Saturday 24 February 2018

استراتيجيات تداول الخيارات للدخل الشهري


تعليق أوي.


السوق التفاف.


التفاف الفهرس.


المناقضة.


النشرة البريد الإلكتروني.


أوي استراتيجيات.


تشغيل التحديثات.


أوي التعليم.


الخيارات 101.


ركن التاجر.


الفوز البديهيات.


بريمير إنفستور.


تشغيل التحديثات.


حول بريمير.


النشرة البريد الإلكتروني.


الأريكة البطاطا التاجر.


كبت التحديثات.


كبت في كيفية التجارة.


ليبس التاجر.


التعليق.


مدونة ليبس.


مسرحيات جديدة.


محفظة.


النشرة البريد الإلكتروني.


كتاب الخيار.


O. W. النشرة الإخبارية.


لماذا أوبتيونوريتر؟


O. W. الدورة التعليمية.


صراف آلي.


M. C.M. النشرة الإخبارية.


المحفظة الحالية.


M. C.M. الدورة التعليمية.


المكالمات المغطاة.


C. C.S. النشرة الإخبارية.


C. C.S. الدورة التعليمية.


الوسطاء عبر الإنترنت.


اتصل بنا.


ابدء.


خدماتنا.


الشهادات - التوصيات.


معلومات الاشتراك.


بدء المحاكمة الحرة.


القائمة البيضاء لنا.


إدارة الاشتراك.


الاستراتيجية الأساسية التي تطبقها آلة النقد الشهرية هي كما يلي:


1. سنوصي بين 6-8 "الائتمان انتشار يلعب" خلال الشهر، والتي ستسمى قائمة انتشار الموصى بها. ويستند عدد من المواقع، في قائمة الانتشار الموصى بها، على محفظة بقيمة 35،000 دولار كحد أدنى من الأسهم، والتي يمكن أن تكون إما في شكل نقدي أو أوراق مالية قابلة للتداول. (يرجى ملاحظة أنه وفقا للوساطة الخاصة بك، الحد الأدنى من الصيانة المطلوبة يمكن أن تختلف.)


2. ستتكون قائمة التوزيع الموصى بها من فروقات الائتمان أو فروق الائتمان الخاصة بالنداء، ويمكن أن تشمل أيضا فروق سعر خيار مؤشر آخر.


3 - وينبغي أن تولد هذه الفروق 000 2 دولار - 500 2 دولار من الأقساط شهريا استنادا إلى 10 وظائف موزعة على العقود.


شراء 10 أبك 30 يوليو يدعو إلى فتح (تكلفة $ 25)


بيع 10 أبك 25 يوليو يدعو إلى فتح (الائتمان من 0،90 $)


4. هدفنا هو اختيار ينتشر بعيدا بما فيه الكفاية من المال حيث كلا الجانبين من انتشار ستنتهي لا قيمة لها، ونحن سوف صافي الائتمان المستلمة لكل التجارة. كربح.


5. سوف نبقي لكم المشورة بشأن التصرف في كل من المواقف وإبلاغكم من أي تغييرات أو تعديلات التي نحن بحاجة إلى اتخاذها فيما يتعلق بأي موقف من المحتمل أن يكون خسارة. (ونعم لدينا بعض الخسائر منها وقت لآخر). في حين لا نظام يضمن الفائزين 100٪ كل التجارة. ونحن نعتقد أن جمع أقساط على حساب المشترين الخيار الذين يبحثون عن هوميرونز، سوف صافي لنا أرباح التدفق النقدي المستمر على المدى الطويل.


6. ونحن نتطلع إلى أن تكون مربحة على 80٪ - 95٪ من الصفقات لدينا والحفاظ على خسائرنا إلى 2-1 أو 3-1 المخاطر / مكافأة نسبة الخسارة. وبعبارة أخرى، إذا كان علينا أن نخسر 2 من 10 الصفقات، إما مع 2-1 أو 3-1 نسبة الخسارة، ينبغي أن يكون لا يزال مربحا شهر إلى شهر.


7. بالإضافة إلى ذلك، سوف نقدم سلسلة من "التكميلية" ينتشر التي قد تستخدم أيضا. ومع ذلك، فإن هذه "سبريادس التكميلية" لن يتم اتباعها بالتفصيل وينبغي النظر إليها على أنها مجرد ما هي "التكميلية" ينتشر المستخدمة على أساس تقديري، على أساس التحمل الخاص بك المخاطر الفردية والفائدة.


8. سوف تصدر لدينا المسرحيات الموصى بها في الأسبوع الأخير من فترة انتهاء الصلاحية الحالية (أو تقريبا مع 5 أسابيع من الوقت المتبقي حتى انتهاء). على سبيل المثال، سيتم نشر فروق أكتوبر في جميع أنحاء الأسبوع من 12 سبتمبر.


9 - وعادة ما يصدر ما مجموعه 4-6 وظائف في البداية، مع إصدار التوصيات المتبقية بعد يومين من ذلك بقليل. ومع ذلك، يمكن إصدار جميع المواقف 6-8 في وقت واحد، استنادا إلى ظروف السوق المختلفة من القضايا الفردية المعنية أو الحالة العامة أو اتجاه السوق نفسها.


11 - ولكي نكرر هدفنا هنا يتراوح متوسط ​​الدخل من 000 2 دولار إلى 500 2 دولار في الشهر من أقساط الخيار التي نخرجها من فروقات الأسعار من خلال كوننا بائعي مراكز خارجة عن المال. في الواقع، ليس علينا أن نكون على حق، ولكن فقط إما إلى حد ما أو حتى خطأ إلى حد ما، ويجب أن نكون مربحين. وهناك طريق جانبية تتحرك السوق هو مجرد فعالة لاستراتيجيتنا كخطوة السوق في اتجاهنا. والهدف النهائي هو نفسه. نحن نريد أن تنتهي المواقف لا قيمة لها في وقت انتهاء الصلاحية.


في أسواق الخيارات هناك العديد من الطرق للتجارة من أجل الربح. وتشمل الاستراتيجية الأكثر شيوعا المضاربة على الاتجاه الذي سيتحرك فيه الأمن الأساسي. إذا كان التاجر بشكل صحيح يتوقع اتجاه السوق ويتخذ الموقف المناسب يمكن أن نتوقع تحقيق ربح. ولكن حتى عندما يتحرك السوق في الاتجاه المتوقع، فإن امتلاك الموضع الصحيح (الاتصال أو وضعه) لن يكون بالضرورة مربحا. المشكلة هي، في حين أن التاجر ينتظر سعر الخيار للتحرك نحو قيمته النظرية، والموقف في خطر من مجموعة واسعة من التغيرات في السوق التي تهدد أرباحها المحتملة. لهذا السبب، فإن غالبية تجار المشتقات الناجحة ينخرطون في تداول التداول.


انتشار هو استراتيجية التي تنطوي على شراء وبيع مواقف متزامنة ولكن متعارضة في سلسلة الخيارات المختلفة. إن استخدام فروقات الأسعار أو الأسهم / الخيارات هو ببساطة وسيلة للتجار للاستفادة من الخيارات ذات الأسعار المواتية، وفي نفس الوقت تقليل آثار التغيرات على المدى القصير في السوق حتى يتمكن من الاحتفاظ بأمان بوضعية الخيار حتى تاريخ الاستحقاق. وتساعد تقنيات الانتشار أساسا على الحفاظ على مستوى مقبول من الربح مع الحد من الخسائر المحتملة، وعلى الرغم من عدم وجود استراتيجية "مثالية" في سوق الخيارات، يحاول التجار الناجحون تقليل المخاطر قدر الإمكان في كل موقف من المحفظة.


