط. يمكنك أن ترى أنه يتبع السعر الفعلي بشكل وثيق جدا. المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم هو الخط الأخضر المنقط.


لاحظ كيف ينعم حركة السعر؟


عندما أقصر وأسرع سما يعبر أطول واحد، فإنه يشير إلى تغيير في الاتجاه. عندما يتحرك المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك فوق المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لفترة أطول، فهذا يعني أن الأسعار الأحدث أعلى من الأسعار الأقدم.


هذا يشير إلى اتجاه صاعد وهو إشارة شراء لدينا.


عندما يتحرك المتوسط ​​المتحرك لسما فوق المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لفترة أطول، فإنه يقترح اتجاها تنازليا وهو إشارة بيعنا.


بدلا من استخدام فقط لتوليد إشارات التداول، وغالبا ما تستخدم المتوسطات المتحركة كتأكيدات الاتجاه العام. وهذا يعني أننا يمكن الجمع بين هاتين الاستراتيجيتين باستخدام الجانب التاكيدى لدينا سما لجعل إشارات الاختراق لدينا أكثر فعالية.


مع هذه الاستراتيجية مجتمعة، ونحن تجاهل إشارات الاختراق التي لا تتطابق مع الاتجاه العام الذي أشار إليه المتوسطات المتحركة لدينا.


إليك مثال. إذا حصلنا على إشارة شراء من الاختراق لدينا، ونحن نتطلع لمعرفة ما إذا كان سما قصيرة فوق سما طويلة. إذا كان هو، نضع تجارتنا.


خلاف ذلك، ونحن نجلس ضيق.


3. حمل التجارة.


إن استراتيجيتنا النهائية ضرورية لمعرفة. انها نوع من التجارة التي تستخدم على نطاق واسع من قبل المهنيين أيضا، لذلك ليس محض استراتيجية الفوركس المبتدئين. أفضل للجميع، فمن السهل لتنفيذ وفهم.


جوهر التجارة تحمل هو الربح من الفرق في العائد بين عملتين. لفهم المبادئ المعنية، دعونا ننظر أولا شخص يحول فعليا العملة.


تخيل المتداول يقترض مبلغ الين الياباني. ولأن سعر الفائدة الياباني المعياري منخفض للغاية (صفر فعليا في وقت كتابة هذا التقرير)، فإن تكلفة الاحتفاظ بهذا الدين لا تذكر.


ثم يقوم المتداول بتبادل الين إلى الدولار الكندي ويستثمر العائدات في السندات الحكومية، والتي تسفر عن 0.6٪. وينبغي أن تتجاوز الفائدة المحصلة على السندات تكلفة تمويل دين الين.


ولكن هناك عيب.


ومن الواضح أن خطر العملة هو خبز في التجارة. إذا كان الين يقدر بما فيه الكفاية مقابل الدولار الكندي، فإن المتداول في نهاية المطاف فقدان المال. نفس المبادئ تنطبق عند تداول العملات الأجنبية، ولكن لديك الراحة من كل ذلك يجري في واحدة التجارة.


إذا قمت بشراء زوج من العملات حيث العملة الأولى (قاعدة) لديه سعر فائدة مرتفع بما فيه الكفاية، فيما يتعلق بالعملة الثانية (اسمه)، ثم حسابك سوف تتلقى الأموال من سعر المبادلة الإيجابية.


ويرتبط المبلغ الناتج مع كمية العملة أمر، لذلك الرافعة المالية هي المعونة إذا كانت الاستراتيجية تؤتي ثمارها. وكما ذكرنا سابقا، على الرغم من ذلك، هناك خطر متأصل في نهاية المطاف على الجانب الخطأ من التحرك في زوج العملات.


لذلك فمن المهم أن تختار بعناية العملات المناسبة.


الجمود هو صديقك مع هذه الاستراتيجية ومن الناحية المثالية كنت تبحث عن زوج فكس التقلب منخفضة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن الرافعة المالية سوف ينتهي بك الأمر إلى زيادة الخسائر إذا حدث خطأ.


وكان الين الياباني منذ فترة طويلة شعبية كعملة التمويل لأن المعدلات اليابانية كانت منخفضة لفترة طويلة، وتعتبر العملة مستقرة.


وتعمل هذه الاستراتيجية بشكل جيد في وقت يشجع على تحمل المخاطر، لأن الناس يميلون إلى البحث عن أصول ذات عوائد أعلى. إن عمل التجار الذين ينفذون الإستراتيجية يمكن أن يدعموا الإستراتيجية لأن المزيد من الناس يستخدمون الإستراتيجية، كلما زاد ضغط البيع على عملة التمويل.


وقد كانت هذه الاستراتيجية بسيطة الفوركس ناجحة.


ولكن، هناك مشكلة الحالية. البيئة العالمية المنخفضة الفائدة، ضاقت الفوارق في أسعار الفائدة. عندما انهارت شهية المخاطرة خلال أزمة الائتمان، أحرقت العديد من الأصابع مع تدفق الأموال إلى الملاذ الآمن للين الياباني.


ومع إشارة بنك الاحتياطي الفدرالي إلى نيته تشديد السياسة النقدية في المستقبل، قد نجد بعد أن تعود التجارة المحملة إلى الوراء.


افكار اخيرة.


نأمل أن تكون قد وجدت هذا الدليل التمهيدي لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين مفيدة. بعد كل شيء، يمكن لأي شخص اتباع هذه الأدلة.


فقط ضع في اعتبارك أن الأمثلة التي شاركنا في المقام الأول تهدف إلى جعلك تفكر في المبادئ المعنية. لا تتبع إستراتيجية بدون اختبارها أولا.


لا تتردد في وضع الاستراتيجيات الخاصة بك لاختبار مع حساب التداول التجريبي خالية من المخاطر. و لا تنسى أن تحقق بانتظام قسم التعليم لدينا لمزيد من الأفكار الحرة وأفضل الممارسات.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


أبسط استراتيجية تجارة الفوركس في العالم.


إذا طلب مني أحد أن أصف إستراتيجيتي التجارية في كلمات قليلة قدر الإمكان، سيكون هذا. المستويات الأفقية والسعر كتيون. وبالفعل، فإن عمليات ضبط أسعار التداول من المستويات الأفقية هي العنصر الأساسي في نظرية التداول الخاصة بي وهي إستراتيجية d، وإذا كنت ستأخذ شيئا واحدا فقط من موقعي على الويب، فبإمكانك أن تتعلم كيفية التداول في السوق بشكل فعال ببساطة رسم المستويات الأساسية على الرسوم البيانية الخاصة بك والانتظار لإشارات العمل السعر واضحة لتشكيل من حولهم.


بعد الانتهاء من قراءة هذا الدرس، ترك تعليق، مثل ذلك في الفيسبوك، تغرد على تويتر وتقاسمها مع الآخرين. :)


لماذا تعتبر المستويات الأفقية مهمة جدا؟


إذا كنت تريد أن تتعلم لتداول "عارية" الرسم البياني للسعر، سوف تحتاج إلى معرفة عن أمرين على الأقل. حركة السعر والمستويات الأفقية. كل شيء في السوق يبدأ مع خط أفقي. وهذا هو عظم الظهر من نهج التداول بلدي فضلا عن نهج التداول من العديد من التجار الكبار الآخرين. في الواقع، فإن التجار مثل جورج سوروس، وارن بفيت، وجيسي ليفرمور، وغيرهم، يدفعون اهتماما (مدفوعا) عن كثب للمستويات الرئيسية في السوق، لأنهم يعرفون أن هذه المستويات كبيرة، وبالتالي يمكن أن يكون لها تأثير قوي على اتجاه السعر .


تساعد المستويات الأفقية مع التوقيت وتوفر "مناطق القيمة" التي يمكن أن تساعدك على تحديد المخاطر الخاصة بك عن طريق إعطائك مستوى السعر لوضع وقف الخسارة الخاصة بك أبعد من ذلك. لقد كان تاجر منضبطة من مستويات جنبا إلى جنب مع العمل السعر لسنوات. وربما حوالي 80٪ من الصفقات بلدي تنطوي على واضح "الأساسية" مستوى أفقي جنبا إلى جنب مع إشارة حركة السعر. المستويات الأفقية توفر لنا منطقة متماسكة للتداول من، لكنها ليست العامل الوحيد من التقاء أن أبحث عنه. والمزيد من عوامل التقاء لديك بطانة مع إشارة عمل السعر كلما كان ذلك أفضل. ومع ذلك، أنا لا أعتبر المستويات الأفقية لتكون "الأساسية" قطعة من التقاء في استراتيجية التداول بلدي وأريد أن تظهر يا رفاق بعض الأمثلة على كيفية استخدام خطوط أفقية والعمل السعر لتداول الأسواق. جاهز؟ لنذهب…


أمثلة على التداول بالخطوط الأفقية وإشارات الحركة السعرية:


أدرس مجموعة كبيرة من إشارات تأكيد التداول على حركة السعر في مساقتي التي أدمجها مع المستويات والاتجاه، وهنا بعض الأمثلة على كيفية تداول إشارات حركة السعر مع مستويات أفقية واضحة في السوق.


• تداول خطوط أفقية في الأسواق المتداولة مع حركة السعر من "نقاط التأرجح"


طريقتي المفضلة للتداول مع الخطوط الأفقية هي التجارة بها في الأسواق تتجه من نقاط التأرجح. كما اتجاه الأسواق، فإنها تخلق مستويات أفقية لأنها تتدفق وتدفق، وهذه المستويات هي ما أسميه "نقاط سوينغ"، ويمكننا أن نجد الاجهزة التجارية عالية الاحتمال جدا من خلال مراقبة للعمل السعر تشكيل من هذه النقاط البديل في السوق.


انظر إلى الرسم التوضيحي أدناه، لاحظ كيف يتجه السوق نحو الارتفاع، كما أنه يجعل مستويات قياسية جديدة، كما أنه يخلق مقاومة عندما يخرج عن هذه الارتفاعات، ثم لأنه يسحب ارتفاع / مقاومة السابقة تتحول في الواقع إلى دعم (نقطة التأرجح). وبالتالي، تصبح المقاومة القديمة دعما جديدا في اتجاه صعودي، وفي اتجاه الدعم النزولي القديم يصبح مقاومة جديدة، والمعروفة أيضا باسم نقاط التأرجح.


الطريقة التي نستفيد من هذه النقاط الأفقية سوينغ مستوى، هو لمشاهدة استراتيجيات العمل السعر تشكيل بالقرب منهم كما يسحب السوق مرة أخرى. انظروا إلى الدوائر الزرقاء في الرسم التوضيحي أعلاه، وهذه هي نقاط التأرجح التي ترغب في مشاهدتها لإشارات عمل السعر واضحة تشكيل، ثم كنت تتداول من نقطة متموجة من "القيمة" داخل السوق تتجه.


• تداول خطوط أفقية في أسواق محددة النطاق مع حركة السعر.


طريقة أخرى ممتازة لتداول الخطوط الأفقية في السوق هو مجرد مراقبة لإجراءات العمل السعر تشكيل بالقرب من حدود سوق محددة النطاق. للأسف، الأسواق لا تتجه دائما كما نريد لهم، وبدلا من ذلك، فإنها غالبا ما تتأرجح بين الدعم والمقاومة في نطاق التداول. ولحسن الحظ، فإن التداول باستخدام إعدادات عمل السعر البسيط يسمح لنا بالتداول في أي حالة من ظروف السوق، لذلك لا يزال بإمكاننا العثور على إعدادات تداول عالية الاحتمال حتى في ظروف السوق المحددة.