انتشار الائتمان هو استراتيجية بسيطة تسمح للمتداولين الخيارات أن يكون لديهم وقت العمل تسوس لصالحهم مع الحفاظ على توقعات إيجابية للمخاطر والمكافأة. لبدء انتشار الائتمان الصاعد، والمستثمر في وقت واحد كتابة خيار وضع وشراء خيار وضع التي تنتهي في نفس الوقت، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. والخيار المكتوب أقرب إلى سعر المشكلة الأساسية من الخيار الذي تم شراؤه، وبالتالي لديه قسط أعلى. سوف يحصل المستثمرون على رصيد في حسابهم، وبالتالي اسم "انتشار الائتمان". والهدف من ذلك هو لكلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها بحيث يمكن للمستثمرين الحفاظ على كل من الائتمان (الربح) في حسابهم. في العادة، يقوم المستثمر المنتشر بالائتمان بتداول خيارات الشهر الأول فقط، حيث أن تباطؤ الوقت يتبخر بسرعة أكبر في الشهر الأخير قبل انتهاء الصلاحية. ويستفيد تآكل الوقت من انتشار الائتمان، على افتراض عدم حدوث تغيير في المتغيرات الأخرى التي تؤثر على تسعير الخيارات مثل سعر الضمان الأساسي أو تقلب الخيار أو توزيعات الأرباح أو أسعار الفائدة.


ويتكون انتشار الثور من شراء واحدة وضعت، وبيع آخر وضعت مع ارتفاع سعر الإضراب. وسيستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر السهم سيبقى فوق سعر الإضراب المباع في نهاية فترة الإضراب. وسيؤدي هذا الوضع إلى الحصول على ائتمان وهذا هو الحد الأقصى من الأرباح التي يمكن أن يحققها المستثمر مع هذه الاستراتيجية.


الحد الأقصى للربح = الرصيد الأولي (الصافي) المستلم.


الحد األقصى لمتطلبات المخاطر / الضمانات = الفرق بين أسعار االضراب - صافي االئتمان المستلم.


نقطة التعادل = بيع (وضع) سعر الإضراب - صافي الائتمان.


العائد على الاستثمار = الائتمان المستلم / ضمان المركز.


وينطوي انتشار المكالمة الحاملة على شراء مكالمة واحدة (إضراب أعلى) وبيع نداء بسعر إضراب أقل. وينتج هذا الانتشار أيضا الائتمان والمبلغ هو الحد الأقصى للربح المكتسبة في اللعب. ولا يزال هذا التراجع مربحا إذا ما أغلق الأمن الأساسي دون سعر الإضراب الأدنى، والهدف من ذلك هو أن تنتهي صلاحية كلا الخيارين. هذا الموقف يتطلب نفس الضمانات كما انتشار الثور وضع.


الحد الأقصى للأرباح = صافي الائتمان المستلم.


الحد األقصى لمتطلبات المخاطر / الضمانات = الفرق بين أسعار االضراب - صافي االئتمان المستلم.


نقطة التعادل = سعر بيع (دعوة) ضربة + صافي الائتمان.


يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول متطلبات الضمان وصيانة الهامش هنا: كبو / ترادتول / هامشmanual2000.pdf.


معظم الاستراتيجيات انتشار الخيار الاستفادة من قوانين الاحتمالات من خلال تمكين التاجر للبقاء في مواقف الخيار الاتجاه على مدى فترات أطول من الزمن. كما أنها تساعد على الحفاظ على إمكانية ربح مقبولة مع الحد من المخاطر على المدى القصير. في حين لا يوجد موقف مثالي في تداول الخيارات، يتعلم المستثمرون الناجحون مخاطر "الانتشار" بأكبر عدد ممكن من الطرق المختلفة، مما يقلل من آثار نشاط السوق غير المرغوب فيه. لن تكون قادرة على القضاء تماما على المخاطر، ولكن يمكنك تقليله أكثر بكثير من تاجر عديم الخبرة الذين لا يستخدمون كل الاستراتيجيات المتاحة.


فروق الأسعار وأنواع أخرى من التوليفات، فضلا عن جميع تقنيات تداول الخيارات، تحتاج إلى نوع من نقطة الخروج في حالة تحرك السوق أو الأسهم و / أو القطاع أو قطاع الصناعة في الاتجاه المعاكس عما هو متوقع. في الواقع، تعلم متى تبدأ الصفقة الختامية هو على الارجح الجانب الأكثر أهمية في أن تصبح تاجرا ناجحا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن نجاح استراتيجية عالية الاحتمال / الربح المنخفض مثل فروق الائتمان (أوتم) هو الحفاظ على الخسائر في الحد الأدنى. هناك أبدا أي الفائزين كبيرة لتعويض الخاسرين كبيرة، لذلك هناك ببساطة لا يمكن أن يكون أي الخاسرين كبيرة. ومن الواضح أن قضية الفجوة سوف تمحو أحيانا جزءا من المكاسب السابقة وليس هناك شيء يمكنك القيام به حيال ذلك. وفي الوقت نفسه، يجب عليك إدارة المراكز المتبقية بشكل فعال أو لن تكون هناك أرباح لتعويض الخاسرين الكارثيين (النادرين).


يوجد لدى المتداول الواسع العديد من البدائل المختلفة عندما تتحرك المشكلة الأساسية إلى ما وراء سعر الإضراب المباع في موقف موحد، ولكن في معظم الحالات، يجب اتخاذ الإجراء المناسب قبل ذلك الحدث، عندما تحدث المشكلة تغييرا فنيا في الحرف (مثل " كسر "نطاق التداول أو إغلاق فوق / أسفل المتوسط ​​المتحرك). معظم طرق أخذ الأرباح ومنع الخسائر، فضلا عن إجراء تعديلات أو رفع / خفض وإلى مراكز جديدة، وتناسب في واحدة من فئتين: هدف محدد مسبقا الربح أو الخسارة. أو الخروج الفني استنادا إلى مؤشرات الرسم البياني لهذه المسألة. الأسلوب الأول، وذلك باستخدام إغلاق الميكانيكية أو العقلية توقف لإنهاء مسرحية أو الشروع في طرح، بسيطة طالما كنت التمسك حدود أنشئت في البداية. والطريقة البديلة، وهي مخرج قائم على التقنية، أكثر صعوبة. ومع ذلك، هناك العديد من المؤشرات المختلفة المتاحة لإنشاء نقطة خروج مقبولة؛ ومتوسطات الحركة، وخطوط الاتجاه، والارتفاع / السابقة السابقة، ومع هذا النوع من نظام الحد من الخسارة، يمكنك الخروج من اللعب بعد انتهاك لمستوى محدد مسبقا. وعلى أية حال، ينبغي أن تستند التجارة أو التسوية الختامية إلى الظروف القائمة في السوق والقطاع والقطاع الصناعي، وكذلك التوقعات الحالية للمسألة الأساسية ونسبة الربح المحتمل إلى مخاطر إضافية.


ومن المبادئ البارزة التي يفشل المستثمرون الجدد في التقيد بها ضرورة وضع استراتيجية خروج أساسية، قبل الشروع في أي موقف، للقضاء على القرارات العاطفية. يجب أن تكون هذه الخطة بسيطة بما يكفي لتنفيذها أثناء مراقبة محفظة من المسرحيات في سوق متقلبة. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن تطبق قواعد الخروج / التسوية هذه عبر مجموعة من الحالات وأن تصمم لتعويض مواطن الضعف والضعف. أيضا، لتكون فعالة على المدى الطويل، يجب أن تصاغ للمساعدة في الحفاظ على الانضباط على أساس عام، وفي الوقت نفسه، وتقديم المساعدات الذاكرة في الوقت المناسب للحالات الصعبة. استخدام هذا النوع من النظام يعالج عددا من المشاكل، ولكن أهم عقبة يلغي هو الحاجة إلى "الحكم تحت النار". وباختصار، فإن استراتيجية خروج الصوت سوف تساعدك على تجنب تعريض محفظتك لخسائر فادحة وهذا أمر مهم لأن علم التداول الناجح هو أقل اعتمادا بكثير على تحقيق الأرباح، ولكن بدلا من تجنب التدفقات غير الضرورية.