في الرسم التوضيحي أدناه يمكننا أن نرى مثالا على ما قد يبدو عليه سوق محدد النطاق. عندما يكون السعر كذبا واضحا ذهابا وإيابا بين مستوى الدعم الأفقي ومستوى المقاومة، يمكننا أن ننتظر السعر للوصول إلى أحد حدود النطاق ومن ثم مراقبة إشارات حركة السعر التي تشكل هناك. وهذا يوفر لنا سيناريو دخول عالية الاحتمال جدا واستراتيجية التداول بسيطة جدا. كما أنه يعطينا مستويات واضحة لتحديد المخاطر والمكافأة. يتم تعريف المخاطر خارج نطاق التداول عالية أو منخفضة من الحدود التي تدخلها قريبا، ويتم تحديد المكافأة بالقرب من الطرف المقابل من نطاق التداول.


• خطوط أفقية تداول "منطقة الحدث" مع حركة السعر.


مناطق الحدث هي خطوط أفقية التي يمكن أن تكون مناطق عالية الاحتمال جدا لمشاهدة لإجراءات العمل السعر تشكيل بالقرب. في الأساس، عندما يحدث حدث سعر كبير في السوق، مثل اندلاع شريط داخلي أو انعكاس شريط دبوس، والسعر يخلق "منطقة الحدث" على هذا المستوى الأفقي. ستلاحظ أن هذه المجالات الحدث هي كبيرة في معظم الوقت لأن السعر غالبا ما المماطلة أو عكس كما إعادة اختبار لهم.


في الرسم التوضيحي أدناه يمكننا أن نرى مثالا على إنشاء منطقة الحدث وكذلك كيف يمكن لاحقا أن يتم تداولها. أساسا، يمكن لأي إشارة عمل السعر إنشاء منطقة الحدث إذا كان ينطلق خطوة كبيرة من مستوى الحدث / مستوى أفقي. في المثال أدناه يمكننا أن نرى انهيار شريط الداخلية حدث ثم عاد السعر وإعادة اختبار هذا المجال منطقة / أفقي مستوى. وبما أن السعر يعيد اختبار منطقة الحدث، فإننا سنراقب عن كثب إشارات الحركة السعرية، حيث أن تشكيل إشارة حركة السعر في منطقة الحدث هو حدث كبير جدا.


ومع ذلك، مناطق الحدث أيضا توفر لنا القدرة على الدخول دون تأكيد من حركة السعر. هذه هي استراتيجية أكثر تقدما أن أدرس في بلدي سعر التداول التداول بالطبع، ولكن من الممكن أن تدخل "عمياء" في منطقة الحدث كما يعود السعر إلى إعادة اختباره، وهذا هو القول دون تأكيد من حركة السعر.


• أمثلة واقعية من حركة سعر التداول على المستويات الأفقية.


وأخيرا، أردت أن تظهر لك يا رفاق الرسم البياني الحقيقي لليورو مقابل الدولار الأمريكي وتحليل حركة السعر في الآونة الأخيرة ومستويات أفقية لإظهار كيف يمكن أن تستخدم مستويات أفقية بسيطة مع حركة السعر للتداول في السوق.


1) لاحظ نطاق التداول الذي كان اليورو مقابل الدولار الأميركي في لمدة 3 أشهر في وقت سابق من هذا العام. وكان السعر مرتدا بين المقاومة بالقرب من 1.4550 والدعم بالقرب من 1.4100 - 1.4000. لم نحصل على الكثير من الإشارات في هذا النطاق، ولكن كان هناك على الأقل ثلاثة أشرطة دبوس جيدة التي شكلت الدعم من النطاق الذي التجار يمكن أن جعلت بعض المال جيدة جدا على.


2) بعد ذلك، كما شكلت مجموعة التداول والقضبان دبوس وضعت على طول الدعم، وحصلنا على منطقة الحدث تشكيل حوالي 1.4100 - 1.4000. كما بدأ السعر للتحرك من أعلى نطاق التداول قبل اندلاعه، وشكلت شريط دبوس طويل الذيل ثم شريط داخل الحق في هذا المجال الحدث. وبالتالي، فإن كسر شريط دبوس منخفض يعني كسر منطقة الحدث ويمكننا أن نرى تحركا كبيرا يتبع.


3) بعد ذلك، يمكننا أن نرى شريط داخل والإعداد شريط دبوس التي شكلت كما اتجه السوق أقل. هذه الاجهزة على حد سواء شكلت على مستويات أفقية، ويمكننا أن نرى أنها أدت إلى التحركات الكبيرة إلى الجانب السلبي الذي يوفر نسب مكافأة جيدة للمخاطر المتداولين حركة السعر والدهاء.


في الختام، تداول المستويات الأفقية مع إشارات حركة السعر هو الأسلوب الأساسي الذي أستخدمه لتحليل وتداول السوق. هو أساسا "الأساس" لاستراتيجيتي التداول وأعتقد أنه حقا "أبسط استراتيجية التداول في العالم"، فضلا عن الأكثر فعالية. ومن الواضح أن المستويات الأفقية هي مهمة جدا في السوق، ومن خلال الجمع بينها وبين استراتيجيات سعر العمل لديك استراتيجية التداول فعالة جدا وبسيطة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية استخدام خطوط أفقية والعمل السعر، فضلا عن بلدي استراتيجيات التداول الأخرى، وتحقق من بلدي سعر التداول دورة العمل هنا.


حول نيال فولر.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


سعر التداول الإجراء خلال تقلبات السوق.


كيفية وقف فقدان أموالك في تجارة الفوركس.


خطة بسيطة لتحسين تجارتك بشكل كبير.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


75 التعليقات اترك التعليق.


شرح ممتاز وصادق. ولكن نحن بحاجة إلى المزيد من الكتابة عن المستويات الأفقية (الجشع).


جيد جدا سيدي الفني، شكرا لك.


غود الاشياء نوبي مثلي.


شكرا للدرس، وأعتقد أنه سيحسن التداول بلدي. شكرا لتقاسم تجربتك.


الاستراتيجية الخاصة بك لتحقيق التغيير الأساسي في تصور لي، شكرا لك!


استمتع مقالتك بدقة. كان مجرد آه ها لحظة قبل قراءة هذا المقال. جئت إلى بعض الاستنتاجات نفسها بالضبط. من الجيد أن نرى أنك في اتفاق. أنا أخيرا فهم الخاص بك بسيطة استراتيجية العمل السعر باستخدام 4 ساعات والرسوم البيانية اليومية.


شكرا للدرس ولكن أحتاج إلى فيديو أو مقالة حول كيفية إعداد التجارة في 4H والرسم البياني اليومي، حقا مثل استراتيجية قبلة الخاص بك.


يمكنك أن تجعل من السهل أن نفهم، ودعم، والمقاومة والعمل السعر. أشياء عظيمة. نقدر جهودكم.


أفضل بلوق التي قرأت من أي وقت مضى.


وذلك بفضل الكثير من المتأنق لبلوق الخاص بك على محمل الجد إجراء تغييرات كبيرة في بلدي التجارة .. الله يبارك ش.


واضحة وموجزة ومقروءة وذات مغزى، والحفاظ عليها القادمة نيال.


اعتقد في كل ما قلت. العمل السعر هو تأكيد الاتجاهات. كما يقولون، فإن الاتجاه هو صديقك إيفنتاولي.


& # 8220؛ كل شيء يجب أن يكون بسيطا قدر الإمكان، ولكن ليس أبسط. & # 8221؛ - Einstein. & # 8220؛ تفسيرات أكثر بساطة، وأشياء أخرى متساوية، عموما أفضل من تلك الأكثر تعقيدا & # 8221؛ أوكام & # 8217؛ s الحلاقة. تعمل هذه الاستراتيجية التجارية البسيطة أيضا في الأطر الزمنية الصغيرة وغيرها من الصكوك كذلك. بسيطة ولكنها كبيرة الاشياء. شكر!


نجاح باهر! هذا المقال هو العقل تهب. أو كل ما تبذلونه من الجهد نيال أريد أن أقول شكرا كبيرة.


هذا دروس كبيرة، رهيبة.


وقال شخص في هذا المنتدى شكرا على المشورة الحرة. نعم، هو حر، ولكن الله يعرف كيف قوية هذه المنهجية. لا أعرف ما إذا كان سوروس أو ليفرمور رسموا خطوطا على مخططاتهم، ولكن إن لم يكن لنيال، فسأظل مازال يسد ماكد & # 8217؛ وماذا لا ينسحب & # 8230؛ & # 8230؛ ..


شكرا جزيلا، المعلم. شكرا جزيلا.


الأشياء الأساسية، أحب مبدأ كيس & # 8211؛ تهدف لذلك في كل مرة. شكرا نيال. ك :)


نيال، الشكر لدرس اليوم. رائع!


مادة كبيرة! يمكنك جعل المسألة برمتها تبدو بسيطة جدا وسهلة & # 8230؛ !! شكر. تاسوس.


انها بساطة وقوة الأساليب التي تجعل من السهل جدا أن نفهم. أنت & # 8217؛ مثل زين ماستر للتجارة :)


حسنا وجيدة، كنت مصدر إلهام لي أيضا فهم تشكيلات العمل السعر كل ذلك أكثر من ذلك بكثير. العمل المنزلي على مختلف مجموعة أوبس، سوف حفر في فهم شريط الداخلية وإشارات شريط دبوس. شكرا لكم على توفير هذه المواد ذات الصلة. يشعر محظوظا أن وجدت هذا الموقع بعد خمسة أشهر دؤوبة من دراسة النقد الاجنبى. مرارا وتكرارا أرى أن التجار أكثر ثقة الاعتماد بقوة على حركة السعر، التركيز الخاص بك مرة أخرى يردد ضرورة لفهم هذا العنصر لا سيما إلى جانب الدعم والمقاومة.


عظيم مثل أي وقت مضى & # 8230؛ شكرا لك))


أشياء جيدة جدا، نيال. لا أستطيع أن أشكركم بما يكفي لتقاسم المعرفة والخبرة الواسعة الخاصة بك. كنت أتمنى لو كنت قد وجدت موقعك قبل دفع الآلاف لحضور مدرسة التجارة المحلية لمعرفة ما يقرب من نفس الأشياء بالضبط.


معلومات كبيرة كالمعتاد. أود أن أسمع من.


كنت في الإجابة على السؤال حول استخدام فيبوناتشي.


بالإضافة إلى مستويات S / R، وما إلى ذلك.


لطيف! لطيف! مقال جميل.! كان بلدي كل الوقت (.02) يوميا أفضل تجارة صغيرة أمس واستفاد 63 $ بين عشية وضحاها؟ عند التداول الخاص بك ل & # 8220؛ الفول السوداني & # 8221؛ هذا كان & # 8220؛ بطاطس كبيرة & # 8221؛ لي. أحبك، موقعك ومجموعة المنبثقة! شكرًا لك مرة أخرى! لاري.


أفضل استراتيجية إيفر. أفضل استراتيجية عرضت! بسيطة ولكنها قوية. وأتساءل وت بالطبع اور العمل بالطبع سيكون مثل؟ العقل تهب أعتقد. وسوف تسجل بالتأكيد. ربنا يحميك!