إن فروق الائتمان هي واحدة من استراتيجياتي المفضلة وهناك طرق قليلة للحد من الخسائر المحتملة أو حتى الاستفادة من انعكاس (أو انتقال) إلى اتجاه جديد. مع انتشار الائتمان الصاعد، هناك ثلاث طرق شائعة للخروج أو تغطية موقف خاسر، وتتراوح البدائل من "ليجينغ-أوت" أو "رولينغ" إلى انتشار طويل الأجل إلى "تقصير" المشكلة الأساسية. (فروقات السعر الهبوطي توفر فرصا للتكيف مماثلة ولكن مع المكالمات ومراكز الأسهم الطويلة). البديل الأول هو ببساطة إغلاق الصفقة في الخصم وتسجل الخسارة. أو، يمكنك استخدام تقنية خروج شعبية بين التجار اليوم. (من خلال اختصار السهم) الخيار المباع حيث يتحرك السهم خلال الإضراب القصير. هذا هو وسيلة رائعة للإبقاء على قضية في هذا الاتجاه أو الطابع التقني قد تغيرت بشكل كبير بسبب الأخبار أو الأحداث، ولكن يجب أن تكون على استعداد لإعادة شراء الأسهم في حال حدوث انتعاش.


وهناك استراتيجية أخرى تتمثل في محاولة "نشر" انتشار الربح الصغير أو على الأقل الخروج من التعادل. ولتعميم انتشار الائتمان (في فترة انتهاء الصلاحية الحالية)، قم بوضع أمر لإغلاق الخيار القصير عندما يتداول السهم، ويفضل أن يغلق، دون الدعم الفني أو خط الاتجاه الراسخ أو المتوسط ​​المتحرك على الحجم الثقيل. هناك بالتأكيد إشارات أكثر دقة يمكن استخدامها ولكن هذه التقنية البسيطة تقوم على احتمال أنه بمجرد حدوث انعكاس، يجب أن يستمر السهم في التحرك في هذا الاتجاه. بعد أن يتم إعادة شراء (قصيرة) خيار بيعها، انتظر الاتجاه الجديد لتفقد الزخم وبيع موقف طويل لإغلاق المسرحية بأكملها. بل هو تقنية صعبة لأداء عندما يدخل العاطفة الصيغة ولكنه يعمل بشكل جيد بمجرد أن تصبح من ذوي الخبرة في ذلك. مفتاح النجاح هو استخدام هذه الطريقة في مستويات الدعم المعروفة أو بعد إشارات انعكاس واضحة، وإلا فإنك ببساطة المضاربة حول الخطوة التالية للسهم.


وأخيرا، هناك نسخة معدلة من "نشر" التي تنطوي على الانتقال إلى خيارات أطول أجلا. هذا النهج يعمل بشكل أفضل عندما يكون سعر القضية الكامنة بالقرب من إضراب الخيار المباع، لكنه لم يتحمل تغييرا كبيرا في (التقنية) الطابع. لبدء هذه الاستراتيجية، يتم إغلاق انتشار الحالي وفتح جديد يتم فتح مع انخفاض الضربات و / أو انتهاء أكثر بعدا، في أفضل مزيج ممكن من شأنها أن تحقق الائتمان في التجارة. إن أفضل تعديل يمكن أن يستخدم نفس الضربات في أقرب شهر متاح، بحيث يمكنك بيع أعلى قسط نسبي دون الالتزام إلى موقف طويل الأجل. ومن الواضح أن هذه النتيجة ليست ممكنة دائما، وأنا أحذر من استخدام هذه التقنية على جميع ولكن أعلى جودة عالية (محفظة محفظة) القضايا، كما يمكنك تشغيل بسرعة من هامش الهبوط إذا انخفض السهم أكثر من ذلك.


أحد الفكر الذي أود أن أضيفه بشأن تعديلات الموقف (في مقابل مخارج الموقع) هو أنه في كل حالة تقريبا، يجب أن يستند القرار الذي تتخذه بشأن تجارة معينة إلى تحليلك للمسألة الأساسية وتوقعاتك لحركتها المستقبلية. ثم يتم تقييم هذا التقييم في نظرة المخاطر والمكافأة للاستراتيجية والموقف المحدد الذي تفكر فيه. بطبيعة الحال، هذه مهمة ذاتية جدا وأفضل نصيحة رأيتها في هذا الموضوع هي: إذا كانت الظروف تملي أن يكون الموقف الجديد في هذه القضية قابلا للتطبيق، استنادا إلى المؤشرات الأساسية / الفنية، وحجم قسط / الائتمان، و المعايير الشخصية الخاصة بك فيما يتعلق بآفاق الربح / الخسارة، ثم ينبغي اعتباره مرشحا جنبا إلى جنب مع أي مسرحيات محتملة أخرى يجري تقييمها حاليا.


الشيء العظيم في ينتشر هو أنه بمجرد فهم لهم، يمكنك تحويل العديد من المسرحيات الخاسرة إلى تلك الفوز مع الاستخدام الفعال للمواقف ومن خلال المتداول من / في إلى مواقف جديدة عندما يتحرك السهم ضدك. عندما تخسر، على الأقل كنت قد خفضت الخسائر الخاصة بك عن طريق الاستفادة من موقف آخر. في جميع الحالات التي يتم فيها محاولة لاسترداد موقف خاسر، يجب أن تكون مستعدا لمزيد من السحب وتخفيض المعرفة الكاملة للاستراتيجية. أيضا، كما هو الحال مع أي تقنية التداول، فإنه يجب تقييمها لملائمة محفظة ومراجعة فيما يتعلق النهج الشخصي وأسلوب التداول.


انها تعمل ببساطة مثل هذا:


أفضل الكتب حول موضوع الفواصل والتركيب هي بيبلز تداول الخيارات الأصلية: "تقلب الخيار والتسعير: استراتيجيات وتقنيات التداول المتقدمة" من قبل شيلدون ناتنبرغ، و "خيارات كاستثمار استراتيجي" من قبل لورانس ج. ماكميلان متوفرة في المكتبة المحلية).


1) ما هو متطلبات رأس المال ومستوى الخبرة لتداول هذه المحفظة؟


المستثمرون الذين يشاركون في المحفظة الشهرية يجب أن يكون لديهم معرفة أساسية من استراتيجيات تداول الخيارات المشتركة وتقنيات تعديل الموقف. يجب أن يكون لدى التجار الذين يكتبون خيارات (حتى تلك التي "مغطاة") فهم شامل لمتطلبات صيانة الهامش والالتزامات المحتملة التي ينطوي عليها بيع خيار غير مكشوف. يتوفر المزيد من المعلومات عن الهامش هنا:


وبالإضافة إلى ذلك، يطلب من جميع المشتقات المتداولين قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل فتح الصفقة. في ما يلي رابط لهذه الوثيقة:


وفيما يتعلق بمتطلبات رأس المال، يمكن تحقيق أهداف محفظة "مونكاشماشين" بشكل عام مع رصيد حساب قدره 35،000 دولار. ومع ذلك، فإن التقلبات الكبيرة غير المتوقعة في السوق (أو قضية محددة) يمكن أن تؤدي إلى تعديلات في الموقع تزيد بشكل كبير من متطلبات صيانة الهامش. وعندما يحدث ذلك، قد يكون من الضروري تأمين أموال إضافية لإدارة الحافظة بكفاءة. يجب أن يكون التجار غير المؤكد أنهم سوف تكون رسملة بما فيه الكفاية متحفظ جدا مع اختيار الموقف والنظر في تقليل عدد العقود لقضية محددة.


2) كيف يمكنك اختيار المواقف في محفظة مونراكاشماشين - ما هي معايير الاختيار الأساسية الخاصة بك؟


عند اختيار المرشحين للمحفظة، نبحث عموما عن المناصب التي توفر الحد الأدنى من الربح المحتمل من 3-4٪ شهريا (سنويا) مع حماية الهبوط لا يقل عن 10٪. باستخدام فروق الائتمان، التي تسمح لنا للتركيز على "خارج من المال" المواقف مع احتمال كبير جدا من الربح، وأحيانا تصل إلى 90٪، وهو ما يقابل تقريبا إلى الانحراف المعياري 2 من التوزيع العادي. (بالنسبة لأولئك منكم الذين يحبون الإحصاءات، والسوق يبقى دائما تقريبا ضمن الانحراف المعياري 2 من التوزيع الطبيعي). من الواضح أنه سيكون كبيرا إذا كان كل موقف منشور في هذه الفئة ولكن نظرا لأن ذلك غير ممكن، فإن أفضل مسار للعمل هو اختيار الصفقات التي توفر توازنا مواتيا بين احتمال الربح والمخاطر السلبية المحتملة. هذا هو التحدي الحقيقي في أي شكل من أشكال التداول وعلى الرغم من أننا نحاول أن نحدد فقط ينتشر من شأنها أن تحقق الأهداف المحددة، وليس كل اللعب هو الفائز بحيث الهدف الرئيسي هو الحد من الخسائر وإغلاق المواقف الخاسرة قبل أن تصبح مكلفة، والحفاظ على التداول الخاص بك رأس المال للنجاح المقبل.


3) ما هو "الائتمان المستهدف" ولماذا تقوم بسرد هذا السعر لكل موقف؟


العديد من المشتركين لدينا هم أقل خبرة التجار التي تحتاج إلى استراتيجيات بسيطة وسهلة الفهم وأحد أول المهارات التي يجب أن يتعلمها المشاركون هو تنفيذ التجارة الافتتاحية مواتية. وهناك أسلوب جيد للبدء في وضع مشترك مثل انتشار الائتمان هو وضع النظام ك "صافي" الائتمان (أو مع بعض الاستراتيجيات، صافي الخصم) لكلا المواقف في انتشار. عندما يتم إدراج موضع انتشار جديد، نقوم بتضمين هدف "صافي الائتمان" المقترح لمساعدة التجار على فتح الصفقة. وهذه مجرد نقطة دخول موصى بها؛ مجرد رأي حول ما قد يستخدمه المتداول ك "حد" أولي لترتيب الانتشار. وينبغي أن يكون سعر معقول لبدء اللعب حتى مع تغييرات طفيفة في الأسهم ونقلت الخيار. السعر المستهدف هو دائما أقل من الأرقام المستعارة / أسك مباشرة (لا تدفع "السوق" سعر لأوامر انتشار!) وعموما، هل يمكن أن نتوقع أن يحلق $ 0.10- $ 0.20 من مركب بيد / أسك السعر عند فتح أو إغلاق حتى أصغر انتشار النظام. يمكن أن يكون الهامش أكثر أو أقل، اعتمادا على سعر الخيارات، سواء كانت إيتم أو أوتم، وقيمة الوقت المتبقي، وتقلب الأسهم، وما إلى ذلك المقصود المقصود "الهدف" لإعطاء التجار بداية فكرة عن قيمة الفارق لأن أسعار الخيارات دائما مختلفة في اليوم التالي. وبطبيعة الحال، قد تحتاج إلى ضبط هذا الهدف استنادا إلى نشاط القضية الأساسية، وحجم التداول من خياراتها أو التقلب الضمني للسلسلة يجري تداولها.


4) كيف نعرف متى نخرج من منصبه؟


فروق الأسعار وأنواع أخرى من التوليفات، فضلا عن جميع تقنيات تداول الخيارات، تحتاج إلى وجود نوع من آلية إغلاق الموقع في حالة تحرك السوق، الأسهم، و / أو القطاع في الاتجاه المعاكس عما هو متوقع. معظم طرق أخذ الأرباح ومنع الخسائر، فضلا عن إجراء تعديلات أو رفع / خفض إلى مراكز جديدة، وتناسب في واحدة من فئتين: هدف محدد مسبقا الربح أو الخسارة. أو تجارة خروج على أساس الأسعار التاريخية / الطابع الفني للقضية الأساسية. أسهل نظام للاستراتيجيات القائمة على الخيار، ينطوي على وقف الميكانيكية أو العقلية لإغلاق الموقف (أو الشروع في "نشر" إلى مسرحية جديدة). التحليل الفني - المتوسطات المتحركة، خطوط الاتجاه، والارتفاع / المستويات السابقة - يستخدم عادة لتحديد نقطة الخروج أو "التوقف" ومع هذا النوع من نظام الحد من الخسارة، يمكنك ببساطة إغلاق انتشار بعد المخالفة الأساسية ينتهك المستوى المحدد مسبقا. إذا اخترت ضبط أو التقدم إلى موضع جديد، فكر دائما في ظروف السوق الحالية والقطاع والقطاع الصناعي، وكذلك التوقعات الحالية (الفنية) للمشكلة الأساسية ونسبة الربح المحتمل إلى مخاطر إضافية. يتوفر المزيد من المعلومات حول تقنيات تعديل المواضع في البرنامج التعليمي الإستراتيجي هنا: أوبتيونينفستور / بريميوم / 89 / tutorial. aspx.


5) هل تقدمون بيانات محفظة لخدمات "التداول التلقائي"؟


لا، ليس في هذا الوقت. ولكن هناك خطط لتقديم الخدمة في وقت لاحق. وسيتم نشر المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع عندما يصبح متاحا.


3 خيارات الصفقات 1000 $ في الدخل الشهري.


بيع عارية يضع لعودة شهرية القياسية.


بقلم لورانس مايرز، إنفستوربليس مساهم.


قبل بضع سنوات، قررت أن تهدف إلى هدف لتوليد حوالي 1000 $ شهريا في الدخل الخيارات.


بالتأكيد، تم اختيار هذا العدد المحدد لأنه رقم جميل، مستدير و [مدش]؛ ولكن هذا ما اعتبرته قابلة للتحقيق استنادا إلى مقدار المخاطر التي كنت على استعداد للتسامح، والعاصمة المتاحة لتنفيذ الصفقات في حال حدوثها.


في الأصل، ركزت استراتيجيتي حول بيع المكالمات المشمولة ضد جزء من عدد قليل من المواقف الأساسية. ثم أدركت أن اللعب الأكثر فعالية كان لبيع عارية يضع ضد الأسهم أنا إما عقد وشعرت بأقل من قيمتها، والأسهم كنت أفكر في شراء، أو الأسهم التي كانت المركبات التجارية جيدة. وبهذه الطريقة، إذا كان سعر السهم أقل من الإضراب، سيتم وضع الأسهم لي، وأنا سعيدة أن يكون ذلك.


لذا، فهناك ثلاثة مخزونات من هذا القبيل تستخدمها الخيارات للمساعدة في تحقيق هدفي الشهري:


ديريكتف (دتف)


لقد كنت متفائلة جدا على التوقعات على المدى الطويل ل ديريكتف (دتف). وقد نفذت الأسهم دتف لائق على مدى السنوات القليلة الماضية، ولكن لم يسلم عائدات الرائجة I & [رسقوو]؛ د تأمل ل. وبدلا من ذلك، تحولت إلى سيارة تجارية كبيرة ومخزون مثالي لبيع عارية يضع ضد.


دتف يحمل الكثير من الديون أكثر مما كانت عليه، وقد تباطأ معدل نموها، لكنه لا يزال يولد تدفق نقدي هائل. حتى انها شركة آمنة، وجود أسهم وضعت لي لن تكون أي مأساة كبيرة.


في بيع يناير 70 يضع ل $ 1.40، وأنا التقاط عائد 2٪ لمدة أسبوعين فقط فترة عقد، وإذا كانت الأسهم الحصول على وضع لي، وأنا ربما تتحول وبيع المكالمات ضد تلك الأسهم دتف لشهر فبراير. باعت اثنين من العقود يضع 280 $ في الدخل.


سرير حمام & أمب؛ أبعد (بيبي)


التجزئة هو مكان ديسي أن يكون في هذا الاقتصاد، لذلك إذا كنت بيع عارية يضع ضد التجزئة، كان أفضل أن يكون مخزون صلب.