ديس هو مايند. TNX. هل يمكنني أن أسأل إذا كانت النقاط الرئيسية هي أيضا نقاط تقوية؟ لدي خط محوري السيارات سفتور دات يستنزف على بلدي الدردشة بيفوت. بلس كومنت & # 8230؛


هذه مقالة لا تقدر بثمن. شكر.


من الجيد أن نعرف أن الأشياء البسيطة العمل.


نعم، عززت مقالتك الجميلة بشكل كبير مفهوم مستويات الأفق وأهميتها في التداول.


أنا أفترض أنه سيعمل بشكل جيد على قدم المساواة على 8 و 4 ساعات الرسوم البيانية.


u هف سوسيد إن ريدوسين ترادين تو 1 + 1 نيال & # 8230؛ n u هس سوسيد إن كريتين نجاح في me. Thanx نيال ن بارك الله.


أشياء عظيمة. منعش النهج. جيد أن يرى شخص ما لأنفسهم و أيضا لا سبروكينغ مكلفة البرامج.


شكرا، نيال، لمقالة كبيرة. بالنسبة لي، وهذا هو أفضل المادة الخاصة بك من أي وقت مضى! شكرًا لك مرة أخرى.


شكرا للمشاركة.


شكرا نيال معلومات جيدة حقا، والصبر هو مشكلتي الكبيرة.


نجاح باهر حصلت على ما يلي جيدة، وكان لي أسويل وظيفة جيدة. دون & # 8217؛ ر وقف ما تقومون به.


شكرا نيال هذا هو واحد من أعظم الدرس لقد تلقيت منكم، أشكر الله أن التقيت لك، الدرس من لديك تغيير بلدي التجارة بشكل كبير & # 8230؛ & # 8230؛ بارك الله فيكم.


شكرا لك، نيال لهذا الدرس مجانا أفضل - ممتازة وكاملة من الحكمة في ذلك. أنا معجب جدا مع أسلوب بسيط من التدريس. من اليوم، سأولي اهتماما وثيقا لمستويات السلطة الفلسطينية و S / R في التداول الخاص بي - وأنا واثق (والأمل) أنه سوف تجلب لي النجاح الذي لم يضح لي حتى الآن. في الواقع عندما يكون لدي مبلغ نقدي في حسابي = 2 × الرسوم الدراسية الخاصة بك، وسجل ان يكون الطالب الخاص بك! لا شك في ذلك.


شكرا نيال. كنت أشاهد مراجعة على يوروس في اليوم الآخر وأشارت إلى عدد الخطوط الأفقية التي استخدمتها. شكرا لتقاسم هذا الدرس الذي أثرى القيمة المضافة إلى التداول الخاص بي.


شكرا جزيلا نيال لهذه المواد الأسبوعية، وأتطلع إلى تلقي لهم كما هي دائما مفيدة جدا وملهمة، مع عدم وجود بس، مجرد صادقة، والمعرفة الخام. شكرا جزيلا ويرجى الاحتفاظ بها القادمة!


عظيم المادة نيال وشكرا على الرسوم التوضيحية مع الرسوم البيانية.


A درس تنشيطي جيد حقا بالنسبة لي، هو حقا حول حفظه بسيط.


مسمار! شكرا لك على تبادل الخبرات القيمة الخاصة بك.


انها حقا بسيطة وفعالة استراتيجيا. أنا استمتع.


قراءة كل الدرس الخاص بك & # 8230؛. وتعلمت الكثير.


ريجاردز، أمين مالك.


الاشياء العظيمة سوف ممارسة هذه الاستراتيجية.


جدا مفيدة جدا وواضحة جدا. وهذا أمر مدهش كيف جعلت ش التداول حقا من السهل حقا. u بالتأكيد حصلت على قلب كبير كز أنا لا أعرف الكثير من الناس الذين يذهبون هذا بعيدا لمساعدة التجار المبتدئين مثل نفسي. شكرا جزيلا والله يبارك.


إخوانه! أنا حقا لا & # 8217؛ ر أعرف كيف أشكركم، ولكن الله سوف يبارك بالتأكيد لك لتعطينا الشيء البسيط الذي يستخدمه معظم البائعين الفوركس المنتج للضغط على الدخل القليل من الصعب كسبنا. مجد.


اتمنى ان تكون بخير. شكرا جزيلا لدرس رائع آخر رائع حيث كنت قد المشتركة البصيرة التي لا تقدر بثمن.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا مع تحياتي.


شكرا على إنفاقكم جهدهم لوضع مقالة مثرية من هذا القبيل. مرة أخرى، تعلمت شيئا جديدا وعززت مفهوم دعم المقاومة جنبا إلى جنب مع حركة السعر.


يرجى الاستمرار في تزويدنا بمقالة كبيرة مثل هذا لمساعدتنا على القيام بعمل أفضل في هذا النشاط التجاري.


لقد وسعت لي. لقد وجدت هذا الأفقي خارج عن طريق الاكتشاف الذاتي. كان يجعل المال بالنسبة لي، ولكن العاطفة غير منضبطة جعلني عدم الاستمرار في استخدامه لإتقان. شكرا على الحصول على لي من سبرتي كما معلمه.


درس رائع. أبقيها بسيطة ! شكر. مسمار!! كل التوفيق لك!!


شكرا مر نيال للحصول على نظرة رائعة أخرى، فإن الجمع بين هذه الأساليب مع الصبر والانضباط ضمان النجاح.


وهذا يجب أن يكون واحدا من أفضل دروسك حتى الآن. جعل لكم الصوت بهذه البساطة. أني سوف تولي اهتماما أكثر قربا ل S / R من الآن فصاعدا.


شكرا مرة أخرى كولن.


بعد 18 شهرا من محاولة العثور على استراتيجية التي تعمل بالنسبة لي، وأنا & # 8217؛ وجدت أنه لك. شكرا مليون (نقطة). يوحنا.


أنت & # 8217؛ بقعة على الإطلاق on. There لا شيء مثل بسيط.