سرير حمام & أمب؛ ما وراء (ببي) هو في حالة جيدة حقا. بالنسبة لأحد، فإن أسهم بي بي آي لديها 900 مليون دولار نقدا ولا دين. وهو ينمو في مقطع جميل 12٪، والتدفق النقدي الحر هو روتيني في مجموعة 800 مليون $ سنويا.


مثل ديريكتف، سهم بي بي آي لم يكن أداء المتفجرات، ولكن لديه نوع من التقلبات التي تجعل من التداول جيدة وخيارات السيارة. ذهبت يناير 80 بوتس مؤخرا ل 2.75 $ (على الرغم من أن منذ ذلك الحين انخفض إلى حوالي 2.65 $). باعت اثنين من العقود التي وضعت ل 550 $ في الدخل، وبذلك يصل المجموع حتى الآن إلى 830 $.


ملاحظة: لا تقوم ببي بالإبلاغ عن الأرباح يوم الأربعاء، وبالتالي فإن احتمال التقلب في الأسهم مرتفع للغاية.


أمجين (أمغن)


الاختيار النهائي هو أمجين (أمغن). وقد عززت شركة التكنولوجيا الحيوية نمو الأرباح قليلا، ومن المقرر الآن أن تنمو بنسبة 12٪ -15٪، لديها 22.5 مليار $ نقدا، والتدفق النقدي الحر الصلبة في مجموعة 5 مليار $ سنويا.


انها شركة آمنة تماما، حتى لو كان السهم مبالغ فيها قليلا لذوقي. ومع ذلك، فقد باعت أسهم "أمغن" دائما على أساس نسبة سعرها / أرباحها إلى نموها، كما أن توزيعات الأرباح بنسبة 2.1٪ هي السبب في أن سعرها لا يزال مرتفعا بعض الشيء مقارنة بما هو عليه.


عند بيع عارية يضع، وأنا أحب أن تختار الشركات من الطراز العالمي مثل هذا التي كانت منذ فترة طويلة. حتى لو أسهم الحصول على وضع لي وانخفاض الأسهم، وأنا أعلم أن عاجلا أم آجلا، وأنا سوف تجعل تلك الخسارة مرة أخرى.


في هذه الحالة، أمجين هي واحدة من الأسهم مع تواريخ انتهاء الصلاحية الأسبوعية، وذلك عن طريق بيع يناير 112 وضع (30 يناير) ل $ 1.70 (لمجموع العقد من 170 $)، وأنا ضرب مجموع المستهدف بالضبط من 1000 $ في الدخل.


حتى كتابة هذه السطور، عقد لورانس مايرز خيارات في جميع الأوراق المالية المذكورة أعلاه. وهو رئيس شركة بدل للوساطة المالية، التي توسط التمويل والاستثمارات الاستراتيجية ومشتريات الأصول المتعثرة بين شركات الأسهم الخاصة والشركات. كما كتب كتابين وبلوق حول السياسة العامة، والنزاهة الصحفية، والثقافة الشعبية، والشؤون العالمية. الاتصال به في pdlcapital66 @ جوجل واتباع تويتهichabodscranium.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2018/01 / أوبتيونس-ترادس-أمغن-دتف-ببي /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


كسب 5٪ الدخل الشهري باستخدام صفقات خيارات بسيطة.


باتباع هذه الخيارات سهلة الفهم التجارة يمكنك الحصول على عودة سريعة 5٪ في حوالي شهر. نحن & # 8217؛ الجمع بين الخصم 10٪ في السعر جنبا إلى جنب مع الخوف العام من المستثمرين الآخرين لقفل في ضرب سريع.


على مدى أكثر من جيل كان الوعد بالطاقة الشمسية هو تكنولوجيا الغد: نقطة الإطلاق إلى عالم جديد نظيف مع طاقة لا حدود لها وغير مكلفة.


والواقع أنه على الرغم من التقدم الهائل الذي تحقق منذ عام 1974 عندما تم تطوير المبنى الأول الذي يتم تسخينه ومدعوم بالطاقة الشمسية (وطاقة الرياح)، إلا أن التكنولوجيا قد تحركت قدما في بداياتها. ولا ينعكس هذا على نحو أفضل من أسعار أسهم المخزونات المتصلة بالطاقة الشمسية.


أحد الأمثلة الحديثة هو سونبور (ناسداك: سبور)، وهي شركة سان خوسيه، كاليفورنيا مقرها التي تضع نفسها كشركة عالمية رائدة في مجال تطوير حلول الألواح الشمسية والطاقة الشمسية. وكانت الشركة موجودة منذ عام 1985.


وكان سهم سونبور قد تراجع بنسبة 30٪ في جلسة واحدة قبل أسبوع فقط بعد صدور توجيهات مخيبة للآمال في المستقبل.


وقد تعقبت المنظمة ما بين 30 و 20 دولارا لمدة تسعة أشهر قبل توزيع شهر أيار / مايو دون مستوى الدعم. واستهدف هذا التراجع في النطاق تحركا محسوبا إلى 10 دولارات، وهو الانخفاض الذي سجله الأسبوع الماضي.


لاحظ أن سونبور لم يكن أقل من 10 $ منذ أوائل عام 2018.


أن 10 $ المحورية هو واضح على الرسم البياني كمستوى رئيسي للتكئ على.


بدلا من القفز كل في وتبحث عن سعر السهم للعودة إلى تلك المستويات العليا في وقت ما من هذا الأسبوع أنا أوصي خيارات المحافظ تلعب على الأسهم تتحرك قليلا فقط والحصول على أموال على ذلك أو عدم ضرب هدفنا السعر وما زلنا الحصول على أموال.


وإليك كيف يعمل بها.


هو كل شيء عن ماث.


خيار التقلب عند مستوى 60٪ يجعل الخيار مكلفا في القيمة النسبية مقارنة بالسوق نفسه. استراتيجيات بيع الخيار تستفيد من زيادة الأقساط.


العائد المحتمل على خطر 5٪ في شهر جذاب مع التعادل 9.50 $ عند انتهاء صلاحية الخيار.


شراء بسعر خصم 10٪ إذا تم تعيينه هو وسيلة لوضع الانتعاش على المدى الطويل في مخزون واحد رقم ... أو للحصول على أموال عدم شرائه في هذه المستويات المنخفضة المتطرفة.


وضع شهر واحد نسبة عالية احتمال العودة في المنظور. العائد على الخزانة الامريكية 10 ملاحظة العام هو الآن في 1.5٪. و 5٪ دفع شهر واحد أو شراء الأسهم في خصم 10٪ إلى الأسعار الحالية هو وين، اقتراح وين.


إن التقلب الضمني العالي يجعل استراتيجيات بيع الخيار جذابة مثل الصفقات الاحتمالية النقية التي تستخدم تسارع تسوس الوقت. خيارات سبتمبر لديها حوالي شهر حتى انتهاء الصلاحية.


تكتيك واحد لشراء بسعر أقل، أو الحصول على أموال لا، يستخدم من قبل مديري الأموال لشراء الأسهم التي يريدون لوضع محفظة طويلة الأجل. يمكنك استخدام الخوف من المستثمرين الآخرين لصالحك من خلال بيع النقدية مضمونة أدخل لدخول السهم في خصم كبير.


الخوف وعدم اليقين يمكن أن تستخدم للحصول على أقل 10٪ أخرى بالنسبة لأولئك الذين هم في أسوأ هي مريحة عقد على مخزون غير مكلفة للانتظار لاسترداد المحتملة.


إن أمر السعر المباشر لشراء الأسهم عند مستوى أدنى هو أمر شائع إذا كان من الممكن تحديده حيث أنه من المريح الحصول على أقل من الأسعار الحالية. وضع في التجارة في "X" وانتظر حتى تراجع للدخول.


مديري الأموال المهنية لديهم بعض النقاط التي سوف تشتري الأسهم المرغوبة ولكن استراتيجية الخيار يتيح لهم الحصول على في الخصم أو الحصول على أموال لا.


إن عملية بيع األوراق النقدية مضمونة على نفس مستوى المخاطر الحسابية كمكالمة مغطاة، كما أنها ستقوم بتخصيص السهم لفترة طويلة عند سعر إضراب الخيار. أساس الدخول الحقيقي هو في الواقع أقل حتى مع الطرح من قسط.


مع بيع بيع هناك التزام لشراء بسعر الإضراب إذا تم تعيينه.


ومع ذلك، إذا كان السهم ليس أقل من الإضراب عند انتهاء الصلاحية القسط المستلم هو كل الربح. الحصول على الأسهم بسعر مخفض أو الحصول على أموال لا ...


إعداد التجارة: بيع سبور سبتمبر $ 10.00 يضع لفتح عند 0.50 $ أو أفضل. النقد المضمون بيع بيع تعيين أسهم طويلة في 4.25 $ إذا تم وضعه لك بتكلفة 950 $ لكل خيار بيعها.


مزيج من الاضمحلال الوقت واحتمال 70٪ من سبور التشطيب فوق $ 9.50 كسر حتى جعل الخيار بيع جذابة مع شهر حتى انتهاء الصلاحية.


إذا تحرك سهم سبور أقل، شراء أسهم 10٪ أرخص من سعر السهم الحالي. في حال تم تعيين الأسهم على أساس 9.50 $، يمكن بيع المكالمة المغطاة في أكتوبر مقابل السهم لخفض أساس التكلفة مرة أخرى عندما كنت تملك ذلك.


خلاف ذلك، تحصل على دفع لا ... والحصول على العائد 5٪ على المخاطر في أقل من شهر.


يجب أن تدفع قبالة الرهن العقاري؟


السلامة، والدخل، والنمو ... وقصة عودة مقنعة.


شراء هذه الأسهم 3 إلى الارتفاع بفضل الصين & # 8217؛ ق الجوع للسماء نظيفة.


زقاق المستثمرين.


كنت لا تريد أن تفوت هذه الفرصة لتيار ثابت وثابت من الدخل من الأسهم مستقرة توزيع الأرباح.


انقر هنا لقراءة النص أو هنا للخروج.


100٪ خطة الدخل الشهري الفادح (ميب) باستخدام خيارات.


معظمنا يعرف عن سيب أو خطة الاستثمار المنهجي للاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك، وغيرها من الأدوات المالية. كما تعلمون جيدا هذا الاستثمار يعمل فقط عندما يكون سعر الأصول التي استثمرت واحدة الزيادات ثم يحصل بعد ذلك الربح من بيع تلك الأصول مثل الأسهم والذهب، وما إلى ذلك بسعر أعلى من سعر التكلفة. أصبح التقلب وسيلة للحياة في سوق الأوراق المالية. حتى أفضل التنبؤات أو المضاربة تفشل في العمل في هذا النوع من حالة السوق المتقلبة غير مؤكدة للغاية. على سبيل المثال، انخفضت جميع المؤشرات العالمية تقريبا بشكل سيء بعد أخبار أزمة اليونان، وبعد ذلك بدأت أخبار مؤشرات الإنقاذ تتراجع، والآن المؤشرات تتراجع مرة أخرى بسبب المشكلة المالية في أوروبا. التحليل الفني يمكن التنبؤ الأسهم أو مؤشرات الاتجاه إلى حد معين ولكن لديهم أيضا القيود الخاصة بهم، في نهاية المطاف السيد السوق هو الملك الذي لا يهزم، الذي دائما يلقي مفاجأة للمستثمر التجزئة قليلا.


هنا هو استراتيجية رائعة لكسب المال باستمرار في سوق الأوراق المالية. قم بتقسيم الجزء الاستثماري الخاص بك إلى أسهم ذات أسهم زرقاء وصناديق إتفس الذهبية حيث ذهب الذهب والأسهم تقريبا بالعكس، والآن عندما تجد الأسهم قاعها، يلمس الذهب ارتفاعها السنوي. دعونا نفترض كنت قد استثمرت 2.5 كهس في الذهب و 2.5 كهس في الأسهم. وباستخدام إستراتيجيات الخيارات المناسبة، يمكن لهذه الاستثمارات (إتف الذهب والأسهم) كهامش واحد أن تحقق أرباحا ثابتة كل شهر باستخدام المكالمة المغطاة، ويمكن أن تحصل على 60 إلى 100٪ عائد في سنة واحدة باستخدام مزيج من صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب، الأسهم والخيارات الزرقاء .


هنا هو الحل إذا استثمر تجار التجزئة في الأسهم بمعدل أعلى والذين توقفوا عن التداول وانتظار السعر للتعافي والخروج من سعر التكلفة أو الربح الهامشي. على سبيل المثال، إذا كنت تحمل ريليانس في روبية. 2000 والآن الاعتماد على تداول حول مستوى Rs.1000، لا يزال بإمكانك تحقيق الربح حتى لو استمر الاعتماد على مستوى Rs.1000 للعام المقبل باستخدام استراتيجية الخيارات. يرجى ملاحظة أن الاستثمار في الأسهم الزرقاء مثل ريليانس يمكن القيام به عندما خزانات السوق أسفل في حالة من الذعر / الخوف، يرجى قراءة مقالتي الأخيرة على "استخدام خيارات للحصول على أموال لشراء الأسهم الزرقاء لأقل" لشراء الأسهم الزرقاء لرخيصة. في حالة، إذا كنت لا تملك أي الأسهم الزرقاء، يرجى استخدام خيارات لشرائها بسعر رخيص. لذلك في إجمالي الخيارات تساعدك على شراء الأسهم الزرقاء لرخيصة، ويساعد أيضا على توليد الدخل الشهري التي يمكن استخدامها لاحتياجات الاستثمار مثل دفع قرض الإسكان إيمي / التأمين وغيرها، وفي الوقت نفسه تسمح لك للاستفادة من طويلة الأجل، على المدى الطويل على الاستثمار.


(تحديث على آخر مشاركة: ريليانس 960 وضع بيعها @ 10 هو في الربح الآن، والكتاب الربح والخروج)


نارندار راثود، خيارات استراتيجي، أسوريدجين.


القراءات ذات الصلة والملاحظات.


تداول الأسواق المتقلبة مع هذه الاستراتيجية التقنية البسيطة. إذا كنت القارئ المنتظم لمقالاتي، فأنت تعرف "أكره المؤشرات الفنية". فهي مشتقة من حركة السعر، لا شيء أكثر من الشلل معقدة الرياضية. بلدي [& هيليب؛] حل العمل للخيارات أوراكل هي واحدة من أفضل خيار أداة أناليسيس لأسواق الأسهم الهندية وتجار الخيار في الهند كان تقارب قوي نحو تلك الأداة مفتوحة المصدر. ومع ذلك في الأيام الأخيرة الأداة ليست [& هيليب؛] تغيير في المنفعة المفتوحة المنظور & # 8211؛ مارش أوبتيون سيريز نيفتي تحولت الفائدة المفتوحة العليا من 5300 يضع إلى 5600 المكالمات يشير 5600 كتابة المكالمة. 5600 بمثابة ريسيستمس أقصر ل تيمبينغ. عندما أكتب خيارات (قصيرة) أنا ذاهب لتبادل المعلومات حول متى لكتابة الخيارات ومدى فائدة هو أن يكتب خيارات بشرط أنه يفي بشروط معينة: استراتيجيات الخيار - دعوة مغطاة، تغطية المغطاة مكالمة مغطاة ووضع المغطاة على حد سواء واحدة من أفضل استراتيجيات الخيار لأولئك الذين يتاجرون في F & O قطاع. وتستخدم هذه الاستراتيجيات للحد من الخسارة إذا التجارة تتعارض مع [& هيليب؛] استراتيجية خيارات لشهر أكتوبر - الثور دعوة انتشار / دعوة طويلة من المرجح أن عبور 6300 قبل انتهاء بسبب الأسباب التالية. الشراء المستمر من قبل الصناعات الغذائية - واردة المال الذكية، البيع المستمر من قبل ديس - المنتهية ولايته المال البكم.