شكرا مسمار، أنا مبتدئ ومروحة جديدة من أنت، شكرا مرة أخرى.


كنت مسرور جدا، لا يفهم الكثير. أن تلك الذهب تقع من الفم أو في الواقع من القلم.


أنا تاجر الأسهم اليوم باستخدام كل ما تبذلونه من السعر مجموعة عمل أوبس والحصول على النجاح يوما بعد يوم.


لدي بعض الاستفسارات عن مستويات الدعم والمقاومة، أي & # 8230؛ & # 8230 ؛.


هل يمكن للمرء أن يستخدم مستوى الجلسة السابقة ومستوى الإغلاق والجلسة الحالية ومستوى الجلسة الحالي والمستوى الحالي لسعر التداول المتداول (أتب)، كمستويات أساسية للجلسة الحالية & # 8217؟


في انتظار ردكم بفارغ الصبر.


سعر الإجراء إلى جانب الرسوم البيانية اليومية، وذلك باستخدام خطوط أفقية، فإنه لا يحصل على أبسط من ذلك بكثير لتطبيق مجموعة & أمب؛ ننسى الاستراتيجية. إنه كل ما أستخدمه. وجود الموالية لي هو الجليد على الكعكة.


أنا & # 8217؛ م أعجب حقا في كمية المحتوى المحدثة التي تقدمها نيال. ومن الصعب مواكبة ذلك. انها & # 8217؛ ق كل هناك ولكن.


هناك & # 8217؛ s بالتأكيد لا شيء مجموعة & أمب؛ ننسى الطريقة التي تجري بها عملك.


شرح واضح والحكمة المركزة. وأعتقد، وخاصة الأشهر القليلة الماضية من الصعب جدا على الجميع التداول خلال اليوم بسبب الخلط والحركات المتقلبة جدا من السوق، ومن الضروري استخدام الرسوم البيانية اليومية. مقالاتك هي الأكثر المفضلة لدي. يرجى المتابعة. شكرا.


يجب أن أتفق مع بيل & # 8211؛ الصبر والانضباط & # 8211؛ & # 8230؛ فقدان عادات التداول السيئة من العام الماضي عندما لم أكن & # 8217؛ ر معرفة السعر العمل هو التحدي الكبير حقا.


الاشياء العظيمة كما هو الحال دائما. في بعض الأحيان يتم تذكير الأساسيات والتأكد من أنني التمسك بها هو أكثر أهمية وقيمة درسا تجاريا من التعلم عن التعرف على نمط أكثر تطورا.


دعم الفانيلا العادي / المقاومة (المستويات الأفقية) و & # 8216؛ واضح & # 8217؛ حركة الاسعار. يمكنك فقط & # 8217؛ ر فاز عليه. (إلا إذا أضفت & # 8220؛ R & # 8221؛ إلى قواعدك!)


كل أفضل & أمب؛ استمروا في العمل الممتاز.


شكرا لدعمكم نيال. أنت & # 8217؛ أفضل مدرب التداول هناك.


لقد تم استخدام حركة السعر، دعم & أمب؛ المقاومة منذ الاثنين. لقد جعلت 909 نقطة، عندما أنا فقط جعل تجارة واحدة في اليوم. بفضل مقالاتك.


درس ممتاز نيال، الثاقبة حقا وبسيطة. ولكن تحت البساطة نحن حقا بحاجة لتطوير مهاراتنا في اكتشاف مجالات الحدث جنبا إلى جنب مع تأكيدات الأسعار العمل. جزيل الشكر وكل التوفيق بالنسبة لك نيال، ويرجى الحفاظ تنوير لنا.


وأتساءل عما إذا كنت تستخدم أي وقت مضى مستويات تصحيح فيبوناتشي كما مزيد من الوزن والتأكيد لهذه المستويات الأفقية؟


أنا & # 8217؛ سمع اللاعبين الكبار = التحركات الكبيرة (أي البنوك الخ) استخدامها الكثير!


التفسير الخاص بك هو دائما واضحة وبسيطة. كلما فتح جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي أنا تحقق من أي تحديثات رسس من موقع الويب الخاص بك لبعض المعرفة :)


شكرا لآخر نيال عظيم عظيم! أنا حقا أستمتع بتعاليمك!


كنت دائما الجرب للحفاظ على لي على المسار الصحيح.


شكرا مسمار. نظرة جيدة.


شكرا مرة أخرى لتقاسم الحكمة والخبرة & أمب؛ المعرفه. تعليقاتك اليومية & أمب؛ دروس التداول المستمر لا تقدر بثمن.


هذا هو مقال عظيم، هو كيف أنا التداول & أمبير؛ فإنه حقا لا العمل. أصعب جزء هو يجري المريض & أمب؛ منضبطة !!


دون & # 8217؛ ر التخلي عنا، يرجى الحفاظ على تزويدنا بالمعلومات :)


آخر ميثود التجارة.


هل هناك طريقة لتحديد ما هو متوسط ​​المدى اليومي لزوج عملة معين، وبالتالي فهم أي من السعر يشير إلى أنه مستبعد من على أساس منتظم؟


تنشيط جيد على مستويات أفقية. شكر!


مرحبا نيال، أنا & # 8217؛ كنت عضوا لأكثر من ستة أشهر وأنا & # 8217؛ م مروحة ضخمة من الطريقة التي تشرح ذلك & # 8230؛


هذه المقالة هي الثاقبة حقا، وأنا حقا نقدر شغفك الحقيقي في تقاسم الاستراتيجيات الخاصة بك التي تعمل في الواقع، ويجب على المزيد من الأعضاء تبادل كيف تعمل بالنسبة لهم أيضا & # 8230؛ وإنني أتطلع إلى رؤية أكثر من ذلك بكثير !!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


سوينغ استراتيجيات التداول التي تعمل.


جيسي ليفرمور، واحدة من أكبر التجار الذين عاشوا مرة واحدة قال أن المال الكبير هو المحرز في التقلبات الكبيرة في السوق. في هذا الصدد، ليفرمور بنجاح تطبيق استراتيجيات التداول البديل التي تعمل والتي ساعدته على تحقيق نتائج مالية مذهلة. استراتيجية التداول البديل بسيطة هي استراتيجية السوق حيث يتم عقد الصفقات أكثر من يوم واحد، وعادة ما بين 3 أيام و 3 أسابيع.


فريقنا في دليل استراتيجيات التداول قد كتب بالفعل عن استراتيجيات التداول البديل الأخرى التي تعمل مثل استراتيجية التداول نمط متناسق - دليل خطوة بخطوة سهلة أو استراتيجية ماكد الاتجاه التالية - بسيطة لتعلم استراتيجية التداول التي هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية من أي وقت مضى نشر في أدلة استراتيجية التداول.


هذه المرة، ونحن في طريقنا الى الخطوط العريضة لاستراتيجية التداول البديل البديل الذي يشبه ما جيسي ليفرمور تستخدم للتجارة. دعونا نتذكر أيضا أن هذه الاستراتيجية بسيطة التداول البديل التي استخدمها ليفرمور ساعد التنبؤ أكبر انهيار سوق الأسهم في التاريخ، وول ستريت تحطم عام 1929، المعروف أيضا باسم الثلاثاء الأسود.


بالمناسبة، بعد انهيار سوق الأسهم في عام 1929 ليفرمور يقال 100 مليون $، والتي عدلت لتضخم يقدر بنحو 1.39 مليار $ اليوم.


الكثير من المال، لن تقول ذلك؟


قبل الغوص في بعض القواعد الأساسية التي تشكل استراتيجية التداول البديل التي تعمل، دعونا أولا دراسة ما هي مزايا استخدام استراتيجية التداول البديل البديل.


· ما هي مزايا استراتيجية التداول سوينغ بسيطة.


والميزة الرئيسية لاستراتيجية التداول البديل البديل هي أنه ينطوي على مخاطر كبيرة لمكافأة الفرص التجارية. وبعبارة أخرى، سوف تخاطر بمبلغ أقل من رصيد حسابك للحصول على ربح أكبر بكثير مقارنة بمخاطرك.


والفائدة الثانية من استخدام استراتيجيات التداول البديل الذي يعمل هو أنه سيتم القضاء على الكثير من الضوضاء خلال اليوم. أنت الآن سوف تتداول مثل المال الذكية القيام به، والذي هو في موجات كبيرة سوينغ.


الاستفادة الأخيرة من استخدام استراتيجية التداول البديل بسيط هو أنك لن تكون لصقها على الشاشة ليوم كامل كما هو الحال مع أي استراتيجية دايترادينغ. وسوف تعمل استراتيجية التداول البديل في جميع الأسواق بدءا من الأسهم والسلع والعملات العملات الأجنبية وأكثر من ذلك بكثير.


قبل أن نبدأ، دعونا ننظر إلى ما المؤشر الذي تحتاجه للحصول على وظيفة لاستراتيجية التداول بسيط سوينغ:


المؤشر الأول وفقط تحتاج هو:


مؤشر بولينجر مؤشر: هو مؤشر فني وضعه جون بولينجر ليس فقط لتحديد بقعة ذروة الشراء وذروة البيع في الأسواق ولكن أيضا يقيس تقلب السوق.


ويتكون مؤشر التداول هذا من 3 معدلات متحركة:


المتوسط ​​المتحرك المتوسط، وهو متوسط ​​متحرك بسيط. ومن ثم على كلا الجانبين من هذه المتوسطات المتحركة البسيطة يتم رسم اثنين من المتوسطات المتحركة الأخرى على مسافة الانحرافين المعياريين بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك المتوسط.


الرقم أعلاه يجب أن تعطيك تمثيل جيد لكيفية تبدو البولنجر باند. معظم منصات التداول تأتي مع هذا المؤشر في القائمة الافتراضية للمؤشرات.


إذا كنت مهتما لاستكشاف المزيد كيف يمكن للمرء أن يستفيد من هذا مؤشر مدهش & # 8211؛ بولينجر باندز - ننظر إلى أبعد من استراتيجية بولينغر باندز ترتد التداول.


الإعداد المفضل لمؤشر التداول مؤشر البولينجر باند هو الإعدادات الافتراضية لأنه يجعل إشاراتنا أكثر وضوحا. وقد توصلنا إلى هذا الاستنتاج بعد اختبار الاستراتيجية استنادا إلى عدة مدخلات.


الآن، دعونا المضي قدما إلى الجزء الأكثر أهمية من هذه المادة، وقواعد التداول لاستراتيجية التداول البديل التي تعمل.


قبل أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن نوصي دائما كتابة قواعد التداول على قطعة من الورق. هذا التمرين سوف يكثف منحنى التعلم الخاص بك وسوف تصبح خبير تاجر البديل في أي وقت من الأوقات.


هيا بنا نبدأ…


استراتيجية التداول سوينغ أن العمل.


(قواعد التداول - بيع)


لدينا استراتيجية التداول البديل بسيط هو حقا تتألف فقط من عنصرين. العنصر الأول من أي استراتيجية تأرجح يعمل هو مرشح دخول. بالنسبة لمرشح دخولنا، سنستخدم أحد مؤشرات التداول البديل المفضلة لدينا والتي تعرف أيضا باسم بولينجر باندز. العنصر الثاني هو طريقة تستند إلى السعر.


الخطوة رقم 1: انتظر السعر للمس الفرقة العليا بولينجر.


العنصر الأول الذي نريد أن نرى لاستراتيجية التداول بسيطة لدينا هو أننا بحاجة لرؤية السعر يتحرك في منطقة ذروة الشراء. يجب أن تتضمن أي استراتيجية تداول متأرجحة تعمل هذا العنصر.