حول نارينمت.


خبرة السيد نارندار الاستثمارية تمتد على مدى 8 سنوات خلال عدة دورات السوق بول و الدب. لديه شخصيا وتداول بنشاط في العقود الآجلة نيفتي والخيارات والأسهم.


طوال السنوات، كان في الأعمال التجارية. وتداول في سوق الأسهم، وقد بنيت قدرا كبيرا من تلك التجارب في فلسفته التجارية الحالية & أمب؛ استراتيجية التداول. أحد السمات الهامة للتاجر الناجح هو أن نفهم، ما في العالم الحقيقي، فإنه يأخذ لكسب روبية. إذا كنت بحاجة إلى خدمات تاجر من ذوي الخبرة الذين قادرون على تقديم خدمات التوجيه لا تقدر بثمن ومفصلة لمساعدتك في تطوير مهارات التداول الخاصة بك، وأود أن نقترح عليك الاتصال به لمناقشة ما إذا كانت خدمة التوجيه له تناسبك.


وقد تم اعتماد نارندار من قبل "معهد الخيارات" (شيكاغو مجلس خيارات تبادل). وقد أنهى أيضا شهادة نس في الأسواق المالية (خيارات استراتيجيات التداول وحدة).


يقول مانوج كومار.


مشاركتك مثيرة جدا للاهتمام ومدروس، لم أكن أعرف هذا النوع من الاستراتيجية لكسب المال في التداول. أنا عموما شراء بعض الأسهم الجيدة والاحتفاظ بها. بعض الأسهم تتداول الآن أقل من سعر التكلفة، وأعتزم استخدام خيارات ل ميب، يرجى توجيه لي على نفسه.


المقارنة مدروس.


الرابط في النهاية لا يعمل. الصفحة غير موجودة.


يرجى التحقق من وتحديث الرابط الصحيح.


شكرا الأصدقاء حصلت على تصحيح.


يقول مانوج كومار.


الرابط في الأسفل لا يعمل. كيف يمكنني الاتصال بالمؤلف؟


قرأت كل من مقالاتك يوميا دون فال وتعلم أشياء جديدة كل يوم.


تحت هذا ستيجي من سابقتها التي ذكرتها لوضع قصيرة وشراء سيتيوك جيدة أكثر أرخص.


ولكن سؤالي هو أنه إذا اعتمدنا الاعتماد القصير (أو أي أسهم أخرى) 96 في 10 وإذا كان الاعتماد يأتي 900 في نهاية الشهر ثم لدينا لشراء الاعتماد في 900.ok. لنفترض بعد الاعتماد على شراء في 9، فإنه لا يتحرك بشكل ملحوظ في 3-4 أشهر، ثم علينا أن مجرد الجلوس ونرى تغيير الأسعار و أن يكون لها أي مزيد من الدخل ثم.


يرجى تقديم المشورة وتوضيح سؤالي.


ثناكس كثيرا سيدي،


مرحبا مانوج، يمكنك الاتصال بي على 09962439282، أو البريد الإلكتروني معلومات @ أسوريدجين.


مرحبا ماهيندرا، أنت سؤال جيد حقا. فقط في حالة، إذا كان ريليانس يذهب إلى 900 وتعطينا فرصة نشتري هذا المخزون و 900 وبيع مغطاة الدعوة كل شهر في ارتفاع سعر الإضراب، مثال 1100 دعوة أو 1200 أيهما أقل من الممكن وبالتالي سوف تحصل على قسط من تلك استدعاء كما كنت تبيع تلك المكالمات. سوف تكرر هذا كل شهر، ويمكن كسب الربح كل شهر حتى لو كان سعر الاعتماد على 900 لمدة عدة أشهر. يرجى الاتصال بي إذا كنت لا تزال تتطلب أي مزيد من التوضيح على نفسه، وسوف نكون سعداء لمساعدتك. خيارات التداول سعيدة 🙂


يقول مانوج كومار.


شكرا لك السيد نارندار. سوف اتصل بك اليوم.


ثناكس ناريندراجي. حصلت على الجواب الذي كنت أتوقع. .


إستراتيجيتك لبيع خيار المكالمة المغطاة على السهم الذي تملكه مثير للإعجاب. لكن العودة تبدو أقل. على استثمار 3 لاكس (300 X 1000)، وتحصل على كسب حوالي 3000 (300X10) شهريا فقط. يرجى تصحيح لي إذا كنت مخطئا.


مرحبا، يرجى حصة أفضل وسيلة سهلة لتحقيق الربح في و & أمب؛ س، وكيفية اختيار الأسهم في المكالمة المغطاة. في حجم الكثير الحالي والأسعار التي هي مخزون جيد للدعوة مغطاة. قال لي شخص ما للاستثمار في المؤشرات، نيسي بس الآجلة.


ترك الرد إلغاء الرد.


النشرة البريد الإلكتروني.


الاشتراك لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني على أحدث استراتيجيات التداول، تحليل & أمب؛ تحديثات السوق المالية.


نحن نحترم خصوصيتك.


وصول بريميوم.


أدوات للتجار.


تحديثات أميبروكر.


كيفية دمج الرسوم البيانية ترادينغفيو والأفكار مع أميبروكر.


كيفية دمج فكر الأساسية مع أميبروكر؟


استخدام أميبروكر لبناء نظام التداول الآلي الفعال.


فهم قوالب أميبروكر ومعرف الرسم البياني للاستخدام الفعال.


ورشة عمل التحليل الفني أميبروكر - مومباي.


تحديثات ميتاتريدر.


تشارتيق & # 8211؛ ويبترادر ​​ل MT4.


ميتاتريدر 4 & # 8211؛ نظرة عامة على منصة الويب.


ويليام فيكس فيكس مؤشر ميتاتريدر 4.


كيفية تثبيت مؤشرات MQL4 مخصصة في ميتاتريدر.


كيفية إعداد الاستضافة الظاهرية في ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.


مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.


© كوبيرايت 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة و ميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛


تداول الرسوم الدراسية.


أراهن معظمكم عندما قدم إلى تداول الخيارات، يتصور خلق ثروة من خلال ذلك في أي وقت من الأوقات. كنت قد سمعت قصص حيث تضاعف الناس استثماراتهم، أو حتى جعلها 4 مرات في أي وقت من خلال خيارات التداول. ولكن كم منكم كان محظوظا بما فيه الكفاية لتحويل هذا الحلم إلى واقع ملموس. أعتقد نسبة صغيرة جدا، وهذا أيضا لأنها كانت محظوظة للغاية. ولكن في الواقع، لا يمكنك الاعتماد فقط على الحظ لتصبح تاجر ناجح للغاية. فمن الأفضل أن يكون التدفق النقدي المنتظم من ثروة مرة واحدة. في هذا المنصب، سنناقش بعض استراتيجيات تداول الخيارات الشائعة للدخل الشهري الثابت. لقد تداولت شخصيا على هذه الاستراتيجيات وأنها مربحة في معظم الأوقات دون أي تعديلات.


هذا هو واحد من استراتيجيات تداول الخيارات الأكثر شعبية للدخل الشهري ثابت. هذه هي استراتيجية غير اتجاهية تتكون من 4 أرجل. وهذا يعني أنك بحاجة إلى تداول 4 وظائف الخيار في وقت واحد لتنفيذ هذه الاستراتيجية. ولهذا السبب، فإن الهامش المطلوب لهذه الاستراتيجية هو أعلى قليلا. الحديد كوندور هو مزيج من وضع الثور انتشار والدب دعوة انتشار.


هنا هو كيف تم بناء الحديد كوندور:


شراء 1 أوتم وضع (السفلى سترايك): B.


شراء 1 أوتم دعوة (أعلى سترايك): D.


وفيما يلي بعض من السمات المميزة للحديد كوندور:


إمكانات الربح: تقتصر على صافي الائتمان المستلم. ماكس الربح يتحقق عندما يكون سعر الكامنة في ما بين أسعار الإضراب من وضع القصير والنداء القصير.


ماكسيموم لوس: سترايك برايس أوف لونغ كال & # 8211؛ سترايك سعر المكالمة القصيرة & # 8211؛ صافي الائتمان المستلمة.


أعلى نقطة التعادل = الإضراب سعر نداء قصير + صافي الائتمان تلقى أقل نقطة التعادل = سترايك سعر قصير وضع & # 8211؛ صافي الائتمان المستلمة.


عند تنفيذ هذه اإلستراتيجية: يجب تنفيذ هذه االستراتيجية عندما تتوقع حركة دنيا في المخزون أو مرحلة الدمج.


الرسم البياني للمردود: في ما يلي الرسم البياني للمردود لهذه الاستراتيجية.


استراتيجية فراشة الحديد.


الحديد فراشة تشبه الحديد كوندور باستثناء حقيقة أنه في خيارات المال (أتم) تباع في هذه الاستراتيجية. انها مناسبة للتجار أكثر عدوانية، ولكن لا يزال خطر محدود.


هنا هو كيف بنيت فراشة الحديد:


شراء 1 أوتم وضع (السفلى سترايك): B.


شراء 1 أوتم دعوة (أعلى سترايك): D.


وفيما يلي بعض من السمات المميزة للحديد كوندور:


إمكانات الربح: تقتصر على صافي الائتمان المستلم. ماكس الربح يتحقق عندما ينتهي سعر الكامنة بالضبط في سعر الإضراب حيث يتم بيع خيارات الاتصال والعرض.


ماكسيموم لوس: سترايك برايس أوف لونغ كال & # 8211؛ سترايك سعر المكالمة القصيرة & # 8211؛ صافي الائتمان المستلمة.


أعلى نقطة التعادل = الإضراب سعر نداء قصير + صافي الائتمان تلقى أقل نقطة التعادل = سترايك سعر قصير وضع & # 8211؛ صافي الائتمان المستلمة.


عند تنفيذ هذه اإلستراتيجية: يجب تنفيذ هذه االستراتيجية عندما تتوقع حركة دنيا في المخزون أو مرحلة الدمج.


الرسم البياني للمردود: في ما يلي الرسم البياني للمردود لهذه الاستراتيجية.


الحديد كوندور مقابل الحديد فراشة.


كما كنت قد لاحظت، كل من هذه الاستراتيجيات هي مشابهة جدا سواء من حيث التنفيذ وكذلك نقطة التعادل. لا توجد طريقة واضحة لاختيار واحد منهم. في حين أن الحديد كوندور هو أكثر شعبية بين التجار، الحديد فراشة أيضا لديها مزاياها الخاصة. فراشة الحديد لديها امكانيات ربح أعلى بين الاثنين كما كنت الحصول على المزيد من قسط من خلال بيع خيارات أجهزة الصراف الآلي. الحديد كوندور هو أفضل من حيث احتمال الفوز كما أن لديها مجموعة مربحة أوسع.


استراتيجية خيارات انتشار قطري.


فيما يلي قواعد اختيار أسعار الإضراب لهذه الإستراتيجية:


لخيار طويل اتخاذ ضربة من المقبل / الشهر البعيد. حدد المخالفة التي هي في المال (أتم) أو قليلا من خارج المال (أوتم). ملاحظة: أتم أو أوتم هو فيما يتعلق بالأسعار الآجلة الشهر الحالي وليس الشهر المقبل (على الرغم من أن يتم اختيار الضربات من الشهر المقبل). للخيار القصير اتخاذ ضربة من الحالي / الشهر القريب الذي هو ضربات اثنين أوتم من ضربة طويلة المحدد. وبعد ذلك، ستبدأ الأرباح في الانخفاض بعد أن يعبر السعر عن الإضراب القصير الذي يمكن أن يشكل مشكلة كبيرة في إدارة التجارة. أكثر من اثنين من الضربات جزء يعني أنك لن تكون قادرة على الحصول على التحوط الأمثل٪ المطلوبة (انظر النقطة التالية حول هذا). حساب التحوط٪ باستخدام الصيغة أدناه:


التحوط٪ = (سعر المكالمة القصيرة / سعر المكالمة الطويلة) * 100 إذا كان التحوط٪ أعلى من 30٪ يمكن اختيار مجموعة الإضراب هذه. إذا كان التحوط٪ أقل من 30٪، بدء العملية مرة أخرى من # 1 عن طريق الذهاب لمزيد من أقرب أتم أو إيتم الخيار لفترة طويلة ثم كرر الخطوات وإعادة حساب التحوط٪. معظم الوقت نحن في نهاية المطاف مع إيتم طويلة و أوتم قصيرة والتي عادة ما تكون الجمع الأمثل إلا إذا كان أحد الشروع في إغلاق التجارة لانتهاء عندما يكون الموقف أن يكون أكثر إيتم لتوفير ما يكفي من الحماية. مرة واحدة لديك مزيج الإضراب مع التحوط٪ أكبر من 30٪، ويمكن استخدامه لدخول التجارة.


اقرأ المزيد عن هذه الاستراتيجية وقم بتنزيل ورقة إكسيل الخاصة بها على الرابط التالي:


هذه هي لدينا 3 أفضل الخيارات الخيارات الموصى بها استراتيجيات التداول للدخل الشهري ثابت. على الرغم من وجود ضمان كامل من أي شيء في الأسواق المالية، ولكن هذه الاستراتيجيات إذا طبقت مع إدارة المخاطر المناسبة والانضباط يمكن أن تولد التدفق النقدي الشهري لائق. لا يمكنك أن تتوقع مضاعفة أموالك كل شهر أو اثنين، ولكن ليس هدفا صعبا لتوليد ما لا يقل عن 25-30٪ كل عام. حظا سعيدا لهذا المسعى.


آخر الملاحة.


الوظائف ذات الصلة قد ترغب.


6 تعليقات.


كما هو الحال دائما، وأنا أحب الخاص بك في عمق وخيارات مفصلة الاستراتيجيات والمعرفة والأهم من ذلك.


لات إلي، أنا & # 8217؛ م فتن مع مفهوم رجل فقير & # 8217؛ ق مغطاة نداء. (نوع من جديد تماما بالنسبة لي !!)


وأعتقد أن هذا الرجل الفقير دعوة مغطاة هو مستقر جدا والفقراء رجل تغطية المكالمة هو بديل رائع لتداول مكالمة مغطاة. في الحسابات الأصغر، يمكن استخدام هذا الموقف لتكرار موقف المكالمة مغطاة مع رأس المال أقل بكثير وخطر أقل بكثير من مكالمة مغطاة الفعلية.


يرجى التكرم استكشاف الفقراء رجل & # 8217؛ ق المغطاة 🙂


شكرا على مشاركة هذا. نرحب بمشاركة مزيد من التفاصيل حول هذه الإستراتيجية في سوب & # 112؛ & # 111؛ & # x72؛ & # x74؛ & # x40؛ & # x74؛ & # x72؛ أدي & # 110؛ & # 103؛ & # x74 ؛ & # X75؛ & # x69؛ & # x74؛ & # x69؛ الإضافات & # 46؛ & # 99؛ & # x6f؛ & # x6d ؛. إذا وجدنا أنه من المفيد، يمكننا وضع مشاركة الضيف باسمك.


كودوس لك لتحديد وجود استراتيجية عملية العمل.


سيكون كبيرا إذا كنت يمكن إذا كنت تستطيع رسم سيناريو لكل من استراتيجيات الحديد.


نقدر مساعدتكم ودعمكم.


ما هو فقير رجل & # 8217؛ s غطاء المكالمة. الثابتة والمتنقلة ترسل لي ذلك & # 8217؛ s ورل.


سيدي، يمكنك مشاركة & # 8220؛ منصة & # 8221؛ أو التفوق ورقة أو أي برنامج حيث يمكننا توليد و باكتست هذه الاستراتيجيات & # 8230؛ وسوف تكون مفيدة للغاية سيدي & # 8230؛ شكرا.

No comments:

Post a Comment