ملاحظة * الإطار الزمني المفضل لهذه الاستراتيجية بسيطة التداول البديل هو الإطار الزمني 4H، ولكن الاستراتيجية يمكن استخدامها على الإطار الزمني اليومي والأسبوعي كذلك.


الخطوة رقم 2: انتظر السعر ليكسر تحت ميدل بولينجر باندز.


بعد أن لمستنا بولينجر باند العلوي، نريد أن نرى تأكيد أننا بالفعل في منطقة ذروة شراء والسوق على وشك عكس. المرشح المنطقي، في هذه الحالة، هو الاعتناء بكسر تحت بولينجر باند الوسطى.


هذا الاختراق أدنى من بولينجر باند الوسطى هو إشارة واضحة في التحول في معنويات السوق.


نحن في أدلة استراتيجية التداول لا تتداول الهروب دون نشر الطقس أو عدم وجود المشتري الحقيقي / الباعة - في حالتنا، والبائعين - وراء الاختراق الذي يأتي إلى الخطوة التالية من استراتيجية التداول البديل بسيطة لدينا.


الخطوة رقم 3: شمعة اندلاع تحتاج إلى كبير شمعة كبيرة جريئة التي تغلق بالقرب من مجموعة منخفضة من الشمعدان → بيع في إغلاق شمعة اندلاع.


حتى الآن لدينا مؤشر التداول البديل البديل قد توقعت بشكل صحيح هذا بيع قبالة، ولكن نحن في طريقنا لاستخدام طريقة شمعدان بسيط جدا القائم على الزناد دخول لدينا. في هذا الصدد، نريد أن نرى شمعة هبوطية جريئة كبيرة تكسر تحت بولينجر باند الوسطى.


العنصر الثاني من هذه الطريقة على أساس الشمعدان هو أننا بحاجة إلى شمعة الاختراق لإغلاق بالقرب من مجموعة منخفضة من الشمعدان. هذا يدل على البائعين قوية، والتي تريد حقا لدفع هذا الزوج العملة أقل بكثير.


كل استراتيجية سوينغ أن العمل يحتاج إلى مرشحات دخول بسيطة جدا.


الآن، ما زلنا بحاجة إلى تحديد أين وضع لدينا وقف الخسارة الوقائية وأين تأخذ الأرباح، الأمر الذي يقودنا إلى الخطوة التالية من استراتيجية التداول البديل بسيطة لدينا.


الخطوة رقم 4: مع استراتيجية التداول البديل بسيطة نحن إخفاء لدينا وقف الخسارة الوقائية فوق شمعة اندلاع.


شمعة الاختراق لديها الكثير من الأهمية لأننا قد استخدمت في طريقة الشموع لدينا على أساس الدخول. افترضنا أن هذه الشمعة تظهر وجود الباعة الحقيقيين في السوق. إذا كان ارتفاع هذه الشمعة إلى كسر، فمن الواضح بما فيه الكفاية أن هذا هو مجرد اختراق وهمية كما لا يوجد الباعة الحقيقية.


ليس هناك شيء معقد حيال ذلك، أليس كذلك؟


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه التقنية الاختراق وكيفية إدارة الصفقات الاختراق، يرجى قراءة استراتيجية التداول اندلاع لدينا المستخدمة من قبل التجار المهنية المادة لمزيد من الأفكار.


الجزء التالي من إستراتيجية التداول البسيطة هي استراتيجية الخروج التي تعتمد على مؤشر التداول البديل المفضل لدينا.


الخطوة رقم 5: خذ الربح عندما نكسر ونغلق فوق فرق بولينجر الوسطى.


في هذه الحالة بالذات نحن ننظر إلى مثال تجاري قصير. لذلك، إذا كسر السعر مرة أخرى فوق البنوك بولينجر الأوسط حان الوقت للحصول على القلق واتخاذ أرباحنا لأنها يمكن أن تشير إلى انعكاس.


السبب في أننا الحصول على الربح هنا هو هنا تماما لفهم كما نريد لحجز الأرباح في وقت مبكر علامة السوق مستعد للتداول.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة بيع ... استخدام نفس القواعد - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة بوي. في الشكل أدناه، يمكنك أن ترى مثال تجاري شراء الفعلي، وذلك باستخدام لدينا بسيطة استراتيجية التداول البديل.


يمكنك ملاحظة أن هذه التجارة لا تزال قيد التشغيل كما لدينا حتى الآن لكسر وإغلاق تحت البولنجر باند الوسطى. هذا يثبت فقط أن ارتفاع الإطار الزمني أقوى لدينا استراتيجية التداول البديل بسيط هو.


بعض الاستراتيجيات المعقدة يمكن أن تكون ساحقة جدا ومربكة، وذلك باستخدام استراتيجية التداول البديل البديل. يمكن أن يكون كل ما يلزم للنجاح في هذا العمل. ألبرت أينشتاين أعظم العلماء في كل مرة قال مرة واحدة أن & # 8220؛ كل شيء ينبغي أن تكون بسيطة قدر الإمكان، ولكن ليس أبسط. & # 8221؛


يجب أن تتكون إستراتيجية التداول البديل من مؤشر التداول البديل الذي يمكن أن يساعدنا على تحليل هيكل الاتجاه، وثانيا طريقة دخول السعر التي تنظر إلى حركة السعر التي هي مؤشر التداول النهائي.


ونحن نفهم أن هناك أساليب تجارية مختلفة وإذا التداول البديل ليس لديك شيء يمكنك محاولة لدينا استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة: أفضل نظام سلخ فروة الرأس التي جذبت الكثير من الاهتمام من مجتمعنا.


شكرا لقرائتك!


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!

No comments:

Post a Comment